عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-17, 07:58 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت<<9>>

في فلة ابو طلال

بعد ما الكل راح بيتهم صعدت طيف للجناح سمعت صوت حسام يتكلم مشت بأتجاه الغرفه دخلت من غير لا تدق الباب و حصلته متمدد علي السرير ويتكلم بالفون كملت باتجاه غرفة التبديل
وكانت تاخذ لها بجامه بلون اصفر كانت بدون اكمام وبنطلونها قطني طويل وراحت علي
الحمام يكرم القارئ ربع ساعه وطلعت وراحت تسوي استشوار لشعرها وبعد خمس دقائق
خلصت و قعد علي الكرسي تحط لوشن وانتشرت ريحة اللوشن بالغرفه وخلصت وكان كل هذا وهو للحين يتكلم بالفون وعرفت بعد فتره انه كان يتكلم مع وحده من البنات (اليطلع يسهر معاهم) كانت تحاول انه ما تبين له انها مقهوره عكس الي كان بداخلها نار الغيره الي فيها بودها تكسره
خلصت هوستها وقالت خل انام وراحت تمددت علي السرير وعطته ظهرها وخلص هو اتصاله
طلال:انتي هي بتنامين
طيف بدون نفس:انت اعمى لو تسوي نفسك اعمى
طلال بعصبيه:هي انتي ردي بأدب لا اشوف شغلي معاج
طيف باستهزاء:وش بتسوي يدلوع الماما ههههههه
طلال وصل حده قام من السرير واتجه صوبها
طيف الخوف تسلل لقبها
مسكله من شعرها وقفه
طلال بكل عصبيه:انتي متى تتأدبين هااااا
طيف تحاول تمسك نفسها غصب ما تبي تضعف قدامه:اتركني يجعل ايدك الكسر شعري وبعد عني بنام.
طلال بضحكه شر:ان شاء الله علي امرج عمتي بتركك بس تدرين وين بتنامين رمه علي الارض
هنا مكانك حلو .
طيف تتألم بعد ما دفعها علي الارض :وما قدرت تمسك دموعها قامت وركضت علي الحمام وانتوا بكرامه واطلقت العنان لدموعها وتحاول تكتم شهقتها وهي تدري ان مايصير تبكي بالمكان ذا
وهو رجع علي السرير وغط بنومة ولا كان مسوي اي شي
بعد نص ساعة طلعت وشافته نايم
راحت واخذت لها لحاف وراحت لصالة الجناح و نسدحت علي الكنبه وغطت بنومه بعد ما حطت مؤقت علي الساعه ظ¥ونص عشان تقعد تصلي وتتجهز للعشاء
((((نخليهم بنومهم ))))

فلة ابو حسام>>>>
عند سمية &حسام
سمية فزت من سرير وحسام طلع بره عشان يرد علي الفون
بعد كم دقيقه خلص المكالمه دخل وقال
حسام :سلام عليكم كيفك
سمية بخجل:وعليكم السلام تمام
حسام:توقعت انك نايمه لازم تريحين شوي عشان العشاء وبعدين لازم تتجهزين للسفر
صح نسيت اسالك في دولة بخاطرك تزورينها انا رتبت الدول الي بنزورها خلال شهر
علي ذوقي بس اذا تبين تغيرين كيفك
سمية :عادي علي هواك انا ماعندي مشكله
حسام:تمام حلو عيل يا الله روحي اخذيلك راحه
سمية قامت بهدوء:تمام
حسام تم يتاملها لين تمددت علي السرير وتغطت بالحاف قام وراح لغرفة الملابس اخذ له لبس سبورت وكان بلوزه سوداء وبنطلون قصير وراح ياخذ شور وطلع ورتب شعر و راح انسدح علي السرير
سمية كانت تتقلب ااستغرب رفع اللحاف عنها يبي يتاكد اذا نايمه وله لا
ولمن رفع عن وجها اللحاف كانت معقده حواجبها ما كانت مرتاحه بالنومه
حسام:سمية سمية
سمية كانت منزعجه وفتحت عيونها كانت توها نايمه قعدت وبعدت عنه شوي وانتبه حسام علي نفسه وبعد عنها شوي
حسام:وش في ليه تتقلبين
سمية:لا مو متعوده علي المكان يبيلي وقت اتعود علي النوم هني
حسام :طيب اسف صحيتك ا رجعي كملي نومك
سمية رجعت كملت نومتها مره ثانية
حسام (وش فيني انا انجذب لها يا ربي تصبرني ما ابا اتهور انا احب ايمان ما ابا اخونها
بس هذه زوجتي اووووف ياربي هالسمية شوشت علي تفكيريي فيها برائه ما عمري شفتها في ايمان و تم يفكر لييييين غلب عليه نعاس ونااام
__________________________________________________ _____________
الساعه ظ¥ونص

في فلة ابو طلال
وريد وامها ودالين قاعدين بصالة يسولفون بعد ما خلصوا ينطرون طيف وام طلال
طيف كانت قاعده قبل طلال جهرت نفسها وكانت لابسه >>>فستان قصير تحت الركبه شويه
كان لونه احمر وكان فيه فتحه بالظهر كان مفصل علي جسمها ومعطيها اصغر من عمرها مررره وكان في حزام اسود فيه لمعه صغير وبسيط وكانت لابس كعب اسود وحاطه مكياج ثقيل
حبتين وشعرها علي جنب ورافعه شوي من قدام كانت قاعده تصبغ اظافرها اسود معطي ادينها بيياض اكثررر. قام طلال من النوم وراح ياخذ شور وطلع بعدين للصاله حصلها قاعد تلبس عبايتها تبي تروح معاهم طلع فيها من فوق لي تحت
طلال :علي وين يا انسه طيف
طيف بدون نفس :بروح مع خالتي للعشاء
طلال:نعم ومن سمحلك انتي اقول قعدي بس مكانك لي ما اخلص
الباب ��âœ?âœ?
طلال:تفضل
وريد:مساء الخير
طلال وطيف مساء النور
وريد:طيف كلنا ننطرك يا الله بسرعه
طلال:لا وريد انا راح اجيبها
وريد:اوك علي راحتك
طيف :اووووووف
طلال:جب ولا اسمع صوتك
طيف ما عجبها
راح هو يلبس بعد عشر دقائق طلعوا طلال وطيف


في فلة ابو حسام
كانت قايمه وقاعده وتجهيزات العشاء للحين شغاله صارت الساعه ظ¦ شوي وراح يبدوووون الضيوف يجون سمية قعدت متاخر بعد نص ساعه من رن المنبه وقعت لقت حسام مبدل ونازل تحت بالمجلس مع ابوه يستقبل الضيوف سمية لبست فستان لونه اسود وفضي ضيق من الصدر ونافش من تحت شوي وكانت فيه لمعه و رفعت شعرها من قدام شوي ونزلت والباجي سوته كيرلي علي الخفيف وحطت مكياج بارز جمالها وكعب اسود عالي و اكسسوارات لون فضيه خلصت حطت من عطرها وانتشرت ريحته وقفت علي المرايا تشوف شكلها وله ساره
دخلت الجناح
سااره بصوت عالي:سمية مرت اخوووي فينك يا الله قبل لا يوصلون الضيوف
سمية :هلا منور الجناح حياج بس اخر شي وبنزل .....
ساره كانت متجه لها و نصدمت مكانها ساااره:لالالا مستحيل شنو هذا
سمية لفت صوبها بخوف:شفيج ؟!!
ساره:انتي ناويه علي اخوي
سمية للحين مو فاهمة :شلون يعني ليش شسويت
ساره:كل هذا الجمال وتقولين شسويت بيوقف قلب اخوي بسم الله عليه
سمية بخجل :صج ما عندج سالفه يا الله عاد
ساره متجها لباب الجناح :بروح انادي علي اخوي اقوله يجي يشوف مرته قبل لا تنزل عن الحريم كذه وياكلونك هههههههههههههههه
سمية بخوف:لا لا ساره تعالي بلا استهبال
ساره :عجل يا الله اشوفك قدامي بسرعه
سمية :تمام دقائق وبنزل اصلن خلصت
ساره :تمام .الله يعينك يا اخوي ههههههههههه
سمية ابتسمت بخجل

ساره كانت قاعده تنزل وهي تضحك وصدمت هي وحسام بعض
ساره :نعم يا ابو شباب علي وين الحين يجون الحريم
حسام وهو ماشي باتجاه الجناح :بروح اخذ فوني الثاني نسيته
سااره بضحك:روح بس لا تنسى عمرك هناك
حسام وقف:وش تقولين ما فهمت عليكي
ساره نزلت علي الدرج :روح روح حبي هههههههههه
حسام كمل طريقه:هبله الله يهديكي هههههههه

سمية كانت طالعه من غرفة التبديل بعد ما خذت كم صوره نزلتهم سناب علي المرايه وهي طالعه رشت عطر مره ثانية جايه بتطلع بدخلت حسام
حسسسسام بصدمة :سمييية
((((((((نخليه مصدوم ونرجع له بعد شوي)))))))â?؛ï¸?
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||{تحت بالمجلس حق الحريم }||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |
ام حسام كانت تشوف اخر التحضيرات
ساره كانت نازله وميته ضحك
ام حسام :وش فيكي تضحكين
ساره:لا لا ولا شي مامي
ام حسام:ها شفتي مرت اخوكي خلصت
ساره بابتسامه عريضه:قصدك ملكة الجمال اي شوي وتنزل
ام حسام ما فهمت شنو تقصد اي زين
شوي ودخلوا ام سمية ودالين وام طلال و وريد
سلموا وقعدوا
ام طلال بدون نفس :اقول وين سمية المفروض تستقبل الضيوف ومعاكي يا اختي
ام حسام:شوي وتجي ماهي مطوله بس انتوا مبكرين يا اختي
كشرت وماعجبها تدافع عنها
----------------------------------ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ ظ
عند حسام &سمية
كانت بتطلع وانصدمت فيه
دخل وسكر الباب وراه وهي واقفه. توترت من نظراته
سمية بتوتر وتحاول تتهرب من نظراات عيونه :حسام شفيك صعدت تبي شي
حسام وللحين مسحور فيها ومفهي:اي انتي
سمية:شنووو
حسام انتبه علي نفسه:هاااا اي جيب باخذ فوني الثاني
سمية :اوك عن اذنك بنزل
توها بتطلع
حسام :وقفي شوي ننزل مع بعض
سمية :تمام انطرك
اخذ الفون وطلعوا ونزلوا وصلت بتدخل بس ايد حسام وقفتها
سمية لفت عليه
حسام:قريتي علي نفسك اخاف يجيكي شي من عيون الحريم
سمية هذا وهو يحب وحده ثانيه عيل شحاال لو يحبني وردت عليه:اي قريت
حسام ما قدر يمسك نفسه وباسها علي خدها وطلع بسرعه
سمية تمت واقفه مكانها وحطت ايدها مكان البوسه
كانت ساره طالعة تشوفها وشافت كل شي صار
ساره:ها خلصتوا هههههههههههههه
سمية بخجل :يوه انتي شفيچ
ساره ههههههه:امشى بس نجلس اهلك وصلوا بس ديري بالك يحسون اصلن خدودك حمره الكل راح يعرف هههههههههههه
دخلوا وسلمت عليهم و كلهم منبهرين فيها نادت عليها ام حسام تقعد جنبها
بعد شوي وصلت طيف انبهرت بسمية وكانت مستانسه حيل انها نصيب اخوها
اتصلت علي اخوها عبيد عشان تسلم علي اخوانها قبل لا يبدون الضيوف يجون وقالها راح يقول لحسام يدخلهم للحديقه الي تطل علي المطبخ راحت سمية وسلمت عليهم وقعت معاهم خمس دقايق وبعدين قامت بتروح وبدون ما تنتبه ان سوارها طاح كانت راجعه للمجلس
سميةاوووف وين طاح هذه وقته خل ارجع ادوره بالوقت
طلال:حسام ماعليك امر مويه ما تكون بارده لان هذه حيل بارد
حسام:طلال مو هو وقت دلعك شايف كيف مشغول
طلال مالت الحين وش هالشغل كلها ضيافه قام وقف:خلك انا بروح اجيب لي من المطبخ في احد بالحديقه
حسام:لالا الكل داخل روح
طلع طلال يمشي دخل و لفت انتباها بنت واقفه و معطيته ظهرها و تمشي خطوه خطوه
سمية:واخيراً الحمد الله لقيته
خذت السوار وجايه بتدخل انتبهت انه في شخص واقف يطالع فيها طالعت وشافت طلال ارتبكت وراحت جري علي داخل
طلال((يا الله ياحظك يا حسام يا انها ملاك بنت عمي انتبه علي نفسه وش فيني انا نعم يا طلال اصحي ترى هي بنت عمك ))وراح يشرب مايي
،
،
،
،
،
وبعد العشاء طلبت الجده من ام حسام تنادي ابو حسام وحسام يجون يسلمون عليها (الجده تصير ام ابو حسام ��المهم هي تحب المزرعه ما تجي الى نادر المهم ويت راح تقعد اسبوع ترجع)
قالت ام حسام للبنات يتغطون عشان بيدخلون طبعاً الكل تغطي عدا طيف وساره سلموا وقعدوا شوي يدق فون ابو حسام طلع يتكلم بالفون تم حسام يسولف مع يدته وعماته طبعاً ايمان كانت موجوده بس ما انتبه لها لان عيونه كل شوي وتطيح علي سمية الي كانت تسولف مع ساره ودالين و وريد ومو منتبه الي حسام ساره قالت
ساره:انتي ليه للحين لابسه عباتك بابا طلع ما بيرجع انزعيها عنك خلي اخوي يكحل عيونه ههههههههههههه
سمية استحت. ضحكوا دالين و وريد
اليده طالعت بسمية وقالت:يا بنتي هذي ما ينفعنك تعالي وانا امك اقعدي عند زوجك سمية استحت و صنمت بمكانها من الخجل
سمية:لا يدتي انا اشتقتلهم والحين راح يمشون بقعد معاهم شوي
الجده:شنو هذه يدتي قوليلي يمه
استحت سميه:ان شاء الله يمه
الجده بامر:ايوه كذه والحين تعالي جنب زوجك بسولف معاكم وبوصيكم علي بعض انتوا باجر وراكم سفر
ايمان ميته من الحره انه ما انتبه لها قالت لازم يشوفها
ايمان بدلع :حسام شلونك وش اخبارك
حسام المجلس كان ملينا حريم وانتبه لها رازه نفسها :هلا ايمان بخير عساكي
ايمان (واخيراً انتبه لي)
ساره كانت تدري عن حب حسام لأيمان قامت وقلت لسمية انتي بعدك قاعده قومي شيلي هالعباءة عنك وروحي جنب زوجك نفس ما امي قالت
سمية قامت ويا الله يا الله تمشي وصلت وسع لها حسام شوي قعدت جنبه وكان كتفه قريب من كتفها واالجده تنصحهم بعد شوي استئاذن حسام وطلع لمجلس الرجل دخل وراح قعد جنب محمد :شكلها قعدت الحريم عجبتك
حسام:جب بس لا كف
محمدهههههههه:ريحت عطر اختي فيك نار شكلك كنت لزق فيها
حسام ابتسم:الحين جد عاد راح اكفخك
وبعدين الكل راااح
--------------------------------------
--------------------------------------
ما بقى غير سمية وساره
سمية :يا الله تصبحين علي خير تعبت اليوم
ساره :وانتي من اهله
سمية راحت بسرعه تبي تبدل لبسها قبل لا يجي حسام و تتعرض لأحراج مره ثانيه كافي عليها
الي صار اليوم
وصلت بس صار الي ما توقعته حسام كان واصل للجناح قبلها و قاعد بالصالة عليtv
سمية ابتسمت له وهو رد لها الابتسامه وراحت بسرعه للغرفه اخذت لها بجامه وراحت تاخذ شور
------------------------------------
------------------------------------
وصلوا طلال واهله للبيت نزلوا وكانت طيف ودالين و وريد للحين يسولفون عن العشاء طبعاً من صعدوا السياره واهم يقرقون ما سكتوا
دخلوا وكل واحد راح لجناحه الخاص فيه
صعدت طيف قبل طلال دخلت و شالت العباءة عنها وتمددت علي الكنبه وبعد شوي النوم بدأ يتسلل لعيونها
دخل طلال وما حست فيه تفاجئ فيها نايمه
تقدم منها ونزل لي مستوها طيف حست بظل احد فتحت عيونها وصارت عينها بعينه
قرب منها طلال طيف صارت ترجع وراء ماقدر يمسك نفسه قدام انوثتها وجمالها الطاغي
طيف والخوف تملك كل خليه بجسمها:طلال وش تسوي ابعد
طلال مو راد عليها
طيف قامت وقفت :انت وش فيك
طلال ابتسم بخبث :ليش انا وش سويت
طيف طلعت من الصاله راحت الي غرفه التبديل اخذت لها ملابس وراحت تاخذ شور
طلال قام دخل سمع صوت الماي راح بدل ملابسه وقعد يطقطق بالفون طيف طلعت ما اهتمت له و راحت تنشف شعرها و حطت لوشن ورشت عطر وراحت خذت لها لحاف وراحت تبي تنام
بالصاله بس وقفها طلال :علي وين يا حلوه في شي لازم نكمله
طيف بخوف بس ما بينت له و ما ردت عليه
طلال تنرفز منها صح ما كان يبي يغلط معاها او يجبرها علي شي بس هي الي اجبرته
قام و راح وراها علي الصاله كانت واقفه ترتب الفراش عشان تنام ما حست اله و هو شاد علي ايدها وسحبها وراء ودخلها الغرفه
و ماعطها اي فرصه تنطق بحرف
طلال بعصبيه:الحين بعلمك شلون ما تردين علي
وبدأ يقرب منها وبحركه سريعه دفعها علي السرير وتقدم منها
طيف بخوف :طلال طلال خلص اسف امانه بعد عني طلال امانه بعد
كانت تحاول تبعده بس هو لا حياة لمن تنادي طلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالال...... ..
،
،
،
صباح يوم جديد .....
عند فله ابو حسام
الكل صاحي و قاعد يفطرون
حسام قام عن السفره عن اذنكم
طلع حسام و اتصل في ايمان يمشون للمستشفى يسوون التحاليل وطلعت ايجابيه طبعاً واحد من اصدقائه طلعهم له في ساعه وبعدين راح للبيت يريح و حصلها سمية مجهزه شنطتها وكانت تجهز شنطه له بس كانت محتاره
سمية بطفش:اوووف يا ربي شنو احط له اخاف ما يبيهم
حسام كان واقف عند الباب ويضحك علي منظرها واهي تدخل الملابس وترجع تطلعهم :اي شي منك حلو
سمية فزت :يمه شفيك يا اخي خرعتني
حسام راح قعد عندها:سلامتك
سمية ابتسمت وقامت راحت تكمل باقي الاغراض
،
،
،
فلة ابو طلال
طيف من امس ما وقفت دموعها وصارت تحس انها كرهت طلال اكثر تحس نفسها رخيصه عنده دخل طلال الجناح وما شافها بالصاله ولا بالمطبخ هي حتى غداء ما نزلت تأكل
دخل الغرفه شافها جلسه علي السرير وتبكي
طلال يا ربي انا وش سويت بالبنت:طيف ما خلص يا بنت الناس اول وتالي بيصير الي صار
طيف انفجرت عليه بصراخ وقامت من مكانها:لا مو خلاص انت انسان مريض دمرتني حتى حبي لك تبخر مع الهواء بعد الي سويته امس عمري ماراح انساه لك ياه
كانت تصارخ و تبكي وتدفع طلال بس هو مسكها من معصمها شوي وطاحت طلال حملها وحطها علي السرير اتصل بالخدم يطلعون لها غداء وراح هو يجهز الشناط وما عرف وش يحط لها
حط اي شي وقال لو وصلوا هناك ونقص عليها شي نشتري خلص الشناط بعد ربع ساعه وراح قعد عندها لي ما صحت
طلال قام و صار ياكلها هو وهي كانت ساكته وما تكلمت مع
طيف ((يا ريت تبقي كذه يا طلال طيب وحنون ))
طلال :روحي اخذي لك شور عشان بعد ساعه لازم نطلع
طيف قامت بدون اي كلمه وراحت تاخذ شور
--------------------------------------
حسام راح لبيت ايمان مع الشيخ وتزوجها بس ما كان مبسوط مره
طلع وراح اخذ سمية تسلم علي اهلها لان هم بيرجعون الكويت
////////////////////////
وساافروا كانت سفرتهم عباره عن شهر كامل كل اسبوع بديره
اما طلال وطيف كانوا قاعدين بدبي طيف نست الي صار وطلال كان متحسف علي سواه معاها
وهي طار عقلها بالسوق وكانت مبسوطه انه يهتم فيها

،
،
،
نهاية البارت لليوم .....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس