عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-17, 01:58 PM   #126

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابو محمد ضحك : يالله انك تعين على الجوهرة ويعين زوجها عليها
ناظرت في سلطان بوجهه مكشر
سلطان وهو حاطر رجل على رجل : امين ..
ابو محمد : لا تأخرين على العشا انتبهي
الجوهرة ناظرت في ساعة يدها : فيه احد يتعشى سبع ونص ؟ العشا عشر احدعش ..
ابو محمد : اعقبي .. ولا تأخرين
الجوهرة هزت راسها : ابشر
وقّفت السيارة عند المكان المطلوب
نزلت من السيارة متوجهه لـ شارع مليان من المحلات التجاريه ..
سلطان وهو يمشي خلفها : انتظري
لفّـت على سلطان : روح مع جدي .. ليه جاي
سلطان وقف بجانبها : معك ..
الجوهرة : انا موب بيبي روح ارجع
سلطان هز راسه : صح جسمك ماهو جسم بيبي بس راسك واللي فيه هو اللي بيبي
الجوهرة ناظرت يسارها : استغفر الله من بدايتها كذا
سلطان وهو يدخل جواله في جيبه : ادخلي خلصي ..
دخلت الجوهرة لـ محل مخصص لـ المواد التجميلية
تحوس في الأرواج , اخذت اشياءها اللي الضرورية اللي تبغاها ..
وسلطان يتبعها
وقف يناظر فيه في كمية الالوان الغريبه , عمره مادخل محل مخصص لـ الـمواد التجميليه , كأنه دخل في عالم سحري , الوان كثيرة كيف يحطونها على وجيههم ؟
لف براسه على صوت رجل وجهه يملأه المكياج , وشعره مصفف بطريقة غريبة , لابس تيشيرت ابيض طويل لـحد الفخذ وبنطلون اسود ضيق جداً لـ نص الـساق
الـرجل : تحتاج الى خدمة ما ؟
سلطان وهو يناظر فيه : لا شكراً
مسك يد سلطان وهو يقول : جرّب أي شي من هنا , قد يعجبك ..
سلطان ناظر في يده , فع نظره لـ الـرجّال : لا اريد شكراً
اخذ روج احمر ..
حطه على يد سلطان وهو يبتسم : جميل جداً أترى
سلطان سحب يده وهو يقول بـ استفزاز : جميل لـك .. ليس لي
ابتسم الـرجل وهو يناظر في سلطان : نعم اعلم ذلك ؟
الجوهرة ناظرت في سلطان
قربت منه وهي تشوف وجهه كيف معصب , و اقف جنب الرجال اللي يعتبر من النوع الثالث
قربت من سلطان وهي تناظر فيه : جاز لك الوضع
سلطان بغضب : بـ أرضه لين يعض الارض
ناظرت الجوهرة فيه الرجال وهي تبتسم : اسمه سلطان ..
ضم شفايفه الرجال : سُلتان ..
سلطان ناظر في الجوهرة وهو يقول بـ استفزاز : اخذي اللي تبينه خلينا نطلع ..
الجوهرة وهي تضحك في وجهه سلطان بعد ما شافت وجهه , وكأن الـرجل معجب فيه جداً : ركز على بنطلونه انت .. خاق عليك على فكرة ..
سلطان ناظر فيها بجديّة : اخلصي انا برا
ناظر فيه بنظرات قوية وهو يقول : كُن رجل ..
توجهه لـ خارج الـمحل وهو معصب , ناظر في يده
حاول يمسح الروج
سلطان وهو يفرك يده بقوة : ثابت الله يلعنه .. لا حول ولا قوة الا بالله
طلعت من المحل بعد ما حاسبت
توجهت لـه , يمسح يدينه بقوة
قربت منه : وش تسوي
ناظر فيه وهو يقول بغضب : الحمار حط روج على يدي عيا يروح
ناظرت في يده : والله حلو اللون .. ليه ما شفته
سلطان ناظر فيها : وقت استهبال .. كيف اخليه يروح هذا
الجوهرة بـ نذاله : ادخل المحل قول ابي ريموفر وبيعطيك
سلطان ناظر في يده : اروح فيه ولا ارجع ادخل المحل
الجوهرة دخلت لـ محل الملابس الثاني وهي تقول : ابغى بنطلون غير بنطلونك الكشخه اللي جايبه لي
سلطان : احمدي الله ..
الجوهرة وقفت عند البناطيل , اخذت ثلاث بناطيل جينز مخلفه .. واربع قميصان , و جاكيتين
لفت على سلطان , حطت اغراضها في السله اللي معه
طلع جواله يتفرج فيه , وفي يده الثانية السلّه اللي كانت كلها اغراض الجوهرة ..
كملت مشتريات
وقفت عند قسم المابس الداخليه , ناظرت في سلطان : خلاص رح
رفع راسه من جواله , سكره وحطه في جيبه : خدامك انا متى ما بغيتيني جبتيني
الجوهرة بـ اسفزاز : يعني وشوب تجي معي لـ هناك حتى
سلطان اشر على مكان الملابس الداخليه : توني شاري لك منهم
الجوهرة صدت بوجهها بسرعه , امتزجت عصبيتها بـ خجل منّه : لا حول ولا قوة الا بالله ..
سلطان : ادخلي خلصي
الجوهرة لفت عليه : ماراح ادخل وانت موجود
سلطان رفع حواجبه : تستهبلين , اللي يخدمون نصهم رجال جت علي انا
الجوهرة هزت راسها : ايه تجي عليك .. يعني في النهاية
سلطان : انتي ماتفهمين .. اقولك توني شاري لك
الجوهرة و وجهها قلب بـاللون الاحمر : يالــلـه .. بس حتى ولو قبل شوي كنت بلحالك يا زيني انا وياك داخلين لـ المكان ..
سلطان اشر على نفسه : تستحين مني ؟
الجوهرة ناظرت فيه بـ جنون : لا انت منت صاحي ..
سلطان : اجل ؟
الجوهرة : بس ما ابيك تدخل عادي
سلطان بـ اصرار : يعني تستحين ؟ انتي الظاهر انك للحين ما استوعبتي اني انا اللي شاري لك قبل شوي منهم ..
الجوهرة شدت على يدينها : موب لازم اشتري اجل .. بالطقاق
سلطان رفع كتوفه : بكيفك
الجوهرة توجهت لـ المكان الثاني بعصبيه وسلطان خلفها
لفّت على سلطان وهي تقول بقهر : واذا تروشت اليوم ماعندي غيرهم ..
سلطان ناظر فيها : قلت لك لا تشترين ؟ بالعكس ادخلي اشتريهم كلهم
الجوهرة بتموت منّه : وانت ليه لازق لي بـس ابي اعرف
سلطان ناظر فيها وهو مستمتع بـ نرفزتها : عشانك زوجتي وعشان عمي ارسلني .. كل وحده اقوى من الثانية
الجوهرة ناظرت فيه , وجهه وجهه اللي ابد ماهو فاكها قالت بغباء تام : سبحان الله صدق صدق من حفر حفرة لـ اخيه وقع فيها انت السبب انت اللي خليت راجو يرجع شنطتي
سلطان ناظر فيه : خير ؟
الجوهرة حطت يدها على راسها بغباء : ولا شي
سلطان لقط الموضوع بسرعه : لحظة .. انتي يوم وناستك واصله لـ السماء في المطار .. يوم قلتي لي لسانك يحكك وش موضوعك .. وش دخل راجو .... أيـــه أيـــه لحظة .. كنتي بتخلين شنطتي
ناظرت فيه الجوهرة بعد ما كشفها :.............
سلطان ناظر فيها , رفع حواجبه : يعني انا المفروض اللي ادور في المحلات الحين صح ؟ سبحان ربي وش سوا فيك
كشرت في وجهه بقهر
ضحك سلطان بصوت عالي وهو قاصد نرفزتها : لازم تفكرين قبل تحبكين الحبكه قبل لا تسوينها
الجوهرة بقهر : يا كرهك استغفر الله
سلطان مسح على وجهه وهو لازال يضحك :.............
الجوهرة وهي مستفزه منه : يضحك مره ؟
سلطان ناظر فيه : مره .. موب الموقف اللي يضحك , غباءك هو اللي يضحك والله العظيم
ناظرت فيه بقهر فضيع , عطته ظهره متوجهه لـ قسم الملابس الداخليه وهو يمشي خلفها ويضحك بـ ضحكات تنرفزها الف مره
لفّـت عليه الجوهرة وهي تقول : لازق في ظهري ليه اجلس على الكرسي على الاقل .. بتشوف زين بس اجلس
جلس على الكرسي وهو يناظر فيه , ماكان يبي يحرجها اكثر لكن تستاهل , يكفي انها كانت بتسوي فيه حركه قوية لكن سبحان الله كيف ردها فيها ..
تجاهلت وجوده بالكامل عشان تعرف تتسوق بـكيفها
اخذت احتيجاتها
ناظرت في سلطان اللي جالس واخيراً بعد وقت طلع جواله
توجهت لـه حطت اغراضها في السلّه امام عيونه , ما يستحي وش تسوي فيه اكثر من كذا ..
الجوهرة : خلصت يالله ..
وقف , نزل نظره لـ السله اللي كانت مفوّله على الاخر : طيب دخليهم زين عشان اشيلهم
الجوهرة بنرفزه من الموقف المحرج : كيف ادخلهم ما يكفي
نزل بجسمه لـ السله , طلع اغراضها اللي تحت وجا بيرفع الملابس
لكنها سحبت ملابسها الداخليه وهي تقول : لا تلمسهم انا بدخلهم
رفع نظره لها : انا اللي شاري لك اللي عليك لا تنسين
الجوهرة كشرت في وجهه : ما نسيت والله العظيم ..بس وخر
وخّر عنها
دخلت اغراضها في السله
وقفت : يالله خلصت شيلها
سلطان ناظر فيها : فيه اوامر ثانيه طال عمرك
الجوهرة عطته ظهرها : لا مافيه بس عجل شلهم عشان ابي الجزم
سلطان رفع حواجبه : تعالي تعالي
لفت عليه : وش
سلطان وهو يناظر فيها : بسهولة كذا .. شيلها عجّل ..
الجوهرة مافهمت : ايش
سلطان بـ شرح واضح : قولي لو سمحت يا سلطان شلها , ولا كان سكتي ابرك
الجوهرة ناظرت في السله : والله .. اقولك لو سمحت يا سلطان شلها
سلطان : صعبه ؟
الجوهرة بصدق : أي والله عليك صعبه
سلطان بعّد عن السله : شيلي اغراضك انتي
الجوهرة ناظرت في السله , رجعت ناظرت في سلطان : وش فيها عادي بشيلها
سلطان هز راسه : شيليها عادي
شالت سلتها اللي كانت ثقيلة بسبب مقاضيها الكثيرة لكنها توجهت لـ الكاشير وسلطان خلفها
وقفت عند المحاسبه
طلع كرته
الجوهرة ناظرت في كرته : يعني زوجتك وكذا ؟
هز راسه : صح عليك
الجوهرة طلعت كرت جدها : كرت جدي الله لا يحرمني منه
سلطان ناظر فيها : خليه انا بـ ادفع
الجوهرة بـ اصرار : لا طبعاً بفلوسي بـ اشتريها
سلطان رفع كتوفه : كيفك .. بس يعني وين اودي فلوسي غير لك
الجوهرة رفعت حواجبها : يعني فلوسك كلها لي ؟
سلطان ناظر فيها وبصدق : من فيه غيرك الحين ؟ قبل كنت بلحالي الحين انتي فيه
الجوهرة حاسبت بكرت جدها وهي تناظر فيه : ماشاءلله على الاهتمام الزوجي اللي تعيشه اليوم ..
سلطان طلع من المحاسبه بعد ما سفهها
وقّف يناظر فيها وهي تشيل خمس اكياس في يدها
قرّبت منه وهي تقول : شيلها عني .. ماتشوف معي كيس سيفورا
سلطان : مانيب شايل شي
الجوهرة ناظرت في اكياسها : شف وش كثرها وانت يدينك خاليه جدي ارسلك ليه يعني




لامارا غير متواجد حالياً