عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-17, 06:48 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بِسْم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اجمل (4)

المطار
صالات الانتظار
كأنو جالسين ولا يعلمون أنهم يعرفون بعض
كان هاتفه ينبهه بايصال اتصال
رد المكالمة

فهد : آلو
المتصل : السلام عليكم فهد
فهد ابتسم : وعليكم السلام
المتصل : كيف حالك عزيزي هل صعدت الطائرة ؟!
فهد : انني بخير ساصعد بعد قليل لم يحن الوقت للان
المتصل : اتمنى لك رحلة موفقة عزيزي
فهد شكرًا عزيزتي ساراكي غدا حان وقت الصعود
المتصل : حسنا الى اللقاء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جهة الثاني
المطار
غرف انتظار كبار الشخصيات و رجال الاعمال
صرخة هزت المطار
ميعاد بصراخ : ليش م تصلحوها
المدير : اهدي سيدة ميعاد احنا رح نحجز لك مقعد ف الطائرة العادية
ميعاد : الحين اللي تقدر تقول بسرعة اوف اخرتوني ع شغلي

خرج المدير من الغرفة و الناس متجمعين
المدير يكلم احد المضيفات : بسرعة اخي اي مقعد ف الطيارة المتوجهة للفرنسا بالتحديد باريس و الا رح تحرق المطار باكمله
المضيفة بقهر : ليش من ذي عشان تحرقه مطار ابوها
المدير : هذي حفيدة رجل الاعمال محمد ال...... حفيدته الوحيدة إِيش المطار م رح يحتاج لها دقيقة عشان تمحيكي يلا بسرعة
المضيفة بخوف : اوك اوك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فهد كان الطائرة رح يقلع عنده بس ف اخر لحظة وقف الطائرة ونسمع الكابتن يقول
الكابتن: نعتذر ع الإيقاف الطائرة لان هناك شخصية مهمة ستركب معنا للظرف مهم حصل لها

بعد ان انتهى الكابتن حديثه توسع اعين فهد وهو ينظر للي دخل و جلست ف مقدمة الطائرة

فهد : اوف الحين م اقدر اخرج امري لله بس

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ميعاد دخلت بتذمر : اوف الحين رح أتأخر

اقلع الطائرة
~~~~~~~~~~~
الرياض
بيت الجد
طاولة الفطور المليئة بأنواع الفطور
الجد : صبحكم الله بالخير
الكل : صبحك الله بالنور
الجد : وين فهد ي هيا
ام جراح : يبة قالي أمس انه عنده سفرة ع باريس و ف الليل ب الملكة راح
الجد : اي الله يوفقه يلا كملو فطوركم
جراح : يبة غريبة اليوم م سالت عن ميعاد
الجد : هي مسافرة
صقر : ليش مسافرة م عطتني خبر
الجد : وش اللي يعطيك خبر صقر قلنا قبل الزواج تعطيها حريتها
صقر : بس يبة هذا اول الحين هي زوجتي
الجد : زوجتك دارين بس لا تنسى شرطها انا بنتي تشتغل و سفرياتها كثيرة ونت عارف هالشي
صقر : طيب يبة لا تعصب

و كملو فطورهم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فرنسسسا
باريس
نزلت من الطيارة
و راحت فلة جدها
دخلت و رمت نفسها ع الكنبة
ميعاد : مارية مارية

مارية رئيسة الخدم مصرية

مارية جاءت بسرعة : هو إنتي غيتي ي بنتي الحمدلله ع السلامة بتمنى م تعبتيش ف الرحلة تاعي تاعي أدلك ع غورفتك ي بنتي أظن انك مورهقة

ميعاد بابتسامة تعب : شكرًا مارية بس جيبي لي شي خفيف أكله

مارية : طايب آنسة ميعاد إنتي روحي ارتاحي بى ف غورفتك
ميعاد.:طيب

طلعت ميعاد الدرج كانت بتفتح باب غرفتها فجاءة شافت الغرفة اللي جنبها لمباتها مولعة
تركت مقبد بابها فتحت الغرفة الثانية شافت شنطة ع السرير مفتوح و صوت بالحمام

نزل تحت بسرعة قابلت مارية
ميعاد : مارية من فوق
مارية : اي دا السيد فهد اجاء ئبل شوي
ميعاد : اي حطي فطورنا ع الطاولة وناديه قولي ف ضيف تحت يباك
مارية : طايب أنسة ميعاد اللي تآمري فيه

طلعت ميعاد غرفتها و أخذت شور سريع لبست بنطلون ابيض و بلوزة وردي مخطط اسود مع كعب اسود رفعت شعرها زيل حصان م حطت ميكاب كثير بس مسكرة و مرطب
نزلت جلست ع مقدمة الطاولة كانت معطية ظهرها للدرج

نزل فهد كان لابس جنز و بلوزة ابيض ضيق برز عضلاته

ميعاد من دون م تلتفت : الحمدلله ع السلامة فهد
فهد جلس بهدوء ع يمينها : الله يسلمك
ميعاد : كيفها أكيد جاي عشانها
فهد بسخرية : عشانها ( بجدية ) ميعاد تدري اني جاي عشانك
ميعاد : فهد لو سمحت لا تنسى اني متزوجة الحين وش اللي جاي عشان انت تعرف طبيعة شغلي
فهد : ميعاد خلي صقر يطلقك
ميعاد : انت كلم جدي انا م لي صلاح هو اللي جبرتي
فهد قام من الطاولة : عن إذنك بروح لها
ميعاد ببرودة : سلم لي عليها
فهد بقهر : ي برودة دمك إنتي عارفة اني م اقدر تحطم لا جدي و لا صقر
ميعاد : اجل من فلك تحبّني ونت تعرف اني م اثني كلام جدي ( ناظرت ساعتها ) روح شوف زوجتك يمكن جاها الطلق لا تنسى ولادتها قريب ربي يسهل لها

خرج فهد بحزن دخل سيارته و راح متوجه لبيته

ميعاد طلعت غرفتها و أخذت مسدسها و خرجت متجهة للشغلها
دخلت المبنى رأحت الاستقبال

(( الكلام بالفرنسي ونا رح أترجم بالفصحة ))
ميعاد : اهلًا
المستقبلة : مرحبا كيف يمكنني خدمتك
ميعاد : أين مكتب المدير
المستقبلة : هل لديك موعد
ميعاد : نعم انا ميعاد
المستقبلة ناظرتها ا: اجل اجل انه ف الدور الثاني او مكتب أمامك
ميعاد :حسنا

راحت ميعاد عند الاصنصير و ضغطت ع الدور الثاني
افتتح المصعد
اول م خرجت شافت ع يسارها باب مكتوب عليه بالإنجليزي
( مكتب المدير )
طرقت الباب
سمعت صوت يأذن لها بالدخول
ميعادً: السلام عليكم
كان جالس ع الكرسي و معطيها ظهره
المدير :عليكم السلام
ميعاد سكتت و هي متكتفة ببرودة
المدير استغرب من هدوئها
استدار شافها متكتفة
ميعاد رفعت حاجبها ( كأني اعرفه )
ميعاد : هل انت جمان
المدير بابتسامة : ميعاد
ميعاد حضنته : خالي
جمان : هههههههه لقد اشتقت لك
ميعاد : انا ايضا كثيرا
جمان بعدها عنها : كيف حالك
ميعاد جلست : انني بخير ونت
جمان : الحمدلله باحسن حال عندما قال لي سيد محمد انك اتية اتيت الى المكتب من صباحاً مبكرا
ميعاد : ههههههههههه لقد اشتقت لك كثيراً هي نتكلم عن العمل كي نخرج مع بعض
جمان : حسناً
ميعاد خرجت الملف
قبل ان تبدأ جاء اتصال ع خالها
رد الخال
جمان : السلام عليكم
المتصل : عليكم السلام
جمان : م ذا هنالك لماذا اتصلت فجاة
المتصل : انها ولدت
جمان : حقاً حسنا انا اتي ف اي مستشفى أنتم
المتصل : مستشفى ال.........
جمان : حسنا
قفل الخط و قام
ميعاد : خالي ماذا هنالك ؟
جمان : ان جمانة ولدت
ميعاد قامت مع خالها : سآتي معك
جمان : حسنا

خرجو الاثنين بسرعة تحت نظرات الموظفين
راحو المستشفى بسيارة ميعاد

دخلو و سالو الاستقبال عن اي حالة حمل وصلت قالت أنها بغرفة الولادة راحو جري لمن اقتربو وقفت ميعاد بنص الممر
بصراخ و صدمة : فهههههههههههد



نوقف هنا
اتمنى أعجبكم
توقعاتكم





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-09-17 الساعة 06:08 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس