عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-17, 03:56 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشر💕🕊
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم🕊
.
.
اتصل على:اللووو هلا سامي تعال لمي الشقه ..ايه الحين ضرووري..انزين
.
.
فيصل طلع يجيب فطور يارا اخذت شور ورطبت جسمها ولبست بنطلون ابيض وتيشرت الهلال وحطت روج مات وردي وبلشر وشدو دمجت الحمي مع الوردي اخذت حجابها وتحجبت واخذ العبايه ولبستها بس خلتها مفتوحه طلعت بس ما شفته جلست على الكنب وتربعت وشغلت التلفزيون :اووف مللل مافي شي طلعت جواله وصارت تطقطق ادخلت وانس وارسلت لساها:وينك ماجيتي... شاف الرساله وبعد دقايق دخل :جييت
يارا بستغراب:فيصل!!
فيصل:لا ساره
يارا :الا جد وين ساره تقرا رسايلي ولا ترد
فيصل يغير الموضوع:اخسس طلعتي هلاليه
يارا تحس يغير الموضوع:وين ساره!؟؟
فيصل توهق:متعصبه !؟
يارا قربت منه وهي صاكه على سنونه:وين سارن
فيصل:اعصابك
يارا بصراخ:قووول
فيصل :اا بالبيت
يارا :وليش ماترد
فيصل:محرومه من الجول
يارا:يومين بعدين هي ما قد انحرمت تنحرم بالهيومين!؟
فيصل توهق مراا حط يده ع شعره:انا ساره
يارا بعدم استيعاب:هاه!!
فيصل:اي انا ساره
يارا فتحت عيونه واشرت عليه:انت ساره!؟
فيصل:اي
يارا تقدمت له ودفته :اطلع براا
فيصل :اقصري صوتك
يارا:ماني قاصرته اطلع براا
فيصل وهو صاك ع سنونه:قلت لك اقصري صوتك ازين لك
يارا:ايش بتسوي يعني..دزته..قول ايش بتسوي
فيصل لصقها بجدار وقرب منها صار مابينهم الا سم واحد
يارا كان قلبها يدق وبقوه: بب عد
فيصل بهدوء: واذا ما بعدت
يارا غمضت عيونها
فيصل قرب من شفايفها وشفههاا وطوول ..بعد عنها ..:اسوي كيذا..طلع وهو قلبه عندها
يارا كانت متجمده بمكانها ..:انا كم لي واقفه هينا..وخي تتذكر الموقف..وععع الله يقرفه الحيوان..راحت للمغسله ناظرت وجهها تخيلت كيف يشفهاهزت راسها بلا :اععع الله يقرفه
.
.
براا
:يولد سمعت اللي سمعته
..:ايي صوت بنت بالشقه
:يلبييه بنت وبشقق عزاب
..:شكله ناويه ههههه
:اييه بالليل بسوي هجووم اخخخ متى يحي بس اكييد مزه
...:هههههه
.
.
عطاهااا كففففففف
:ااااااه
:قومي يا بنت****
مسكها مع شعرها وقومها :شوفي انا بوديك لم بييت مزبلل وابغاك تنظفيه بساعه فاهمه
رسيل هززت راسها باييه اهم شي يتزك شعرها اللي قطعه جوو البوديقارد واخذوها ودوها لم حوش ما كان بيت ع قولته بس كان في غرفه وحمام(اكرمكم الله)والحوش كبييير ..نزلوها لطعتها حراره الارض لانها ماكانت لابسه شوز(اكرمكم الله): احح ايي
بوديقارد1:وش فيه
رسيل:ابغى شوز
بوديقارد2:عبالك احنى جايبينك هنا عشان بس تنظفي حبناك عشان تتعذبي من حراره الشمس واخترنا اليوم عشان درجمه الحراره46ْ
رسيل مشت وهيي تتالم من الحراره بدت من الغرفه بس الغرفه كانه كل كيس زباله ومافيها مكيف ابببد صارت تنظف ..وصلت لاخر شي الحوش وهي تنظف دخل عليها خويلد صار يقرب منها وهي ترجع يقرب وهي ترجع الين مالصقت بالجدار مسكها من شعرها وشده :انا مو قلت لك تخلصين بساعه ما تفهمين الكلام انتي!؟
رسيل تصارخ:ااااااااه اتركني يا حيوان يا حقير
خالد طلع ولاعه من جيبه وشغلها وحطها ع ساقها
:اااااااااااااااااااااااا� �ه الله ياخذك ياكلب
خالد عطاها كف وبسرعه عطاها الكف الثاني
ما اقولكم الصرخات اللي صرختها خلاص كافي تعذيببب
.
.
راكان انفك السحر عنه بس صار مايتكم مو اصم بس مو مستوعب انه كان مسحور غلا بلغوا عليها ومحمتها بعد ثلاث ايام والحين هي بالنظاره
فرح تتصل على راكان بس مقفل حزت بخاطرها وثارت ماتتصل
:خلاص مراح اتصل مراا مشغول ومرا مقفل ومرا مرا
ام فرح:وليش تدقين انتي
فرح توهقت :هاه لا بس ابغى اتطمن عليه
ام فرح:اهااا واضح ..وغمزتلها..ما اشتقتيله
فرح نزلت راسها بخجلل
ام فرح ضحكت:الله يخليكم حق بعض
فرح:امييييين
.
.
سامي وصل الشقه وطق الباب فتح له سلطان:وشفيه
سلطان سحبه :اجلس واقرا الورقه
سامي مو فاهم شي صار يقراها بصوت عالي : انا الحين رايحه احيب دليل برائتي مدري اذا برجع او لا بس كلمني واحد وقال انه عنده الدليل وهو في**** انا رايحه عشان اثبت لك ولغيرك ....منجدهاس
سلطان يضرب راسها بالجدار :غبيه غبيه ورب البيييت غبيه
سامي:هددي اعصابك مافيها شي ان شاء الله المحكمه بكرا قدم لهم الورقه وهم بيدوروها
سلطان بصراخ :انت مو فاهم مو فاااهم اي شي انا كيف ما تذكرت وانا اشوف المقطع كييف
سامي وهو ميه استفهام على راسه:وش تتذكر
سلطان : انا الغبي اناااا
سامي مسكه من عند ياقته وجلسه بالغصب قول
سلطان وهو صدره يرتفع وينزل: يوم اوديها المستشفى كان جوالها معي جته رساله مكتوب فيها(مسكينه قتلت اختك والتهمه طاحت عليك اسفين بس اختك خاينه)
سامي:شنووووو وليش ماقلت لييييد
سلطان :مدري مدري يوم دريت انها صارت ماتقدر تمشي نسسسيييت كل شي ..سلطان يحس انه مخنوق ...ساميي ممكن تروح
سامي جاء بيطلع :طلع كل شي لا تكتم ..وصك الباب
سلطان وهو يناظر المكان حوله يتذكر كيف اهانها وضربها نزلت دمعه منه كسرها وخذلها كان اخر سند له:آسف وربييي البيت اسففففف .. تحرك للغرفه اللي تنام فيها فتح الدولاب اهذ تيشرت لها شم ريحتها العالقه فيه:تسامحيني!؟
.
.









انتهى🕊💕




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس