عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-17, 12:06 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلام عليكم
الباااارت :8:
البارت <<8>>


عند@طلال&طيف@

طلال كان راح يعصب بس لمن رفع راسه تجمد مكانه:انتي ما تشـــ.....
طيف كانت تألم من ايدها :انت عمي وجعت لي ايدي اووف نزلت تاخذ ساعتها من الارض
وبعدين وقفت ورجعت شعرها وراء كان شكلها خيال
طلال نسى فونه وما حس علي نفسه وكان واقف يتأملها
عدت طيف من جنبه بس ايد طلال وقفتها
طيف حست بالكهرباء تسري بجسمها وبصوت كله خوف:وش في تبي شي
قاطعها طلال يقرب بخطواته اتجاهها
طيف بارتباك:طلال حنه مره متاخرين خلينا نروح يا الله
طلال كان مطنش ولكن قطع عليه صوت الجوال الي للحين بالارض
طلال انتبه علي نفسه :يا الله مشينا
طيف تنهدت براحه ومشت
طلعوا من الفندق بطريقهم الي بيت اهل طلال



عند@حسام&سمية@
حسام كسر الصمت:ترى بنروح فلة عمك اول عشان الغداء هناك وبعدين نروح الفلة مع اهلي
سمية بعدوء:اوك تمام
حسام ما كان عاجبه انها كاشفه وقال
حسام :سمية ممكن طلب بسيط
سمية بستغراب :امرني
حسام :صراحة مافي بنت بعايلتنا تكشف ومايصير تطلعين كذه ولا تنسين حنه بالسعودية مو بالكويت
سمية ( توقعت من الاول يقولو لها تتغطى )بكل هدوء:ان شاء الله بتغطى

__________________________________________________
الكل كان واصل بيت ابو طلال وكان الكل موجود والمجلسين ملينين الرجل .باجي بس وصول @طلال &طيف &حسام &سمية @
وصلوا حسام وسمية عند المدخل وصلت سيارة طلال وتنزل طيف اول ما شافت اخوها و ارتمت بحضنه وعيونها تدمع
حسام ما تفاجأ يعرف اخته ما تعودت تفارقهم:طيوف قلبي انتي كيفك يا روح اخوكي
طيف :تمام انا بخير ياعمري مره اشتقتلك يا اخوي
كان كل هذه تحت انظار سمية وطلال
طلال كان يتامل سمية بس هي ماكانت معبرته
طلال تقدم منهم:كيفك يا بنت العم
سمية بدون نفس :هلا بخير
حسام استغرب ليه سمية ردت عليه كذه
دخلوا طلال وحسام عند مجلس الرجال
سميه وطيف عند مجلس الحريم
تسرييييييع الاحداث>>>>
خلصوا الغداء وكانواالبنات قاعدين يدردشون مع بعض
طيف راحت عند سمية الي كانت قاعده مع دالين و وريد اختها
طيف بأبتسامه:سمية حبيبتي حسام يقولك يا الله بيروح بتروحين معاه وله ترجعين مع اهلي
سمية برود:لا بقعد شوي
طيف كانت مستغربه ليه ترد عليها كذه:تمام علي راحتك
دالين :سميوه انتي للحين ما تغطيتي معقوله ما قالتلك خالتي انهم يتغطون او حسام ماقالك تغطي
سمية :مبله اليوم وحنه جايين قالي ان لااازم اتغطى اووووووف
دالين :شفيج احسن لك تغطي واستر لك اصلن احمدي ربك ما قالك من الاول مخليكي علي راحتك بس معاه حق يقولك الحين جمالك يلفت النظر يا بنت
سمية استحت من دالين :تسلمين ياقلبي
ام حسام بحب:يمه سمية يا الله بنمشي عشان يمديج ترتاحين قبل العشاء
سمية بأبتسامه :حاضر خالتي
سلموا وطلعوا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حسام كان راجع للفلة بالسياره وله يرن فونه
حسام(اووف شلون نسيتها والله هالسمية نستنيها):الوووو هلا قلبي وش فيكي ليه تبكين
ايمان:................
حسام:خلص خلك عندك 10دقايق واجي
________________
ايمان بأبتسامه شريره:نشوف شلون كلها فتره واصير حرم حسام الـ.........
صديقتها مايا:شنو بتسوين لو جاء شنو بتقولين له
ايمان:ماعليك اقولك بعدين انتي الحين روحي قبل لا يوصل حبيبي
مايا:طيب اخليك سلام
بعد 5 دقائق⌚️ جاء حسام
ايمان نزلت دموع التماسيح :هلا حبيبي وينك
حسام :هلا فيك حبيبتي ليه هالدموع قولي
ايمان ومستمره بالتمثيل :في واحد متقدم لي وامي بتجبرني عليه لانه غني وانت تعرف حياتنا شلون صايره وامي بتوافق علشان نحسن احوالنا وانا ابيك انت ما ابي غيرك
حسام مصدوووم :شلون ومتى صار هالكلام
ايمان :قبل عرسك بيومين بس ما حبيت اخرب عليك و اضيقك
حسام:بس الحين ما نقدر حتى نتزوج لازم علي الاقل يمر شهرين مثل ما اتفقنا
ايمان:في حل ثاني بس يمكن انت ما توافق
حسام :قولي شنو وانا مستعد اسويه بس اهم شي ما تتزوجين غيري انا احبك
ايمان : تجي وتطلبني من امي هالاسبوع
حسام 😳:شلون هالاسبوع انا باجر مسافر
ايمان (وهذا الي ابي نتزوج قبل ما تسافر) : مافي غير هالحل يعني شنو نسوي
حسام وللحين يفكر....... وبعد صمت قال
حسام:اسمعي باجر طيارتي بالليل راح اجي باجر قبل السفر واخطبك وابيك توافقين علي شروطي
ايمان (بعد عنده شروط مالت عليك):شنو شروطك يا قلبي انت
حسام:الحين اخطبج وبس ارد نتزوج بس ها يتم بالسر لي بعد مده لان ما ابي مشاكل معه اهلي وكلام الناس علي سمية لان ما صارلي مده متزوجين علي الاقل شهرين او اربع
ايمان(هذا شفيه ليكون حبها ):اي مو مشكله انا اقنع امي
حسام :اوك تمام يا الله انا بامشي سلام حبي
ايمان: الله معاك
------------------------
في طريق لفلة ابو حسام في سياره فاجره تدل علي اصحابها .....
ام حسام:ها يا بنتي شلونك انتي وحسام عسى الامور تمام بينكم
سمية : بهدوء و ابتسامة تريح:لا خالتي لا تحاتين كل الامور بخير الحمدالله.
ام حسام (ما شاء الله عليها يا بختك يا حسام):عسى الله يوفقكم يا بنتي
سمية ابتسامة :امين يا رب .
وصلوا للفلة ونزلوا دخلوا المجلس بعد خمس دقايق
ام حسام بصوت شبه عالي : سوني سوني (الخدامة)
سوني :نعم ماما تفضل
ام حسام:وصلي ماما سمية حق جناح بابا حسام وصعدي اغراضها
وراحت سمية معاها وصلوا و دخلت كان الجناح روعه وفخم بكل ما تعنية الكلمه من فخامه الجناح (صالة كبيره وكان فيها كنبات بلون ابيض وذهبي وكان في
مطبخ تحضير يطل شباكه علي الصاله وكان فيها شاشة tv حجمها وسط و
كانت الوان الجدران تجيب الراحه الوان روعه نفس الوان باجي الديكور ابيض
وذهبي وكان في غرفة نوم كبيره كان فيها غرفة تبديل وحمام وانتوا بكرامه
وكانت سمية تتمشه بالجناح وكانت منبهره فيه وكان فيه شباك كبير يطل
علي الحديقه الوراء الفله و دخلت تشوف عرفة التبديل وكانت سوني
ترتب الاغراض .
سوني :ماما انا خلص انتي تبي شي انا يجي
سمية😊:شكراً سوني
سمية قامت تاخذ شور ولبست بجامه مريحه وسوت شعرها ويفي خفيف
وراحت نسدحت بنص السرير تناثر شعرهاجنبها كان مره كبير ومريح و
وقعدت تصور سناب وتلعب بشعرها المتناثره كان شكلها مره
كيوت بنفس الوقت كان حسام داخل االجناح سمع صوت الاغاني اتبع
صوت ودخل الغرفه وصلت له ريحت عطرها وابتسم علي شكلها وتم
واقف مكانه وشوي ............

انتظروا البارت القادم....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس