عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-17, 12:04 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت<<7>>
نرجع للواقع
وصلوا للفندق
دخلوا طلال وطيف
و وانسدح علي اول كنبه بطريقه وطيف دخلت اول غرفة بالممر سكرت الباب وراها بالمفتاح
كانت كرهانه طلال خذت شور سريع ولبست بجامه وبعدين قالت خل اشوف ذا وين طلعت
للصالة و كان نايم وكان شكله مره جميل وهو نايم قعدت تتامله وبعدين قالت خل اقعده
بطريقتي ولك نفس تنام بعد الي سويته فيني انا اعلمك ان ماخليت حياتك جحيم يا طلال
راحت تدور ماي بارد وحصلت وراحت عند راس طلال وصبت المويه عليه وهو قام مفزوع
طلال شفها فوق راسه:وش ذا انتي مجنونه
طيف:لا توني رجع لي عقلي ان ماخليت حياتك جحيم ما اكون طيف
طلال بعصبيه وقام ومسكها من شعرها:منو انتي علشان تهددين
طيف تحاول ما تضعف قدامه وتقاوم دموعها:انا الي بشوفك الويل يا طلال النذل
طلال وبعصبيه رمها علي ارض:الحين مالي مزاج اتخانق معاج باجر لي كلام ثاني معاج
طيف حست بالوجع من الطيحه وما قدرت تقاوم دموعها واحمدت ربها انه شعرها غطى علي وجها
راح طلال ينام وهي بعد فتره دخلت لقته نايم بنص السرير اخذت لها لحاف ومخده وراحت تنام بالصاله.
عند سمية وحسام
حسام:والصراحة انت بعد مجبور وانتي كان عندك شروط وانا وافقت عليهم وانا بعد عندي شي بقوله
سمية كانت هاديهـ:تفضل اسمعك قول الي عندك
حسام كان (يطالعها ومنبهر بجمالها وصوتها انتبه لنفسه وش فيني انا قاعد كذه قاعد اخون ايمان):انا صراحة احب وحده ومقرر اتزوجها بعد فتره من زواجنا
سمية كانت مصدومة منه ونشل لسانها مو عارفه شنو تقول
حسام كان يشوف الصدمه علي ويها :وانتي لك الي تبينه ولا بقصر عليج بشي وانتي طلبتي تكملين دراستج علي راسي وماعندي اي مانع وانتي ماتبين نقعد بالفله اهم موافق وماني مانع عنج اي شي تبينه بس مثل ما قتلج انا بتزوجها بس بعد شهرين واذا عندك اي شي قوليه
سمية بكل هدوء:اوك ماعندي مانع بس مالك حق تتحكم فيني ولا تقرب مني وكل واحد له حياة مستقله عن الثاني وتحترمني
حسام ماتوقع هذا بيكون ردها:تمام بس قدام الناس زوجيين وخاصه اهلي
سمية قامت تبي تروح قبل لا تفضحها دموعها:تمام تصبح علي خير
حسام :وانتي من اهله
سمية دخلت الغرفة وسكرت الباب واطلقت العنان لدموعها وبعد نص ساعة قامت اخذت شور بارد يمكن يبرد علي الحره الي بقبلها وبعدين صلت ونامة .

في يوم جديد ..........

سمية وحسام كانوا يفطرون
حسام:بنروح لبيت اهلي وبعدين نروح بيت عمك و بعده للمطار
سمية طيب وين بنسافر
حسام:دبي

نروح طيف كانت لسه صاحية قامت وراحت تاخذ شور وطلعت للصالة مرة ثانية لقت طلال قاعد يفطر وجلست من دون لا تهتمله
طلال بنص عين :يا الله صباح خير الناس تصبح
طيف تاكل وماا ردت عليه
طلال يشيل الصحن من قدمها : مابي مرتي تصير دبه بس كافي عليج
طيف بعصبيه:انت من سمح لك تشيله رجعه
طلال بتسليه :انا سمحت لنفسي
طيف باستهزاء:وانت مصدق عمرك
طلال ماعجبه ردها:اقول قومي يا الله بنروح بيت اهلي خلصي


عند @سمية &حسام@
سمية كانت قاعده تحاول تلبس السوار وموراضي يقفل معاها وهي كانت قبل وريد تسكره لها او واحد من اخوانها وكانت تمشي بتقعد علي السرير عشان تعرف تسكره وطاحت وطت عليه بتاخذه وبالحظه حسام كان داخل بيشوف ليش طولت
حسام نشل يوم شافها :هاا خلصتـ.....
سمية تاخذ السوار وتوقف وهي ترجع شعرها وراء:دقايق بس
وقعت علي السرير تحاول تسكره وهو كان يتاملها
حسام والله انها جميله :اساعدك اذا مايضايقك هالشي
سمية كانت بتقول لا بس ما قدرت ترده لان واقف عندها:اوك ومدت ايدها
حسام يقفله لها وكل شوي يرفع عيونه عن السوار ويطلعها
سمية اوف هذا شفيه مالت
خلص حسام
سمية راحت تلبس طرحتها وعباءتها
سميه كانت لبسه:::فستان فوق الركبه كان لون عنابي مسويه شعرها كيرلي علي جنب ومكياج خفيف ولبسه كعب اسود
حسام كان لبس::: ثوب وشماغ كان طالع وسيم وجذاب .

عند بيت ابو طلال///
كان هوسه وكل الخدم يشتغلون ام طلال واقفه علي روسهم لان بيكون الغداء بيت ابو طلال والعشاء بيت ابو حسام .
نزلت وريد تدور امها مالقت غير ام طلال
وريد (اوووف وين راحت ماما الحين ما ابي اسال هذه شلون عمي تزوجها خل اسالها شسوي بعد)
وريد :صباح الخير مرت عمي شلونج
ام طلال بدون نفس:هلا بخير
وريد (وييع شفيها هذه):بسألج عن ماما ما شفتيها
ام طلال:وانا شعرفني عنها روحي شوفيها وين.
وريد (وجعه ان شاء الله ):طيب يعطيج العافيه .
توها كانت بتصعد فوق وله امها نزلة
وريد :ماما وينچ كنت ادور علچ
ام سميه:يمه كنت اقعد اخوچ عبيد عشان يصلي الفجر مو راضي يقوم وانا عجزت منه مايقوم
وريدâ?؛ï¸? :خلص ماما انا بقعده شتبين بعد بس ابيچ تساعديني شنو البس بعد شوي علي الغداء محتاره انتي روحي الجناح وانا اقعد عبيد واجي وراچ تمام احسن ما تقعدين مع مرت عمي النسره ����
ام سمية:بنت عيب عليچ ويا الله قدامي .


عند@ طلال &طيف@
كان قاعد و ينطرها بصالة
طيف كانت تلبس ومحتاره شنو تلبس واخر شي استقرت علي فستان وردي قصير عكس سمية كان نافش شويات <حلوه شويات^_^>كان طويل من وراء وقصير من قدام مع كعب فضي وكانت رافعه شعرها بتسريحه حيل ناعمه وخلصت وهي طالعة كان طلال داخل ياخذ شحن فونه نساه بالغرفه وهي كانت تمشي تلبس ساعتها وهو كانت عيونه بالفون وططططططب
â??��â?© .........

نهاية البارت اليوم ........
_________________________~~~~_____________________ _______
يا جماعة مايصير كذه الي يقراء اتمني يعطي لو رد بسيط عشان اتشجع انزل اكثر من بارت كل يومين وبسوي جدول عشان اخلصها قبل لا تخلص العطله وعطوني توقعاتكم وتوجيهاتكم
علي كل. شي بالرواية ترى اول مره انزل رواية ابي تشجيع â?؛ï¸?لو شي بسيط
مع تحياتي /صفيوه ��
~~~~~~~~~~~~~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس