عرض مشاركة واحدة
قديم 18-06-17, 06:10 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العاشر💗✨
.
.
بعد مرور 3شهور🕊
اهم الاحداث
.
راكان طلق فرح وتزوج غلا
فرح حابسه نفسها بالغرفه ماتطلع اببد
يارا منحبسه بالغرفه من ذاك اليوم اللي حصل فيه الهوشه بس يدخلون عليها اكلها ويقفلون الباب
صارت تقدر تمشي بعد عمليه جلست23ساعه وبعد شهر من العمليه جتها رسال مكتوب(اذا تبغين دليل برائتك تعال للمكان****يوم الخميس الساعه 12ولا اشوف احد معك بس انتي ولا راح تضيعين دليل برائتك)
.
يوم الخميس😭🕧
.
طلعت رسيل وراحت تمشي للطريق طلعت جوالها وكانت بتتصل على سلطان يجي معها بس وصلتها رساله (حنى الحين مراقبينك واي حركه تسوينها مراح تشوفين شي يسرك والحين ارمي الجوال بهدوء) رسيل حست انها دخلت بلعبه رمت الجول وصارت تمشي بهدوء حست بسياره تتعقبها سونت نفسها بترجع بعدين حستت برنين بشنطتها كيففرتو رميت الجرال طلعت الجوال اللي موجود وردت
المتصل: وين رايحه حضرتك ضيعتي الذريق شكلك
رسيل: م منن ا اانت
المتصل: من انا ههه شوفي الحين السياره اللي وراك راح تركبين معها ....
رسيل بصراخ؛عكيفك اركب مع اللي تبي اقول روح انا راجعه
المتصل:المسدس موجهك عليك تبين تكملين طريقك بكيفك ماتبين وبصراخ تركبين السياره الحين
رسيل خافت خوف موطبيعي ماتدري وش تسوي
المتصل :بسرعه اركبي السياره
رسيل مشت نحو السياره وحاولت تاخر خطواتها
المتصل: بعد الين 5 اذا ماوصلتي راح افجر راسك
رسيل بصياح :طيب طيب خلاص
المتصل؛1 ......2......3......4...خم وعطول رسيل ركبت السياره وعكضت عيونها ماتبي تشوفهم
خالد :هلا بتوام الخاينه
رسيل ترددت بذهنه كلمه الخايه(يعني يصير حبيب اسيل):مين ا انت
خالد بدون مبالاه لسواله؛روح للمكان
رسيل عادت السوال:مين انت
خالد :شكلك ودك تعرفين ناظر عيونها يحسها نسخه من توامها اشتاقلها كثير بس مسستحيل لا هي خانته :انا قاتل اختك
رسيل منصدمههههه مرااا للاا ويقولها قدامه قاتل اختها اموت ولا اموت (امزح):ا .. انن.ت
خالد :ايييه انا عندك اعتراض
رسيل تحس انه مقققلبب اصلا عي كيف جت هناا غمضت عيونها بقووه وهي تردد اكييد حلم اكييد حلم
.
.
عند يارا الفتره هذي اللي كانت محبوسه بالغرفه تعرفت ع بنت من برنامج فضفض كانت تفضفض لها حالتها وبعدين صاروا صديقات حييل وكانت 24ساعه تكلمها
يارا(وديي اطلع زهقت ابغى اشوف السماء على الاقل)
ساره(ياعمري انتي حالتك تحزن)
يارا (افكررر اهرب)
ساره(نعمم ميين بهربك)
يار(مدري ما اعرف الا صديقتي اللي بالمدرسه وماعندها اخوان)
ساره(امممم لقيتها شوفي انا عندي اخوي راح نسوي***********^_*)
يارا(مدري تتوقعين تضبط)
ساره(اصلا هم يبغون الفكه منك )
يارا(طيب اذا طلعت وين اروح )
ساره (خلينا نطلعك بالاول ويحصل خير )(انا كلمت اهوي ووافق وبيجي بعد صلاه العشاء بكرا انتي بتروحين معه)
يارا(اوك)
وسكرت الجوال وصارت تفكر خايفه وش راح يصير بكرا واذا اكشفوها وشراح يصير وبتضبط ولا مراح تضبظ ولا لاوافكار واسئله الين ما فطست اقصد نامت
.
عند فرح دخلتت عليها امها وجلست عند راس بنتها
ام فرح:يا يما قومي اطلعي استانسي يروح هو يجي غيره
فرح مسكت يد امها؛تكفين لا تذكريني فيه
ام فرح ؛طيب بس تكفين اطلعي تراي ضايق صدري عليك
فرح ؛يا يمه مالي خلق اطلع
ام فرح ؛كيف يعني مالك خلق يايمه من متى وانتي حابسه نفسك مايصير
طق الباب ودخل ابو فرح
:يا ام فرح جهزي القهوه وبخري المجلس جايبنا ضيف
ام فرح؛ان شاء الله
فرح رجعت غمضت عيونها
ابو فرح؛قومي الضيف جاي عشانك
فرح :ما ابغى اشوف احد
ابو فرح عاد ذي المره مو عاكسفك بتطلعين غصصب
.
عند ام فرح صلحه القهوه والشاهي وحطت الحلا وبخرت المجلس وشغلت التلفزيون على اذاعه القران
خمس دقايق ووصل الضيف
ودخل يحس بغثيان وراسه يدووووور
فرح ؛بابا ما ابغى اشوف احد بلييز
ابو فرح:طيب انا مو عاجبني حالك كيذا بعدين بتشوفين شخص ايش بيضرك
دخل ودخلت وراه فرح ؛راااااكااان
راكان كان يضرب راسه بالجدار ويقول كلام مو معرووف طلاسم
فرح بصراخ؛رااكااان
وتحاول تبعده
تدخل ابو فرح ومسكه وجلسه بالغصب وحاول يخليه مايتحرك فجاءه طاااح
فرح بصرخه ؛رااااااكان
ابو فرح ؛لا حول ولا قوه الا بالله ان لله وان اليه راحعون
فرح؛بابا مات صح ماات
ابو فرح طلع جواله وتصل ع ابو راكان وقاله يجي وسكر وحاول يهدي بنته شوي وجاء ابو راكان
وسلم ع ابو فرح
ابو راكان :سم وشصاير
ابو فرح؛اول شي قول لاحول ولاقوه الا بالله
ابو راكان؛لا حول ولا قوه الا بالله ،سم قول
ابو فرح ؛(كلمه عن السالفه اللي صارت توو) وللي يصيرله هالاشياء يابو راكان معروف انه فيه.......انتهى
.
.
سويت لكم بارت مليان احداث ما استاهل ردود تفتح النفس!؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس