عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-17, 09:53 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



Part 6


جنات نزلت دموعها بغزاره على خدها بصمت وسألت بصوت مهزوز وبه رجفه : من وين جبت صوري ؟؟
سامي تسند على حديدة السرير المتهالك وحط يده ورى راسه بإبتسامه : عاد هذا مو شغلك
جنات : من وين تعرفني ؟؟ من وين جبت رقمي ؟؟
سامي : هذا سر من اسراري الخاصه " وضحك بقوه ضحكه بغيضه تنرفز وهو متعمد يضحك ذي الضحكه " ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
جنات : وش تبي مني ؟؟
سامي ابتسم وهو يرفع حاجبه : لا !! طلعتي فهيمه والله ، ٢٠٠٠ بس مابي اكلف عليك
جنات انفجرت بكي : تكفى بعطيك الي تبي والمبلغ الي تبي بس احذف صوري تكفى ، انا مدريي من وين جبتها وانا متأكدة انك ما اخذتها مني ، بس تكفى احذفهم حلفتك بالله تحذفهم
سامي انكسر قلبه عليها من صوت بكيها بس هو يحتاج لهالفلوسس ويستفيد منها : افكر
جنات : تكفى ، كل شي ولا سمعتي وشرفي تكفى ، اعتبرني مثل اختك وخاف الله فيني ولا تخلي الصور ذي عندك ولا توصل لأحد
سامي ماتحمل يسمع صوتها وهي تبكي كذا : اقول لا تتبثري امي الحين ، برسلك رقم حسابي واسمي وابغاك تحولين لي الالفين بعد شوي ، واذا حاولتي تلعبين بذيلك صدقيني بضغطه وحده وصورك في كل موقع وبرنامج ، وهذا انا حذرتك
جنات شهقت بصياح : ليه تسوي فيني كذا ؟؟ وش سويت لك ؟؟
سامي سكر في وجهها مو متحمل
مسح على وجهه بيدينه ( ي ربي متى انا اخلص من ذي الحاله ، اجلس اللعب على بنات خلق الله واشحت منهم ويصير علي وعليهم ذنب عشان فلوس ، الله يلعن ابو الفقر الي يخليني احتاج كذا ، اذا حتى شغله بسيطه تاكسي مو قابليني ، ليه ؟؟ انت ماتتوفر على طول ، اه ي القهر ، ي الله انك تسامحني )
طبعا هذا كان كلام سامي الي يلعب فيه على نفسه وهو مستانس على الوضع لكن الوضع الي مو عاجبه انه يبتز البنات بس هو على حسب كلامه أن مافي الا هالطريقه يجيب فيها هبشة فلوس (كثيره) دفعه وحده غيرها واصلا لو يبي يعرف كيف يجيب فلوس الحلال بغير ذي الطريقه بس هو يلعب ع نفسه بهالكلام
تنهد طلع الصاله وشاف ريناد تذاكر لعبدالله وعبدالله حاط يده على على خده بملل مو معها
ضحك عليه وهو يقوله : هي ، ولد ، اختك طاحت بلاعيمها وهي تشرح وانت في وادي ثاني
عبدالله ناظره بملل ولف لريناد ورفع حاجب : بالله مازهقتي وانتي تشرحين ؟؟ صار لي ساعه جالس المح لك اني زهقت ومو معك وانتي صامله وتكملين ، تراك تتعبين نفسك على الفاضي كل الكلام الي قلتيه يدخل من هنا ويطلع من هنا
ريناد رفعت الكتاب وصفقت راس عبدالله فيه : الله يلعنك ي حيوان ، ي خي قول من الاول مابيك تذاكرين لي ، ليه تخليني اجلس اشرح للجدران ؟؟ قوم انقلع عني ذاكر لنفسك وهذا وجهي اذا ذاكرت لك مره ثانيه
عبدالله قام : احسن بعد
سامي سحب دلة القهوه وصب له : اقول اجلس مكانك انا بذاكر لك ، لو اعتمدنا عليك عمرك ماراح تذاكر
ريناد : انت مافلحت بدراستك عشان تدرسه !!
سامي بجديه : انا كنت مو ما اعرف اعرف بس كنت لاعب على نفسي وماخذ الدراسه لعب وآخر شي ندمت ولا انا اعرف وافهم
عبدالله تأفف : بروح للعيال
سامي : اجلس ذاكر اول شي ، خلاص مننا ورايح ماتطلع من البيت الا لما اذاكر لك ، اعرف ريناد بسرعه يرتفع ضغطها منك واذا قلت مالي خلق اذاكر تترك بكيفك
عبدالله صد الجهه الثانيه بملل : ي ليل
سامي : اقول تحلطمت ولا ماتحلطمت بتذاكر يعني بتذاكر ، جب الشنطه وتعال
عبدالله : بزر انا بزر تذاكرون لي !!
سامي : والله عاد دامك ماتذاكر بنفسك بنذاكر لك ، اخلص جب الشنطه وتعال
عبدالله تأفف واخذ الشنطه واعطاها سامي وجلس جنبه
فتح سامي الشنطه وعبدالله ناظره بملل وهو حاط يده على خده وبعدها سحب الدله وصب له فنجان
سامي لف له : هذا جدولك كامل ؟؟ متأكد ؟!
عبدالله : لا ، بكرى عندنا رحله وبندرس بس الحصتين الاولى وانا بدرس وبرجع البيت على طول مابروح الرحله
سامي رفع حاجب ومنزل الثاني : ليه أن شاء الله ؟!
عبدالله صد بتهرب : بس مابي
سامي : والله مو خابرك ماتبي الرحلات ، انت تموت وتطلع ، اكلمك جد انا ليه ماتبي تروح ؟!
ريناد : ماعندك فلوس ؟؟ خلص مصروفك الشهري ؟؟
عبدالله سكت
سامي : انا بعطيك بس الحين انت اجلس ذاكر
ريناد ظلت تناظر لسامي وهي ساكته ماتقدر تتكلم قدام عبدالله وسامي منتبه لنظراتها بس متجاهل وصار يدرس عبدالله

_


جنات قفلت من سامي وجلست تبكي بقوه خايفه ومو عارفه من وين جاب رقمها ولا حساباتها ولا صورها
دقت على منى
جنات : منى الحقيني
منى بخوف : وش صاير ؟؟ وش فيك تبكين ؟؟
جنات : شفتي الي قلت لك اليوم انه كل شوي يتصل ؟؟
منى : ايوه
جنات : كلمني في الواتساب وفي برامج التواصل وآخر شي دق علي عشان اشيل الحظر عنه ولما شلته قال لي أن عنده صوري وأرسل لي الصوره ، وجالس يهددني بصوري ، رسل لي صورة بأسمه ورقم حسابه ، ولما فكرت ابلغ عليه الهيئه هددني انه بينشر صوري
منى حطت يدها على فمها بصدمه : الحقير ، من وين جاب الصور ؟؟
جنات : مدري ، خايفه منى والله خايفه ، سمعتي بتضيع اذا انتشرت ، شكلي بقول لمحمد
منى بإندفاع : لا يالغبيه لا تقولين له ترى مابيصدقك وبيحط الغلط عليك
جنات بحيره ودموعها تنزل بغزاره وحرقه : اجل وش اسوي ؟؟ ابي أوقفه عند حده
منى : هو طلب منك شي ؟؟
جنات : ايوه قال لي يبغى ٢٠٠٠
منى : خلاص حولي له خله يقفل فمه
جنات : بس مابتكون ذي اخر مره
منى : معليش تحملي لين مانلاقي حل
جنات برجفه وصوت ضعيف : خايفه
منى ماعرفت وش تقول لها لان الوضع منجد يخوف
منى : بكرى نشوف لك حل
جنات بدت تهدى : طيب
منى : حاولي انك ماتقولين لأحد حنا ان شاء الله بنقدر نحلها
جنات : طيب
منى : يلا حبيبتي مع السلامه اشوفك بكرى
جنات : مع السلامه
سكرت جنات وانسدحت وحاولت تنام بس ماعرفت وهي تفكر لو نشرهم وش بيصير ووش بتكون ردة فعل اخوانه اذا شافوها ؟؟ اكيد مابيصدقونها ، قلبها يقولها قولي لأخوك وعقلها يقول لها لا تقولي له بيطلعك انتي الغلطانه وماراح يصدقك وبتتعاقبين على شي انتي مالك ذنب فيه
جلست ثلاث ساعات تفكر لين غفت ونامت

_


نوره : لا تروحون يمه ، هذا بيتكم ومكانكم
محمد وهو يطوي التيشيرت ويحطه بالشنطه : لا هذا بيتك ومكانك انتي ، حنا بناخذ لنا شقه على قدنا حنا الاثنين
دخل مشعل ووجهه معفوس وانعفس اكثر لما شاف امه
محمد انتبه له ولاحظ هالشي : وش فيك ؟؟
مشعل وهو ينقل نظراته بين امه ومحمد وتكلم بهدوء : عمي دق علي يقول إن جدي توفى
محمد انخطف لونه : وشو ؟؟
مشعل : بكرى الدفن والحين الرجال جالسين في بيته ويبغونا نكون حاضرين ، ويقول إن وصية جدي اننا نروح نسكن مع عماني
نوره رفعت صوتها بإنفعال : لا مو بكيفه ولا كيف عياله ، عيالي عندي ، الحين هم ٢٥ سنه ما سألوا والحين تالي هالعمر جايين يبونكم تسكنون عندهم ؟؟ مشعل رفع حواجبه : يمه ترى حنا كبار وحنا نعرف مصلحتنا
محمد تنهد : دام كذا اجل نروح بيت جدي احسن
نوره لفت له بقهر : وشو بعد بيت جدي مابيت جدي !! ماراح تروحون لمكان وهذا مكانكم
مشعل : يمه خلاص حنا قررنا وانتهينا " لف لمحمد " دق على سياف وقوله
محمد : طيب
نوره صرخت : وانا كأني جدار واقفه قدامك انت وياه ؟؟ محد راح يطلع من البيت
بهاللحظه دخل عدنان ولف له مشعل
مشعل : يبه اقنعها !!
عدنان : وهي صادقه محد راح يطلع من البيت
محمد بصوت واطي : بيه جدي توفى وبكرى الدفن وكانت وصيته نسكن في بيته مع عياله
عدنان تغير وجهه وسكت شوي
مشعل : يبه
عدنان لف لنوره بضيق : خليهم يروحون ي نوره ذا جدهم ووصيته خلهم ينفذونها ويحضرون دفنه وعزاه
نوره : انا ماقلت لا يحضرون بس مايعيشون عندهم
عدنان بنبرة حزن : هم رجال ويعرفون مصلحتهم والقرار بيدهم ، مهم بزران ولا مراهقين ولا حتى شباب نمشيهم بكيفنا هم رجال خلاص
مشى عدنان ونوره ناظرت عيالها وعدنان بقهر وطلعت
محمد جلس ولف لمشعل بضيق : منجدك جدي توفى ولا بس عشان نطلع من البيت !!
مشعل : الموت فيه مزح بعد !!
محمد : تصدق !! اول امس بس رحت له مريته بيتهم الا عمي يقولي انه تعب عليهم واسعفوه وتنوم في المستشفى ورحت له وزرته وكان يسولف معي وكان مره فرحان اني رحت له ، وحتى انه سأل عنك ، يقول إن انا وسياف على طول نزوره بس انت من زمان ماجيته ، يعتب عليك ، ما اصدق انه توفى وهو كان قبل امس يسولف معي ويضحك
مشعل نزل راسه بحزن ونزلت دمعته : الله يرحمه ، كنت مجافيه ومقصر بحقه كثير ، اخر مره زرته يمكن قبل شهر ونص
محمد بصوت مبحوح من الغبنه : متى توفى ؟؟
مشعل بهمس وصوت هادي : قبل ساعتين
وقف ولف لمحمد : انت مر على سياف وروحوا بيت جدي وانا بروح المستشفى
محمد : ليه ؟؟
مشعل وهو صاد عنه ودموعه تنزل ندم : بروح اشوفه وبلحقكم
محمد تنهد : طيب براحتك
مشى مشعل ومحمد لبس ثوب وشماغ وشال شنطته وراح مر على سياف
سياف ركب السياره وسكر الباب وعقد حواجبه : صاير شي ؟؟ محمد بدون مايلف له : جدك توفى
سياف بصدمه : ايش !!!! متى !!
محمد : من ساعتين
سياف : لا حول ولا قوة الا بالله ، انا لله وانا اليه راجعون
محمد بهدوء : المهم انزل بدل وتعال لأن الرجال جالسين في بيت جدي وعشان نعزي عماتي بعد اكيد هم الحين في بيت جدي
سياف بضيق : طيب وين مشعل ؟؟
محمد : راح المستشفى بيشوف جدك
سياف : الحين انت مو المفروض دوامك بعد ساعه ؟!
محمد : بالله سياف احد له خلق يداوم بعد ذا الخبر وذا الظرف ؟! وفي ذي المصيبه اترك اهلي عشان دوام !! يلعن ابوه من دوام ، بتصل للمدير وبقول له اني باخذ اجازه اسبوع
سياف : طيب براحتك
نزل سياف بدل بسرعه وقال لرهف وركب السياره ومحمد مشى
محمد وعينه على الطريق : وصية جدك أننا نسكن في بيته مع عمومي
سياف لف له بمفاجأه : وانتوا بتسكنون معهم ؟؟
محمد : مدري ، انا بذا الاسبوع ايوه بس بعدين مدري ، للحين ماقررت اما مشعل مدري ماكنت معه كان فكري مشوش فما انتبهت لرايه لهالموضوع
سكتوا لين وصلوا بيت جدهم نزلوا وسلموا على عمومهم وعيالهم وعزوهم وجلسوا معهم وبعد ما جاء مشعل دخلوا سوا للحريم يسلمون على عماتهم ويعزونهم

_


يوم ثاني الساعه ٧:١٤ ص

نزلت جنات وشافت البيت فاضي
جنات تذكرت الي صار امس
جنات : اووووووه كيف بروح الحين !!!
دقت جنات على مشعل وطول على ما رد
جنات : وينك ؟؟
مشعل بصوت كله نوم : في بيت جدي
جنات عقدت حجاجاتها : اي جد ؟!
مشعل : وش تبين الحين !!
جنات : ابي اروح المستشفى
مشعل : خلي صاحبتك تمرك
جنات تنهدت : طيب
سكرت جنات ودقت على منى وقالت لها تمرها وجلست تنتظرها بهم وتفكر بالي صار امس مع سامي ومره تضايقت
قربت عمته منه وجلست جنبه وهو نايم وصارت تمسح على شعره بحنان
محمد حس بالحركه الي برأسه وفتح ورفع رأسه وشاف عمته عقد حواجبه بإستغراب
عمته ابتسمت له : صح النوم
محمد قام بسرعه لما استوعب انهم نايمين اليوم في بيت جده
محمد : صح بدنك
عمته : يلا قوم عمك يبغاك انت واخوك تحت
محمد مسح عينه وتثاوب بنعس : طيب
طلعت عمته وراحت تصحي مشعل
قام محمد غسل وبدل وطلع من الغرفه وصادف اخوه مشعل
مشعل قرب منه : تتوقع وش يبي عمك ؟؟
محمد : مدري والله ، اقولك روعتني عمتك ، احس احد يلعب بشعري ما افتح الا هي بوجهي
مشعل ضحك بدون نفس : ضحكتني وانا مالي خلق اضحك والله
نزلوا وشافوا اثنين من عمومهم وعمتهم الي صحتهم
سلموا على عمومهم وجلسوا
عمهم محمد الكبير : كيفكم عساكم ارتحتوا بالنومه امس
محمد بصراحه وهو يحرك يده : يعني
عمهم صالح : ها وش قررتوا ؟؟
مشعل عقد حجاجه بعدم فهم : قررنا وشو ؟؟
العم محمد : تسكنون هنا مع عمتكم ناديه ( مو متزوجه وبالاربعين من عمرها ) وعمكم سعيد ( اصغر عم لكنه بنهاية الاربعين )
مشعل نزل راسه بتفكير : انا للحين ماقررت ، بفكر واشوف
محمد : انا عن نفسي عذرا يعني ماراح اسكن هنا ، عندي بيت امي اسكن فيه
العم صالح : ذاك بيت زوج امك مو بيت امك
محمد : زوج امي ابوي ، يعني بيت ابوي وبيت ابوي بيتي
العم محمد تنهد : براحتك بس تراها هذي وصية جدك يعني نتمنى انكم توافقون تسكنون هنا ، وترى عمكم وزوجته وعمتكم بيحطونكم بعيونهم ، انتم عيال المرحوم
محمد ابتسم على جنب بسخريه : عيال المرحوم الي ماتسألون عنهم ، الي لو مانجي نشوف جدي ونسأل عنه كان ماتدرون عننا ولو تشوفونا بالشارع ماعرفتونا
العمه ناديه : حرام عليك والله اني كل ادق على نوره أسأل عنكم ومايصير اروح بيتكم واشوفكم وزوج امكم هناك
محمد لف لها وهو رافع حواجبه : ماتعرفين تاخذين ارقامنا ؟؟
ناديه : اذا قلت لأمك تتهرب تعطيني ، وولا مره صادفت تجون واشوفكم فيها ي اكون برى البيت او نايمه ، ولا انا والله ودي تسكنون معي واشوفكم ولما كنت اقول لجدكم اني ابيكم تسكنون هنا يقولي ان البيت بيتهم اذا يبغون يجون البيت مفتوح واذا مايبغون براحتهم ، لكن لما اشتد عليه المرض وصى بذي الوصيه ، لا تكسرون بخاطري
محمد حس انها تتكلم بصدق وما تكذب أو تمثل : انا بنام ذا الاسبوع هنا وبعدين اشوف بس لا تحطون امل كبير ، اهلي يحتاجوني اكثر وعندي اخت ماعندها اخوان الا حنا تتكل عليهم
العم صالح نزل راسه بيأس : براحتكم حنا مانقدر نجبركم
مشعل : وين عمي سعيد ؟؟
ناديه : راح هو وعياله المطار يستقبلون بنته راجعه من اميركا عشان العزا
محمد رفع حجاجه : عمي عنده بنت كبيره ومبتعثه ؟!
ناديه : اي وعنده بنت وولد متزوجين بعد
محمد : ماشاء الله ماكنت ادري ان عمي سعيد عنده عيال كبار
العم صالح : تراه مو صغير عمره ٤٨
محمد : الله يطول بعمره
الكل همس : آمين
شوي ودخل عمهم سعيد ووراه زوجته وعياله
سلموا على عمهم وجلسوا ودخلت بنته ( الهنوف ) وسلمت على عمومها وعمتها تعزيهم وتحمدوا لها بالسلامه
الهنوف بهمس لعمتها : من هدولا ؟؟
ناديه : عيال عمك عبدالعزيز
الهنوف : اول مره اشوفهم
ناديه : احتمال يسكنون معنا
الهنوف لفت لها بإنفعال : وشو ؟! مابناخذ راحتنا انا وخواتي
ناديه : والله هذي وصية جدك وتراهم من الحين ينامون معنا ، البارحه ناموا هنا
الهنوف : لا تقولين فوق ؟؟
ناديه : ايوه
الهنوف : يا سلام !!
ناديه : خلاص اسكتي مالك شغل
الهنوف صدت بقهر : لا مانبيهم ، بكلم ابوي
ناديه : انتي كلها كم اسبوع وبترجعين أمريكا خلك ساكته
الهنوف : بس خيرتي برجع
ناديه : اذا رجعتي كل تزوجتي وما بتجلسين في البيت
الهنوف : من قالك اني بعرس اصلا
ناديه : ليش بكيفك هو ؟!
الهنوف : ايوه بكيفي
ناديه : اي كلام بس
الهنوف ابتسمت : بجلس معك برافقك
ناديه ابتسمت بضيق وسكتت والهنوف عرفت تسكتها بردها لان عمتها عافت الزواج بعد طلاقها ولو قالت ماتبي تتزوج بنت اخوها بتعذرها بسبب التجربه الفاشله الي مرت فيها

_


ركبت جنات السياره ولفت لمنى بسرعه
جنات : لقيتي حل ؟؟
منى بعد صمت دام لثواني : لا ، بس الا مانلاقي حل
جنات بغبنه : خايفه ينشرهم
منى : حولتي له المبلغ ؟؟
جنات : لا ، ما امداني
منى : اجل وش تنتظرين ؟؟ تنتظرين لين ينشر الصور ؟؟ لفت منى للسواق
منى : روح لبنك الراجحي
السواق : مدام انا مافي يأرف بنك راجهي
منى : تكفى وش تعرف انت
جلست توصف له منى البنك ولما وصلوا نزلوا للفرع النسائي وحولوا لسامي ٢٠٠٠ ريال
ركبوا السياره وقالت منى للسواق يتوجه للمستشفى
فتحت جنات جوالها وشغلت الكونكت ( قطعة النت ) وارسلت لسامي انها حولت له وارسلت له صورة عملية التحويل وعلى طول جاها رده
سامي : شطوره ، خليك على طول كذا عشان ما أتعامل معك بإسلوب ثاني
جنات همست : حقير
طلعت من المحادثه وقفلت جوالها وهي حاسه بقهر الدنيا مجمع في صدرها وحاسه انها بتنفجر

_


رهف جلست بحماس وسوت الفطور وجهزت وهي مره متحمسه للدوام
سياف طلع من الحمام ( الله يكرمكم ) وانتبه لحماسها وابتسم نصف ابتسامه ومشى الغرفه يبدل ويجهز
خلص وطلع وشاف الفطور جاهز
جلسوا يفطرون بسرعه وشالت رهف الصحون وودتهم المطبخ وما امداها تغسلهم وطلعوا على طول

_



انتهى





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس