عرض مشاركة واحدة
قديم 17-08-17, 11:31 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول


كانت بالليالي المظلمه كانت مرميه على الارض متكوره على نفسها تبكي"الم"حرقه"ظلم"يتيمه"عذا� �"جحيم"كل انواع الظلم والتعذيب فيها

الحزن هو الموت بالبطئ، هو ذلك الألم الصامت الذي يعتصر الصدر ويغرس في القلب، ويدمر الانسان وهو يحاول أن يخفيه ويداريه ولا يظهره لمن حوله حتي لأقرب الناس إليه خوفاً من الخذلان، فالحزن شعور قاتل لا يمكن الشعور به إلا من يعاني منه

انفتح الباب خافت وجلست بالركن وحاطه يدينها على اذنها منتظره ظرب او تهديد او عقاب او كلام يجرح .......الخ بس تفاجئ انها خلود بنت عمها.خلود:جوري حبيبتي يلا قومي نجلس بالمطس الخارجي لا تخافي ابوي وامي نايمين.جوري تبكي:مبغي اكيد بتسوي زيهم مبغى ابي انام.خلود عورها قلبها بس تكابر:والله غلطانه يلا بليز خمس دقايق نستانس يلا.جوري:مبغى الساعه3ونص الليل وانتي تبيني اطلع مبغى.خلود طفشت وهي تحاول وسحبتها وطلعتها وراحت للمجلس ورمتها بقوه وبلا رحمة شافت جزمه جلد واظح من النوع الثريء جداً وورفعت راسها اللي مغطيه شعرها شافت رجال طويل يبتسم بسخريه.خلود:خذ راحت معها سو اللي تسويه بايعينها ولا نتشرف فيها.طلعت خلود وقفلة الباب بالمفتاح.الشاب:اشبك تناظريني كذا مو عاجبك ونزل راسه عند راسها:اعتبريها الشوفه الشرعية.جوري كل شي بالنسبه لها صدمه ورا صدمه تتوقع كل شي منهم الا الا..مسك دقنها وجاء بيبوسها ماحس إلا بشي حار حار حرق خده
جوري عطته كف لدرجة يدها حرقتها وعورتها وصرخت من الالم
لف عليها وعيونه حمرا من العصبيه وشدها من شعرها:انتي مين مفكره نفسك كيف تتجريئ وتعطيني كف انا فارس ال......... ولا ماسكتلك يابنت الكلب.جوري:اي فك شعري عورتني لاتقول بنت الكلب حرام عليك ابوي ميت.فارس:بكره تجهزي اغراضك جاء املك عليك واوريك معنى تعطي كف لفارس ال......... ودفها على الارض بقسوه وطلع وتركها جلست بين الكنبه والجدار وتكورت على نفسها وبدت تبكي وتبكي وتبكي لين مانامت


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡



اعتدت ان ابتسم ودمعى يؤلمنى
وان اتحدث وصمت نفسى يقتلنى
وان انسى الماضى وذكرياتى به تؤرقنى
وان افرح ودمعى يغلبنى
وان انطق بما لايريد قلبى
ماذا أكون انا في حياتي
لا افعل ما اريد ولا انطق بما يريده عقلى
احس بانى محاط بالاشواك المميته لااستطيع نداء من ينقذنى

اتنسينا وربنا يعوض علينا
واتجافينا خلاص ياقلبى
واتنسينا
ومهما قلنا ولا عدنا
او حتي رحنا ولا جينا
ولا اشتكينا
مين ياقلبى يصبرك ويحس بينا
ولا مين يا قلبي يعوضك
ويخفف الجرح اللي فيك
غير ربنا
يعوض عليك
آآآآه يا قلبى
وابتدينا
رحلة عذابنا ووغلبنا
والدنيا اهى … بتلف بينا
وبحرنا مابقاش له شط
ولا حتي مينا
تايهيييييين
ماحناش عارفين
رايحين فين وجايين منين
لكن.. صابرين
جوانا يقين
بان رحمة ربنا
قادره تنادينا
وتمسح الدمع بعنينا


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


(يوم جديد)


كانت نايمه ماحست الا بشي يحرق جسمها فتحت عيونها الشمس مره قويه غطت عينها"وين انا ليش الشمس قويه"تذكرت اللي صار امس وقامت مفجوعه ناظرت حواليها خافت هذا بيت عمي ليش ماني فالبيت كانت اغراضها مرميه جمبها قامت واقفه وانصدمت كانت مرميه عند الزباله كيف امس كانت نايمه بالمجلس وش جابها هنا فجأة حست بشي حار على جسمها مره ثانيه وصرخت صرخه تحتويها كل انواع الحزن موت والدينها واخوانها وكيف كانت وحيده وكيف عمها اخذ املاكهم وبيتهم وكل شي يمكن حتى حياتها ومستقبلها وبدت تبكي..الرجال:قومي قامت عليك قيامه فيه واحد ينتظرك بالمجلس.جوري تبكي:تكفى ياعمي ارجوك مابيه مابيه..اهئ اهئ.العم:ابي افتك منك يالبلوى لاتناديني عمي مره ثانيه فاهمه ولا لا مايحصلي الشرف تكوني بنت اخوي قومي بسرعه.وبكت تعرف عمها اذا حط شي براسه مستحيل يتراجع قامت وجمعت اغراضها وتمشي جمب عمها..العم:يعع يازباله ريحتك مره تصرع تدري انو مقامك الزباله يازباله.
دخلو البيت وبدأ الشيخ:فارس ال....... تقبل بالزواج من جوري ال........ .فارس ابتسم بسخريه ولا بعد اسمها جوري والله حرام الاسم فيها:اقبل.وجه السؤال لجوري اللي وراء الباب:جوري ال....... تقبلي تتزوجي فارس ال........ .جوري اللي دموعها تنزل بصمت وعمها معاه سكينه وحاطها على رقبتها مهددها:موافقه.الشيخ:ماسمعت. جوري بصوت اعلى:اقبل. وجرت للغرفه تبكي بس عهما مسكها وطلع الشيخ ودخل ورماها عند رجل فارس:لو بالطلقها ارمها بالشارع مو تجيبها عندي واخيراً افتكيت منها الله يعينك على البلوى.وطلع وتركهم.فارس عوره قلبه من حالها ومن حال عمها هو يحس كلامه زي السكين بقلبه كيف هي المسكينه ولا بعد يتيمه لا حول ولاقوة الا بالله:قومي بسرعه السواق برى.
وراحم لفلة فارس حتى ماعلم اهله وبكره مسافر لكندا


♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡


(فلة فارس)..)الساعة 12:54(

رمتها على الارض وجاء بيطل بس هي تمسكت برجه وتبكي وتترجاه:فارس ارجوك انت ماتستحقني انا مو من مستواك تكفى تكفى طلقني انت تستحق افضل مني الله يخليك طلقني .غمض عيونه بألم وفتحهم بعد وقت طويل مايبي تهزه دمعتها هو وعد نفسه مايظعف لا لا ماراح اضعف:راح اطلقك بس مو الحين بعد ما أبرد حرتي وتنطفي جمرات انتقامي. وابتسم بيشيطانه وطلع وبدت تبكي وبدأ يعلا صوتها

اسلمني الاهل بطن الـــــثرى ……….. و انصرفوا عني فياوحشتا
و غادروني معدوما بائســــا ………… مـــا بيدي اليـــــوم الاالبكا
وكل ما كان كأن لم يكـــــــن ………… و كل ما حذرته قــــــــد اتى
و ذا كم الجموع و المقتنى ………… قد صار في كفي مثل الــهبا
و لماجد لي مؤنسا ها هــنا ……….. غير مجور موبق أو فاســـق
فلو تراني و ترىحالتــــــي ……….. بكيت لي يا صاح ممـــا ترى


جوري:بنت حلوه مقدر اوصفلكم جمالها كالورده لاكن ذبلانه من الضلم ومن كل شي توفي ابوها بحادث كان عمرها 4وامها واخوانها وسام عبدالعزيز.وعندها اخو اسمه راكان كان بيسافر قبل ماتمموت امه واخوانه والطياره طاحت بالبحر ومايعرفوا اذا ميت او حي لاكن يقولوا انه مات والحين عمرها 18 سنه.


فارس:عمره27 سنه متزوج 4 مسيار ابوه توفي كان عمره 15 سنه والحين هو رجال البيت عنده اختين مايقعد بالدمام مره كل يوم مسافر ويتزوج ويطلق مشهور وبقوه عايلته معروفه جداً من اكبر العوائل بالدمام وسيم جداً جداً قليله كلمه وسيم بحقه.

واهله تتعرفون عليهم بعدين


انتهئ البارت


اتمنى اشوف تفاعل وتوقعات رايكم يهمني



تحياتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس