عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-17, 07:50 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع




صلو على النبي






سعود : الين حبيبتي اشبك ياروحي ليه هذا البكي كله شفتها ماسكه جوالي وتبكي بحرقه بنت اشبك


الين: طالعت فيه وانا احس بغصه معقوله الرجال كلهم كذا خاينين انا بشنو منقصه عليك نقصت شي بحقوقك قايمه فيك بأكمل وجه وفي النهايه تخوني ياسعود الله يقطع القلب اللي عندي اول مره وقلت اخويانك والحين ياسعود في كذبه جديده لاتقهرني ياسعود انفجرت ابكي لأني خلاص احس بتعب الدنيا كله فيني

سعود: الين اسمعيني انا انا مو انا هذي فديوهات تجيني من عندهم وش دخلني تكفين الين تكفين لاتصدقين مو معقول تصدقين تفاهات زي كذا شوفي ها هم راسلينها

الين : اطالع فيه وانا دموعي على خدي قهر احس روحي بتطلع انا القاها من الحمل ولا من سعود ولا من مين انا انتهيت انتي يا الين سبب نفسك طالعت فيه ماراح اصدقك انت انت بكيت بكيت بكيت قهر بكيت على حياتي اللي بتضيع مع هذا الانسان

سعوود: يووووووووه انا طفشت منك ومن هذي العيشه أي شي تبكين عليها أي انا شفت الفديوهات خلاص

الين : وانا امسح دموعي أي لأنو انت واحد مغازلجي على بالك ما اشوف حركاتك حتى صديقاتي ما وفرتهم بنظراتك الوسخه

سعوود: افففففففففف

مر شهرين والين جلست عند امها هذي الشهرين يعنني تبي سعود يعقل هه


ناز وطلال
ناز: حياتي حلوه بس معكره مزاجي هذي المشاعل على طول تتصل شنو هذي البنت مافي تربيه بمووت بمووت من برود طلال وكل ما قام وقعد عشان خالتي ياشيخ اموت انا هنا وانت عشان خالتك اصبر عليه والله ما اسكت لها

ام سيف: يا يمه اصبري على زوجك وتحملي يا يمه


الين : بنفسي : اه يايمه ماتدرين ايش اللي بقلب بنتك قلت لها
يمه تعبت خلاص يمه فوق مايحترمني ولا هو قد المسئوليه ولا هو قايم فيني انسان مغازلجي يمه ابشرك بنتك خلاص مافيها إحساس انتهى كل احساسي مع هذا الرجل صار عندي الوضع عادي يغازل قدامي صرت عادي ابشرك يمه زوجي حبيبي ستري وغطاي اذا قمت اطبخ على طول يصور المواعين ويرسل لأمه وامه ماتقصر فيني وانا ساكته وبالعه العافيه عشان بيتي مايخرب في أشياء يمه ما تنقال يممممه يخليني بالبيت يوم كامل ما ادري وين ارضه من سماه يمممه معاد فيني اتحمل خلاص تعبت انفجرت ابكي بحضن امي اللي انحرمت منه يمممه انا تعبت



ام سيف: بكيت مع بنتي وش سويتي ببنتك ليتني سمعت كلامك ياسيف وماضيعت بنتي لا هي قادره تخلي زوجها ولاهي قادرة تعيش مع الوضع يالله ريح قلبها بنتي تغيرت وين الين الفرفوشه ضاعت البنت بيتعدل يايمه


الين : يايمه الى متى اصبر يمه تخليت عن كل شي ابسط حقوقي تخليت عنها عشان مين عشان سعود وهو رد عليه بشنو يمه اللي جابك يجيب غيرك يمه هذا يحبني يوم ويكرهني كل يوم تعبت والله تعبت كل يوم أقول بيتعدل الحال الا يجي اخس واردا منه

خالد : قطعت ارياف عني لها مايقارب الشهرين من اخر مكالمه ماعاد دقت اشتقت لها احبها أي نعم بس لسا ماخذ بخاطري منها دقيت على رقمها وحطيت الجوال قريب من المسجل
انت سبب بكل ذنب لا أبد ماتعرف تحب
حبك وهم حيرة وندم خليتني بموقف
صعب ماعلى الدنيا عتب ظلام ظلام
أحبابي طلعو ظلام أوهام أوهام كل البنيناه أوهام
أيام أيام ضاع حبنا بأيام
وقفلت الجووال


ارياف : جاني اتصال طالعت برقم توقعت العالم كله دق الا هو ايش يبي غريبه اكتفيت منك ياخالد ومن صدك لي رديت وفي النهايه اغنيه انا السبب ياخالد طيب ياخالد على بالك بدق واترجاك تسامحني إلى هنا وخلاص هنت نفسي بما فيه الكفايه


خالد: توقعت تدق مرة ساعه ساعتين قلت لو دقت خلاص بتغلى شوي خلاص انا مافيني اتحمل فراقها اكثر من كذا


بدر: خالد خاااااااااااااااااالد

خالد: اسمعك ماني اصنج
بدر: لي ساعه على العموم بمشي الدمام معي


خالد: ها من جدك وش تبي ودوامك

بدر: ترخصت كلها يومين خلنا نمشي تبي معي

خالد: معك معك ليه لا مشينا

وصل سعود وامه عند ام سيف

ام سعود : يا يمه يا الين امشي مع زوجك

الين: تعبت انا مافيني شفت امي تخزني بعيونها والى متى اسكت ما تبيني أقول لأبنها انو مغازلجي طيب كيف تبيني ارجع معه وهو كل شي لا لا على كذا يصبح ويمسي ويهين فيني اسكت إلى متى تعبت والله تعبت وامي ضاغطه علي ما اعلم سيف قالت له تتوحم عندي أي وحام هذا يا يمه

ام سعود : والله يا الين انو يحبك وقال بنفسو انو هو بدونك ولاشي اصبري عليه يا يمه هذي الشهرين وانشاءالله تتيسر

الين : طالعت في امي بس تعطيني فرصه والله والله كل اللي يصير من تحت راسك ياعمتي وسعود ماهو قادر يتحكم بنفسه كل شي بأمرها واذا بيعطيني فلوس تقول ميه أو ميتين وحط لها عند التسريحه ما انسى والله ما انسى رنت بأذاني وهي تقول له اخذتها ولا الله يجعلها ما استحت مني بس في النهايه هذي امه اول واخير جنته ايش أقول حتى لو تكلمت وقلت ما احد بيوقف معي هذي امه ولا انا قادره أقول له امك امك وامك في النهايه بيسمع لكلامها

ام سيف: عطيتها بنتي وغصبت بنتي ابي اعرف لوين بتوصل ام سعود بشوف نهايه

سعود دخل يسلم على عمته وزوجته

الين : اطالع لهذا اللي يقولون انو زوجي مافي شخصيه حبيب الماما ماسمعت الا ضحكت ام سعود وتطالع فيني

ام سعود: الين اذا ماعقلتي بزوج ابني وحدة سمراء وضحكت يعنني تمزح وطالع باامي وتغمض له

الين : ضحكت اهم شي دوري له وحده سمراء وشددت على الكلمة اوكي
ماشفت امي الا عيونها بتطلع وهي تخزني طنشت مالت على ابنك

ام سعود :هههههههههه يالله انا بروح

سعود: يالله حبيبتي تجهزي انتظرك برا

الين : بدر وخالد مشو لرياض مايبون يشوفونه معهم حق انا كارهاه وكارها نفسي معه طالعت فيه بقرف طيب

سعود : تعرفين اني احبك واعشقك صح اكره نظراتك بس في النهايه احبك هذا كفيل اني اتغاضى عن أشياء فيك

الين : ضحكت هه وانا شنو تقول انا تغاضيت عن أشياء واجد فيك عشان شنو ياسعود


سعود :انا ممم

الين : ما استوعبت شنو بيقول انت شنو

سعود: انا بالسياره ومشا بسرعه

الين : اااااااااااخ يارب ايش الحب هذا معقوله احبه بعد اللي يسويه فيني ليتني اكرهك


هند وسيف
سيف: شنو ياروحي ماتبي تولدي

هند: ليه بكيفي لي الحين 8شهور خلاص هانت تعبت والله

سيف: قسم بالله متحمس كذا يطلع وافعصو فعص

هند: ابتسمت تصدق انت بالذات ماتوقعت اتزوجك

سيف: اف يا ذا العلم وش قصدك يا مرتي العزيزه

هند: كنت وش أقول فيك ههههه

سيف: بنص عين طلعي فضايحك وش كنتي تقولي عن زوجك المزيون

هند: ههه كنت أقول بثر على طول تسولف ههههه

سيف: ابتسمت

هند: قول حبيبي هذي الابتسامه وراها شي

سيف: كنت أقول عنك نفسيه ههههههههههههههههه

هند: ههههههه بس وش رايك بالنفسيه

سيف: احلا نفسيه

هند: ربي يخليك ولا يحرمني منك ياروحي


وصل بدر و خالد الدمام

ناز: ياهلا ومرحب نورت البيت والدمام بكبرها

بدر : وغصبن عنك نور فارقي مناك

خالد: ههههههههههههه ابعدي عنه مدري وش بلاه

ناز : مالت عليك من اخ ماحد يرحب فيك والتفت لخالد هلا وغلا بحبيب خيتوو خلووودي

خالد: ابتسمت ارحبي ياهلا فيك انتي وكرشك هذا

ناز : خخخخخ تعلم من اخوك فديته

بدر : ضحك على تحامق ناز

خالد: وين زوجك ما شوفه

ناز: شوي ويجي طلع يأخذ أغراض

بدر : كيف امورك معه

ناز : استغربت بدر يسأل عني وعن طلال بس رديت ابتسمت الحمدالله عال العال انتم اخباركم واخبار امي وسيف والين


خالد: اااااااخ ااااااااخ من الين
بدر: اختك تقهر ياناز قهرتنا تجي زعلانه شهر شهرين وترجع له ضحك عليها بكلمتين ومشت معه امي ساكته بتشوف نهايتها مع اختك

ناز: خليكم مكانها ماتبي تخرب بيتها هذا زوجها برضو بينهم عشره وهي متعلقه فيه وليتو يستاهل او يحس ان في وحده تسوي أي شي له بس القهر انه اخ ياخوك خلني ساكته

خالد: الله يقلعه من بيت يخرب خربته وش تبي في واحد ماهو قادر يتحمل مسئولية حرمه ينقلع من حياتها ماهو قد المسئوليه وانسان كلمه توديه وكلمة تجيبه

بدر : ليت امي وسيف يعطوني فرصه عليه يمين الله لا اطلع الأول والأخير اااااااااااخ يقهرر

ناز : تبون تعرفون سيف لين الان ما تكلم ولاسوا شي يبيها هي تجي له تشتكي


خالد: حنا سبب اختنا ظلمناها ليتني ما وافقت عليه
بدر: قسم بالله ليتني طاوعتك يا سيف ولا انا قادر اسوي شي له وهي تبيه ومتعلقة فيه

ناز: ليه تلومون نفوسكم هذا نصيبها والين اخذت نصيبها وانشاءالله تتعدل حياتها يارب

بدر وخالد : الله يعين

بدر: هههههههههههههههههههه

ناز وخالد : خير ايش عندك

بدر: سبحان الله كنت معترض على طلال قلت مو كفو لأختي ماراح يسعدها وهو اللي اسعدها

خالد: هههههههه أي كنت تقول لأمي مايصلح لها يمه هذا ثقيل دم وناز دلوعه هههههههههه

بدر: ههههههههههه أي وربي

ناز: يالله كنت بتفرق بيينا سامحك الله يا اخاه


بدر وخالد : هههههههههههههههههه

بدر: انا بروح مشوار وارجع اوكي
خالد : اوكي
دخل طلال على وقفت بدر ارحب ياولد العم

بدر: ابتسم ياهلا وغلا سلمت عليه سألت عن اخباره

طلال: الحمدالله بخير على وين توك واصل

بدر: عندي مشوار وراجع

طلال : منتظرك التفت ارحب خلودي

خالد : بنص عين خلودي ها ماني مسلم عليك اقلب وجهك

طلال: هههههههههههههههههه افا خلاص خوخ هههههههههه خلاص امزح

خالد : ما بقيت مخده حقت الكنب الا بوجهه



اسيل : حرام عليك ياخالدة شكله يحبك خخخ

خالدها : أي حب عمت عينه جننني الولد مغصوب عليه

اسيل : طيب لهو مغصوب عليك ليه خطبك

خالدة : مهو هذا اللي مهبل فيني بس مصيري اعرف نظراته كلها استحقار وكأني حشره عنده انعم أبو داره قهرني

اسيل : انفعلت ههههههههههههههههههههههههه هه تبين الصراحه

خالده : اطربينا

اسيل : مافي زعل انا راح أقول دايم مشاكلك قبل مايخطبك عن شنو عن العبايه صح ولا

خالدة : رفعت الحاجب أي ايش دخل العبايه

اسيل : العبايه براسها قلق عبايه حدث ولا حرج عبايه قلة ادب يقطع أبو شرك حلقي انبح وانا أقرق على راسك غيريها ترفضي يا بنت الناس العبايه حقت استغفرالله ما تنقال لا تزعلين مني جد والله مرات ودي اخلعها من عليك المشكله انك صديقتي وعارفه تربيتك منتي من البنات ذولا بس اسفها عليك ولو منتي صديقتي كان اول وحده بتكلم فيك انا والله نحبك مانبي نجرحك بس ياخالده العبايه غلط والله سكت لأن البنت ماعاد سمعت صوتها بنت معي خالدة خالدة روحي تسمعيني ياهاي

خالدة : هلا هلا اسيل سوووري حبيبتي كنتي ايش تقولي عبايه اشبها ماما كلمتني ومابي اقاطعك كملي حبيبتي

اسيل : مالت عليك وانا لي ساعه انقلبت العريفي اقلبي وجهك ماحد ينصحك يالخبله وتستاهلين ودواك عزيز خليه يطلع الشياطين من راسك يالخبله وطررررررررررراخ


خالدة : وجع وجع اشبها هذي الحمدالله وشكر

اسيل : وجع نرفزتيني بس لو سمعت اللي قلته أتوقع تجيني طيران تعم خيري هههههههههههههه يمه نطيت فوق الكرسي ايش الخشخش هذي قربت من البلكونه افتح الدريشه حقت البلكونه وطلع بوجهي بدر





((( ملاحظة )))



البارت القادم بيكون بإذن الله يوم السبت مساءً


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس