عرض مشاركة واحدة
قديم 13-07-17, 02:23 PM   #20

اسيرةالهموم
 
الصورة الرمزية اسيرةالهموم

? العضوٌ??? » 309008
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 119
?  نُقآطِيْ » اسيرةالهموم is on a distinguished road
افتراضي

لا تجعلوا الروايات تلهيكم عن العبادات
.
.
.
نبدا?
.
.
.
.
.
يلاا بسم الله
.
.
.
.
البارت الثامن عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء



واخيرا جاء يوم الخميس على ابطالنا
واليوم اللي يكون فيه حزين بنسبه لحمد
خالد وهو منسدح على السرير ويتنهد:ياليت مايجي حمد
زينب وهي جالسه تاكل:هااه لليييه
خالد بحزن:ضميري يبي يقتلني ياليتني ماقلت شي لحمد عن اختي
زينب التفت له:انا بعد ماودي يروح بس اذا الانسان ماواجه الحقيقه وماتغلب
قاطعها خالد:القول اسهل من الفعل
زينب:لا انا اعرف القول والفعل
خالد قام من السرير واخذ ملعقه من المطبخ وقعد
زينب اخذت الصحن وبعدت عن خالد
خالد وهو رافع حاجب:خيير جيب الصحن هنا
زينب وهي تهز براسه بلا
خالد:رااح تاكل هذا كله بالحالك جييب بس
زينب:اييه باكله بالحالي
خالد:اقول تعال بس شكلك تمزح جييب
زينب:ااسف )
خالد رما على زينب الملعقه
خالد:بخخييييل الحين تغص وتموت
زينب:اييه اهم شي ماتاكل )
خالد:المهم تجهز ماابقى الا ساعتين ونطلع
زينب:انا مشغول مارح اقدر اروح معاكم
خالد:اجل شغلك بعدين ترا انا قايل من الاسبوع اللي راح
زينب:وشلون اروح معاكم وانا حتى مااعرف ولا واحد من اللي بشوفهم وبعدين
قاطعه خالد:انا حتى ماعرفك
زينب وهي تتنهد:طيب




في بيت ابو خالد وام خالد


ام خالد بصراخ:جاكيتااااا بسرعه نظفيي غرفه خالد
ابو خالد وهو يضحك:هدي يامراه هذي مو اول مرا يجي فيها عندنا
ام خالد التفت وبابتسامه:اله يهديك يابو خالد راح يجي ولدك اليوم وهذي ثاني جيه له وبعدين معاه اصدقاءه لازم يجون ويشوفون بيت خالد نظيف ومرتب
ابو خالد بابتسامه:بكيفك ياام خالد اللي تشوفينه اييه صح بيصير معه

قاطعته ام خالد:ابو خالد روح بدل انت بعذ ملابسك مو زينه
ابو خالد:طيب الله يعيني عليكِ ياام خالد



نرجع لخالد

خالد:زياد خلصت ولا باقي
زينب:طيب طيب لحظه
خالد:وش تسوي لك ساعه بالحمام
زينب:احط الشاشه على صدري
خالد بتعجب:وش اي شاش
زينب نشت نفسها وخافت وش تقول
زينب بتوتر:مدري عنك شوشتني اصبر اخلص قاعد اعدل البنطرون عيا يصك السحاب
خالد:طيب اشفيك متوتر خلاص بسررعه وبعدين هذذا شي طبيعي انه مارح يسكر اكيد كبرت كرشتك من كثر الاكل
زينب افتحت الباب وطلعت
زينب وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني:عفوا ماسمعت وش تقول
خالد وهو يلبس النعال(اكرمك الله):اقول يلاا بسرعه تاخرنا
زينب:انا خلصت انت اللي اشوفك مانت مخلص
خالد قام والتفت له:اييه انا بس الب
توسعت عيون خالد
زينب:هااه كمل وش كنت تقول
خالد وهو يرمش:…
زينب تلوح بيدها بوجهه خالد
زينب:هييه وين رحت
خالد وهو يوخر اييدها:اولا انت ليش كل لابسك اسود في احد ميت لك ثانيا اسف بس شكلك جمييل
زينب:اولا ايه احد مات لي من زمن وثانيا ادري اني جمييل مايحتاج تقول لي هههههه
خالد:يلاا يلاا بس تاخرنا على الشباب
زينب يلاا

تعليق مني>شوي واعلمكم وش لابسين الشله )


زينب وهي بالمصعد رن جوالها وبجنبها خالد
زينب بنفسها:وقتك غلط وقتك غلللط
خالد:ماتبي ترد
زينب بابتسامه:لا الرقم غريب
خالد:همم رد عليه قول الرقم غلط
زينب:ان اتصل مرا الثانيه بقول له
خالد:……
زينب:وصلنا
خالد:يلاا عاد وينهم نقعد ندورهم

خالد وزينب طلعوا برا السكن
خالد:غريبه كم الساعه
زينب وهي تناظر الساعه:6:33
خالد:ياشينهم لي ساعه متصل عليهم قايل لهم يصيرون جاهزيين عاد وش يخلصني من اللسان ام
قاطعه صوت فهد جاي من وراه
فهد:حناا اللي لنا ساعه ننتظرك
خالد وزينب التفتوا
زينب تفاجات من جمالهم اللي يلفت النظر
زينب بضحكه:هههه واو
فهد بغرور:وشو اللي واو وش اول مرا تشوف مزااين
زينب رفعت حاجب ونزلت حاجب:عفوا بس مااقصدك اقصد اللي جنبك
الشباب:بوووووووووووم في الجبهه
رائد:مشاءالله حتى انت ماخذ الانظار
فارس:اييه صادق رائد طالع احلا منا بس صدق ليه لابسك اسود
زينب:اللبس الاسود احلا طالع علي
خالد ناظر زينب
زينب ناظرت خالد وابتسمت له
حمد بابتسامه:لو انك بنت كان زوجتك حق اخوي
زينب بغباء:هااه
فارس:لالا لو انه بنت كان خطبتها انا
احمد:معلييش ياشباب بس انا اكبركم يعني انا بخطبها لو انها بنت
تركي وسامي ناظروه وبنفس الوقت:انت اكبر منا بشهر
رائد:اييه مانت اكبر منا بسنه
فهد:اقول ياشباب يلاا تاخرنا
خالد:اييه
فهد بمزح:بس عاد تدرون لو انه بنت وكان لها صدر احلا :#
الشباب:اييه صادق
زينب بعصبيه خفيفه:شكلكم تبون تذوقون ايدي الحديديه
الشباب ضحكوا على زينب وبنفس الوقت:نمززح
خالد:اسمعوا لازم نتقسم لمجموعتين مايصير نروح بسيااره وحده
فهد:اييه خلينا ننقسم لخمس مجموعات
الشباب بنفس الوقت:5 مجموعات

لابس الشله

خالد>بلوزه بيضاء مع بنطرون جنس ازرق غامق مع ساعه جلد اسود
فهد>بلوزه سودا وفوقها جاكيت خفيف نص كم رصاصي ومع بنطرون اسود وساعه فضيه
رائد>بلوزه بنيه وبنطرون اسود جنس مع شبني وساعه جلد اسود
حمد>بلوزه رصاصيه وبنطرون جنس وقبعه سودا
تركي>بلوزه مخططه ابيض باسود برصاصي وبنطرون جنس مع ساعه جلد بني
احمد>بلوزه مخططه باللوان الطيف مع بنطرون جنس ازرق فاتح ونظارات
سامي>بلوزه بنيه وجاكيت بني خفيف وبنطرون بني
فيصل وسامي>ثوب ابيض مع ساعه فضيه
فارس>بلوزه ازرق وشال مخطط ازرق فاتح وازرق غامق وبنطرون جنس ازرق مع ساعه جلد زرقا وشايل النظارات
وزينب>بلوزه سودا مع بنطرون اسود وساعه جلد اسود


نرجع لشله


الشباب بنفس الوقت:5 مجموعات
فهد بتنهد:صح نسيت
الشباب كلهم التفتوا لزينب
زينب بغباء:وشو
فهد بتنهد:مجموعه تنقسم لخمسه ومجموعه تنقسم لسته
خالد:اللي بيجي معي يقول واللي بيجي مع فهد يقول
زينب:انا اقسمكم )
خالد بنظرات غبيه:هاه
زينب:اللي موافق يرفع يده
الشباب كلهم رفعوا يدهم الا خالد
زينب:طيب ) ...خالد وفيصل وفهد ورائد واحمد
انا وباسل وحمد وفارس وسامي و تركي
خالد وفهد ورائد وفيصل واحمد بنفس الوقت:هااه
فهد:لييه انا ماني معك
رائد:اسف بس انا بيصير مع زياد ماابي اروح مع خالد مايعرف يسوق
فهدوفيصل واحمد وهم يرفعون اياديهم:صحيييح
فارس بضحكه خبيثه:معليش المكان مايوسع هاهاهاهاهاهاها>ضحكه تنرفزهم
زينب وهي تمايل راسها لليمين وتناظر فارس بتعجب:فارس
فارس:هااه
زينب وهي تقرب من فارس:متى شلت النظارات ولييه شلتهم
فارس بضحكه:توك تلاحظ
زينب:اييه شكلك متغيير
فارس:وشلون متغير حلو ولا شين
زينب:انت بالنظارات حلو وبدون نظارات يتغير شكلك ويعني حلو
فارس وهو يحط ايده ورا راسه ويحكه بخجل:شكرا والله انت الحلو
زينب:الحين تقدر تشوفوني
فارس:ايه اكيد حاط عدسات طبيه

رائد من بعييد:يلاااا يافارس وزياد تااخرناا

زينب وهي تناظر فارس:تاخرنا
فارس:ايه يللاا

زينب وفارس وتركي وحمد وباسل وسامي ركبوه بالسياره
اللي يسوق تركي واللي جنبه باسل
واللي ورا على اليسار حمد متكي على الباب وجنبه زينب وجنب زينب فارس وجنب فارس سامي


عند خالد
اللي يسوق فهد وجنبه خالد
ورا على اليسار فيصل وجنبه رائد وجنب رائد باسل وجنبه احمد

عند زينب
كانوا مشغلين اغنيه اجنبيه لترفبه عن انفسهم وينسون طول الطريق

اما زينب كانت تناظر حمد بنظرات حزينه وشلون بيشوف حبه مع احد ثاني غيره
حمد من دون مايلتفت لها:لا تناظرني صار في حفره براسي من كثر نظراتك
زينب:اسف
حمد بتنهد:مافي داعي تتاسف بس لاتناظرني
زينب اخذت جوالها وحطت السماعات على الجوال وحطت اغنيه معبره عن حالت حمد
زينب:حمد
حمد وهو يلتفت لها:همم
زينب حطت السماعات على اذانه وهو متفاجا
وابتسمت له
وحمد بادارها بابتسامه ورجع يناظر الدريشه وهو مستمع لاغنيه اللي حطتها زينب له


واخيرا وبعد ساعتين بالطريق
وصلوا ونزلوا
فهد وهو يتمغط:ااااخ يااازيييين الحرييه
زينب:اييه يازينها
خالد:يلاا ندخل الحين اكيد امي معصبه علي
الشباب ايه يلاا
زينب كانت على الصامت ومتفاجاه ببيت خالد
زينب بنفسها:مشاءالله اكبر من بيتي مشاءالله هذي لو اجيب كل الطلاب المدرسه لسع بيصير فييه مكان وااسع مشاءالله كم عدد اهله
قاطعها رائد:زياد يلاا ادخل لنا ساعه واقفين
زينب نبض قلبها بسررععهه جنونيه من التوتر والخوف:ا اييه يلاا بسم الله
خالدوزينب والباقي توجههوا لاصاله وشافت زينب ابو خالد واخو خالد الكبير والصغير
ابو خالد:هلا هلا هلا بعيالي هلا تو مانور البيت
ابو خالد كان يسلم على واحد واحد حتى جا الدور على زينب
ابو خالد وهو يلتفت على خالد:مشاءالله اشوف وجه جديد علي
خالد بابتسامه:اييه يبه هذا صديقنا الجديد
ابو خالد بنظرات حاده:اهاا هلا يبا شخبارك عسا العيال زينين معاك
زينب كانت متوتره وودها تتكلم وماهي حاسنه
ابو خالد بابتسامه:لا تخاف يبا اعتبرنيي مثل ابوك
زينب بتوتر وبابتسامه:ابد والله كلهم زينين ولا علييهم شي والكل المدرسه تمدحم
خالد بغرور:اييه يبا شفت
زينب بمزح:ايهه الا خالد )
خالد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:اتوقع انك قلت الكل
زينب:ايه قلت الكل الا خالد )
خالد التفت على ابوه:يبا نصاب لا تصدقه
ابو خالد التقت لشله:صدق اللي يقوله صديقكم الجديد
الشباب هزووا رووسهم بـ نعم
زينب ناظرت خالد وفطست ضحك
خالد:اوووريك خلك تقول ابي اندومي
زينب:ماابي من اندوميك )
ابو خالد:يلاا عاد بلاا مبزره >يلتفت على زينب< وش اسمك ياولدي
زينب بابتسامه:زياد

ابو خالد حط ايده على لحيته:همم غريبه والله تذكرني بصيديقي وهو صغير الله يذكره بالخير اذكر انه عنده بنت الله يستر عليها وهي تشبهك وهي صغيره
زينب بابتسامه:ايه ياعم الانسان له شبيه الاربعين
ابو خالد:اييه صادق
اخو خلد الكبير:شنوو يعني بس تسلمون على ابوي وانا لا هييا تعال اللى احضان اخوك الاكبر خلودي
خالد راح يركض وحضن اخوه بقووه
زينب ناظرت فهد
فهد بصوت خافت:هذا اخو خالد اسمه عبدالله
زينب:اهاا
خاالد:عاد تصدق مااني مشتاق لك ابدا مااني مشتاق لك ابدا مدري لييه
عبدالله بضحكه:يانصاب ادري بك تكذب لو انه صدق مماجيت تركض لي
خالد:....
عبدالله وهو يناظر الشله:وانتم لا عاد مشاءالله مو ممصدق صرتوا شباب هيا تعالوا اللي احضاني ياخواني الصغار
الشباب بصوت واحد:مع نفسك )
عبدالله مدع الحزن:افاا لييه مااشتقتوا لي
رائد:الا اشتقنا بس صرنا كبار ماحنا مثل خالد صغارين احترم شواربنا
عبدالله وهو ررافع حاجب ومنزل الثاني وبضحكه:عفوا بس وين الشوارب )
رائد بضحكه:يعني مو الشوارب اقصد طولنا
عبدالله بتنهد:طيب والكتكوت. الاسود اللي وراكم متخبي كاني باكله وش فيه
فارس:ااه هذا يستحي من الغريب
عبدالله:طيب الحين ماصارنا غرباء تعال سلم
زينب راحت سلمت عليه
عبدالله وهو ماسك ايدها:مشاءالله ناعم وايدك صغيره كانك بنت
زينب بدون تعابير وجهه ناظرت خالد:انا هذي المرا مارح اضربه بس المرا الثانيه بوديه المستشفى
عبدالله ترك ايدها وفطس ضحك:معلييش ليش توددين وش سويت
باسل:زياد عنده حساسيه من كلمة بنت تنقال له
عبدالله:اووه اسف بس هذا الصدق
زينب: ا
قاطعها صوت بنت تركض بسرعه وضمت زينب حتى انها خالها تطيح على الارض
زينب منصدمه
البنت بصوت عالي وهي ضامتها:اوووباااااا
والشباب منصدميين



معنى كلمه اوبا: تخاطب بها الفتاة أخاها الأكبر سنا منها أو صديقا لها (أكبر سنا أيضا) أو حبيبها




ومن هنا نوقف ونكمل بالبارت القادم واتمنى انه نال اعجابكم
واذا تبوني اكمل تعليقاتكم هي اللي بتحددد
.
.
.
.
انتظرونا بالبارت القادم.
.
.
.
وهبي هبي ماري




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-05-22 الساعة 03:09 AM
اسيرةالهموم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس