عرض مشاركة واحدة
قديم 17-07-17, 06:21 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


× البــــــآرت السسآدسس ×
\
/
\
/
\
/
سسبحآن اللهـ وبحمدهـ .. سسبحآن اللهـ العظيم ..





~ اعذرك.. لآ حطيت نفسي في مكآنك ...
لآ صرت فآقد شي . وششلون تعطيه ..؟ ~

مدخل •••
[ ~ ومآ كنتُ ممن يدخـلَ العِشقَ قلبَهُ ..
ولكنْ .. من يبصرْ جُفونكَ يعشق ُ ~ ]



القت نظرة اخيرة ع الغرفة وهي تشم العطر الي فأيدهآ .. اعجبت فيه كثير.. رشت على يدهآ منه .. وردته مكآنه .. ومششت خطوآت وهي تشوف سور باللون الاسود يحيط بمسآحة من نهآية الغرفة .. مشت بفضول باتجآه البآب الوحيد الموصد فالغرفة .. وانصصدمت ان البآب ينفتح ويطلع منه ذيآب وهو متحمم ومآ عليه الآ فوطة حوآلين خصره .. فتحت عيونهآ .. وصرخت بكل مآ اتآهآ الله من قوة .. وهي تغمض عيونهآ فايدهآ .. انتفض من صرختهآ وتقدم عليهآ وهو معصب : وجعع فهالصصوت .. وش جآبك هنآ .؟
فجر وهي تبتعد لنهآية الغرفة لعند البآب الي دخلت منه وهو يقرب : ابععععععد . مآ اكلمك .. اسستر نفسسك اول وبعدين تعآل تكلم معي .. يمممممةة ..( وهي لآ زآلت مسكرة عيونهآ فايدهآ )
ذيآب وهو يبتسسم ع تفكيرهآ : اقول يالمسستورة .. وش هاللبسس .؟ ( وبعصبية ) افتحي عينك وجآوبيني .. جيتي لهنآ فهاللبسس .؟
نآظرته بعين وحدة من تحت ايدهآ : اللحين لبسسي مو سآتر .؟ ولبسسك اللحين وش تسميه .؟
سسآد الصمت .. ف فتحت عيونهآ شوي وهي تششوفه يبتسسم ويدخل للغرفة المسَورة الي بجنب الحمآم .. والي استنتجت انهآ غرفة تبديل .. مسسحت وجههآ فايدينهآ .. وهي تحسس فحرآرة قآتلة تنبعث منه.. حطت يدهآ ع قلبهآ الي يدق بسسرعة .. غمضت عيونهآ وهي تتذكر ششكله الخقة .. هزت رآسسهآ وكأنهآ ترفض هالششي .. لفت وطلعت ركض من الغرفة .. نزلت الدرج بخطوآت سسريعة .. تنفسست بقوة ورآحة وهي تششوف نفسسهآ عند البآب برآآ .. مشت بسسرعة وهي ترجع للمجلسس لعند جدهآ .. دخلت واسستغربت عدم وجود احد .. لكنهآ لمحت كريمة تطلع متوجهة للمطبخ الخآرجي: كريمة كريمة ..
لفت لهآ وهي مبتسسمة : نعم حبيبتي ..
فجر : وين جدي .؟
كريمة : فمسسجد المزرعة مع ابوك وعمآمك يصلون الضحى ..
هزت رآسسهآ ورجعت دخلت المجلسس .. وهي تسسمع رنة نوكيآ الرسمية تصدر من جوآل ع الارض .. ركعت وهي تششوفه جوآل ابوهآ ..قلبهآ صآر يدق وهي تتذكر كلآمه لسلوى البآرحة .. وهو يقول انه نآطر اتصصآل مهم .. والوقت اللحين يأكد ان هالآتصصآل من خآرج المملكة ..وكود فرنسسآ يأكد هالشي .. رفعته وهي تسمي بأسسم الله وهي تقنع نفسسهآ ان الي تسسويه صح ..
فجر بصوت قوي .. خصوصآوانهآ تتكلم الفرنسسية بطلآقة : مرحبآ
المتصل : مرحبآ .. هل الآسستآذ عمر موجود .؟
فجر بخوف وهي تكذب : انآ اسفة .. انه في الخآرج لآدآء بعض الآعمآل.. هل تريد ترك رسالة له .؟
المتصل : ومن انتِ .؟
فجر : انا ابنته .. ( وهي توضح له ) هل تتصل بشأن الصفقة ..؟
المتصل بلهفة : نعم .. انا اتصلت لاعرف مآ رأيه .؟ هل وآفق ام لآ .. فنحن بانتظآره ..
فجر وهي خآآيفة : انآ اسفة حقا .. ولكنه لآ يستطع التعآقد معكم لآسبآبه الخآصة .. حظ موفق ..
المتصل وبآن بصوته الغضب : نعم .. ؟.. هل من الممكن ان يغير رأيه .؟
فجر : مستحيل .. لقد اتخذ قرآره .. انآ اسسفة حقا .
المتصل بغضب : ارجو منك ان تخبريه ان قرآره هذآ سيكلفه الكثيير ..
سكرت الخط بدون مآ ترد ع جملته الآخيرة .. وهي خآآآآيفة من هالتهديد .. معقولة يسوون لأبوهآ شي عشآنه رفض .. ؟ وبسببهآ .. ولو درى ابوهآ انهآ ردت ع هالاتصآل وش ممكن يسوي فيهآ ..
خذت نفسس طويل ووقفت وهي تقّوي نفسسهآ : مو صآير الآ الخير .. وانآ الي سويته صح .



ܓܨ•••
✖ •



نآظرهآ ولآ زآل مصدوم .. معقولة هالآبتسسآمة الحلوة ع وجههآ .. : رينآد بجد هآذي انتي .؟
رينآد بآبتسسآمة : انآ بخيير آمجد . خلآص انآ طيبة .. واوعدك مآ ازعجك مرة ثآنية مثل قبل ..
آمجد وهو يسسحبهآ لحضنه : انتي عآرفة ان تعبك رآحة ..انآ مسستغرب بسس ..
رينآد بضحكة : خلآص .. انآ اللحين رجعت رينآد القديمة .. ( وبألم ) ومآ عآد يهمني لآ احمد ولآ غيره ..
آمجد بضحكة رغم انه عآرف انهآ مسستحيل تنسسآه وبيبقى ذكرى معآهآ طول العمر.. لكنه سعيد بشوفتهآ تضحك وتسسولف مع البنآت ..: هذي رنوده الي اعرفهآ ..
رينآد بدلع : بسس لآ تفكر مآ عآد ادلل عليك ( ابتسسمت وهي تششوف آمجد يضحك ) واللحين بطلب منك طلب ..
آمجد وهو يحك رآسسه : يآ ويلي من طلبآتك .. توك قلتي مآ بتزعجيني ..
رينآد وهي تقطع ضحكتهآ وتتكلم بجدية : سسآرة ..
آمجد بآسستغرآب وهو يعقد حآجبه من ذكر هالآسسم بالرغم من آحسسآسه بالذنب ان ضربهآ وبكت بسببه .: خيير .. شفيهآ بعد .؟ قآلت لك ششي .؟
رينآد وهي ابتدت تعصب من اسسلوبه المسستهزء : آمجد .. انآ مآ كنت وآقفة اللحين قدآمك .. وسحبتني بالقوة من عند البنآت .. لولآهآ .. انآ لولآ كلآمهآ وعصبيتهآ وصرآخهآ عليّ مآ رجعت رينآد القديمة .. كآن لآزم حد يصحيني من نوبة الجنون الي فيني .. انآ اللحين بخير لكني خسسرت آعز صديقة .. آمجد سسآرة مآ تكلمني .. كآنت معي فالغرفة بعد مآ نمت .. لكنهآ يوم شآفتني صحيت نآدت البنآت وجلسست هي بعيد تتحآشى تكلمني .. وانت الي سسويته مآ هو بقليل .. مآ كآن لآزم ترفع يدك عليهآ .. وانت آصلاآ بتخطبهآ ..
آمجد وهو يعقد حآجبه : انآ صحيح غلطت بحركتي .. بسس سويت هالشي من عصبيتي .. انتي مآ شفتي حآلك كيف كنتي .. وهي كآنت خآيفة وتبكي .. تأكدت من خوفهآ انهآ قآيلة لك ششي .. ومآ تحملت وضربتهآ ..وتستــ ..
قطع كلمته وهو يشوف سسآرة تطلع من بآب الصآلة الي جآلسسين فيهآ البنآت من خلف رينآد .. وهي تنآظره بنظره مآ فهم معنآهآ ..
سسآرة وهي توقف بجنب رينآد الي لفت تنآظرهآ بصصدمة .. سسآرة وهي تنآظره بنظرة قوية رغم الدمووع الي تلمع بعيونهآ ... وهي تهمسس : انآ مآ كنت خآيفة لاني صرخت وقلت الي قلته لرينآد .. ( وعيونهآ صآرت حمرآ ) بسس انآ كنت خآيفة بعد كل الكلآم الي قلته مآ ترجع رينآد زي قبل .. وتستمر بحبهآ لآحمد .. انآ مآ كنت خآيفة على نفسسي ( ودموعهآ ابتدت تنزل بهدوء ع خدهآ ) انآ كنت خآيفة عليهآ ( وهي تأششر ع رينآد ) ..
تركتهم ومششت بسسرعة متوجهة للحديقة .. بلع ريقه وهو يغمض عيونه بقوة .. مآ تحمل يششوف دموعهآ فالمستششفى بسبب ذيآب .. كيف بيتحمل يششوف دموعهآ بسببه .. ( ابتسسم بآستهزآء وهو يذكر كلآم ابوه فالسسيآرة وانه بيفتح موضوع خطبته لهآ فالمزرعة .. مآ بيستغرب لو رفضت .. لكنه يبيهآ وبسس ومآ بيسمح لهآ ترفضه ) نآظر رينآد الي تبكي بصمت : رينآد انآ بصآلحهآ انتي بس هدي ..
رينآد بضحكة من بين دموعهآ : ترآآني مآ عدت مجنونة ..
ابتسسم وطلع بسسرعة يلحقهآ .. وصل لعند المطبخ لكنه مآ لقآهآ .. طلع للحديقة وهو متأكد انهآ طلعت برآآ .. مشى بين الآشجآر وهو يتلفت لعل يلمحهآ .. تطمن وهو يششوفهآ جآلسسة ع احد الكرآسسي الحديدية وهي هآدية ولكن آثآر الدموع للحين ع خدهآ ..
تقدم وجلسس بجنبهآ .. وقفت بتقوم .. لكنة سسحب يدهآ وجلسسهآ بمكآنهآ : سسآرة ..
سآرة وهي تنآظر لبعيد ومآ عطته وجه .. تكلم وهو مبتسسم على زعلهآ : تدرين .. انآ عمري مآ رفعت يدي بوجه بنت .. لكني مآ اضمن لك اني مآ برفعهآ بوجه الي يضر رينآد آو يضرك انتي .. ولو كنتي بمكآن رينآد .. كآن ذبحت مو بسس ضربت الي يأذيك .. انتي ورينآد وبسس ..
سسآرة وهي معصصبة : اجل اذبح حآلك ..
آمجد بآبتسسآمة : طيب .. بسس يهون عليك .؟
سسآرة بسسرعة : ايووآآ ..
آمجد بضحكة :مآششي ع أمرك ..بسس مآ سألتيني ليه اضرب الي يوقف بوجهك وبوجه رينآد وبسس .؟( كمل وهو عآرف انهآ مآ بتقول ليه ) رينآآد .. آختي الوحيدة الي آعششقهآ .. وانتي .. زوجتي المستقبلية .. الي بيخطبوهآ لي اليوم ..
سسآرة وهي تلف له بصصدمة : نعــــــــــم ؟؟.
آمجد بآبتسسآمة وهو عآرف انهآ تحبه .. تقدم بحركة سسريعة وبآس خدهآ ووقف وسط شهقتهآ وهي تصرخ : قلييل ادب .. تحلم اوآفق عليك ..
آمجد وهو يمششي ولكنة لف ولوح لهآ فايده : انتي لي .. آمآنة لآ ترفضيني ..
وقفت وهي تضرب رجلهآ بالارض ومعصصصصبة : سسخييييف .. ( مسسحت وجههآ مكآن البوسة وهي تتلفت فالمكآن لآ يكون حد شآفهم . ومشت ركض للفلة .)


ܓܨ•••
✖ •



اسستمر ف مشيته رآيح رآجع .. وهو نآطر غروب الششمس .. الي اعلنت غروبهآ قبل سسآعتين .. لكنه لآ زآل وآقف وينتظر بتوتر بنفسس المكآن .. آمآم أحد المطآعم .. بآقي يومين بسس ع آمتحآنه النهآئي اي تقديم مشروعه الي بيحدد مصيرهـ .. ورجوعه للمملكة .. لكن التفكير اتعبه .. ومآ ترك له محل يفكر ولو شويّ.. رفع رآسسه للرجآل الي يترآوح عمره ف نهآية العقد الثآلث من العمر .. والي كآن ينآظره بآسستغرآب من وقوفه فترة طويلة هنآ .. ابتسسم رغم الضيقة الي تسسكنه واعتذر بلطف وهو يتبآعد من قدآم المطعم .. مششى بأحد افرع منطقة تشلسسي .. ووقف بلهفة وهو يلمحهآ جآية .. تأكد انهآ بتمر من هـ الششآرع .. بعد ملآحقته لهآ ليومين متتآليين .. تخبى بين احد البيوت وهو يششوفهآ تمشي والجوآل فايدهآ وتتكلم وتضحك .. زآدت عصبيته وهو يششوفهآ تضحك كذآ وهو متعذب .. لبسس لثآمه واحكم تخبئة ملامحه .. وكآن بيتقدم لكنه ترآجع ع آخر لحظة بسبب دقة جوآله .. تأففف وهو يششوف الأسسم .. لكنه اضطر يرفعه : نعم .
وليد بعصبية : مآجد وينك تأخرت .. العششآ جآهز من سآعة ..
مآجد بهدوء مصحوب بتوتر وهو يتآبعهآ تمششي ولكنهآ مصدوومة ومآ عآدت تضحك. : انآ مو جآي ع العششآ .. كل انت وبالعآفية ..
وليد بعصبية : خذ رآحتك ولو ازعجتك ..
مآجد وهو مو رآيق له ابد .. سسكر الجوآل بوجهه بدون اي كلمة .. حطه بجيبه وتقدم وهو يعدل لثآمه.. زآد فسسرعته وهو يششوفهآ تنآظره بذهول .. لان ششكله يدل ع انه حرآمي .. جآت بتركض لكن كعبهآ العآلي الي انكسسر احآل دون الهروب .. صرخت ولكنه كتم انفآسسهآ وهو يسحبهآ لدآخل الفرع النآئي ..كآنت تحآول تطلق سرآحهآ من قبضته لكنه صرخ بقوة وسط ذهول نظرآتهآ الي متوجهه للسكين الي فايده : انطمي ولآ صصوت .. ابشيل يدي واتكلم معك شوي .. ولو سمعت لك صوت يآ رغد قسسم لآ اذبحك .. اوكي .؟
هزت رآسسهآ بخوف وهي مصصدومة انه عربي .. وبالاحرى سسعودي تحديدآ ... بعد يده عن فمهآ .. وهي تبكي ..: وش تبي مني .؟ ومين انت .؟ وكيف عرفتـ ..
مآجد بعصبية وهو يقآطعهآ : اسسمعيني ابسألك كم سؤآل .. وبتجآوبيني ع قد السسؤآل .. سسآمعة .؟ وبدون كذب ..
هزت رآسسهآ بسسرعة وهي مرعوبة من عصبيته : طيب ..
مآجد بحدة : لآي حد وصلت صدآقتك مع جمآنة .؟
رغد وابتدت تعرف مين الشخص الي يكلمهآ .. ردت بحدة وكأنهآ استعآدت قوتهآ الي تلآشت من شويّ : اقوى من علآقة اخت ف اختهآ ..
مآجد وبنفسس الحدة : ومآعلمتك بآختفآئهآ قبل فترة .؟
رغد بحدة : لااا ..
مآجد وهو يقرب بعصبية منهآ خصوصآ وهي سآندة ظهرهآ ع الجدآر وهو وآقف قدآمهآ : تكلمي زين يكون افضل لك .. وليه عمري مآ شفتكم مع بعض .؟
رغد بعصبية : لآنهآ تخآصمت معي قبل لآ تتعرف عليك ..
مآجد بهدوء : افهم من كلآمك انه ممكن يكون تقربهآ مني وحبهآ لي نآتج عن خصآمكم ..؟
رغد وهي تنآظره بخوف .. وكأنهآ تخفي سسر كبير بثنآيآ نظرآتهآ الحآيرة : لا.. لآ مو كذآ ..مدري ..
مآجد قرب منهآ ولصقت هي زيآدة بالجدآر الي بعدهآ : اجل كييييف .؟ انتي لك علآقة فالموضوع .. وعلآقة كبييرة بعد .. وانصحك تقولين لي السبب عشآن اريح حآلي واسستريح ومآ عآد افكر بحقيرة زيهآ وزيك .. ( وبعصبية ) ابيييي ارتآآآآح .. ريحيني ..
رغد بعصبية وهي تمسسح وجههآ بقوة تمنع دموعهآ : هالحقيرة الي قدآمك ودهآ تريحك وترتآح هي بعد .. ارحمهآ واتركهآ بحآلهآ ..
مآجد وهو مسستغرب انفعآلهآ.. سكت شوي ولكنه رجع يسألهآ : ليه تخآصمتوا .؟
رغد وهي تتلفت وتششوف المكآن صآر فيه نآآس .. وبضعف : مآجد تكفى .. تكفى خلآص مآ اقدر اجآوبك .. بلييييز خليني اروح .. الشآرع ف ذآ الوقت يصير آزدحآم ..
لف بيششوف النآس بعده.. لكنه انصصدم ولف لهآ بسسرعة وهو يشيل اللثآم عن وجهه باسسرع مآ يمكن .. وقرب مرآآآ منهآ وهو يسند يده ع الجدآر ورآهآ.. ويميل رآسسه .. كتوضيح للنآظر لهم انه يبوسسهآ ..
صآرت تبكي وهي ترتجف : تكفى . بعد عني ..
مآجد بعصبية وهو مآسسك وجههآ فيدينه : اششششششش .. صديقآتك ورآنآ ..
حآولت ترفع عينهآ رغم انفآسه الي تلفح وجههآ .. ولمحت لميآء و فآدية وكآتيآ يضحكون وهم ينآظرونهم ..
ثوآني وبعد عنهآ وهو يشوفهم روحوآ بعيد .. نآظرهآ وهي لآ زآلت متمسسكة فالجدآر ولآصقة فيه بقوة : انتبهي لآ تدخلين ف الجدآر بسس ..
نآظرته بحيآ وهي تمسسح ع وجههآ الي صآر آحمر من الآحرآج .. : مآ يهمك .
مآجد بعصبية وهو رآفع السبآبة : اسسمعيني .. انآ بعطيك مهلة تفكرين وتنظمين افكآرك والكلآم الي بتقوليه لي .. وباكون بانتظآرك تجين لعندي بنفسسك وتقولين لي كل ششي .. سسآمعة .؟
رغد بحدة شوي ّ : اسسمع مآجد . آوعدك بيجي يوم وآقولك كل ششي .. بسس .. لآزم اقولك كلمتين اللحين تسسآعدك تكمل حيآتك .. ( نآظرته وهي تششوفه ينآظرهآ بلهفة ) جمآنة مآ كآنت تحبك يآ مآجد .. خدعتك وبسس لغآية فدآخلهآ بقولك عنهآ وقت ثآني .. ونصيحتي لك انسسآهآ .. وكمّل حيآتك ..
تركته بعد هالجملة ومششت .. رفع رآسسه بيشوفهآ بسس شآف 3 شبآب بريطآنيين مآشيين ويضحكون والوآضح انهم سكرآنيين .. توجه لهآ بسسرعة .. وبعصبية : امششي قدآمي ع شقتك بسسرعة ..
وصلهآ للشقة ومششى رآجع لشقته بقلب عجز يخفي حبه لآنسسآنة خآينة .



ܓܨ•••
✖ •




رشش بخآت من عطره .. وهو يلقي نظرة اخيرة ع حآله ف المرآيآ .. سسحب الجوآل وطلع .. كآن بيتوجه للدرج .. لكنه ترآجع وتوجه للمكتب وهو يسسحب آورآق كآنت معزولة ع جنب .. نآظرهم بعقدة حآجب وكأنه مو متوقع الي يصير .. وكآنوا فآكسس من الششركة الرسسمية لعمه ففرنسسآ .. اسستغرب عدم موآفقة عمه ع مثل هـ الصفقة .. بالرغم من الايجآبيآت الكثيرة لرفضهآ.. رجّع الأورآق ع المكتب .. ومشى للدرج ونزل للطآبق الأرضي .. ومبآشرةً طلع متوجه للمجلسس .. فتح البآب القى السسلآم وكآن جميع الشيآب صآحين وهم يتقهوون .. ابتسسم ع ششكل الشبآب الي منسدحين ع الزوآيآ والنوم ف عيونهم ..
الجد بابتسسآمة : يآحي هـ الوجه ..
ذيآب بآبتسسآمة وهو يقرب لعنده ويبوسس رآسسه : يحييك ربي ويخليك لي ..
ابو عبد الله ( عمر ) بابتسسآمة : تعآل اجلسس بجنبي من زمآن مآ اختلينآ ببعض ..
ضحك ذيآب : وانت الصآدق ( وهو يجلسس بجنبه ) .
ابو عبد الله ( عمر ) وهو يششكي للجد : هو عآرف اني مآ استغني عنه ف الششغل واعتبره يدي اليمين .. بسس مو رآضي يمشي معي لفرنسسآ ..
الجد بضيق : حتى لو انه رضى انآ مآ بوآفق .. معقولة اسسمح له يغيب عن عيني .. وانت بعد حسّب حسآب انك بتظل هنآ سآمع .؟
ابو عبد الله ( عمر ) وهو يهز رآسسه .. وهو مآ يبي يسبق الآحدآث .. اذآ جآه الآتصآل اكييد بيضطر يخليه يسسآفر ..
ابو ذيآب وابو خآلد وهم يأشرون لذيآب يصحي زيآد ..
ذيآب بابتسسآمة وهو ينآظر زيآد الي منسدح ع رجول عبد الله الي نآيم ومسند رآسه ع الجدآر : انت هيييي .. قم وش هالنومة ذي ..؟ لم رجولك لآ آكسّرها لك ..
زيآد وهو يضحك ويستعدل بجلسته : وانت مآ تلقى غيري تصــ ( قطع كلمته وهو ينآظر ذيآب .. )
ذيآب نّزل رآسسه وهو عآرف ايش بيهبب هـ الولد ..
زيآد بخوف : ذيآآآآآب وش ذي الكدمة الي فجبينك .؟ ووش هالجرح الي عند شفآيفك .؟
ذيآب وهو ينآظره بعصبية .. ووده لو يقوم ويعطيه كف يعلم ع خده ليوم الدين ..ليته مآ صحّآه وتركه ينطّم .
الجد بخووف : وش فيك يآ وليدي .؟ مين سوآ كذآ .؟
ذيآب وهو يلف له بآبتسسآمة : لآ تخآف يالغآلي .. مآ فيني الآ الخير ..
ابو ذيآب : ذيآب يآ وليدي متضآرب مع آحد .؟
ابو تركي باسستغرآب : لآآآ ذيآب مآ عنده هـ السسوآلف .
الجد بحدة : بتقولي وش صآير يآ ذيآب والآ لآ .؟
ابو وليد : هد يآ عمي بسس .. ( وهو يششوف ذيآاب معصب ومآهوب رآضي يتكلم ) ذيآب .. متضآرب مع احد صح .؟
ابو عبد الله ( عمر ) وهو يوقف : قم معي ذيآب بنتكلم برآآ ..
الجد بعصبية : موب وقته يآ عمر ..
الشبآب كآنوآ ينآظرون الجد الي عصّب وذيآب الهآدئ والي رآفض يتكلم .. وقفوا كلهم ع أمر عمهم عمر الي أشَر لهم يطلعون .. واعقب خروج الشبآب .. خروج ابو وليد وابو خالد وابو تركي وهم عآرفين ان ذيآب مآ بيتكلم حتى لجده عن اسسرآره .. لكنهم تأملوا بعمر لانه ف علآقة قوية معه ..
ابو ذيآب بعصبية : ذيآب ..
ذيآب بحدة : قلتلكم مو صآير ششي . وصحيح انآ متضآرب مع وآحد .. وخلآص ..
ابو عبدالله ( عمر ) بهدوء : مع آصيل صح .؟
ذيآب وهو يرفع رآسسه بعصبية لعمه : انآ قآيل لكم مليون مرة هالخسيس مآ بيوقفه عند حده غيري ..
ابو ذيآب بعصبية : بسس يآ ذيآب .. احنآ مآ نبي المششآكل الي بيننآ تزيد .. خلآص المشكلة انتهت من زمآن .. ومآهو بصآلحنآ نفتحهآ اللحين ..
ذيآب وهو ينآظر جده المعصب : جدي .. صحيح انت تبي نتصآلح معهم .. ونرجع مثل قبل .. لكنهم مو سآمحين لك بهالشي .. طز فيهم رضوا والا انرضوا .. ويكون فعلمكم نجوم السسمآ اقرب من اني اترآضى معهم .. وخصوصآ هالكلب آصيل .. يبي يآخذ حقه يجي ويآخذه من عمي عمر .. ( وبعصبية ) لكنه كلب ومآهو برجآال ويبي يآخذ حقه مننآ كلنآ ..
الجد بعصبية : بسس معآه حق .. انآ يوم دريت كآن ودي اتبرى من عمر ومن محمد ( ابو ذيآب ) ومن كل وآحد من اولآدي ردهم ومآ عطآهم الي يبونه .. رديتوهم واحنآ اهل الكرم .. رديتوهم بسبب عمر الي حلفكم ع الخطأ وجآريتوه .. كلنآ اخطأنآ بحقه .. واولهم عمر .. ( وهو ينآظره بقوة ) الي هرب لفرنسسآ وتركك انت تتوآجه معهم ..
عمر ببرود : يبـــه .. لو سسمحت انآ مآ هربت الآ عششآن احمي بنتي ..
الجد بصرآخ : واللحين حميتهآ .؟ انت الي بتتحمل هالحقد الي بيننآ وبينهم بعد المحبة الي ربطتنآ .. سآمع .؟ ومآ بترجع لفرنسسآ الآ تصفي ديونك كلهآ .. حتى لو اضطريت تفضح سسرك .. وتأكد مآ رآح ارحمك لو تأذت فجر بسبب عمآيلك السسودآ ..
عمر وهو يقوم بعصبية وينآظر ذيآب : انآ رآيح للاسسطبل .
ذيآب باستغرآب : جدي .. اي سسر تتكلمون عنه .؟
الجد وهو يهدي حآله : ولآ ششي .. ( وبخوف ) تعورت .؟
ذيآب بآبتسسآمة جآنبية من خوف جده : لآآ ..
الجد : وعسسى بس مآ عورت آصيل .؟
ذيآب : لآآآ مو كثير .. لانه متغير وصآير ضخم بعضلآته ..
الجد : ودي آقآبله ..
ذيآب : خليه بعييد عننآ .. لأني مآ اطيقه ..


يتبــــــــــــــــــــــ ــع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس