عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-17, 11:11 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,484
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني















جوري :والله هم اللي يغصبوني اتريق عليهم ناظري شعرها شوي ويصل للسما خخخخخخ
سمر بجديه :جوري
جوري تشرب العصير :هاه
سمر : وش هالعربجه اللي فيك متى بتتركينها وشو هاه قولي نعم آمري
جوري بنص عين :سممممر اخلصي علينا وش تبين
سمر : ياااااااربي
جوري : ههههههههه
سمر: وش رايك نروح نطمن على اروى يوم الربوع
جوري تفكر : اممممم خليها الخميس احسن
سمر : اوووكي

نتعرف على سمر صديقة جوري من ايام الثانويه
عاديه بس فيها شي يجذبك لها اسلوبها نعومتها وجسمها حلوو
مدري كيف هي وجوري صاروا صاحبات >برآآآ


















نكممممل والا اش رايكم >>انا اشوف انو نكممل

















طبعآآآ سمر تعشق شي اسمه بدر لحد الجنون حتى انها عندها دفتر تكتب فيه اشعارها يوم تشوفه ولاتتذكر موقفها معاه

الموقف اللي بينهم






















يوم كانوا هي وجوري بالمدرسه (طبعآآآ بحكيلكم الموقف بالتفصيل وش صار بذاك اليووم )
جوري:سمر ووجع وربي تروحي معانا البيت
سمر بخجل :لا يؤؤ وش يوديني مجنونه انتي
جوري بعربجه : شوفي بتروحين بتروحين والله لو اسحبك غصصب بتروحين بعدين بدر اللي بيجي ياخذنا وبدر مو غريب
طبعآ بدر كان عنده اجازه بكندافرجع للسعوديه وحاب انه يدلل اخته ويجي ياخذها من المدرسه >>امحق دلال

بدر وقف عند باب المدرسه ينتظر جوري تطلع

بدر بنظره شامخه من ورا نظراته السودا وريحة عطره ماليه السياره
وش فيها ذي تاخرت اوف منك ياجوري ماتنعطين وجه

جوري تركب قدام : سلام يالحبيب
بدر : وعليكم السلام .. سلامات كان تاخرتي شوي انا ماوراي شغله غيرك
سمر تدخل من الباب اللي ورا
وبهمس : السلام عليكم
بدر ينتبه للصوت الناعم : وعليكم السلام
جوري : اوووص خليك ذرب لاتنصدم فيك البنت وبعدين تقرر الانتحار
بدر بحسن نيه : ههههه ليش خطيبها عشان تنصدم ههههه الله يرجك ياجوري
سمر هنا ماتت من الخجل دوروها ماتلقونها
وقف السياره عند البيت
ونزلوا سمر وجوري

يدق جواله..ويرررد
فارس : وينك
بدر : توني موصلي اختي الخبله البيت الحين اجيك
فارس يتذكر هبال بنت عمه : ههههه يلا يلا لاتتاخر

نتعرف على فارس
اقل مايقال عنه انه جذاااااب عيونه ناعسه طويل عضلاته مفروده وصوته فيه بحه حلوووه
عمره 25 اكبر من بدر بسنه هو وبدر اكثر من اخوان عاشوا طفولتهم الرائعه جدآآآآآ جدآآآآآمع بعض
يعشق بنت عمه جوري يحبها مووت بس ياترى هي تحبه والا لا ؟؟

فجأأأه تذكر انه نسي شي


جوري : ادخلي ادخلي ماحد فيه
ام بدر : حي الله سمر هلا ببنيتي نورتي
سمر بخجل معتاد : الله يسلمك خالتي
وفي نفسها.. الحمدلله ماجا معانا ولا كان رحت فيها
آآه بس وربي انه عذااااااب
جوري : يمه وين غلوووو
ام بدر : اختك من بدري جات ونامت
جوري : اووه خسساره الحين مع مين اتضارب
سمر : ههههه الحمدلله والشكر

نزلت عبايتها وجالسه تتمرا عند المرايه مريولها ماسك عليها وجسمها حلووو يكفي انها ناعمه
ماحست الا باحد واقف وراها


















صدفه وآآآآه يالصدفــه .. قوليلي كم حبيبن جمعتي ؟


بدر كان مسرح فيها وفي نعومتها وفي نفسه . يالبيه بس وش هالجسسم
وهي تتدلع عند المرايه ومره ترفع شعرها فوق ومره تحت ومره تحطه يمين مره يسار

وتلتفت الا بدر قدامها!!!!!


صاروا يناظرون بعض ونسوا العااالم كله



صحى من سرحانه
بدر بارتباك: اا آسف بس نسيت غرض بغرفتي
سمر بخجل ترخي عيوونها وفي نفسها ..
وش هالعيون وهالغمزات يوم يتكلم على طول تبان آآه ياقلبي وربي انك رحتي فيها ياسمر

بدر وهو طالع من الدرج تعمد انه يلتفت وشافها سرحانه فيه طبعآ يوم جا طالع رفعت عيونها تشوفه ماحبت تفوت فرصة التدقيق بملامحه تبي تحفظه وماتنسسسآه ابــد بعدين التفت لها بسسسرعه وشافها تناظر فيه ومفهيه
ضحك ضحكه رنانه وبعدين كمل مشي لفووق

جوري نازله من المطبخ
جوري : هع وش تسوين هنا
سمر بارتباك :هاه لا بس ذا اا بب
جوري : أ ب ت ث ههههههه الحروف الهجائيه حافظتها والله
اقوول مع مين كنتي تتكلمين
سمر: وووجع وربي ماتكلمت مع احدبس اخوك دخل هنا ومانتبهلي واعتذر وطلع فوووق ..وتتنهد
جوري : ههههه طيب اعصابك وبعدين ليش وجهك قالب احمر كذا ترى ماقلت شي لهالدرجه اخووي عجبك خخخخ انا عارفه انه يهبل بس مو كذاااا هههههههههههه
وترفع جواجبها بتقهر سمـر
سمر تناظر جوري حاقد عليها وشوي وتبكي: وووجع يوجعك ان شاء الله
جوري : هههههههه

سمر تتذكر ذاك اليوووم وتبتسم : آآآه وربي كااان اححلى يوووم























..
بعد مارجعوا البنات من الجامعــه


فارس يدق الجرس


جوري توها واصله من الجامعه وتفسخ عبايتها
جوري :اوووف وين الشغاله ماتفتح الباب
ام جوري تصارخ من المطبخ : جوري افتحي الباب
الشغاله موب فاااضيه
جوري بطفش :طيب طيب
وتفتح

رفع النظارات على شعره وفهى فيها كان شكلها جونان مع عيونها الوساع يوم تناظر فيه

جوري بعربجه :ووووجعووه فاارس هذا انت
فارس يناظرها: ههههههه كيفك يابنت العم
جوري زهقاانه :الحمدلله خخير تراني زهقانه وحالة امي حاله بروح انام وش تبي >اؤم العربجه
فارس يناظر بعيونهايوم تتكلم ويضحك:انا اساسا مو جايلك انتي هههههه وين بدر
جوري تناظره :اووف منك ومن بدر . بدر نايم فوووق
فارس يشوف مرة عمه ويرخي راسه
ام بدر تناظر جوري حاقده عليها نازله تفتح الباب بدون غطا
فارس: كيفك عمتي
ام بدر بابتسامه :هلا الحمدلله ياولدي انت كيفك
جوري بعدم اهتمام مو منتبه لنظراته:اوووف يالليل مططولك انا بروح انام بآآآي
ام بدر متفشله :ماقول الله يخلف على اللي بياخذك ماعندك ذرة عقققل
فارس : هههههههههه
وفي نفسه .. آآآه ياجوري وربي اشتقتلك كثيرررر
ليتك تحسين فيني بس

جوري بدلت ملابسها وحطت راسها على السرير وفجأأه اتذكرت شي وجلست تضحك ههههههه والله احلوويت يافارس ههههه ياحليلك بس >احس انها جدته خخخخ





ننزل تحت ششوي



















































ام بدر : اطلعله فووق غرفته على يسارك هي نفسها ماتغيرت
فارس بحرج : لاعمتي خلي الشغاله تصحيه انا هنا انتظره
ام بدر : ادخل ياولدي انت مو غريب ادخل بس صحيه
طبعآآآآ ام بدر معتبره فارس مثل ولدها وواثقه انه يعتبر جوري وغلا مثل خواته >ماتدرين آآخ بس

جوري اتذكرت انها عطششانه . آآه والله مافيني اقووم اشرب من تحت ثاني مره اجيب لي ثلاجه هنا صغيره غرفه بكبرها مافيها ثلاجه وقامت
ببجامتها الموف وشعرها لامته باهمال والخصل الطايحه على عيونها شكلها خطططيررر
فتحت باب غرفتها الا واااا


































ابعترف

ابعترف

هذا انابكامل ودادي اعترف

اني معها صرت شخص مختلف

احبها من ياء قلبـــيللالف

والحب توقيعي لها ولقلبها

ابعترف

ابعترف

























فارس انتبه لها وسرح فيها : اا وين غرفة بدر
جوري تششهق: فروووس ووجع خرعتني شوفها هناك. وتاشر له بيدها
فارس مسرح بشكلها وهي تاشر على غرفة بدر
جوري : يلا مناااااك لااشوفك تفرفر هنا ههههههه وراحت عنه





























...........
فارس :يالبى الضحكه آآه ياقلبي بيصير فيك شي اليووم




شال هالافكار من راسسه ودخل على غرفة بدر
فارس: آآآآآآخ وش هالبرد انت مجنون فاتح هالمكيف ومقفل الباب تبي تنتحر انت
بدر توه مستوعب ان فارس عنده بالغرفه :ايه ابي انتحر مادام عندي ولد عم مثلك الناس الحين ينامون
وش تبي انت
فارس : هههه ابي كل خخير قم قم بس لاعطيك كف يصحيك مضبووط انا ضيفك عيب تطرد ضيفك وين علوم الرجاجيل والقبايل خخخخخ
بدر بنص عين : ايه هين بس ياعلووم الرجاجيل بقوم بس بشرط
فارس: يالليل بدينا بالنذاله
بدر : هههه لازم النذاله عرق فيني متاصل من اباءي واجدادي خخخخ
فارس: وش تبي اخخلص
بدر:تعزمني على الغدا برآآ
فارس يفكر بخبث : اووكي قووم بس انت . عازمك على اححلى مطعم مندي لعيوونك يالنسيب
بدر توه ينتبه : وشو نسيبه لايكون ناوي على وحده من اخواتي ريه ولاسكينه خخخخ
فارس : خخخخخ لاامززح فديتك قووم بسس
بدر قام الحمام الله يكرمكم
فارس يفكر . خلاااااص حبك ياجوري صار يمشي بعرووقي لو بس تحسين فيني لو مجرد احساس آآخ بسس شكلي بقولها بفجر بوجهها القنبله وهيا بكيفها ياايه يالا ياتقبل بحبي ياترفضه
بدر نزل من الحمام : اقول يالحبيب ماودك تطلع عشان بغير ملابسي. وبنعومه يستهبل : يلا حبيبي اسستحي اغير قدامك
فارس لاع كبده : وع ع ع ع ع الله يقطعك يابدر مو لابق ابدد
بدر : ههههههههههههه

































بدر وفارس نازلين من الدرج
بدر : اقول وش رايك تاخذ الجوري وتفكنا من عربجتها
فارس بنفسه( ياليت والله ):هههههه ليه تبيني اتزوج رجال مثلي خخخخ
كانت نازله من المطبخ وسمعتهم
انجرحت





و بقووووووه
بقوووه
بقوووه
بقوووه


ولاول مره تحس باحساس غبي
تحس انها مو بنت مثل باقي البنات
انقهر ت حيييل وانجرح قلبها بقوووه
دايمآ صاحباتها يقولون لها انتي جونان ياجوري بس ناقصك ششوية نعوومه وتصيري خطيررره

انهمرت دموعها على خدها بغزاره





وتعمدت تطلع وتناظر فارس باستحقار
بدر يستهبل عليها :هيه انتي يااختنا في الله سلمي طيب
فارس انقهر يوم لاحظ دموعها وبنفسه . معقوله سمعتني لااااا يوم قررت اعترف لها تسمعني اقول عنها كذا لااااا ياجوري
لاااااا












أكابر"
وأنا بـ دآخلِي صَصرخه صَدآها يزعزِع كل شَرآيِيني ..!














انتهى البارت






فارس بيعترف لجوري بحبه والا لا ؟؟
جوري ليش انجرحت من فارس وهل تحمل بقلبها مشاعر له ؟؟



ملحووظه : حبايبي كل ثلاثاء بارت

تحياتـي لكــــم : مغروره بس معذوره



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس