عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-17, 04:48 PM   #2

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

روايتي الاولى اذا ذاب القلب


البارت الثاني
..اهداء الى بحرر شوقي ..
اعذروني على بعض الأخطاء الاملاءيه
بخوف وصراخ :فيصل انا ومسكت يده :انت تنزف فيصل يشد على يدها اكثر وضمها :حبيبتي لا تخافي جرح بسيط
في قلبها (يا يربي أنا وش سويت جيت اكحلها عميتها طول عمرك غبيه )
وهو يبعد عنها افتحي المويه فتحت المويه وغسل الجرح عطته فوطت المطبخ وحطها على يده رحو على الغرفه وهي تعقم الجرح :الجرح كبير لزم يتخيط
وهو يسهبل :تعرفي تخيطي في أبره وخيط بالسحاب
وهي تضرب كتفه :بايخ ما عندك سالفه
ضحك عليها وصارت تلف يده بالشاش
فيصل وهو مازال يضحك :بس تخلصي قومي اطبخي الغداء لاني برتاح
ياقوت :مالي خلق أسوي شئ بعدين انت لزم تروح المستشفى الجرح كبير مره
فيصل يسحب يده من يدينها :خبله لا تدخلي فيني ولما أقول تطبخي تطبخي بدون نقاش معكي ساعه ويكون الغداء جاهز (وقف وكمل )وإذا فكرتي تهيطي نرجع للأسلوب الاول (انسدح على سريره وبيده الجوال ):تحركي
طلعت لا هغبي استخف يده مفتوحة ويفكر ببطنه وبعد ما ركبت الكبسه على النار جلست تقطع السلطه وسرحانه :بنت أكلمك ردي ياقوت
انتبهت له جلس قدامها :هلا وش بغيت
فيصل يأكل قطعة خيار وبروقان :قطعي زين وين راح قلم الرصاص إللى كان بالدرج
ياقوت (جاي يسألني عن قلم يارب كون معي النذل يجنن وهو مروق ): كنت اللعب فيه وانكسر رميته
فيصل :حتى قلمي ما افتك منك الله يصبرني بس
ياقوت :لهذي الدرجه مقهور على قلمك
فيصل ابتسم وبرواق :مو مقهور بس كنت بكتب ش
رن جواله قامت تشوف الكبسه وهي تتسمع رفع الجوال رقم غريب رد :الو
بصوت كله دلع :آلو السلام عليكم
رد :وعليكم السلام اختي مين إنتي
البنت بدلع :ممكن نتعرف يا حلو
فيصل بطفش :لا مو ممكن <وسكر بوجها
دقت مره ثانيه مارد رجعت دقت ياقوت بصراخ :رد ترى صدع راسي
در:آلو
البنت بزعل ونعومه :ابي أتعرف عليك تدري انت اول واحد يقول لي لا اهوون عليك
فيصل بزمره :مو فاضي لاشكالك يا قليلة الأدب روحي يا ماما اللعبي على غيري
البنت بصراخ :مالت عليك الشباب ميتين على نظرة مني انا
فيص يقاطعها :الشباب مو انا تفو على أشكالك وسكر بوجها وحط حظر لرقمها
ياقوت تمد له المعلقة :ذوق يا محترم
وهو يذوق :مو ناقصني ذنوب بنت الكلب عليها صوت اخر بس
ياقوت بعصبيه :انا قلت ذوق مو تكلام عنها
فيصل ببرود :وش رأيك تصيري حبيبتي
ياقوت تحط الاكل على الطوله :هذا الناقص لو كنت اخر رجال بالكون ما أفكر فيك يا عدوي
فيصل رجع شعره على وراء :وش ناقصني يا عوبه تحمدي ربك أني ناظرت فيك
ياقوت تجلس :مالت عليك ما أنكر انك حلو بس يا ابني الحلوه مو كل شئ لو عندك جمال يوسف ما راح اطالع فيك لان أخلاقك زفت هذي انا مزه بغمزه اطيح عشر بس مع الأسف جمالي ما فادني بحاجه
وصارت تاكل فيصل :بسالك سوال بس أسالك بلله ما تكذبي بالجواب
ياقوت :اسأل
فيصل بخبث : تقدري تقوميني لو قربت منك
ياقوت انقلبت فوق تحت : ليش تسال
فيصل انتبه لها :ابي جواب مووو سوال
ياقوت بهدوء :بصراحه ما فكرت لاني اعتبرك اخ لا اكثر ولا اقل
فيصل يضحك من قلبه ياقوت بعصبيه :ما قلت شئ يضحك
فيصل يحول يتمالك نفسه :في جنيه باست شفتي وانا نايم
ياقوت وجها انقلب ألوان :كذاب ما صار
فيصل (وتكذبني بعد بنت اللذين امنو عيونها ذبحا ياليت لو كنتي زوجتي بهذيكي الليله ):اولا ما اكذب ثانيا كملي أكلك وانتي ساكته خلصت فلوس وانا اشتري بندول بسببك
ياقوت للحين خجلانه :تستأهل ان شاء الله ينفجر قلبك بعد ما يفجر رأسك قول أمين
فيصل :استغفري ربك يمكن تكون ساعة استجابه
ياقوت :استغفرالله ممكن تجيب لي ملابس إللى جبتهم مو على مقاسي والله ضعت فيهم ما اقدر أتحرك
فيصل نزل المعلاقه : لزم
ياقوت :اي لزم وجيب ألوان تفتح النفس ابي احس أني بنت
فيصل ويده على خده :لي وش فيه اللون إللى لبسته
ياقوت توقف وتشوف لبسها :العجيز يلبسو احمر وأخضر واصفر وانا لبسه كحلي باهت مو حرام
فيصل يضحك :تستاهلي اليوم اذا أسلوبك حلو معي اشتري لك إللى تبين
ياقوت :ابي الله يسعدك جنزات وتشرتات وفساتين لا تجيب تنانير وبليز وجلبيت من عصر جدي
فيصل يوقف :أوكي تآمري امر ياسنفوره
ياقوت تضحك :الحمدلله كل إللى اعرفهم أطول مني
فيصل خلص ذاب بضحكها المميزة :ان شاءالله اشوف هضحكه دوم
ياقوت بشقاوه :تدوم انفاسك
فيصل :انا طالع
ياقوت بترجي :جيب لي شوكلاته
فيصل :لا مافي خلصتي كل الشوكلاته إللى بالبيت انتبهي على وزنك في تفاح
ياقوت بهمس :مريض بيفقع كبدي بالتفاح
لف عليها :قلتي شئ
ياقوت :أكلم نفسي وكملت أكلها
طلع راح على المستشفى وخيط يده 8غرز مر على الصيدلية واشترا مضاد التهاب
رن جواله ورد:آلو هلا بدر
بدر :يا ولد وين انا استناك لي ساعه
فيصل بقهر :عشر دقايق وأكون عندك وسكر راح على بدر دخل على مكتبه :وش عندك
بدر رفع راسه :الناس تسلم
فيصل يجلس :السلام عليكم
بدر :وعليكم السلام وش فيها يدك
فيصل :انجرحت وكنت بالمستشفى سالم اتصل أمس يقول لك العمليه نجحت والفلوس بكرا راح يحولهن على حسابك
بدر :الحمدلله كم غرزه بيدك
فيصل :8غرز بدر انا مليت من شغلنا
بدر يلعب بالقلم :فيصل الموضوع اكبر مني ومنك وبعدين من وش مليت
فيصل :ضميري مو مرتاح راح اللومك لآخر يوم بعمري يابدر انت هددتني بروحي
بدر :يافيصل انا انجبرت أني اورطك ما كان عندي حل ارضى يا ابني
فيصل وقف(قال ابنه حسبي الله عليك ) :انا رايح على مكتبي
وطلع طبعا كان شغل فيصل وزوج أمه بدر مركز صيانه كوجه لشغلهم قدام الناس
فيصل احيانا من الطفش والشغل قليل عليه لان بدر بالمركز الكل بالكل ومساعده فيصل يشتغل مع العمال مخصص له لبس بمكتبه بدل وطلع :حسن وينك
حسن :انا تحت السيارة
فيصل جلس على الارض :صار لك من أمس على السيارة وما خلصت شئ
حسن :فيصل أمس بابا بدر من بدري مشى كل عمال مركز
فيصل باهتمام :ليش وش السبب
حسن :مافي معلوم
بدر بصوت عالي :سعيد سوي شاي
وبعد المغرب راح على السوق
وصار يتسوق باهتمام ويختار أشياء ألوانها مميزه وجرئه
وبعد ما دار كل السوق رجع على البيت اول ما دخل كانت منسدحه بغرفته على سريرة وحاطه على قناة شباب تي في


شلون فراكي جربته ذلك لو تحملته
كلمة ما عليك انت لا تحجيها لك فدوة

عليا شلون ما عليا ياللي انت نفس بيا

حبيبي بدونك الدنيا عايش بيها بالقو

……………………….

شلون فراكي جربته ذلك لو تحملته

كلمة ما عليك أنت لا تحجيها لك فدوه

عليا شلون ما عليا ياللي أنت نفس بيا

حبيبي بدونك الدنيا عايش بيها بالقوة

……………………….

تقول الناس ما يهمك يطول فراك

وانا بكل دقيقة لشوفتك اشتاك

……………………….

تقول الناس ما يهمك يطول فراك

وأنا بكل دقيقة لشوفتك أشتاك

……………………….

روحي البعد عذبها نفس يطلع وما يطيبها

شوف الدنيا جربها بدوني مرة لا حلوه

……………………….

شلونك من غبت عنك وضلت ريحتي بحضنك

نسيت بسرعة ما ظنك هيك ايامنا الحلوة

ادري الشوك المسهرك وفراكي يكسر ضهرك

بدوني ما عشت عمرك لان بغيابي ما يسوى

……………………….

شلونك من غبت عنك وضلت ريحتي بحضنك

نسيت بسرعة ما ظنك هيك أيامنا الحلوة

أدري الشوك المسهرك وفراكي يكسر ضهرك

بدوني ما عشت عمرك لأن بغيابي ما يسوى

……………………….

ادري دول ما يهمهن ترد لي

واني بيا جرحك ما ابد ما يطيب

……………………….

روحي البعد عذبها نفس يطلع وما يطيبها

شوف الدنيا جربها بدوني مرة لا حلوه

شلون فراكي

فيصل :السلام عليكم
ياقوت بدون اهتمام :وعليكم السلام اسكت اشوي
نزل الاكياس وجلس على طرف السرير باهتمام وصار يسمع معها وولع زقاره مدت يدها على الكومدين وعطته نفاضه الدخان لأول ما خلصت الاغنية لف شافها دموعها على وجها وتمسحها بكم بلوزتها بطرقه طفوليه بخوف وقف :ياقوت ليش تبكين
ياقوت صوتها مبحوح :الاغنية بكتني
فيصل طفى التلفزيون ومد يده وبعصيبه :قومي ومره ثانيه اسمعي شئ يونسك مو يضيق صدرك استغفرالله على كل شئ تبكون اربعه على اربعه
مسكت يده :مووو بيدي وش أسوي اذا أنتم الذكور ما عندكم احساس
فيصل جلس على كنبة الجلد الأسود :شوفي الأغراض وإذا ما عجبكي شئ بذبحك
ياقوت فتحت او كيس وطلعت قميص احمر مفتح من كل اتجاه رفعته وبصدمه فاتحه فمها :وش ذا
فيصل كاتم ضحكته على شكلها :وش يعني قميص نوم

انتهى البارت بانتظار ردودكم وتوقعاتكم


زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس