عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-17, 01:15 AM   #24

البارونة

كاتبةفي قسم قصص من وحي الأعضاء


? العضوٌ??? » 31287
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,433
?  نُقآطِيْ » البارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond reputeالبارونة has a reputation beyond repute
افتراضي

مها : غادة خذي دق بسم الله بديت اشك انه يسمعنا ..
غادة : آلو
كانت مرتبكة معرفة من هو افقدتها الاريحية
ماجد : مختفيه اليوم
غادة : معليش ماكان عندي بريگ
ماجد بغضب : وإلا متى بـ أكون تحت رحمة مابين المحاضرات
غادة : فيك شي !؟
ماجد ( احساس انها كلمت ناصر او تعرفه ذبحه بالقهر ) : انا مسافر
: متى ترجع
: الليلة ، وابي اذا رجعت اسمع صوتك ، ( خفت صوته وهو يقول : احتاج اسمع صوتك .. ( وكره خوفه من انها ترفض ) مع السلامه
وقبل لايسكر ( سمع همسها ) : استودعك الله ..

....
جلست غادة تنتظر ريم وسواقها .. اخذت الموافقة من امها لحضور ملكة مها واتفقت معهم تروح للسوق لانها تحتاج فستان
ام فيصل : الي معك يكفيك ياغادة
غادة : اي ياقلبي اصلاً السوق تخفيض ( وابتسمت لامها بدلال ) بعدين تعرفين القالب غالب حتى لو لبست خيشه بيجي يفتن
ضحكت امها ؛ الله يحرسك طيب نجد بتروح معك بكره
غادة : جيت من الجامعة وهي نايمة باقولها الليلة ..
...
انهوا مها ومشاعل التسوق وجلسوا في كافي وطلبوا قهوة
ينتظرون ريم وغادة
امام محل اتصالات وقفت غادة وتذكرت ( احتاج اسمع صوتك )
" اه ليته يعلم ان حاجتي اعمّق من حاجته .. "
لحظة ريم بادخل هنا
ودخلت ؛ لو سمحت ابي شريحة بس ابيها بدون بصمة
: ياختي باعطيك من شرايح المحل بس تكون عليك اغلى
غادة : اوك ، وابي جهاز مستعمل سعره معقول
؛ عندك هذا ايفون خمسه ب ٤٠٠ ريال
ريم ؛ الله عليك ايفون خمسه وب ٤٠٠ ومستعمل
؛ خوذي هاذا القالكسي ب ٢٨٠
غادة ؛ لا ابي ايفون
وبعد الجدل اخذت الشريحه مع الجهاز بسعر مناسب وطلعوا من المحل
ريم ؛اتوقع بتكلمين ماجد
غادة : ريم فيه شي يشدني له ودي اتبع هوى نفسي فيه للنهاية ..
ريم : تتوقعين انجذبتي له لان مافي عايلتكم رجال
غادة : مدري بس المتعة الي القاها معه الاحساس اللذيذ اللهفة اشياء تخليني احس اني حية
ريم ؛ لاتنسين حذرك ياغدو
غادة ؛ لاتخافين علي ..!!

........
ابو خليفه ؛
يالله ياماجد بنسير البيت ماروم اخليك ماوجبتك
ماجد ؛ اعذرني لازم ارجع للرياض الليلة والجايات اكثر
ابو خليفه ؛ ياحافظ عليك تيي كنك زيبق عموماً يابوك سلم على الشيبه والله يحفظك
...
في منزل غادة
نجد تفتح الاكياس ؛ يالله شكل السوق تخفيض
غادة ؛ مره تخيلي اخذت فستاني بـ ٢٠٠ عليه ٧٠٪‏
واخذت لك هذا وطلعت من الكيس فستان وردي ناعم وقصير عشان تروحين معي بكرة
نجد ؛ الله يجنن طيب اخذتي لك جزمة وكلاتش
غادة : اخذت كلاتش بس جزمة لا عندي الهيلز الاسود مناسب
نجد : عادي اروح معك والا بيقولون قاطه
غادة : اصلاً انتي معزومة بالاسم بعدين انا وانتي ماينفع نروح وحده ووحده لا .. لازم يشوفون جمالك الذهبي وجمالي الاسود
ضحكوا وضحكت امهم وهي تناظر بناتها وحده ببشرتها البيضاء وشعرها الاسود وعيونها السوداء ووحده بشعرها العسلي ووجهها البرونزي وعيوونها العسلية ..
:
دخلت غادة غرفتها بعد ماناموا اهل البيت قلبها يخفق طلعت الجهاز من شنطتها الي دخلت في الشريحه وحطته في الشاحن المتنقل .. وناظرت الساعة ١١ معقوله وصل ..
وسجلت الرقم الي حافظته وضغطت اتصال

:
طلع ماجد من الحمام وهو ينشف شعره وسمع جواله ناظر الرقم مايعرفه ورجع ينشف شعره ويلبس ضغط زر المطبخ من السنترال الداخلي : ارين هاتي عشاء لجناحي وشاهي
اخذ جواله وطلع لشرفة غرفته الي تطل على الحديقة الخلفية وجلس على الكرسي وهو يضغط على راسه صداع وارهاق
:
:
فكرت غادة ارجع اتصل او لا .... قررت تنتظر ١٠ دقايق وتعيد الاتصال وقفت وراحت لتسريحتها والجوال معها لاشعورياً اخذت تمشط شعرها كأنها على موعد معه بيجامتها الورديه شعرها الاسود وتذكرت صورته او صوره الي ملت جهازها من عرفت انه ماجد العالي ../
رجعت لسريرها واتصلت ..
:
:
ماجد ياكل السلطة بيد ويقرا الايميلات من جواله باليد الثانية فجأة يجيه اتصال نفس الرقم!!!
ورد : آلوو
غادة بصوت واطي : مرحبا
ماجد لاشعورياً ترك الملعقه ووقف : هلا


" دعيني أُفَتشُ عنْ مُفردات تَكُونُ بـ حَجْمِ حَنينيّ إلـــيّكـِ "

غادة: حمدلله على السلامه
ماجد بلهفه : الله يسلمك هذا رقمك
غادة : اي ، كيفك ؟
ماجد : الحين والا قبل ١٠ دقايق ؟
غادة : الحين ..
ماجد : ألحين طيب ، هذا رقمك اخزنه عندي خلاص
غادة : اي رقمي يعني ودع المكالمات الصباحية
ماجد : اكيد ماراح تقطعين عني صباحات الخير
غادة بارتباك ؛ ماجد
ماجد : عيونه
غادة : يعني هذا رقمي لكن في الغالب بيكون على الصامت
ماجد : عندك جوال ثاني
غادة : هذا شريته اليوم عشانك
ماجد : ليه ماخليتيني اجيبه لك
غادة : مابي اكلف عليك ( وعدلت جلستها كأنه يشوفها ) احكيلي ليه الصباح كان صوتك كئيب ..
ماجد استغرب ملاحظتها لصوته : كنت مشتاق لك ومازلت مشتاق لك
سكتت
ماجد : حبيبتي
غادة وهي تحس بحراره ؛ نعم
ماجد : خطا قولي عيونها لاتقولين نعم
غادة تضحك تخفي احراجها : عيونها
ماجد : سولفي لي خليني اسمع صوتك
غادة ؛ اممم لاجديد بكره معزومة على ملكة صديقتي وطلعت للسوق اليوم وشريت فستان
ماجد : انتي حلوه ؟ اوصفي لي شكلك
غادة ؛ امم لا ماعتبر نفسي حلوه ماملك مقومات جمال لكن احب نفسي
ماجد مسك لسانه قبل لايقول ؛ وانا احبك وبدلها بـ : طيب متى تحبيني ؟
غادة تضحك : اذا حبيت نفسك ..!!
ماجد : اسممعي جبت لك هدية من دبي باحطها لك في مكان
غادة : لا شكراً
ماجد : ليه انا جايبها لك وبتعجبك
غادة بتحفظ لا لاتتعب نفسك ماراح اخذ منك هدايا
ماجد : اوك باخليها عندي بتاخذينها يوماً ما
..
استمرت مكالمة غادة وماجد ساعة ونص بدت غادة تحس بصوت ماجد يهدأ
انت شكلك تعبان
ماجد : مانمت من الصباح لكن صوتك يريحني لاتقولين باسكر
غاده ؛ للاسف مضطره اسكر واخليك تنام
ماجد ؛ وهو متمدد ع سريره : طيب سولفي علي لين انام
غادة : ماعندي سواليف
ماجد : دوري حولك كتاب او مجلة واقري لي اي موضوع ان شاء الله عن تزاوج الحيوانات
غادة تضحك : طيب شرايك نلعب لعبة الصراحه
ماجد : وش هاللعبة بعد
غادة : سؤال لك وسؤال لي ونجاوب بصراحه ممنوع التعقيب ع الاجابة
ماجد : وممنوع التهرب من السؤال
غاده تضحك بنعومة ؛ تموت لو ماحطيت قوانين
ماجد ؛ باموت لو حرمتيني صوتك ..يالله ابدأي
غادة : من انت !؟
ماجد : ماجد عبدالعزيز العالي صاحب مجموعة العالي والرئيس لمجلس الادارة وصاحب مجموعة العز الدولية للاستثمار
غادة : دورك تسأل
ماجد : من انتي ؟
غادة : غادة طالبة في جامعة الملك سعود سنة ثاني
ماجد : غادة اسمك الحقيقي
غادة ؛ لا ، اسمي الفني هههههههه
ماجد ؛ غادة
غادة ؛ نعم
ماجد مره ثانيه : غادة
غادة ؛ نعم
ماجد : لا خطأ قولي عيونها
غادة : دوري اسأل كم عمرك؟
ماجد : ٣٤ كبير عليك
غادة تجاهلت تعليقه دورك ..
ماجد : كنتي تعرفين انا مين ؟!
غادة : امس بس عرفت والله
ماجد : كيف عرفتي
غادة: حطيت رقمك في النمبربوك
ماجد : عشان كذا قررتي تتصلين !؟!
غادة وقفت لاشعورياً : ولما تكلمت تكلمت بألم : طبعاً لا احب اقولك مايهمني من تكون بالعكس كنت اعتقد انه اسوأ خبر بالنسبه ليومي انك ماجد العالي لين اكتشفت ان الاسوأ منه انك تعتقد ان هذا يفرق معي
ماجد يقاطعها : اوك غاده كنت امزح
غادة : انا باسكر مع السلامة
ماجد : ماراح اخليك تسكرين وانتي زعلانه في اول مكالمة ليلية
غادة : انا مش زعلانه ومضطره اسكر
ماجد : غادة
: نعم
ماجد : اجل زعلانه !!
غادة : جد مش زعلانه بس فيني النوم من جيت من الجامعة مانمت تصبح على خير
ماجد : نوم العوافي حبيبتي
سكر وحط الجوال ع صدره وغمض عيونه اسمها غاده
( غـادة )

سقى الله بالعمر ليلة
ظهر في صفوها بدرين
قمرها .. ووجهك الفتّان
ألا ليت الفجر ما بان
ترى فرقى الأحبه شين

اما غادة كل مره تسمع حبيبتي منه تحس انها كهرباءفي جسمها ( حبيبتي ) لذة التملك في صوته وهو ينطقها ...

:

/


" وطويتُ الدُجى أسائِلُ نفسي !
أبسيفٍ أم وردةٌ قد رمــــاني ..؟
كيف يأتي الهوى ..؟
ومن أين يأتي ..؟
يعرِفُ الحُب .. دائماً عنواني ..!!!

:

:

قراءة ممتعة



البارونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس