عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-17, 02:45 AM   #23

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:

السلام عليكم ورحمه الله

ما حبيت اني اتاخر عليكم بالفصل الجديد

(الفصل الرابع)

وبعد ما انطلقو دق تليفون ليالي

ليالي:اسول كيفك

اسيل :منيحه لولي عم قول ليه ما تيجي تركبي معنا وامي بتجي
تركب مع امك لانها بدها تحكي معها

ليالي كانت هتوافق بس اتذكرت شو حكي علي المره الماضيه :لا ما بدي انا هيك منيحه

اسيل:بترجاكي لولي بدي نحكي شوي

ليالي:لما بنوصل بنحكي علي كيفنا

اسيل:ماشي ليالي سلام

ليالي:سلام حبيبتي

علي:شو في

اسيل:كان بدي ليالي تيجي تركب معي وخصوصا لان امي بدها تكون
مع ام ليالي

علي:وشو صار

اسيل:ليالي ما قبلت

ام اسيل:ليه ما وافقت

اسيل:ما بعرف والله (هي شاكه ان في مشكله بين ليالي واخوها )

علي كان ضميره عم يانبه بس هلأ زاد وكان طول الطريق متضايق ومو
طايق حدا
............................................
خالد :ليه ما رحتي مع اسيل

ليالي:ما بدي بس هيك

خالد :ايه علي العموم نحن قربنا نوصل
وبعد نص ساعه وصلو العيلتين وكانو حاجزين 4 غرف

الاولي لاسيل وليالي

الثانيه ام خالد وام علي

الثالثه ابو خالد وابو علي

الرابعه خالدوعلي

وبعد ما نزلو من السيارات سلمو علي بعض والشباب حملو الشنط وطلعوها للغرف و الحريم رتبو الغرف وكانت اسيل بترتب غرفتها هي
وليالي بس لقت دفتر احمر كبير وشكله حلو جدا وسالت ليالي

اسيل:شو هاد

ليالي بفزعه :ولا شئ ولا شئ واخذته من يدها

وطبعا الكل تعبان من السفر ومجرد ما وضبو الغرف نامو بعدها علي طول

وصحيو بالليل

عند ليالي

ليالي:لا بقي هيك ما بيصير شوفي منظر البحر والله كتير حلو

اسيل:ايه والله خلاص تعي نطلع

ليبالي:ماشي بنروح لامي وبنستاذنها

اسيل:ماشي يلا

وراحو لعند ام خالدوام علي

ليالي:ماما بدي اطلب طلب ما تخجليني

ام ليالي:شو بدك حبيبتي

ليالبي:بدنا نطلع نتمشي عالبحر شوي

ام ليالي:هلا بها الوقت

ليالي :بترجاكي ماما

ام اسيل:خلاص اتركيهم بس خذو معكم التليفونات مشان نطمن عليكم

اسيل وليالي:ماشي

وراحو عالبحر واتمشو بس طبعا منظر البحر مغري وما قدرو يقاومو
ونزلو المي وصارو يدفشو في بعض ويرشو بعض بالموي وعلي كان طالع بس شافهم طبعا كان متعصب من تصرفاتهم بس بدون وعي
وقف وصار يتطلع علي ليالي وهي عم ترش اخته وعم تضحك

علي في حاله:والله ان ضحكتها تخبل لا وشعرها حرير واتذكر يوم عرس محمد وقت شافها وقعد يطلع عليها شوي

بس ما كان منتبه ان مثل ما هو عم يطلع بليالي في حدا تاني عم يطلع
باخته (خالد)مثل ما بيقولو كما تدين تدان وضلو علي هيك شوي لحد
ما خرجت البنات من الموي وطلعو غرفهم

واجا وقت الشباب ونزلو هما عالبحر وضلو يحكو شوي

علي :ها خلود شو سويت بعد ما خلصت الدراسه

خالد:والله ما سويت شئ كل شئ سويتو روتيني صرت بشتغل مع ابي
بالشركه وبس هيك

علي: والله ان حياتنا متل بعض

خالد سرح شوي وبعدين قال:علوش عمرك حبيت شئ بنت غير البنت
تبع الثانويه يلي كنت اول ما تشوفها تضل متنح فيها

علي:يااااااه لا ما بظن حتي اني حبيتها والله ما بعرف يعني انا بعد ما
خلصت الثانويه ما عاد شفتها ولا فكرت فيهايمكن هلأ هي اتجوزت

خالد:ايه يمكن

علي :بس ليش عم تسال .....باينتك واقع

خالد :ها لا ما في هيك شئ

علي:بتخبي علي علوش حبيبك

خالد:يا اخي بلا رخامه ما في شئ

علي :متاكد وغمزله

خالد :تصدق انك بتستاهل يلي يصير فيك
وقام جاب مي ورشها عليه وعلي كمان عمل متلو وضلو هيك
وبعدها اتجمعو البنات مع الحريم والشباب مع الرجال مشان العشا

ليالي واسيل اخدو العشا لغرفه ابو خالد وابو علي مشان يجهزوه عالطاوله وجهزوه ومشيو بس ليالي نسيت تليفونها ورجعت تجيبه
وبها الوقت كان علي بالداخل

علي:ليالي شو عم تعملي هون

ليالي:مو جايه مشان سواد عيونك نسيت تليفوني

كلامها ضايق علي بس هو كان بدو يعتذر منها

علي:ليالي بدي اقولك شئ

ليالي:والله اني مو فاضيه وما عندي وقت لتفاهاتك وحكيك يلي ماله طعمه

علي وهو معصب مسكها من يدها ولزقها بالحيط:شوفي يا بنت ابوك انا ما بينحكي معي هيك ويلي بيتجرا ويحكي بها الاسلوب معي ما بيشوف غير الويل

ليالي باستهزاء:بالله ما قلتلك انك بس اقوال
وجت تمشي قام علي مسكها وضربها كف

علي:مشان تتعلمي كيف تحكي بعد هلأ وتركها وخرج اما ليالي فكانت
اول مره حدا يمد يده عليها وعلي قد ما كان بدها تبكي علي قد ما كرهت علي وراحت علي غرفتها

اسيل :يلا ليالي مشان نروح نتعشي مع امهاتنا

ليالي:ما بدي طفي النور وروحي انتي

اسيل:لا ما ني رايحه لين ما تجي

ليالي بصوت عالي:انا ما قلتلك تمشي
اسيل :شو فيكي ليالي

ليالي:انتي شو ما بتفهمي ما قلت ما في شئ روحي

اسيل:لا ماراح روح لحتي اعرف شو فيكي

ليالي:خلص انا بمشي صحيح انك ما بتفهمي

وطلعت ليالي من الغرفه وهي ما بتعرف لوين بس اسيل عرفت من صوتها ووجها الاحمر انها عم تبكي

اسيل فزعت من اسلوب ليالي وخرجت عم تبكي وقابلت خالد وعلي

علي:اسيل شو فيكي

اسيل:ما في شئ

خالد بقلق:اكيد في شئ في حدا مزعلك

اسيل اطلعت فيه وحضنت اخوها وصارت تبكي وحكتله علي يلي صار

خالد :كيف بتحكي معك هيك

اسيل:ماتلومها هي كانت عم تبكي ووجها كان احمر ما بعرف ليش

علي عرف ان وجهها احمر من الكف يلي اعطاها اياه بس خالد كان معصب منها كتير وخرج يشوفها وعلي واسيل راحو وراه

خالد لقي اسيل عم تبكي علي الشاطئ بس عصبيته ما خلته يشوف دموعها

خالد:انتي كيف بتحكي مع رفيقتك هيك

ليالي:كيف بدك اياني حاكيها يعني

خالد بصراخ :ليالي حسني اسلوبك احسن ما بتشوفي خير

ليالي باسخفاف:بالله شو هتعمل يعني

خالد ضربها كف هو كمان وتركها ومشي

اسيل كان بدها تروح لليالي مشان توقف بجانبها بس خالد منعهاومشيت هي وخالد بس علي طلع علي غرفته وراح للبلكون مشان يشوف ليالي ولاول مره صعبت عليه لان هو السبب في انها تعصب علي اخته ولانها اخدت كفين بنفس الوقت بس ما عرف شو يسوي فضل عم يتابعها من البلكون

بس ليالي كانت واقفه وما عم تساوي شئ غير انها تبكي

وضلت تتمشي هيك لنص الليل وما عرفت هي وين والا ليش ماشيه بس كانت حزينه لدرجه ما بتنوصف لان هي اول مره خالد يعصب عليها وحقدها زاد علي علي اكتر واكتر

بعد شوي رن تليفون علي

علي:ايه اسيل

اسيل:علي بدي اقولك شئ بس ما تحكي لخالد

علي:احكي

اسيل:ليالي ما رجعت لهلأ

علي :شو ....طب طب اقفلي هلأ

وقفل علي وراح جري للبلكون وما لقاها تحت ولبس ونزل لحتي يدور عليها بس ما لها اثر وضل هيك للساعه اتنين وتعب وقعد علي مقعد وكان في صوت وراح علي مصدر الصوت ولقي ليالي
وراح لعندها بس لقي وجهها غم ينزل دم

علي بخوف:كيف هيك

ليالي اطلعت عليه بكره وما ردت وبعدت عنه

علي :ليالي مو وقت هالحركات واجا يحاول يشوف شو فيها

ليالي:بعد يدك عني وما تقرب عم تفهم

علي ما رد علي حكيها واجا يساعدها بس هي تركته ومشيت
وعصب علي وراح وشدها من خصرها لحدما قربها منه وكتف ايديها الاثنين بايده وطلع منديل من جيبه وحطه علي الدم

ليالي:انت جنيت بعد عم قولك بعد وحاولت تدفشه بس ما عرفت لان علي (عنده عضلات قويه وجسم منحوت وشعره بني غامق وناعم جدا وبشره سمراء بس مو كتير وذقنه مخليته يجنن)

علي:ما بتعرفي تسكتي لحد ما وقف الدم

ليالي:ما بدي اياك توقف شئ حل عني

علي حط المنديل علي الجرح وضل عم يطلع بليالي وعيونها ووجها لحد ما حفظ كل شئ فيها وبعدين انتبه لها وهي عم تحكي

ليالي: اوعي بقي بعد وما تفكر انك ربحت عليا والله لخليك تندم عالكف يلي اعطيتني اياه

علي كان ناسي انه ضربها وهلأ اتذكر واطلع علي وجهها ولقاه احمر متل ما حكت اسيل واكتر لانها اخذت كف ثاني وصعبت عليه

علي برقه:ليالي ليه اسلوبك هيك ليه بدك تكرهي الناس فيكي

ليالي : وانت شو دخلك انت اخرك رفيق اخوي واخوها لرفيقتي
مو اكتر من هيك ودفشته وبعد عنها
ومشيت بس هو ضل وراها مشان الوقت متاخر وكان خايف يتركها لحالها واول لما دخلت ضل هو عند البحر عم يفكر بينه وبين حاله

علي :يا رب هي البنت راح تجنني
شو سوي هيا كتير حلوه بس اسلوبها ما بينحمل
بس حتي اذا هيك ليش ضربتها ليش وبصفتي شو
هي متل ما حكت انا مالي دخل فيها
بس ليش عم فكر فيها هيك ليكون انا عم حبها
ايه يمكن ليش لا هي كتير حلوه وبتجنن كمان وغير هيك اسلوبها حلو مع اهلها واصحابها يمكن بس هيك مع الناس يلي ما بتعرفها

وطلع علي لغرفته وهو كتير مبسوط وخلص قرر انه هيراضيها اول لما يشوفها وراح يتحمل اسلوبها بس لانه بيحبها ونام

.................................................. ..
اما ليالي فذهبت لغرفتها وهي بتفكر كيف راح تقابل اسيل بعد ما غلطت في حقها

اسيل:ليالي وقامت وحضنتها والله رعبتيني عليكي وين كنتي

ليالي:انا ....انا اسفه ما كنت بقصد زعلك

اسيل:مو مشكله بس انتي منيحه شو يلي في راسك انتي مجروحه

ليالي:ايه

اسيل:كيف

ليالي:وانا عم بتمشي ما درت بالي واتخبطت

اسيل :عم توجعك
ليالي:لا

اسيل:ايه تذكرت راح دق لعلي واقوله انك جيتي لاني بعته مشان يشوفك

ليالي:ما في داعي هو اجا معي

اسيل:يعني هو يلي جابك

ليالي:ايه

اسيل:طب انتي اكيد بدك تنامي وتعبانه يلا

ودخلو نامو بعد ما انتظرو اذان الفجر واتوضو وصلو

اليوم التالي

خالد :ماما وينها ليالي

ام خالد:بغرفتها

خالد :ماشي يعني انتي شفتيها امس

ام خالد:لا وما جت تعشت وقالت انها بدها تنام

خالد:ماشي امي بدك شئ

ام خالد:لا حبيبي

وطلع خالد بس قابله علي واسيل

علي:خالد عم قول شو رايك نطلع اليوم عالسوق اسيل خربت راسي

خالد :ايه مو مشكله

اسيل :راح صحي ليالي وبقولها وراحت وهي فرحانه

اسيل:لولي قومي بطلي كسل

ليالي:ما بدي قوم اتركيني نام بترجاكي

اسيل:لا هتقومي وهلا وجابت موي وكبتها عليها وقامت ليالي وجريت وراها وضربتها وضلو يتناقرو لفتره

اسيل:لولي جهزي حالك هنتغذا ونخرج مع الشباب للسوق

ليالي اتذكرت الكفين يلي اخذتهم:لا ما راح روح

اسيل:ليش

ليالي:ما بدي وخلص

اسيل:مشان خالد

ليالي:اسيل بترجاكي ما بدي احكي

اسيل :بس هما هينتظرونا

ليالي:لكان روحي قليلهم اني ما راح اطلع

ومشيت اسيل وراحت عند امها ولقت علي وخالد هناك

علي:باينتك زعلانه

اسيل:ليالي قالت انها ما راح تجي

علي :بس ليش

خالد:اكيد بسببي انا كان لازم ما اتسرع واتذكر حكي الدكتور عن حالتها

علي :ليه هي شو فيها ليالي

خالد:هي جالها من كام شهر انهيار عصبي الدكتور قال ان معاملتها هتكون عنيفه وما لازم نضايقها

علي حزن كتير بعد هالحكي وصار يلوم حاله واستاذن وطلع غرفته

اما خالد فما كان اقل حزن من علي علي الاقل علي غريب عنها بس خالد اخوها وعمره ما زعلها حتي بكلمه

خالدلاسيل:هي كيفها هلأ

اسيل:هي منيحه بس كانت متضايقه كتير امبارح وكنت خايفه عليها
لما اتاخرت

خالد :اتاخرت وين

اسيل:ولا شئ وجت تقوم بس خالد وقفها

خالد:اسيل شو مخبيه

اسيل:ولا شئ مو مخبيته شئ

خالد:شو في اسيل

اسيل:بتوعدني انك ما تحاكيها

خالد:بوعدك

اسيل:بعد ما ضربتها كف ومشينا طلعت الغرفه واستنيتها بس ما جت ورحت لماما بس ما لقيتها واتاخرت برا كتير وبعدها خفت عليها ودقيت لعي وهو خرج جابها

خالد:وهي وين كانت

اسيل:كانت عم تتمشي

خالد:هي اكيد جنت تتمشي بهاالليل

اسيل اتخذت موقع الدفاع عن ليالي:بس هي يحق لها هي كانت متضايقه

خالد:طب بالراحه علي شوي والله حسيت انك هتضربيني

اسيل ابتسمت :بعتذر

خالد:انتي برايك روح واعتذر لها

اسيل:ايه خالد بترجاك هي اكيد زعلانه

خالد:بتعرفي انك اول مره تناديلي باسمي طالع كتير حلو

اسيل انحرجت ومشيت اما خالد فراح لغرفه ليالي

خالد:ليالي

ليالي اول ما شافته اعطته ضهرها وبكت وخالد راح لعندها

خالد:ليالي انا بعتذر واول ما انتبه لجرحها انصدم

خالد:ليالي:شو هاد

ليالي:ولا شئ

خالد:ليالي بترجاكي احكي شو صارلك

ليالي:ما صار شئ بس انخبطت

خالد:طب عم توجعك

ليالي:لا

خالد:لساتك زعلانه مني

ليالي اطلعت عليه بحزن وقالت :عمرك ما ضربتني

خالد:والله ما كان بدي بس يعني

ليالي:بس شو كنت وقحه مثل ما قلت

خالد:والله بعتذر سامحيني اختي بس ما كان حلو انك تحكي رفيقتك هيك وهيا كانت عم تبكي وقلقانه عليكي

ليالي وهي عم تمسح دموعها :بسامحك بس بشرط

خالد:موافق علي كل شروطك

ليالي:تجاوبني علي سؤال

خالد :شو هو

ليالي:انت بتحب اسيل

خالد:انا ....انا ....بح..بها

ليالي :عن جد يعني هتتجوزها

خالد:شو جنيتي هي لساتها صغيره علي الاقل لما بجي من السفر بتكون كبرت شوي وبتقدملها

ليالي:هييييييييه وحضنته انا كتير مبسووووطه

خالد:لكان يلا تعي مشان الغذا

ليالي:ايه جايه

ومشيو حتي راحو مطرح ما الكل متجمع ما عدا الرجال بيتغذو بغرفتهم

(في شئ لسه ما حدا بيعرفه بليالي انها سهل كتير ان حدا يصالحها بس اكيد مو اي حدا يعني
لازم تكون بتحبه وما تقدر تضل زعلانه منه كتير)

علي لما شاف ليالي جايه ومبسوطه كتير كان فرحان وفرح اكتر لما عرف انها هتروح معهم السوق
وبعد ما تغذو الكل جهز ونزلو عالسياره

خالد:شو لولي ما بدك اغاني متل المره الماضيه (يقصد اسيل لما كانت بتسمع سمعني نبضك)

ليالي غمزت لاسيل لانها فهمت علي خالد
ووصلو السوق ونزلو والبنات بمجرد ما شافو المنظر انهبلو وطارو عالمحلات يشترو كل يلي بدهم اياه

وخرجو وهما شايلين المحلات كلها

وبهالوقت اجا ليالي تليفون

ليالي:انت مره ثانيه

الشاب يلي بيكون ماجد بس طبعا ليالي ما بتعرفه : صدقيني انابحبك
وبس بدي نضل نحكي مع بعض

ليالي:بس هاد حرام وكيف بتحبني وما بعرفك

ماجد:بس انا بعرفك وبحبك وبموت فيكي

ليالي:طب سلام هلأ

ماجد:بس راح نحكي بعدين

ليالي:طيب سلام سلام

اسيل:ليالي مع مين كنتي عم تحكي

ليالي:مو مع حدا

اما علي راح محل هدايا وقرر انه يجيب هديه حلوه لليالي ويصالحها
ووقعت عينه علي سلسه علي شكل قلب ولونها ذهبي روعه واخذها واشنري معها كارت وكتب فيه

I'm sorry and I promise you I will not hit you again and try to understand you and what i have to say)

الترجمه(انا اسف وبوعدك اني ما عاد امد يدي عليكي مره ثانيه وهحاول افهمك وما اجرحك بحكيي)

ومشيو من السوق



يا تري كيف علي هيعطي ليالي الهديه وكارت الاعتذار؟

وهل هتغلط ليالي وتتكلم مع ماجد ؟


كل هاد هتعرفوه المره الجايه


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس