عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-17, 11:52 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




غرفه يزيد

شحن جواله وانسدح وهو يتذكر لقاه مع سامي "
يزيد ؛ سامي اتركهم ماراح يفيدونك
سامي بحقد ؛ مافي لازم انتقم
يزيد ؛ سامي انت تركتها وخلاص كيفها لاتاذيها وبعدين مو انت تبيها تعيش مبسوطه
سامي ؛ كنت غبي لاني ابيها هييي هي وبس وكل لحظه لما اشوف صورها معاه اغار اكثر واكثر
يزيد عقد حواجبه ؛ صورها معاه ؟
سامي بالامبالاه ؛ ايه معين واحد يشوف كل تحركاتهم ويصورها لي
يزيد ؛ لااا انت مممو صصاحي
سامي طالعه ببرود والتفت وهو يشعل دخانه وبدى يدخن
يزيد ؛ اسمعني اذا بتاذيها انسى ان لك خويي اسمه يزيد
سامي باستخفاف ؛ فرقاك عيد
طيّر عيونه يزيد وقام ؛ زي ماتبيي
اخذ اغراضه وراح "
حس بقهر كيف كان مع واحد بدون ضمير تنهد وبطيبه قلب دعى له بالهدايه غمض عيونه وجاته طيف عهد ابتسم بهدوء وتغير مزاجه
ونام وهو يتمنى يحلم فيها -
الصباح
شهد قامت وهي تتثاوب وتحك راسها بطفش التفت شافت عزّ نايم للحين طالعت الساعه ظ،ظ¢:ظ ظ طيّرت عيونها وصارخت وهي تدف عزّ بقوه الين طاح من السرير ؛ تااااخخخخخخخخخرنننننااااا اااااا
عزّ قام مفجوع ؛ ششفيكك شصاااييرررر !!!!! شهد ابتسمت بتسليك ؛ تاخرنا
عزّ انقهر وابتسم ؛ احلفي على ايش ؟
شهد نزلت راسها وطالعته مبتسمه ؛ جوعانه
ضحك عزّ ؛ بدلي طيب ونصلي بعدها ننزل اكيد حطوا الغدا
هزت راسها شهد وهي تشوفه راح يغسل قامت هي وتوضت وصلت وخلصت وتشوفه يصلي راحت تلبس فتحت دولابها شافت فستان ابتسمت بهدوء وهي تتذكر شلون اخذته "
عزّ ؛ بتاخذينه يعني بتاخذينه
شهد طالعته بقهر ؛ شوف يبين ظهري كله
عزّ؛ عادي شعرك يغطيه المهم تاخذينه بس ماراح تلبسينه الا لي
شهد انحرجت ؛ اففف ملقوف زين زين "
ضحكت بهدوء واخذت بنطلون لنص الساق ازرق وتيشيرت واسع للاخر البطن باللون الابيض ومن على الاكتاف زي الشيفون
وشعرها رفعته كعكع
عزّ ؛ خلصتي ؟
شهد ؛ ايه * لف عليه * عزّ ترى فهاد اخوي انا حاسه ب هالشيء يعني
ابتسم عزّ ؛ باسل يقول ان امه تقول انه اخوك بالرضاعه
شهد انبسطت ؛ ششفت قلت لك
ضحك عزّ ومسك يدها ونزلوا شافوه جالس وسرحان وياكل
شهد طقت راسه بخفه ؛ شفيهه العاشق الولهان
ضحك فهاد ؛ اي عاشق اص اص
جلسوا وبدوا ياكلون
عزّ ؛ الا فهاد امس بالليل جيت وانت معصب ويوم رحت والا ظرف مكتوب يسلم بايد فهاد وش هذا ؟
فهاد تغير وجهه مايبي شهد تدري ؛ ءء ايهه هذا خويي مادري شجاهه وارسل شيء انقهرت منه وبس
شهد طالعته بشك وبعدها كملت اكلها بالامبالاه
عزّ عقد حواجبه اكيد فيه شيء ؛ اهاا
شهد ؛ كلمت متعب ؟
فهاد ؛ ايه قبل يومين ويسال عنك
شهد ؛ بكلمه اليوم انن شاءالله
-
بباريس
طلعوا يتمشون
متعب ؛ تبين عصير بروح اجيب لي
ريم بهدوء * صايره هاديه بعد ماهتم فيها ذيك المره * ؛لاشكرا
راح متعب وهي جلست على الكرسي تنتظره
جاء رجال وجلس جمبها وابتسم بخبث ؛ انتي زوجته ؟
ريم بدون نفس ؛ ايه للاسف ؛ زين مشكوره
وراح عنها وهي مستغربه
دقايق جاء متعب وراحوا للفندق
وهو من بعيد يطالعهم ؛ شكلها مغصوبه عليها تكلمني عنه من دون نفس ؛ حلوو اجل انتقامنا بتكون هي بعد السبب فيه
ابتسم بخبث ؛ يالله خلنا نقولهم ونفكر ؛ هذا اللي بيصير -
ببيت ابو يزيد
جود ويزيد يتغدون وابوهم بشغله
جود بتردد؛ يزيد امس صاير لك شيء صح ؟ يعني مادري احس مو على بعضك
يزيد ابتسم ؛ معليك ضغط الشغل
جود ابتسمت ؛ الحمدلله دخلت علي وانا احاكي عهد وخافت عليك
ابتسم يزيد بفهاوه ؛ اليوم بنروح نخطبها
جود فرحت ؛ جد بروح اق
يزيد قام ولعب بشعرها وضحك بخفه ؛ اششش يالنتفه بعدين
بوزت جود وكملت اكلها وهي تشوفه يطلع -
ببيت ابو زياد
دخلت عبير مع اخوها زياد توها جايه واستقبلتها ريحه غداء امها ابتسمت ؛ ييمممممههه ش هالريححححههه ميته جوع ترى
ام زياد طلعت وضحكت وجات باستها ؛ حبيبتي تعالي ارتاحي بالطاوله الحين بنتغدى* طالعت زياد بحنيه * تعال يمه تغدى
زياد ابتسم ؛ اسف يمه شغلي تاركه وجيت ارجعها العشاء بتعشى ابشري

ام زياد ؛ فواز مو حاله زياد حاسته ضاغط نفسه
ابوزياد ؛ شسوي دايم اقوله ارجع فيه كثير يقول لا عادي
عبير بحماس ؛ نننزوجههه!! ابوزياد بحده؛عبير!
ام زياد بتفكير ؛لا صادقه بنتي
ابتسمت عبير ؛ شفتي بس مين ناخذ له ؟
ام زياد بتفكير ؛ عهد ؟
عبير بسرعه ؛ لالاا
طالعوها باستغراب
عبير بتلعثم ؛ احم يعني هو ماتصلح له خلاص
ام زياد ؛ زين مين ناخذ له ؟
عبير ؛ يمه بنت بنت عم ابوي ريهام
ام زياد ؛ صادقه والنعم وفيها
ابوزياد ؛ خلاص كلموا زياد وشوفوا رايهه
ابتسمت عبير
ام زياد طالعت بنتها وابتسمت ؛ عقبالك يابنتي
سرحت عبير بباسل ونزلت راسها وطالعت امها بابتسامه ؛انن شاءالله -
الساعه ظ¨:ظ ظ
شهد بالصاله وضحكها واصل لاخر الحي تحاكي متعب وفهاد وعزّ قدامها
شهد ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه مممتعبب ..... ههههههههههههههههههههههههه هههههه مب صاحيي .. احلف تخيل انا حامل ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ... لاحقين لاحقين .. انزين * ابتسمت وهي بتصيح * ترى اشتقت لك * ابتسمت وكتمت عبرتها * شدخلك مشتاقه لاخويي هههههههههه زينن متى بترجعون ؟ .... بعد اسبوع ؟ حلوو يالله طيب بحفظ الله انتبه لك زين وسلّم على ريم استودعتك ربي
صكرت منه وهي تطالع فهاد اللي يضحك وياشر على عزّ اللي مولع من القهر
شهد ؛ عزّ شفيكك !!
عزّ ابتسم بقهر ؛ ابد بس مبسوط فيك
ضحك فهاد وهو يمسك بطنه ؛ بسس خلاص انت وياها بطنيي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
شهد ؛ انزين اسمعوني شرايكم نطلع برا الحديقه ونشوي وننبسط
ابتسم عزّ ؛ خلاص ابشري
فهاد ؛ اوكك ماعندنا شيء
راحوا وجهزوا الخدم الجلسه وطلعوا
شهد ؛ اجلس فهاد انا وعزّ راح نشوي
ابتسم فهاد وجلس يطالعهم
عزّ كان كاتم ضحكته على شهد الي مسويه تعرف كل شيء
شهد ؛ شفت ف لازم نحطه على طول
عزّ بضحكه ؛ احلفي زين حطي وحده بس
شهد بوزت وبثقه حطته والنار توها ماهدت الين مالسعت النار اصبعها نقزت وهي ضامه اصبعها ؛ خير ش ذء استغفر الله
عزّ تسدح من الضحك ؛ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه خبله خبله
شهد انقهرت وبوزت وهي شوي وتبكي من الالم ؛ يوجع
عزّ تخسبق من نظرتها قام ومسك اصبعها وهو قريب ؛ يوجعك ؟
شهد تطالع عيونه وهزت راسها ؛ ايه
فهاد بضحكه ؛ احم احم
شهد استوعبت وبعدت عنه ؛ ءء يوهه نسينا
عزّ ابتسم ؛ الحين اوريك المفروض تخلين النار تهدى وبعدها * بدى يعلمها طالعها وابتسم وبانت غميزته * فهمتي ؟
شهد هزت راسها بابتسامه وطالعت النار هدت ؛ هدت
التفت عزّ وبدى يحط الدجاج والكباب الخ.... شهد قامت تجهز الطاوله حطت السلطات والمقبلات صارخت ؛ فهود تبي بيبسي ولا كولا ولاسفن ولا
فهاد قاطعها بضحكه ؛ كولااا
عزّ طالع فهاد بضحكه وكمل شغله صارخ ؛ اقول وانا ماسالتيني ؟
ابتسمت شهد ؛ انت بعد كولا تحبه
ابتسم عزّ همس بحب ؛الله يجعل يومي قبل يومك
شهد صنّمت وهي تسمع دعوته وجعها قلبها والتفت له وهي بتبكي ؛ احم خلصت عزّ ؟
عزّ حس بنبرتها ابتسم ؛ ايه عطيني الصحون
عطته وراحت تساعد فهاد وجلسوا كلهم وبدوا ياكلون ومايخلى طبعا من هبال شهد وعناد فهاد وضحك عزّ -
ظ©:ظ¤ظ¥
ببيت ابوباسل
ابويزيد بابتسامه ؛ يشرفنا يابوباسل نطلب ايد بنتك الصغيره لولدي يزيد على سنه الله ورسوله
ابتسم ابوباسل وطالع باسل بفرحه ؛ تسلم والله والله يشرفنا احنا بعد نناسبكم وباذن الله نشاور البنت ونعطيكم خبر
يزيد ابتسم
باسل ابتسم ليزيد
ابويزيد قام ؛ انن شاءالله يالله نستاذن
ابوباسل قام ؛ اقعد تعشى يابويزيد
ابويزيد ؛لا خيرك سابق تسلم * ابتسم * بالملكه باذن الله انا عندي كم شغله وكسبنا شوفتكم
ابتسم ابوباسل ؛ باذن الله الله يسلمك
طلعوا ودخلوا ابو باسل وباسل للصاله شافوا منار وعهد وام باسل
عهد ؛ مممممنار تكفيننن
منار بنذاله ؛ لا مافيهه
ابوباسل جلس ومعاه باسل ؛ شفيها ؟
ام باسل ابتسمت ؛ منار شاريه فستان لجهازها وعجب عهد وتتبيه
منار ؛لاتزوجتي اشتري لك
ابتسم ابو باسل ؛ انتي وافقي على اللي جاك واشتري اللي تبين
عهد ؛ لا ابي* صنّمت توها تستوعب * ايش !
ام باسل بفرحه ؛ تقولها صادق ؟
ابوباسل ؛ ايه اليوم جاني ابويزيد
باسل ؛ ويزيد رجال والنعم فيه ماشاءالله
عهد انحرجت وصعدت غرفتها
منار انبسطت لاختها ؛ الله يتمم على خير
ام باسل ؛ امينن شرايك ياعبداللطيف فيه ؟
ابو باسل ؛ من ناحيتي موافق بس رايي عهد اهم
من جهه ثانيه عند عهد
مبسوطه وفرحانه اخيرا راح تكون ليزيد التفت شافت غرفته مولعه نورها ابتسمت بهدوء وصكرت الستاره وصكرت اللمبات وانسدحت وهي تفكر الين نامت وهي مبتسمه -
ببيت ابو متعب
طلعت شهد من المطبخ رايحه للصاله عقدت حواجبها باستغراب ؛ وين عزّ ؟
فهاد ؛ راح من نص ساعه فوق يقول بينام
شهد قامت سندت فهاد وابتسمت ؛ زين خلني اساعدك لين توصل غرفتك
ابتسم فهاد وراحوا للمصعد وراحوا لغرفه فهد سدحته وغطته
فهاد ؛ شهد انتي ماودك تحملين ؟
شهد ؛ ليه هالسؤال الحين ؟
فهاد ابتسم بهدوء ؛ ولاشيء سؤال عادي
شهد ابتسمت ؛ انا اتمنى يجي اليوم اللي احمل فيه * نزلت راسها ورفعته وهي تطالع فهاد ضحكت * خلاص بروح تصبح على خير
فهاد ؛ وانتي من اهله
طلعت شهد وراحت لجناحها صكرت الباب وراها والتفت انصدمت الكنب مقلوب وحوسه وشافت دم بالارض انحبست انفاسها بخوف وبالموت تتنفس صارت ترجف وتنفسها سريع مدت ايدها وفتحت الباب بهدوء وهي تشوف الغرفه انقلبت ودم بالارض طيّرت عيونها صارخت بالم
صارخت بالم بخوف ؛ عععععععزّ
ركضت له وهي تشوف السكين للحين ببطنه وهو طايح
صارت تبكي مدت ايدها وهي تلمس السكينه ؛ عزّ عزّ قوم * صارت تتنفس بسرعه وتشهق مسكت ايده * عزّ عزّ رد علي
قامت بسرعه ماتدري شتسوي اخذت جوالها تبي تتصل على فهاد جاتها رساله من رقم غريب انصدمت ضلت مبهته بمكانها " انتي اللي قتلتيه والبصمات على السكين من غبائك لمستيه وبصماتك عليه زيّ ابوك قاتله وراح تكونين مثله " دخل فهاد من صراخها وانصدم بالي يشوفه
شهد ركضت لفهاد وهي تتلعثم وتبكي ولاتدري شتسوي ؛عزّ لقيته قتلوهه طايح طايح انا مالي شغل مالي دخل * ضمت راسها * مممممممممممممالييي دخخخخخخخخل
فهاد نزل لاخته وهو يشوفها ترجف وتبكي وضامه نفسها -
بالمستشفى
عزّ للحين بالعنايه وعنده امه وابوه وعبير وزياد وفهاد وشهد شهد داخله عنده وتطالعه وماسكه ايده همست ؛ مين الي سوى فيك كذء !! عزّ فتح عيونه ويصكرها شد على ايد شهد الي بايده ؛ شش
يبي ينطق ماعرف
شهد قربت له وهي تمسح على شعره ابتسمت ؛ الحمدلله انت بخير * رفعت راسها وهي تسمع الصراخ عقدت حواجبها لفت على عزّ وباست جبينه طولت وبعدت شوي صارت قريبه من وجهها همست ؛ عزّ احبك * عضت شفتها تمسك بكيتها ونزلت دمعتها على خد عزّ * انتبه لنفسك
طلعت برا وهي تشوف الشرطه
شهد بهدوء ؛ نعم ! ليه الصراخ !
الضابط بدر ؛ لو سمحتي مدام شهد تتفضلين معنا
شهد عقدت حواجبها ؛ ليه !
الضابط بدر ؛بعد التحقيق بمكان الجريمه اتضح ان بصماتك كانت على السكين ولازم تكونين عندنا
عبير شهقت ؛ ممستحيل!!! اكيد احد مسوي هالكذبهه!!!! فهاد بعصبيه ؛ انت شتقولل لي سساعه اقولك هي زوجته شلون تطعنههه!!!! شهد رن جواله بمسج رساله " روحي معاهم وقولي انك طعنتيه ولا راح اقتله انتي اختاري لك دقيقتين بس ! "
شهد نزلت جوالها وهي بتبكي
زياد ؛ حضره الضابط هذي زوجته شلون تطعنه
فهاد؛ وهي كانت تحت وبشهادتي بعد
ابو زياد ؛ لو سمحت لاتقعد تتبلى العالم
ام زياد ببكى ؛ يمهه ولديي
الضابط بدر ؛ باب الجناح مصكر بباسورد خاص فيهم ومحد يعرفه الا شهد وعزّ ومافي الا هي خاصه البصمات اكبر دليل
شهد بهدوء وهي تحس بطعنات بقلبها ؛ انا طعنته
الكل التفت مصدوم !!!
شهد طالعت الضابط بهدوء وتقدمت وهمست ؛ اخذني من هنا بسرعه
هز راسه واشر للي وراه ياخذونها
شهد ؛ وقف * طالعت فهاد * انتبه لعزّ * طالعت عبير وتكلمت بدون صوت * انا بريئه
الضابط بدر ؛ تفضلي
شهد تنهدت وراحت معاه وهي تهمس ؛ انتظرني عز انتظرني
من جهه ثانيه
عبير ؛ ممستححيلل شهد ماتسويها ماتسويهااا
ام زياد ؛ شهد تحب عزّ شلون تسويها !
ابو زياد بحده ؛ خلاص عاد صكروا هالسالفه امشوا ندخل لعزّ
فهاد همس ؛ شهد مالها شغل متاك
قاطعها رنت جواله برساله " الهديه الثالثه وصلت وحلوه صح ! وايه صح الهديه الرابعه قريبا بتوصلك وراح تكون هديه من برا ههههههه عرفت وش اقصد من باريس "
فهاد صارخ ؛ كككككككككككككلابببببببب
زياد ؛ فهاد اهدىى شفيكك !!! فهاد صار يتنفس بسرعه وبعصبيه اتصل على السايق ؛ بسرعههههه تعال
نزل لتحتت وركب السياره متجه للبيت
السايق ؛ السيد فهد ينتظرك بالبيت
هزّ راسه همس ؛ الحين وقت الحساب -
ببيت ابو باسل
باسل بسرعه كان يركض
ابو باسل ؛ وين رايحح !! باسل ؛ عزّ لقوهه مطعون بغرفته
شهقوا البنات وامهم
ابو باسل قام ؛ بروح معاكك
باسل ؛ يالله
طلعوا بسرعه
ام باسل ؛ يعمري يام زياد
منار همست ؛ امشي نكلم عبير ولا شهد
عهد هزت راسها وطلعوا لفوق
منار حطت سبيكر ؛ هلا عبير شسالفه شصاير شهد نتصل ماترد
عبير وهي شوي وتبكي ؛ شهد اتهموها ان هي اللي طعنت عزّ
عهد شهقت ؛ مستحيل!
عبير بخنقه ؛ اخهه المشكله انها قالت انا الي طعنته وخذوها ولمن خذوها قالت لي اني بريئه
منار ؛ شششلوننن احس مخيي انلحسس !!! عهد بحزن ؛ زين وعزّ شلونه درى ؟
عبير ؛ توه قايم وصحته اشوى مادر
سكتت وهي تسمع صراخ ؛ بنات بروح اشوف شسالفه بعدين احاكيكم باايي
عهد ؛ ليههه شهد تقول انها هيي وتقول لعبير انها بريئه
منار ؛ مادري مادري
بالمستشفى
عزّ بعصبيته ؛ ششششششلونننن ياخخخخخخخخذونهااا شلون سمحتوا لهمممم
ابوزياد بحده ؛ لانها اعترفت
عبير دخلت وهي تسمع صراخ عزّ ؛ اعترفتتتت بايششششش!!!!!! ام زياد بحزن ؛ انها هي اللي طعنتك !
عزّ بهت طالع فراغ مب مصدق همس ؛ لا لا * طالعهم * انا
شفته شفته الي طعني اعرفه مو شهد!!!!
عزّ بتهور ؛ انا لازم اطلع بروح لها
ام زياد ؛ يمه صحتك ماتسمح تطلع ابد
ابو زياد ؛ عزّ بلاحركات مراهقين انت لازم تضل اسبوع هنا
عزّ بعصبيه ؛ اخلي شهد مع المجرمينن اسبوعع ابو زياد قام ؛ خلاص اهدى بعدين نتكلم ب عالموضوع * عطاه بوكه وجواله * خذ اغراضك واحنا بنروح عشان ترتاح وعبير بتضل عندك زين !
عزّ غمض عيونه بصبر هز راسه
ام زياد باست راس عزّ ؛ يمه لاتسوي بنفسك شيء اهدى عشاني
ابتسم عزّ لامه ؛ ابشري
طلعوا وعزّ على طول اتصل على باسل وصكر منه
عبير جلست قدامه وتطالعه
توه بيتكلم جاته رساله " ان حكيت عني راح تفقد شهد للابد وطول العمر سامع ! "
عزّ حس بقهر خلاص مو قادر يصبر طالع عبير ؛ شهد شقالت
خبرته اللي صار
وهو ضل يفكر بحكيها ابتسم بحزن وهو يتذكر همسها الاخير" عزّ احبك انتبه لنفسك " رفع ايده وهو يلمس خده دمعتها طاحت طالع عبير ؛ اكككيد مجبورهه اكيد احد هددها
عبير عقدت حواجبها ؛ وانت شدراك !
عزّ ؛ لاني سمعتها لمن كانت عندي كانت تقولي احبك وانتبه لنفسك يعني اكيد مهددها احد وزياده قالت لك انها بريئه شمعناته!! شهد كانت تبي تقولنا انها مهدده بدون مباشره
عبير تنهدت -
ببيت ابو متعب
دخل فهاد وهو ماسك بطنه
ام متعب نقزت بخوف ؛ يمه ولدي شفيك مين سوا فيك كذء ؟
فهاد يطالع ابوه بقهر
ابو متعب ؛ تعال اجلس
جلس فهاد وجمبه امه الي ماتت خوف عليه
ابومتعب ؛ شفيك وايش فيه بطنك !
فهاد ضحك بسخريه؛ توكم تهتمون !
ام متعب ؛ فهاد
فهاد طالعها ببرود ؛ يمه يصير تخليني لحالي مع ابوي
هزت راسها وراحت غرفتها
فهاد ؛ ايوه ؟
ابو متعب ؛ ممكن افهم شجاب شهد وعزّ هنا ؟ ارجع من السفر ابي ارتاح الا الشرطه طاقين الباب يبون يحققون بمكان الجريمه ! لا وبسبه مين شهد وعزّ اصحاب المشاكل الدايمه
قاطعه فهاد وهو يطالعه بسخريه ؛ لا انت صاحب المشاكل انت سبب كل شيء صار
ابو متعب عقد حواجبه ؛ شتقصد !
فهاد بقهر ؛ طعنتي ببطني , خطف عبير , طعنه عزّ واتهام شهد انها هي من طعنته انت السبب * قام وهو يصارخ * انا تججججيني رسسايل تهديد وكلهه من سبتكك يقولون ذنبك انك ولد فهد * بسخريه* فهد الـ... اللي الكل يتمنى يكون ولده انا اتمنى اني بمكان ولا انت ابوي ولا انا اعرفك
ابو متعب ؛ ششلون يعني !
فهاد ؛ مادري كل اللي اعرفه انهم يقولون قول لابوك راح ندمره ومثل ماكشفنا لشهد انها مو بنته هذا اول الغيث قطره وراح نفضحه الله اعلم وش مسوي
ابو متعب تلعثم وتوتر همس ؛ معقوله هم!
فهاد ؛ وايه صح قالوا هذي هديه من حصه له
ابو متعب همس ؛ مشعل!!! عقد حواجبه فهاد ؛ نعم!
ابو متعب قام ؛ ولا شيء خلاص روح
فهاد ضحك بسخريه وراح لغرفته
ابو متعب همس ؛ الله يستر من الايام الجايه
-
بالمستشفى
باسل ؛ نعم!!! عبير متغطيه وجالسه معهم ؛ عزّ لا تكفى خايفه عليك
عزّ ؛ راح تهربوني والليله سامعين !
باسل ؛ وين بتروح !!!! عزّ بهدوء ؛ مكان ماتعرفونه مالكم شغل المهم تهربوني ولا سألوا اهلي قولوا راح لشهد زين !
باسل ؛ متاكد من الي بتسويه
عزّ ؛ايهه بس اهم شيء اهلي مايدرون عن الموضوع بوقته اما لمن اهرب كيفكم سمعتي عبير !
عبير هزت راسها ؛ زين
باسل طالع ساعته ؛ الحين ظ£:ظ ظ العصر بروح اصلي وبجيك على العشاء طيب ؟
عزّ ؛ زين بس باسل ابيك تروح للشرطه تسال عن شهد تطمني عليها
باسل ؛ ابشر اصلي واروح لها
هز راسه عزّ وبتعب ؛ اخذ عبير رجعها البيت انا بنام شوي
عبير ؛ لا بقعد عندك
عزّ ؛ عبير!
عبير بلعت ريقها ؛ زين
اخذت شنطتها وركبت مع باسل
باسل بابتسامه ؛ حيالله عبير
عبير ابتسمت ؛شكرا
باسل طالع الطريق وتذكر امه ابتسم بحزن
عبير مو قادره تطالعه ابد
شوي ووصلوا البيت فتحت عبير الباب ونزلت وباسل نزل وراها ومسك ايدها التفت بخوف ؛ شفيك !
باسل ببرود وهدوء ؛ لاتتاملين فيني
ترك ايدها وركب سيارته وشخط على المسجد
هي مصدومه شيقصد دخلت البيت بهدوء ولاحست على ابوها وزياد اللي واقفين ليروحون يصلون ومصدومين منها ولاحست على امها اللي طلعت من المطبخ وتناديها كانت تفكر بكلمه باسل وصلت غرفتها وصكرت الباب وقفلته جلست على سريرها وضمت رجلها وهي للحين بعباتها تطالع الفراغ -
بمركز الشرطه
كانت جالسه بالمكتب قدام الضابط بدر
الضابط بدر ؛ ليه قلتي انك انتي اللي طعنتيه !
شهد طالعته ؛ وانت ليه قلت انه انا
الضابط بدر ؛ انا قلت بصماتك على السكين ووممكن تكونين انتي لان فيه بصمات ثانيه لكنها مجهوله للحين يعني ماتهمتك
شهد ؛ كل واحد وعنده شيء
الضابط بدر توه بيتكلم دخل العسكري ؛ اعذرني طالع عمرك بس جاء ولد صغير وعطانا هالظرف وقال سلّموه لايد شهد
الضابط بدر ؛ زين تفضل عطها
اخذت شهد الظرف وحطته بحظنها
تنهد الضابط ؛ تفضلي بالغرفه الثانيه
شهد ؛ اقدر اجلس فيها مابي اكون بالسجن
ابتسم ابتسامه صغيره ؛ حاضر راح تكونين بالغرفه الثانيه
هزت راسها وطلعت مع العسكري للغرفه ودخلت وقفل الباب
فتحت الظرف وكانها عارفه وش فيه " عسى عجبك المكان قلت تغيرين شوي المهم ودك تعرفين من الي طعن عزّ ؟ ودك تطلعين ؟ اوك اقدر اطلعك منها بس بشرط انك تنفذين الي موجود والي هو تبعدين عن عزّ وتتركينه وتروحين لابوك سعود وراح تعرفين مين الي طعنه عندك ظ£ دقايق ولا تسمعين خبر وفاته "
شهد صارت ترتجف وهي ماسكه الورقه نزلت دمعتها همست ؛ اسفه
انفتح الباب ؛ انسه شهد تفضلي معنا الضابط يبيك
قامت شهد وقلبها تحسه يوجعها دخلت وجلست شافت باسل
الضابط ؛ شهد راح نخلي سبيلك وتقدرين ترجعين لبيتك واسفين لاننا عرفنا انك انتي لمستي السكين بعد مانطعن وبكذء تكونين بريئه
شهد بهدوء ؛ مين هو ؟
الضابط وهو يطالع الاوراق ويطالعها ؛ للحين ماعرفنا
العسكري عطاها شنطتها ؛ تفضلي
شهد اخذتها وبهدوء وهي تبي تبكي ؛ اقدر اروح ؟
باسل قام ؛ تعالي شهد اوديك معاي
الضابط ؛ تفضلي واحنا اسفين
طلعت شهد بسرعه وركبت مع باسل ومشى
شهد ؛ وقف على جمب
وقف باسل على جمب ونزلت شهد للممشى
وهي تبتعد عنه
باسل ؛ شهد شهد تعالي
شهد ودمعها بان من النقاب ؛ وش تبي خلاص اتركني بروح
باسل وهو يطالع عيونه ؛ شفيك ماتبين اوديك لعزّ
شهد بلهفه ؛ شلونه ؟
باسل ؛ الحمدلله بخير تعالي معاي نروح له
شهد تذكرت ؛ لا ماقدر ارجع خلاص باسل روح
جلست شهد على الكرسي وتذكرت الرقم طلعت جوالها واتصلت عليه ؛ الو ..ايه انا شهد تعال عندي شارع الـ.... اوك لاتتاخر
صكرت منه وطالعت قدامها
باسل ؛ شهد امشي معاي
شهد ضلت متجاهلته وتفكر وقلبها يوجعها تبي عزّ
دقايق ووصلت السياره نزل وراح لها ؛ انسه شهد ؟
شهد وقفت ؛ ايه * التفت لباسل وعينها تدمع * قول لعزّ غصب عنها ترى بس فتره وبرجع اكيد قوله لاينساني قوله اني * بالم * احبه
باسل ؛ شهد
شهد طالعته بهدوء ؛ يصير اضمك
باسل بهت ؛ هاه!


انتهى


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس