عرض مشاركة واحدة
قديم 22-08-17, 09:34 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي









البـــــ7ـــــارت





كانت تجهز الفطور على الطواله لفت للشباك بتسكره لانه ه برد شمت ريحت عطره ارتبكت وخافت بلعت ريقها لفت قرب منها وهي تبعد لين لصقت بالجدار ناظر وراها خافت ورجعت ناظرته قرب منها لين لصق صدره بصدرها كان يطالع بالجو وراسها بصدره تستنشق ريحت عطره لانه هو اطول منها بكثير ماخذه عذر عشان يقرب منها..جوري:حبيبي. غمض عيونه اول ماسمع هالكلمه وفتح عيونه بقوة نزل لمستواها باقي ظفر ويلصق خشمها بخشمه:اوهوه انسه جوري هنا مانتبهت زي الحشره سبحان الله ماتنشاف.جوري جرحتها هالكلمه ناظرت بعيونه:مهما قلت بظل احبك ولاخر نفس لي مهما عذابك لي الا اني اموت فيك تدري عذابك احلى من عذاب عمي لي فارس انت صرت كل دنيتي.فارس انصدم فكرها بتبكي او تسوي شي بس ردت فعلها اصدمته سمع صوت من وراه
......:فارس.
لف فارس انصدم وارتبك:بدر..وش جابك.بدر:حبيت اتطمن عليك من زمان عنك.فارس:تمام انت روح للمجلس وانا لاحقك.راح بدر جوري طلعت اللي كانت متخبيه وراء فارس:مين بدر ذا.فارس:لا تتدخلي بشي مايخصك.مشى كم خطوة وقفه صوت جوري:طيب الفطور.فارس:جعان حيل بس بعدين.مشى بس وقفه صوت جوري:استنى.وقف بس بدون مايلف راحتله جوري مدلتله قطعة خبز وكاست حليب.فارس:مبغى.جاء بيروح بس جوري وقفت قدامه:مو على كيفك.وكلته قطعه من الخبز وشربته حليب كل ذاء صار وعيونهم متعلقة ببعض فيه حليب جنب شفته مسحتها بخفه رفعت رجلها عشانه اطول منها جات بتبوسه على خده بس هو لف راسه لصق خشمها بخشمه باقي اصبع ويلصق شفتها بشفته ناظروا بعيون بعض فارس لاشعورياً غمزلها انحرجت وتراجعت جات بتروح بس هو مسك يدها ورجعها حيث ماكانت شدها مع يدها لين مالصق صدره بصدرها موحاس بنفسه دايخ فيها وعليه قرب وجهه من وجهها باقي شعره وتلصق شفتها بشفته جوري لفت بإحراج لصق خشم فارس بخدها..جوري بإرتباك وحرج:ااا..فارس..بدر بالمجلس.فارس غمض بقوة مو وقته بعدت بسرعه وطت الكاس والخبز على الطاولة وركضت بسرعة على فوق ابتسم وراح لبدر



♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡



)..كندا بالليل الساعة 2:44..(



فارس دخل البيت مره تعبان مصدع من الصبح برا البيت طلع مع بدر راح عنده اجتماع بعده بدر عزمه ومسكة عنده دخل غرفته بصعوبه لف انصدم وانبهر من اللي قدامه الغرفه مزينة بالاشموع والورد الاحمر ومن غير القلوب والورد اللي متناثر على الارض والسرير من غير الملاك اللي قدامه كانت لابسه فستان احمر ماسك عاري ومن دون اكمام ونص الفخذ وراحلها وهو دايخ عليها وقف قدامها طالعها من فوق لتحت انحرجت:اهلين حبيبي.وباست خده فارس ماأسحمل وباسها على شفايفها وحملها للسرير


خلاص عيب خلوهم على راحتهم هههههههههعههه




♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡




)..كندا الصبح الساعة 9:33..(



صحت بنشاط ناظرت فيه كان نايم جنبها وحاظنها ابتسمت وباست خده تذكرت اللي صار امس وانحرجت وقامت راحت للحمام تاخذلها دوش

بعد ربع ساعة صحى فرك عيونه تأفف فجأة طلعت من الحمام تنشف شعرها:صباح الخير حبيبي.ناظر فيها كانت لابسة روب الحمام تذكر امس وش صار وعصب:الله لا يصبحك بالخير ياوجهه البلى.جوري بحزن:فارس لمتى حنظل كذا.فارس بلع ريقه:لين ماشوفك بقبرك.يوم قال قبرك انفجع وقام جالس يستغفر جوري انفجعت وراحتله:فيك شي.فارس ناظرها بظعف:ليش حبيتيني وش شفتي شي حلو فيني كلي عذاب.جوري استغربت من سؤاله:فارس..الحب مو بيد احد..الحب ماحيستأذن منك ابد..تدري تمنيت لو تزوجت شخص يحبني واحبه يطلعني من الجحيم اللي عايشته طول حياتي.فارس:اتمنى ياجوري اقدر اسعدك.حط يده على خدها وباس خدها الثاني وقام جوري انصدمت:شوفتك هي سعادتي.فارس غمض عيونه بعد وقت فتحتها ودخل الحمام رجعت تنشف شعرها





♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡




كانت تجهز الفطور على الطاولة لبس جوري عباره على شورت قصير لنص الفخذ وفوق لونه اسود وتيشيرت قصير يوم ترفع يدها يبان بطنها لونه ابيض نزل مع الدرج مستعجل وماسك بوكة وجوالة بيده جاء وراها لاصق فيه ارتبكت اخذت حبت خيارة اكل منها ومده لجوري واكلت شوي لفت عليه:ليش مستعجل.فارس يكمل الخيارة:عندي شغل.باسها على شفايفها وطلع ابتسمت جوري وجلست على الطاولة تفطر




♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡







)بالليل..الساعة 1:28..كندا(

كان جالس بالصالة كان ظلمة اللي مظويها ضوء القمر والانوار اللي برى كان رافع رجل على الكنبة ورجلة الثانية مادها على الطاولة والاب توب بحظنه يشتغل نزلت من الدرج استغرب مظلم:مين هناك.فارس:مين بيكون غيري.راحتله جات قدامة:ليش ماتنام.فارس:اشتغل.حط الاب توب جنبه ومسك يد جوري وجلسها بحظنة..جوري انحرجت ..فارس:من اليوم ورايح ححط قواعد.جوري:وشهي.فارس:مافي احراج.جوري:بغصبن عني بعدين انت جرئ مرة.فارس ابتسم:حبيبتي اللي يحبوا بعض وش يسوا.جوري ضربت كتفه بإحراج:فارس.ضحك بخفة:تمام تمام يلا امشي ننام.وغمزلها..جوري:فروس خلاص بنام بغرفة ثانية.فارس:طيب طيب خلاص.وباسها على شفتها بسرعة جوري استحت وباست خده وقامت.فارس:مومقبولة.جوري:لا تسهر.وطلعت فوق فارس ضحك ياربي اعشقها






انتهئ البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس