عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-17, 06:35 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع عشر💕🕊
.
استغفرالله🕊
استغفرالله🕊
.
راح للسرير ونام فيه ...
.
راكان:ياعم انا بطلق بنتك
ابو غلا: تكفى ياوليدي ولك اللي تبي خلها ع ذمتك
راكان:ما ابي وحده زيها ع ذمتي وتذكر ياعمي اني تزوجتها بالسحر وانا مو راضي فيها وبكرا توصلها ورقه طلاقها
ابو غلا نزل راسه:حسبيالله عليها من بنت
راكان حزن ع حاله ما يستاهل بنت زيها ..طلع
فتح جواله ساف مكالمات ورسايل كثييره من فرح(ايش رده فعلها اكييد ما تبغاني ومتصله تسمعني كم كلمه قفل جواله )وراح للبيت
.
فرح:ماما انا طالعه
ام فرح:وين طالعه ومتى بترجعي
فرح:بروح لم راكان مدري متى برحع
ام فرح :ايي بس يايما هو معاد محرم لك
فرح :ماما تكفين بس شوي وبنكون بمكان عام
ام فرح: زيين بس هاه ياويلك تطولين
فرح:ان شاء الله ماما
طلعت وركبت مع السواق وراحت لبيت راكان وقفو عند الباب شافته ينزل من السياره نزلت ووقفت قدامه:ر ر راكان دمعت عيونها وضمته بقوه ..تجمد بمكانها توقع انه تهزءه وما تبغاه ما سوى اي حركه ..:احبك احبك ولاخر يوم بعمري احبك ناظرت عيونه تنتظره يقول شي
:ر راكان
مايدري وش يقول:كم مره قلت لك لتركبين مع السواق لحالك
فرح حبت تنرفزه :ومن انت
راكان تنررفز :حبيبك عندك شي
فرح:نو انت مو حبيبي
راكان:نعممم
فرح :احلف انك راكان الاولي عشان تكون حبيبي
راكان:احلفي معاد تركبين مع السواق لحالك
فرح:راكاان
راكن يقلدها:فرررح
فرح عطته ظهرها:خلاص انا راحعه
راكان:مسكها وين وين
فرح:وين بروح للبحر
راكان:مع السواق
فرح :ايي ليش
راكان:انا توو ايش اقول هيا معي
فرح :ههههههههه فديتو الحلو
ركبو السياره وراحو للبحر
فرح:ابغى اجلش قدام البحر
راحو قدام البحر وجلسوا
راكان:ا فرح
فرح:عيونها
راكان نزل راسه:ا اانا اسف
فرح :مو مهم المهم انك حقي محد ياخذك مني
راكان :طيب لو طلبت يدك من ابوك توافقين
فرح ابتسمت :اكييد لا
راكان بصدمه:لاااا
فرح:ايي مو بسهوله هذي
راكان :فرح
فرح :يلاا باي
راحت واخذت تاكسي ومشت ع طول:لازم تعاني يا حلو مو بهسرعه
راحت للبيت
.
الساااعه 1باليل
كانت تتابع موڤي رععب طقق البابب مماردت طق باقوى خافت ووقفت بتروح للغرفه سمعت
:انا متاكد انها موجوده
..:اسمع صوت التلفزيون
:نكسر الباب
..: لا اصبر نطق يمكن تحسبنا ذاك
خافت ايش تسوي ع طول راحت للغرفه وقفلت الباب صار صوت الطق قويي متدري ايش تسوي اي اي تكلم فيصل طلعت جوالها وهي مو قادره تمسكه اتصلت بفيصل بسس نست ما معها رصيد عطول دخلت الواتس وصارت تكتب بس كلامها مو مفهوم شوي وارسل لها فيصل (فيك شيء!؟)يارا(تعال ) فيصل(ضروري)يارا(تكفى تعال ساعدني) فيصل استغرب ترك اللي بيده وطلع
يارا بهمس:يارب يارب يجي ..سمعت صراخ:افتحيي الباب لانكسره
يارا قلبها بدا يطق بقوه :يارب يارب ساعدنني
فيصل وصل للشقق نزل وضغط على الاصنصير
..؛ياولد في احد ركب الاصنصير
:تعال مع الدرج نشوف يجي هنا ولا لا
نزلو من عند الدرج
فيصل وقف قدام باب السقه شاف المقبض حق الباب كان احد يحاول يكسره فتح الباب بالمفتاح ودخل دورها بالصاله والمطبخ ما لقاها فتح باب الغرفه بس مقفل سمع صرختها:افتحي هذا انا فيصل
ع طول فتحت الباب
شافها كان وجهه منفخ والدموع بعيونها ضمته بقووووه
ما عارض ولا قال شي ...بعد ما هدت ..:فيك شي
يارا:خلينا نغير الشقه
فيصل شك بالموضوع بس يبغى هي تقوله:الحين
يارا:ايي
فيصل:لييش!؟
.
رسيل:بعد عني بعد عني لاتضربني بععد
خالد:اسسسسسكتيييي
رسيل:انا وش ذنبي علمني وش ذنبي
خالد:لا تراددين
رسيل: انت اللي تقول ردي انتت مو انت تقول نسخه اسيل
خالد مسكها مع رقبتها:تسكتين ولا لا
رسيل:ماني ساكته ماني ساكته وسوو اللي تبغى تسوي
خالد طلع ابره من جيبه وغرزها في زندها وبدت تفقد وعياها وطاحت ركلها برجله بقوه وطلع
.
عند راكان اوووف شسواه معاها)منزمان ما اتصلت على ولد عم اتصل عليه يشوف لي حل ..اتصل عليه مايرد ..شفيه غريبه شكله بدوام ومشغول
.
يارا : بس كيذا
فيصل رفع حاجبه :بس كيذا..جلسها :قولي
يارا:خلينا نغيرها
فيصل:مراح اغيرها لين تقولي
يارا:فيييييصلل
فيصل :خلاص نغيرها(مستحيل اخليها بشقه اكيد فيه احدسمع صوتها امس)
يارا:الحين
فيصل يناظر ساعته:الحيين..ما نقدر
يارا:اا لا تروح خلك اليوم عندي
فيصل :زييين
يارا تنفست براحه
فيصل:......





انتهى🕊


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس