عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-17, 04:14 AM   #26

khlood mohamed
 
الصورة الرمزية khlood mohamed

? العضوٌ??? » 405835
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 334
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » khlood mohamed is on a distinguished road
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
صلووو عل? من نشتاق لرؤيته‍ .......
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile27

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(الفصل الخامس)


رجعو الشاليه لغرفهم
ليالي:اسييييل

اسيل: صرعتيني شو في

ليالي:انا هجرب التياب الجديده هلأ وقوليلي شو رايك

اسيل:ماشي يلا


وبعد ما خلصو صار يجي لليالي مسجات حب وغرام من ماجد وما كانت بترد بس هو ضل عم يرسل رسايل حب كتيره

وكانت هتمسحها بس اجاها صوت
اسيل:ليالي يلا العشا

ليالي:خلص جايه ومشيو لعند الامهات

اسيل وليالي بصؤاح ممزوج بمزح:احنا جوعانيييييييييين وما انتبهو لوجود خالد وعلي

خالد وعلي :ههههههههههههههههه

خالد :ال يشوفكم يقول ما اكلتو صارلكم سنه

علي:لا والله بعمرهم ما شافو اكل

خالد وعلي:ههههههههههه

ليالي باسلوب رخم :معليش تركناك الاكل لحالك

خالد:ليالي عيب

علي :مو مشكله خالد

وتركتهم ليالي وراحت عند امها

ليالي:ماما انا جوعانه ما اكلت شئ من وقت الغذا

اسيل:بالله يا كذابه والله هي اكلت يا خاله لا تصدقيها

ام ليالي:وشو اكلت يعني

اسيل: خرجت من محل الاكسسوارات لقيتها اشترت من بايع بالطريق
ساندويش

ام ليالي:شو مو الدكتور قايل ما في اكل من برا مشان صحتك

ليالي:ما عليه ماما مره ما بتاثر

ام ليالي:بس لا عاد تتكرر

ليالي:ماشي

واتعشو وراحو نامو بدري من التعب

ومرت الايام والكل علي حاله

خالد واسيل كل يوم يحبو بعض اكتر

علي حاول كتير انه يلاقي فرصه ليعطي ليالي الهديه بس ما عرف

ليالي كانت مبسوطه بس كل لما تشوف علي تكون بدها تقتله وصارت تكره كتييير لدرجه ما بتنوصف

وجا يوم الرجعه لبيوتهم بس هي المره اسيل اجبرت ليالي انها تركب معها بالسياره

ليالي واسيل وعلي بالسياره

علي وهو عم يطلع علي ليالي:شو بدكن اشغل اغاني

ليالي ما اهتمت لحكيه وادارت وجهها

اسيل حست ان في شئ فحبت تهدي الجو

اسيل:علوش شغل اغنيه يسمحولي الكل لاصاله ليالي بتحبها كتيير

ليالي:لا ما بدي اياها

علي:بس انا بدي وشغل الاغنيه


تعرف حبيبي بس لما تطل بشعر انا
انه الدني صارت ضحك عالحلم
شو بحب لما بتمرق اقبالي تسلم علي تبوسني وتفل
اه تعرف حبيبي

ليالي بلشت تتدندن مع الاغنيه وعلي لاحظ وضل متابعها

وبصير برقص مطرحي وبدور مثل الفراشه الحايمه عالنور
وبصير مثل العاشق المهجور جاي حبيبه بعد غيبه يزور
وبصير اقطف من حنيني زهور
رشرش عدربك شي ورد شي فل
شو بحب لما بتمرق اقبالي تسلم علي تبوسني وتفل
اه تعرف حبيبي

بشعر حبيبي في فرح بالجو
عتم الدني بيقلوب بعيني ضو
لو خيروني شو عبالي ولو قالوا اتمني تالعمر يحلو
بعدك خلاص مافي حدا عالبال انت حبيبي ويسمحولي الكل
شو بحب لما بتمرق اقبالي تسلم علي تبوسني وتفل
اه تعرف حبيبي



وبعد ما خلصت الاغنيه علي قصد انه يروح علي بيتهم مشان يرجع اسيل ويضل هو وليالي لحالهم وهو عم يوصلها

علي:يلا انزلي اسيل

اسيل:شو ما هتوصل ليالي

اعلي :راح وصلها هلأ

ليالي:لا انا راح اتصل علي اخي يوصلني

اسيل:ليش علي راح يوصلك

ليالي:لا واجت تنزل بس علي سكر الباب

علي:ادخلي اسيل وانا هوصلها

ليالي:افتح الباب احسنلك

علي:واذا ما فتحته

ليالي:عم قول افتح ها الزفت

علي :لا ما هفتحه ومشي بالسياره ووقفها قبل البيت شوي

ليالي:ليه وقفتها بالله

علي طلع الهديه واعطاها اياها

علي:اتفضلي وانا اسف

ليالي:وشو هي ان شاء الله

علي:بتمني انك تقبليها والله ما كان قصدي اني امد يدي عليكي بس اسلوبك استفزني

ليالي:اولا انا ما بدي منك شئ وثانيا بوعدك انك هتدفع ثمن هالكف غالي كتير لا وجايبلي هديه لو تعرف اد ايه بكرهك ما كنت جبت هالهديه لان مصيرها هيكون الزباله

علي كان معصب وحزين بنفس الوقت كيف البنت ال اختارها قلبه تصارحه بكرها الكبير اله وكيف انها ما بدها منه شئ وراح ترمي هديته بس ما رد عليها وانطلق بالسياره لحتي وصلو ونزلت ليالي

علي:ليالي خذي هي (الهديه)

ليالي:ما قلت ما بدي شئ ومشيت ودخلت
بعد ما دخلت نزل علي ودق الباب وفتح خالد

علي:خالد ليالي نسيت هاد واعطاه الهديه والكارت

خالد :ماشي هعطيها ايه تعا ادخل

علي :لا فرصه ثانيه وخرج وركب سيارته وراح عالبيت واجا ينزل من السياره بس لقي موبايل ليالي

علي:يالله هاد تليفونها ......خلص بعطيه لاسيل وبتديهولها
ودخل البيت وسال امه علي اسيل

الام:اسيل اول ما جت نامت

علي في نفسه:خلص هخلي هاد التليفون معي لحد ما تفيق

ودخل غرفته وبدل وجلس عالسرير وكان عنده فضول يعرف شو في

علي:لا حرام هي خصوصيات .......لا بس مو مشكله انا بس بدي اي شئ يقربني منها وفتح التليفون وشاف المسجات وعيونه دمعت وعصب وطلع من البيت متل المجنون وكان عم يسوق السياره بسرعه جنونيه ووصل لمكان فاضي وصار عم يحكي مع حاله

علي:كيف بحب وحده متلك كييييف وحده ما عندها اخلاق وعم تحكي مع رجال وعم يبعتلها مسجات حب كمان لا وانا كنت مخدوع فيها وعم فكر اول لما ارجع من السفر اتقدملها لو هي اخر بنت بالدنيا ما عاد فكر فيها انا بكرهك لياااااااااالي انا بكرررررررهك

وضل لبعد الفجر وبعدين رجع ودخل نام وصحي واعطي التليفون لاسيل وقالها تديه لرفيقتها

نسيت احكيلكم لما خالد اعطي ليالي الهديه تبع علي

ليالي بعد ما اخوها خرج :شو هاد جانن وما بيفهم بس هي كان عنها فضول تشوف شو جايب وفتحتها ولقت السلسال وفي حرف l وعجبتها بس حاولت تقنع عقلها انها مو حلوه بس لقت كارت وابتدت تقراه وبعد ما خلصت

ليالي لنفسها:طيب السلسال وكلمه اسف تعويض للكف بس ليش كاتبلي انو بعد هيك هيحاول انه يفهمني وما يزعلني ونحن اصلا ما في بينا تعامل كتير اوووووووف خلص ليالي ما بيستاهل انك تفكري فيه يلا روحي نامي


وومرت الايام ودخلو المدرسه وكانت حياتهم عاديه بس ما عدا ليالي يلي كل يوم كان يحاكيها ماجد وكانت اوقات تسبه واوقات ما ترد بس هي كان بدها تقول لخالد بس خايفه لهاد الشخص يسوي له شئ بس مع مرور الايام اتعودت ليالي علي هالشخص بس ولا مره كانت تحاكيه منيح لانها كانت بتفكر في ان هالشئ حرام بس كانت بترد عليه لانه هددها انها اذا ما ردت راح يئذي اخوها وجت وقت امتحانات نهايه العام وليالي طلعت من الاوائل هي واسيل اما علي فتغير تماما ما عاد يفكر في ليالي او يمكن هو هيك عم يقنع حالهوكرس كل وقته للشغل وبس

وبعد كام يوم من النتيجه اجا معاد سفر خالد وعلي

ليالي :شو برضه راح تسافر

خالد:والله ما في مفر وودعته وهي عم تبكي

ليالي:راح اشتقلك كتيييير بدي اياك تحاكيني كل يوم

خالد:ماشي حبيبتي وسلم عالكل وطلع واتقابل هو وعلي بالمطار

خالد:والله يا علي لو تعرف انا تارك مناحه بالبيت

علي :انا والله اسيل ميته من البكي

خالد:وليالي التانيه ما بطلت بكي بس انا خايف عليها كتير

علي باستخفاف:والله بصراحه خالد هيا بينخاف منها مو عليها

خالد:يمكن معك حق بس ما كان لازم اتركها وهي مريضه

علي بقلق حتي ولو هي بتحب حدا تاني وعم تحاكيه بس قلبه ما في يكرهها متل ما هو مبين:هي مريضه؟شو فيها؟


خالد:من كام يوم داخت وكانت هتقع ودينها للدكتور قال انها عندها انيميا وكمان ضغطها واطي ولازم تتغذي منيح بس متل ما بتعرف هي راسها يابس اذا ما كان بدها تاكل ما راح تاكل لو الدنيا كلها حاولت معها

علي كان قلقان عليها بس افتكر الرسايل وقال لحاله :ما تقلق هيا عندها يلي هيقنعها تاكل (يقصد الشخص يلي باعتلها الرسايل لان علي مفكره حبيبها)

وطلعو الطياره ووصللو لدبي وبعدين راحو علي السكن تبعهم ليرتاحو وبعدين يبداو الشغل من بكرا

اما ليالي واسيل فبعد ما سافرو اخواتهم تعبو من كتر البكا ودخلو نامو

ومرت ايام وشهور وكان ماجد بيدق علي ليالي تقريبا يوميا ومو بس هيك ماجد كان بيراقبها ويعرف وين بتروح وشو بتسوي بس ليالي طبعا ما بتعرفه وبيوم دق عليها

ليالي:خيييير احكي الكلمتين تبع كل يوم واقفل لاني مو فضيالك

ماجد:احكي معي عدل احسنلك

ليالي:خلص شو بدك

ماجد :سلامتك يا روحي بس بدي اسمع صوت القمر (بالرغم ان هالكلمات ما بتهز بليالي شعره واحده بس كانت محتاجه انها تسمعها وخصوصا من بعد ما صارت وحيده وسافر اخوها لهيك كانت بتبقي مبسوطه بس تسمعو عم يتغزل فيها بس طبعا ما كانت بتخليه يدري مشان ما يزيد فيها وخصوصا انها ما زالت بتكلمه بس مشان خالد)

ليالي:لو سمحت بترجاك مو كفايه لحد هلأ حرام يلي عم تسويه

ماجد:شو حبيبتي رجعنا لهاد الحكي

ليالي:ايه رجعنا وبعدين اخي مو هون وسوي يلي تبيه وما هتعرف وينه

ماجد:بتقصدي يعني لانه بدبي وساكن بشارع(.....) بيت (.....)مع واحد من رفقاته اسمه علي

ليالي اول ما سمعت حكيه صارت ترجف من الرعبه علي اخوها بس ما بتعرف ان خالد هو يلي حاكي لماجد علي عنوانه وان ماجد اخذ منه العنوان لانه كان متوقع ان ليالي تحكي هيك

ليالي وبدات تبكي:انت مين وكيف بتعرف

ماجد:انا بعرف كل شئ عنك وعن عيلتك واذاما بدك حدا فيهم يتاذي تسمعي حكيي
وخلصت المكالمه بس ليالي ضلت قلقانه علي اخوها لحد ما اتصلت فيه وهي عم تبكي

ليالي بصوت باين عليه البكيي:الو خالد انت منيح بترجاك رد عليا

علي بدا يقلق عليها بعد ما سمع نبره صوتها:انا علي مو خالد بس هو منيح ونايم عالسرير هلأ

ليالي ببكي :بترجاك دير بالك عليه وما تتركه بتوعدني

علي باستغراب وحزن علي حالتها هي مهما سوت ما بيهون عليه انها تكون بهالحاله:طيب بوعدك بس شو في وليش عم تبكي

ليالي:ما في شئ بس دير بالك عليه

علي:ماشي انتي منيحه

ليالي:ايه ......سلام

علي:سلام

بس علي ضل عم يفكر طول الليل بليالي وكان زعلان كتير لما سمعها وهي عم تبكي يمكن هو كان متمني انه يسمع صوتها بس ما تكون عم تبكي ونام بعد ما تعب من التفكير


بعد كام يوم بلشت الدراسه وطبعا الحال كما هو شئ روتيني جدا وما في اي حماس من وقت ما سافر علي وخالد

راحو المدرسه ورجعو وما في شئ جديد واتغدو ونامو وضلو هيك وضل ماجد يتصل بليالي ويحاكيها باسلوبه المخادع عسي ان تنخدع فيه ليالي ويوقعها بحبه كما يتمني ولكن مازالت الاخلاق عالقه بذهن ليالي وترفض مثل هذا الحب الحرام والاجباري وعدت الايام والشهور واجا امتحان الميد تيرم وخلص وهلا امتحان نهايه العام

وكانت طالعه من المدرسه وطبعا بتروح مشي من بعد خالد سافر لان المسافه صغيره وهي بالطريق تليفونها دق

ماجد:وحشتيني حبيبتي شو كيف الامتحان معك وبعدين ليه ماشيه لحالك

ليالي صارت تتطلع وراها مشان تشوف مين هو يلي عم يراقبها بس ما لقت حد

ماجد:ما تعذبي حالك يا عمري ما هتعرفي انا مين بكون هلا بس بوعدك هتعرفي بالوقت المناسب

وانتهت الامتحانات وطلعت ليالي الثانيه علي المدرسه واسيل الثالثه وخرجت اسيل وليالي مع امهاتهم مشان يتفسحو وكانو بالحديقه عم يرتاحو دق تليفون ليالي وما كانت هوون بس اسيل ردت

ماجد :حبيبتي اشتقتلك كتييييير وبترجاكي ما تبداي تقولي حرام عليك اعتبرني متل اختك وهالحكي لاني هعصب

اسيل انصدمت اول ما سمعت هالحكي وسكرت علي طول واجت ليالي

اسيل:حبيبك دق عليكي وكانت قايمه وراح تتركها بس ليالي وقفتها

ليالي:مين حبيبي

اسيل:يلي عم يقولك وحشتيني وعم يقول انه اشتقلك والله انك ما عدتي رفيقتي ليالي الطيوبه انت اتغيرتي وهنا انفجرت ليالي بالبكاء وصعبت علي اسيل

اسيل:ليالي هدي شوي لسه فبينا نصلح كل شئ بس انتي بتحبيه

ليالي :انا ما بحبه وما بعرفه حتي

اسيل:ما عم بفهم ليالي احكيلي كل شئ وابتدت ليالي تحكي لاسيل من وقت اول مره دق فيها لحد هلأ

اسيل:يااااااه يا ليالي وكل هاد الشئ متحملتيه لحالك

ليالي:وما فيني احكي لحدا حاسه اني محبوسه بقفص وهو يلي معه مفتاح هاد القفص

اسيل:خلص حبيبتي انا معك وهنحل كل شئ مع بعض

وهنا دق تليفون ليالي مره ثانيه

ليالي:هاد هو شو احكي

اسيل:قولي ان امك ندهت عليكي مشان هيك سكرتي

ليالي بعد ما شغلت السبيكر:الو

ماجد:انتي باين عليكي انك بدك اخوك يناذي

ليالي:ليش انا شو سويت

ماجد:كيف بتسكري بوجههي

ليالي:امي اجتني وما عرفت شو سوي

ماجد :اول واخر مره

ليالي:........
ماجد :شو بلع القط لسانك عم قول اشتقتلك

ليالي:شو بدك اياني احكي يعني

ماجد:علي الاقل قولي اني وحشتك

ليالي:بس انا ما اتعودت اكذب

ماجد:بس هلا صار لازم تتعودي مشان اخوكي

اسيل شارت لليالي مشان تحكي الكلام يلي اتفقو يقولوه

ليالي:بس انا علي الاقل بدي شوفك واعرف لمن هقول اني اشتقتله

ماجد وحس ان ليالي بدات توقع بشباكه:امممم معك حق خلص بكره راح تشوفيني

ليالي:بس كيف ووين

ماجد:هالشئ اتركيه عليا

وسكر التليفون

ليالي:الله يلعنك وين ما كنت

اسيل:معك حق يمكن هاد المجنون يسوي شئ بخالد بس اول شئ واهم شئ نعرف مين هو هالشخص

ليالي:ايه معك حق
...............................................
اما ماجد كان عم يفكر بخططه وكيف عدلها من وقت ما شاف ليالي
اتذكر يوم عرس محمد ولد عم خالد يوم شاف ليالي وكانت بطير العقل هو وقتها كان مقرر انه يأذي خالد عن طريق شغله بس وقت شاف ليالي واتذكر حكي خالد عنها وانه كتير بيحبها ما لقي غير ها الفرصه مشان ينتقم منه وكان هيبدا بمخططاته بس اجا علي ومنعه


نروح لليالي واسيل وعيلتهم كلهم رجعو علي بيوتهم وجا تاني يوم واستاذنت ليالي امها مشان تروح مع اسيل يشترو اغراض ومشيت هي واسيل

ليالي:انتي ليه نزلتينا ونحن ما بدنا شئ ضروري

اسيل:لانه اكيد مراقبنا هلأ وهينتهز اقرب فرصه ويظهر حاله واكيد ما كان هيعرف يظهرلك حاله وانتي بالبيت

ليالي:تصدقي معك حق ومشيو علي سوبر ماركت

ليالي:انا بدي اشتري شوكولاه تعي معي

اسيل :وانا كمان ودخلو الماركت وكل واحده صارت تدور علي يلي بدها اياه

ليالي بعدت عن اسيل وراحت تجيب الشوكولاه المفضله عندها


ليالي مسكت الشوكولاه:يالله اتوحشت طعمتك كتير

اجا ماجد من ورا ليالي طبعا هو متاكد ان ليالي ما هتعرف انه رفيق خالد لانها ولا بعمرها شافته

ماجد:طب وانا ما توحشتيني

ليالي طلعت وراها بصدمه

ليالي:انت جنيت بعد واجت تروح بس مسك يدها

ماجد:يعني شو اسمي هالشي انتي طلبتي تشوفيني وانا قدامك وعم تقوليلي بعد

ليالي بصدمه:هاد انت وسرحت شوي فيه وبعدين قالت

ليالي:انت نفس الشخص يلي كان بعرس ولد عمي

ماجد:برافوووو ليالي انت ذاكرتك كتير حلوه

ليالي:طب انت مين وشو بدك مني

ماجد:امممم انا اسمي جلال وانا بحبك بس هيك

ليالي: بس انا اول مره بسمع باسمك وكمان ما شفتك غير يوم الفرح من وين بتعرفني وكيف جبت رقمي (ماجد جاب رقم ليالي من تليفون خالد)

ماجد:لا هيك ما بيصير انتي بس طلبتي تشوفيني وانا هلأ قدامك بس كفايه اسئله وهلأ انا وفيت بوعدي سلاااام

وهو ماشي خبط في اسيل

ماجد:بعتذر

اسيل :مو مشكله

اسيل لليالي:مين هاد

ليالي بخوف:هاد هو وصارت تبكي لحد ما حضنتها اسيل

اسيل:شو قالك عن اسمه

ليالي:عم يقول جلال

اسيل:ما بعتقد ان هاد اسمه الحقيقي تعي خلينا نمشي نحن اتاخرنا ورجعت ليالي واسيل علي بيوتهم واتعشو ونامو

وبعدها باسبوع كانت ليالي عم تحكي مع خالد وهي ببيت اسيل لان اسيل كان بدها تسمع صوته لانه وحشها بس ليالي كانت عم تحاكيه فيديو

ليالي:خلووووووود حبيبي وحشتنييييي موووووت

خالد:وانتي يا حبيبتي والله كتير وحشتيني

ليالي:شو امتي هترجع بقي

خالد:اول ما تخلصي الثانويه بكون عندك

ليالي :اوووف بقي يعني هستني سنه كمان

خالد:معلهش حبيبتي هانت ما بقي الا القليل

ودخلت اسيل ومعها عصير مانجا لليالي وما انتبهت انها عم تحكي مع خالد

اسيل:لووولي هاد الجوس تبعك وانصدمت اول ما شافت ان ليالي عم تحكي فيديو وان خالد هلأ شايفها وبدون وعي جريت بعيد عن الكاميرا

اسيل:سوري انا خارجه

خالد:لا لا ما تخرجي بقصد انه يعني انا خلصت حكي مع ليالي بس علي كان راح يحاكيكي بعد شوي خلص بناديه يحكي معك هلأ

ليالي لما سمعت اسم علي اتذكرت كل شئ وحتي الكف بس يلي اتذكرته وعلق معا كتير وهو كيف علي منع ماجد انه يقرب منها بيوم عرس محمد وقالت في حالها :يمكن لو كان هون كان بعدو عني
بس رجعت فاقت وقالت:انا كيف بفكر هيك هاد الشخص يلي اسمه علي انا بكرهه كيف بدي اياه يحميني انا ما عندي حدا يحميني غير اخي وابي وبس

وقامت من قدام الكاميرا مشان علي يحكي مع اسيل وخالد ترك غرفه علي مشان يحكي بحريته وخرج

علي :اهلين سولي كيفك والله اشتقتلك

اسيل :وانت والله اشتقتلك مووووت

ليالي اشرت لاسيل انها هتخرج وجت تخرج بسرعه علشان ما يلحق يشوفها من الكاميرا بس اتفشكلت

ليالي:اااااه

علي بخضه:ليالي

اسيل:ليالي شو فيكي ورجلها كانت عم تنزف

وسندتها اسيل وجلستها عالكنبه المقابله للكاميرا وجابت علبه الاسعافات ووقفت النزيف وربطت لها رجلها بالقطن والشاش

علي بعصبيه:انت شو ما بتعرفي تديري بالك من حالك ابدا
يوم راسك ويوم رجلك ويوم تدوخي من قله الاكل

ليالي كانت هترد بس لاحظت وجود اسيل وسكتت وقامت تعرج وخرجت

اسيل لعلي:علي ليش عصبت عليها

علي:والله ما كان قصدي بس هي لازم تدير بالها علي حالها اكتر من هيك

وضلو عم يحكو شوي وبعدين سكرو ورجعت ليالي لبيتها وكانت عم تسال حالها
ليالي:هو ليش عصب علي هيك وبعدين شو دخله اهتميت بحالي والا لا

...............................
اما عند اسيل وعلي وخالد

اسيل:كانت فرحانه لانها شافت خالد حت ولو لمحته
ونفس الشئ عند خالد

اما علي فضل باله مشغول بليالي
وكيف جرحت رجلها وكان كتير مبسوط لانه شافها من بعد طول غياب بس هو حس انه متضايق شوي وقال لخالد انه هيخرج شوي

وخرج علي وضل عم يحكي مع حاله

علي:انا شو لازم ساوي ويا تري هيا لساتها عم تحكي مع هالشخص

يا تري هي بتحبه وفكر شوي ..........وبعدين ابتسم وقال :كيف ما جت هالفكره ببالي ليش ما يكون شخص عم يعاكس وخلص وخصوصا انه ما لقي منها رد علي الرسايل وبعدين سال حاله سؤال:يا تري انا شو بدي من ليالي .........امممم انا بحبها ورد علي حاله:بس شو يعني بتحبها ما بيكفي يا تري هيا البنت يلي بدي كمل معها حياتي 😨

ايه هيا خلص انا اخدت قراري اول ما برجع من السفر بتقدملها وسواء كانت حكت مع هاد الشخص او لا ما في حدا ما بيغلط بس يا تري هي هتوافق ........يمكن لا بس اكيد هتحبني بعد الجواز متل ما انا بحبها

ولاول مره من وقت ما سافر يكون مبسوط هيك ورجع للبيت تبعه هو وخالد ودخل وبدل ونام وهو طاير من الفرحه

ودارت الايام وبدات الدراسه بس بالنسبه لاسيل وليالي هي السنه غير كل سنه هما بدهم يجيبو مجموع عالي يدخلهم كليات منيحه وكانت الايام ممله وبتخلص بسرعه وطبعا هما ما عاد عم يفكرو بشئ الا بالدراسه



بس يا تري ماجد هيترك ليالي بحالها ؟

وهل علي هينفذ ال قال عليه؟




[/font]


khlood mohamed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس