عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-17, 01:21 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ســـوري بنـات مانزلت البارت امس .. لآن بابا اخذ الودم عقاب هع
المهم هذا البارت


البــــــــــــــــــــــ ـــ{3}ــــــــــــــــــار� �

بالسيارة
جنى ورا السايق وجمبها اسيل وجمبها وريف
وورا الثنائي المرح{دانا × غنج }
غنج:وش رايك بـ{ميس}
دانا بتمعن:امهممم طيوبة حبوبة خلوقة ووشو بعد ايه ومزيونة وواممم بسس لش!
غنج:لآبس ارتحت لها وحبيت تبادليني الشعور
دانا تضربها:اقوول انقلعي
غنج قالت لها عن سالفة سعود ووصفته لدانا
وقالتها بصووت واااااااااااااااطي حيل
دانا:وااهـ ياقلبي يههبل ليتني معك بسس
غنج:هههههههههههههه
طلعت غنج من شنطتها بروشين واحد عليه حرف الـD والثاني حرف الـ G
غنج تمد لدانا البروش الدي
غنج:هذا اليوم يوم طلعت لقيت واحد صغير واقف عند بوابه الجامعه يبيع بروشات بأحرف اخذت لي واحد لك ولي ولميس
دانا:رووعه
غنج:علقيه على شنطتك قلت لميس وحطته على شنطتها
دانا ركبته على شنطتها
وكان السكوت سيد الموقف ~>بدا التفلسف
وقفت كومار عند الفندق
اسيل:ششوفوا الحين انا بنزل للسويت واخذ مقص اقص خيط طالع بعبايتي
وريف:وانا بنزل ازين حجابي
جنى:مي تو بنزل لآني بحط لثمة واغير عباتي
غنج:خـلآص انزلوا انتم وحنا بنقعد بالسيارة ننتضركم
نزلوا جنى ووريف واسيل
طلعوا من الفندق 2 شباب
واحد منهم لآبس قميص اسود ورافع اكمامة وفاتح ازاريرة وبنطلوا اسود جينز
والثاني لآبس تيشيرت ابيض وبارزة عضلاته وبنطلون جينز وبيدهـ سلسله محطوط فيها كام وجوال
دانا شافتهم ونغزت غنج:غنيجوهـ شوفي هذولا بسسرعه
غنج كانت ملتهيه بالجوال:هممم ايه ايه طيب
دانا ضربتها على راسها:غنيج شوفيهم لاتطنشيني
غنج رفعت راسها وبلمت:هذا.. هذا ...
دانا:هذا واحد خقق
غنج:هذا هو
دانا باستغراب:مين؟
غنج:الي بالوبي
دانا :احلللللفي
غنج:وقسسم
كان سعود معه صديقه
وكانت سيارت سعود الرنج روفر جمب جمس البنات
وكانت دانا وغنج جاين على المراتب الي قدام
وكان باب دانا جمب باب سعود بسييارتة الرنج
دانا:بقولك خطة حلوة وبتشكريني عليها
غنج باستغراب:اوكي
كان سعود جاي لسيارته هو وصديقة ومايدري الا باب الجمس بوجهه وغنج مطلعه راسها تكب المناديل
سعود وهو يوقف:ااا سوري
غنج وهي تسكر الباب بأبتسامه:لآلآ عادي
وسكرت الباب وانفجرت دانا ومعاها غنج ضحك
ركب سعود سيارته هو وخويه
مازن صديق سعود:هاه الحبيب وين ناوي اليوم
سعود وهو يسكر الباب ويفتح شباكه:اختي تتروح مع صديقاتها لسوق وبروح اوديها واقعد لمين تخلص هاه معي؟
مازن:معك
مازن شاف سيارت البنات ودانا الي تفتح شباكه وتسند ضهرها للباب:سعود شوفه السيارة شكلها لبنات
سعود يشوف الجمس:يمكن وانت وش عليك منهم
مازن:لآ والله شوف ذي صاروخ عيونها وتقولي وش علي منهم
غنج سمعت كلام مازن وخافت وسكرت شباك دانا
مازن:قههر شكلهم سمعونا
سعود:ياخي كيفهم
حرك السيارة وتوجهـ لبيت اهله عشان ياخذ اخته
جوا البنات وحركوا وراحوا بيت عنود وركبت معهم وهنا تبادلوا
صار ترتيبهم
غنج ورا السايق وجمبها دانا وجمبها اسيل
وورا جنى ورا غنج وجمبها عنود وجمبها وريف
وتوجهوا لـ{حياة مول}
وصلوا للمول وصعدوا لفوق عشان يتغدون ويشترون لهم لبس
وبيشترون لهم بروشات وربطات وجزم خضر الله يكرمكم للخبلات غزل وغنج و دانا
تغدوا البنات الي من كنتاكي والي من ماك والي من هرفي والي من فنيليز وكانت طاولتهم جمب الايس
غنج:افف ودي اتزلج
عنود:انهبلتي انتي ,اتخيل شكلك بالثمه
غنج:والله حاله اهم شي وناستي واخر همي كلام الناس ياماما
عنود:هههه للخبال عنواااااان
جتهم ميس ومعها واحد وولد صغير عمرهـ حول الـ5سنوات
غنج استغربت وش جاب سعود وسامي مع البنت وتقول بينها وبين نفسها{ غرييييييبة وش جاب سامي وسعود مع ذي يمكن هذي اخت سامي "ويوم شافت شنطة البنت فيها بروش حرف الـ{M}وبلمت"هذي هذي هذي مييس ؟ّ!}
ونغزت بـدانا:دانوهـ شوفي ميس مع الولد الصغير والوسيم هذاك
دانا شهقت:هئئئ الا والله يمكن اخوها؟
ميس لفت على سعود:خـلآص سعود انا بخلي سامي معي وانت روح مع زميلك
سعود:وهـ ريحتيني
ميس تقعد بطاولة البنات:هااي صبايا
وجتهم غزل:هاي بنات
وبعدها حنان:هـلا بنات
دانا تناضر وراهم:فيه احد ناقص ولا اتخيل
البنات:ههههههههههههه
دانا تقرص خد سامي:وهـ ياقلبي يدنن الله يحفضة هذا اخوك؟
ميس:لآ ولد اخوي
دانا تحاول تعرف صلة قرابة سعود بـميس:هذاك اخوك؟"تقصد سعود"
ميس:لآلآتقصدين سعود هذا شايل فكرت الزواج من راسه , هذا ولد اخوي سعد
غنج ودانا تنهدو بصوت عالي :اهااا
غنج:ليش شايل فكرة الزواج؟
ميس:بيني وبينكم شاكة فيه انه يحب
دانا:وهو يحب؟
ميس:هو له قصة مع وحدهـ متخلفه
غنج بحماس:قوليها تكفين
ميس:اهمممهممم اوكي هو كان يدرس بلندن وحب له وحدهـ اسمها عبير وكان يعشق تراب رجلينها .. وهي دايم تصدهـ لما طفش منها ماصار يلاحقها زي اول صارت هي الي تلاحقـه بعدين زوجها ابوها غصب عليها ولاهي ماتبي تتزوج فسعود راح وخطبها عشان ماتتزوج واكتشف انها مو بنت وانها كانت تكلم وططلقها من سادس يوم لهم فصار يكرة كل البنات وحاط عليهم اكس ××
غنج بشففقه على حالته:لآااا حراام قهر
قاموا البنات من الطاولة وصاروا
اسيل – جنى – عنود – حنان
يدورون ملابس لهم
و
غنج – وريف – دانا – ميس – غزل
يدورون لـ{اليوم الوطني} بروشات وربطات وجزم الله يكرمكم
غنج:بناات روحوا انتم انا بروح لمحل واجيكم
دانا:بجي معك!
غنج تضحك:لآلآ انقلعي ماابيك
دانا:على تراااب
دانا مسكت يد ميس:ولاحنا نبيك
وتفرقوا البنات
{غزل ~> وريف}
{ميس~> دانا}
{غنج}
عند غزل ووريف
وريف :شوفي خلينا ندخل هذا المحل شوفي البلوزة الي عارضينها حلوة
غزل:اوكي
ودخلوا اخذوا بلوزة لـوريف
وشنطة لـغزل
واحد من الشباب:ياحلو عطنا وجه"يقصد غزل"
غزل:ترا من قال انك مزيون تراه حول زيك
الشاب بغرور:من زينك عاد
غزل كتمة ضحكتها:واحد قالك كلمني
الشاب تفشل وسكت
وريف تخاف من الي زي كذا
سحبت يد غزل وصارت تمشي بسسرعه
واحد يلحقهم:لو سمحتي لو سمحتي شووي
غزل :اصبري وريف خلينا نشوف وش يبي ذا
وريف وهي تمشي:لآامشي بسرعه
الي يلحقهم عصب وركض لجهت وريف ومسك يدها:ماتفهمين قلت لك وقفي
وريف خايفة ومنزلة راسها وخايفة ماقد احد مسك يدها من الرجال ولا اقولكم ماقد كلمت ذكر بالكون كله الا كومار
الوليد:طاحت منك هذي
ومد لها سلسالها الفوشي بـابيض
وريف رفعت راسها تشوف وش الي طاح منها وشافت الشاب:انت. انت.....؟!
الشاب:؟؟؟؟
وريف:انت الي بالفندق؟
الشاب:أي فندق؟
وريف اخذت سلسالها:ولاشي مشكور
جا لهم رجل الامن
:لو سمحت تصير لك؟
الشاب:نعم!
غزل من وراهم:أيه اخونا
وريف والشاب لفوا عليها
وريف+الشاب:!!!!!
رجل الامن:اها اجل سوري
وراح عنهم
وريف تناضر الشاب:اخونا؟
غزل:ايه تسليك له
الشاب كاتم ضحكته على غزل وخبالها:اها يالله اجل بس حبيت اعطيك السلسال واعرف وشو الي بالفندق؟
وريف وهي مستحيه من الموقف ومنزلة راسها:انا الي شفتني عند الباب بالسسويت ابكي الصباح؟
غزل: ,,,,, ~>ماتدري وش السالفه
الشاب تذكر شكلها وابتسم :اهـأإ
غزل:خـلآص يابو الشباب مشكور انك انتبهت لسلسال ويالله ورنا عرض كتوفكك
الشاب:ههههههه اوكي تشاو بنات
غل:تشاوات انقلع
وراح عنهم
وريف:يالله غزوله خلينا نمشي نروح لمحل ثاني
غزل:بس تأكدي انك راح تقولين لي السالفه
وريف:اوكي بس يالله خلينا نمشي
عند دانا وميس وسامي
دانا:شوفي هذا الكشك بشتري ميداليه خضرا
ميس:يالله معك ونشتري لغنج
دانا:اوكي يالله
سامي:ابي ثوكلاته؟
ميس:الحين نروح,يالله دنو على الكشك
وشروا 3 ميداليات بأخر الميداليه مكتـوب فيها بنت ابو متعب وكلي فخر
ومشوا على طريق الدانوب يشترون مشوربات وشوكلاته لـسامي
شرت دانا ببريكانا تفاح
وميس بيبسي
وشروا لـسامي جالكسي و Maltesre ومويه وطلعوا
ميس:يالله الحين وين نروح
دانا بتفكير:اممم , شرايك نروح لـنيولوك فيه بلوزة عاجبتني هذاك اليوم وماصار لي اشتريها
همس:يالله وانا ابي بعد بوت منه
دانا :اووكي يالله
وراحوا لنيولوك وشروا وطلعوا من محل لمحل غيره
..
عند اسيل وحنان وعنود وجنى
شرت كل وحده منهم بلوزة وبنطلون وشنطة للجامعه
وششرت اسيل كاميرا وشرت جنى وعنود موبايل
وحنان شرت ايبود جديد

عند غنج
تمشي وبجيب الجينز حقها من تحت العبايه تمسع اغنيتها
والله احبك احبك ويشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
لآحسبي القدر يبعدنا انا وانتَ لو شوي
يالله احفظ حبي لك يالله ياقوي
مافيه غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لوقالوا تمنا اتمنى عمري قرباه
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لو قالوا تمنا اتمنى عمري قرباه
يعشقني يعشقني يعشقني
ومن قلبه قالها للي احبه
احبه ومن قلبي ابي حبيبي
~>فديتها من اغنيه
وتدندن معاها
صارت تمشي بالسوق وتسمع من هالاغاني
سمعت صوت من وراها
---:القمر نازل اليوم شعندهـ
والثاني:فديت هالشعر انا
غنج استغربت ومسكت رقبتها من ورا تتأكد شعرها طالع ولالا
الثاني::ووككككككك جريتها جريتها
غنج بينها وبين نفسها{افف ههههه والله من غبائي احسبه صادق}
الاول:الرقم ,وجدع عليها رقمه,انتضرك باليل بعد الساعه 12
غنج التفت عليه وبأستحقار قالت:هممم ماانزل مستاوي واكلم واحد مثلك ولا بعد واثق اني بأتصل عليك
وحاولت تمشي بسرعه عشان تخليهم وراها
صارت تمشي بالممرات بسرعه عشان تضيعهم
جا واحد منهم مسك يدها:خليك شاطرة احسن لك
غنج منعت دموعها تحاول ماتنكسر قدامهم:بعد يدك
الشاب وهو يقرب منها :وان مابعدت وش بتسوين
غنج تحاول ماتبكي:بصرخ والم عليك كل المول
الثاني وهو يمسكها من كتفها من ورا ويقربها لمه:صارخي وسوي الي تبين عادي ترا
وش بيصير لغنج مع الشباب؟
وهل احد بيجي ويساعدها؟




توقاعتكم ياحلوين؟
تحيـاتي:دلـوعـة ابوهـا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس