عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-17, 06:38 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع البارت الخـامس.



نايف: والله شكل السالفه حماس لف وعدل جلسته ودعس بنزين عشان يوصل البيت بسرعه


نواف: بزر انت هد السرعه شوي



جا نايف بيتكلم بس..




نواف بصراخ: نااااايف انتبه










ف سيارة ابو ناصر




ام ناصر وهي نايمه فزت بخوف وهي تنتفض: اه قلبي


ابو ناصر بإستغراب وخوف بنفس الوقت: سلامة قلبك اشفيك ام ناصر فيك شي


ام ناصر: د ـق ع الشباب تطمن عليهم


نهى بخوف: يمه اشفيك الشباب سيارة ناصر قدامنا ونواف ونايف الحين وحنا نشوفهم موقفين ع جنب



نور: يمه بسم الله عليك تعوذي م ابليس



ملاك: يمه اخواني ماهم بزران اشفيكك








ف سيارة ابو احمد

كانت سيارتهم اخر وحده ف السيارات كلهم لانهم تأخروا شوي





افنان بصدمه: يبه ناظر السياره هذي طلعت معنا م المزرعه



شهقت وفاء بصدمه: يـ ـبه هذي سيارة واحد م عيال عمي ابو ناصر



ابو احمد بتوتر: خلاص هدو لا احد يدري لف ع زوجته

ام احمد اتصلي ع ام فيصل وخليها تقول لزوجها زوجها متفهم


ام احمد: ايه ايه بس روح شوف الشباب


دحوم: انان ويس فيه (افنان ويش فيه)


افنان: هوووس لا تتكلم ماما تتصل


وفاء بخوف وهمس: ي رب استر شوفي السياره كيف ما اعتقد فيها احد عايش


افنان: بسم الله عليهم هذي مو سيارة التوأم



وفاء: ايه هي ما تتذكري ذاك اليوم راح فينا نايف السوق فيها


افنان: الله يعين اهلهم يقلبي عليهم







عند ابو احمد نزل م السياره وراح عند السياره يلي اصطدمت ف الشاحنه ويلي يشوفها يقول يلي فيها ماتو



فتح باب السواق وشاف نايف سحبه وكان يفتح عينه ويقفلها


نايف بتعب وخوف ع اخوه: نـ وااف ن وا ـ ـف


طلع نايف م السياره بسرعه عشان ما تنفجر وراح حري عند نراف فتح الباب وسحبه وطاح ف الارض وطاح نواف بين وانفجرت السياره








ف سياره ابو احمد




وفاء بصراخ: يـ ـبه ابوي ابوي يمه شوفي ابوي



ام احمد: ي رب استر ي رب الرجال ف الطريق



افنان ما حست بنفسها واغشى عليها










ف سياره فيصل وفهد




فيصل: ي رب استر.

فهد: تونا كنا معهم شكل عمي ابو احمد ماهو منتبه زين للسياره


فيصل: انا م امس وانا احس بيصير شي موب زين



فهد: ي رب استر عليهم












ف سياره محمد




ناصر بصراخ: توني معهم والله توني معهم اشفيكم تكذبوني



ماجد: طيب هد اشفيك ان شاءالله ما يكونون هم



محمد: عمي ابو فارس اتصل ع الاسعاف يعني امكن وصلو لهم



ناصر بصراخ: وقف السياره



وقف محمد السياره وناظره: اشفيكك



ناصر: انزل انا بسوق


نزل محمد بهدوء وركب مكان ناصر وركب ناصر مكانه وحرك بسرعه



ماجد: لا حول ناصر اشفيك كذا هد اخواتك اذا شافوك كذا ايش بيصير فيهم




ناصر: عمي ابو فيصل يقول ابوي ما يدري ي رب انهم بخير



محمد وماجد: امين



اذا شفت ردودكم بنزل بارت طويل.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس