عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-17, 06:29 PM   #8

زينةالزينات
 
الصورة الرمزية زينةالزينات

? العضوٌ??? » 406749
?  التسِجيلٌ » Aug 2017
? مشَارَ?اتْي » 230
?  نُقآطِيْ » زينةالزينات is on a distinguished road
افتراضي

روايتي الاولى اذا ذاب القلب




البارت السادس

ياقوت قامت بصعوبه ولبسها العبايه وبالمستشفى بعد الكشف و التحاليل الدكتور :مبروك المدام حامل
فيصل بعصبيه :وش صار بزوجتي
الدكتور :هي بخير مجرد رض بسيط تقدر تطلعها الحين
فيصل ابتسم براحه :الله يبشرك بالخير مشكور
الدكتور :العفو ما سويت الا الواجب المهم لزم تتابع حمل المدام عند طبيب مختص وتاخذ حمض الفوليك
فيصل بفرح :ان شاءالله عن إذنك
ودخل الغرف وبفرحه :مساء الخير يا حلوه
ياقوت
جلس جنبها ومسك يدها :حبي الحمدلله على سلامتك
ياقوت
فيصل باس يدها :باركلي راح أصير بابا
ياقوت سحبت يدها وعطته ظهرها ابتسم :ياقوت ما توقعك تصدي عني وانا ابشرك بأول ابن لنا
ياقوت بعصبيه :ابني انا وبس
فيصل يحول يكتم ضحكته :اللى يسمعك يقول جبتيه من بيت ابوك
ياقوت تعدلت وبصراخ :تطلع ولا أنادي الأمن
فيصل يحول ما يعصب :صوتك لا ترفعينه
ياقوت بنفس الصوت :لا تدخل اطلع ما ابي اشوفك
فيصل مسكها وحط يده على فمها وهمس بإذنها : وربي اذا عصبت حتى اللى ببطنك ما أفكر فيه
وبعد عنها صارت تبكي مصدومون من كلامه وهذا لسى ما تزوج اجل لووو يزوج وش راح يسوي فيها فيصل :جهزي نفسك بين ما ادفع الفاتورة
وطلع ياقوت جهزت نفسها وجلست على حافت السرير تنتظره فتح الباب ووقف قدامها مد يده :يلا مشينا
ياقوت طنشت فيصل وتلثمت وقفت لحالها وطلعت قبله طلع ورآها طول الطريق ساكتين مر على الصيدلية واشترى لها حمض الفوليك لان الدكتور قال تاخذه دخلو على البيت ياقوت على طول على غرفة النوم وقفلت الباب بالمفتاح فيصل رن جواله ورد:هلا نونو ......اي ليش داقه وقتك غلط ....... الحمدلله بخير تسلم عليكي
......هههههه طيب صحيح ما قلتي لي وش رأيك بموضوع صديقي سامر .......هههههه مبروك .....يلا انا بسكر .......بنت والله مشغول ......أوكي سلام
دق الباب وبهدوء :حبيبتي السنفوره افتحي الباب
ياقوت بصراخ :انا اليوم أعلنت الحرب عليك وتحمل اللى يجيك لاني ما راح ارحمك بعد كلامك
فيصل ابتسم (انا جرحتها ):أوكي وانا مستعد للحرب بس عطيني ملابس واشربي الدواء لزم تاخذينه عشان يطلع ابنك انتي وبس حلو مثل زوجك
ياقوت بعصبيه :لا تدخل بيني وبين ابني يا ملقوف
فيصل يضحك :الله يعرف من الملقوف يلا ياحياتي لزم تشربي الدواء اذا مالي خاطر عندك خذيه عشان خاطر ابنك انتي وبس
ياقوت بعد سكوت :فيصل
فيصل :هلا
ياقوت :احلف ما تدخل الغرفه الليله
فيصل (تبي تجنني بنت اللذينه ):والله ما ادخل
فتحت الباب ورمت له ملابس :روح جيب مويه
فيصل بعصبيه :اطلعي بوريكي كيف اجيب مويه وكيف ترمي الأغراض بوجهي
ياقوت ابتسمت :يوه ما قلت لي مين تعيسة الحظ اللى أمها داعيه عليها
فيصل ابتسم :سعيدة الحظ اللى أمها دعيه لها هي بنت ولد خالي جسار اللى حولتي تقتليني قدامه
ياقوت بضحكه :تتهنى بالقردة بسرعه جيب المويه
فيصل :وش دراكي انها قرده
ياقوت ابتسمت وبكل ثقه :انا بيضه وهي سمرا
انا سنفوره وهي عمود
انا جميله وهي معفوسه
انا شعري ناعم وهي شعرها اعوذ بالله
انا جسمي تضاريس جغرافيا وهي جسمها مسطح مافيه معالم الأنوثة
فيصل بصدمه من كلمها فاتح عيونه على اخر شئ :وربي انك ساحره
ياقوت تضحك :جيب مويه وشئ حلو أحسن ما اسحرك
فيصل بجديه :أسالك بالله كيف عرفتي شكلها
ياقوت بجديه :مالك علاقه
فيصل بترجي :انا سألتك بالله كيف عرفتي حتى انتي ما شفتيها
ياقوت رمت عليه المحبس :نفذ امري وأقول لك
فيصل شال المحبس من الارض وبصدمه :ياقوت
ياقوت بطفش :راح تجيب ولا انام
فيصل توجه للمطبخ وجاب لها شوكلاتات وعلبة مويه مد لها الصينيه : تبغين شئ ثاني
ياقوت أخذت الصينيه :اكيد معفوسه من شكل ابوها بعد بكرا ابي اتغدا برا واتسوق
فيصل بهدوء :أوكي ان شاءالله
ولف متوجه للغرفة الثانيه ياقوت :انتظر
لف عليها :هلا
ياقوت كتفت يدينها:الأحد يعني بعد بكرا عازمه صديقتي على العشاء وانا ما راح اطبخ لازم ارتاح عشان ابني انا وبس أبغاك تطبخ
فيصل :وانا مووو فاضي بجيب العشا من برا
ياقوت لوت شفيفها :انا حامل مووو في بالي اتعشى من برا
فيصل بطفش :ما راح تتغدي برا
ياقوت عصبت :الحين مين الحامل انااا ولا انت
فيصل عصب :يا الاكل طول اليوم من برا يا بالبيت
ياقوت بعناد :ما راح اتغدا الا بالمطعم وما راح اتعشى الا اكل البيت
فيصل بعصبيه :ما راح اطبخ لوو تموتي
ياقوت بطنها وجعها من كثر العصبيه حطت يدها على بطنها وانحنت اشوي :آآآه
فيصل بخوف قرب ومسكها :بسم الله عليكي ياقوت انتي بخير
ياقوت بالم تدفه:بعد كله بسببك تعرف انوو ما يصير أزعل وقاعد تزعلني
فيصل بهدوء:انا أسف خلص راح آخذك على المطعم وبطبخ العشا بس لا تزعلي
ياقوت وقفت زين :صديقتي تحب الاكل الأجنبي وما تحب تاكل الاكل الحار
فيصل :أوكي مثل ما تحبي ترى عرسي وعرس سامر ونور بعد ثلاث أسابيع
ياقوت بعصبيه وصارخ :ان شاءالله تموت قبل ما تعرس
فيصل يحول ما يعصب :اهدي لا يصير لك شئ
ياقوت تدفه :لا تكلمني
وسكرت الباب بوجه ضرب الباب بقهر :هين يا ياقوت
*************
ثاني يوم
على الغداء مجلسها غصب عنها ياقوت :فيصل اختك وين راح تسكن
فيصل :سامر قاعد يدور على شقه ايجار لان وضعه صعب حط كل شئ على المهر والعرس
ياقوت :اممم صديق أبوي دق علي الصبح وقال انو أبوي الله يرحمه قبل ما يموت اشترى اثاث من محله والاثاث بالمخزن وطلب مني أني استلمه لان ما عنده مكان وصار لزم القصر ينسكن وانا فكرت ما اقدر اجلس فيه لحالي وش رأيك تطلب من نور وزوجها يعيشون بالقصر كهديه لين ما يصير معهم لان حرام يضل فاضي كذا
فيصل بعد تفكير :اذا هذا الشئ يريحك انا بقول لهم
ياقوت توقف :اي يريحني الله يسعدهم
فيصل :آمين انا طالع بعد اشوي
ياقوت بدون مباله :الله معك
******************

رجع بعد العشاء منتهي من الشغل أخذ دوش وارتاح اشوي ياقوت رفعت صوت التلفزيون لآخر شئ على فيلم هندي وصوت الاغنية لآخر الحاره دق الباب بقوة وبصراخ :ياقوت
ياقوت وقفت وراء الباب وبدلع :خير ليش قاعد تزعجني
فيصل بعصبيه :افتحي أحسن ما اكسره
ياقوت فتحت الباب نص فتحه وتسندت على الباب كانت لبسه قميص النوم اللى جابه لها لما كان يمزح معها وحاطه مكياج كامل وروج احمر صارخ وبدلع تسبل عيونها :فيصل وش تبي
فيصل فهى من شكلها اللى ينبض بالأنوثه الطاغيه وريحت العطر منتشره :انا أكلمك ليش قاعد تزعجني
فيصل صحى على نفسه وبلع ريقه:صوت التلفزيون عالي مره لووو سمحتي وطي الصوت
ياقوت طيرت عيونها :بوطي بس جبيلي شئ أكله لان أوسم جاع
فيصل بصدمه:مين أوسم
ياقوت بدلع :يعني مين ابني انا وبس
فيصل ابتسم :ابن أمه راح نسميه اياد
ياقوت بطفش :لا ابن أمه راح اسميه أوسم
فيصل :سمي ابنك الثاني أوسم يا ام أياد
ياقوت :فيصل انا جوعانه
فيصل ابتسم لها :وش تاكل ام أياد
ياقوت :ام أوسم حابه تاكل توست باللبنه والزعتر
فيصل راح رجع بصحن وكوب عصير
كانت بالحمام ومخليه الباب مفتوح دخل وحطهم على الطاوله دخلت بعده :انت ليش كذاب
فيصل لف :ماني كذاب انا حلفت عن امس و انتي ما كنتي موجودة ياقوت تجلس على الكنبه :يا ما تتزوج يا تطلقني
فيصل جلس جنبها :أمي راح تتبرأ مني اذا ما تزوجت وانا احبببك مووووت وما اقدر أتخلى عنك
ياقوت مددت رجلينها عليه :حبوك العفاريت
فيصل يدينه على وجولها :حبيبتي وش يرضيكي
ياقوت والصحن بحضنها :أسفه حبيبي ما اقدر أتشارك فيك مع احد
فيصل يسويلها مساج :وامي
ياقوت مطنشه تاكل بهدوء وتطالع التلفزيون
فيصل أخذ علبة الدخان وطلع زقاره :لا تدخن فوقي
فيصل رجع الزقاره :أوكي خلينا نتكلم
ياقوت وقفت بكل دلع وخفه :روح على غرفتك لاني بنام
فيصل وقف:بس نحن م
ياقوت تقطعه وهد تدفه على برا : كل واحد ينام بغرفه
فيصل عند الباب :حرااام عليكي حني علي شوي
ياقوت بدلع :حرمت عيشتك
وقفلت الباب فيصل انقهر منها وطلع من البيت
************
ام عند اخوان فيصل :بنات من جد فيصل خطب فتون
نور بقهر :والله حرام فيصل يتزوج فتون زوجته تهبل قمر الله يحفظها
يارا :اي أساسا فيصل احلى من فتون
ساره بتفكير :فتون اصغر من فيصل بكثير
نور وقفت :بنات انا رايح أكلم أمي فيصل يحب زوجته يبي يتزوج فتون بس عشان يرضيها
رن جوال نور وردت :هلا يا ابو اياد
فيصل بابتسامه :انتي عند الشله عندي خبر
نور حطت مكبر الصوت :ندري عن خبرك الخايس
فيصل بحزن :كيفكم يا شباب
الكل :بخير
نور :انت وزوجتك كيفكم
فيصل :أعلنت الحرب علي أنتم وين
سارة :بغرفتي ليش تسال
انفتح الباب وكلهم انظرو فيه
فيصل يضحك :شايفين جني
ساره :اووه فيصل صاير راعي حركات
فيصل جلس جنب عمر وحط ذراعه على كتوف عمر :وش فيكم ليش مسوين اجتماع
عمر :كنا نحش فيك
فيصل يضحك :ما أحلل لكم
يارا بحزن :فيصل ليش تبي تتزوج فتون
فيصل :ابي ارضي أمي
عمر :موو طريقه فيصل من لما تزوجتها صارت روحك حلوه صرت تضحك وعلى طول مبتسم
فيصل بفرحه :عندي لكم خبر يجنن
نور بحماس :قول
فيصل :اياد جاي على الطريق
الكل :وااااومبروك
فيصل :وفي خبر ثاني
نور بفرحه :قول
فيصل ابتسم :انا قررت اترك التدخين
عمر ضمه :مبروك يا ابو اياد
فيصل :الله يبارك فيك
والبنات باركو له
نور :فيصل أمي راح يحن قلبها عليك بس تعرف انو اياد على الطريق
فيصل :نور انا خطبت وانتهى نور انتي متأكدا انك مواقفه على سامر
ساره :اي هي تبغى سامر وقالت لك و السكوت علامة الرضى يأكد لك
فيصل ابتسم :انا قلت نور مووو ساره نور الملكة الأسبوع الجاي
نور بخجل نزلت راسها :نور لا تخجلي اذا عندك شروط قولي
نور :انا ما عندي شروط
يارا :نور مبروك
نور :الله يبارك فيك
ساره :فيصل ممكن اشوف صور ياقوت
فيصل فتح الجوال ومد لها أخذت الجوال وصار يسولف مع عمر والبنات صارو يشوفون الصور ويعلقون على جمال ياقوت وعلى الرومانسية نور تسحب الجوال :بنات عيب عليكم فيصل خذ جوالك
فيصل مد يده :بنات الجوال
يارا :ما شاءالله مزه فتون ما تجي شئ جنبها
فيصل بهدوء وقف :نور العرس راح يكون بعد 3اسابيع
نور بصدمه :وليش العجله
فيصل بخنقه :جسار مستعجل
نور ضمته :ان شاءالله خير
فيصل ودعهم وراح على البيت وهو لسى منقهر من ياقوت
************
يوم الأحد الساعه 11الظهر دخل :ياقوت جهزي نفسك
ياقوت والجوال بإذنها وبكل رقه :ههههههه أوكي هلا بالله لا تكلفي على نفسك ..... معصب و مستعجل على الطلعة ....اي خلص لا تتاخري بعد الصلاة على طول تكوني عندي ...أوكي سلام
:وش قلت ما سمعتك
فيصل يجلس كان يأكل تفاحه :اقول جهزي نفسك
ياقوت أخذت التفاحة وأكلت منها ورجعتها :نفسي مسدودة ما ابي اكل
فيصل :ما يصير لزم تاكل
ياقوت انسدحت على السرير بتعب :انا نعسانه بنام
فيصل جلس جنبها ومسح على شعرها وبحنان :ادري أني مزعلك مني كثير وجارحك بس انا ما ابي يضيع من عمرنا ولا لحضه بالحزن ابي ذكرياتنا تكون سعيدة
ياقوت ودموعها تنزل :ما اقدر أتخيلك مع غيري
فيصل باس خدها :ورب الكون كلها كم شهر واطلقها
ياقوت لفت عليه :بس هي مالها ذنب
فيصل :خليكي بنفسك فكري فينا وب اياد
ياقوت تعدت ومسحت دموعها بيدينها :ممكن أسالك
فيصل ابتسم :اسألي بدون أستاذان
ياقوت رجعو دموعها ينزلو وحطت يدينها على وجها فيصل ضمها لصده وهمس بإذنها :وربي ما راح اللمسها وكلامي الحلووو بس لك
ياقوت بصوت مبحوح :ليش تبي تتزوجها انت تحبني انا
فيصل بحنان :سكري على موضوعها انا ابيكي انتي وبس
ياقوت بعدت عنه وراحت غسلت وجها تطهرت لصلاة ورجعت لبست فيزون كله ورود ملونه وبلوزه علاقي بيضاء وسوت شعرها كعكه بشكل عشوائي وحطت مرطب شفايف لان فيصل ما يحبها تطلع بمكياج وفيصل جاس يطالعها :وش رأيك
فيصل ابتسم :احلى من القمر
ياقوت جلست جنبه: متى يأذن
فيصل وقف وابتسم :حبي إذن انا راح انزل اصلي وبس اتصل عليكي تنزلي بسرعه
ياقوت وهي تسترخي :أوكي
وراح فيصل بعد ما صلت رن جوالها غطت وجها ونزلت ركبت السياره :ليكون تأخرت
فيصل ابتسم :لا ما تاخرتي ام اياد وين تحبي نتغداء
ياقوت :حبيبيعلى ذوقك
فيصل طلع من جيبه المحبس :لو سمحتي يدك
ياقوت مدت يدها لبسها المحبس وباس يدها :ممنوع ترمي المحبس
ياقوت بدلع :طيب اترك يدي
وبعد الغداء اللى كان كله رومانسيه صارو يتفتلو بالمول دخلو على محل ملابس أطفال ياقوت تسحب فيصل :لا تستعجل لسى بكير
فيصل يضحك :بس بجيب شئ واحد
ياقوت :حبيبي خلص امشي
فيصل :وربي ما اطلع الا اشتري شئ
ياقوت :بسرعه اشتري
فيصل اشترى بوت صغير موفي بأبيض وله خيطان ربط
ياقوت بفرحه تناظر فيه :يجنن
فيصل حاسب وطلعو مرو على السوبرماركة واشترو أغراض للعشاء ورجعو على البيت بالمطبخ
ياقوت جالسه تقطع السلطه وفيصل يسوي شوربة فطر وبيتزا واستيك وبشاميل وحلى بارد
فيصل جلس جنبها :متى تخلصي
ياقوت تقطع برواق وتغني قلب قلب لمحمدالسالم
قلب قلب وين وين غايب عليةيومين
لتغيب اكثر حبيبي خاف اموت منالحنين
حبيبي ناسي لو شنو شبسرعة تنسى ياحلو
:اتركني اقطع براحتي
بس كلي يمعود شكو يعني شكو
لك ليش لك يابذات مو كتلي اشبعك بوسات
فيصل يضحك :شبعيني بوسات يا بخيله
منك اسمع الغنوات صوتي الحلوو
بس بس بس بس ميووووو
ياقوت :يوه فيصل خلص قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك مو عيب
واني بغيابك انجرح وبجيتك جروحي اطيب
فيصل :قومي تكشخي وانا اكمل
ياقوت باست خده :شكرا
وراحت وهي تمشي بدلع فيصل بعد ما خلص السلطه وقف على المغسله (الله يتمم فرحتنا يا ياقوت )وصار يكمل الاغنية :قلب قلب ليش اتغيب تترك حبيبك مو عيب واني بغيابك انجرح وبجيتك جروحي اطيب
ياقوت ضمته من وراء :صوتك يجنن
فيصل ابتسم :من متى وانتي هنا
ياقوت تضحك :غنيلي
فيصل بهدوء :احم احم

شي في قلبي همس لي
قال لي ان انت بس لي
من عمر..
انتظر..
هذي اللحظه وجات.
انت فرصة حب جات بوقتها
مستحيل ارضى من ايديني تضيع
وانت فرحه كنت أبيها ونلتها
ياللي تكفيني عن العالم جميع
حلمي بحبك تحقق
قلبي اختار وتوفق
انت لي..
بس لي..
وهذا كل اللي ابيه.
ياقوت ذايبه وهي بعدها ضامه فيصل من وراء :ما شاءالله عليك
باست كتفه فيصل لف عليها :وما شاءالله عليك وش هذا اللبس
ياقوت تطالع نفسها كانت لابسه شورت جينز وبلوزه اورنج ربع كم ورافعه شعرها وحاطه مكياج مسائي وهي تغبي نفسها :حلو صح
فيصل بقهر :موووو حلو يذبح
ياقوت بخجل :شكرا حبيبي
فيصل بغيض :روحي بدلي الشورت
ياقوت بزعل :ليش
فيصل :وش ليش سيقانك كلها طالعه حراام
ياقوت :تغار
فيصل :واموووت من الغيره يلا بدلي يا سنفورتي
ياقوت راحت بدلت ولبست جينز اسود رن الجرس وراحت فتحت الباب بعد ما سكرت الباب على فيصل جلستها بالغرفه الثانيه وبعد الترحب الحار وهلا جايبه هديه بيدها
وبعد ربع ساعه راحت على المطبخ :حبيبي وش صار بالعشا
فيصل يرتب الصحون :جاهز بس تشيلي ما تبين مساعده
ياقوت ضربته :والله أذبحك
فيصل يضحك :دخيل اللى يغار
ياقوت :حسابك بعدين
وهي تفرش السفره :ياقوت ابي أساعدك انتي حامل
ياقوت ابتسمت :لا ارتاحي لان فيصل بالمطبخ
ياقوت جابت كم صحن هلا :هذا طبخك
ياقوت :لا هذا كله طبخ فيصل
هلا بصدمه :ما شاءالله الله يرزقني بواحد زيه
وبعد ما خلصت هلا صارت تصور وياقوت صورت وارسلت لفيصل :شكرا حبيبي الغالي اخاف احسد نفسي عليك الله يحفظك من كل شر حبيبتك ام اياد
فيصل قراء رسالتها ورد عليها :العفو حبيبتي ام اياد اهم شئ تكوني راضيه عني حبيبك الابدي فيصلك
هلا :يمي بجد مبدع
ياقوت بفرح :صحه وهنا
هلا تبلع :على قلبك ياقوت انتي مرتاحة معه
ياقوت :اي حبيبتي كثير مرتاحة
هلا :بس نخلص عشا نتقهوا وتوريني صور عرسك
ياقوت بحزن :تزوجنا بدون عرس
هلا بصدمه :ليش وش ناقصك حتى تتزوجي بدون عرس
ياقوت :انا لسى زعلانه على اهلي الله يرحمهم ما لهم ثمن أشهر ميتين
هلا :الله يرحمهم فيصل ابن عيله معروفه ليش ساكنين بهذي الحاره
ياقوت ابتسمت :هذي شقة فيصل قبل ما نتزوج ان شاءالله نطلع بيت ثاني عن قريب
هلا :ان شاءالله زوجك عنده اخوان
ياقوت تضحك :اي في واحد اكبر منك بسنه اذا تبينه ما عندي مشكله بس هو موو مثل فيصلي
هلا بخجل :لا حبيبتي بدري على الزواج
ياقوت تغمز لها :براحتك
وبعد العشا وهم يتقون
ياقوت :ان شاء الله السنه الجايه بقدم على الجامعة
هلا :زوجك موافق
ياقوت :يمكن ما يكون موجود ساعته
هلا :وش قصدك
ياقوت توقف :ولا شئ اشوي وارجع
دخلت على المطبخ كان ينظف الطاولات ثواني وهي تتأمل فيه ونطقت :يعطيك العافيه
فيصل يلف عليها :الله يعافيك راحت
ياقوت :لا جيت اشوفك
فيصل ابتسم :روحي اجلسي معها لان انا قربت اخلص
ياقوت :أوكي
رجعت على الغرفه كانت هلا تلف طرحتها :وين بدري
هلا :بدري من عمرك اخوي تحت ومستعجل
ياقوت :اذا صار تحت ما راح اعرض
هلا :مشكوررره يا عمري على العشا المميز
ياقوت وهي تضمها :العفو حبيبتي ما سويت الا الواجب
هلا :ترى بأقرب فرصه ابغاكي تردي لي الزياره
ياقوت ابتسمت :ان شاءالله
ووصلتها على الباب راحت على المطبخ وبيدها الأغراض اللى كأنو بالغرفه :حبيبي روح ارتاح انا بكمل
فيصل :لا لا انتي ارتاحي ما بقى شئ
ياقوت وصارت تساعده
الساعه عشره ونص ياقوت تنشف شعرها ودخل فيصل :اليوم تعبتك معي
فيصل يضمهاويدينه على بطنها:تعبك راحه
ياقوت تناظره بالمرايا :فيصل قديش تحبني
فيصل :قد الكون وانتي
ياقوت :امممم اكثر من حبي لجنيني
فيصل ابتسم :مستحيل
ياقوت مسكت يدينه :أحبه كثير لانه قطعه منك وأحبك اكثر لأنك نفسي بهذي الحياة
فيصل باس كتفها :الله يتمم فرحتنا
ياقوت ميلت راسها بدلع :آمين
فيصل :امممم و نور ملكته الأسبوع الجاي
ياقوت بفرحه :مبروك
فيصل :لي ولها
ياقوت تضربه :لحماتي لزم اجهز نفسي من الحين
فيصل :الله يبارك فيك
ياقوت جلست على السرير وبحزن :ابي اروح
جلس :لا ما راح تروحي جسار مصر على العرس لان اذا ما سويت الناس راح يتكلمون وانا مالي خاطر أسوي عرس فسامر عطاني هذي الفكره ما ابيكي انقهري
ياقوت انقهرت من سامر :طيب ممكن تكون زفتهم قبل لاني ابي احظر عرس نور
فيصل ضمها :والله لاقهر الكل لأجل عيونك
ياقوت دمعتها تنزلت :ياريت اقدر ارجع للماضي ما كنت حبيتك فيصل انت كسرت قلبي نفس اختفي من حياتك فيصل نسيني كل اللى قاعد يصير نسيني
فيصل ضمها اكثر وهو يسمع لها وهي تشكي منه له
****************
وبعد أسبوع
عند بيت أهل فيصل ضم نور :مبروك
نور :الله يبارك فيك
فيصل طلع من جيبه علبه :هذي هدية الملكة
نور بفرح فتحت العلبه كان فيها عقد ذهب وفيه حجر زمرد :يجنن شكرا حبيبي
فيصل ابتسم :لا تشكريني يلا اللبسو بسرعه اليوم حفلة استقبال سمر والجماعه ينتظرونا
ساره بحماس :انا بروح أبدل
يارا بزعل :فيصل أرجوك لا تتزوج فتون
فيصل ضماها :يارا الموضوع انتهى يلا روحي اللبسي
****************
عن فتون
عطاها كف :راح تتزوجين فيصل غصب
فتون تبكي :ما ابي فيصل متزوج وهو كبير
جسار مسك فكها :تحمدي ربك راح يستر عليكي وهو يعرف عميلك السوده
فتون بقهر :ماابي
جسار تركها بصراخ :وقعي
فتون :تدري انو كل اللى صار بسببك انت
جسار مسك شعرها :انا راح أذبحك اليوم
نوره فتحت الباب ودخلت ودخلت وراها سمر تحاول تفك بنتها :جسار خلص راح توقع والله راح توقع
سمر بعصبيه :جسار انت جنيت وش مسوي بالبنت
جسار :هنيني ما عرفت اربيها طلعت وسخه عليكي
سمر بغصه :يعطيك العافيه يا جسار
وطلعت تركض
جسار جلس وبعصبيه :وقعي
فتون أمها جبرتها توقع ووقعت
***************
فيصل بعد العقد رجع على البيت وهو كاره الدنيا
دخل على غرفت النوم كانت تاكل وتبكي وحاطه على الأغاني العراقية
انت الخيانه بدمك
ما تعرف الا تخون
عمر الوفى ما همك امنت بيك شلون
أنت الخيانة بدمك
ماتعرف الا تخون
عمر الوفى ما همك امنت بيك شلوون
وعدتني تكون ليا
تبقى ايدك بين ايديا
سلمتلك قلبي بيدي ما در يت تخون بيا
ياخسارة تعبي بيك
ولهفتي وخوفي عليك
جان حبي بقلبي عايش وانت موته بأيديك

طفى التلفزيون وبقهر :انا وش قلت
ياقوت بصوت مبحوح :مبروك
جلس جنبها وشال الاكل من قدامها :مصره تجننيني
ياقوت غطت وجها بيدينها وهي تبكي ضمها بقهر :ياقوت اذا ما سكتي وربي أطلقها الحين بس ما اشوف دمعه من عيونك
ياقوت بعدت عنه ومسحت دموعها :فيصل ابي اروح عند ميثاء
فيصل :ياقوتي بعد العرس أوعدك نروح على أمريكا
ياقوت بطفوله :ما ابيك
فيصل ابتسم لها ومسك يدها:قومي نتمشى
ياقوت :وين
فيصل باس يدها :لأي مكان تحبينه ان شاءالله برا الرياض
ياقوت توقف وهي تمسح وجها الأحمر :ابي آيس كريم بالشوكولاتة
فيصل :غالي والطلب رخيص لا تبدلي اللبسي العبايه بسرعه
*************
مرت الأيام على ابطالنا بكل رومانسيه وحب
وعن الدكتوره النسائية بغرفة التصوير وهي تحرك الجهاز على بطن ياقوت :ما شاءالله صحت الجنين زينه والحين داخله الأسبوع الخامس من يومين
ياقوت ابتسمت وهي تطالع الشاشه :دكتوره وينه موو شايفه
الدكتوره اشرت لها :هذا هو
فيصل وهو ماسك يد ياقوت :دكتوره ولد ولا بنوته حلوه زي أمها
الدكتوره تضحك :لسى بكير كثير الشهر الثالث او الرابع تقدرون تعرفون جنس الجنين
وقفت الدكتوره وراحت على مكتبها الممرضة كانت بتساعد ياقوت لكن فيصل رفض :ياقوت لاتبكين
ياقوت :ياريت أمي معي في هذا اليوم
فيصل باس راسها :انا اهلك
*****************
وقبل العرس بيومين بالسيارة ركبت نور :السلام عليكم
ياقوت وفيصل :وعليكم السلام
نور قربت لقدام وباست خد ياقوت :كيفك
ياقوت تلف عليهم :الحمدلله بخير وانتي
نور ابسمت :وانا بخير كيف ولد اخوي
ياقوت تضحك :اسألي أخوكي عن ولده
فيصل :ابني مجننها كل اليوم طلبات وما يخليها تقوم من السرير
نور :الله يعينكم ياقوت كم شهر لك حامل
ياقوت :امممم شهر وأسبوع
نور بفرحه :الله يتمم عليكم
فيصل :وش رأيك يانور بام اياد
نور :عسل الله يحفظها ياقوت الحين نتسوق وبعدها نروح المشغل نسوي تجهيزات مهمه ونحجز ليوم العرس
ياقوت بفرحه :انتي فصلي وانا اللبس
فيصل يضحك :من اول لقى اتفقتم يا ساتر
ياقوت :اذكرالله
فيصل مسك يدها :ماشاءالله
فيصل طفى السيارة ياقوت :خير على وين
فيصل :الخير بوجك بجي معكم
نور :ممنوع تدخل سلام
فيصل بعصبيه :والله حراام عليكم
ياقوت :حبيبي انتبه لنفسك
فيصل يشغل السيارة :ان شاءالله
**************
وفي محال الملابس الداخلية والنوم ياقوت قاعدة تختار ونور خجلانه:تاخذي الأخضر ولا الاورنج
نور :اي شئ ما تفرق معي
ياقوت :الأخضر احلى في شئ ثاني عاجبك
نور :اممم لا
ياقوت ابتسمت :باقي ناخذ لك شئ تلبسينها ثاني يوم
نرو اختارت واحد بمساعدته ياقوت
ياقوت :خلصنا
نور :خلينا نروح على محل الفساتين
ياقوت بفرح :أوكي انا هذول لي والباقي لك
حاسبو وراحو على محل الفساتين وبعد نص ساعه ياقوت اختارت فستان اخضر فستقي علاقي ساتان طويل ومن السره وفوق شفاف مطرز باللون الأخضر الفستقي ومكان الصدر مبطن بالفستقي وفتحت الرقبه صغيره مررره على حد الرقبه :نور انا جوعانه
نور :فيصل الحين جاي نأكل معه ونروح على المشغل
واحد من واهم :يا حلوين أساعدكم
ياقوت بعصبيه لفت عليه :ما سمعتك عيد كلامك
الشاب غمز:ابي أساعدكم يا حلوين
ياقوت رمت أكياسها على الارض ظربته بالشنطه على جهه بقوه لدرجة الحديد اللى بالشنطه علم على وجهه :قليل أدب وبصراخ :وين الأمن عن هذي الأشكال
الشاب بعصبيه رفع يده :يا بنت ال### ما حس الا باللى واقف بوجه وماسك يده
:كيف تتجراء ياابن ###
وعطه لكمه ونزل فيه ضرب وكل الرجال بالمول تجمعو والأمن تدخل عشان يفكون الشاب من فيصل فيصل بصراخ :يا حيوان كيف تتجراء تتحرش بزوجتي وأختي
الشاب اسعفو أصحابه على المستشفى
الأمن :لووو سمحت خلص اسكت الشرطه الحين جاين ياخذونك
فيصل يدفه :بعد ماني هربان اتصل على سامر:آلو مساء الخير ...........سامر انا بامول ال... وصارت مشكله صغيره وبروح على القسم لان الشرطه بالطريق تعال خذ نور وياقوت على المشغل ....أوكي سلام
وراح عندهم وجلس جنب ياقوت :فيصل انت بخير
فيصل يمسح فمه من الدم :اي بخير نور زوجك راح يوصلكم على المشغل
ياقوت بخوف :وانت
فيصل مسك يدها :حبيبتي لا تخافي بروح القسم وارجع
نور تمسك ياقوت :ياقوت السالفة صغيره لا تخافي
ياقوت تبكي :لا موو صغيره
جاء رجل الأمن ومعه شرطين :هذا هو
فيصل وقف :بمشي بدون كلابشات
الشرطي :تفضل معنا
فيصل لف عليهم :نور لا تخليها تبكي
نور :أوكي الله معك
فيصل مشى معاهم ونور ضمت ياقوت تهديها
*****************
جا سامر :السلام عليكم
نور وياقوت :وعليكم السلام
نور :اسفين عطلنك
سامر جلس جنبها :لا انا اليوم فاضي
نور بهمس :قول لها شئ من لما راح وهي تبكي
سامر بخوف على ياقوت :يلا بنات اوصلكم وأروح اطلع فيصل
ياقوت رفعت راسها :احلف
سامر يحاول ما يضحك :والله بطلعه اليوم
نور توقف :لا خليه لبكرا كان راح يذبح الرجال
سامر ناظر فيها :وانتي الحين زعلانه على الرجال صحيح وش سوى الرجال لحتى فيصل يمسح فيه البلاط
نور بفرحه :تحرش فينا والمدام زوجة فيصل ضربته بالشنطه بكل قوه وهو عصب وكان راح يضربها كف وسباها وفيصل وقف بوجه الرجال قبل ما يضربها وسبه ونزل فيه ضرب
سامر بعصبيه :يستاهل ابن الكلب
ياقوت توقف :قصر صوتك يلا وصلنا وروح طلعه
سامر ابتسم :حاضر بس لا تبكين
نور بغيره :خلينا نمشي
وبالسياره سامر :كيف الجامعة معكي
نور :الحمدلله تمام هذي السنه الاخيرة
سامر :وش تخصصك
نور ابتسمت :اللغه الانجليزية
سامر ابتسم :حبيبتي عاد انا كسلان بالإنجليزي بأخذ دروس خصوصي عندك
نور : حياك الله متى ما حبيت انا جاهزه لف يسار
سامر :وش راح تساوين بالمشغل
نور :بصبغ شعري واطرفه
سامر :وش لون شعرك
نور بهدوء :أشقر
سامر :أبغى شعرك احمر زي هيفاء وهبي
نور تضحك :تحب جدتي هيفاء وهبي
سامر :والله هالعجوز تجنن
نور :ما راح أسوي احمر روح لهيفاء
سامر :خلص لا تسوينه احمر انا اليوم عزمك على العشاء
ياقوت ساكته وهي تسمع كلامهم (كأنه ماصدق على الله يتزوجها الحيوان ما كأنه ناوي يطلقها هين يا سامر )
ياقوت :نور ليش تبغون تسون عرسكم مع فيصل
نور لفت :والله ما ادري فيصل وسامر قررو
سامر :فكرتي انا يلا انزلو
**************
نزلو على الشغل كان فاضي ما فيه الا العاملات نور نزلت عبايتها :ياقوت نزل عبايتك
ياقوت نزلت عبايتها :انا ما ابي أسوي شئ
نور :موو على كيفك
الموضفه :مرحبا نور خانم
نور ابتسمت :أهلين سعاد كيفك
سعاد :منيحه وانتي كيفك
نور :انا بخير أعرفك على ياقوت زوجة اخوي
سعاد :نيالو متل الئمر
ياقوت :شكرا
سعاد :تفضلو تحبو نبتدي بالشعر
ياقوت تمشئ :انا ما أبغى أسوي شئ بشعري
نور تجلس :فكي شعرك بشوف
ياقوت فكت شعرها وحركته وانساب :وش رأيكم
نور وسعاد :ماشاءالله يجنن
سعاد :انا رايحه على الحمام وراجعه
نور تضحك :كل شئ فيكي يجنن وامي تلوم فيصل ليش يحبك بجنون
ياقوت تتحرك بدلع وجلست :الله يهدي أمك ويسامحها
نور :آمين ياقوت انتي راضيه فيصل يتزوج عليكي
ياقوت ابتسمت وبارتباك :هو حطاني قدام الامر الواقع وتقدري تقولي انو الحمل هو اخر حبل يوصل بيني وبينه تصديقي يا نور انا مرعوبه
نور برحمه :اصبري يا ياقوت وان شاءالله الله يفرجها
ياقوت بحزن :صحيح اضحك واسولف واعامله بحب بس كل شئ أسويه غصب لووو موو الجنين كنت تركته ورحت
نور مسكت يدها :الله يسخر فيصل لك صدقيني هو يبغاكي انتي وبس حتى فتون للحين ما شافها وامي كم مره هوشت فيصل بس فيصل رافض تماما
ياقوت وقفت :بروح اتصل بصديقتي وارجع
نور تضحك :تتهربي
***************
بعدت وراحت على قسم ثاني واتصلت :آلو سامر وينك
سامر :انا قدام القسم
ياقوت :سامر طلق نور
سامر بصدمه :انتي وش قاعده تقولي
ياقوت :سامر البنت طيبه وما تستأهل اللى راح تسويه فيها مالها ذنب بكونها اخت فيصل
سامر ابتسم :اولا لا تدخلي بحياتي ثانيا يا اختي العزيزه انا مووو ناوي أطلقها ترى اخاف الله لان عندي خوات
ياقوت :يا اخوي ماني مصدقه
سامر بعصبيه : لهذي الدرجه تحبي فيصل وخايفه على اخته من اخوكي
ياقوت ما حست بنور اللى دخلت وصارت تسمع كلامها :فيصل ماله علاقه بالموضوع ياويلك يا سامر اذا كنت قاعد تلعب بذيلك
سامر :لوو ما كنتي حامل كنت كسرت رأسك ياقليلة الأدب
ياقوت أخذت نفس :ما حد قليل أدب غيرك لو ابوك عايش كنت خليته يذبحك ونور تحطها بعيونك فاهم
سامر :اي فاهم الحين بسالك ليش راح تحضري العرس
ياقوت تلعب بقميصها :يعني ليش ترى مووو لسود عيون فيصل بحضر عرسك يا اخوي العزيز لاني انحرمت من فرحتي فيكم كلكم يعني حضرت عرس خالد وميثاء وضل عرسك وبشوف اخواني وخواتي
سامر ابتسم :دخيل بنت أمي وأبوي الله يحفظك
ياقوت : آمين يا ولد أمي وأبوي سلام
سكت الجوال ولفت انصدمت :نور انا
نور جلست ودموعها تنزل ياقوت جلست جنبها وبرجاء :نور أسالك بالله ما تقولي لفيصل انو سامر اخوي
نور بقهر :ليش تخبون أنكم اخوان
ياقوت :اوعديني ما تقولي لأحد وأقول لك الحقيقة
نور هزت راسها :أوعدك
ياقوت بهدوء:قبل 18سنه أمي ولدتني وكانت هي وأبوي كبار بالسن ووضعهم صعب لان كان عندهم اربع اولاد وثلاث بنات وكان عن أبوي صديق قريب مره منه وهم اكثر من الاخوان والرجال ما عنده عيال لانه عقيم ولان أبوي يثق فيه ثقة قويه عطاني له ورباني ومات أبوي الحقيقي بعد سنه وامي من 10سنوات ماتت وقبل ثمن شهور وشوي بعد عرس خالد اخوي وأخو سامر على ميثاء خالتي عرفني أبوي على اهلي الحقيقين وبعدها بكم يوم ماتو الناس اللى ربوني وعمي مدمن مخدرات رماني على فيصل وبعد ما تزوجني فيصل راسلني سامر وقال لي انه ما راح يتركني بروحي لان أمي قبل ما تموت وصيتها انهم يكونو معي نور سامر بجد يحبك
نور :وليش ما تقولون أنكم اخوان ليش الكذب وانا اقول ليش ياقوت خانم جلستنا بقصرك
ياقوت :انتي وسامر تستاهلون كل خير وربي ما نقدر ما نبي الناس تتكلما عن أبوي الله يرحمه
نور ابتسمت :انا بحفظ على السر بس بشرط ما تقولي لسامر أني اعرف الحقيقة
ياقوت:وانا مواقفه قومي نخلص شغلنا
وبعد صلاة العشاء رن جوال نور ردت :ياقوت قومي الشباب برا
ياقوت تلف الطرحه :وأخيرا
***********
طلعو كأنو واقفين عن الرصيف ويتكلمون :السلام عليكم
رد:وعليكم السلام
ياقوت وقفت جنب فيصل :الحمدلله على سلامتك
فيصل ابتسم ومسك يدها :الله يسلمك
نور وهي جنب سامر :ابو اياد الحمدلله على سلامتك
فيصل :الله يسلمك
سامر :فيصل انا عزم زوجتي على العشاء
فيصل بمزح :اليوم انا عزمها
سامر :ترى والله أرجعك القسم
فيصل يضحك :خلص خلص خذها حلال عليك بس رجعها على البيت
نور راحت عن ياقوت :انا بروح مع اخوي وزوجته
سامر :نور انا عزمتك قبلهم
ياقوت :وعدتني تتعشاء معنا
فيصل ابتسم :خلص نتعشاء كلنا سوى
سامر ابتسم :لا انا ابي مع زوجتي لحالنا
فيصل يسحب ياقوت :اقول طير انت وزوجتك نحن بعد ما نبيكم انتبه على الامانه فاهم
سامر يضحك :أحسن فكه اي فاهم
وكل واحد ركب سيارته
*************
فيصل :ياقوتي وين تحبي نتعشى
ياقوت بتعب :على البيت
فيصل باهتمام :أوكي بالبيت ونأخذ عشاء
ياقوت :ماله داعي الثلاجة مليانه أمانة وش كنتم تتكلمون عنها
فيصل :انا اشتريت هديه لزوجتي وخليتها عند سامر لاني ما ابيكي تشوفينها
ياقوت عيونها دمعو :هههههه مووو ميته اشوف هديتك لها أساسا ادري كل وعودك كذب وراح تكون لها زوج
وراح يجي اليوم اللى أصير فيه ولا شئ بالنسبة لك زواجك مني مجرد شفقة لاني يتيمه مالي احد
فيصل بهدوء :سكري على الموضوع لان انا قلت لك ما ابي هالموضوع تفتحينه معي
ياقوت :كنت تقدر تكمل كذبك على ماله داعي تصدق في هذي
فيصل أخذ نفس :انا أسف
ياقوت :لا تتأسف عادي ما صار شئ تعودت
فيصل ابتسم ابتسامه تذوب :ودي اليوم نلعب
ياقوت رفعت يدينها :اذا ono ما عندي مانع
فيصل يضحك :اي وش رأيك بلعبتك بيت بيوت
ياقوت :واكيد مرتك الذكية راح تفوز
فيصل :بنت ما راح تبطلع غش
ياقوت تناظر فيه :عادي المنافسه الغير شريفه باللعب
فيصل :خلص غشي وانا بغش
ياقوت :فيصل انت صاير دب
فيصل ابتسم :مووو انتي ما تبغين ادخن
ياقوت :اي بس انتبه على نفسك
فيصل طفى السيارة :يلا انزلي يا مدام
ياقوت بعصبه :بنزل بس لا تقول مدام
فيصل يضحك :يعني وش أقولك
ياقوت تفتح الباب :ناديني باسمي او ام اياد بس مدام لا
فيصل :طيب
********************
بالمطعم
سامر نزل الشوكه:نور
نور بخجل :هلا
سامر :اخواني وخواتي بكرا راح يكون بالرياض
نور :نورت الرياض فيهم
سامر ابتسم (لزم اقول لها تعرف مني أحسن ) :منوره باهلها امممم حياتي بقول شئ
نور ابتسمت :قول أسمعك
سامر :اممم انا اعرف ياقوت
نور تدعي الصدمه :كيف تعرفها
سامر :شفت اسمها لما رحنا انا وفيصل نستلم العفش ونشرف على ترتيب القصر اهلي يعرفون اهلها وزوجة اخوي تصير خالتها
نور (كذا يا كذاب انا اوريك يا سامر ):وااااو حلو قوم وصلني لبيت فيصل
سامر :ليش تزعجينهم بهالوقت وش ناويه تسوين
نور ابتسمت :ولا شئ بس ناويه اشرب شاي
سامر :شاي ايش بهذا الوقت
نور :وش رأيك نسوي حفله بالقصر مفاجئه لياقوت
سامر بفرح :والله فكره ومنها اهلك يتعرف على اهلي
نور :لا لا بس انا وفيصل وياقوت واهلك
سامر :وعيلة بدر
نور :ما عليك منهم أساسا هدفنا ياقوت تشوف ناسها
سامر :طيب براحتك
نور غطت وجهها :يلا نروح نشرب شاي
سامر يضحك :مصره تزعجين الجماعه
نور :اي عادي اخوي وصديقتي مافي احد غريب
سامر دفع الحساب وتوجهم لبيت فيصل
طبعا جاء وقت اوصف لكم سامر ونور
(سامر شاب نحيف ابيض وعيونه بنيه ويشبه ياقوت بكل شئ في الملامح اذا تركز في ملامحهم وطوله 175 وعمره 27سنه خفيف دم وأحيانا ما تفرق جده من مزحه وحلمه يدمر عصابة المخدرات )
(نور جسمها مليان ومتناسق ملامحه ناعمه مره وعيونها نعسانه زي فيصل لونهم اسود وطويلة طولها 169وعمرها 22 طيبه لابعد الحدود بس عيبها هو عندها حدود بكل شئ ودفشه )
****************
ام عند فتون وسمر
:خلص يافتون صار اللى صار هذي قسمتك
فتون تشهق :سمر وربي هو وعدني يتزوجني وخططا لك شئ بعدها عرفت انها كان ينتقم من أبوي وش ذنبي
سمر تمسح على ظهرها :سمر تحمدي ربك انو فيصل تزوجك ترى فيصل رجال شهم ويخاف الله وانسي هذاك الكلب
فتون :ما اقدر انا احبه
سمر وقفت :انتي حره هذي فرصتك يا فتون استغليها (وطلعت )
فتون ضلت تبكي لحتى نامت
***************
سمر نزلت تحت وسالت الخدامه عن جسار قالت لها انه بالمكتب ودخلت على مكتب جسار كان جاس على الكرسي ولف الكرسي على الجدار والباب وراء ظهره :مساء الخير
ما رد :....
سمر :لا ترد يا جسار بس جيت اقول لك شئ مهم صار لي عندكم ما يقارب الاسبوعين والكل يحتقرني منك لزوجتك النسره لأبوي لجدي لعمي لعمتي خلص انا عرفت أني نكره بعيونكم ابي بعد عرس فتون ارجع أعيش برا وانساكم مثل ما نسيتوني لاني خلص ما عاد أقوى أكون ضيفه غير مرغوب فيني (وهي تمسح دموعها )يكفي وربي يكفي رد علي انا مالي ذنب انا مظلومه
لف الكرسي بهدوء وانصدمت
**********************
عند ياقوت وهي بحضن فيصل فيصل ماسك يدها ويستغفر فيها بطريقه غريبه ياقوت بملل :ما خلصت لك ساعه ماسك يدي
فيصل ابتسم :شكلك ما تبغين اكون معكي بالجنه
ياقوت :لا حبيبي الله يجمعنا بالفردوس الأعلى
فيصل :آمين
وباس يدها رن الجرس فيصل باستغراب ناظر الساعه كانت 11ونص :فيصل مين
فيصل قام ولبس بلوزته :ما ادري
سكر الباب عليها وراح فتح الباب :مساءالخير
فيصل بصدمه :مساءالنور ادخلو
دخلو سامر :اختك تبي تشرب شاي لان ببيتهم مافي سكر
نور تدوس على رجله :اقول اسكت فيصل وين زوجتك فيصل أشر لها على غرفة النور راحت وخلتهم فتحت الباب بهدوء :مساءالخير يا اسود
ياقوت تعدل قميص النوم الأسود ووقفت ولبست القطعة الثانيه حقته وبخجل :مساء النور اجلسي
نور نزلت عبايتها جلست على الكنبه وغمزات لها :ليكون خربنا عليكم الليله
ياقوت وجها صار احمر :لاوالله ما كنا نسوي شئ فيصل كان يستغفر وانا جالسه
نور ضحكت :وفيصل يقدر يقوم الصاروخ اللى جنبه
ياقوت ابتسمت :عادي انا دائما اللبس عاري فيصل هو يختار لي لبسي بس ما يحبني أبدا أتعرى قدام احد غيره
نور :حلوووو طلع فيصل ذوق رفيع
ياقوت :سامر هنا
نور :ليش تسالي
ياقوت بقهر :نور
نور تضحك :اي هنا تخيلي اليوم اعترف لي
ياقوت بصدمه :بوش اعترف
نور :انو أهله يعرفون اهلك وانو خالتك زوجة اخوه ومن هذا الكلام
ياقوت بفرحه :تدرين بكرا اهلي كلهم جاين مشتاقة لهم حيل
نور ابتسمت :ترى بكرا بتروحي معي على القصر برتب أغراضي
ياقوت :من عيوني
نور توقف :تسلم عيونك ياقوت بكرا تكشخي لان أمي راح تكون اهناك
ياقوت بكذب :انا ما اقدر اروح لان الدكتوره قالت لي ارتاح
نور ترفع عطر من التسريحه وتشمه :غصب تروحي ولا اقول لسامر أني اعرف الحقيقة
**************
عن سامر وفيصل
فيصل :الله يهديها ترى هي تصير دفشه اذا خجلت
سامر بالم :هذا وهي خجلانه كسرت رجلي اجل لووو تبي تضربني وش صار فيني شكلي ينسحب قبل ما أتورط لسى انا على اليابسة
فيصل يضحك :اقول امشي اسويلكم شاي
سامر :فيصل شكلنا ازعجنكم بزيارتنا
فيصل يشغل ضوء المطبخ :لا ما ازعجتونا كنا جالسين
سامر يغسل يده :ابي افهم شئ واحد منك
فيصل :وش تبي تفهم
سامر :كيف أقنعت زوجتك بزوجك عليها
فيصل :مووو مقتنعه انا حطيتها قدام الامر الواقع الحمدلله انها يتيمه لووو مووو يتيمه كنت ما شفت وجها
سامر :فيصل انا بقول لك شئ
فيصل ولع الغاز :قول أسمعك
سامر:امممم لما استلمنا الاثاث عرفت زوجتك مين
فيصل ضحك :ومين طلعت
سامر :خالتها ميثاء زوجة اخوي خالد
فيصل :سبحان الله وش هصدفه
سامر :اي صدفه غريبه
فيصل فتح الثلاجة :تشرب شاي ولا عصير
سامر :شاي
فيصل سوى الشاي صب كوب لنور وصب كوب عصير لياقوت وسامر أخذ صينية الشاي على الغرفه
**************
فيصل عند الباب وسمع كلام نور :غصب تروحي ولا اقول لسامر أني اعرف الحقيقة
فيصل دخل :حقيقة ايش
نور وياقوت توترو :فيصل ما توقعتك توقف وراء الباب ياعيب عليك
فيصل يجلس :انتي اسكتي نور قولي
ياقوت بثقه: كنت اقول لأختك ميثاء اتصلت وقيل لها خالد انو انا زوجة اخو نور ارتحت يا ملقوف
فيصل :سامر قال لي من اشوي نور ليش تهددي ياقوت
نور :ما تبي تجي بكرا ترتب معي أغراضي لانها ما تبي تشوف أمك
فيصل ويده على خصر ياقوت :مين قال ما راح تروح تتعرف على أمها
نور تضحك :فيصل بلا حركاتك موو غصب تحب أمي
ياقوت بخجل تبعد يد فيصل : ما ابي اروح
فيصل رجع يده على خصرها :ليش مووو غلات أمي من غلاتي ولا تغير كلامك
باس خدها بعمق نور :هي نحن هنا
ياقوت بخجل :فيصل ابعد
فيصل بعد ياقوت بهدوء :ما ابي احد يعرفني لما احضر العرس
فيصل وقف وبزمره :راح تتعرفي على اهلي الحين او بعدين فاهمه
ياقوت ما حبت تتهاوش معه قدام نور وباحترام :فاهمه وبروح بس لا تزعل مني
فيصل جلس على ركبه قدامها باس راسها :يلمون لاني احبك بجنون
نور :ما خلصتم الفيلم
ياقوت ويدها على خده وبمزح :اذكرالله قل اعوذ برب الفلق
نور توقف وعند الباب :ما شاءالله عليكم بروح اجلس مع زوجي فشلتوني ياقيس وليلى
طلعت نور فيصل :لا تروحي مستحيل أجبرك
ياقوت تقرص خدوده :بس انا ابي اروح
فيصل يضحك بالم :اتركيني خلص روحي
ياقوت تركته وبنذاله:لا تتركهم بروحهم ترى ميثاء قالت لي انو سامر راعي حركات ويسمع لشيطانه
فيصل وقف وبنذاله:خلص بروح اطفشه بس انتي اشربي العصير
فيصل راح عندهم وعند الباب :سامر ههههه خلص لا تكمل
سامر :انتظري بس اشوي
فيصل دق الباب بقوة ودخل :وش تسون
شاف نور جالسه اول الغرفه وسامر اخر الغرفه سامر ضحك من فيصل :اقول لها نكت وش فيك داخل علينا مداهما
فيصل يجلس :في ناس ما يتامن لهم
سامر :اي والله وانت الصادق
فيصل :وين اهلك راح يجلسون بخلي ياقوت تزورهم
سامر :راح يجلسون بالقصر وانا بالفندق وبعد العرس بيومين راح يروحون
فيصل ابتسم :ياعفرتي قاعده تخططي من تحت لتحت
نور :اي قاعد أخطط من تحت لتحت وأساسا أمي مووو جايه بس قلت انو أمي جايه عشان ياقوت تتكشخ
سامر :اخواني وأزواج خواتي راح يكونون موجودين تعال انت بعد
فيصل :ان شاء الله الحين لزم نتكلم عن الخطة حقتنا
***************





































































انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم
ابي اشوف تفاعلكم




زينةالزينات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس