عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-17, 10:50 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



اليوم الثآني في المدرسه

جلست جنبها وقالت بهمس خايفه أختها تسمعها: أقول شدون غريبه اليوم ساكته حتى فطور مافطرتي وانا مأخذه لش على حسابي

شدن طالعتها بنص عين: الله يفكني شرش بس ...

نور بهمس : بنت تفتكري انا الي قلت لياسر

شدن بقهر: ومن غيرش مسحوب لسانه منه وحضرته جاي يفرد عضلاته ..

نور : اوفف الي يسمعش يقول ماشاءالله الي عندها مكان للسر وماهو ثواني بس ويكون عند خلق الله جميع ....

شدن عضت شفتها بقهر: بعد لش عين تراددي اصرفي شرش عني وخليني اشوف المصيبه ذي بيدي ...

نور سحبت الكتاب من يدها : خفي علينا ي الدافوره الإختبارات النهاية باقي منها حول الشهر .. وبقولش أمي الي قالت له شافتها ماهي مصدقتها حلفت بصدق والله اني ماقلت لياسر ولا شفته من أمس مقفله على نفسي الغرفة خايفه منه وهامه الحين يوم ارجع من المدرسه وش بيسوي معي هذاك اليوم ضربني ضرب مابعده وحذرني منش بس انا الغبيه ماتوب
شدن بعصبيه: يحذرش مني ليه وش شايف علي والله أخوك معقد
..بالحيل ....وفارقي خليني اذاكر امس اخوش صدع رأسي منه ومن صوت هواشه يقال ذابحه حد من أهله ماهو كم
كلمه تافهه مثل وجهه.قايلتها وهو كبرها

نور بزعل: شدن ياسر حياته خط أحمر مايحب حد يتكلم عنها وانتي ماشاءالله ماتقصري ي دوب بس يحصل معه شيء ماتخلي أحد إلا قايله له ...وبعدين من وجهة نظرش تشوفيها تافهه بس هولااااا

شدن بطفش قاطعتها : نور شوفي اختش هناك لو تجي وتسمع الي نقوله والله بتنكبش عند اخوش يالله فارقي لها واطلبي رضاها عشان مصلحتش ...وسكتت وانا أشوف ابله عفاف تمشي من يمنا وراحت تكلم أختها الي تدرس معانا في نفس المدرسه همست : ابله عفاف داومت متى ماشفتها في الطابور ...

نور بضحكه : ايوه ولا تنسي الحصه الرابعه علينا يعني كلها دقائق وتنورنا ...ي حلوو

شدن حست بوزي افف الله يصبرنا ..طالعت نور بقهر :افف دق الجرس ...وقفت وانا مابي ادخل الفصل ..ماحب شرحها ولا المادة تبعها .بس عندي فضول وشلون بتتعامل مع نور وحور ..بعد سوات اخوهم معاها..دخلت الفصل ..وجلست مكاني وانا
انتظر بحماس لابله عفاف متى تدخل لنا ...همست لنور الي جلست جنبي : افف تأخرت ...

نور طالعتها بسخريه : ماعمرش انتظرتيها بهالحماس خفي على نفسش من هاللقافه ...

شدن صغرت عيوني بقهر ...ودي ارد عليها بس سكتت غصب عني وانا اشوف ابله عفاف ...دخلت الفصل ...وهي تتمخطر ي ارض ماعليك إلا هي يمه على الكبر الي برأسها ...

بعصبيه صرخت :بدون صوت لو سمحتووا والي حاب يستعبط ويتكلم يشرف برا من آلحين

شدن هسمت لنور : ياربي حتى سلام ماسلمت وسكتت من الصرخه الي جتني

: شدن احترمي الكلام الي أقوله

شدن بخوف :آسفه ابله

ابله عفاف بقهر وهي تذكر كلام ياسر انها ناقله الي صاروخلت سالفتهم على كل لسان رفعت يدها وقالت : شدن براااا بسرعه مالي بوجع الرأس ...

شدن حست بظلم وشلون تطردها كذا بدون سبب طالعت لنور وحور ...تبيهم يفزعون لها بس شكلهم خايفين لا ينطردوا هم
بعد ..ويتفشلون بدل ماتشوف كيف بتعاملهم انقلبت السالفة عليها وش ذنبها وايش دخلها بعد تحط حرتها فيها..قالت بقهر: ابله ماسويت شيء ظلم اطلع من الفصل كذا بدون سبب




عفاف تعوذت من إبليس وقالت : خلاص انثبري مكانش ولا اسمع لش صوت ولا والله هالمره مايردش إلا الباب

شدن
جلست وهي مقهورة ...أشلون كذا تفشلها ..قدام الطالبات وهي ماسوت لها شيء ...توقعت تتمنذل بنور وحور بس هي لا
حست نفسها ماسكه حالها غصب ...في الصيحه ....ودها ترجع لأمه نوفه وتقول لها وش صار ....معاها ....وتخليها تربي هالعفاف الي ذلتها قدام زميلاتها ....
@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
@@@@@@
@@@
@@
@
عند ياسر ...
جالس بالكوفي حق المستشفى ...

رفع الكوب وأخذ منه رشفه ..وهو يتذكر مكالمته لعفاف ...
بدل مايهدي الوضع يحسه زاده ...زفر بضيق ....وهو محتار وش يسوي ...يرضى بشرطها ويتفشل بين جماعته ..ولايرضى بالطلاق الي طالبته ....وينحرم منها ...طالع خويه الي جاي يمه

...
: وش فيك ضايق عسى ماشر

ياسرهز رأسه : مافي شيء وقولي ايش أطلب لك

راكان رفع حاجب : علي هالكلام قوله لحد ثاني بيصدقك اما انا لا

ياسر زفر بضيق : ماعليك مشكله بسيطه وان شاء الله تنحل

راكان عقد حواجبه :المشكله تخص العمل ولا خاصه

ياسر: خاصه

راكان : محتاج فلوس ياسر ...

ياسر وقف وهو يتهرب مايبيه يضغط عليه ويقول له : الحمدلله الخير واجد عن اذنك ...بشوف الي علي
@@@@@@@@@@@@×@@@
@@@@@@@@@@@
@@@@@@
@@@@
@@
@


رجعت البيت وهي تصيح شافت أمها قدامها ...رمت نفسها بحضنها وهي منهاره ...
نوفه قالت وهي مفزوعه: يمه شدن وش فيه وش صار معش يمه قولي لي حد تعرض لش حد مسوي معش شيء وقولي بسرعه طيحتي قلبي

شدن وهي تصيح بقهر: طردتني وفشلتني والله إني ماسويت شيء

نوفه عقدت حواجبها مستغربه : مين يمه الي طردش

شدن وهي تصيح بقوه: ابله عفاف بدون سبب يمه والله ماقلت شيء لها ماغير هبت علي كذا من وقت مادخلت الفصل

نوفه بقهر :مين تكون عشان تطردش هذي اخرتها واقفه بصفها وتسوي فيش كذآ ابعدتها ومسكت الجوال دقت عليها ماردت طالعت شدن آلحين بروح أتفاهم مع ياسر واخليه يوقف مرته عند حدها ماتوصل انها تطردش من الفصل قدام زميلاتش وتفشلش ماعاش الي يذلش وانا موجوده....

شدن حسيت بفخر وانا اسمع كلامها ...ايه يمه خذي حقي كله منها مشيت مع امي وانا فرحانه بالحيل والله مايفوتني هالموقف
...طلعنا من البيت شفت ياسر نازل من سيارته ....

على طول امي نوفه قالت: والله ي ياسر لو ماتوقف مرتك عند حدها وتخلي الضعيفه بحالها لا اوريها وجهي الثاني وأنت تعرفه

ياسر وهو يتلفت متفشل خايف حد يسمعه طالع شدن بغيض كله من هالسوسه تلاحق عمته وخلت عقل عمته يطيرمن محله ولعاد تقدر هي بالشارع ولا بالبيت قال بغيض: عمه الله يهداش بالشارع وتصارخي بصوتش كله هالبزر فقدتش عقلش لهالحد أمشي ادخلي نتفاهم

نوفه بقهر : ماغيرمرتك الي تبي تفقدني عقلي آلحين وش ذنبها عشان تطردها قولي وش ذنبها المدرسه مدرسة ابوها وانا مدري والله ثم والله لو عاد ..تعرضت لها بتشوف شيء ماشافته هالمره والله ماتردني إلا الإدارة اشكيها فيها ....

ياسر صغر عيونه بقهر آلحين هالعصبيه عشان كم كلمه قالتها لشدن يالله ي عمه ي هي لاعبه بحسبتش هالنتفه قلت وانا اهدي فيها : مايصير خاطرش إلا طيب ي عمه وآلحين تفضلي تغدي معانا وعيني من الله خير وحق بنتش بيوصلها ...وعفاف بنفسها بتدق عليش وتعتذر

نوفه بزعل : مابي لا غداك ولا ابيها تدق علي ..أمشي ي شدن

ياسر لحقها مايهون عليه زعل عمته ...بس الباب تقفل بوجهه قبل يوصل ..وقف مصدوم وهو يسمع كلامها ...
أول مادخلوا البيت قفلت الباب بقوه و قالت بسخريه : قال ايش تدق تعتذر خليها ترد عليه يمه بعدين يقولها تعتذر منش الله يأخذ حقي منها ...

.ياسر
عض شفته بقهر يوم سمع وش قالت ...والله لوعليه يطردها
من الجنوب كلها ....آلحين حتى في ذي بتشمت عليه ...دخل البيت وهو معصب ...شاف أخته حور تحط الغدا قال بحده: وش الي صار بين عفاف وشدن بسرعه انطقي ..

حور بشماته:خليها تربيها هالشدن مايعرف لها غير عفاف

ابو ياسر بحده: وش عليش على هالضعيفه حاطه حيلش عليها
بدل ماتصيري لها أخت صاير ضدها

نور بقهر من حور :ماعليك يبه حور تغار من شدن طول عمرها .وابله عفاف زعلتها وهي ماتستاهل ولا غلطت بشيء صراحه ي
ياسر زوجتك جت حاطه حرتها فينا من غير سبب

ياسر بعصبيه : انتي انكتمي محد سألك وتستاهل على قول حور خليها تربيها ..وليت تأحذ حقنا جميع منها قليلة الأدب .

ام ياسر بدقه له : خليك بس من كلام النسوان وقول وش بتسوي ترا قلت لابوك وقال لو بينزل نفسه يتنازل عن الأرض ويفشل عمره بين جماعته ...
ياسر عض شفته بقهر أمه دايم تزيد عليه بدل ماتهدي عليه
: قلت لش يمه تنازل ماراح اتنازل وعفاف بترجع بعد لي وهي راضيه


ابو ياسر طالع زوجته بعتب من متى هو قال كذآ ولاعمره يفكر يتدخل بينه وبين مرته : الليله نروح لهم ومعانا الجماعه وان شاء الله خير.. وصدقني جابر يوم يشوف الرجاجيل بمجلسه بيطيح الي برأسه آلحين ي بوك اجلس تغد وعين من الله خير ...

ياسر بضيق : ان شاءالله خير يبه وطالع الغداء وقال عليكم بالعافية تغديت بالمستشفى ....

ام ياسر بقهر : ايه موت نفسك جوع عشانها وهي ماشاءالله ماغير تبلع في بيت أبوها وصايره عرض الباب ذا
وأنت اجلس بها رجآل أخر زمن الزعل لنسوان وانا أمك

ابو ياسر بحده: وبعدين يعني خليه براحته ...وهي الله ينعم عليها بالصحه والعافية وطالع ياسر روح يبه ريح لك شوي وبعد المغرب نروح لهم ...
@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@
@@@@@@
@@@
@@
@
بعد شهر
::
::

في الرياض

قالت بسخريه : سمعتي وش صار هالفتره

أميره عقدت حواجبها مستغربه : بسم الله وش صار

الشموخ بشماته: ولد الجوهره خطب وسحب عليك ي كبرها على قلبك

أميره بصدمه من كلام أختها وصل فيها تقول لها كذا حاولت تمسك اعصابها بقدر ماتقدر: وخطب يعني ايش صار الله يوفقه ويسعده ان شاءالله يستاهل عناد .....كل خير

الشموخ ميلت فمها بأبتسامه وقحه: كذا بهالسهوله الله يسعده أشرت على قلبها هذا ماهو محروق ..
أميره بعصبيه: وينحرق ليه بالله وش دخلني فيه

الشموخ بضحكه : على هونك ي قلبي وبلاش العصبيه هذي ترا
ماراح تقدم ولا تأخر ولد الجوهره أختار بنت صديقة امه يعني راحت عليك يالله ماعليه حسافه ربي فكك منه ...

أميره هزت رأسها بعجز من تفكير أختها التافهه: الله يشفيك بس وينظف قلبك ....رجعت تطالع جوالها

الشموخ ضحكت بصوت عالي : غبيه مفروض تفرحي له وانتي انفكيتي منه ...الشاحت ذا وه يفشل ..صراحه حزينه على عبير ...ذي الي بيأخذها ...اممم تعرفيها صح معانا في الجامعه ...مره ماهي حلوه بس لايقه عليه

أميره وقفت بقهر من تفاهة عقل أختها : اروح أحسن

الشموخ أشرت بيدها بدون مبالاة......


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس