عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-17, 09:23 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


............(الـــــــبـــــاار� � الـــثـــاانــي).................


بالبدايه راح اعرفكم على الشخصيات عشان ماتصير اي لخبطه وانتم تقرون..

الشخصيات:-
العـائله الاولـى..

الجـده:مزنه..الجـد:محمد..
الأبناء:-
منيره/عبدلله
هيا:عمرها(30س) متزوجه من راشد ولد خالها عندها(أحمد(3س)..
سامي:عمره (29س) عزابي ويشتغل مع أبوهه بالشركه..
سعود: عمره (24س) يدرس طب جراحه..
مؤيد: عمرهه(22س)يدرس جامعه
----
فهد/مها
محمد:عمره(32س)متزوج من بنت عمه عبير ولهم ثلاث سنوات ماجابوا عيال..
صالح:عمره(30س)متزوج من دلال بنت عمه وعندهم(فهد 5س)..
سعد:عمره(23س)يدرس جامعه
شهد:عمرها(19س)ثاني جامعه..
-----
خالد(متوفي)/يُسرى
عبير:عمرها29 متزوجه من ولد عمها محمد..
سميه:عمرها 28 متزوجه واحد برا العايله وعندها بنت(شهد اربع سنين)..
راكان: عمره26
يارا+تالا:تؤام اعمارهن(19س)ثاني جامعه..
-----
احمد/سعاد
راشد:عمره(32س)متزوج من هيابنت عمته يشتغل
ضابط بالخرج..
دلال26س)متزوجه من صالح ولد عمها..
فارس:عمره(23س)يدرس جامعه
غلا:عمرها(21س)تدرس جامعه..
------
نوره/عبدالرحمن
جراح:عمره(34س)محامي بالخرج..
ساره:عمرها(22س)تدرس جامعه..
------
فيصل/عمره(33س)يشتغل بمؤسسه..
مهـا/عمرها(25س)معلمه انقلش..

العـائله الثـانيه:-

الاب:حبيب(57س) صاحب شركات بفرنسا..
الام:حنان(43س)..
الابناء:-
مششعل(24س)عاطل ..
لتين(21س)تدرس جامعه..
ليان(14س)متوسطه..
باقي الشخصيات راح تعرفونها بوقتها..
_____________________

بالاستراحه اللي كانت لفيصل وعيال اخوانه وخواته وبعض من شباب جماعتهم...
جالسيين الشباب اللي يلعبون ورقه واللي يلعبون بلايستيشن واللي يسولفون دخل فيصل وجراح وفارس سلموا وقعدوا..نطق جراح/اسمعوا ياشباب تراني حالف اني مااخذ فارس معي مره ثانيه..راشد/وش مسوي لك اجلده قدامك الحيين..فارس بمرح/ياي اخوي الكبير شرير..يلف لجراح/قسم بالله ياجويرح اذا نطقت بشئ انت والا فيصل ان تندمون..رحمه جراح يدري ان اخوه راشد عصبي يمكن يهاوشه قدام الشباب اذا درى..نطق باستهبال/ابشر طال عمرك..دخل فيصل عليهم ولف لجراح/عطني مفتاح السياره عندي مشوار بروح له..جراح/بروح معك من اروح معه بعدين..فيصل وهو طالع/طيب الحقني يلا..طلعوا ونطق فارس بغبنه/شفتوا النذاله وين من اطس معه..قام يتلفت يدورعلى شئ...محمد/شعندك تتلفت مضيع لك شئ..؟فارس/اخوك سعد وين ماجاء..
ضحك صالح/ابوي زعل منه وحلف مايطلع من البيت..فارس بتمثيل/يالهوي وانا من ارجع معه..
راشد/معاي يالاثول..فارس براحه/اي صح نسيت ان بيتنا واحد..
---------------
---------------
بالسياره جراح يلف لعمه/فيصل وين رايح ؟؟
فيصصل/لبيت سميه..جراح يشوف الساعه اللي بيده/الساعه وحده ونص وش موديك لها بالليل؟؟
فيصل بقهر/متصله علي وصوتها مايطمن والله لومسوي لها شئ النذل مايبات الليله الا بالمستشفى..جراح يحاول يهديه/ياابن الحلال يمكن كذا تبي تروح لامها مو تعبانه عمتي؟؟..فيصل وهو يوقف السياره عند بنت سميه/الحين اعرف بس انت اقعد هنا بروح اشوفها..صعد فوق لشقتها اتصل عليها تفتح له..عند سميه بعد ماجهزت الشنطه لبست عبايتها ونقابها عشان عمها مايشوف اثار البكي عليهااتصل عليها تفتح له فتحت الباب دخل فيصل وسلم عليها وعلى بنتهاناظر لشنطه الكبيره نطق بهدوء/عسى ماشر سوسو؟؟زوجك وينه؟؟..نطقت سميه وهي تحاول تخفي ارتباكها/ياسر عند ربعه واستآذنته بروح لاهلي وقالي اكلمك تجيني..هز راسه وهو يدري انها تكذب لانه شايف سيارة ياسر تحت بس ماحب يخليها تتكلم وهي ماتبي بكره يتفاهم معها نطق/اجل انا اودي شهوده والشنطه للسياره وانتي خليك ارجع لك واخذ باقي الاغراض..نطقت سميه/براحتك..اخذ شهد والشنطه وركبهن السياره ورجع لسميه....
بالسياره:-
استغرب جراح من نظرات شهد الخايفه وهي تحاول تبعد بعيد عنه عند الباب متمسكه فيه هو قليل يشوفها لانها قليل تجيهم حتى بالجمعات نطق بهدوء وهو يشوف فيها نظرات امها الخايفه /اسمك شهد....هزت راسها بايه وهي تبعد اكثر..نطق بابتسامه/ليش خايفه مني شهوده انا عمو جراح ماعرفتيني..شهد بخوف/انت ماتضربني؟؟..استنكر كلامها/ليش اضربك؟انتي شاطره ومؤدبه تسمعين كلام ماما ماحد يضربك..نطقت بخوف/يعني انت مو زيي بابا تضربني وماتضرب ماما ثح..استغرب كلامها بس نطق وهو يبتسم/لامااضربك ولااضرب ماما لاني انا عمو مثل عمو فيصل تعالي سلمي علي..قربت منه بحذر بس متطمنه لانه مع عمها فيصل ضمها بقوه وباس جبينها جلسها بحضنه وقال/شوفي هذا عمو فيصل وماما جو الحين تروحي لبيت ماما يسري..هزت راسها بايه وهي فرحانه بشوفت امها وفيصل..
فتح فيصل الباب اللي ورى ودخل سميه وهي ساكته وتحاول قد ماتقدر تمسك نفسها ماتبكي
فتح باب جراح نطق/انزل سوق مافيني عالسواقه..نزل جراح وهو مستغرب من شكل عمه ووثق انه صاير شئ لسميه مع زوجها يكره زوجها كره ويتمنى بس يصير شئ عشان يبرد حرته فيه حرك السياره وانطلق لبيت عمه خالد اللي كان بجنب بيت فيصل اللي يسكن مع الجد والجدهه...
------------------
------------------
بيت العـم خـالد

عبير كانت بالمطبخ تشرب ماي خلصت
تبي تصعد فوق لغرفتها بس وقفتها صوت رساله بجوالها فتحتها لقتها من عمها فيصل كان محتواها(..عبير افتحي الباب لسميه..)
استغربت منه وفتحت الباب دقايق وتدخل اختها سمييه ومعها شهد وعمها فيصل دخل الشناط للغرفه وطلع مثل مادخل استغربت عبير ودخلت اختها وبنتها للصاله
عبير تلف لسميه/سوسو حبيبتي شفيك ليش جايه هالحزه؟؟
سميه بابتسامه/ياسر طالع مع اخوياه قلت اجيكم..
عبير/علي انا وليش توك تجين؟
سميه بتصريفه/عادي توه يروح الا انتي وش عندك هنا؟؟
عبير تقرب من عندها/سوسو حبيبتي قولي لي متهاوشين صح؟!
سميه تنزل راسها بالارض نطقت بكذب/اي هاوشني وطردني..
عبير/وهالمره شنو سبب الهوشه..!
سميه بضيق/ولاسبب جاني فجأءه وهاوشني وطردني شويه وتشهق بصيحه/عبير تعبت منه خلاص ماابيه تعبت..
عبير تضم اختها بحنيه وتطبطب على ظهرها/ماعليك منه هالمريض انا اقول لعمي فهد يكلمه بكرا؟
سميه ترفع راسها بضيق/تكفين عبير لاتقولين لاحد ماابي من احد شئ انا اخاف يطلقني ويأخذ شهوده تكفين لا الله يخليك..
عبير تضمها/خلاص حبيبتي ولايهمك ماراح اقول لاحد بس قومي صلي لك ركعتين وارتاحي ..لحظه لحظه تلمس الكدمه اللي باعلى كتفها/شنو هذا لايكون ضاربك هالمره بعد.؟؟
سميه بانكسار/اي بس تكفين لاتقولين لاحد..
عبير بعصبيه/وليش مااقول لاحد تبينه يتطاول عليك هالمريض وانتي تسكتين الى متى هاه؟
سميه/اي انا راضيه اهم شئ شهوده مايأخذها مني تكمل بصيحه/تكفين عبير هو مهددني اذا طلبت الطلاق يأخذ شهوده الا هي تكفين عشاني..
تضمها عبير/حسبي عليك ياياسر كان مامنك فايده..خلاص حبيبتي قومي معي ترتاحين وتنامين..
سميه تقوم معها/ امي لاتحس بشئ اللي فيها كافيها..وشهوده عشيها ترا ماتعشت
عبير /ان شاءالله..
صعدت اختها ترتاح ونزلت لشهد اللي قاعده تناظر للتلفزيون ببرآءه سكرت التلفزيون
ونطقت/يلا شهوده تروحي معي اسوي لك عشاء نتعشى انا وانتي..شهد ببرآئه/اي جوعانه..
تضحك عبير/يخسى الجوع هيا معاي للمطبخ دخلتت للمطبخ وهي تحاول تستجوب شهد /الا شهوده ماما ليش زعلانه..شهد /لان بابا يبي يضربني بس ماما ماحلته يضربني..
عبير بقلبها(حسبي الله عليك)/اي ماضربك يعني..شهد بشهقه/لا اقولت ماما ماحلته لان ماما جت قدامي وهو ضرب ماما بالعقال)...
عبيربقهر/ايه طيب كولي حبيبتي..
شهد بخوف/خالتو انا اكرهه بابا..
عبير تضمها/يلا حبيبتي ننام عشان بكرا تسلمي على ماما يسرى..
شهد /يلا..
____________________

ب بـاريـس

جالسه بغرفتها وحـيده وعااايششهه في عالم الصممت هاذي حالتها من سنه من ذااك اليوم المشووم بالنسسبه لها ولعايلتها وبالاخص امها..فتحت مذكرتها اللي ماتفارق يدها فتحت صفحه جديده دونت بداخلهاا-

‏ويحملني الحنينُ
‏إليك طفلاً
‏وقد سلب الزمانُ
‏الصبر مني
‏وقد كان العمرُ
‏في عينيك أمناً
‏وضاع الأمنُ
‏ حين رحلت عني*

غمضضت عيونها تبي ترجع للمااضي والنااس اللي فيه بس هيهااات ترجع له وهي عندها اختها لـيـان فتحت الباااب بدفااششه وانطقت بآستعجال كعادتها/توووته قومي بدلي يلا بابا يبي يودينا لديزني لاند قامت تنطنط عند اختها بفرح.. الله وناااسهه حدددي متحمسه لها اخييرا ماما وافقت..ماشافت اي ردت فععل من اختها قربت من عندها وجلست على السرير ونطقت بصوت فيه حنيه/لتـين فييك شئ؟؟
لتيـن هزت رآسها بلا..
ليـان تقرب من عندها اكثثر وهي خايفه/ترا سآلتك بالله فيك شئ...!!
لتيين تناظر اختها بحـزن كعادتها(وشش تبيني اقول ياليان..اقولك عن الحززن اللي عايشته من سنه اقولك عن احساسي بشععور القههر بالظلم اقولك عن معاناتي مع الحرمان والفقد وشش تبيني اقولك بالضبط)هزت رآسها بلا وهي تغصب نفسها على الابتسامه..ليان تقرب من عندها وتضمها بقووه/اي ابييك دووم كذذا مااحبك حزينه ولا حتى ماما وبابا مايحبون يشوفونك كذا..!!
ضمتها لتييين وهي تشكر ربها انه رزقها ب ليان صح انها اصغر منها بكثير بس تحس فيها اغلب الاوقات تحس بحزنها وضيققتها مسحت طرف الدمعه المتمردهه على خدها..اشرت لليان تطلع تنتظرها تحت وهي تبدل وتجي..

نزلت لييااان فرحاانه ان اختها اقتنعت تطلع معهم دخلت الصالـه لقت امها جالسه وعندها مشعل اخوها صرخت بفرحه/مشيعل يالنذل متى جييت؟؟...ضحك مششعل ونادها تجلس عنده لعب بشعرها/توي جييت شعندك فرحاانه؟؟
لييان بابتسامه/بابا يبي يطلعنا لديزني واخيرا اقتنعت لتين تطلع معنا..مشعل بعصبيه يلف لامه/يممه هاذي الحيين ليش ماتذلف ل.....
قاطعه صوت ابوه الغاضب/ججبب ولاكللمممهه اذا صارت ببيتك ذاك الوقت تكلم ..علم يوصلك ويتعداك والله ثم والله يامشعل لو ادري انك مضايقها بكلمه والا شئ ماتلوم الا نفسك انت تسسمع الكلام...!مشعل بغيض منها/ابشر يبه مايصير الا كل خير ان شاءالله..وقف طالع من البيت ..جلس ابوه بضيق/هو انا اشوف الخير وانت عندي...قربت من عنده ام مشعل وهي تحاول تهديه/لاتضايق نفسك يابومشعل ادعي له بالهدايه وخله عنك..ابومشعل بضيق/الله يهدي سره...

عند لتـين كانت نازله تبي تطلع مع اهلها بس وقفت قبل تنزل لما سمعت صوت مشعل تحس بكرهه ناحيته ماتدري ليشش تحس انها تكرهه ابدا ماتحملل له بقلبها اي مشاعر حب كل اللي تعرفه انها تتضايق اذا تواجدوا بنفس المكان عشان كذا تحب تجلس بغرفتها دايم نزلت منها دمعه يتيمه ودها تعرف منو هي ..؟؟ولييش هالشعور بالذاات لمششعل بعكس امها وابوها واختها تحببهم وتموت فيهم..الا هوو تكرهه وتخاااف تجلس معه بمكان بروحهم...؟لييش ماتدري تعوذت من الشيطان وكملت طريقها نزلت وتوجهت للصاله باست رآس ابوها وامها..
ابومشعل بحب/هاه وشلون الاميره اليوم؟عساها مرتاححه..هزت رآسها بآيه..نطق بحب/عساه دايم وانا ابوك..قربت ليان من ابوها بغيره/بابا وانا ليش ماسآلتني؟؟...ضحك ابو مشعل عليها/هو انا اقدر اعيش بدونك؟؟..لتيين هالموقف تحس مر عليها بس وين وكيف ماتدري ..؟هزت رآسها تطرد هالاوهام اللي تزورها بين فتره وفتره...
ام مشعل نطقت/هاه يابومشعل مو قلت تطلعنا ترا جاهزين؟؟..قام ابومشعل/يلا وهاذا انا قمت اجهز نفسي...
___________________
___________________


اليوم الثاني الريـاض الساعه السابعه صباحـاً صحت على صوت المنبه بعدت اللحاف عنها وسكرت المنبه قامت وهي تتثاوب خاطرها ترجع تنام بس مشتاقه لابوها اللي صار له ثلاث شهور معتزل العالم وعايش بمزرعته اللي تقع بالخرج ورافض عياله ومرته يزورونه بس الصبح اخوها فيصل عطاها خبر ان ابوها جاي بالبيت وهم نايمين دورت عليه بس مالقته تأكدت انه بالمسجد مثل عادته مايرد البيت الا اذا جت الساعه سبع واحيانا ثمان فزت تستعد عشان تشوف ابوها مشتاقه لحنانه عليهارغم قسوته وجبروته..
خذت لها شور عالسريع ولبست قميص روز (امها لوتشوفها اوتشوف حفيداتها يلبسن قصير او بنطلون قدام العيال كسرت العصا على ظهورهن عشان كذا اغلب لبسها بالبيت قمصان بيت اصلا تستحي تلبس غير هاللبس قدام ابوها واخوانها وعيالهم)سرحت شعرها البني القصير اللي يوصل لنص رقبتها..توجهت صوب الدرج نازله بركض متحمسه لشوفت ابوها وصلت الصاله شافت امها جالسه وواضح العصبيه عليها تجاهلت وجودهامتحمسه لابوها..ونطلقت بتطلع برا متأكده ان ابوها بالحوش..بس وقفت قبل تطلع ولفت لامها لما نطقت تكلمها...ام فهد/انتي وين مدرعمه هالشكل لاسلام ولاكلام داخلتن علي يهووود ماتسلمين..؟؟ابتسمت بغباء/يماه حبيبتي متحمسه لابوي فيصل قايل لي انه جاي..
ام فهد بغبنه/واذا ابوك جاي تتعدين امك..
رجعت لامها تبي تبوس راسها بس امها ضربتها بالعصا/انقلعي يابنت ابوك لايطير منك..
مهـا تبتسم تدري ان امها للحين حاقده على ابوهانطقت تبي تراضيها/يماه والله مااغلى من ابوي غيرك مير اني ولهانتن على الشايب والا فيه احد مايحب مزون شيخه البنات....ابتسمت امها برضا/روحي سلمي على الشايب..
مهـا/يعني مانتيب زعلانه،،؟؟..ام فهد/لا يمه..
انطلقت للحووش ابتسمت لما شافت ابوها جالس على الزوليه(الفرشه) والمركا على يمينه وقدامه القهوه والقدوع واخوانها فيصل فهد واحمد وعيالهم كلهم حوله...نططت بشوق لحضن ابوها باست رآسه وعيونه ويديه وهي تبكي/يببه اشتقت لك ليييش ترووح عننننا وتخوفنننا علييك اششتقت لك والله...ضمها ابوهاوهو يضحك/ افا يالمهـا هو انا اقدر اتركك يابوك انا دايم اتطمن عليك وعلى امك من اخوانك..
مها وهي تمسح دموعها وتجلس بجنبه ويدها للحين متعلقه بيدين ابوها/طيب يببه اوعدني ماتروح عنا بعدين..ابتسم ابوفهد/والله ماروح عندكم بعدين بس قولي لي وش اخبارك؟؟..
سعد يضحك/اقول عميمه ترا ماسلمتي علينا..
فارس يناظر لسعد/شفت ياولد عمي جحدتنا النتفه..العم فهديبتسم/وانتم وش حارقن رزكم خلوها تتدلع على ابوي..تركت يدين ابوها وهي منحرجه انها بكت قدام اخوانها وعيالهم تدري يبي يمسكونها عليهاونطقت باحراج/اصلا انا شايفتكم امس يعني ماله داعي اسلم الحينن..
صالح يضحك/لا بالله صدق اللي قال من شاف احبابه نسى اصحابه..
مـهـا باحراج/وججع احترمونني ترااني عمتتكم..
راشد بنذاله/بس انا ومحمد وصالح اكبر منك تحترمينا انتي وكمل ضحك...
مهـها بقههر/يووبه شووفهم..الجد(محمد) بمزح يرفع عصاه/اللي اشوفه الحيين يطقطق على الممها كسرت هالعصا عليه..
سعـد يكلم فارس بصوت واطي/اخ ي هالعصا يااملا كلينا منها ..فارس يسايره/الا ياليتني امسكها اكسرها..
جراح يبتسم على كلامهم وينطق لهم/اسكتوا شوفوا نظرات خالي احممد لايطردكم..
فارس باستهبال/ياااي بابا شرير الكل يهابه..
سعد يضحك بصوت عالي
ناظر له عمه احممد/انت وش اللي يضحكك؟؟
سعد يصرف/ابد بس تذكرت سالفه قديمه..
مهها/الا فيصل لازم نسوي لك حففله كبييرهه لابوي...فارس بطقطقه/اي عميمه لازم نسوي بارتي كبيير مرررا بس ليش خربتي علينا نبيه سيبرايز لبابا عوود..
سعد يضحك ويطق كفه بكف سعد..
جراح يضحك على الصامت ويبتعد عنهم عشان مايجيه طرده محترمه...
مهها بقههر/جب جب انت وياهه حيوانات..
العم احممد بعصبيه/فـارس سععد قوموا انقلعوا برا..
سععد/عمي تووبه..العم احممد/قلت اذلفوا وش بلاكم على عمتكم ماسكينها طقطقه ..
فارس وسعد يقومون بسرعه داخلين للجدهه..
-----------------
-----------------

عند الجـدهه جالسه تستغفر بالمسباح اللي بيدها وهي تناظر للتلفزيون اللي شغال على الاخبار ماحسست الا باللي جالسين حولها..
سعد يأخذ الريموت ويسكر الصوت تلف عليه الجده بعصبيه/انت وراك اغديت صوته..ضحك سععد/جايين نبيك بفزعه يابنت خالد..الجدهه/وش تبي انت والغبر الثاني؟؟..فارس بمرح/افا ياتيتا كذا تردين علينا وحنا نبي الفزعه مننكك..
الجـدهه/ادري ماوراكم غير البلا مير انطق وش تبون؟؟...فارس بتمسكن/يرضيك يامزونه نروح مع العيال ويدينا فاضيه..الجـدهه تلف عليه/لو انكم متسنعين وتشتغلون كان الحيين عندكم المقسوم..سعد/مزونه ترانا للحين ندرس مير تصدقي علينا وعطينا المقسوم...الجده تضرب سعد بعصاهاخفيف/قم هات الصندوق فوق بالطاوله حقت الغبر(التلفزيون)..فارس يبتسم /يمه مزنه ليش ماخليتيني انا اجيبه انا اكبر منه..الجـدهه/انت السروق مااثق فيك..سعد جاهم وهو معه الصندوق ويضحك/لقط وجهك ..فارس/انت تلايس نطق بتمسكن/شكرا تيتا يجي منك اكثر..نطقت الجده/انا بعطيكم المقسوم بس تحلفون...قاطعوها فارس وسعد/والله انى مانشتري فيهن هاك الغبر(السجاير)..
مدت يدها لفارس وحطت خمس ميه فيها/هاذي بينكم ولاعاد تجوني مرتن ثانيه..قاموا باسوا راسها وهم يتبيسمون بوناسه..دخل العم فهد ونطق/وانا يممه ابي المقسوم مثلهم..
الججده/انت عندك راتبك مغنيك الله مير هذولا مساكين لاشغل ولامشغله والدراسه ماكله مادونهم وماوراهم..ضحك العم فهد وهم يبوس راسها/والله انك على نياتك فديتك..لف لهم/يلا اخذتوا المقسوم عاد طسوا ابي امي بكلمه راس..فارس بهبل/بليا طالعين ياعمو..سعد وهو طالع مع فارس/لو ماورانا شغل كان نشبنا لكم وطلعوا..العم فهد يقرب من امه/اقول يالغاليه ليش ماتجين بالحوش وش زين عيالك متجمعين هناك..الجدده بضيق/مشتهيه اقعد هنيه...العم فهد/عشان ابوي!!..هزت راسها بايه العم فهد/للحين شايله بخاطرك عليه..
الجدده بغبنه/اي للحين ولا راح اسامحه لين اشوف ولدي وبنتي بحضني..يجرحهم وهم يتامى مالهم بهالدنيا بعد الله سند لهم غيره..العم فهديبوس يديها/هدي يالغاليه تحسبين اننا راضين لاوالله لا وهذا حنا وراهم لين عرفنا انهم بخير..الججده بحسره/راكان متطمنه عليه ولد يقدر يشيل روحه بس المسكينه وش ذنبها والله انها مااغلطت بنتي واعرفها شريفه بس الله حسيب من كان السبب..العم فهد/طيب يمه عشاني سامحي ابوي والله انه ندمان قدشعر رآسه لاتزيدين همه همين..الجده بحلف/والله اني مااسامحه ليين....قاطعها العم فهد بنهي/لا انفداك لاتحلفين وتندمين بعدها اذا مو عشاني عشان بنات خالد..الجدده/استغفرالله وش فيهن بعد بنات خالد،؟؟..العم فهد/اذا شافنك كذا مع ابوي يبن يوقفن معك ويحقدن عليه بس يوم يشوفنك وش زينك معاه والله يسكتن اشوى..
الججده/لاتلومهن وانا امك هذا سندهن و....قاطعهها العم فهد/الله يلوم اللي يلومهن بس الدنيا يايمه مامنها امان والشيطان كان حاظر وقتها وغضب ابوي مير انه ندمان سامحيه..الجدده/عشانك يافهد وعشان الضعيفات والا انا عايفته عقب سواته..باس راسها/الله يجزاك خير يالغاليه..يلا اطلعي معي وطيبي خاطره بكلمه من منطوقك الزيين..
قامت معه الجده وطلعوا للحوش...
------------------------
------------------------




الـى هنـا انهي ثاني فصل من فصول روايتي

دممممتتــمم بــووووود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس