عرض مشاركة واحدة
قديم 30-07-17, 06:22 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(..الــباارت السـاادس..)
.
.
.
.

رفعت راسي من كلامه وكآني تذكرت كلام الاستقبال (المريضه يارا الصبار بقسم العزل) نطقت:بندر هي بالعزل ليييهه؟؟؟
بندر (نزل راسه ونطق بمؤاساة):وكل امرك لله زوجتتكك من بعد الفحوصات اتضح لنا انها مصااابهه بالايدز..
صرخت وانا مانيب مصدق كلامه :شلوووننن؟؟يعني مصابه الايدز كييف جاها كيف انتقل لها لا مسستحييل يارا ماتسوي كذا ،،،يههز بندر بقههر:انت وش قاعد تخربط فيه هذا مرض خطير كيف تقول انها مصابه فيه؟؟؟
مسكه بندر وهو يحاول يهديه:ياابن الحلال اهدى وتعال معي ماتبي تشوفها ،؟؟
طالع فيه وهو يحس فيه الهم:شلون انتقل لها تككفى طممن قلللببي؟؟؟
بندر يمسك كتفه ونطق بهدوء:انت تعال معي وريح بالك وبعده اعلمك بكل شئ،،،مشى معه لمكتبه وهو ضايقه فيه الدنيا،،،
-----
حمدت ربها ان مافيه احد كان يشوفها لما تكلمت معه مادرت عن اللي شافتهم من ورى الشباك الزجاجي هزت رآسها ام جراح بحزن على حالهم ونطقت بخفوت:الله يعوضكم خير الله يعوضكم خير،،،
كملت طريقها وهي مازالت متمسكه ببنتها كآن آحد يبي يأخذها دخلت للمجـلس اللي كان الكل متواجد فيه ابتسمت وهي تشوف الجـده ممده رجولها بالأرض وعندها مـهـا وتهاوشها،،،،،
الجـده (بعصبيه):نعنبوا بليسك وشش تبيين بالغـرب يومنك جازم على الروحه؟؟،،،
مهـا(بقههر):يووومه انتي تعرفين احب الرسم وابي اطور من ذااتي وبعدين هي كلها دوره ست شهور،،،
الجـده:وليهه لازم بديارهم؟؟؟،،
مها(تقرب من امها وهي تحاول):هناك الدورات اكثف والرسامين مميزين اللي يطورونا وبعدين تراني عند سامي مانيب قاعده لحالي،،،
الجـده(بعناد):قلت لك لا يعني لاااا مافيه روحهه تبين اشتركي هنا بالرياض وش حلاتهم،،،
(مهاتقوم بققهر وترمي اللي بيدها طالعه برا)،،
ام راكان(تقرب من عند الجده نطقت بهدوء):ياعمه ترا مهاوي ماشاءالله عليها موهوبه ولازم تطور من موهبتها وهاذي فرصتها دامها فاضيه وعمي موافق وعندها سامي هناك خليها تروح كلها ست شهور ان شااءلله وترجع وهي مستفيده،،،طلبتك لاتخلينها بخاطرها،،،،،
الجـده:خايفه عليها ياام راكان خايفه يلعبون بعقلها وهي بنيه مسيكينه،،،،
ام راكان:افا ياعمه هاذي تربيتك وتربيه عمي محدن قادر عليها ان شاءالله بس وافقي دامها استخارة وارتاحت لهالسفره،،،
الجده(بحيره):الله يكتب اللي فيه خير،،،،
------
دخل المجلس واخلاقه زفت من بعد ماتكلم معها قعد بعيد وبدأ يطقطق بجواله،،،فز محمد وقرب من عنده نطق بصوت واطي:بوشهد عسى ماشر صاير شئ،،ناظرله جراح واكتفى بهزة لا من رآسه ورجع يطقطق بجواله،،،
محمد:تخبي علي وانا اللي كل شئ اجي اقوله لك شفيك ياخوي تكلم مو معقوله تدخل كذا الا وراك شئ؟؟،،(جراح بهدوء):عندي قضيه صعبه وقاعد افكر فيها،،،(محمد يضربه مع كتفه):الناس بإجازه وانت تفكر بقضاياك ياخي اتركهن وقم نلعب كوره،،،،(جراح ينسدح وهو يفصخ النظاره من عينه):اقول فارق عني قسم بالله مو رايق لاحد،،،(محمد يقوم ):بكيفك بس اذا محتاج مساعده لاتتردد قلي،،،(جراح وهو مغمض عيونه):اي خذ العيال معك للملعب وسكر الانوار بنام،،،محمد:ططيببب،،،،،
-----
عند سميه
(جالسه وسانده رآسها على الجدار وضامه رجولها نطقت بخفوت):شفتتهه،،،،
مهـا:مـنــوو!!؟؟،،،،،دلال تلف لمها:اسكتي سوسو قولي وين شفتيه؟؟،،،سميه:عند الرمل،،،
دلال بشهقه:وهو شنو جايييبهه هناااك؟؟،،،،
سميه:شفته يتكلم مع شهوده وماقدرت اخليها تجلس معه اكثر اخذتها منه،،،،مهـابحييرهه:طيبب منــووو!!!!،،،،
دلال بقهر:جـراااح يالغبيييههه،،،،
تشهق مها:سوسو لاتقولين للحين تفكرين فيه وتبينه!!،،،لاتنسين ترا انتي بذمممة رجااال،،،
سميه نطقت وهي تكابر:من قال اني افكر فيه بس مااتوقعت شوفته بس،،والا انا متزوجه شنو اللي يخليني افكر بجراح والا غيره،،،
مها بارتياح:اشششوى،،،دلال تهز راسهابقهر كانت ناويه تسأل وش صار بالضبط بس مها خربت عليها ناظرت لسميه اللي فزت واقفه وبيدها جوالها،،،، طلعت من المجـلس ودخلت اقرب غرفه لها غرفه الجده دخلت وسكرت الباب فتحت السماعه ونطقت بهدوء:الــووو،،،
ياسر(بروقان):هلاا وغلاا بالصووت وصاحبته شخبارك وشخبار شهودهه؟؟؟،،،
سميه(بقرف):هلا ياسر وش عندك متصل!!؟؟،،
ياسر(بروقان):ليش يعني مايصير اتصل على حبيبتي وام بنتي اتطمن عليهم!!!
سميه(حبتك القراده ):وتوك تتذكر ان عندك زوجه وبنت تدري كككمم صااار لي عند اهلي اسبوووعييين وتوك تفططن،،،معليش ياسر مضطره اسكر،،،
ياسر(بعصبيه):تحمديين ربكك اني اتصلت وسالت عنكم تجهزي العصر جاي اخذكم،،
سميه(بقهر وصوتها يعلى):تخسي مااروح معك لين تصيير رجاال،،،
ياسر(بعصبيه اقوى):هيين ياسميه اذا ماجيت واخذت شهد وانتي انطقي عند امكك،،
سميه (بهدوء):ياسر اسمع خلاص العصر راح نجهز بس لاتسبب مشاكل،،
ياسر(بخبث):اي كذا الحرمه السنعه اللي تسمع كلام رجلها،،،
سميه(بكرهه):باي،،،
ياسر:خليك جاهزه العصر،،بااااي،،،
سكرت السماعه بقههر ونطقت بخفوت(الله يأخذك وارتاح منننك يااارب)،،،
-------------
بـالمـطبـخ

شهد (بتسآؤل):اممممم تالا الحيين انتم ماعندكم خوال صح؟؟؟
تالا:ماادري تصدقين خبرك جدتي اجنبيه ولما تطلقت من جدي كانت امي صغيرهه،،،
شهد (باستغراب):يعني ماتدرون جدتك حيه ميته وماتدرين عندكم خوال او لا!!!!،،
تالا(بلامبالاة):الا يوم توفى جدي ابو امي راح جدي محمد يدور على جدتي بس سمع انها طلعت برا السعوديه وبحث مالقى لها خبر،،
يارا(بلقافه تلف لشهد):انا سمعت ان جدي رجع جدتي وجاب منها ولد اسمه عناد بس بعضهم يقولون لا كذب ميت الولد قبل امي تولد ولا رجعها جدي،،،
ششهد:غرييب امرها ياعمري على عمتي عاشت يتيمه من صغرها،،،
تالا:اي رباها جدي محمد اللي هو عمها بالاساس يوم كبرت تزوجت ابوي الله يرحمه،،،
يارا:خلاااص سككرن الموووضووع،،(كمملت بحماااس):ششفتنن عمتي منيره وصلت قومن نسلم عليها،،،
شهد تالا:يـلا،،،
-------

( عـنـاااد)
رجعت وأنا توي مودع سامي عند المطار دخلت البيت وأنا مصصدع دخلت بهدوء مثثل عاادتي مريت من عند المطبخ أبي آصععد لغرفتي فـوووق بس وقفت وأنا منصصددم باللي سمـعته،،
دااخل المطبخ..
السيده كاري(بعصبيه):انجييلا أيااك أن تستمري بمضايقة عُناد ،،
انجيلا(بقههر وبالعربي):اوووف ييمااااه هو مايفهم شئ عاد اخاف عليه يممه،،،
دخل عناد وهو منصدم انها تتكلم عربي وعامي ببععد شافها سكتت بآرتبااك ونطقت السيده بتوتر:اهلا بك يابُني هل ذهب سامي،،
طالعت لها ونطقت بحيره:انجيلا تتكلمين عربي؟؟
انجيلا بتوتر:لا لا اعرف فقط بعض من الكلمات،،
نطق بقهر:بعض الكلممااات وانتي تتكلميين لههجه عااميه بعععد!!! ،،لف لسيده ونطق:ارجووكي سيده كااري اخبريني ،،
السيده كاري بارتباك وبالعربيه:حنا سكنا بالرياض وانجيلا درست هناك جميع مراحل دراستها عدا الجامعه،،
نطق وهو يقعد بحيرهه:شلللوون وليييش مااحد قالي من ققبل عششت هنا سنتين الا واخر شئ انصدم انكم تتكلمون عربي وعاامي كييف؟؟
لف لصوت اللي دخل سامي وهو يدخل وبصوت عالي:انا طلبت منهن ماتدري عن شئ لانه مو من مصالحك،،،
طالع له بصدمه:انت وش مرجعك ؟؟
سامي:ناسي لي شغله واجييت اخذها وقم معي ابييك،،،
عناد:ماراح اقومم ليييين اععررف كلل شئ،،
سامي :اي ققم معي اقووولك السالفه كلها ،،لف على السيده وبابتسامه:اعذريه منصدم هو،،
السيده كاري (باابتسامه حنونه):لابأس بُني..
طلع معه وعناد معصصب...
------
(مـؤيـد)

طلعت من عنـد الشباب مالي خلق لأزعاجهم كل تفكيري بهالبنت احسس فيني قهههر لييش سوت كذذا انقهههرت وقررت انفذ اللي ببالي واللي يصيير يصيير ماصدقت ابوي واصل قبل نص ساااعه توكلت على الله وسميت بالرحمن ورجعت للمجلسس كان الكل فيه جدي وخوالي وازواج خالاتي وعيالهم كلهم وابوي واخواني الا خالي فيصل وجراح ،،،(سلمت وجلست بجنب خالي فهد وانتظرت خمس دقايق ونطقت بصوتي الجهوري خليت الكل يلف علي وابتسمت بوجه خالي فهد ):طلبببتتككك ياااخااااال!!!
خالي فهد (بآستغراااب):اطللب وانا خاالك تراهه جااك،،،
ابتسمت بخبث واحس اني انتصرت:أبي بـ...............
.
.
.
*تـوقـعاااتكــم..: )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس