عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-17, 01:18 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





المغرب 6:34د
صحيت من نومها وطالعت اشكالهم كيف نايمين ضحكت
ريماس : بننناتتت يالله قومو احنا مغرب
البنات كانو ساكتيييين
ريماس : يالله يالله بس بتقومون ولا بسوي لكم شي م يعجبكم
م شافت اي حركه راحت تدور لها شي تصحيهم فيه دخلت المطبخ تدور لقيت طنجره واخذت ملعقه وراحت عندهم وجلست تدق تدق تدق تدق
البنات الي معصبه والي ترمي عليها مخده والي دفنت راسها تحت المخده لين م تأكدت انهم صحيووو من نومهم
ريماس : نبغى نطلع وفله ونسوي حركات واخرتها تجون هنا تنامووون قومو يالله جوعانه
ريمان مسكت بطنها : حتنا
ريماس : خلاص قومو طيب انا لقيت حل بس قومو افطرو والبسو وتعالو الحوش ولا اقولكم لا تجون الا لما اناديكم تمام
البنات طالعوها : اووك

رحت للمطبخ وكلمت الخدم يجهزون اسياخ وفيها لحم مفروم ودجاج ني ويجهزون الفحم في الشوايه الي لونها ابيض كبييره

ونادت ثنتين من الخدم وخلتهم يساعدونها شالو الطاوله الكبيييره الارضيه وجابت المخدات الملونه -الفسفوري الاخضر والوردي والبنفسج ورمتهم بشكل مرتب وجابت شريط الليد من جوا ورمت حول الطاوله جابت شموع وولعتها ع الطاوله
واضاءه صغيره رشتها حولين الطاوله وجابت جلكسيات وشبسات وفشار وعصيرات وتلج واكواب فخمه وقهوه وحطتهم ع الطاوله وجابو الشوايه وحطوها ف مكان يبعد شوي عن الطاوله بمتر تقريبا وحطت الشوي وجلست واخذت فونها وصورت السناب ونزلتها ستوري
وراحت تنادي البنات
ريماس : هيا هيا بنات
البنات سبقوها وطالعو المنضر كيف كان يجنن
ديم : الله ريمماس اش هاذا
ريماس : شفتي كيف
ميس : يسلم راسك ياخي ع الجلسه الفخمه الي توسع الصدر
ريماس : ازبطكم انا
روان طلعت فونها وجلست تصور سناب والبنات لحقوها يصورون

وجلسو
ريمان : ملك يالله غني
ملك : طيب اعطوني قيتار
ريمان : كويس اني جبت حق بسام
ميس : يالله روحي جيبيه
راحت ريمان وجابت القيتار وجلست تغني وتعزف لحن الاغنيه (للمعلوميه ملك عندها موهبة الصوت وعزف القيتار)

ماجبرتك تبتسم له لا ولاتضحك معاه
انت بيديك اختيارك و انا ماني لك ولي
تدري انك قطعه مني وما أتحمل منك آه
لي متى ياقلبي كلمة طالبك الحق علي
لين شفتك أرتبك واقعد أمشي لك وراه
و إنت نبضاتك تزيد وتشتعل في داخلي
كلي همي بس رضاك وكل همك بس رضا
و المصيبه بالنهايه ادري إني المبتلي


----------


مر بالصدفه وسمع صوتها وجلس ع اقرب كرسي ودخل معاهم جوو -بس هذي مين؟؟
خالد : بسام بساام
طالعه بسام وجاه : هلا
خالد : تعال نروح للبحر
بسام : لا ذحين خوف عتمه خليها ع بداية الصباح بكرا
خالد : انزين امش عند الشباب
بسام : اوووك يالله
وراحو عند الشباب
تركي جالس يدور بالسنابات وشاف سنابه جديده من روان فتحها
تركي : الله !
راكان : وش فيك
تركي :شفت سنابة روان
راكان : لا
تركي مد له الجوال :شوف
راكان : هذول عايشين الفله صح موب احنا نقابل وجيه هالسلق الي قدامي
راكان اخذ فونه وارسل لروان : هذا عندكم
بعد ثواني فتحت روان وارسلت
-ايه ☺🎸
راكان : مين مسوي الجلسه الحلوه ذي
روان : ريماس الحلوه 😉
راكان : الخبله مو الحلوه وانتي الصادقه بس زين يطلع منها
روان : اي قاعدين نغني ونشوي بعد
راكان : كمان
روان : اي يالله طس خليني استمتع مع البنات
راكان

راكان : انتو اكيد شفتو سنابات اخواتكم
بسام : اي شفتها
تركي : يالله واحد يقوم يسوي زيهم
خالد : اقول اص بس
رامي : الله يشفيكم انتو وجوكم البيض ذا
بسام : اغني لكم
تركي : اي اي البنات مو احسن مننا
فيصل : يالله وين قيتارك
بسام : مع اختي بروح اجيبه
قام بسام وطلع واتصل ع ريماس
ريماس : هلا بسام
بسام : اسمعي جيبي قيتاري ابيه
ريماس : احلف جالسين نغني
بسام : جالسين تغنون !
ريماس : اي
بسام : اقولك جيبي بعزف للشباب
ريماس : طيب ملك جالسه تعزف علييييه
بسام : اها ملك الي قاعده تغني
ريماس : اي ليش سمعت صوتها
بسام : اي عالي يالله بس جيبه
ريماس تنهدت : اوكك
اخذت القيتار من ملك وراحت ادته بسام
بسام : صوتها حلوو مشاءالله
ريماس : اي عجبك
بسام : مراا عجبني
ريماس قاعده تتخيل: الله تخيل انت وياها تغنون دويتو
بسام : اي ممكن ليش لا
ريماس ضربت يده : لاتقول انك بديت تحب......
بسام مشي وسابها
ريماس : ي ** تعال اكلمك
ريماس تتحلطم وراحت للبنات جلست عنذهم يكملون شوووي
ريماس : بنااات بسام بيغني عند الشباب تعالو اسمعو صوته
البنات : اوك يالله
وراحو عند الشباك العاكس بحيث انهم يشوفون الشباب والشباب م يشوفونهم وقفو عند الشباك
مسك القيتار وجلس يعزف ثواني وبعدها بدا يغني بصوته المبحوح

من غبت عني وأني صدقنني
مرايا مكسوره وجرح يعكس جرح
من رحت عني قلبي تعبنننيييي
م احس اني على قيد الحياه
عيوني تشتهي تشوفك واذوب بلمسة جفوفك
حبيبي من البعد صدق انا حنيييت
تعال لحضني دفيني وعوض عمري وسنيني

ملك : الله يجنن صوته
ميس : اي من جد
ريماس : سوو دويتو انتي وهو
ملك ضحكت : تخيلي بس
ريمان : ان شاءالله
ديم : امشو نروح لايحسون علينا
روان : صح يالله امششو

ورجعو البنات يكملون الشوي
اما مؤيد وخالد طلعو للبحر يجلسون عنده ويسولفون

ديم : اكيد النار خفت حرارتها انت قايمه اكب عليها كاز
ريماس : يالله تعالي ناخذها بعيد عن البنات عشان لو صار شي لسمح الله
سحبو الشوايه بعيد عن البنات وكانو قريبين من عند البحر
علبة الكاز كان ف اطرافها كاز ومسكتها ديم و انتبهت
ريماس : يالله كبي هنا وشيلي يدكك ع طول
ديم كبت الكاز وارتفعت النور لاكن الصدمه
ديم بصراخ : ريممماااس ريماس اااااااااااااااااااااااهه
ريماس نطت عليها وجلست تضرب يد ديم عشان تطفي النار الي فيد ديم شافتها م طفيت رمت ديم البحر ونطت معاها

البنات سمعو صوتهم وراحو لهم جري يشوفون اش فيهم


~~~~~~~

مؤيد وقف : صوت صراخ
خالد :صووت ديمممم

وراحوو للبنااااات جرييييييي وشافوهم متجمعين

خالد شافهم بالبحر ونط لهم ولحقه مؤيد
خالد سحب ديم ومؤيد سحب ريماس

ديم تبكي وماسكه يدها : يدي يدي انحرققققتت
ريماس كانت خايفه وتطالعهم شالها خالد وجري للسياره ولحقه مؤيد
روان راحت اخذت اول عبايتين ولحقتهم وركبت ورا عند ديم وديم مسنوده عليها وتبكي
مؤيد وخالد قدام وورا ديم وروان

بعد ساعه وصلو لاقرب مستشفى قسم الطوارئ
دخلت ديم وجلست روان ع الكراسي وخالد قدامها ومؤيد واقف ع جنب خالد كانت متوتر وروان كانت حاطه يدها ع وجهها كانت تبكي بس بصمت محد لاحظ علييها

خرج الدكتور : حرئ خفيف ان شاءالله يعني بنحمد الله م وصل للجسم وحطينا لها مرهم حروئ ميبو وان شاءالله شهر زمان وراح يختفي الحرئ

خالد تنهد :اششششوا
مؤيد ابتسم وبنفسه -الحمدلله م فيها شي-
روان كانت نفس وضعيتها بس مسحت دموعها لاحظ كيف مسحت دموعها واخذت فونها ووقفت بعيد عنهم واتصلت ع البنات وطمنتهم ان ديم بخير البنات فرحوو وهي ابتسمت ع فرحهم لها وصرخت ريماس ضحكتها

خالد -اكيد رايحه تكلم حبيب قلبها لاكن هييين-
مؤيد حس بنضرات خالد لروان وهي تتكلم
مؤيد حط ايده ع كتف خالد : شفييك
خالد : لا م فيني شي بس بروح الكفتريا اجيب قهوه تبي ؟
مؤيد : لا مالي نفس بس شوف روان
خالد طنشه ومشي للكفترياا


-----------------

وصل للبيت دخل استغرب من الهدوء المفاجئ نادى امه وخالد وديم بس مافي حركه طالع الساعه 11:55
الوليد : غريب اليوم السبت وبكراا دوامات وينهم فيه
اخذ فونه واتصل ع ديم بس م ردت واتصل ع خالد ورد
خالد : هلا الوليد
الوليد : هلاا خالد وينكم فيه انتو رجعت البيت م فيه احد
خالد : انت نزلت السعوديه
الوليد : اي لي ساعه
خالد : احنا كنا بالشاليه
الوليد : كنتوووو والحين
خالد : بالمستشفى
الوليد : بالمستشفى ! ليشش
خالد قاله السالفه
الوليد : ب اي مستشفى
خالد : ال&&&&&
الوليد : طيب خلاص انا جايكم بالطريق
خالد : طيب جيب لك ملابس عشان تطلع معانا ع الشاليه
الوليد : طيب
قفل فونه واخذ له كم قطعه وطلع مع السواق ع المستشفى
وصل المستشفى وطلع لهم لقيهم جالسين مؤيد وخالد
الوليد :وين ديم
خالد : نايمه جوا
الوليد :انزين بنزل اخذ لي كوفي
مؤيد : خذ راحتكك
نزززل الوليد
روان كانت جالسه بالمقاعد الوليد دخل وما انتبه لها وطلب كوفي وجلس بالمقاعد الي جنبها
روان : معقوله دري وجاء بس شكله وصل من قبل للسعوديه لان مستحيل جاء من ايطاليا بهالسرعه لفت عنه وجلست تطقطق ع فونها

سمعت صوت فونه يرن وجلست تسمع صوته الواضح بما انه قريب منهم

الوليد : هلا زياد
زياد : هلا الوليد كيفك
الوليد : بخير الحمدلله وانت
زياد : بخير كيف الاجواء عندك
الوليد ضحك : انا بالدمام
زياد : اماا !
الوليد : والله اني بالدمام
زياد : متى جيت وليش
الوليد : بعد م تزوجت وسافرت وبعد ثلاث ايام تقريبا طاحت ميان مع الدرج وجاها رضوض بضهرها يبغالها كم شهر عشان تتعالج جبت لها سيستر وسبتهم وطلعت
زياد : ايششش الوليد من جدك
الوليد : اي من جدي من متى استهبل انا
زياد : انت متأكد انها هي طاحت ولا انت دفيتها
الوليد : تستعبطط انت بعدين مو صاحي انا ادفها مع ال.......
سمع صوت الكوب الي طاح وطالع ولاكن الصدمه انه شاف روان
جات بتمشي بس سرعان م مسك يدها
روان انفاسها سريعه مسكها وسحبها وطلعو للحديقه ووقفها بزاوية وطالع عيونها بحقد
الوليد : خييير شتسوين
روان : الوليد انت
الوليد شد ع اسمانه : اي انا متزوج ميان عندددددك مانع
روان : ليش سويت كككذاا
الوليد شد ع ايدها : وجلالة من خلق هالارض والسماء وبلي فيها لو طلع هالخبر لأي مخلوق كان لا امحيييك نفس م امحيت ميان فهمتييي
روان بصدمه :شش..سسو....يت بمي..ان
الوليد حط ايده ع فمها : مالك شغل شلي سويته فيها بس والله ي روان لا امحيييك والله
روان مبلمه فيه : انت مجنون
الوليد بنبرته الحاده وعيونه الي يتطاير منها الشرار : اي مجنون ولاتخليني اطلع جنوني فييك ف اسكتي ولا كأن احد دري ولا كأنك سمعتي شيي فهمتتتتتيي
روان اشرت ب ايه من الخوف م تدري وش تسوي بس سابها وهي كانت تمشي وتمشي لين م وصلت عند الشباب
خالد طالعها ومنصدم من شكلها لونها رايح ومصفر وتمشي كانها سكرانه مسك كتفها
خالد : روان
طالعت فيه بصمت :هم
خالد : فيييك شي
روان اشرت ب لا وجلست دقايق وجاء الوليد وجلس وكان يطالع روان وعارف انها خايفه وحتى هو خايف انها تفضح سره
دقايق طلعت السيستر : خلاص يقدر مدام يطلع
الوليد دخل وسلم علييها وطلعو ركبو بالسيارة ديم ركبت مع الوليد واكيد روان بتكون معاهم اما خالد ومؤيد بسيارتهم
خالد كان متوتر بخصوص روان
مؤيد فرحان بسلامة ديم
الوليد شايل هم روان لا تفضح سره
وروان باقي مصدومه من الي صار وكل تفكيرها ميان
ديم كانت مرتاحه من الالم بعد المرهم الي حطو لها

( ترا جد مرهم ميبو كويس ووحدا بوحدا للحروق للجميع درجات الحروق وينضف الجلد ويرجع الانسان نفس م كان يعني استعملوه لا سمح الله لو صار معاكم شي)

وصلو الشاليه
والكل سلم ع ديم والوليد وتحمدو لو بالسلامه
روان رجعت الغرفه وجلست مع البنات بس بالها مو معاهم كل بالها ب ميان والوليد
الساعه كانت 3 الفجر
الكل بدا ينام الا هي جالسه تحس ان نفسها مو قادره تنام من كثر م تفكر قامت طلعت للبحر شوي ترفه ع نفسها شوي وتشيل ميان من راسها
-بس هو قالي بمحيك زي ممحيتها يعني هو ذبحها بس سمعته يتكلم ب انها تعبانه وحاط لها سيستر يعني ميان بتكون ب ايطاليا-
جلست تصارع تفكيرها واخر شي صلت الفجر ودخلت تنام


--------

فتحت عيونها وطالعت السقف وبنفسها
أبقني طيراً حراً يآ الله ، طيراً لآ يعي شيئاً اكثر من أن السمآء مأوآه وموطنه.

كانت اول جلسه لها تحس انها بدت تتحسن بس حست ان ناقصها شي بس ودها تسولف تتكلم ترجع تغني بس ماهي قادره دمعت عيونها تبغى البنات تبغى احد يواسيها صح ان حلا دايم جنبها ومعاها بس مو نفس البنات تحسهم قريبين منها الدكتور حدد لها سبع جلسات كل ثلاث ايام جلسه وبعد شهر بترجع نفس م كانت بس الصوت قال انها صدمه مؤقته وبترجع تتكلم نفس قبل

---------

- نووووف نوووف طالعت يمين ويسار تدور صاحب الصوت وكل ماله يزيد نوووووف
نوف :ميان وينكك ي ميان
ميان : ليش ي نوف تسيبيني وتخلوني مع المتوحشين
نوف : انتتتي وييييين
ميان : نوف انا خاااايفه تعالي خذيني بحضنك
نوف : ميان انتتي وينكك م اشوفك
ميان : انا بموت بموت بمو بمو....ت تعالي ساعديني-

فزت من نومها بخوف ووجها معرق وهي تتنفس بسرعه
سالم كان ع المكتب وشافهاا : نوف؟
نوف : ميان
سالم : بسم الله شفيها
نوف : ميان تناديني تقولي ساعديني انا بموت
سالم قام وجلس عندها وضمها : تتحلمين حبيبتي
نوف : لا ميان فيها شي هذا منام يهددني
سالم : م علييه حلم وانتي ارجعي كملي نومك لسى الوقت بدري
نوف اشرت له ب طيب وسدحها ع السرير ودخلت ف نومتها

سالم رجع للمكتب يكمل شغله

~~~~~~~

استانس الكل ب الشاليه

ومر اسبوع كامل
اسبوع هادي م فيه احداث كل مين ف بيته


~~~~~~~~~~~


وصل البيت ودخل سلم ع امه وجلس
خالد : يمه اش صار ع موضوعي مع الخطبه
ام الوليد : والله ي ولدي كنت انتضر اخوك الوليد
خالد : الوليد لو اسبوع موجود بالدمام
ام الوليد : طيب تروحون اليوم تخطبون وتحددون الملكه
خالد : ايه عادي بس اعطيهم خبر
ام الوليد : خلاص الحين اكلم ام رامي
خالد : اوك يالله

اخذت فونها واتصلت ع ام رامي
ام رامي : هلا والله هلا ب ام الوليد
ام الوليد : هلا فيك شخبارك شمسويه
ام رامي : والله بخير م علينا وانتو شخباركم
ام الوليد : والله بخير ي حبيبتي
ام رامي : هلا والله شبغيتي
ام الوليد : ترا الرجال اليوم جايين يخطبون رسمي وبعد الاختبارات الملكه ان شاءالله
ام رامي : الله يحييهم يارب وتشرفون والله ب اي وقت
ام الوليد : الله يبقيك

وكملووو ..

~~~~~~~~~~~

ريماس اخذت فونها واتصلت ع روان
ريماس : هلا رنو كيفك
روان : هلا بخير وانتي
ريماس : بخير ها م كلمتكم ام الوليد
روان : لا بس بخصوص شو
ريماس : الفركشه حقت الخطبه
روان : لا جالسه انتضر اتصال منهم
ريماس : اها غريب طوول المهم انتي اش فيكك مو عاجبني وضعك
روان : م فيني شي بس تعبانه شوي هالفترهً
ريماس : جهزتي حق الاختبارات
روان : لا مالي نفس والله ابد
ريماس : م عليك اهم شي الجامعه
روان : اي م عليي
شوي وسمعت صوت امها تناديها
روان : ريماس امي تناديني بروح لها اشوفها اش تبي
ريماس : طيب
نزلت روان لأمها وجلست
روان : هلا يمه
ام رامي : دوبها كلمتني ام الوليد
روان : ايوا وش قالت (:!
ام رامي : تقول ب ان اليوم جايين يخطبون رسمي
روان تنهدت : صح!
ام رامي : اي يمه ، شفيك لونك راح
روان بحزن : لا عادي يمه
ام رامي : اذا م انتي مرتاحه قولي لي عشان ..
روان : لا خلاص يمه انا قلت لك موافقهه
ام رامي : خلااص يمه ع بركة الله
ووقفت ام رامي واعطتها ذيك الزغروطه روان طلعت للغرفتها بس مو خجل طلعت بحزن انها خلاص قرب كل شي قرب انها راح تكون ملكه للأبد وراح تكون بسجنه ويجمعهم سقف واحد مو سقف الحب سقف الذل والاهانه الخوف والجرح تعبت وغطت فيسها بالمخده ونامت

ريماس كانت تنتضرها تتصل بس استغربت انها طولت وحست ان عندها شغل عشان كذا راح تطول قفلت فونها وراحت تكمل مذااكره




--------



المغرب
الساعه 6:54د

لبس ثوبه الضيق والكبك الفضي الفخم وساعته من ديور السودا المرصعه بالالماس لبس شماغه الابيض وعدله وبخ العطر وابس نضارته وطالع نفس نضره اخيره وطلع من الغرفه ونزل عند اهله

ديم : هلاهلا بالمعرس
خالد اخذ وضعية الامير : شكراً
دقايق ونزل الوليد
الوليد يبتسم : احلى من بيعرس والله وش هالزين يالله بس مكتبك يجهز الاسبوع الجاي
خالد : هه الله يذا المكتب
ام الوليد تبخرهم : الله يوفقك ي ولدي ويرزق اخوك بنت الحلال يارب
ديم تسحبهم : يالله يالله تعالو باخذ لكم صوره
وراحت صورتهم وحطت عند خالد قلبين (💕) يعني هو وروان وعند الوليد (💔) قلب مكسور بما انه لسى م تزوج
وزبطت الصوره ونزلتهم سنااب
اما الوليد وخالد راحو للبيت ابو رامي

فتحت ديم فونها وشافت ريماس راسله
ريماس : بنت شالسالفه
ديم : رايحين يخطبون لخالد
ريماس : امما مممين؟
ديم : تستغبين ؟ مين يعني اكيد روان
ريماس بصدمه : اها الله يوفقهم

وخرجت من المحادثه


------------


حطت ايدها ع راسها وجلست تكلم روحها
- انا اش سووويت يويلي بس جنيت ع البنت جيت بكلحها عميتها وجبت العيد والله اني غبيه انا اش خلاني اخبط واكذب من عقلي والله الحين بيذبحها لو يتزوجهاا -

دخلت ريمان عليها وشافت ريماس تحاكي روحها
ريمان : بسم الله اشفيك تحاكين روحك
ريماس : جيت بكحلها وعميتها
ريمان ب استغراب : مين هي وايش السالفه؟؟!!
ريماس طنشتها ورمت نفسها ع السرير
ريمان طالعتها ب؟ وباست يدها وجه وقفا : الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى بهِ غيررنا
ريماس جلست تتحلطم وريمان تطقطق بالانستا


-------------

وصلو بيت ابو رامي

جلسو خالد والوليد وجلس ابو رامي وعياله
ابو رامي : ي هلا والله بعيال الجاسم نورتو نورتو
الوليد يشرب القهوه : النور نوركم ي خال انت كيف حالك
ابو رامي : بخير ي ولدي وانت كيف حالك وكيف خالد
الوليد طالع خالد : والله بخير كلنا
ابو رامي : الله يحييكم
الوليد : والله ي خال اكيد انت عارف وش جايين عشانه
ابو رامي : والله انتو ناس تنشرون ب الذهب ي ولدي بس نشوف راي البنت ونردلكم
الوليد : والله الي تبونه تم ي خال


وجلسو يتفقون ع الزواج

-----------


انتهت من الجلسه الثالثه
وصارت تتحرك بس بشويش مو بقوه عشان سلامة ضهرها ابتسمت بحب للحياه وبنفسها -اخيراً تحركت كأن لي سنه منسدحه م كأنها اسبوعين -
حلا : منيح هيك ي دكتور بائي لينا تئريباً شي اربع جلسات
الدكتور ابتسم : وممكن اقل لان الحين بدت تتحرك وتجلس وتمشي بس بشويش
حلا : اي يعني بدت تنحل مشكلتى
الدكتور : ان شاءالله بس اهمشي م تتعرض للضرب
حلا : م هنا المشكله زوجها كتير مشهور ويعني هوا بيكرها كتير ولو جبنا اسمو بلكن بيقتلنا كلياتنا انا وانتي وميان ف عشان هيك م بعرف كيف بشكرك
الدكتور : كان نفسي بلغ عنوو كتير بس اصرارك علي م خلاني اعمل شي ف الحمدلله انا المدام ميان بديت تتحرك ولا لو ضلت هيك راح تنشل شلل كامل وبتخسر حياتها
حلا : اي بعرف عشان هيك حبيت ساعدها ورجعها متل م كانت بس صوتها م بعرف كم بيضل هيك م عم تحكي ولا شي
الدكتور : متل م قلت لكم انو فتره وبتعدي من هالصدمه وبترد بتحكي احسن من قبل
حلا : بشكرك مرا تانيه ومتل كل مرا لحدا بيحس علييك


----------


اتفق الوليد وابو رامي ع ان لو صار في نصيب الملكه بتكون بعد الاختبارات ع طول


روان انهارت كثير بس محد منتبه لها من لويك اهلها ب الخطبه

نوف تفكرر كثيرر بحلمها وتحس ب ان ميان فيها شي

ريماس أنبها ضميرها كثير وودها تكلم خالد وتقوله انها افترت ع روان ع اساس انه بيتركها بس بنفس الوقت خايفه م يصدقهاا

الوليد : م كان همه غير اخوانه اما ميان يستناها تصحى عشان يرد يعذبها من جديد

بسام وده يكلم اهله بخصوص انه يبي يخطب ملك

ملك كانت تحب بسام من هي صغيره وودها تكوون معاه للأخر يوم بعمرها

مؤيد يفكر حيل بديم وديم م كانت معطيه اي اهميه ولا شاغل بالها

اما باقي البنات مشغولين ب الاختبارات النهائيه ومتحمسين للملكه اكثر



~~~~~~~~~~~~~


رجع البيت ورمي نفسه ع السرير وابتسم بخبث
خالد : ههه والله وتشوفين لو ما علقتك فيني ورميتك زي الكلبه ي روان وشفنا مين انتصر ف هاللعبه وبنشوف نهايتها معاك ومع حبيب القلب
اخذ فونه وارسل لها - انتصرت والقادم اجمل واتعس هلا فيك بعالمي -

فتحت فونها وقريت رسالته وتنهدت وكتبت
-صحيح انك انتصرت بس ولا عمرك راح تدخل قلبي -

خالد -هه بنشوف مين الي راح ياخذ قلب الثاني قبل م اخذ روحك -

روان - اليوم الي مكتوب لي فيه اموت ب اموت من ربي فهمتني-

خالد ضحك - كلنا بنموت بيومنا بس انتي موتتك ع يدي-

روان طنشته ورمت فونها ع الكومدينه ونامت بما انا بكرا اول يوم اختبار نهائي


----------

الساعه 6:32ص
صحيت الصباح بسرعه طالعت ساعتها وتنهدت اخذت المنشفه ودخلت تتحمم
وبعد ربع ساعه خرجت من الحمام ولبست الريولً ورفعت شعرها ذيل حصان وخلتو منسدل
نزلت تحت لقيت يزيد صاحي وجالس ع يتابع الشاشه
ميس : انا رايحه الاختبارات
يزيد : انزين افطري
ميس : لا مو مشتهيه بس ادعيلي
يزيد : الله يوفقك وانتبهيلك
ميس : اوكك
وطلعت للسياره وتوجهت للمدرسه
دخلت لقيت البنات جالسين جلست معاهم وبدت تراجع بما انهم ادبي واختبارهم فقه
ديم : يالله يالله الورث هذا ليش ناخذه ماله داعي
روان : عشان تعرفين حقك
ريماس : جد يعني مااله داعي يعني خلاص اهلك م حينصبون علييك
ريمان : صح والله
روان : بس البعض يبغى محاماة ف عشان كذا لازم ندرس هالماده فاهمين بعدين تراها سهله
ميس تطالعهم : تسكتون ولا اطعنكم بالقلم الي معاي

وضرب الجرس
طلعو البنات للجنه
ديم وروان وريمان وريماس سوا بنفس اللجنه اما ميس لحالها م معاها احد

---------

حست بطفش دايم ف اوقات الاختبارات تطلع مع نوف للمولات وتتمشى بس هالمره م فيه احد تطلع معاه اخذت فونها تدور فيه بس كالعاده م فيه احد الناس تختبر ومو فاضيه
ملك : افف متى تتخرجون وتجلسون معااي
ونزلت تحت لقيت امها جالسه وبطفش
ملك : صباح الخير يمه
ام فيصل : هلا يمه شفيك
ملك : والله طفشانه مدري اش اسوي
ام فيصل : روحي المول تمشي
ملك : لا يمه اروح لحالي تعاالي معاي
ام فيصل : طيب يمه يالله روحي اجهزي
ملك : جد يمه
ام فيصل : اي يمه يالله ومنها نشوف لنا شي للملكة روان وخالد
ملك : حاضر يمه
وطلعت تلبس وربع ساعه ونزلت وطلعت مع السواق هي وامها

---------

كان طفشان وماله خلق للدوام فتح فونه واتصل ع خالد
بسام :صباح الخير خويلد
خالد : هلا بسام ص النور
بسام : اسمع طفشان والله ومدري اش اسوي
خالد : حتنا بعد بس جالس مقابل الشاشه
بسام : تذكر الكوفي الي قلت لي عليه ب العثيم
خالد : اي اذكره
بسام : يالله انا عازمك فيه
خالد : يالله طيب ابدل واجيك
بسام : لا انا جاهز الحين امرك
خالد : طيب يالله انتضرك

قفل فونه وطلع له ملابس وراح اخذ شور ع السريع ولبس جينز وقميص لنص الفخذ ابيض زبط شعره ولبس الكاب الفسفوري ولبس كاوتش فسفوري واخذ فونه والمفتاح وطلع من جناحه وراح لخالد


خالد لابس برموده رمادي وتشيرت سماواي وكاوتش ورفع شعره واحد وجلس ينتضر بسام دقايق وصل بسام وركب معاه وتوجهو للعثيم
وصلو للمول ودخلو
خالد : اسمع هو فوق انا بجلس بذيك الجلسات جيب لي موكا بارد طيب
بسام : طيب يالله روح


------------

ملك حطت الكيس وجلست بالكوفي
ملك : يمه تعبت خلاص معاد فيني
ام فيصل : طيب يمه انا بروح محليين هنا وعبال م اجيك اطلبي لي قهوه
ملك :اوكك

راحت طلبت القهوه ووقفت تستناها اداها الطلب ولفت وصقققققعععععنتتت بشخص وانكبت عليه القهوه
ملك : اسس...فه اخووي والله م قصدت
**** يطالع بملابسه وطالعها : انتتتييي مجن...؟
ملك رفعت راسها : والله ماقص....! بسام
بسام : ملك !!




نهااايةة البارت
اتمنى نال ع اعجابكم
توقعاتكممم اقراها
ونقدكم اتقبله

اختكم

✨✨✨✨





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس