الموضوع: علاقة مشوهة 3
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-07-17, 01:46 PM   #9

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
20

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hellen مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمَن الرحيم ..

قصة جميلة .. واحداثها كما أسمها علاقه مشوهه ..
أفروديت ضحية الحب والمرض ..يبدو انها احبت هذا الرجل حقا لكن عدم ثقتها بنفسها وخوف من ان يتركها يوما ما هو الي خلاها تبعد واعتقد ان هذا له علاقه كبيره بمرضها ..
نرجع للبطل والذي لم نعرف أسمه .. اعتقد ان هو اساس العلاقه المشوهه ان كانت تعرف ان هي تعاني من مرض قهري ومو بيدها .. ليه اخترت الخيانه كان من الازم انك تكون جنبها اكثر تساعدها لتبني ثقتها اكثر وليس الخيانه وفوق هذا تخبرها بذلك فقط لتنتقم وكسبت فقد انتحرت ..
في شي ناقص الفتاة الي كانت تسأل البطل من هي وشو موقعها بلنسبه للبطل هل هي صحفية ام تقرب له لم افهم ولما تريد المعرفه عن افروديت
ومحاولته للتقرب منها هل هي لئنها جميلة واعجبته رغم انني اعتقد ان هذا اصبح من عادته للأنتقام من أفروديت بلتقرب من أي فتاة. وتفريغ شحنة غضبه..

غاليتي القصص الي كتبتيها جميلة وتستحق الثناء ..
وخصوصا رسائل قلب بلا وطن .. التعبير فيها كثير حلو ..

سلمت يدك وبلتوفيق دوماً ..


شكرًا لك اسعدني ردك وتعليقك على القصة
الفتاة ميما من البدايه كنت اوحيت انها تبحث عن هذا الشخص في رجوله مشوهه وسبب بحثها عنه لنكتب عن روايه افروديت نسميها صحافية نقاده كنت اوجدت هذه الشخصية ليكون كل قارئ لهذة القصة بنفس شخصيها محلل وناقد ومتسال فهي موجوده لتحل قصة افروديت لكم وليكون لها قصة اخرى .


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس