عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-17, 01:30 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هـاااي
ســـوووري تأخرت عليكم ..
بس وربي نسسيت انزله ولا انا كاتبته وتاركه الصفحة نسيت ارعص "انتم لآحضو ارعص" على {إرسال الرد}
أخـليكم مع البـارت


البـــــــــــــــــــــ{6 }ــــــــــــــــــارت

وصار بدر يسولف لها عن البنات والشباب الي هناك وانهم مايتغطون البنات عن الشباب لمين وصلوا للقصر
نزلوا بدر واسيل
اسيل مرتبكة ومتوترة وبدر حاس فيها
بدر:ندخل
اسيل شافت القصر بعدين وجهت نضراتها لـ{بدر}:يالله
ودخلوا جوا القصر
اسيل كانت لآبسه فستان وردي ناعم لحد الركبه وتب
كان شكلها جنان وحاطه شعرها ذيل حصان

بدر وشوش لها بأذنها:فكي عبايتك ترا عماني عندهم عادي البنات يقعدون مع الشباب
اسيل بتفهم:طـ[]ـــيب
فكت عبايتها وجت سرياتي الخدامه واخذت عبايتها وعلقتها على دولاب
اسيل:بدر خاايفه
بدر:لآتخافين هم بالصالة قاعدين مايدرون اننا جينا ادخلي عليهم وسلمي كلهم مجتمعين عشانك يالكوشخه ماعدا سلطان
اسيل:ههههه , "وبغباء قالت "الحين ادخل؟
بدر:لآبكرا ’ ايه الحين يالذهينه
دخلت اسيل
وسلمت عليهم
ووصلت عند الجدهـ منيرة
الجدهـ منيرهـ وقفت ونزلت من عيونها دمعه :هـلا والله وغـلا ببنت الغالي سليمان
اسيل بابتسامه:هـلآ يمة منيرهـ
الجدهـ حضنتها:ويازينها منك يالغاليه يابنت الغالي والله
الجدهـ بعدتها عن حضنها
الجد عبدالعزيز فتح يدينها لها وهي جت وحضنته وهو مسح على شعرها البني :هـلآ والله بريحة سليمان هلا وغلا ببنيتي اسيل
اسيل:هلابك يبه
..
اعرفكم على العوائل بدون وصف
عائلة ابو عزام
عزام..21 سنة
خالد .. 17 سنة
هديل.. 16 سنة
عائلة ابو بدر
بدر..20 سنة
فيصل.. 19 سنة
ندى .. 15 سنة
..
عائلة ابوسلطان
سلطان ..21 سنة
صقر..20سنة
اريام .. 18 سنة
وكبارهم
الجد عبدالزيز
الجدهـ منيرة
..
اسيل تعرفت على البنات والشباب
ودخلت معاهم جوو
اسيل وهي توقف :عن اذنكم
الجدهـ:وين يابنتي؟
اسيل:بروح اتصل على البنات
هديل:ترا بدينا نغار منهم
الكل:ههههههههههههههههه
اسيل طلعت من الصالة وراحت للحديقه
واتصلت على البنات بالسويت
ردت وريف
وريف:الــو بالله مين يتصل هالحزة يالمتخلف يالغبي الناس ينامون الحين
اسيل:ههههه انا المتخلفه والغبيه
وريف شهقت :اسسسسسسسسسسسسسسيل
اسيل:ايه اسيل ياقلبي اخبارك؟
وريف ودها تبكي:مو زينه مدامك مو موجودهـ
غنج تسحب منها التليفون:والله طفشش وبعدين تعالي مين يقومني الصباح للمحاضرة ومين يسوي لي الحليب حق الكرون فلكس ومين تطلب لنا العشا من برجر كنج هااه
اسيل:وانتي ماهمك الا نفسسك يالدوبا
جنى تسحب السماعه من غنج:اسووولـ وربي لـك وحششه
اسيل:وانتي اكثر يالغلا
ماتدري الا احد فاتح باب القصر وداخل بسيارته البنتلي
البنات:الوو
اسيل:ايه معكم معكم مادريتوا
البنات حاطين سبيكر:وشوو
اسيل:طلعت امي فرنسيه
غنج:وانا اقول هالشقار والعيون الخضر من وين
البنات + اسيل:هههههههههههههه
جنى:اسوول تعالي عندنا بكرا
وريف:وجيبي بنات عمك ولا ماعندك؟
اسيل:الا فيه 3 هديل وندى واريام
البنات :اهاا يالله بننام تشششششششاو
اسيل:خبـلات ههههههههه تشاو
:- وش فيها اريام؟
اسيل خافت وش هالصوت بس مألوف لها
لفت تشوف هالصوت مين:هذا انت!
سلطان:وش فيك ومين انتي ووش انا؟
اسيل:انا اسيل
سلطان وهو يصافحها:وانا سلطان
اسيل:لآتذكرت شي وفكرته انت بس مااتوقع
وجت نمسات هوا حركت شعر اسيل وخلا خصلات تجي على وجهها النعوم:انا بردانه وبدخل جوا
رن موبايل سلطان وتوجهت اسيل للبوابة الداخليه
سلطان:هلا متعب
{متعب صديق سلطان الروح بالروح}
متعب:هـلآبك ترا بكرا مسوين الشباب حفلة توديع عزوبيه لـ{الوليد} تجي؟
سلطان:اممم ماادري يمكن اجي ويمكن لآ
شاف سلطان اسيل والهوى يحرك فستانها وكان بيطير لاكن هي قوست ايدينها على رجوالها..ارتسمت على
شفايفه خيال بسمه او يمكن شي ثاني غير البسمه
متعب:يالله اجل مع السلاامة
سلطان:مع السلامة
ودخل جوا الفله
وعلى العشا الكل اجتمع بطاولة الاكل ع ـالساعه 9 ونص
كان ترتيبهم
الجد
ام عزام – ابو عزام
ام بدر – ابو بدر
ام سلطان – ابو سلطان
ندى – هديل
اريام – خالد
سلطان – اسيل
عزام – بدر
فيصل – صقر
الجدهـ
,,
الجد:هاه يااسيل انشالله مرتاحه هنا
اسيل:الحمدالله مرتاحه
الجدهـ:يايمة فيه لك جناح فوق مجهز لك
اسيل بحزن لآنها رااح تشتاق للبنات :مشكورة يمة
اريام:يااي وناسهـ فيه احد بالعائله مثل عمري
الكل:هههههههههههههه
فيصل:مااصدق لي بنت عم عيونها خضرا
صقر:ولا تنسا شقرا
خالد:ونعومه مو مثل هذولا "ويأشر على البنات"
الكل:هههههههههههههههههههه
اسيل وهي تنزل الشوكة:الحمدالله
ام عزام:وين يابنيتي ماكلتي شي غير هالسلطه
اسيل تذكرت جنى الي تموت بالسلطه:لآمكشورة ياخالتي بس انا اكلي قليل
ام بدر:امممم ان مانفخناك هاليومين
الكل + اسيل:هههههههههههههه
اسيل راحت تغسل يدينها
وجت ندى وغسلت يدينها
ندى:تعالي اوريك جناحك
اسيل:يالله
وراحوا فوق وصعدوا لدور الثاني
وهو عبارة عن 15 جناح
كل واحد وزوجتة والجد والجده
والشباب كل واحد جناح
والبنات كل وحدهـ جناح
واسيل جناح
وجناح لضيوف
طلعوا ندى واسيل من الاصنصير ودخلوا غرفة اسيل الورديه وملفوفة بأيطار فوشي وهي عبارة عن سرير فاخر وواسع وبأخر زاوية فيه الحمام الله يكرمكم وجمبه صالة صغير فيها 3 كنبات وتلفزيون وجمبه التليفون ويطلع على شرفهـ"بلكونه" بعدين بأخر شي فيه غرفة ملابس صغيرة ..
اسيل:خوقااقيه سراحة "والتفتت على ندى"ندو بكرا العصر بروح للسويت تجين معي انتي وهديل واريام؟
ندى:انا العصرية فاضيه بس ماادري عن البنات
اسيل:شوفيهم انتي لآن زميلاتي متحمسات يبون يشوفنكم
ندى ابتسمت:من عنوني يابنت عمومي
اسيل:هههههههه مجنونة يالله بنام تصبحين على خير
ندى وهي تصك باب الغرفة:اتلاقين الخير يالغلا
اسيل رمت نفسها على السرير
كيف الدنيا صغيرة واجتمعت مع عماناه بعد 18 سنة مين يصدق؟ ودهـأ تكون مع البنات وتعيش فرحتهم وحزنهم وتذكرت سلطان "يارب هو ولالا ماادري ماادري بأتصل على حنو"
واتصلت على حنان
حنان:هـلآ وغـلا بقلبي هاه اخبارك انشالله مرتاحه
اسيل وهي تعدل قعدتها وتقعد على حيلها:هـلآبك تمام انتي اخبارك؟
حنان:عال العال , هاه كيف الجو الاسري
اسيل:اماا الجو الاسري ههههههههه , تمام بس هم شوي فري بناتهم مايتغطون على شبابهم
حنان :وااااااااو عندك عيال عم يالله قولي لي اساميه وكم هم
اسيل وهي تعدد هم :واحد اثنين ..اممم هم 6
حنان:واساميهم؟
اسيل:عزام,خالد,بدر,فيصل,سلط� �ن,صقر
حنان:واااااااااااااااهـ يالكشخه على هالاسامي
اسيل:هههههـ,حنو
حنان:عنونها الحولا
اسيل:تسلم لي عنونها الحمرا
حنان:حشى بسه "قطوهـ"
اسيل:ههههههههه ,المهم تذكرين الشاب الي بالاوتيل؟
حنان:ايهم
اسيل:الي ضربت فيه يوم اقولك الصبح هذاك اليوم !
حنان وهي تتذكر:اييييييييه عرفته عرفته وش فيه؟
اسيل:يشبهـ سلطان ولد عمي بس ماادري هو ولالا؟
حنان:هئئئئ وناااااسهـ فيه اكششن
اسيل:اقول الشرهـ على الي يتصل عليك انتي واكشنك يالله تشاو بنام
حنان :تصبحين على خير
اسسيل تذكرت:لحضة حنو
حنان:هممم
اسيل:تعالي لللسويت بكرا بجي لهم مع بنات عمي هديل واريام وندى
حنان مبسوطه على سعادت زميلتها:ابشري مع السلامة
اسيل:مع السلامة
وسكرت منها وتنهدت ودخلت الحمام الله يكرمكم وفرشت اسنانها ونااااااااامت

نهـــــــــــــــــــــــ ـــايــة البــــــــــــــارت
..
أدري ان البـارت صغيرون
بس هذا الي قدرت عليه
انتضروني بكرا ... بس ماراح احدد وقت
اول مااقوم انشالله وصـليت وفطرت وروقت نزلت لكم البـارت
وسسامحوني ع ’ـالقصور
خلــودهـ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس