عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-17, 06:54 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني

وكم من "صدفه"
كانت تعني "مقصدا"
ولم يستوعبوا

#نزار قباني

بأحد الشقق بحي الراكه بالخبر
الساعه 6:30 المغرب
ام تركي تدخل غرفت بنتها
ام تركي: هاااله هاااله يلا قومي اذن المغرب
هاله:طيب ماما شوي
ام تركي تشغل الانوار و تطفي التكيف : قومي عشان تذاكرين
هاله: طييييييييب بقوم
ام تركي: ي ويلك اذا رجعت وما لقيتك صاحيه
هاله: ان شاء الله بس ماما طفي النور
ام تركي: لا ماني مطفيتها خلصي قومي

*هاله*
قمت من النوم واحسس جسمييي مكسسر
غسللت وجهي وتوضيت عشان اصلي
مسكت جوالي
jojo (3)مكامات لم يرد عليها
بصلي بعدين بحاكيها
.
صليت وخلصت وشلت شنطتي حطيتها ع مكتبي الصغير
طاوله صغيره متر xنص متر حاطه عليها حمل كتب صغير فيه كتبي وعلبه اقلام صغيره
بالكاد مكفيتهم الطاوله ولابتوبي الصغير
ي ربي متى يصير عندنا فلوس وتصير عندي نفس غرفه جوري
يوووه نسيت جوري
قطع علي حبل افكاري جوالي
jojo يتصل بك
ابتسمت لا شعوريا
هاله: اهليييين
جوري: ويينك صار لي ساعه ادق عليك ما تردين خفت عليك قلت يمكن البنت صار لها شي ولا جولها مسحوب ولا شي
هاله : هههههههه لا كنت نايمه ولما صحيت شفت مكالمتك بس قلت بصلي ونستك
جوري : اشووه اقولك كنت بدق ع بيتكم اتأكد ههههههههه
هاله : زين ما دقيتي ولا كان رد عليك ابوي وقالك ماعندي بنات يكلمون تلفون ههههههههههههه
جوري : المهم ذاكرتي ..؟!
هاله: طبعا لا بس رتبت دروسي ههههههههههههههه وانتي..؟!
جوري :نفس الحاله الله وكيلك ههههههههههههههه
هاله: تعاليي بقوولك سالفه
جوري: وش ..؟!
هاله:تذكرين برهوم الي قلت لك عنه
جوري: ايه وش فيه
هاله :يبي يتعرف عليكم وانا قلت له اوكيه بس بعرفك انتي عليه قبل
جوري بضحكك : تمام ع طاريهه بالله هويل من وين متعرفه عليه ..؟!
هاله: من الشات ههههههههههاي
جوري : بالله هويل لا زلتي تدخلين الشات ما اصدقك هههههههههههههههه
هاله : ايهه هههههههههههههههههه
جوري انتيي الي محاكيتهه ولا هوو هههههههه
هاله : لا هو ههههههههه تخيلي من الدمام
جوري : اماا مش ممكن ونااااسه اخيرا عرفنا احد من هنا هههههههههههههههههههه
هاله :بس لا تدري عذيب والله لو تدري تذبحنا ههههههههههههه
جوري : ايييه هذي المطووع حقنا ههههههههههههههه
هالهه : اييييييه هههههههههههههههههههههه

-----------------------------------------------
اكبر غلط..
انكك تحسس شخص..
انه شي ما تقدر تستغني عنه..
الكويت ..

ثنيان :البنت مزززززه انطر بقول لها تدز لي صورتها عشان اوريك
جاسم: تتوقع بتدزها لك
ثنيان: اييه اقولكك البنيه ميتته علي اي شي ابيهه تسويه لي
جاسم: حرام عليك تلعب بالبنيه جذي
ثنيان : اي حرام هي الي جايتني ما طقيتها ع يدها وقلت لها تعالي
جاسم : البنت حبتك من قلبها مو حرام
ثنيان : لا مو حرام وبعدين البنيه عارفه انها مثل الي قبلها حتى لو حبتني
جاسم : ثنيان ما تخاف بكره تدور الايام فيك وتصير انت مكانها وتحب بنيه من قلبك وهي تعتبرك شي يسليها
ثنيان : ما راح يصير لا تخاف
جاسم : انزين

-------------------------------------------------

بعض العلاقات تجبرنا نستمر فيها..
لانها ماهي حب ولا صداقه ولا اخوه شي اكبر..
شي ما نقدر نوصفه..

بأحد الاحياء المتوسطه بالخير
بغرفه ابراهيم وتركي
الغرفهه عفسسه ملابس مرميه بالارض وجكيتات ع الكنبه الصغيره الي بالغرفه
والمكتب الي فوقه حوست درووس كتب واقلام ولابتوب منتهي ابراهيم يحوس بالدولاب
يدور بلوفر وتركي منسدح على سريره يطقطق ع الجوال
تركي : برييه خلص عشان توديني
ابراهيم: ظف وجههك ماني موديكك فاضي لك انا
تركي : بريه والله اعلم امي عليك
ابراهيم: روح علمها ي البزر والله هذا الناقص
تركي: امييي اميييييييي اميييييييييييي
.
ام ابراهيم: تريك وش هالصراخ وش فييك
تركي : امي شوفي بريه اقوله ابي اروح عند صديقي اجيب منه كتاب الرياضيات مو راضي
ابراهيم : مو فاضي لك انا ببدل وبطلع بروح عند خويي بنذاكر كيميا
ام ابراهيم : زين ود اخوك قبل بعدين روح
ابراهيم : امميييي بتأخر ع الرجال
ام ابراهيم: بتوديه غصب عنك ولا ترا بعلم ابوك
تركي يرقص من الوناسه ويسوي حركات
ابراهيم بتحلطم: زين خلاص بوديه النشبه ذا

-----------------------------------------

الرجوله ليست ان تبكيها او تخدعها او تكذب عليها..
الرجوله هي ان تحميها حتى من نفسك..

بأحد فنادق الرياض الراقيه على الساعه 6:30المغرب
جالسين الشباب باللوبي حق الفندق

رعد بضحك: اياد متى بتجيب المزز
اياد : بروح اجيبهم بعد شوي عبود تخاوي
عبدالله: قدام بس وش الوضع ..؟!
اياد :شفتات ي ولد
عبد الله وهو يشرب من القهوه مع شبح ابتسامه: احلا شيي
رعد يأشر ع عبدالله: انت و اياد اول عشانكم جايبين البنات وانا ورويئد بعدكم
عبدالله: زين انتوا وين بتروحون
رائد: ما علييك حنا بنطقها فراره اذا خلصتو حاكونا
اياد: طيب
عبدالله يشوف ساعته : اياد يلا قوم عشان ما نأخخر البنات ويمدينا نخلص شغلنا كلنا
اياد: رعييد مفتاح السياره وينه
رعد: فووق ع السرير
عبدالله كويس نرقا نبدل مره وحده

---------------------------------------------
يتبع ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس