عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-17, 05:29 PM   #3

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي



البارت الثالث
الجزء الاول
ياقوت فتحت او كيس وطلعت قميص احمر مفتح من كل اتجاه رفعته وبصدمه فاتحه فمها :وش ذا
فيصل كاتم ضحكته على شكلها :وش يعني قميص نوم
ياقوت وقفت ورمت القميص بوجه :راح تضل وسخ طول عمرك
وركضت على غرفتها وقفلت الباب فيصل لحقها ودق الباب وبترجي :ياقوت افتحي ليش زعلتي والله العظيم كنت امزح معكي
ياقوت وهي تبكي :كذاب ما كنت تمزح هذي الأمور مافيها مزح
فيصل بحنيه مع انها غلطة عليه :ياقوت حبيبتي والله العظيم ما اكذب انا حلفت بالله اطلعي أسالك بالله تطلعي
بعد سكوت :فيصل
فيصل :انا زعلان لا تكلميني
وراح
فتحت بالباب ولحقته كان جالس على الكنبه ويتفنن بالتدخين
جلست بصوت مبحوح :لا تمزح معي مره ثانيه لأنك بايخ
ضل ساكت :المفروض انا أزعل موو انت خلص عاد ترى اذا ما رضيت اترك بيتك وامشي
صار يضحك بقوة وصوت عالي :تت...ر.كي ..البي..ت
ياقوت تكمل :اي اتركه وما راح اسأل عنك
فيصل من قوة الضحك حط راسه على رجلينها
ياقوت بتوتر :خلص لا تموت من الضحك ترى امزح كذا الناس تمزح يا فهيم
رفع راسه وهو يمسح دموعه من الضحك :فديت إللى يمزح
وقفت ونزلت واسها لمستوى فيصل :لا تمزح معي مره ثانيه يالحبيب
وتوجهت للباب فيصل بهمس :شكرا
لفت له :على ايش
ابتسم :اول مره اضحك من قلبي
رجعت جلست باهتمام :تمزح
فيصل :لا ما امزح بجد اول مره اضحك من قلبي
ياقوت بهمس يذوب :العفو انا من زمان دمي عسل
وهو معلق عيونه بعيونها :والله انك صادقه دمك احلى من العسل
ياقوت تطير عيونها وجت تقوم :ترى اروح انام
مسك يده :لا تروحي خليكي
رجعت جلست وسحبت يدها :احكيلي عنك
ياقوت تلف عليه وتسند راسها بيدها :اوووه لو بحكي ما راح اخلص وراح تصدع
لف عليها وقلد حركتها باهتمام :احكي راح أسمعك للاخر
ياقوت :راح احكي وانت راح تحكي عنك
فيصل هز راسه بالموافقة
ياقوت ابتسمت :يا أستاذ فيصل انا ياقوت عمري 18سنه وحيدة اهلي كل الناس إللى يعرفوني غير عمامي يحبوني كثييير وكنونص بنات مدرستي مصاحبيني وانا اجتماعيه مره وأقرب صديقه اي هي خالتي ميثاء تزوجة من سنه هي عايشه بامريكا تدرس مع زوجها طبعا هي اكبر مني بسنتين وشوي وانا مواليد الرياض عشت حياتي كلها بشرقيه تقريبا وقبل ست أشهر جيت هنا وانقتلو اهلي وعمي خذاني خدامه لزوجته ونهايتي كانت عندك كان حالمي ادرس إدارة اعمال ما ورثت من أبوي الله يرحمه الا بيتنا إللى بالرياض كل صيف نجي الرياض لان اقربنا كلهم هنا ونص شغل أبوي كان هنا بس كنت اعشق الشرقية وأهل الشرقية والبحر والناس كلهم يقولون عني مغروره و
فيصل يقاطعها :كذاب إللى يقول عنك مغروره
ياقوت ترجع شعرها على وراء :وقسم أني مغروره بس انت شكلك اعمى
فيصل رفع كتفه :ما اشوفك مغروره بس إنتي ادرى في نفسك
,ياقوت : أحب واحد واموووت فيه بس هو المستحيل يكون لي
فيصل بعصبيه وغيره واضحه :مين هو
ياقوت صارت بعالم ثاني : معضل مره وعيونه آه من عيونه تذبح
مسك زندها وبعصبيه :راح أذبحك لو جبتي سيرته مره ثانيه
ياقوت بضحك :اموووت في هرتك روشن
فيصل بصدمه رخى على زندها :مين
ياقوت وهي ميته من الضحك :المم..ثل ....هرتك ...روشن ههههههه..الهن..ذي
فيصل دفها:انقلعي بنام
ياقوت تمسك زندها وبألم :متوحش ماراح اروح قبل ما تحكي عن نفسك
وهو بسريره :خلي هرتك ينفعك
ياقوت بدلع :ليش معصب الحين
فيصل ذاب :مووو معصب بكرا عندي شغل لزم ارتاح
ياقوت تجلس على طرف السرير وبنعومه :لو سمحت احكي ودي أعرفك اكثر
فيصل ابتسم :وش تبين تعرفين بالضبط
ياقوت تتربع :كم عمرك
فيصل يدعي التفكير :امممممم يمكن29سنه
ياقوت بصدمه :نو نو تمزح كنت أتوقع 23او 24
فيصل ابتسم :والله ما اكذب كملي بسرعه
ياقوت :امممممم تحب
فيصل رفع كتوفه :ماادري بس أتأكد أكيد اقول لك
ياقوت بفرح :احكي عن اهلك واخوانك وخواتك
فيصل :أمي كانت ارمله وتزوجت بدر إللى اكبر مني 13سنه لانها جميله موه وبنت هوامير وامي اكبر منه بست سنوات يعني أمي متزوجه صغيره كانت نهاية 15لما ولدتني وعندي اخت من أمي وأبوي عمرها 22سنه واخوي الوحيد عمر ولد بدر عمره 20سنه والتوأم ساره ويارا 17سنه وانا اموت باختي نور انا بالنسبة لها كل شئ لانها ما شافت أبوي مات قبل ما تولدها أمي
اقوت :بدر يحب أمك ولا بس مصلحه
فيصل تنهد :الاثنين بس المصلحه تغلب الحب كل فتره يتزوج مسيار وعايش حياته
ياقوت باهتمام :انت دارس جامعه
فيصل :اي دارس بس شهادتي مركونه على جانب
ياقوت :ليش
فيصل :لاني اشتغل مع بدر قومي سويلي شئ اشربه
ياقوت تناظر الساعة :وش تشرب الوقت تاخر ان يصير تشرب منبهات
فيصل :10ونص لسى بدري
ياقوت توقف :بدري من عمرك تشرب قهوة ولا شاي
فيصل يسترخي :شاي جيبي شئ أكله معه
ياقوت راحت رجعت بعد عشر دقايق وحطت الصينية على الطوله :فيصل اترك الجوال من يدك وتعال
وبعد دقيقه طفى الجوال وجلس جنبها :الله يسلم يدينك
ياقوت تصب له شاي :ما سويت شئ عظيم كلها شاي وتوست
وصار يأكل ياقوت نزلت الكوب :اممم فيصل
رفع عيونه لها
ياقوت ناظرت عيونه العسليه بهيام وبارتباك :شكرا
فيصل :على ايش
ياقوت وهي ماسكه الكوب :الأغراض حلوه وذوق شكرا لك
فيصل ببرود :لا تشكريني انا ما سويت الا الواجب
ياقوت حطت الكوب بالصينية :مطول ولا اروح انام
فيصل :تصبحي على خير
ياقوت وقفت :وانت من أهل الخير وطلعت وخلت الاكياس إللى كان حاطهم بالممر لغرفتها وصارت تقيس وكأنها عارضت أزياء ونثرت الملابس بكل مكان بالغرفه وانسدحت على فراشها بتعب وراحت بسابع نومه
طبعا جاء وقت اوصف لكم ابطالنا (ياقوت سنفوره طولها 155بيضه مره عيونها وسيعه ولونها اسود وشفيفها مليانه وصغيره وعندها شامه فوق شفيهفها وانفها حلو ملموم وشعرها مصبوغ كستنائي طويل لتحت ظهرها بشوي وجسمها رشيق مره واردفها مليانه )
(فيصل الشاب الوسيم طوله 182معضل شوي وكتفه عريض و اسمر سماره يهبل وعيونه عسليه نعسانه وانفه سال السيف وعنده غمازات بخدوده وشفيفه مليانه بس لونهم غامق بسبب التدخين ولحيته خفيفه محدد تحديد وجذاب لابعد الحدود ولبسه كله سبورات ما يلبس الثوب الا بالمناسبات )
ثاني يوم الساعة تسع جالسه جنبه ولفت المنديل بطريقه غريبه وتقربه من انفه وتحركه بخفه وكاتمه ضحكتها حرك راسه بانزعاج رجعت عادة الحركه قلب جسمه لجهته اليسار وهي جالسه وراء وراء ظهره عادة الحركه ما حست الا وهي تحته وماسكها بقوة بعصبيه :وش تسوين
ياقوت بخوف وبراءة :ولا شئ كنت بصحيك بعد
فيصل بهدوء :إنتي ليش شقيه
ياقوت بلعت ريقها برجاء :والله ما أعيدها اتركني
قرب اكثر وصار يبوس شفيفها وهي بعد فتره بسيطه تجاوبت معه
رن جواله صحى على نفسه وبعد عنها ورد :آلو .....صباح النور ........لا والله راحت علي نومه ......خلص أفطر واجي .......سلام وسكر
لف كانت بنفس مكانها ما تحركت مفهيه :قومي .... ياقوت يلا قومي
توها فهمت وش قال تعدلت وجرت بسرعه على غرفتها فيصل ضحك وقام على الحمام وطلع على شغله حتى بدون ما يفطر عن ياقوت انسدحت بفرشها على بطها وتبكي بقهر ويدها على شفيفها قلبها يحترق كيف خانت ثقته فيها كيف استسلمت لفيصل
عند بدر :وانا بعد يا عمري ..........اي والله ودي اشوفك .....ههههه مشتاق لك مووووت .....أوكي حبيبتي من عيوني ......(دخل فيصل عليه وهو لبس جنز اسود وبلوزته بيج وعليها رسومات بالاسود ولابيض جلس بهدوء )حاضر على الساعه 2اكون بالشقه لا تتاخري ....سلام وسكر :صباح الخير شمسك عاليه اليوم
فيصل يشرب قهوة :راحت علي نومه هذي هلا ولا وحده ثانيه
بدر يقلب بالأوراق :هلا يوووه من زمان طلقتها اذا تبي رقمها اعطيك
فيصل يصب قهوة بفنجاله :ما أحب المستعمل
بدر يضحك :ههههههههههه
فيصل ابتسم :انا أتكلم جد ابي وحده ملكي انا وبس
بدر يغمز له :لا انت غرقان بالعشق من بيت خوالك
فيصل يوقف :لا غريبه تبي شئ
بدر :لا بس خلي عينك على العمال
فيصل :أوكي (وطلع )
عند ياقوت صلاة وجهزت الغداء عباره عن سلطة معكرونة وشوربة شوفان وقفت ودخلت غرفته وجلست تشوف التلفزيون وجع على البيت الساعه ثلاث الا ربع بعد ما جاب أغراض من السوبر ماركت دخل وحط الأغراض بالمطبخ بفضول فتح القدر شاف شوربة وهو يدخل الأغراض على البراد شاف السلطه ابتسم دخل على غرفتها ما لقاها راح على غرفته وفتح الباب كانت نايمه على سريره وبيدها الريموت وكان ينعرض أغنية يا كثر
ياكثر ماشلت فى قلبى عليك .. ياكثر ما قلت ماسامح خطاك

من اشوفك ترجف اضلوعى تبيك .. واثر هذا كله من حرة هواك

اخلق الاعذار من لمسة ايديك .. والمس جروحى واداريها دواك

قوتي ضعفى وضعفي انى ابيك .. وانت عارف انى ما اعشق سواك

ابتليت بحب جعله يبتليك .. ويا عساك تذوق حراتي معاك

اذكر انك ما تنام الا اجيك .. صرت انا الحين ما اغفى بلاك

ما ابيك اليوم وباشر احتريك .. واللى بعده واللى بعده ياملاك

حسبى الله ع الهوا وحسبى عليك .. الله ياخذنى الا انه خذاك

جلس جنبها وسحب الريموت وهو يتأملها مسح على شعرها وهو عايش جو مع الاغنية لمس وجها برقه وطبع بوسه على خدها فزت من نومها بخوف فيصل يمسك يدها :لا تخافي كنت بصحيكي
ياقوت سحبت يدها وحطتها على قلبها :بسم الله متى جيت
فيصل وقف :من شوي تأخرت بالشغل تغديتي
ياقوت تقوم :لا نمت بدون ما احس
فيصل ابتسم :تعالي نأكل لاني لزم ارجع بعد ساعه
ياقوت :انت اكل لحالك مالي نفس
فيصل بزعل:ما ابي اكل لحالي
ياقوت بعصبيه توجهت للباب :انت حر
مسكها من كتوفها :واهوووون عليكي أضل جوعان
ياقوت لسى معصبه :اووووف( لفت )انت وش تبي بالضبط [/فيصل ابتسم :أعصابك
ياقوت تحول تتمالك نفسها :خلص وش تبي ترى كرهت الحياة بسببك
فيصل توجه للباب وطلع وهو معصب ياقوت جلست :لا حول ولا قوة الابالله ضلت لثاني يوم الظهر بس فيصل ما رجع على البيتوهي مقطعه نفسها من البكاء والأفكار تجيبها وتوديها فتحت اللاب توب لان كانت شبكة نت الجيران بدون كلمة سر فتحت الايميل وارسلت (فيصل طلع من أمس وما رجع ليكون صار له شئ ) انتظرت رد بس مع الأسف ما رد اول ما سمعت صوت الباب قفلة الايميل بسرعه وسوت مسح سريع وطفت الجهاز وقفت وفتح الباب عيونها تعلقت بعيونه بدون كلام صارت عيونهم تتكلم تقدم لها وضمها بقوه من خصرها حوطت رقبته ووجها مدفون برقبته وهي تبكي بهمس :حبيبتي لا تبكين
بعدت عن حضنه وصارت تظربه على صدره بقوة وهي تشهق وبصوت مبحوح :انت مجرم الله لا يسامحك الله لا يسامحك ضمها بقوة بدون ما يقول شئ بهمس :ليش تعيشني بهل خوف عليك فيصل انا احبك ما اقدر أعيش بدونك
وهو يضمها اكثر يبي يدخلها جوات ضلوعه :وانا اعشقك
انتهى الجزء


زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس