عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-17, 06:14 PM   #6

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي


روايتي الاولى اذا ذاب القلب



البارت الرابع

ياقوت :ا..انت تحب من ايام الجامعة صح
فيصل :لا مو صح ومن وين جبتي هذا الكلام
ياقوت :مستحيل واحد بعمرك ما جرب الحب وبالذات انت عايش برا سنين
فيصل نزل الكرب ومسك يدها وهو يبوسها :والله العظيم إنتي اول حبيبه بحياتي
ياقوت بخوف وهي تلعب باضافرها :فيصل ا..انا قرأت مذكراتك
فيصل ناظر فيها بهدوء ورجع يطالع الطريق :أتوقع أني
ياقوت تقاطعه :ادري أني ملفوفة وبقوة بعد بس انا
يقاطعه بزمره :انا سمحت لك تاخذي راحتك ببيت بس وش قلت لك
ياقوت تتذكر
وهي تمسح :احم عادي ارتب ملابسك
فيصل وهو يرتب الأغراض على التسريحه :لا انا اسويهم إنتي ارتاحي
ياقوت بإصرار :ما يصير تعلق كل شئ
فيصل :ليش ما يصير انا موووو فاضي أطوي الملابس
ياقوت :عادي انا أطوي لك انت عندك ملابس كثييير إللى ما تبيه أعطي لأحد محتاج
فيصل يفتح الخزانة :أوكي موافق لان في كثير أشياء كبيره علي
ياقوت تضحك :انت كنت سمين
فيصل يطلع الملابس :كم كيلو مووو كثير
ياقوت وهي تتربع جنب الملابس :وانا اقول ليش يأكل مثل البزران تعشق السلطه
فيصل طلع كل الملابس :اي لووو موووو السلطه ما كنت نحفت
وهو يطلع الملابس إللى بالرف الأخير طاح دفتر من بين الملابس
ياقوت تمسكه وتفتح :وااااو مذكرات تهبل أكيد كاتب فيه عنك وعن قصصك بالعشق و
فيصل وهو يمسكه ويقطعها :لا تدخلي اتركيه ما اسمح لك تشوفي مذكراتي
ياقوت تجره اكثر :ما بس اشوف اشوي أرجوك
اخذه بالقوه ومسك شعرها :ممنوع تقربي من دفتري فاهمه
بالم :خلص والله فاهمه
تركها وحط الدفتر فوق وصارو يقسمو الملابس
ياقوت :أسف بس لما شفت اسم ساره ذبحني الفضول
فيصل بزعل :سكري على الموضوع وإذا عدتها ما راح أسامحك
ياقوت :وتحلف كذب بعد (تقلده)والله العظيم إنتي اول حبيبه بحياتي نصاب
فيصل ابتسم :كان إعجاب صحيح كنت أفكر أني احبها بس مع الوقت عرفت مشاعري
ياقوت :طيب متى اخر مره شفتها
فيصل ابتسم :وهي عروس ما شاءالله كانت زي الأميرات
ياقوت بغيره :ترى انت رايح على العمره لا تتخيلها
فيصل يضحك :يا غيوره إنتي فتحتي الموضوع كانت طويله زي عارضات الأزياء
ياقوت :ههههههه أكيد كانت تبدل اللمبات ليكون ندمان انك تزوجت قصيره
فيصل :لا بس بيني وبينك تقدري تقولي ينذل إللى يتزوج قصيره
ياقوت بفرح :اما ليش
فيصل :لاني انحنى لك يا سنفورتي
ياقوت ابتسمت :اجل الحمدلله أني قصيرة
فيصل :يا بنت الطول عز ولو موووو الطول حلو ما كنتي لبستي كعب
ياقوت انفعلت :لا مووو حلو انا اللبس الكعب لانه يعطي شكل حلو
فيصل وهو يحرك حواجبه :انا مووو مقتنع
ياقوت :اقتنعت ولا ما اقتنعت ما يهمني اشرب وانت ساكت
فيصل :قولي انك غيرانه واسكت
ياقوت ببرود :لا مووو غيرانه وليش أغار
فيصل يضحك وبغرور :تغاري على زوجك وحبيبك فيصل
ياقوت :حمار مالت عليك
فيصل بزمره :ياقوت وش اتفقنا
ياقوت بملل :لا تقول غيرانا
فيصل بجديه :اتفقت معكي نحترم بعض والاحترام متبادل لان الزواج مبني على الاحترام
ياقوت تلف عليه ولا كأنها مسويه شئ :حبيبي انا أسفه كم باقي حتى نوصل
فيصل تضيق منها لان احيانا يصير التفاهم معها مستحيل وما تسوي الا إللى ببالها :صبي قهوة
ياقوت تصب له :لا تزعل ترى انا بزر
فيصل بهمس وضيق :ياقوت خلص ما عاد أتحمل اكثر من كذا
ياقوت باست خده :برحتك
بعد ساعه ياقوت :انا مليت عطيني جوالك
فيصل :لا ما يصير تلمسينه
ياقوت (أكيد جواله مليان ارقام بنات الخاين ):ليش
فيصل :ما أحب احد يلمس جوالي بس نرجع ان شاءالله اشتري لك جوال
ياقوت بفرح :بجد
فيصل ابتسم :وجدالجد لان وانا برا البيت اشتاق لزوجتي واكيد إنتي حابه تتكلمي مع صديقاتك
ياقوت بهمس :فوفو شكرا
فيصل :فوفو بعينك ليكون اصغر عيالك وانا ما ادري
ياقوت :حلو فوفو وش يدلعونك
فيصل :الناس وأهلي ينادوني ابو أياد
ياقوت تضحك :بكير كثير على ابو أياد وانا ما أحب الرسمية
فيصل :والله ما اخليكي تناديني فوفو سلامات
ياقوت :وش رأيك بفيصلي
فيصل ابتسم :أوكي موافق لان اهون من فوفو وبس يجي أياد تن
تقاطعه :لا تحلم
فيصل :ليش ما احلم
ياقوت : حبيبي اذا شايف انو ممكن يستمر زواجك إللى من وراء اهلك ومن وراء الناس تكون غلطان
فيصل عصب: استغفرالله بنت اسكتي أحسن ما أسوي فيكي جريمه
ياقوت ابتسم بيأس :حتى الحق ما تقدر تسمعه
فيصل من بين اسنانه :انا متزوجك قانونيا على سنة الله ورسوله ومحد له شئ عندي
ياقوت بغضب تاشر على نفسها:انا ماني عوبه حتى تخبي عن الناس أني زوجتك
فيصل يضرب الدركسون بقوة وبصراخ :انكتمي لا اكفر فيكي
ياقوت خافت اول مره تشوفه معصب كذا (اووووف انا وش سويت )
وبعد مرور الوقت فيصل :ياقوت ياقوت اصحي
فتحت عيونها بتعب :وش في
فيصل :وقفت لاني ابي الحمام تنزلي ولا تقفلي الباب على نفسك
ياقوت تلف طرحتها زين :لا انزل اذا طلعت وقف عن الباب حق الحريم لاني اخاف
فيصل وهو ينزل :أوكي
وصلها على حمامات الحريم وراح على حمامات الرجال طلعت من الحمامات بعد ما جمعة صلاة المغرب والعشاء كان ينتظرها وسرحان ومعطي ظهره لحمامات الحريم ويدخن ياقوت مسكت يده وضمت ذراعه بيدها الثانية :الحلو وين سرحان
فيصل بإحراج لان الاستراحه مليانه :لا مووو سرحان تبغين شئ من البقاله
ياقوت :أجي معك
فيصل يناظر فيها :لا البقاله صغيره وفيها زحمه
ياقوت تمشي معه :خلص جيبلي عصير طبيعي بااارد ومويه
فيصل يفتح لها الباب :من عيوني
ياقوت وهي تركب :تسلم عيونك
وبالطريق كان جايب كودرد :ليش ما جبت لي
فيصل وهو يفتح العلبه :اولا إنتي صغيره ثانيا انتي ما قلتي
ياقوت :صغيره بعينك لووو كنت صغيرة ما كنت سويت لي شئ امس
فيصل يضحك عليها ومد العلبه لها العلبه قبل ما يشرب :لا لا انتي كبيره خدي
ياقوت بوزت :اي اضحك ما ابي أشربها انت
فيصل :والله تشربينها
ياقوت بانفعال :ياخي لا تحلف ما ابي
فيصل :انا موو أخوكي وانا حلفت بتشربين غصب
ياقوت أخذتها :وين كاسي إللى كان هنا
فيصل :رميته وش تبين فيه
ياقوت : نص لك ونص لي
فيصل :اشربي وانا اشرب بعدك
ياقوت بصدمه :تشرب من بعدي
فيصل :اي عادي اشرب واكل بعد ليكون انتي جربانه وانا ما ادري
ياقوت شربت :لا ماني جربانه بس كشختك ونظافتك خلتني ما يخطر ببالي انك تشرب من ورأي
فيصل بنذاله :طيب انتي تقدري تشربي من ورأي
ياقوت مدت له :اشرب
شرب ورجعت شربت :عمرك شربته حار
فيصل :لا ما جربت
ياقوت : لذيذ وهو حار
فيصل ابتسم :ان شاءالله اجرب
وهم بالحرام المكي في السعي فيصل واقف وبعصبيه :طلعتي روحي
ياقوت تمشي ورآه :ما اقدر اركض الركض للرجال بس تخيل شكلي وانا اركض هههههههههههه
لف عليها وبعصبيه :لا تضحكي ولا تتخيلين
ياقوت: باقي كم وحده
فيصل :بس وحده
وبالفندق المغرب فيصل لابس بيجامه سوده وفنيله علاقي منسدح على بطنه يضحك :يا بنت تلبسينه قبل مووو بعد
ياقوت تنشف شعرها :انا لبسته لنفسي مووو لك
فيصل :يجنن عليكي
ياقوت بثقه:انا اجنن اكثر منه
فيصل بغرور :أكيد ذوقي حلووو لاني اخترتك واخترت القميص
ياقوت جلست جنبه وضمت يدينها على بعض وتركت على ظهره :اي والله وانت الصادق ذوقك احلى من ذوقي بكثيييير
فيصل :ايش قصدك
ياقوت :خلص اسحب كلامي ما قلت لي
فيصل (هالبنت راح تجيب اجلي ):ايش إللى ما قلته لك
ياقوت تمرر إصبعها اعلى ظهره على جزء من الأثر :ظهرك يوجعك
فيصل يستهبل :آه كثير
ياقوت تضربه :بلا استهبال أتكلم جد
فيصل :انتي وش رأيك
ياقوت باست المكان :ما ادري انت ادرى
فيصل ابتسم :قومي من فوقي ياقوت تبعد
تعدل وتربع قدامها :يا قوت انا احبك
ياقوت ناظرت فيه :وش الجديد
فيصل :ولا شئ بس إللى يحبون ما يملون من هذي الكلمة يعني راح تضلي تسمعيها من لحدا ما يأخذني الموت
ياقوت :ان شاءالله يومي قبل يومك
فيصل بحزن :اذا تحبيني بجد قولي لان راح يجي اليوم إللى نفترق
ياقوت دخلت تحت اللحاف :تصبح على خير
فيصل انسدح :وانتي من أهله
الساعه عشر ونص لبست جنز ازرق فاتح وعليه بلوزه رسميه بيضه وفاتحه اول زرارين ورافعه شعرها ذيل حصان ومجادلته جدولة السنبله ولبست جزمه رياضيه بيضه وحاطه راسمه حواجبها وحاطه كحل برسمه عربيه وداخل العين كحل ابيض وبلاشر مشمشي فاتح وروج احمر غامق مطفي جلست جنبه وميلت كل جسمها عليه وهمست باذنه :فيصلي قوم
فيصل ما رد :فيصلي قوم حبيبي راح الوقت
فيصل فتح عيونه لانها اول مره بالتاريخ ما تزعجه وهو نايم ابتسم وبحب :صباح الورد
ياقوت تبوس خده :صباح الحب الساعه عشرة ونص
فيصل باس يدها :وش صاير اليوم بالدنيا
ياقوت بضحك تبعد :مو صار شئ حبيبي اذا ما شبعت نووم كمل نومك
فيصل تعدل وشافها :لا شبعت نوم وش هالزين
ياقوت جلست جنبه وحطت رجل على رجل :هالزين لحبيبي
فيصل يفرك عيونه :هههههه مووو مصدق
فيصل يلمس جبينه :ما فيكي شئ
ياقوت بجديه :فيصل
ناظر بعيونها :انا احبك
فيصل ابتسم :وانا عشقك
ضمها لصدره وبعد دقايق : راح نقعد لبكرا كذا
فيصل يبعد عنها :ادخل الحمام وأبدل ونطلع
ياقوت ابسمت :انتظرك حبيبي
دخل على الحمام (طيبة قلبه راح تذبحني وربي طفل آآآه يافيصل ما توقعك تكون ضحيه سهله الله يسامحني )
طلعو وهو لبس جنيز ازرق فاتح على تيشرت ابيض وفوقة بلوزه كروهات احمر بأبيض فاتح كل ازراره وجزمته رياضيه بيضه ياقوت تضحك :فيصل ناسي شئ
فيصل :لا مو ناسي
ياقوت تطلع الساعه الفضيه من شنطتها :خذ
فيصل اخذها وبفرح:الله يسعدك
ياقوت ابتسمت :لهذي الدرجه تهمك
فيصل بحزن :هذي الساعه هديه من أبوي الله يرحمه
ياقوت :الله يرحمه كيف مات
فيصل بقهر :سكته قلبيه
ياقوت بدلع :خلينا ندخل هذا المحل
فيصل يرفع مسبحة نسائية تلمع لمع لفوق :وش رأيك حلوه
ياقوت :تجنن ابي السودا
فيصل :عجبك شئ
ياقوت :لا مافي شئ حلو وش رأيك اختار لك مسبحة
فيصل :اختاري
ياقوت اختارت له مسبحه عسليه ملمس خرزها زي المخمل :هذي هي
وكملو التسوق وبعد زيارتهم للمدينة اتصلت نور وخبرت فيصل انو أمه مريضه
ياقوت ركبت السيارة :حبيبي وش فيك ليش وجهك مقلوب
فيصل :ياقوت أسف بس لزم نرجع الرياض
ياقوت :فيصل صار شئ
فيصل :نور اتصلت وخبرتني انو أمي تعبانه
ياقوت :سلامتها ما تشوف شر فيصل هدي السرعه
فيصل :الله يسلمك ان شاء الله
اول ما وصلو الرياض وصلها للبيت وراح عن أمه
في بيت بدر
:يمه لزم تاكلين
ام فيصل :خلص شبعت
فيصل :بس هالقمه من يدي يالغاليه
أكلتها :فيصل أليوم نام هنا
فيصل ابتسم :من عيون غالي والطلب رخيص كم ام فيصل عندي بنات جهزو فراشي
نور تضحك :بعد اشوي الحين خلينا نشوفك
بدر :ترى ما فيها شئ مثل القط بسبع ارواح كل القصه تبيك تتزوج
فيصل لف على أمه :بدر بلا استهبالك أمي بقول لكم شئ مهم
ام فيصل :قول يا ابني
فيصل ناظر بدر بدر أشر له يقول فيصل :امممم انا تزوجت من 3اشهر
ام فيصل بصدمه :ووووش انت استخفيت
بدر بحده :الولد لقى إللى تناسبه وتزوجها وش فيها ولا نسيتي أني تزوجتك بدون شور اهلي
ام فيصل بصراخ :انت لا تبرر فيصل طلقها انا بزوجك اللى تسعدك وتناسبك من ثوبنا
فيصل يأخذ نفس :يمه انا أحب زوجتي وما ابي غيرها
ام فيصل بعصبيه :اللى تتزوج بالطريقه هذي أكيد وحده رخيصه
فيصل يحول ما يرفع صرته :يمه لم سمحتي لا تغلطي على زوجتي لاني انا اعرف اكثر من كل البشر مين هي ام فيصل توقف :قوم انقلع من بيتي يا قليل الحيا
عمر يوقف :يمه استهدي بالله
نور صارت تبكي وخواتها يتابعو بصمت
فيصل وقف عصب :انا طالع بدون ما تقولي انتي عشتي بدون ما تفكري فينا وهذي المره راح أعيش لنفسي
ام فيصل عطته كف الكل شهق لان فيصل بحياته ما انضرب فيصل يده على خده وبصدمه :تضربيني يمه
ام فيصل بصراخ :وأكسر رأسك متى ينكسر غرورك
فيصل :وما راح ينكسرالله يعطيكي العافيه كفيتي ووفيتي وطلع نور لحقت فيصل بشهقه :فيصل لا تروح
لف عليها :أمك ذبحتني يا نور وربي ذبحتني
نور ضمت اخوها :ايام وتهدى لا تزعل يا فيصل
فيصل بحزن وبعد عنها :مووو زعلان بس لا تبكين يا روحي
نور تلمس خده لان انجرح بسبب خاتم أمها :لا تروح وجهك مجروح
فيصل ابسم : جرح بسيط لزم اروح
نور :اتصل بكرا مووو تقطعني
فيصل باس خدها :ان شاءالله
ساره بحزن:فيصل انت بخير
فيصل ابتسم لها :اي بخير
ساره :اصبر يا اخوي
فيصل :ان شاء الله
سارة تلطف الجو :حلوه مثلي
فيصل يضحك :احلى منك
ساره تضحك :نصاب تكذب على مين
مسكت يد نور :امشي ماما تقول ادخلي
فيصل يضحك :انا رايح تآمرو على شي
نور ابتسمت :لا سلامتك
بعد ساعتين فيصل على البيت كانت تقراء كتاب جلس جنبها بتعب ياقوت تضمه :اشتقت لك
فيصل يبوس شعرها :وانا بعد اشتقت لك مووووت
ياقوت بعدت عنه وبصدمه لمست خده :خدك مجروح
فيصل بحزن :جرح بسيط
ياقوت باست الجرح وبراءة :الحين يطيب
فيصل ابتسم :اي طاب يا دكتورتي ليش ما نمتي للحين
ياقوت تلعب بيده وتلمس اثر الجرح :قلت استناك كيف صارت أمي
فيصل بصدمه :مين أمك
ياقوت :اقصد أمك بس في معلومه تقول انو اذا زوجه الابن قالت أمي بدل حماتي تروح كل الحساسيه بين ام الزوج والكنه
فيصل ابتسم على كلمها :يعني افهم منك تحبي أمي
يا قوت :غلاتها من غلاتك
فيصل (أمي تخطط تطلقها وهي تحول تكسبها دخيل قلبك الأبيض ):ياقوت أعشقك
ياقوت بخجل :وانا اموت فيك وقرب يطبع بوسه على شفيفها و............. *_^.....




















انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم
ابي اشوف تفاعلكم



زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس