عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-17, 04:57 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
-
البارت الثالث $'
-
ضحكت شهد وهي تصكر باب الشارع وقفت ضحكتها وهي تضحك على نفسها كيف هي طول حياتها متعذبه وتحاول تقوي نفسها وتظهر قدام الكل انها مايهزها وانها المرحه الهبله اللي مايهزها شيء مايدرون انها تبكي كل ليله تبي امها ماتنام ليلها تبي حضن ابوها * دمعت عينها ومسحت دمعتها وهي تطالع قدامها *
فتحت باب بيت ام عمر اللي كانت مطرفته ودخلت وهي تمسح دموعها عشان لا تبين حطت طرحتها على كتفها ودخلت الصاله لقت عمر للحين جالس فصخت عباتها وحطتها جمبها وجلست تطالع الفراغ
عمر رفع راسه وعقد حواجبه من مظهرها
* ستوببب عمر وساره يكوننون اخوان شهد بالرضاعه*
عمر جلس جمبها ؛ فيك شيء؟
شهد هزت راسها ؛ لا وين ساره
عمر طالعها بجديه ؛ شهد شفيك؟
شهد طالعته وضحكت طقت كتفهه ؛ مافينيي شيء يالله بروحح اشوف سارهه
سحبت عباتها وشنطتها وراحت لغرفه ساره
شوي ونزلوا وقعدوا ياكلون وي ام عمر وعمر واكيد جلستهم ماخلت من مطاقق ساره وشهد وضحك عمر على اسباب الطقاق السخيفه
-
*
ستوببب خلوني اعرفكم على العوايل وتسذء وبعدها نرجع للروايه
ابو فهد فيصل
ام فهد
فهد 27 سنه
ريم 25 سنه
عبير 20 سنه
راكان 19 سنه
-
ابو نواف العم محمد
ام نواف
نواف 27 سنه
زياد 26 سنه
غدير 25 سنه
سدن 20 سنه
-
ابو تركي العم مشعل
ام تركي
تركي 27 سنه
ندى 19 سنه
-
ابو فيصل متوفي
ام فيصل العمه مرام
فيصل 27 سنه
امجاد 20 سنه
روان 19 سنه
-
هذيي العوايل نرجع للروايه
*
عند العنود كانت طالعه هي ولانا ولينا
العنود ؛ لانا كم لنا الحين واحنا نمشي بذء المول وللحين ماخذتيي شيء وانتي ازعجتي اومنا اللا بتروحين
لانا وهي تمشي ؛ مافي شيء يفتح النفس شسوي
لينا ؛ شوفي هذا الفستان حلو * كان فستان لنص الساق لونه احمّر وضيق شوي وفيه فصوص شوي من فوق *
لانا طالعته ثمن بعدت شوي طالعته من بعيد خذت دوران حولها وسوت نفسها بتروح بعدها رجعت وابتسمت ؛ خلاص باخذه
العنود ولينا طالعوا بعض وضحكوا
اخذته لانا ودفعت ورجعت لهم
رنن جوال لينا وردت عليه ؛ الوو... هلا خالد... نعم؟ ... اوكك خلاص جايين... يالله فمان الله
صكرت منه ورفعت حاجبها وهي تطالع العنود ولانا؛ بنات خالد يقول تعالوا عازمنا على العشاء
العنود ؛ نعم؟
لانا ؛ الله وناسه ايه تكفون خنروح
طالعوهه بنظرهه خافت منها
لانا بتتشت بلعت ريقها ؛ ءء اقصد يعني مو لينا اخته وعادي هي معنا وبس كيفكم كيفكم
العنود ؛ شرايك لينا؟
لينا بتفكير ؛ تصدقين على ثقل دمها الا انها صادقه يعني بما اني معكم عادي
لانا ؛ هيهه
ضحكت ليناا وباست خدها ؛ وهه وش حنا بدونكك
لانا شافت نفسها ؛ يالله يالله خنروحح
ضحكت العنود وياها لينا وراحوا ركبوا بسياره لينا
-
عند خالد وفهد بالمطعم
خالد ؛ يعني تعتقد لاشافتك بتقعد وعادي اكيد م راحح ترضى
فهد وهو مبتسم ؛ لا بترضى وغصب * تنهد براحه * بشوففها يي لبيهه
خالد رفع حاجبه ؛ احلف ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فهد فتح جوالهه وهو يطقطق عليه وساحب على خالد
-
بالخبر
ببيت ابوفهد
بجناح ابو فهد وام فهد
كانن سرحان مايدري ليهه دايم تجيي على بالهه
ام فهد جلست جمبه ؛ فيك شيء ي ابو فهد حاسه انك متضايق؟
ابوفهد تنهد ؛ لا سلامتك مافيني شيء الا البنات وراكان وينهم؟
ام فهد ؛ البنات بيروحون لعمهم ابونواف وراكان بيروحح لصديقه اياد
ابو فهد ابتسم ؛ شرايكك نروح نطلع نتعشى انا وياك؟
ام فهد ابتسمت بخجل ؛ هاوو وش يطلعنا؟
ابو فهد قام وسحبها ؛ يالله البسي عباتك وانا انتظرك بالسياره
نزل تحت وام فهد ابتسمت عليهه وراحت تلبس عباتها وخذت جوالها ونزلت ركبت السياره وراحوا
-
عند البنات
بيت ابو نواف
كانوا قاعدين وسوالف وضحك قهوه رايحه قهوه جايهه وحلا
عبير ؛ بنننننننناتتت شرايككم؟
ردو ردود مختلفه ؛ هلا نعم ايش
عبير ابتسمت ؛ نقول للشباب المزز الجميلين يودونا الراشد وبعدها اقرب مطعم ونرجع
سدنن ؛ ززززيننن اللي فاهمتنييي
امجاد ؛ حححلوو معاككك
روانن ؛ ايهه ايهه تكفون نغير جوو
غدير ؛ والله فكره حلوه ريومم خلينا نروح ومنها نشتري عشان عزيمه فهد اللي تقولينها
سدن ؛ بيجي فهد؟
عبير ابتسمت ؛ ايهه بيجي بعد بكره
امجاد ؛ بيكون هنا على طول خلاص؟
ريم ؛ لا بيقعد اسبوع وبعدين يرجع
ندى بهدوئها ؛ الله يوفقه يارب
الكل ؛ امينن
روان ؛ ابتصل على فيصل
-
عند الشباب مجتمعين بالاستراحه
نواف ؛ ههههههههههههههههههههههههه هههههه فيصللل كككفففووو
تركي يطالع فيصل بحقد ؛ فيصلوههه بردها لككك * طالع نواف * وانت هيهه لا تضحك ترى اللي يضحك كثير بيموتت
فيصل ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههه ايهه نشوف
نواف ؛ الا صدق كلمتوا فهد اشتقنا له الحين لنا شهر ماشفناهه
تركي ؛ ايهه كلمته انا بيجي بعد بكره يعني بكره طيارته بس على ماتوصل وكذء بعد بكره
فيصل ؛ والله جد اشتقنا لهه،الا زياد وينه؟
نواف تنهد ؛ يعني ماتعرفه من ديره لديرهه مايدري وين ربي حاطه الله يهديه
قاطع كلامهم جوال فيصل
فيصل ؛ الو
روان ؛ هههلا باخخخويي ححححبيبي فيصل القلب كلهه العمر الروحح ال
فيصل ضحك ؛ بس خخخلاص ي المصلحجيه شتبين؟
روان ؛ وه فديييييييييييته اللي فاهمني احم انا وبنات خالي نبي نروحح الراشد ف نبيكم تودونا وتسذء
فيصل ؛ اوك شوي وادق عليكك فمان الله
صكر بوجهها
فيصل ؛ ي عيالل البنات يبون الراشد ويبون نوديهم شرايكم؟
تركي قام ؛ انا مشغول عندي كم شغله بالشركه
نواف ؛ قوم فيصل نروح لهم
قام ؛ يالله
تركي ؛ هالله هالله باخيتي ندى
فيصل ابتسم له ؛ ندى اختنا ماعليك
ابتسم تركي وركب سيارته الكامريي وراحح للشركه
فيصل ؛ نوافف تعال معايي ب سيارتي احسن
نواف ؛ بمشي وراكك ولاوصلنا بيتنا بحط سيارتي هناك ونركب كلنا ب سياره وحده
هز راسه فيصل ومشوا متجهين لبيت ابو نواف بعد مافيصل كلّم روان وقالها يتجهزون
-
عند راكان
كان مع خويه اياد جالسين على البحر
راكان ؛ افف تصدق طفشت ودي نسوي شيء كذء حماس
اياد ضحك ؛ صادق بس وش هالشيء؟
راكان ابتسم وهو يطالع البحر ؛ تصدق اتمنى يكون عندي اخت وتكون قريبه لعمري وتكون نفس طبايعي وكذء
اياد ؛ على الاقل عندك عبير وريم مب انا اللي لا اخ ولا اب ولا ام هه الاب يركض وراهه فلوسهه وشركاته والام من زواج ل زواج ومن استقبال ل استقبال ومن عزيمه ومن حفله ولا واحد فيهم اهتم بولده اكل ما اكل مرض نام ما نام ابد * اخذ نفس عميق * ولا حتى اخوياء صاحين كلهم يبوني عشان فلوسي وعشان اعشيهم اغديهم اسفرهم على حسابي * طالع راكان وابتسم * محد صاحبني وحبني عشانني اياد الا انت * غير نبرته للضحك * مالت عليكك مالي الا انت
ضحك راكان
اياد قام ؛ بروحح اجيب لي شيء اشربه تبي؟
راكان هز راسه واياد راحح وراكان سرح بكلام اياد حمد ربه مليون مره لانه عندهه ابوهه اللي يدور راحته عنده امهه اللي لاتاخر تحاتيه ودايم تدخل غرفته تشوفه متغطي عندهه اخوهه فهد اللي لا غلط عصب عليه ويوجهه للصح ويحبه عنده اخته ريم اللي تخاف عليه والحنونهه عنده اخته عبير اللي مونسته بالبيت وتناقر وياها * ابتسم * ودعى بداخله ان ربي يخليهم لي
-
ب تورينو
لينا والعنود ولانا توهم داخلين
العنود ؛ وينه اخوك؟
لينا اشرت ؛ ها هذا هو تعالوا
راحوا وجلسوا
خالد ؛ سلاممم شلونكم
لانا ؛ بخير
لينا ابتسمت ؛ الحمدالله زينين وش هالكرم اللي مخليك تعزمنا
العنود ؛ الحمد
سكتت وهي تطالع اللي جالس بجمبه ومبتسم قامت ؛ انتتت شجابكك
فهد ضحك بخفه ؛ خويي بعد شجابني
العنود همست ؛لاحول ولاقوة الا بالله يارب الهمني الصبر * رفعت صوتها * انت هيهه خلاص ملاحقني من مكان ل مكان اتركني بحالي يهه
فهد ابتسم ابتسامه دوخت لانا ولينا اللي يطالعونه ومفهين قام ومسك ايد العنود وهو يشدها ويغمز لخالد بضحكه وراحح وي العنود
خالد ضحك ؛ ياربيهه هالفهد
لينا ابتسمت ؛ لايكون مخطط انت وياهه
خالد ابتسم ؛ ايهه
لانا ؛ انزينن خالد الحين فهد وش يصير للعنود؟
خالد ابتسم وبانت غمازته الخفيفه ؛ اقولكم وتوعدوني ماتقولون لـ العنود؟
لينا تحمست ؛ ايه قول وعد مانقولها
لانا طق عرق اللقافه ؛ ايه ايه وعد مانقول
خالد ابتسم ؛ اسمعوا العنود تكون..................
لانا ؛ ايــــــش!!!!!!
لينا ؛ لاعاد مانننيي مصدقه
خالد ؛ ايهه هذي الحقيقه بس هاهه العنود لا تدري سامعين
لانا ؛ انزينن * طالعته * مارح تطلب لنا شيء ترى جوعانه
خالد ابتسم ؛ ابشروا يالله اطلبوا اللي تبون
-
عند فهد والعنود
فهد للحين ماسك ايدها
العنود ننفضت ايدها من ايده ؛ شتبي شتبيي انت خخلاص
فهد قرب منها لحد مالصق ظهرها بالجدار
العنود طالعته بخوف ؛ بعد عنّي
فهد ضحك بخفه ؛ تخافين مني؟
العنود بهمس ؛ ايه
فهد قرب لاذنها وبهمس ؛ تخافين من انسان يخاف عليك ويحبك ومايحلى يومه الا بشوفتك
العنود صارت تتنفس وهي خايفه ومن الخوف ماسمعت ولا كلمه من كلامه ؛ فهد ابعد عني انت ماترضاها على خواتك صح ابعد عني الله يخليك
فهد ؛ العنود انا اكون
العنود قاطعته وهي تركض وماسكه موبايلها بتدق على خالتها تجيها دقت عليها ولما صكرت منها حطت موبايلها بالشنطه وقعدت على الكرسي تنتظرها
فهد بقل حيله راح لها ؛ العنود امشي معايي مايصير تقعدين بروحك هنا بالليل
العنود وهي ضامه ايديها لصدرها ؛ لا بنتظر خالتي الحين بتجي
فهد بغموض ؛ يعني مو امك يعني كلامي صدق قلت لك بقولك وين اهلك ماتبين تشوفينهم؟
العنود وهي تبي تتذكر الماضي وجعها راسها ضمت راسها ؛ بس بس مابيي اسمع شيء عن الماضييي ماابييي
فهد جلس جمبها ؛ العنود افهميي هذيي خالتكك تلعب عليكك ماراحح توديك لاهلك بتمين طول عمركك وحيده اذا كنتي معاها تعالي معاي بوديكك لاهلك وبت
العنود بصراخخ وهي على وشك الانهيار ؛ ابعد عنننننييي ابعد ااانت شفيك ماتحس خلاص مابي مابي بقعد عند خالتيي هالاهل تخخلوا عنيي خلاص ابعد من شفتك وانا من سيء الى اسوء
فهد بهدوء ؛ العنود انا بكره برجع الخبر وبرجع قريب وبتشوفين
راحح فهد بس قلبه ماطاوعه وتم يراقبها من بعيد خوف عليها
طالع خالتها اللي جات واخذتها وركبوا السياره وراحوا طالعهم بغموض ؛ راح تدفعون ثمن كل ثانيه وهي بعيده عني
تنهد وركب سيارته متجهه للقصرهه بيجهز اغراضه عشان طيارته
وقف امامُها ثُم اشار على يسار صدره وقال ببتسامه ذابِله؛انتِ تسكُنين هُنا وغادر المكان وهو يتمتم؛اشعُري بي ولو لمرّه.
-
بالرياض
عند عمر وشهد وساره
كانوا طالعين للرياض جاليري ويتمشون جلسوا ب كوفي ويسولفون
شهد ؛ شوفوا شوفوا هالوقح وش يسويي
* كانن ولد ساحب بنت وياهه وهي ترفض وهو يسحبها *
سارهه وهي تطالع ؛ خخخير خخير ليهه يسوي فيها كذء عمر روحح شوفههه
عمر ببرود ؛ خليهم بكيفهم
شهد طالعته بقهر وطالعت ساره اللي فهمتها وقاموا شمروا كموم عباياتهم وراححوا
عمر طير عيونهه ؛ ههيهه وينن رايحيينن هالبنات
راححح لحقهم
شهد وسارهه دزوههه وساره مسكت البنت اللي شكل عمرها 21 وشهد تصارخخ على الولد ؛ انننننتتتت هيهههه خخخخيرر لعبهه عندكك هييي صدققق وقاححهه
الولد عصب ؛ وانتيي شدخلكك هذيي حححقتي لي انا بس
سارهه ؛ ههيههه اححترممممم نفسككك وش حقتكك ماحقتكك
الولد بحقد ؛ شدخلكك كيفي وبعدين انتي شتبونن صدق بنات ماتربوا
شهد ضحكت بخفه ؛ لا زينن اجل لا تلوممني اذا سويت فيكك شيء
تجي شهد تفصخخ جزمتها وطاخخخ على ظهرهه وتسحبب شعرههه
الولد ؛ اححح اتركينيي ايي ايي تدرينن لو ما انتيي بنت كانن وريتكك ابعديي
ساره بفخخر ؛ كففووو ي امل تعجبيني
شهد فهمت صديقتها وابتسمت نفضت ايدها وطالعته وهي تلوح بالجزمه ؛ شوف انا بعد لمّا 5 اشوفكك قداميي اخلي هالجزمه ترقص على ظهركك ها وش قلت
الولد ماصدق قالت هالكلمه وانحاش
شهد وساره قعدوا يضحكون
وعمر ابتسم على حركاتهم وراحح لهم مع انه شوي معصب من تصرف شهد
البنت وهي تمسح دموعها ؛ مشكورين
شهد ؛ العفوو وبعدين لاتجين لحالك لاي مكان خلي اخوك او ابوك يكونون وياكك زين؟
ساره ؛ حاضرينن حنا هع
البنت ابتسمت وشكرتهم مره ثانيه وراحت
عمر وهو متكتف ؛ نزلوا اكمامكم
شهد وساره نزلوا اكمامهم باحراج وهم يطالعون الكل يطالعهم
عمر بضحكه كاتمها وبعصبيه مزيفه ؛ يالله على البيت
شهد وساره خافوا وراحوا ركبوا السيارهه
عمر توهه بيصارخ عليهم وبيعصب
شهد ؛ تككفى عمر لا تزعل منا احنا اسفين وبعدين احنا رحمنا البنت حرامم
ساره ؛ ايه تكفى عموور حبيبي يعني احنا قلنا لك ولا اهتميت واحنا تصرفنا وبعدين اخر مرهه خلاص عمر لاتزعل خلاص
عمر ماقدر يكتم ضحكه وضحك عليهم ؛ يارباااههه ليتني صورتكممم
شهد وساره طالعوا بعض وضحكوا
-
بالراشد
عند البنات
ندى بتعب ؛ بنات خلاص خلونا نروح تعبت احس رجولي وجعتني
روان مسكت ايدها ؛ خلاص خلونا نرجع عشان ندو
امجاد ؛ اوكيي يالله بكلم فيصل
سدن ؛ لالا خلاص انا بكلم نواف
ندى ابتسمت من سمعت اسم نواف
سدن ؛ هلا نواف... ايهه احنا خلصنا نبي نروح البيت... ايه خلاص اوكك جايينن
صكرت منهه وراحوا طلعوا من المول وركبوا السياره مروا اول شيء بيت ابوتركي
نواف ؛ وصلنا بيت عمي ابو تركي
روان ؛ يالله ندوي
فتحت الباب ونزلت روان قبلها
ندى نزلت بهدوء وروان مسكت ايدها ونواف تم يطالع ندى مايدري ليه ابتسم
فتحت الباب الخدامه ومعاها خدامة ندى مسكت ندى وراحت توديها غرفتها
وروان رجعت للسياره
* ندى كفيفه عشان كذء عندها خادمه خاصه توديها وتجيبها *
وبعدها راحوا بيت ابو فهد
نواف ؛ وهذا بيت عمي ابو فهد
ريم بهدوء ؛ مشكورين نواف وفيصل
فيصل تم يطالع عبير يبيها تقول شيء بس ولا شيء نزلت على طول ويَ اختها
وبعدها راحوا بيت ابو نواف
فيصل ابتسم ؛ وهذا بيت خالي ابو نواف
ابتسم نواف ونزل هو وسدن
وراحوا لاخر بيت وهو بيت ابو فيصل ونزلوا
وعلى طول على غرفهم بعد يومم طويل وناموا
-
الساعه 12:00 الليل
بالرياض
ببيت سعود
كانت شهد بغرفتها وتسمع صراخخ منال ابتسمت بسخريه
وقعدت تطقطق على جوالها اللي عمر اخوها اللي جاب لها
راحت لمحادثتها وي فهد
شهد ؛ فهود نايم؟
شوي دقيقتين رد عليها ؛ لا انا الحين بالمطار برجع للخبر
شهد ؛ يعني بتكون هناك على طول؟
فهد ؛ لا بجلس هناك يومين او 3 ايام ثمن اجي للرياض عشان عندي كم شغله
شهد ؛ الله الله بتنور الرياض
فهد ؛ شفتيي كيف انتي احكي لي كيف يومك؟
شهد ؛ ههههههههههههههههههههههههه ه بقولكك السالفه شوف * قالت لهه سالفه المول *
فهد ارسل لها فيس معصب ؛ انتتتي من جدككك انجنيتي ولا شفيكك شهد حتى لوو كنتي هبله وايش ماتكونين عيب تسوين كذء
شهد ؛ شفيكك اقولكك ساحب البنت تبيني اسكت وقلت لعمر وهو ولا هامهه اخليها كذء
فهد ؛ شهد ابويي انتي كان على الاقل سحبتي البنت او قلتي لللامن يتصرفون بس مو تتطاقين وي الرجال سمعتيني ابوي؟
شهد ؛انزين اسفه ماراح اعيدها
فهد ؛ ايهه كفو كذء ابي بنتي
شهد ؛ تصدق احس صدق انت ابوي يعني انا انحرمت من ابوي وامي بس ربي عوضني وعطاني انت وساره وعمر وامي ام ساره
فهد ؛ ابوي انتيي شهد انتي بنتي
شهد ؛ انزين شوف ترى مارح انام لين توصل طيب
فهد ؛ هههههههههههههههههههههههه يي روح ابوكك ترى مب ساعه ولا ساعتين و اوصل ؟
شهد كانت جاهله هالشيء لانها ماقد سافرت ابد ؛ اجل كم؟
فهد ؛ يعني يمكن اوصل بكره 9 الصباح
شهد ؛ ايــــــش كل هالوقت بالطيارهه
فهد ابتسم ؛ ايهه شهد ابويي نادوا على طيارتي لازم اصكر الحين انتبهي لنفسك ولما اوصل برسلك طيب
شهد ؛ طيب وانت بعد انتبه لنفسكك استودعتك ربي
فهد ؛ الله يحفظكك
طلعت من محادثتها وشحنت جوالها وانسدحت على مفرشها وتغطت وهي تفكر شكثر هالفهد تحسه قريب لها مره يعني جد تحس انه ابوها ابتسمت وغمضت عينها ونامت
-
عند فهد اللي من ركب الطياره سند راسه ونامم
-
انتهى $'


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس