عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-17, 10:46 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


( البـااارت الثـااامن )
:
:

مؤيد يطقه مع ظهره وهو يضحك:امش امش نستقبل ياسر ياخي اكرهه هالنسيب ؟؟
سعد:يخسسي والله مااستقبله ماطييقه لو يدري جراح انه جاااي يمكن يذبحه ههههههههه،،
مؤيد(بفضول):الا هو وجراح وش بينهم وهم كانوا اصدقاء،،،سعد(بهدوء):مادري،� �،
مؤيد(بنظرة شك):سعووود اقص يدي ان كنت ماتدري عن شئ،،عاارف ان آخبار العايله كلها عندك!!،،،،
سعد(بقهر):يعني ماكنت عارف انهم اصدقاء ويوم خطب جراح سميه وقربت الملكه رفضته وتزوجت صديقه،،،شننو تفسر هالأشياء اكييد بينهم شئ،،!
مؤيد(باستهزاء):غريبه هالدنيا خلني بس املك على شهد قبل اححد يخطفها مني وتروح معه،،،
سعد(بعصبيه وهو راص على سنونه):مؤؤؤؤؤيد لاتنسسسسى اني اخوووووهااا،،،
مؤيد(بورطه):اسسف كنت امزح،،
سعد(يناظر له بقهر وطنشه وسبقه للمجلس كشر يوم شاف ياسر جالس بكل ثقه عندههم سلم عليه ببرود وجلس بعيد عنهم دقايق ويدخل مؤيد وبعد السلام البارد وانضم لسعد وفارس...

نطق ياسر وهو يلف على محمد:جراااح ويينننهه؟؟؟،،،،
محمد (بتسآؤل):لييشش تسآل عنهه؟؟،،
ياسر:صديييقي وعندي له كم كلممهه،،،
جراح وهو داخل نطق ببرود:وهذا انا جيييت ياياسسسر قل وش عندك،،،،
ابو جراح(بآحراج من ولده):سللم على الرجال ياجراح،،،
ضحك جراح ونطق :افا عليك يووبه مستقبله قبل يدخل ومسلم عليييه مهما كاان هذا صدديييييييققققي>>وشدد على كلمه صدييقي....
ياسر(بارتباك وهو واقف):انا استآذن منكم بآخذ مرتي وامشششي،،،،
الجــد اخييرا نطقق:اججلس تعششى معنا وشش معجلكك!!،،
ياسر :عند الاهل عزييممهه مره ثانيه ماابغى اتتأخرر عليييهم ،،،،
الجــد:على خييير ولف لفاارس:قم يافاررس استعججل ام شههد،،،
جراح(وهو واقف):استريح يافارس انا راايح بليا،،طلع بثقه وترك وراهه ياسر يغلي من القههر،،،قرب من عند قسسم الحريم واتصل على ساره ثواني وجاه صوتها الهادئ،،،
ساره/الـــوو ،،،
جراح/هلاا سوويرتي شخباارك؟،،
ساره/هلا حبيبي تمام،،،فييكك شئ؟؟
جراح بهدوء/خلي ام شههد تطلع،،،
ساره بخوف/جراااح شتبي فيها؟؟،،
جراح ببرود/زوجها هنا ويبي يروحون،،
ساره براحه/اها اششوووىى،،،طيب دقايق باااي،،،
جراح /باااي،،،
انتظر خمس دقايق وشافها طالعه وماسكه ششهد بيدها،،،ناااظر لها بششوق وقرب من عندها:هحم قووه ام ششهد،،
سميه( بارتباك):ه هل ههلااا جراااح؟
جراح:انتبهي على نفسكك واذا احتجتي لمساعده لاتترددينن رقمي اظن انكك حافظته،،
سميه:ماتقصر،،(كملت وهي مبتعده):عن اذنك ياسر يستعجلني،،،
جراح(بهدوء):حافظك الله،،
ناظر لها لين ماابتعدت عنه زفر بضيق ورجع للمجلس بكل هدوء وثقه وهو متوقع هواش جده له بس العكس جده كان هادئ....
________

( بـعد ثلاث ايام من الأحدااث السابقه)

*بالمزرعه

الجـد وهو متكي على المركى اللي يساره نطق بهدوء:يافـهد هو مارد عليـكك اخووك!!،،
جاوبه فهد بقلق مخفي:لا يـوبه جواله يعطي مغلق من ثلاث أيـاام،،،
أحـمد بعصبيه:هو ليشش مايقول لنا وين ذالف ويفكنا من المحاتاه،،،
محـمد:ماتدري عـن ضروفه يـاعـم،،،،
أحـمد:الله يهـديه بس،،،
الجـد بآمر:يـاسـعد قـم استعجـل الحريم صيفنا مامشينـا،،،
سـعد والابتسامه شاقه الخشه:ابـشر جـدي،،،
طلع مستعجل وفرحاااان ولحقه فاارس بدون ماحد ينتبه عليييهه،،،،
صـالح يتلفت:رااشد ويينه مالقييتته؟؟،،
مؤيد بلقافه:شـنو تبي فيه؟؟،،،
ابتسم صالح:مفتااح سيارتي معاه،،،
ضحـك جـرااح ونطق ببرود:راشد عنده استلام وراجع مع اهله من اربع ساعات تلقاه الحين بالبيت،،،
صالح بقههر:والله ان هاذي البلشه وانا واهلي كييف نرجع،،،
جـرااح:ام فهدخلها تروح مع اهلها وانت ارجع معي،،
صالح وهو ماسك جواله:تماااام،،،
_________
سـعد طلع والتفت وراه وهو يضحك:انت لهدرجه معجب فيني لاحقننني بكل مكاااان هههههههههههههههههه،،،
فاارس يطقه مع كتفه بدفااشهه:شسووي فييكك احبببك مااصببر على فرقاااكك ..كمل بصوت واطي مسموع لسعد:لانكك شيطاان راااح تشوووف البنااات لازم ماافوووتكك،،،
سعد يضحكك:اممش امشش وانت سااكت بسس،،،،
تصنموا وهم يشوفوون ( سجـييد )حاارس المزرعه جايهم خااايف ومرتبببش ويقوول بصووت ملييااان خوووف:بابا سعععد بااباا سعععد فيه شرطه برا يبغغغى جرااح،،
سعد بعصبيه:انت وش قااعد تخرببط اي شرطه؟؟؟ وش يبووون من جراااح؟؟؟،،
فااارس لف لسعد ونطق:امش نشووف وش فيه ؟؟،،،
انطلقـوا للبـوااابـه وانصدموا وهم يشوفون اثنين من الأمـن نطق فارس بهدوء:هـلا أخـوووي بغييت شئ؟؟؟،،،
نطق واحد من الشرطه:لوسمحت هاذي مزرعه محـمد فهد الرااشد؟؟..
فارس:اي سسم وصصلتت،،،
نطق الثاني :مطلـوب جـراااح عبدالـرحمن النـاايف،،،،؟؟..
سعد اخيرا نطق:ليييشش ؟؟،،،
نطق الاول بشبه عصبيه:ممكن تناديه ماانبي ندش مكانن فيه عواايل،،،
عصب فارس وكان ناوي يهاوش بس قاطعهم وصول جراح البارد:نـعم طال عمررك انا جراح عبدالرحمن الناايف،،،وش المطلووب منني؟؟،،
تنزفز الشرطي الاول ونطق:خذووهه للسياره؟،،
وقف جراح بكل ثباات :قبل ماتقوول لي ياحضرة الضاابط السبب،،،
الثاني نطق بهدوء:ياسر صالح ال.... متهمك بالتعدي على حرمة البييت وضررربه ومحاوله الاعتداء على زوجته،،،
رفع جرااح حاجب واحد ومشى باتجاه السياره وركبها بكل هدوء وثقه وهو يقول بينه وبين نفسه(هييين ياياسسر جاااء اليـوووم اللي آخخذ حقققي فيييهه)،،،
انصدم سعد وفارس وحتى الشرطه من بروده وثقته بنفسه ابتعدت السياره وهي حامله معاها المحامي الكبير(جرااح) بتهمه مخزيه رجعوا فارس وسعد للمجلس بهدوء صاااامت مستغرب منههم،،،نطق الجدبصوت عااالي:سعـعععععد،،،
فز سعد من الخرعه:سسم جدي،،،
نطق أبوه بعصبيه:ابوي له ساااعه يناديك وسافهه يالرخممه،،
سعد قرب من جده وباس رآسه :اسف جدي ماانتبهت،،،
نطق الجد بتفحص:وش فييكك انت وياه من رجعتوا ساكتيين،،
فارس اخيرا نطق:تو جت الشرطه واخذوا جرااح،،
ابو جرااح طاح الفنجال من يده:انا اخو العيال انت وش قاععد تقوووول،،،وجراااح وش هو مسسسوي،،؟؟؟؟،،،،
فارس يطالع لسعد يبيه يتكلم مستحي من فعلت ولد عمتهه بس سعد ظل سااكت،،،،
اخيرا نططق صااالح بعصبيه:انت ويااه ماتسمعوووون تكلمووووا لييششش اخذوووهه؟؟؟،،،
سعد اخيرا نطق باستهزاء:يقولون متهمه ياسر نسيبنا،،،،،
العـم فههد نزل رآسه بعد ماسمع باسم ياسر،،،
نطق محمد:وماقالوا وش السبب؟؟،،،
فارس ببرود:لاا لاني جراااح راح بسرعه معهم يمكن مشاااكل بيين الاصدقاء وقاام بككل برووود طاااللع،،،،لحقه سععد وهو منقههر ومو مصدقق ان جرااح يسويها،،،،
أما عـند البناات اللي مادرن عن السالفه كـل وحده مشغوله بتفقد أغرااضها،،،
نطقت شهد بضحكه وهي تشوف مها تحاول تضبط النقاااب عليها:مهاااوي متتتى راااح تعرفيين له بالله،،،،
مها وهي معصبه ترمي النقااب:انقلعن عنني وبعدين انتي انا عممتكك قوووولي يااعممه وهييين بس اروووح لفرنسسا ارمي هالنقااب وامششي بدووون عباايه هيين،،
شهد باستهزاء:عمتي وانتي اكبر مني بكم سنه وبعدين هيين اذا رحتي لفرنسا،،،
مهها بعصبيه:اكببر منكك بست سنين يالغبييه،،
يارا باستهزاء:ومنن يبي يرضى تروحين لفرنسا عممي اححمممد مثلا ههههههههه،،،
تالا: والا رااششد والا جددتي مزززننهه،،،
غلا بهدووء وهي تحاول تمتص غضب عمتها:عمييمه ترا يحاولن يعصبنك ماعليك منهن ،،،
مها تروح عنهن وهي معصبه ومازاالت تحااول تضبط نقابها،،،

-------
عنـد الحـريم استغربت ام راكان اتصال من رقم غرييب ازعجها طلعت بالمطبخخ وفتحت السماعه وضلت ساكتته،،،جاها صوت تعرفه زيين ربته مع عيالها نطق بهدوء:الــو ياام راكااان انا داخل على الله ثم علييكك تطلعيين برا بدووون اححد لا ينتببه،،،
ام راكان بخووف:فيييصل فيييكك شئ؟؟،،قل وانا اختتتتكك،،،
فيصصل بهدوء وهم:اطلعـي ورااح تعرفيين كـل شئ بس لاحد يشوووفكك،،،
ام راكان بهدوء:جاايه لكك يمه،،سكرت السمااعه وطلعت للمكااان اللي قالـه لههها وانصدمت وهي تشوف فيصل واقف وقدامه طفله جمييلهه ام التسع سنين وحامله بيدها لعببه صغيره،،




-
-
#نهاااااية البـاارت الثـااامـن#
تـوقـعااتـكم للأحداااث وردوودككـمم..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس