عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-17, 10:24 PM   #1

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ??? » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
El7qoni طبيبة روسية عمرها 87 عاما وتواصل عملها المعتاد






تعد الدكتورة ألا ليفوشكينا أكبر الأطباء سنا في روسيا، ومن أقدم من يزاول هذه المهنة في العالم، إذ حازت هذا العام جائزة تقديرية لإخلاصها في العمل.

تؤدي ألا ليفوشكينا ومنذ نحو 60 عاما مهامها بحرص وبإتقان، ولم يغير تقدمها في السن من نشاطها واستيعابها، شهادة يجمع عليها الزملاء والمرضى على حد سواء.

تبلغ هذه الطبيبة 87 من عمرها ولا زالت تجري مئات العمليات الجراحية بنجاح. فبمجرد أن تدخل غرفة العمليات وتشرع في إجراء العملية، تتجلى لك البراعة وخفة اليد في أبهى صورها، حرفية لا تترك لك مجالا للشك في قدرات هذه المرأة الفريدة.

تعد ليفوشكينا الطبيبة الأكبر سنا في روسيا وواحدة من أقدم من مارس هذه المهنة في العالم كله، وقد حازت على جائزة وطنية مؤخرا تقديرا لجهودها وإخلاصها، كلها خصوصيات تعزز فلسفة أن بقاء شباب روح الإنسان لا ينتهي عند شيخوخته، بل عندما يرغب هو بفنائها.
















rosa_63 غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس