عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-17, 08:28 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(( البارت الثاني والعشرون ))

مشعل بعصبية ناظر وراه : وشو شامبو وصابونه ..... جلس مشعل يصرخ ويضرب الباب بقوة وتذكر ان بوعلي مو موجود ..

مشعل بعصبية وتعب من الصراخ : اففف لا حوول وش السوات الحين ! ............. جلس مشعل بتعب وتسند علئ الباب .


عند ام مشعل الي كانت ميته خوف وتبكي :

ام مشعل وهي تبكي وبخوف : يمه ولدي يمه مدري وينه صار له يوم مختفي ..
زينه بخووف اكثر وتوتر : خالتي اهدي شوي انشاءالله مافيه الا الخير ..

وفجأه نزلت عبير وهي تسرع ومتوتره مره ومعاها ورقه .

زينه بسرعه : ها بشري لقيتي الرقم الشركة ؟
عبير بتعب وبسرعه : اي اي لقيته يلا تعالي ندق .
زينه ؛ خالتي احنا بندق علئ الشركة بنسأل اذا مشعل مووجود هناك .
ام مشعل بخوف : انشاءالله ..

عبير مسكت التلفون ودقت علئ الشركة ..
عبير بتوتر وهي تتنفس من التعب : يررن .... .... اف يلا .. الوو.
الاستقبال ؛ اهلا وسهلا معاكم شركة ال ...... كيف اقدر اخدمك ؟
عبير : لو سمحت مشعل ال ..... موجود ؟
الاستقبال : قصدك المدير ؟
عبير : ايي .
الاستقبال : لا والله يا اختي ماداوم اليوم الشركة .
عبير وهي تتذكر : طيب شسمه نوااف اي نواف موجود ؟
الاستقبال : الاستاذ نواف اي مووجود دقيقه راح احول مكالمتك عند الاستاذ نواف ..

عبير بتوتر : طيب ... الو .
نواف : الووو .
عبير : السلام عليكم استاذ نواف .
نواف ؛ وعليكم السلام من معي ؟
عبير : معك اخت مشعل .
نواف بستغراب ؛ اهلا يا اختي امري ؟
عبير ؛ لوو سمحت. اخوي ماشفته اليوم لان من امس جالسين نتصل عليه بس مايرد ومقفل جواله .
نواف : لا والله ماشفته اخر مره شفته امس في الكفتريا وطلع قبلي ليه ما جا عندكم ؟
عبير وبدا الخوف يبين في وجهها : لا والله من امس ماجا ومقفل جواله .
نواف : خلاص اتركي المووضوع علي انا بتصرف وانشاءالله اذا شفته راح ابلغكم .
عبير ؛ طيب كيف راح نتواصل معاك ؟
نواف : سجلي رقمي الله يخليك 050.....


عند مشعل الي منحبس في الحمام وطفشااااان .

كان مشعل جالس علئ الارض ويناظر ديكور الحمام من الطفش .

مشعل وهو يناظر الديكور : والله انه حلو بس لو يكون هينا ازرق يطلع احلئ .... اف وش فيني جالس احلل الديكور .....وحط يده علئ وجهه من الحر والطفش والجوع والعطش .

مشعل بعصبية وهو يلوم نفسه : انا الغبي الي ماغيرت قبضة الباب وانا الغبي الي عطيت ابو علي اجازه ....... قام مره ثانيه ومسك قبضة الباب وجلس يفتح بقوة ويهز في الباب ويضربه برجله يمكن ينكسر ..

وصارت الساعه 4 العصر ..

ام مشعل وهي بتموت ؛ ما اقدر اتحمل بقوم ادور عليه .
عبير بصدمة : يمه من جدك ؟ وشو الي تدورين عليه في الشوارع .
زينه بتوتر وخوف : خالتي حبيبتي احنا كلمنا صديق مشعل وقال راح يدور عليه لا تخافين حبيبتي انشاءالله بيرجع بس انتي اهدي شوي .
ام مشعل وهي تبكي : والله مادري وش اسوي . كيف اهدا ولدي مدري وينه.

اما زينه اول مره تخاف علئ مشعل . حست بخوف غريب اول مره تحس فيه .

زينه ارفعت جوالها ودقت عليه وقالت بفرح : جووواله يرن. .
عبير بنفعال : احلفيييييي .
زينه بفرم : والله ...... وجلس يرن ويرن ويرن. .

زينه بتوتر وهي تعض شفتها من التوتر ؛ اففف مايرد .
عبير بتعب : افففف ياربي بفصل عليه ليه مايرد علينا !!.

زينه في قلبها : معقووله صار له شي ؟ حادث ؟ لا لا الله لايقووله .

عند نواف طلع من الشركة وركب سيارته ودق علئ مشعل ...

نواف بتوتر : يلا يامشعل ردد .. اف وينه ذا اهلله خايفين عليه خلني اشوفك بس ...ودق علئ اخويااه يسألهم بس كلهم قالو ماشفناه .

نواف وهو يكلم تركي ؛ ابد ماشفته امس ولا اليوم ؟
تركي بستغراب : لا والله ماشفته ليه وش صاير خوفتني ؟
نواف بكذب : لا مو صاير شي بس انا متزاعل معاه وشكله سحب علي .
تركي : خوفتني الله يرجك .
نواف : ههههههههههه المهم انا عندي شغل مظطر اسكر باي .... وسكر من تركي وبدا خوفه يزيد وقال : وينه ذا ؟ دقيت علئ الكل وما شووفوه معقوله يكون في الشاليه ؟

شغل نواف سيارته ومشئ ونص ساعه ووصل الشاليه ونزل من السياره : .

نواف بستغراب : الشاليه مقفل وين راح ؟ .... وفجأه جاه اتصال من رقم غريب.

نواف : الو.
عبير : الو استاذ نواف معك اخت مشعل واسفه علئ الازعاج ها بشر .
نواف : والله مدري وش اقولك اتصلت علئ كل اخوووياه واولاد عمه بس محد شافه مدري وين راح .
عبير بخووف : يمه اخوي ..طيب يمكن في الشاليه.
نواف : برذو رحت الشاليه ولقيته مقفل .
عبير بخووف : طيب وش نسوي الحين ؟
نواف : اسمعي خلينا نستنا بس بكرا واذا ما شفناه وماسمعنا عنه شي نروح نبلغ الشرطه .
عبير بحزن : طيب يعطيك العافيه ..
زينه بخووف : هاا وش قال ؟؟
نواف بحزن وخوف : يقول اتصل علئ كل اخووياه بس محد شافه اليوم .
زينه بخوف وهي تبكي بخفيف ؛ كيف يعني ؟ وقالت في قلبها : معقوله ذبح نفسه من القهر ؟ لا لا وش قاعده اقول والله لو صار فيه شي. مارح اسامح نفسي .


الساعه 1 الليل :

عند مشعل كان ميت من العطشش والجوع خاصة ان الحمام كان مره حار والنافذه الي فيه صغيره مره.

مشعل بتعب وهو يرفع ششعره : اااه معقوله محد فقدني من اهلي ؟ طيب امي .... وتذكر كلام امه لما طردته من البيت وقال ؛ ماتوقع فكرت فيني .طيب نواف ؟ .... وتذكر كلام نواف في الكفتريا لما قاله : ياسبك .... وقال : مااااتوقع فكر فيني بعد هالسبه .... طيب زينه ..... وتذكر انه عطاها كف وقال : مستحيللل فكرت فيني اكيد مبسوطه لاني مارجعت البيت خاصه انها تكرهني ..... معقوله اموت هينا ومحد يجيني ؟ .. ..في هالوقت جااته افكار الدنيا كلها .


في بيت ام مشعل الساعه 2

جات عبير وجلست .

زينه : ها كيف خالتي الحين ؟
عبير بتعب : جلست تبكي الين مانامت .
زينه : والله ما الومها ولدها .... وقالت بنفعال : طيب عبير عندك رقم رهف ؟
عبير بستغراب ؛ رهف ؟ اي ليه ؟
زينه ؛ يمكن مشعل عندها .
عبير وهي تضرب زينه بخفيف ؛ مجنونه انتي ؟ اخوي صدق كان يحبها بس مستحيل ينزل حق هالمستوا .
زينه : عااارفه انتي جربي دقي عليها مارح تخسرين شي . يمكن تعرف مكانه او اي شي .
عبير وهي تدق ؛ طيب ..

عند رهف الي كانت تخطط وتفكر ... وفجأه رن جوالها .

رهف بصدمة : غريبه وش تبي داقه ؟ ..... الو هلا والله عبير .
عبير بقرف ؛ هلا فيك.
رهف بكذب : ماتدرين قد ايش انبسطت بتصالك .
عبير ؛ المهم اسمعي اخوي مشعل ماكلمك امس ؟
رهف في قلبها : اكيد تبي تختبرني : ها وليه يكلمني ؟ انا قطعت علاقتي معاه بعد ماتزوج .

زينه بصدمة وفي قلبها : يمه الكذب .

عبير بحده : متأكده يعني مادق عليك ؟
رهف ؛ اي متأكده .
زينه وهي تسحب الجوال وقالت بعصبيه خفيفه : رهف عارفه انك جالسه تكذبين قولي الصدق لان مشعل من امس مختفي قولي اذا تعرفين مكانه ولا .

رهف في قلبها ؛ مختفي ؟ .. وقالت بحقاره : وانا وش دخلني اذا اختفئ ؟
زينه بصدمة : مو انتي تحبينه لازم تكونين خايفه عليه .
رهف : لا ما احبه واناقلت حق عبير قطعت علاقتي فيه ...... وسكرت

زينه بصدمة ؛ والله انها حقيرة في العزيمه جايه تهددني ..والحين تقول ما احبه !
عبير بعصبيه ؛ حقيره اكيد عشان فلووسنا ماشفتيها كيف ما هتمت بس اخوي معمي فيها بنت الزق ..

زينه بقهر : مدري وش يحب فيها .من حلاتها .
عبير بخبث ؛ وليه انقهرتي ؟ زينه تغارين ؟
زينه بتوتر ؛ نعم ؟ مستحيل وليه اغار وانا ما احبه .


الساعه 4 الفجر :

مشعل للحين يحاول يفتح الباب .

مشعل قام من مكانه بعصبية عشان بيحاول مره ثانيه بس بدون ماينتبه حق الصابونه الي كانت علئ الارض داس عليها وطراااااااااخ زلق مشعل واغمئ عليه ..

عند نواف الي كان يدور علئ مشعل في كل الاماكن الي كان يروح لها وفي كل المطاعم وكل المستشفيات ..

نواف بتعب : ااه تعبت مابقئ مكان ومادورت فيه معقوله يكون سافر ؟ ..... رفع جوالع عشان بيدق علئ عبير بس ناظر الساعه وقال : الحين الساعه 4 الفحر اخاف تكون نايمه ...

الساعه 1 الظهر :

زينه وعبير كانو جالسين في الصاله مانامو خايفين علئ مشعل وقليقانين عليه وام مشعل كانت ناايمة .

زينه بتعب وخوف اكثر : عبير وبعدين الئ متئ بنجلس كذا بدون شي .
عبير ؛ طيب وش تبينا نسوي ؟
زينه ؛ استغفرالله بعصب ..

عبير وهي تقوم : انا بقوم اتروش اذا دق نواف ردي عليه .
زينه : طيب .

وبعد 10 دقايق دق نواف ..

زينه بنفعال : الووو
نواف : الوو اسف علئ الازعاج يا انسه عبير.
زينه ؛ انا مو عبير انا زوجة مشعل.
نواف : هلا فيك اسمعي ابيك تشوفين جواز مشعل موجود لاني رحت في كل الاماكن الي يروحها مشعل وماشفته وحطيت في بالي يمكن يكون مسافر.

زينه وهي تقوم : طيب خلك معي علئ الخط .

صعدت زينه ودخلت الغرفه وفتحت درج درج وشافت الجواز .

زينه : الووو الجواز موجود .
نواف : معناته ماسافر طيب و ........ قطع الخط .

زينه : الووو الووو .. وش فيه
نواف بعصبية : افففف طفئ الجوال .

عند زينه ..نزلت الجوال من اذنها بحزن وخوف وتذكرة ة مشعل وبدا خوفها يزيد ... فتحت الدرج عشان بترجع الجواز بس لفت نظرها ملف اخضر اخذته وفتحته. .

زينه بستغراب وهي تقرا : وش ذا ؟ مشعل عنده بيت في هالمنطقه ؟ وقالت بصدمة : معقوووله يكون هناك ؟ اكيد. .... اخذت جوال عبير واتصلت علئ نواف وشافته مقفل ..

زينه بعصبية وتوتر ؛ افففف وش فيه مققل مو وقته ابد .... ودقت مره ثانيه وطلع لها مقفل ..... طلعت زينه من الشقه ودخلت غرفه عبير وشافتها توها طالعه من الحمام .

عبير : ها بشري وش صار ؟


زينه قالت لها كل شي .

عبير بصدمة : اكيد اخووي هناك دقي علئ نواف بسرعه. .
زينه بنفعال وعصبية : دقيت طلع مقفل .
عبير بقهر : افففف وش نسوي ؟
زينه : مافيه الا حل واحد .
عبير : الي هو ؟
زينه : نروح حنا .
عبير : طيب انتظري انشف شعري والبس.
زينه بنفاذ صبر : مافيني صبر انا بروح مع السواق وانتي خلي جوالك جمبك واذا صار اي شي بدق عليك . .
عبير : طيب عندك مفتاح البيت اخاف مشعل مايكون مووجود هناك او صاير له شي لاسمح الله .
زينه : فيه مفتاح شفته داخل الملف .
عبير : طيب حبيبتي انتببهي حق نفسك ودقي علي اول بأول .

زينه وهي تطلع : طيب .

طلعت زينه من غرفة عبير ودخلت غرفتها واخذت عبايتها وشيلتها ونقابها ودقت علئ السواق ..

وبعد 7 دقايق جا السواق ..

زينه ركبت السياره :

زينه وهي توريه الاوراق ؛ كومار شووف ابيك توديني هاذي المنطقه ورقم البيت 1 .....
كومار : حاضر مدام ..
زينه بتوتر : جاايتك يامشعل جايتك انتظرني .


في بيت ام رهف :

ام رهف وهي تنادي ؛ رهفف رهفف يلا السواق بره .
رهف وهي تنزل وبطفش : يمه يعني لازم اجي معك .
ام رهف : اي لازم لاني مو بس باخذ علاجي بقيس ضغطي احسه مرتفع .
رهف بطفش : طيب يلا ..


عند زينه كانت متووتره مرره وخايفه انها ماتلاقي مشعل في البيت لان البيت اخر وسيله ..

كومار : مدام هذا بيت 1 ....
زينه بنفعال : اييي اي هذا هو .اسمع انا بنزل وانت خلك هينا لا تروح .
كومار : حاضر ..

نزلت زينه من السياره ووقفت قدام باب البيت وتنهددت بقوة كانت خايفه مرره انها ماتلاقي مشعل داخل البيت وضربة الجرس اكثر من مرره .


عند مشعل صحئ ويحس راسه راح بينفجر ماكان قادر يقووم من الألم وعيونه تتسكر. وتفتح وكان يسمع صوت الجرس يرن وحاول يصرخ بس ماقدر .

عند زينه ..

زينه وهي تطلع مفتاح البيت وتتنهد : لازمم افتحه ........ وفتحت البيت وشافت كل الانوار شغاله وجلست تنادي بصوت عالي : مشعلل مشعلل .

عند مشعل كان يسمع احد ينادي اسمه وكان يبي يصرخ بس مو قادر ..

صعدت زينه فوق ودورت في كل الغرف ودخلت اخر غرفة وشافت جوال مشعل وملابسه وانبسطت مره ..

زينه بفرح : مشعل مشعل ..... غريبه اغراضه هينا وينه ؟ ..

عند مشعل كان يسمع الصوت يقرب اكثر وحاول يرفع صووووته ..

عند زينه ماشافت شي في الغرفه كانت بتطلع بس سمعت صوت خفيف يطلع من الحمام مشت جمب الحمام ولصقت راسها عشان تسمع وسمعت صوت مشعل ينااادي بألم ..

زينه بصدمة وهي ملزقه راسها في الباب : مشعلل انت داخل وش فيك ..... وحاولت تفتح الباب بقووة بس ماقدرت وشافت جمبها مزهريه اخذتها وحاولت تكسر قبضة الباب بس مانفع نزلت بسرعهه تحت ودخلت المطبخ ودورت في كل الدروج وشافت مطرقه اخذتها وصعدت فوق وحاولت تكسر قبضة الباب المره الاولئ مانفع حاولت مره ثانيه بكل قوتها وانكسر وفتح الباب .

عند مشعل كان مو قادر يقوم ومو مستوعب مين الي جا ..

دخلت زينه ومانتبهت حق الشي الحاد الي علئ الباب .. دخلت بسرعه ومانتبهت وانجرحت يدها ..

مشعل كان مو مستوعب وكانت عيونه تسكر وتفتح وشاف الشخص الي دخل تنجرح يده وكان يحاول يتكلم ..


عند زينه ماهتمت حق يدها وادخلت وانصدمت من الي شافته ....... شافت مشعل مرمي علئ الارض ومغمس عليه .. وبسرعه راحت عنده ورفعته شوي وحطته في حضنها وحاولت تقعده ..

مشعل اول ماحس ان احد جمبه قام بكل صعوووبه وضمم زينه بكل قوته من الخووف كان مرره خايف ومتوتر ويرتجف . خاصه ان صار له يومين ما اكل ولا شرب مااي .

زينه بخوف علئ مشعل ؛ مشعل فيك شي صار فيك شي ؟ انا جنبك لا تخاف .

مشعل ماكان يرد عليها واغمئ عليه من التعب.
زيته بصدمة وخوف وهي تضرب خد مشعل بخفيف : مشعل مشعل وش فيك .

رفعت زينه جوالها واتصلت علئ كومار عشان يجي ... ودقايق وجا كومار وشال مشعل وراحو المستشفئ .


عند عبير الي كانت تنتظر اتصال من زينه ..... خمس دقايق واتصلت زينه ..

عبير بنفعال : الووووو هلا زينه بشري ......... وقالت بفرح : احلفييي ... طيب انتو وين ...... بالمستشفئ ليه .......... طيب طيب جااين ..

اخذت عبير شيلتها وعبايتها ونقبها ودخلت غرفة امها وشافتها غااطه في النووم وماحبت تصحيها اتصلت علئ السواق وجا اخذها ..

في بيت ام نايف :

كانت لمياء جايه عندهم .

ام نايف : اقوول لمياء صار لك سنه ونص متزوجه ليه ماحملتي ؟
لمياء وهي تشرب شاهي ؛ والله يايمه انا وعبدالله مانبي بزارين الحين وانا الصراحه مالي خلق.
ام نايف : والله جيل الحين مدري كيف صاير يتشرط بعد .
لمياء : ههههههههه...... وفجأه سمعو صوت الباب ..

قامت لمياء وفتحت الباب .

ام ناصر وهي تبوس لمياء : هلاا لمياء شخبارك وش اخبار رجلك .
لمياء في قلبها : اف هالنشبه : بخير تفضلي ..

ام نايف : مين يالمياء ؟
لمياء : ام ناصر يمه .

دخلت ام ناصر :

ام ناصر وهي تبوس ام نايف : انا بعد مين يجيك غيري شخبارك شعلومك ؟
ام نايف : بخير انتي وش اخبارك .
ام ناصر : بخير حبيبتي .
ام نايف : اقول لمياء صبي شاي حق ام ناصر .
لمياء وهي تصب شاهي : طيب .
ام ناصر : المهم اسمعي انا اليوم جايه ابي اكلمك بمووضوع وابيك ماترديني .
ام نايف : مووضوع ؟ قولي وش فيك ؟
ام ناصر : الصراحه انا ابي بنتك العنود حق وولدي ناصر .

ام نايف بصدمة : ايش !
ام ناصر : اي ولدي مشاءالله مايعيبه شي ها وش قلتي .
ان نايف وهي تبي تذبح ام ناصر : بس الي اعرفه ان ولدك الله يحفظه متزوج ؟
ام ناصر : صح كلامك بس الصراحه زوجته قليله ادب ومو متربيه وبعدين الشرع حلله اربع .
ام نايف وهي تسلك : اي يصير خير انشاءالله اكلم ابو نايف واقولك .
ام ناصر وهي تقوم : يلا اجل انا استأذن .
ام نايف : اذنك معك ..... وطلعت

لمياء بصدمة : يمه من جدك انتي بتشاورين ابوي ؟ يعني موافقه ؟
ام نايف : هههههههههههه لا طبعا سلكت لها عشان تنقلع . اجل انا ازوج بنتي حق واحد متزوج شكلها جنت الحمدالله والشكر مادري وش ناقصها بنتي اسم الله عليها .


في المستشفئ :

كانت رهف جالسه لحالها في صاله الانتظار ... طفشت وهي جالسه وطلعت تمشي وانصدمت لما شافت مشعل في السرير وكالسين يجروونه الممرضات وشافت زينه وراهم ..

رهف بخوف وهي تمسك زينه: مشعل وش فيه ؟
زينه بستغراب : رهف انتي وش جابك هينا ؟
رهف بعصبية : ردي علي مشعل وش فيه؟؟
زينه بعصبية : وش فيه ؟ الحين تسألين عنه ولما دقينا عليك طنشتينا ؟ سؤال انتي وش تبين منه ؟ تحبينه ولا تلعبين عليه ؟
رهف بعصبية : قلتك مشعل وش فيه !

اما زينه سحبت يدها و مشت وماعطت رهف وجه ..

و5 دقايق وطلع الدكتور وقامت زينه بتكلم بس رهف سبقتها ..

رهف بخوف ؛ دكتور مشعل وش فيه ؟

زينه انقهرت مرررره من حركتها وقالت : دكتور انا زوجته ..

رهف ناظر زينه بحقد. .

الدكتور : لا تخافون مشعل مافيه شي بس شويه تعب وقله تغذية حطينا عليه شويه مغذي عشان يقدر يقوم وانا كتبت شوية علاجات اخذيهم من الصيدليه .
زينه وهي تتنهد براحه ؛ طيب ... نقدر نشووفه ؟
الدكتور : اي تقدورن ..

الدكتور اول ماقال تقدرون رهف ماصدقت علئ الله ودخلت ..

عند عبير دخلت المستشفئ وسألت عن مشعل وقالت لها الممرضه رقم الغرفه وراحت وشافت زينه واقفه بره ومنقهرة ومعصبة وتهز رجلها .

عبير ؛ هاا زينه وش صار وش فيه اخوي وليه انتي بره ؟
زينه بقهر وعصبية : الست رهف داخل .
عبير بعصبية : رهف !!ليه وش تسوي هينا ؟
زينه بقهر : بعدين اقولك تعالي ندخل ..

دخلت عبير ووراها زينه وشافو مشعل لسئ ماصحئ .

عبير بعصبية وبشويش : انتي وش تسوين هينا .!
رهف وهي بخوف : وش فيه مشعل ليه كذا تعبان ؟
عبير بعصبية وحده : ولك عين تسألين بعد انقعلي برا. .

ومشعل بدا يتحرك بشويش وفتح عيونه بتعب
عبير راحت عند اخوها وقالت : مشعل الحمدالله علئ السلامه .
مشعل بتعب : الله يسلمك انا وين .
رهف بلقافه ؛ انت في المستشفئ .
مشعل وهو يتذكر الي صار وقال : مين الي جاني و ساعدني ؟


عبير كانت بتقول زينه بس رهف بحقارة ولقافه ونذاله قالت : انا.

عبير فتحت عيونها بكبرها لماسمعت رهف تقول انا وكانت بتتكلم بس زينه مسكتها بمعنئ اسكتي ..

مشعل قام وتنسد علئ السرير وقال بستغراب : انتي ؟ وقال في قلبه : ليه احس زينه هي الي ساعدتني .... وناظر زينه :


زينه اول ماشفته يناظرها قالت وهي منزله عيونها : الحمدالله علئ السلامه .
مشعل وهو يحس ان زينه فيها شي ؛ الله يسلمك .... رهف كيف يدك الحين انا اتذكر انك انجرحتي ؟

رهف تبلعمت وماتدري وش السالفه وحاول ترقع : هاا اي بخير بس مجرد جرح ...


زينه ناظرة يدها وبسرعه خبتها عشان مايشوفها ..

زينه انقهرت من كلامها حست انها غاارت من رهف خاصه انها تكذب سحبت عبير معاها وطلعو برا ..

اما مشعل استغرب منها ومن تصرفها .


عند زينه وعبير ..

عبير بعصبية : ياربي يازينه راح تجننيني ليه ماتكلمتي انك انتي الي تعبتي وسهرتي عشان مشعل ليه خليتي رهف تكمل كذبتها ليه !!
زينه بتعب ؛ خلاص عبير ما ابي اتكلم بهالمووضوع .
عبير بعصبية : اذا انتي ماتبين تتكلمين انا ابي اتكلم . ليه تعطين مجال حق رهف انها تتقرب من اخوي ليه.
زينه بقهر وعصبية : لانه يحبها ومايحب وحده غيرها ارتحتي الحين خلاص سكري المووضوع .... الا صح وين خالتي ليه ماجات معك ؟
عبير : دخلت عليها الغرفة وشفتها غاطه في النووم تركتها ترتاح لان صار لها يومين مانامت كويس .
زينه : اها


عند مشعل :

رهف وهي تمسك يد مشعل : ماتصدق قد ايش خفت عليك حسيت قلبي راح يوقف .

مشعل حس انقرف ومارتاح لما مسكت يده سحبها بسرعه وقال بحده ؛ رهف ماله داعي تمسكين يدي حنا بالمستشفئ....... وقال بشك : وبعدين تعالي كيف عرفتي مكاني ؟

رهف تبلعت وخافت ؛ وقالت مشعل مووقته هالسؤال وقالت بكذب وحقارة : تصدققق لما كنت ضايع اتصلت علئ زينه اسألهاعنك ماهمها المووضوع وقالت وانا وش دخلني فيه بالطقاق .
مشعل بصدمة وحزن ؛ يعني هي ماسألت عني ؟
رهف بكذب ؛ مو هامها المووضوع ابد ..
مشعل حس بحزن وقهر وقال ؛ علئ العمووم شكرا .
رهف : بس شكرا ؟
مشعل بطفش : وش تبين اقولك ؟!
رهف بقهر : لا ولا شي .

طبعا عبير كانت قاطه اذنها عند الباب ..

عبير بعصبية وتي بتموت من القهر : بنت الذينه الكذابه تقوول ان هي دقت عليك وان المووضوع مو هامك و انتي مادورتي ولا تعبتي جالسه تكذب الحقيرة ...... ماتحملت عبير وادخلت داخل ..... وزينه لحقتها .

عبير بعصبية : انتي قومي انقلعي برا مايجوز تجلسين جمب اخوي عيب.
رهف بدلع : مشعل شوف اختك .

مشعل بحده : وهيي صادقه اطلعي لاحد يشووفك يلا .

رهف انصدمت من ردة فعله وقامت بقهر وكانت بتطلع بس وقفت رناظرة زينه بكل حقد وكرهه وحسد وجالسه تتوعد فيها ....... وطلعت

اما زينه ما اهتمت لها ولا عطتها وجهه.

عبير : مشعل بقولك شي .

زينه كانت عارفه ان عبير بتقوله وبسرعه قالت : عبير .

عبير وهي تتنهد وقهر : لا تخافين مارح اقول .
مشعل بستغراب : وشو؟ .
عبير : هااا ؟ ولا شي المهم قولي .....


وجلست تسولف معه ..... وزينه طلعت بره حست انها راح تختنق داخل حست نفسها راح تبكي من القهر كانت منقهرة من حركات رهف وتصرفاتها القذره كانت اول مره تحس بغيره وقهر ..... مشت زينه عشان بتروح عند الاستقبال وكانت منزله راسها وبدون ماتنبته صقعت في جسم صلب وطاحت الورقه الي عندها . رفعت راسها تبي تشوف مين هالشخص وانصدمتتتتتتتت .


وبسسسسسسسس خلص البارت ردوكم وتوقعاتكم ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس