عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-17, 07:29 PM   #14

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:


بسم الله الرحمن الرحيم

الفصل الثاني

خالد في نفسه :ااااااه اكيد راح يصير لي شئ يا رب ساعدني اني احكي
معها وانها تتقبل مني يا رب

اما عند ليالي ونجوي ليالي ماكانت مع نجوي الا بجسدها فقط اما بالنسبه

لعقلها وقلبها مو معها يمكن هي اظهرت حالها انها متماسكه بس هي بدها تنهار

نجوي :شو حبيبتي بما انك هتضهري اليوم من المشفي بكره بنروح

نتسوق للعرس لان ما عاد في وقت وبعدين انا بدي كون اجمل من

عروسه اخي يارباكون اجمل مع اني ما بظن هي كتير حلوه فوق

ما بنتصور ايه مو مشكله بس اكيد راح يكونو كتير حلوين مع بعض

ليالي بصريخ : اطلعي لبراااااا ما بدي شوف حداااااا الكل ينقلع

خالد جه علي صوتها :شو في شو صاير

نجوي:الله ما سويت شئ وحكت له عن يلي قالته لليالي وكانت
عم تبكي

خالد :خلص نجوي ماعليه هي لساتها تعبانه اعذريها

نجوي :ولو خالد ليالي متل اختي وما بزعل منها انا هلا بمشي

خالد :الله معك والف مبروك

نجوي :الله يبارك فيك وعقبالك

(نجوي اكبر من ليالي بسنتين يعني هي بالصف الثالث الثانوي)

خالد بعد ما مشت نجوي دخل غرفه ليالي وهي ما انتبهت انه هو يلي
دخل

ليالي:قلت الكل ينقلع لبرا ما بدي شوف حدا

خالد :اكيد ماراح تقلعي اخوك صحيح

ليالي:شو في اكيد جاي تعصب مشان يلي سويته اذا عندك شئ

احكيه وامشي انا مو ناقصني بترجاك لا تزيدها علي

خالد :وانا جاي مشان اعرف شو فيكي ليش متغيره هيك (خالد بيعرف

ليه بس بدو انها تحكليه مشان تخرج ال بقلبها)

ليالي:شو كلكم عم تسالوني نفس السؤال وقلتلكم ما في شئ

خالد :لا في اكيد في

ليالي:انت حر صدق او ما تصدق بترجالك اخي اخرج ما بدي

تزعل من حكيي بعدين

خالد:لا ما راح اتركك وانتي هيك

ليالي:اصلا المفروض تتعود عليا هيك

خالد: كل هاد مشان محمد (خالد ما كان بدو يحكي بس ما كان
عندو طريقه ثانيه )

ليالي بتوتر وقلق :وايش دخلي هلأ بمحمد

خالد :ليالي تكفين انا بعرف انك بتحبي محمد

ليالي متل ما يكون حدا سكب عليها مويه بارده

خالد :ليالي انتي لسه صغيره ما بتعرفي شو الصح وشو الغلط وعلي الاكيد انك ما بتحبيه يا عمري بس
انتي بتمري بمرحله بيتهيالك اشياء متل انك بتحبي وهيك شئ

ليالي وهي عم تبكي :بس ليش راح يتزوج مافيني شوفه معها
خالد الله يخليك سوي شئ انا بحبه

خالد وهو متعاطف مع حالتها :حبيبتي بكره بتكبري وبتعرفي انه مجرد
مرحله وانتهت وبتعيشي حياتك

ليالي:......
خالد :انا بعرف انها صعبه عليكي مشان هيك لو ما بدك تحضري
العرس راح قول انك تعبانه وبضل معك

ليالي وهم عم تحاول توقف بكي :لا يا اخي مو معقول ما اشوفه
حتي ولو ولو ولومعه مرته ورجعت تبكي

قام خالدوضمها لحضنه :حبيبتي تكفي بترجاك ما بيهون علي اشوف
دموعك

ليالي من بين دموعها:خالد فيني اطلب منك طلب

خالد:تؤمري حبيبتي

ليالي :بدي توديني اتسوق بدي اطلع احلي منها

خالد بتعجب:من مين حبيبتي

ليالي:من انجي عروسه ......محمد

خالد كتم ضحكه علي طفوله اخته وبرائتها :تؤمري امر اضهري بس

من هون وبنروح نتسوق لين ما تشبعي
ليالي :......

خالد :انا الحين رايح الشركه بدك شئ

ليالي كانت عم تفكر ومو معه :ها شو كنت عم تقول

خالد :عم قول راح روح لابي الشركه مشان ما اترك كل الشغل عليه

وبخروج خالد قابل اسيل وبدون قصد اتفشكلو في بعض

اسيل:ااااه

خالد :صار لك شئ والله ما انتبهت لا تواخذيني

اسيل بتشبه علي الصوت وانصدمت لما لقته خالد

اسيل:ها لا لا ما صار شئ

وجات مشان تمشي كانت راح توقع ومسكها خالد

خالد:شكل رجلك اتصابت تعي بتدخلي المشفي تشوفيها

اسيل :لا شكرا الك ما بدي انا راح شوف ليالي وبمشي

خالد :طب تعي استندي علي علي الاقل

اسيل :شكرا ما بدي

وجت تمشي ما قدرت قام خالد مسك يدها وحطها علي كتفه مشان
تسند عليه ودخل المشفي وبالاخص غرفه ليالي

ليالي بمجرد ما شافتهم مسحت دموعها وقامت حضنت رفيقتها ولاحظت
ان رجلها فيها شئ

ليالي:حبيبتي ايش بها رجلك

اسيل :مافي شئ بس اتفشكلت

ليالي :لازم الدكتور يشوفها

خالد:وانا هيك كنت عم قول بس الظاهر صحبتك مو بس خجوله لا
وعنيده كمان
اسيل اطلعت عليه بنظره حب ما انتبه لها خالد :انا ما بدي دكتور

ليالي:اه نسيت اقولك اخي ان اسيل بتموت من الرعبه بس يجي سيره
الدكاتره

خالد ضحك ضحكه دوبت اسيل :اسف يا اسيل بس ما بقدر امسك ضحكتي
عن جد بتخافي منهم


اسيل اكتفت انها تاشر بالايجاب واستاذن خالد وبعد شوي دخل دكتور وسال علي مريضه اسمها اسيل

الدكتور :انتي اسيل

اسيل:ايه

الدكتور :فيني شوف رجلك ال عم توجعك

اسيل ماتت رعبه ورفضت بس بعد اقناع من الممرضه والدكتور وكمان
ليالي وافقت وكشف عليها وحطلها مرهم وقال انه التواء خفيف

الدكتور :الظاهر انه ما قدر يوصف منيح من خوفه عليكي

اسيل:مين هاد

الدكتور :الاستاذ ال كان عندك وياشرعلي ليالي

ليالي:اخوي خالد

الدكتور :ايه

اسيل كانت طايره من الفرح لان خالد كان خايف عليها

وبعد ما مشي الدكتور رجع الياس والحزن لحياه ليالي وصارت عم تبكي
من جديد

اسيل :ليالي خلص بترجاكي كفايه

ليالي:حرام ال عم يصير انا حبيته وكان بيحكي معه بطريقه كتير حلوه
كان بيتضارب معي وقت كنت ما عدل حجابي واحنا خارجين قوليلي شو
هاد مو هاد حب اذا ما كان بيحبني ليش ليهتم فيني هيك

اسيل :حبيبتي هاد مو شرط انو يكون بيحبك يمكن هو سوي هيك مشان
انك بنت عمو يعني معتبرك مثل اخته وانتي اتوهمتي انه بيحبك

ليالي:اتوهمت بتقصدي ان انا مجنونه مشان اتوهم

اسيل : لا والله يا عمري ما جصدت هيك بقصد لما حدا بيتمني شئ
وما بيلاقيه بيخيل انه بيحصل

ليالي:يعني ايش حبي الو اوهام ايه اوهام انا اتوهمت اهئ اهئ اهئ

اسيل :خلاص بتكفي بكي حبيبتي

ومر اليوم بخير وخرجت ليالي من المشفي ونامت بالبيت بعد ما تطمنو
علي صحتها كان الكل تعبان ونامو مجرد ما وصلو
تاني يوم صحيت ليالي وعيونها مورمين من كتر البكي وفاق خالد وبعد ما اتروش وبدل تيابه نزل مشان يفطر بس ما لقي ليالي

خالد :ماما وينها ليالي

الام:بغرفتها ما حبيت ازعجها لتكون نايمه

خالد :خلاص رايح شوفها

وطلع خالد لحد غرفه ليالي ودخل

خالد:اذا صاحيه ليه ما نزلتي تفطري راح تتاخري عالمدرسه

ليالي:ما الي نفس افطر انا لبست افطر وانا بستناك

خالد :والله اذا ما فطرتي ما بفطر يلا معي
ليالي:.....

ونزلت وجلست عالطاوله مشان تفطر

الاب :حبيبتي اليوم انا بخلي اخوكي يجي وياخدك السوق مشان تجيبي كل يلي نفسك فيه

ليالي:تسلم بابا

بعد ما راحت المدرسه ورجعت

الام : المديره لسه حاكيه معي ليش متضاربه مع رفقاتك

ليالي:اولا هادول مو رفقاتي ثانيا هما يلي ابتدو

الام: المديره بتقول انك يلي سويتي المشكله

ليالي:خلص صدقي المديره وكذبيني

الام بعد ان تداركت الموقف وتذكرت كلام الطبيب عن حاله ليالي :خلاص
حبيبتي مو مشكله روحي بدلي تيابك مشان تتغدي قرب ابوكي واخوكي
يجو
ليالي:ما بدي انا بدي نام شوي تصبحي علي خير

ومرت الايام وجه اليوم الموعود للكل والمشئوم لليالي صحيت من نومتها وهي دموعها لساتها ما جفت وتلقت تليفون من نجوي

نجوي :هلا حبيبتي شو اخبارك
ليالي:منيحه .....امممم انا بعتذر علي يلي سويته

نجوي :مو مشكله حبيبتي بعؤرف انك كنتي مريضه ها بدي ياكي تكوني
قمر اليوم

ليالي:ان شاء الله

ليالي كانت مخططه بما انها ما قدرت تحصل علي محمد راح تاخد من انجي عروسته الاضواء الليله

ليالي لحالها:والله لاكون اجمل منك اليوم وبتشوفي

جه المسا والزفاف افخم ما يكون والكل منتظر

ليالي دخلت القاعه وما حدا مصدق ان الله خلق ها الجمال في بنت
واحده كانت قمه في الجمال والروعه والانوثه بالرغم من صغر سنها
(كانت لابسه فستان بدون اكتاف بس علاق رقبه والظهر اغلبه خارج
وكان ضيق من عالصدر والخصر ونازل شفون من الخصر لفوق الركبه
بشوي وصندل بحبال بكعب عالي زاد من جمالها والفستان كان لونه
فيروزي وشعرها بطبيعته روعه مشان هيك ما سوت في شئ تركته
مفرود واصل لنص ضهرها بلونه البني الغامق والمكياج كان رقيق
ومبين تفاصيل وجهها وخصوصا عيونها الذهبيه ورموشها الكثيفه )

اول ما دخلت صار الكل يسمي ويصلي علي جمالها ودخل العريس
والحريم تغطت ونزلت العروس وبالرغم من جمالها بس ما كانت حلوه
مثل ليالي وبهاد الوقت جا ليالي تليفون وخرجت مشان ترد

شاب :شو ها الحلا كله ليش واقفه لحالك تحبي اونسك

ليالي اول ما انتبهت حاولت تتغطي بس ما كانت جايبه معها شي

وصار الشاب قريب منها وايد وجه يمسك يدها وقفه صوت

مصدر الصوت :وقف

الشاب :ومين انت بالله

مصدر الصوت :انا اخوها وذا ما بعدت يدك بكسرها وخلع جاكيته ولبسه
لليالي مشان تتداري فيه

الشاب بس عرف انه اخوها مشي بس وهو ماشي كان عينه عليها

صاحب الصوت :انت اهلك ما علموكي ما تطلعي بهيك ثياب

ليالي كانت بدها تتشكره بس بعد ال قاله ما ؤاح تشكره

ليالي:وانت شو دخلك بالله

صاحب الصوت :شو هالوقاحه هي

ليالي:والله الوقاحه ما بتكون غير مع الوقحين يلي متلك

صاحب الصوت كان بدو يكفخها بس مسك حاله ومشي
ليالي خلعت الجاكيت ورمته عليه

صاحب الصوت :صحيح انك قليله ذوق

ومشي ورجعت ليالي القاعه ولما اتطلعت علي محمد وهو مع عروسته دمعت وكانت راح تبكي وخالد لاحظ ها الشئ وراح لها

خالد:شو بتحبي نطلع

ليالي:ايه اخي بترجاك طالعني

واخدها ومشيو علي البحر شويه وهي عقلها وقلبها وقفو عن التفكير

وخالد قلبه دق من وقت ما شاف اسيل اليوم ورجع يتذكر شو صار (وقت كان رفيقه قايله انه بدو يطلع
مشان يشوفه خلف القاعه راح بس ما لقاه

وكان راح يمشي بس وقفه صوت اسيل وهي عم تحاول تفك فستانها يلي شبك بشئ

اسيل:اوووف يالله ليش هيك
(اسيل كانت لابسه فستان ذهبي طويل حرير ضيق من عالصدر بفصوص فضه ونص الظهر باين والفستان بيوسع تدريجيا من بعد الخصر لحد القدم
وشعرها قصير شوي عن ليالي ولونه اسود ومكياجها كان روعه )

اول ما شافها انهبل وقرر يساعدها مشان لو رفيقه اجا ما يشوفها كذا

خالد:بتحبي ساعدك

اسيل وجها صار احمر متل الدم ونزلت راسها بحيا وحاولت انها تمشي مشان ما يشوفها كذا
بس ما عرفت لان فستانها معلق:لا شكرا

خالد ما اهتم كل ال شاغل باله ما حدا يشوفها ....غيره وكانها انولدت
اله وبعدما فك فستانها

اسيل :شكرا

خالد:العفو بس بتمني ما تطلعي الا وانتي متغطيه

اسيل:ان شاء الله وتركته ومشت

ليالي:خالد خالد خاااالد وين رحت
خالد :ولا شئ انا معك شو بنرجع للبيت
ليالي:ايه يلا


وبعد ما وصلو للبيت طلع خالد علي غرفته وهو هايم بافكاره اما ليالي كانت علي سريرها عم تتذكر منظر محمد وانجي وعيونها دمعت لحد

ما اجا في بالها الشخص يلي حاول يتطاول عليها ويمسك يدها والشخص
يلي ساعدها

ليالي في نفسها:ليش ما تشكرته ....لا ما يستحق الشكر هو قليل ذوق
كيف يتجرا يحكي معي هيك شو مفكر حاله

بعد ثلاث شهور قربت امتحانات الميد تيرم وليالي بعد عرس محمد ما راحت عند عمها مشان ما تشوف محمد وانجي مرته وكرست كل وقتهاللمذاكره ودراستها

وما عاد تفكر في محمد وهاد السبب خلاها تستغرب
كيف كانت بتحبه وهلأ مو فارق معها وكانت دوم تفكر بكلام اسيل

لما قالتلها انها عم تتوهم انها بتحبه بس ما كان بدها تعير الموضوع
اهميه لهيك ما عاد عم تفكر

ولان بكره بيكون اول امتحان كانت ليالي عم تراجع

ليالي :يالله هيدي الماده كتير صعبه شو بسوي فيها يا رب وقف معي
وقجاه رن تليفونها

ليالي:الو

اسيل:ها حبيبتي شو اخبار المذاكره معك

ليالي:والله ما عم بقدر اذاكر هي الماده ......عم قول اسول شو ليش ما بتجي بتذاكري معي ما حدا بالبيت غيري

اسيل :بشوف شو راي اهلي وبجي

ليالي:ايه منتظرتك سلام روحي

في بيت اسيل

اسيل :ماما بدي روح راجع الماده مع ليالي ببيتها وهي عم تقول ما حدا
غيرها بالبيت

ام اسيل (فدوه):ماشي حبيبتي بس لا تتاخري وخلي اخوك علي يوصلك
اسيل :اووووك ماما

اسيل وهي طالعه غرفه علي:علي علوه عللول

علي ما كان منتبه لها لانه من وقت شاف ليالي وشغلت كل وقته كان عم يفكر كيف بنت
بهالجمال تكون بمتل هلد الاسلوب

(علي شخص طيب اوي ومجنوون وقت يكون مع ربعه وجد بوقت الشغل لدرجه ما حدا
يصدق انه بيقدر يمزح او يعيش حياه طبيعيه وهو عمره 23 وكان رفيق خالد
ايام الدراسه بس هلا هما مو علي تواصل وهو بيشتغل ويا والده بشركته

علي :ها شو بدك بعرف انك اكيد بدك شئ

اسيل:حبيبي بدي ذاكر مع صحبتي شوي فيك توصلني

علي :ومين هي صحبتك

اسيل:هي ليالي رفيقه عمري بنت عم ابو خالد شريك بابا

علي :وكيف بتذاكري معها ببيتها وهي عندها اخ بالبيت

اسيل :لا والله اخوها مو هناك هي قالتلي ان ما في غيرها

علي :ايه مشي انتظريني لين ما بدل تيابي

اسيل نزلت الدرج وهي طايره من الفرح لانها هتذاكر مع رفيقتها ببيتها
ولاول مره بحياتها

وبعد شوي نزل علي

علي :يلا مشان اوصلك وبطلع مع ربعي
وفي السياره

علي :ها ليش كتير مبسوطه هيك وكانك رايحه تشوفي شاروخان مو
رفيقتك

اسيل:هي عندي اهم من شاروخان انا بحبها كتييييير

وبعد ما وصلو للبيت نزلت اسيل من السياره ودخلت المنزل وسلمت علي

رفيقتها وليالي فرجت اسيل علي البيت وبعدها طلعو لغرفتها وضلو يذاكرو ويراجعو لحد ما الكهربا ءانقطعت

وهما بالبيت لحالهم

ليالي:لا مو معقول تنقطع هلأ

اسيل:ليالي تعي شوفي الكهرباء موجوده بالشارع وعند الجيران

ليالي:بتقصدي انها انقطعت عندنا وبس

اسيل :ايه بس انا بعرف صلحها شفت اخي قبل هيك وهو عم يصلحها

ليالي:ايه لكان تعي معي لمكان ما بتنوجد مكابس الكهرباء

وراحو علي المكان واول ما وصلو سمعو صوت موبايل

ليال:يا ربييي هاد تليفوني نسيته فوق هطلع اجيبه واجي

اسيل :ايه ماشي منتظرتك

وبعد ما طلعت ليالي ضلت اسيل لحالها وبعد شوي سمعت صراخ ليالي

ليالي:انت انسان حقير روح اتعالج اكيد انت مجنون

وكانت راح تطلع تشوفها لحد ما سمعت صوت جاي من

ناحيه المطبخ ومشت لحد ما وصلت هنالك واول ما اجت تدخل اتفشكلت

وكانت بتصارخ واتمسكت في حدا واخدته ووقع معها عالارض وقعت

اسيل فوق هالشخص وكانت متمسكه فيه بالرغم من انها كانت خايفه
ليكون حراامي

يا تري مين هيكون هاد الشخص ؟؟
وليش كانت عم تصارخ ليالي بالتليفون ؟وعلي مين كانت بتصارخ؟

كل هالشئ راح تعرفوه الفصل الجاي وال راح بينزل بعد اسبوع
لان انا ما زلت بدرس وبروح دروس كتير وان شاء الله اذا صار في عندي وقت بحاول نزله قبل هيك




التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 06-08-17 الساعة 12:24 PM
khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس