عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-09, 03:16 PM   #29

da3ooi
 
الصورة الرمزية da3ooi

? العضوٌ??? » 59740
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 75
?  نُقآطِيْ » da3ooi is on a distinguished road
افتراضي

انا كنت مقررة ما انزل اخر بارت الا لما اشوف شوي ردود من الاعضاء بس قلت بنزله و امري لله
و انشاء الله اشوف ردود بعد البارت الاخير
البارت العاشر والأخير..





حنــــــان..



آآآآه تعبت رايحه المحكمه وجايه من المحكمه وبعد هالعذاب اللي استمر سبعه شهور أخيرآ تطلقت
ماخبي عليكم أني تأثرت وبكيت مهما كان الظروف الطلاق مو سهل لأي مرأه حتى لو كانت هي اللي تبيه
ظليت تقريبآ ثمانيه أو سبعه شهور مع بنت أخوي رنا اللي في أواخر الأيام تغيرت كثير علي مع العلم أني حاطتها فوق راسي وفجأه في يوم العيد اللي الناس فرحانين في هاليوم طردتنا في عز الظهر ولا رحمتنا بدون أي سبب
طلعت مع عيالي نمشي ماندري وين نروح لكن الجار <<الفضولي ههههههههه كنت طول هالشهور أسميه كذا>> شافنا ووقف لنا ركبنا معه في سيارته مالنا إلا هالحل ورحنا بيت أختي دلال <<أم فيصل>> اللي انفجعت لما شافت أشكالنا حالتنا حاله

ضليت ثلاث أيام بس وجا الفرج عن طريق الجار اللي بعد مواقفه معي قررت اسميه <<منقذي>> جا وطلبني لزواج ومستعد ينفذ كل شروطي اللي هو الشرط الوحيد عيالي يعيشون معي ماقصر معي ولا زعلني يوم صحيح غيرته الزايده اللي مالها داعي تضايقني لكن عسل على قلبي خصوصآ أنه حنون مع عيالي ويعاملهم كانه أبوهم فعلآ وكل طلباتهم مجابه

بعد فتره سمعت أن رنا أختفت ومحد يدري عنها وأغلب الظن أنها في البحرين ساكنه كانت دايمآ تروح هناك بحالها وتترك بنتها معي إذا كان زوجها مسافر لشغل ياما نصحتها الطريق اللي تمشي فيه موب زين لكن لا حياة لمن تنادي وهذا السبب اللي خلاها تكرهني وتطردني خبيت على الكل هالموضوع مهما يصير بنت اخوي وواجبي استر عليها والنتيجه ترمي بنتها عند باب دار الأيتام وتمشي عنها حتى أمومتها مارحمت الطفله البريئه اللي مالها ذنب
رمتها وراحت ورى نزوتها رقاصه في الفنادق..


وبنتي شهد قلبي يتقطع عليها وانا اسمع اخبارها اللي ماتسر ودي أروح اجرها من شعرها واربيها من جديد بس هذا موب حل ماطاعتني وهي صغيره بتطيعني هالحين بعد ماصار عمرها أربعه وعشرين سنه ضيعت نفسها ومادري وش نهايتها الله يهديها..




%%%%%%%%%%%%%%




شــــــهد..



حالي مثل ماهو ماتغير أكثر وقتي أقضيه مع عادل وسالفة الزواج صرف عنها وحتى أنا مافتح معه هالموضوع عشان لايعصب ويزعل
أحس بالغيره والقهر لأن دايمآ اسمع اختي رغد يجيها خطاب وانا اللي اكبر منها محد خطبني بس ساعات أفكر بعقل واعرف أنا اللي ذمرت نفسي ليه ازعل وبعدين اذا جا الخاطب تبعته الفضيحه وأنا شاللي بوجع الراس كذا مرتاحه خصوصآ اني تقربت من أبوي ومشجعني عشان خاطر ليالي


أما ليالي المسكينه كل ماقرب عمرها للعنوسه قربت للجنون هههههههه لدرجة أنها تخطب لنفسها وهي مستعده تدفع المهر يتزوجها لو يوم واحد بس عشان لاتفضح
يجونها خطاب بس يومين ويرجعوا برايهم مايبونها الله يعينها ثنتينا في الهوى سوا




%%%%%%%%%%




فيــــــصل..



كل محاولاتي باءت بالفشل رهف نفسيتها بالحضيض ماتتحمل حكي من أحد وعصبيه بزياده صارت بينا خلاف انفعلت علي وصارت تقط حكي ماتثمنه ماتحملتها بدون وعي رميت عليها يمين الطلاق

أنا خلاص غسلت ايدي منها مافي فايده معها لكني مع ذلك ماتركتهم أخلاقي ماتسمح لي أدوس على العشره اللي بيني وبينهم بين كل فتره أزورهم واشوف اللي محتاجينه


يوم كنت في بيت الوالد وفاجأتني أمي بسؤالها..




[[ : يمه فيصل
فيصل: آمريني يالغاليه
أم فيصل: ياولدي حالك موب عاجبني ولاعاجب أبوك
فيصل: ليه يمه وشفيه حالي
أم فيصل: الى متى بتظل على هالحال بدون زوجه أو ولد يسندك في كبرك
فيصل: تو بدري
أم فيصل تناظر اسيل تساعدها في اقناعه:
اسيل: وشو اللي بدري يافيصل انت موب صغير سنه وتدخل الثلاثين أنت عارف أن رهف مابترجع لك
فيصل: ولا أنا أبيها
ام فيصل بفرحه: اجل نخطبلك والعروس جاهزه
فيصل عاقد حواجبه: منو
اسيل: رغــــــد
فيصل: بنت خالتي حنان
اسيل: ايوه ماشالله عليها جمال وأخلاق وفي عمر ملاك يعني صغيره وتراها تناسبك مابتلاقي أحلى وأحسن منها
فيصل: موب شهد أكبر منها مايصير أخطب الصغيره والكبيره لهالحين ماتزوجت
اسيل باشمئزاز: خير مابقى الا هي مانبيها
فيصل: ليه وش فيها
أم فيصل تدارك الموقف: مافيها شي بس ماتحكي مع أمها واللي مافيه خير لأمه مافي خير للناس توكل على الله واسمع كلامي لو مره وحده بحياتك
اسيل: وتبي الصراحه بدون زعل زواجك الأول بكيفك وبدون رضى الوالده شوف وش جاك اسمع كلامها ترى والله رغد مافي مثلها تنحط عالجرح يبرى
فيصل بتفكير: خلاص خلاص اللي تشوفيه صح يا يمه سويه وهذا راسك أبوسه شتبين بعد
ام فيصل بفرحه: الله يوفقك ياولدي ]]




%%%%%%%%%%%%%




رغــــــد..



مستقره مع أمي لكن لابد اني احس بالنقص أبوي صار لي فتره طويله ماشفته وهو مافكر حتى

لما خطبتني خالتي دلال لفيصل..

[[ : أيش..؟!!
حنان: أقولك فيصل يبيك زوجه له
رغد: مابي أتزوج
حنان: رغد شفيك كل من خطبك رفضتيه اللي شخصيته ضعيفه وسكانه أمه واللي موب عاجبك تصرفاته وهالحين مدري وش عيب فيصل
رغد باسلوب استفزاز: سكانه زوجته
حنان: خير
رغد: نسيتي باللي سواه قبل ولما صابه الحادث عرف أن الله حق
حنان: أنتي قلتيها بعظمة لسانك الله هداه وترانا محنا معصومين كل الناس تخطأ موب عيب بس العيب نتمادى بهالخطأ والعيب أن مانعطي فرصه له يصحح خطأه ونذكره باللي سواه
رغد استحت من كلام أمها: خلاص راح افكر ]]


ضليت اسبوعين تقريبآ أفكر وأقلب الموضوع براسي أنا مابي أضغط على زوج أمي وهو على قد حاله وأصلآ موب ملزوم فينا وابوي مو عارف عنا شي وفيصل ولد خالتي بيصوني ويحافظ علي أكثر من أي حد غريب وأذا موب عشاني عشان أمي هو يحب أمي كثير وقريب منها وإذا متضايق من شي هي كاتمة أسراره..



[[ : موافقه
حنان: أكيد
رغد وكأنها متضايقه: أيوه
حنان: شفيك تحكي بزعل
رغد: ولاشي
حنان: خلاص يارغد إذا ماتبين عادي اهم شي راحتك
رغد: لا يمه أنا متضايقه من ابوي
حنان: وأنا ماكفيك
رغد: أنتي أمي وأبوي وأختي وصديقتي وكل هلي
حنان: ياحبيبتي الله يوفقك ]]


عملنا التحاليل اللازمه والحمدلله النتيجه ايجابيه بس المشكله أبوي صار يماطل في تحديد الملكه لين وافق وهالحين صرت حرم فيصل حمد الــــــ...


فيصل طيب وحبوب لأبعد حد وحنون كثير ماتوقعته كذا شكله مايوحي بشخصيته رومانسي يجنن عند جد صرت ما أستغني عنه علقني فيه لين صرت أحبه بجنون


بس في شي أحاتيه أنا وأسيل ملاك موب على بعضها من تزوجت تغيرت كثير موب ملاك المرحه العفويه اللي الأبتسامه ماتفارق وجهها صارت جديه زياده عن اللزوم وابتسامتها تغصبها على نفسها حاولنا معها تحكي وتفضفض عن اللي في قلبها بس مافي فايده دايمآ تقول مافيني شي حتى أسيل اللي كانت اقرب الناس لها تباعدت كثير كلنا عارفين أنها موب مرتاحه مع نواف بس نبيها تحكي عشان تخفف على نفسها الضغط لكنها عنيده




%%%%%%%%%%%%




الجــــــازي..



مرتاحه كثير مع خالد اللي اتمناه يجيني قبل ما أحكي لكنه غيور بزياده ومايبيني اكون الا معه وهذا السبب اللي خلاني أتباعد عن صديقاتي

ما انكر أني تغيرت وماعدت مثل الأول أحكي لهم عن كل شي وهم بعد يعاملوني بتحفظ يخليني أحس أنهم يجاملوني متضايقين من بعدي بس هذي الحياه خالد هو اللي دايم لي مايهمني الا رضاه وإذا كان يرضيه هذا الشي أنا ماعندي مانع




ريــــــماس..
مستحيل أتقبل هالوضع موب طايقته نهائيآ أنا وش اللي خلاني استعجل وأوافق
دايمآ مشاكل بيني وبينه حتى حقوقه ماقدر أعطيه أحس أني أخون البندري ياربي وش العمل..

صديقاتي كلهم نصحوني بس موب قادره أتأقلم مع هالوضع أبدآ..
اللي زعلني وضايقني أكثر أن البندري بذاتها تنصحني مابيها كذا أنا لها هي وبس حلفتني بغلاتها أني أتقبله وهذا الشي اللي يخليني صابره عليه وأحاول من جديد
البندري لو تطلب روحي عطيتها مايغلى عليها شي
مــــــرام $ الجــــــوهره..
[[ #.. حبيبي انا قلبي واجعني انت عامل فيه انت ساحرني والا ايه
ما كل الناس بتقدر تنسى تنسى..
طب انا مش قادر انساك ليه


ارجعلي انا قلبي معاك..
مش قادر انسى هواك..
يا حبيبي يا احلى ملاك..

#.. يا روح الروح ..#


#.. عندي امل كلي امل اشوفك تاني في حضني
ايه العمل ايه العمل ارجعلي تاني وخذني


#.. انا تعبان من غيرك.. اسمعني و**** ضميرك..
لو عادي تسبني لغيرك انا والله اموت..


#.. انا تعبان اسمعني اااه ده انا والله اموت

اه اااه ...

#.. ساكت هتعمل ايه يا مالك روحي و امري
شفت حصللي عشانك ايه ..فرحني لو يوم في عمري..


#.. فين ايام ليالينا
والفرحة اللي في عنينا..
لما بنكون لوحدينا..

#..وذايبين في غرام..#



#.. انا تعبان من غيرك اسمعني و**** ضميرك..
لو عادي تسبني لغيرك..



#..انا واللــــــه امــــــوت..#


#.. انا تعبــــــان من غيرك ..#





هذا حال مرام بعد ملكة الجوهره على سلطان
فتره بسيطه وتراجع عن قراره خطبها وبالموت أبوها وافق عشانها بس
في يوم الملكه مرام انهارت وتنومت في المستشفى يومين

نفسيتها تعبانه كثير ماتحاكي حد غير دموعها اللي رافقتها ليل ونهار

بدون شعور منها دايمآ تآخد جوالها تتصل عليها تسمعها بكيها وتقفل

أخذت الجوال وأتصلت..

[[ بصوت ثاني متعذب: مرام تكفين أفهميني أنا أنا....

قاطعها أغنيه: وقوليله ياخذ باله منك زى ما كنت انا بخاف عليكى

ويحاول على قد مايقدر يحميكى ويحافظ عليكى


: مرام والله راح أظل أحبك زواجي مابيغـــــ...

ألو ألو مرام ]]


يهون كيد العواذل وغدرهم والفتن
يهون صدك وبعدك عن قصد او سوء ظن
كل شي يهون الا غدرك لحبي الكبير
انا لي الله وانت لك عذاب الضمير

اسمك سلس في لساني وفي فؤادي سكن
ولا تصورت مرة غدرك ومن أجل من
انا هويتك وقلبي مش للتباهي أشير
انا لي الله وانت لك عذاب الضمير



بعتيني وشريتي أنسان باعك طيب ليه وأنا لمين أنا أبيك أنتي بس أنتي لي

عارفه انك تتعذبي مثل عذابي بس ليه عملتي كذا تكفين تراجعي عشان كل شي بينا..


أدري البعد أثر فيـــــــك..
وتدري البعد ذابحـــــــني..
حبيبي الله يخليك..
أبي ترجع تريحـــــــني..

#.. عشـــــــان الحـــــــب ..#

واللي بيني وبينك..


أنا أترجـــــــاك..

لا تنسى ليالي الحب وسنيـــــــني..
وحاول لأجل حبي لك..
أنك ماتخليـــــــني..


#.. عشـــــــان الحـــــــب ..#

واللي بيني وبينك..


%%%%%%%%%%%%




مــــــــــــلاك..







%..انا من موقفي المرة الأخيرة
عرفت انك تبي بأي حال تزعل..%

%..تبي تمسك علي زلة صغيرة
تصد بنظرتك عني وترحل..%


$..انا محتاج من قلبك ضميره..$
$..تجاهلت الغلا ولا انت تجهل..$


%..بقى جرح بقلبي ما تثيره
ترى لو منت غالي ماتحمل..%

%..تعرض حب ولو حبيت غيره
رجعت برغبتك للقلب الأول..%


$..انا محتاج من قلبك ضميره..$
$..تجاهلت الغلا والا انت تجهل..$


%..تراها نظرتي ماهي قصيره
اشوف واسمع كلام منك وامهل..%

%..حبيبي صارت عيوبك كثيرة
اخاف اقول واحسبها وتزعل..%


$..انا محتاج من قلبك ضميره..$
$..تجاهلت الغلا والا انت تجهل..$



حالي من صار موضوع صور اللي في الجوال..
نواف أحسه يبي الزله علي
يزعل على أقل شي صرت أعامله رسمي ما كأنه زوجي مادام هذا اللي يبيه..

بعض الأحيان يكون مافي زيه ينسيني الدنيا ومافيها وما أشوف إلا نواف حبيب قلبي وروحي
وأحيان ينسيني الدنيا بالجروح والأهانات
يعني حياتي يوم عسل ويوم بصل
حاولت أتأقلم وأتعود على مزاجه المتقلب
حاولت أفهمه أعرف تفكيره باللي يدور براسه لكنه صعب وغامض



دخل علي البيت ناظرته موب على بعضه مهموم وعينه حمرا أحترت وش اللي صار..


[[ سألته بهدوء لكن في داخلي متوتره وخايفه أول مره أشوفه كذا : حياتي شفيك تعبان صاير شي
نواف تنهد بألم: شيمو
أنا حطيت إيدي على قلبي خفت يكون فيها شي مهما يصير ضميري مايطيعني أني أتشمت لو فيها شي موب زين حتى لو ذقت الويل منها : شيماء شفيها
نواف: الــ........ >>وبعد ماخلص من السب والشتم.. تخوني مع جارنا زوج صديقتها
وربي اني لما سمعته يقول كذا تألمت كأن الخيانه لي أنا صرت أرجف وأرتبكت ذكرت اني قبل اسبوعين شاكه فيها وأنا أصلي دعيت من قهري أن كانت تخونه ربي يكشفها حسيت أني أحلم وهذا موب واقع رديت عليه كأني ابي أتأكد من اللي سمعته صحيح والا تهيئات: كيف
نواف: أنا من اللي سوته قبل ما أثق فيها دايمآ أفتش جوالها لقيت في سجل المكالمات أرقام بدون اسم ضغطت أتصال..

[{ بصوت كله رومانسيه :هـــــــلا قلبـــــــي

ناظرت فيها والشرر يطلع من عيني وأحسها مرتبكه نظراتها تبان أنها عامله شي مابغيت العيال يتطلعوا عاللي بيصير: تعالي الغرفه

دخلنا الغرفه وما حسيت إلا بصدى صوت الكف اللي جاها مني طالع عن قهر وألم وظلم الخيانه لكنها هي شيماء ياجبل مايهزك ريح ماتتغير تناظرني واثقه من حالها : ليه تطقني
: ولك عين تحكي يالــــ...
شيماء: حسن ألفاظك أحسن لك
فسخت الحزام اللي لابسه وأنا أضربها ماعرف انا وين أضرب وجهها جسمها يدينها مادري كان ودي أذبحها على خبثها على وقاحتها ونجاستها على جرأتها طول عمري أعرفها صفتها ماتغيرت قواة عين بنت أمها

وهي تقاوم وتراددني عن كل كلمه عشر ... **]

: وهالحين وينها
نواف: قطيتها في بيت أهلها
ناظرني وكأنه متحسف ندمان بس من أيش مدري
على حبه لها والا زواجه منها أو عياله والا... : بطلقها
فتحت فمي مصدومه يمكن تتوقعون أني في هذيك اللحظه فرحت أرتحت منها لكن العكس مدري ليه تضايقت موب عشانها هذي ماتستاهل الرحمه والشفقه لكني رحمت حال العيال الطلاق راح يأثر على نفسيتهم خاصة أني أشوف عيال خالتي حنان متعذبين يمكن الصغار مايهتمون بشي لكن لما أشوف رغد تشكيلي شوقها إلى ابوها بنفس الوقت كرهها لتصرفاته أتألم عشانها..
حاولت أخفف عنه وأحاول أخليه يتناسى شوي أني راح أعوضه عن اللي فات ومابقصر على عياله هدأ شوي لكنه ما أمداه إلا ويثور من جديد لما شاف الرسائل المرسله اللي تحمل الشوق والوله واللي يعذب ثبتت له انها موب إلى شخص واحد..

<< إذا الأيام تبعدنا تراكـ في «قلبي» مهما صار.
«في حياتي» مانسيتكـ يوم ولافكرت بالنسيـــــان
وإذاقصرت في وصــلكـ أكيد من قسوة الأقدار
حبيبي اللي عندي غاثني دايم جالس بالبيت عشان كذا ماقدرت أحاكيك
على فكره أشتقتلك >>

والا الأعظم..

<< والله احسدسريريضمك وأحسدلحاف يغطيك ياليتني قربك وأضمك وأبوس خدك وفمك وأنسيك ضيقك وهمك بس
(الظروف)
أقوى <مني ومنك>‏
أحبك مووووت >>

يناظر في شاشة الجوال وأحسه بينفجر من المكتوب..
<< ودي بحضنك في الهوى
دون تفريق
حتي يذوب الحب من
لفظ فمك
وأحيابقربك دون
كل المخاليق
وأبعدوكلي شوق و
أرجع وأضمك
وأبحر بحبك و
أغرق
القلب يغرق
حتى تذوب
أشواق قلبي بدمك >>


عدت الأيام ثقيله كثير ماتحمل أشوفه متضايق ومهموم ماتت الأبتسامه من فمه وصار حساس بزياده خصوصآ على عياله ..

أما لؤي ورياض على صغر سنهم موريني الويل خصوصآ بعد كل زياره لأمهم وأنا متحمله وصابره عشانه..

من قطها في بيت أهلها صار لها ثمانية أشهر ساعه يقول بيطلقها وساعه بيعلقها لاطلاق ولا زواج لكنه متردد أحس أن موب هاين عليه يطلق بعد كل اللي عملته مرات كثير نختلف مع بعض إذا ذكرها وان ذكرته باللي صار وأقول انها ماتسوى وماتستحق حد يصونها يعصب وما يرضى بالغلط عليها وأنا غصب عني أسكت بحسره

وش الدافع اللي يخليه يدافع عنها بعد اللي عملته
من إيش قلبك يانواف..!!

بعد فتره فاجأني..


[[ بارجع لها
ناظرته بصدمه: بعد كل اللي صار وبترجع لها
نواف: انا طول هالأشهر اللي عدت وأنا أفكر ولقيت من صالح عيالي أرجع شيماء
ملاك: وقلبك يطاوعك
كملت كلامي متنرفزه: أصلآ كيف تقدر تناظر فيها كيف تجلس معها وتنام وأنت مرتاح وهي...
قاطعني: أنا محد يلوي ذراعي إذا كنتي ماتدري نواف موب مرأه تتحكم فيه
رديت عليه بحرقة قلب: بس تحمل عواقب اللي بتسويه
لأنك مصيرك بترجع


نعـــــم تقــدر تفارقنــــي .. وتنســـــاني
وتلقــــالك في هالدنيــــــا أحد ثــــاني ..
ولكن مثلـــــي ماتلقــــــى

واذا تقــدر معـــاي اليــوم .. يجيلك يــوم ماتقـــدر
نعـــــم تقـــدر تقــول ،،
إني مجــرد : حلــم أو قصـة إنتهت في يــــوم ؟

وفـي يــوم ماتقــدر تمشــي بالعنـــاد أكثـــر !!

ومهمــــا طالـــت الأيـــام
مصيــــرك يوم ترجــع لي .


نواف: أكيد راح أتحمل
أنتي بدل ماتقولين أنشالله تكون تغيرت وأخذت درس ماتعيد اللي سوته تردين علي كذا
ملاك تضحك باستهزاء: قلت لي أخذت درس أممممم اجل أقترح عليك تربيها من جديد إذا كان في فايده
نواف يناظر فيها وكأنه مايهمه شي: من الليله بارجعها لاتنتظريني أوكي
ملاك تناظره بحقد: أن كان تهمني قبل هالحين ماعاد يهمني شي طلقتها أو في ستين داهيه بس راح تندم وراحت عنه

تصدق عاد ماتدري .. ياعمري بآخر الاخبار
غلاك اللي سكن صدري .. ماعاد له مقدار
وإذا ودك تعرف اكثر ..علامه حبك اتبعثر ؟!
تذكر انت وش سويت؟!
ومن قلبك عليّ أختار
توقعتك محب وافي .. ولكن بيّن الخافي
أنا اللي شفتك بعيني .. من نفسك عليه تغار
شسوي هذي ذنوبك .. تحمل كل شيء صار
تهنى بحبك الثاني .. ولاتفكر ولاتعاني
خلاااااااص اصبحت شيء عادي
فمان الله يا غـــــــدار ...

حطموك يا قلبي كل ما فيك
حطموك لين ما صرت فتات
وش حالتك وصاحبك مجافيك
وش حالتك من بعد الشتات
قلبـ(ن) بالخيانه يجازيك
وانت تهدي له معجزات
ما غير حزنك يا قلبي يسليك
وما غير بين تناهيد وآهات
لو تنسمع آهك محد قال وشفيك
كيف لاصارت تجيك طعنات؟
آه من طيبك وين أوديك؟
وجزا معروفك الم وعبرات
شفت الطيب وش عمل فيك
خلا الإنكسار يذوّقك حسرات
غدر من انسان كان يغليك
أعز انسان عندك انت بالذات
تعلّم يا قلبي من ماضيك
تعلــّم جايتك ويلات ويلات..
أبيك تقسى وافتخر فيك
أبيك ماتعرف المعاناة
أبي من عرفك ينصدم فيك
أبي تكتب من الحزن أبيات
أبي لاقالوا عبير الورد شفيك؟
تقول الورد هذا مااااااااااات.




جالسه على سريرها ومقفله الغرفه عليها الغريب أنها ماندمت لهالحين أنها حبته تبكي قهر وذل وتتوعده بالندم




ألا يــــا مطــــوله صـــــبري أذوق المـــــر من كــــاسه ...

... انــــا ياكــــم قســــى دهـــــري علـــــي وكــم قســـوو نـــــاسه ...

تهنـــــى من ســـــلى قلبـــــه ... مشــــى كِــلاٌ علـــــى دربـــــــه ...

وطيـــــــت الشـــــوك أنــــا وحدي ... ولا قبلـــــي حداٌ داســـــــــه ...

أحـــــــــد مثلــــــي بكــــى لمــــا بكـــى دمعـــــــه ولا فــــاده ...

... أحـــــــد مثلــــــــي قســـــــم همـــــــه معـــــــه في شـــــربه وزاده ...

ألا من قِـــــد صبـــــــر مثلـــــي ... وأنـــــا في حـــــالتي مبلـــــــــي ...

وقــــــــل الحــــظ من صغـــــري ... معـــــــي للحيـــــــن هــــو عــــاده ...

عــــلى اللـــه يا بقـــى دمعـــي ماحــــد غيـــــرك وفــــا ليـّــــــه ...

... جفـــــــوني كـــــل هلـــــي وربعــــي وأنــــا مقفـــــي على النيــــه ...

يـــــــادنيــــا لو علـــــى قلبــــــي ... أحبـــــــك بس وش ذنبـــــي ...


رضيـــــــت أنـــا بردى حظــــي ... وحظـــــــي ما رضــــى بيـــــه ...
قاطعها جوالها نغمة رسايل فتحت الرساله..

من حبيب الروح...........>>


[{ عقبك الدنيا عساها
ماتكوون،،
وش حلاها غيرشوفك
ياغراااام،،
يشهد الله مسكنك وسط
العيوون،،
وإنك أول من صحى فيها ونام،،
لوتبي من عمري أيامه تموون،،
فدوتك عمري ولافيها كلام. **]



ههههههههااااي ههههههه تضحك بهستيريا وكأنها مجنونه وتبكي بصوت عالي..



جاء يطيب خاطري بكلمتين
يحسب ان رضاي مضمون وسهل
عذره اللي رجعه شوق وحنين
يحسب ان رضاي بشوية غزل
مادرى أني حالفه..وحالفه يمين
ماأرد بكلمتين مهما عمل
مايلين القلب ..والله مايلين
وإن زعل ..يزعل..ويعني لو زعل




[{ حبيبتي..
أدري أني مضايقك وأنك تتمني الموت على أنك تشوفيني مع حد غيرك >>كتب هالشي لأنه ذكر موقف صار له معها ..

: أرحميني تراني بموت من شوقي لك .. قرب منها أكثر ماشتقتيلي هالأسبوع اللي غبت عنك
: أنا أشتاق لك وأنت جالس معي في أحضانك وأنا أتنفس بهواك كيف لو تغيب عني
: يا روحي أنتي
تعلقت فيه بقوه: لاتغيب عني مره ثانيه ترى بيصير في عقلي شي من غيابك
باسها على راسها: لاتخافين حياتي مابيطير عقلك لأني من هاللحظه بتنسي الدنيا بس نواف حبيبك
: توعدني
يمزح: ماشالله مستعجله
بدلع: أووووه أحكي عن جد
: خلاص أوعدك ولا ملاك روحي تزعل
: ماتنساني وتتركني لحظه
: أوعدك أن مو بس ما أنساك أوعدك أنك حبيبتي أنتي وبس لين يآخذني الموت
: أحبك
: ياناس مقدر على نظراتك تعرفين شيصير فيني
: وش يصير
: أذوب وأذوب وتذوبين معي ^_*





تشهق من البكي قام لها: شفيك حبي
ضمته بقوه وهو يحاول يهديها لكنها متمسكه فيه وموب ****ه تبتعد عنه خاف عليها تو ماكان فيها شي فجأه ينقلب حالها كذا: ملاك خوفتيني وش صار لك أنا ضايقتك
تحكي من بين دموعها: أنت لي وحدي مابي حد يشاركني فيك
نواف: شهالحكي أنتي اللي محتله قلبي وعقلي وروحي ومالحد أهميه عندي غيرك
ملاك: مقدر أتخيلك مع غيري أموت والله أموت



اوعدني عني ما تغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني وضحكتي
فيك انت حلمي من زمان
وانت الهوى وادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان
يا احلى بشر في دنيتي
وحدك أبيك والله ابيك ابيك
بس تكفى طمني عليك
وحدك ابيك والله ابيك
بس تكفى طمني عليك
ما ابي احد يشغل عنيك يشغل عنيك
اموت انا من غيرتي
ما ابي احد يشغل عنيك يشغل عنيك
اموت انا من غيرتي
فيك انت حلمي من زمان
وانت الهوى وادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان
يا احلى بشر في دنيتي
خذني معااااااك يا احلى ملاااااااك
خلني انا احيا بغلاااااااااااااااك
خذني معاااااك يااحلى ملااااك
خلني انا احيا بغلااااااااااااك
حياتي من دونك هلا ك دونك هلاك
وحدك حبيبي وجنتي
فيك انت حلمي من زمان
وانت الهوى وادفى حنان
تلقى معاك روحي الامان
يا احلى بشر في دنيتي >>



بس لازم تقدرين ظروفي أنا أضحي عشان عيالي **]



لا تجيب العذر وتشرح
ما بقى في القلب مطرح
خايف تقسي وتجرح
لا تعذر...



لا تعذر ولا تحلف يمين
عمري ما بسمع كلام ا وحنين
ويكفي ما أبي كذب وانين
ولا تعذر



أنسى من كانت حياتك
وامسح اسمي من ذكرياتك
وخلني ذكرى في حياتك
ونقطه سوده في بياضك
ولا تعذر




خلني غيمه في سماك
غيمه حلت..وتالي راحت
والمشاعر استراحت
ولا تعذر




واترك الباقي من جراحك
وأفتح صفحه أفراحك
وأنسى كل من حبك
وامشي أنت في دربك
ولا تعذر
ما أبي عذرك ولا منهو السبب
ولا تعذر




لاتعذر وصلك وشوفك تعذر
حتى طبعك صار ياخلي عجيب
قلبك اللي كان يهواني تكبر
مابقى مني ومن همي قريب
حتى دمعك وسط عيني تحجر
مايبكيك الوله لوهو صعيب
في فؤادي حبي العذري تغير
ياحسافه صرت في عيونك غريب
روح انا **** بحياتي والمقدر
كل واحد في حياته له نصيب
عزتي ترفض على الظلم تصبر
من يبيع الحب مايصلح حبيب







أخذت الجوال وأرسلت له..



[{ سو اللي براسك ولا تذكر الأسباب
لا صرت بايعني توكل على الله
مابيني وبينك مشاريه وعتاب
شف دربك اللي جيت منه تدله
ماراح تغلبني لو الحب غلاب
من حضرتك علشان قلبي تذله ؟؟!
في ذمتي لجعلك عبره للاحباب
لين الخل يتوب عن جرح خله !!! **]







هذاك اللي تبيله الخـــير
عشق غيرك وصار للغير

ياقلبي ابتعد وارحل
ياقلبي وعنه لاتسأل
كفاك تعيش وهو بعيد
حبيبك لاخبر لاخير

قدر يصبر عن عيونك
ويزيد اكثر من ظنونك
تحسب انه يبي عونك
وهو تغير كثير كثير

ياقلبي ابتعد وارحل
ياقلبي وعنه لاتسأل
كفاك تعيش وهو بعيد
حبيبك لاخبر لا خير

تناسى حبه وطاريه
وبلاش اكثر تفكر فيه
وش اللي تقدر تسويه
مادامه ملتهي بالغير





تحاول تتخيل وش يعمل هالوقت وش اللي يقوله أكيد مبسوط حقق اللي في باله ياترى يعاملها بحنيه وحب والا يناظرها بلهفه وشوق أو جالس معها في أحلى جو رومانسي ماتحملت أفكارها أخذت الجوال ورمته على المرايا اللي تحولت إلى قطع رمت العطورات على الأرض كل شي تشوفه قدام عينها ترميه تكسره على الأرض أو عليها تضرب حالها نجزم انها جنت ومابقى شي صاحي في عقلها

أخذت قطعه من الزجاج المتكسر والمتبعثر في كل أنحاء الغرفه قربته من إيدها وجرحتها


قطعت وريدها
قطعته في لحظة جنون في لحظه ماتحملت الحبيب اللي سلمته أغلى وأعز ماعنده جالس مع غيرها
قطعته بغيرتها المدمره
قطعته باحساس الظلم من حبيب الروح
قطعته بدون رحمه
باعت نفسها عشان الحب
في مثل هالتضحيه راحت عشان يبقى لأن ياهو في الحياه ياهي أن ماكان لها لكنها أختارت وقررت تسلم روحها عشانه ولا تبكي عينها عليه



اصبح الصباح وماغمض له جفن من بعد رسالتها من عشر ساعات حاس أن في شي قلبه مو متطمن حاول يتصل لها الجوال مغلق أتصل عتلفون البيت ردت الخادمه قالت له ملاك لساتها نايمه
لكن حاس في شي مايتطمن إلا لما يشوفها أخذت مفتاح سيارته وباسرع ماعنده وصل ركب على طول الغرفه حط يده على الباب مقفل طق مره مرتين عشر مافي فايده ولا في حركه حاول يكسر الباب ماهتم بالألم اللي يحسه عشان يشوف ملاكه
أنكسر الباب وانفجع من المصيبه اللي يشوفها صار يدور عليها من بين الأغراض المحذوفه في كل جهه يدور ويدور حس أنه يمشي على سائل ناظر الدم
دم حبيبته أخذها لصدره وهي بدون أي حركه : مــــــــــــــــــــــــ لاااااااك

حملها وطلع بها لبره دخلها السياره وهو يصارخ على السواق ماعنده قوه لشي بعد اللي شافه ضمها له وهو خايف يفقدها حتى خوفه ماخلاه يفكر يسترها ويغطيها بشي يناظر بوجهها اللي كله هموم وألم
: ملاك تكفين لاتروحين لاتخليني خلاص مابزعلك بطلقها أوعدك بس أرجعي ملاك لاتذبحيني أنا أسف ماراح أعيدها والله صدقيني بس لاتضيعين من ايدي

لكن مامن مجيب يناظرها وكأنها موب قابله أعتذاره كأنها تقول تأخرت ماعاد أسفك يفيد


ما أبي اسمع رجاوي
ما أبي اسمع حلــــــوف
كل عاشق يخطي مره
وأنت تخطي بالألــــــوف

بابتعــــــد

بابتعــــــد
وهذا قراري ماعلى مثلك حســــــوف


كل مره تقولي آسف وأنت تتعمد خطــــــاك

ياويلي هذي العواطف ياللي شاغلني معاك

لما صبري زاد عن حده ومــــــل
قلت أبعد يمكن ألقى البعد حــــــل


وذا قراري باختياري ما أبي اسمع رجــــــــــــاوي



خذ بقايا ذكرياتك والأماني والوعــــــود
وامحي اسمي من حيــــــاتك وانسى أني بالوجــــــود


لاترجى ما أبي اسمع رجاك
مل صبري وضاعت أيامي معاك


وذا قراري باختياري ما ابي اسمع رجــــــــــــاوي




وصل المستشفى وبسرعة البرق حطها على السرير ماهان عليه يتركها يفحصونها وتكون بعيده عنه ولو دقايق بسيطه ناظره الدكتور نظرة اسف : عظم الله اجرك ماتت من ساعات
نواف : تحاكيني
الدكتور: ياخوي هذا أمر الله اطلب لها المغفره والله يصبركم
نواف يناظر موب مستوعب شي ناظر حبيبته اللي عذبها حبيبته اللي وعدها وماوفى بوعده معها حبيبته أو ضحيته اللي وعدته بالندم ووفت بوعدها ناظرها على السرير الأبيض مافيها نبض ولو بسيط ولا حركه ناظر وجهها اللي كان ملائكي قبل ماترتبط به وهالحين الهالات السوداء تحت عينها المغمض جفنه شفاتها الورديه السوداء المتشققه وبشرتها بعد صفاء بياضه أسمر ياترى من الهم والتعب والا الذنب اللي ارتكبته بحق روح مالها الحق بتفريطها : مــــــــــــــــــــــــ ــــــلاك
ليه عملتي كذا أذبحيني ولاتروحين حبيبتي أرجوك أرجعي أنا عارف أنك تمزحي مو تبين تختبرين غلاتك عندك ملاك ياروحي أنتي خذي روحي بس ارجعيلي ملاك حاكيني ملاك وين بتروحين وتخليني ملاك أنا أموت لو ما أشوفك ملاك ردي علي جاوبيني لاتسكتين أحكي افتحي عينك ناظريني >> يحكي وهو يحركها ويضربها بخفه على وجهها يفتح عينها
تعب من الحكي وايقن أنه واقع بس للأسف واقع مر واقع لكنه خيال بنظره حضنها باقوى ماعنده هذي آخر ضمه له وآخر نظره ويمكن يلحقها..


لحظــــــة وداعــــــك..
آآآه يالحظــــــة وداعك..
ياهي صعبه بالحيل صعبه..

وأنا اللي أبي قربك وأبي قلبك..
وأبيك بدنيتي تبقى معي تبقى..

لحظــــــــــــة وداعــــــــــــك ياهي صعبــــــه بالحيــــــل صعبــــــــــــه..

: ملاك أفهميني مقدر أعيش بدونك أنتي دنيتي كلها تفهمين وشو يعني أرجوك لاتتركيني لاتذبحيني في اليوم ألف مره



والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
دامك إنت إللي رحلت وكيف
باصبر على البعاد وكيف بنثر هالورود
ما وعدت إنك تقاسمني المحبة
وتبقى لي حب ولدروبي دليل
بس حسافة الموت كان أقرب وأرحم
حسبي الله وحده ونعم الوكيل
روح أنا **** غيابك يا حياتي
هذي قسمة لي وهذي لي نصيب
كل شمعة تطوي وتشرق حياتي
إنطفيت ورحت في وقت المغيب




طلعوه الممرضات بالغصب عشان يشوفون شغلهم..

جلس على الأرض في الممر الواسع في قسم الأسعاف وهو يبكي مثل الطفل الصغير اللي ضيع أمه مصدر الحب والحنان لكنه العكس بايده ضيع حبيبته وزوجته مصدر حنانه اللي تخفف عنه كل شي يزعله ويضايقه اللي وقفت معه في أصعب الأوقات
فجأه نادت عليه ممرضه: لوسمحت أخوي
رفع راسه وناظرها بنظرة أنكسار وحزن
: أخوي هذي الورقه في جيب المرحومه
أخذها بلهفه يبي يعرف وش سالفتها فتحها بسرعه يحاول يقرأ بس مايشوف الا الضباب يمسح دموعه لكن موب ****ه توقف وتجف..



[[حبيبي لاتعتذر بدموع هذي نهايه
إبعد وانا ابعد ما ورا البعد تجريح
إن قلت او ماقلت ردي كفاية
خل الفراق يحل كل المواضيع
ماتلتقي في الدرب غاية وغاية
الدرب واحد مايجي فيه تنويع



حبيبي وروحي وحياتي وقلبي..
يصعب علي حالك هالحين لكن صبري نفذ وماعاد لي طاقه أتحمل..
عرفتك زين وعارفه شعور الندم اللي يتملكك هالحين لآخر حياتك..
مسامحتك ليوم الدين لوتنفذ وصيتي..



أخذ وصاتي وأمانه لا تبكيني .... لو كان لك خاطرٍ ما ودي إزعاجه

أبيك في يديك تشهدني وتسقيني .... أمانتك لا يجي جسمي بثلاجه

لف الكفن في يديك وضف رجليني .... ما غيرك أحدٍ كشف حسناه واحراجه

أبيك بالخير تذكرني وتطريني .... يجيرني خالقي من نار وهاجه

سامح على اللي جرى ما بينك وبيني .... أيام نمشي عدل وأيام منعاجه



$..ضحيــــــة حبــــــك..$
مــــــــــــلاك..
أحبك إلى ما بعد الموت..]]




: ليه تبين تعذبيني أكثر وأكثر موب كفايه حالي بفرقاك تبيني أغسلك وأكفنك بنفسي تبيني أموت خلاص أنا نذمت ماله داعي كل هذا ندمت وربي ندمان لين ياخذ روحي ندمــــــــــــان ندمــــــــــــــــــان يامــــــلاك...




جالس في غرفتها وصورها حوله وملابسها بين يدينه يشم باقي ريحتها يناظر في كل زاويه في الغرفه ويذكر هنا بكت وهنا جرحتها بكلامي وهنا حرقت قلبها بس مافي جهه لضحكتها
ذكر البارح اليوم المشئوم يذكر نفسه وهو يتعذب وقلبه ينزف وهو يقلبها على المغسل ويغسلها بالماء والكافور ودموعه شاركته بغسلها




تكفون مالي ياهلي جيبوها=شوفوا مطالب وصلها ورضاها

دوروا عليها بالحشا دوروها=واللي تبي من دنيتي يفداها

الغالية يا اهل الوفا ردوها=-والله مقدر احتمل فرقاها



وبعد أي شي وصلت ورقة طلاق شيماء

واعلن اعتكافه في ملجأ ملاك..

لهالحين موب مقتنع بموتها يحسه حلم ويتأمل في اي لحظه ينقطع ويشوف الملاك قدامه

يحاكي صورتها: عارف عذبتك وفضلت حياتي ووناستي عليك بس صدقيني ندمان ورب الكعبه ندمان أرجعي وراح أعوضك ودمعتك مستحيل تنزل بسببي عشاني أرجعي موب تحبيني عشانك تحبيني بترجعين
ملاك أرحميني مشتاق لك موت مشتاق صوتك مشتاق عينك مشتاق أبوسك أضمك والمك وماتروحين من ايدي ماراح أسمح لأي حد يضرك ولو نسمة الهوا بس سامحيني





استكثرك وقتي علي وغدابك ** عادة زماني كلما طاب هوّن
ليت الذي وداك يازين جابك ** تشوف عقبك كيف الأيام سوّن
استكثرك وقتي علي وغدا بك "="عادة زماني كل ماطاب هون

ليت الذي وداك يازين جابك"=" وتشوف من عقبك كيف الايام سون

شرق مشيت وغرب وقتي مشابك "="والقلب ماله لايم فيك لون

طويتني طي الورق في كتابك"=" حتى معاليق الحشا بك تطون

اشتقت لايام الهوى في جنابك "="يوم الشموع بليل الاحباب ظون

واشتقت اقول لهاتفك مرحبا بك"=" واشتقت لغيوم الصحاري تكون

عود ترى راعي الهوى عند بابك"=" واروي القلوب اللي بعد ماترون

غنيت لك عمري ولا جا جوابك "="واسمي مع مجنون ليلى تدون




$..ســــــــــــامحــــــت� � يــــانظـــــــــــــــــ ـر عيــــــــــــني..$









%% حطمــــــــــــــــــــــ ــــــــــوك يا قلبــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــي &&


da3ooi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس