عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-17, 12:13 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهذا البارت ««12»» والبارت الثالث عشر بعد بكرا ان شاء الله

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

بسم الّٰله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل .

لا أعرف بماذا اوصفك....

فقط، انت....

اسطورتي....

بسمتي...

اكتفائي....

حبيبي، وفرح عمري...

عيونك....

انا؟ من كل قلبي حبيتها

صوتك....

جعلني احب الحياهة بكل تفاصيلها

ضحكتك

تمد من عمري سنين

انا الذي يحبك بكل شي فيك

..............


كل فترة سيئة راح تجي بعدها فترة حلوة، كل لحظة حزن راح تجي بعدها لحظة فرح، لا تحزن دام الله هو المدبّر لحياتك.

بعنوانـــــــ( ‏يأسرني الماضي ويستمر صوتك يعبث بحاضري..)

نبدا

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

بعد ثلاث ساعات

الساعة 12:15

في مستشفى ال............

كل شوي قام من الكرسي وراح جنبها يمسك يدها أو يحط يده على قلبها أو على وجها يشوف كان فيها نفس لأنه من جابها المستشفى وهي مصحت على أن الدكتور قال إنها بخير بس فيها فقر دم وهذا الي كان ناقصها عاد هي فيها القلب و بعد فقر دم وصابه فقر الدم بسبب الإهمال وقلة النوم تناول المشروبات الكحولية الإفراط في تناول الكافيين والقهوة وعاد اسيل متقصر طول يومها كولا وقهوة وكافي ومنعها الدكتور انها نتبذل مجهود كبير كالقيام بنشاطة الرياضي و الجري أهم شي تبطله ميدري انها تركض في كل البيت من الدرج لا صالحة ومن الصالة للغرفة كل يوم وتسهر يومين معندها مشكلها وقال أن خفقان ضربات القلب المتسارعة هي سبب صعوبة في التنفس وشعورها بألم في الصدرها.وشعورهابالدوار. وهذي الأعراض بسبب أنها متاكل الأدوية حقتها في الوقت تأكله يوم وتسحب عليه ثلاث عشان كذا جاها فقر الدم و وزنها نازل وهذا يمكن يسبب لها ضعف أنسجة القلب وغيرها.لان سرعة خفقان القلب مؤشّر خطر بس اسيل متفهم ولا تهتم ولا راح تفهم وتهتم شوي في نفسها

بعد خمس دقائق قام كان بيحط يده على قلبها بس مسكت يده بسرعة

اسيل بصراخ / يرحم امك خلاص ابي انام ازعجتني

ريان شهق / بسم الله يمه روعتيني انتي من متى جالسه

اسيل بصراخ / انت تخلي احد ينام وجع انشاء الله

ريان يسد فمها / خلاص سكتي وجع خفت عليك من ثلاث ساعات نايمه

اسيل تدفه / طيب وخر خنقتني علمت احد

ريان / اي

اسيل / اووف مي..

فجأة انفتح الباب

.... / وينها هي بخير فيها شيء

اسيل ترفع يدها / هاااي كأني هنا

مشعل راح وضمها وصار يمسك يدها ويحط يده على رأسها / خفت عليك انتي بخير فيك شي

اسيل تبي تقوم من السرير / لا مافيني شي ابي اروح البيت

مشعل يجلسها / وين بخير شوفي وجهك كيف أحمر و عيونك حُمر

اسيل / اااوف ابي اروح البيت

مشعل لف على ريان / وش قال الدكتور

ريان يمسح وجه في يده / فيها فقر دم وكل شيء يخطر في بالك هو السبب لا تأكل ادويتها ولا تاكل كويس و وزنها نازل 3 كيلو بس هذا الي فيها واحتمال كل ذا الإهمال يسبب لها ضعف في أنسجة القلب وش رايك انت بس تقدر اليوم تطلع وكل سبوع لازم تركب كيس دم لأن دمها نازل

مشعل لف على اسيل / ارتحتي الحين وهذا جاك فقر دم

اسيل تتثاوب / ابي انام وابي اكل جيعانه

مشعل قام يهزها / انتي عديمة احساس اقول لك انتي مريضه وتعبانه وانتي تبين اكل وتنامين

اسيل تدفه /ايييه وجع وخر عني والله لقول لجدي

ريان راح ضمها بس هي دفته وبتهديد / وخر انت الثاني تودوني البيت ولا اتصل على جدي

مشعل / قومي ولبسي عبايتك بسرعة بروح الصيدليه بشتري العلاج وشوف الدكتور وبجي /وطلع

قامت تلبس عبايتها بعصبيه وهي تلتفت لريان / وين اشناطي

ريان يمسك يدها/ في السيارة

اسيل تدف يده / وخر لا تمسك يد وجع انت والثاني والله مراح اكلم ولا واحد فيكم

ريان / طيب انا مسويت شي وش فيك علي

اسيل بصراخ / انت الي قلت له ي زفت

ريان ضمه / خلاص والله اسف اسف بس لا تصارخين يتعب قلبك كذا انتي متحبين نفسك

اسيل / طيب سامحتك يله فيني النوم وابي اكل و ترا الكل على حسابك

مشعل / لا مافي مطاعم

اسيل / وليش انشاء الله و اي لا تكلمني

مشعل / الدكتور يقول ممنوع تاكلين من المطعم ولا والله لقول لخلود انك تعبانه

اسيل / اااوف يول الي يقول ل ماما وجدي اني تعبانه

مشعل / بعد تهدد

اسيل ولا كأنها تسمعه فتحت الباب وطلعت

ريان / ههههههههه

مشعل / وش فيك ي نفسيه انت الثاني

ريان فتح الباب وطلع وهو يضحك

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في شركة العالي

الساعة 12:40

من أمس وهو في مكتب الشركة من الساعة 12 طلع من البيت وراح الشركة على طول مكان في الشركة احد من بعد التصال وهو حالف يجيب صاحب الرقم

أمس الساعة 11:55

ذياب / الو

... /طآل عمرك آنآ سويت بحث عن الرقم الي قلت لي و

ذياب يقاطعه بقلة صبر/ بلا فلسفه زآيده و قول مين صاحب الرقم

..../الرقم بدون اسم استخدام مره وحده بس و يفصل

هز رآسه فك زرآر ثوبه وآلجوآل بيده آليمنى / ي اللّٓه انتو مامنكم فايده

وسكر الجوال وحطه في جيبه وخد مفتاح السيارة وطلع من الجناح و راح الشركة

سوى أكثر من اتصال حق ناس يقدرون يجيبون اسم صاحب الرقم بس محد قدر يجيب اي معلومه

ذياب / علي يا علي

السكرتير علي / نعم طال عمرك

ذياب / وين المعلومات الي طلبتها

السكرتير / طال عمرك ماقدرت اعرف ولا معلومه الأرقام بدون أسماء

ذياب خذ مفتاح السيارة و شماغة و بعض الأوراق / خل عمال النظافة ينظفون المكتب

وطلع من المكتب والشركة بسرعة وصادف عبدالله بس كمل طريقة لسيارة بس وقفه كلام عبد الله

عبد الله / جاتني رسالة برقم مجهول

رجع بسرعة وخذ الجوال من يد عبد الله وصار يقرا محتوى الرسالة

>> لا تبحثون عن معلومات مله وجود هههههههه >>

قام يضغط على الجوال بقوة شلون عرف اني ابحث على أي معلومه يمكن توصلني له اكيد عنده جواسيس في الشركة وهز الجوال في يد إعلان على وصول رسالة آخر لاكن الرقم غير

>>اي عليك نور عندي جواسيس ههههه والله لا العب في حياتكم ي العالي واقلبها فوق تحت >>

هنا من العصبيه كسر الجوال شلون يعرف في ايش افكر هذا كيف يتجرأ ويلعب مع العالي

عبد الله يمسكه / هد شوي وش فيك

ذياب يدفه / هذا يلعب على كيفه في الشركة جواسيس واكيد مراح نقدر نعرفهم هذا الزفت لازم اعرف بأسرع وقت وعلمه قيمته

عبد الله / هد شوي خالد كلام واحد من الشباب يعرف واحد يجب صاحب الأرقام المجهول من تحت الارض

ذياب مرد عليه مشى و راح وركب السيارة وساق بسرعة

عبد الله شال الجوال و ركب سيارته وحرك وهو يستغفر وتصل على خالد / استغفر الله

عبد الله / الو خالد

خالد / هلا وش صار عرفتو شي

عبد الله / لا و ذياب معصب وابوي معصب وش الحل لازم نجيب اسم صاحب الرقم بأي طريقه

خالد / خلاص انا كلامت واحد من الشباب وعطني رقم واحد شاطر في ذا الأمور ويثير يجب رقم اي واحد من تحت الارض حتى لو كان الرقم ينقطع بعد مكالمة وحده أو رسالة

عبد الله / طيب اشوفك في الكافي

خالد / اوك سلام

عبد الله / سلام

وسكر الجوال وتوجه لكافي

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العبد الله

الساعة 1:00

جالسة عند البلكونة من الساعة 9 الصباح تنتظر قدومها هي قالت توصل الساعة 9 والين الحين ماوصلت وكل شوي تشوف الوقت في الساعة

ابو مشعل / يا بنتي تعالي اجلسي في الصاله الحين بيجون انا كلمت مشعل وقال إنهم على وصول

خلود / طيب

ابو مشعل صار يدف الكرسي / احين تجي لا تخافين

خلود بحزن / تاخرو كثير فكرت اسيل صار له شي

ابو مشعل / لا مصارعة له شي الحين تجب بزعاجها وترا ريان معها يعني لا تخافين

ونزل تحت الصالة وجلسو بعد خمس دقائق انفتح الباب وجات تركض وتصارخ

......./ انا جيتتتتت

خلود حركة كرسيها جهة الصوت بسرعة وفتحت يدها/ اسيللل روحي

جات تركض وضمتها بقوة وصارت تبوس وجها وجلست على حظنها / ورب البيت اشتقت لك

مشعل / الكل يكبر الا بعض الناس اقول قوم عن حضن اختي

اسيل تبي تقهر مشعل / ريان تسمع صوت

ريان فهم عليها / لا مافي صوت

ابو مشعل / ههههههههه وانا مراح تسلمين علي

قامت من حضن امها وضمت جدها وبسته على خده / الا والله اشتقت لك صلوحي

ابو مشعل / تشتاق لك العافيه

اسيل / صلوحي جيعانه ابي اطلب من المطعم

ريان ومشعل الي مقدرو يقلون لا عشان محد يعرف ان اسيل كانت في المستشفى عشان كذا سكتت ومشعل قام يغزها وهي تبتسم بخيب

ابو مشعل يضمها / وش تبين اطلبي الي تبينه

اسيل / اممممم ابي سبايسي ماك تشيك و جراند تشيكن سبيشال و كولا كبير وكوكيز كبير ثنين وووو ايسكريم فنيلا

ريان / وانا بعد جيب لي زيك

مشعل بهمس / يصير خير انت وهي

ريان / وإذا كان على حساب مشعل بصير طعمه احلى

اسيل / اي والله ههههههه

مشعل / انشاء الله انتو طلبو ومشعل يدفع ولا تخلون شي بخاطركم

ريان اسيل / انشااااء الله

مشعل / خير هم ياكلون وانا ادفع

خلود / عدي اكل معاهم

مشعل / لا بسم الله أخاف يكلوني

اسيل وهي تقوم / المهم ادفع يله ريان قوم نطلب

مشعل الي بيموت عشان اسيل متكلمه يحس في شي ناقص اووف قام من مكانه وراح يرضيه مستحيل يمر يوم و اسيل متكلمه

££££££££££££££££¥££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العالي

الساعة 10:30بعد الغداء

كل العايلة جالسين في الصالة الكبير كالعادة

عند الشباب...

نايف قاعد على جوالها و سعود و مقرن يلعبون في السوني

وعند الحريم....

سوالف شفتني فلانه زوجت ولدها شفتي استقبال بنت فلانه ومستمرين في السوالف

عند الجد...

جالس مع عبد الرحمن وعبد العزيز وصقر جالس في زوايا يراجع بعض الأوراق مع ذياب وعبد الله و خالد

عند البنات....

جالسين على يسالفون و على الجوال الي تسمع اغاني والي تكلام صديقتها

ريم / بنات مين عنده رقم جوال أسلحة ابي اكلامها

سارة نقزت عند ريم / الي في التلفزيون

ريم / اي بنات يله من عند الرقم

منيرة / انا عندي بس مادري كأنها بترد

بشرى / خن نجرب لاني بصراحة اشتقت لها من نقلت من المدرسة متصلت

منيرة / اوك لتصل الحين

نورة سحبت الجوال/ انا ابي اكلامها اول

منيرة / وجع لا تكسرني الشاشه وحطيه سبيكر

نورة / طيب

رآني الجوال ثلاث رنات بعدين رد

.. ببحه / الو

لف صقر فجأة من الصوت الي سمعه وصار يسمع كل شي

نورة / هلا اسيل

.. / انا مو اسيل انا امها وش بقيتي

نورة / اهلين خالتي انا صديقت اسيل ابي اكلامها

خلود / اسيل الحين طالعه إذا رجعت البيت اخليها تتصل عليك وهذا رقمي

نورة / خالتي إذا معليك تعب يمكن تعطيني رقمها

خلود / اكيد 05********** هذا رقمها

نورة / مشكوره خالتي بوسيه لي يله مع السلامه

خلود / الله يسلمك

نورة / بنات خلاص سجلت رقمها عندي

ريم / عطيني ايه

نورة / اوكي

ياربي مستحيل نفس الصوت نفس البحه بس هي ماتت مستحيل تكون هي وقام وهو يحس انه مو على بعضه وطلع وسكر باب البيت بقوة

ررن جوله وقام رمى الأوراق على الطاولة وطلع جناحها

الجد / استغفر الله وش فيكم ولا أحد طايغ حياته

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 12:30

عند صقر يلف في الشوارع

كان الشتا ضيف .. والجو بادي يصير حلو .. الهوا بارد شوي ,, ويرد الروح .طفى السياره واخذ مفاتيحه والجوال .. وبيده كوب قهوة

يارب رحمتك اليوم انا سمعت صوت خلود ولا يتخيل لي اكيد يتخيل لي مو خلود ماتت استغفر الله بس نفس البحهx ااه ياربي رحمتك

ودخل البيت وسكر الباب

««يأسرني الماضي ويستمر صوتك يعبث بحاضري««

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££

في السيارة

الساعة 12:30

عند اسيل الي تسوق السيارة بسرعة ولابسه نظارة شمسية ومتلثمه في الشماغ وكل شوي تزيد السرعة ومشعل و ريان الي يهوشونها تخفف السرعة بس لاحياة لمن تنادي تحسفو انهم و افقو على شي ميدرون وش هو من الساعة 7 في الراشد ونص المحلات السبورت و محل العاب ومطاعم و ستار بوكس شربت ثلاثة موكا وكافي ثنين وكبتشينو واحد والدكتور منعها بس ولا كأنها منعها كأنه قال لها بقدر المستطاع شربي أنواع القهوة

مشعل / وجع خففي السرعة

اسيل حطه السماعات في اذنها وتسمع اغاني بعد فترة من التفحيط والسرعة الجنونيه وصلو فتح البواب الباب بسرعة عشان متصدم في الباب ونزلو

ريان وهو ينزل من السيارة ويده على قلبه /الحمد لله اني بعدي عايش و بخير

مشعل /الحمدالله الف توبه اقول موافق على شي ماعرف وش هو

اسيل رمت المفتاح عليه وشالت الأكياس / اي ترا ماسمحتكم هههههههههه

وراحت تركض فتحت الباب ودخلت الصاله وفسخت عبايتها ورمتها على الأرض وحطت الأكياس وراحت غرفة امها فتحت الباب بشويش ودخلت وسكرت الباب وقفت عند سرير امها لقتها نايمه انسدحت على السرير وتغطت في المفرش حست في امها تضمها ابتسمت و نامت


. .........

‏مهمـا كـانت نعم الدنيا من حولك جميله تظل الأُم أجمل نعمه ساقها إليك الله
ومهما كبرت تظل طفلاً معها اللهُم أحفظ لنا أمهاتنا


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££



في جناح ذياب

الساعة 12:50


جالس في مكتبه تنهد في راحه اخيرين لقاه واحد يقدر يجيب موقع صاحب الأرقام المجهول بس مقدر يجيب اسمه بس مابي اسمه ابي اشوفه بس والله لخية يدفع ثمن العبة الوصية الي قاعد يلعبه مع العالي

ذياب / الوو

الشخص / حولت المبلغ الي اتفقنا عليه

ذياب / اي عطني العنوان الحين

الشخص / العنوان.في.. ***********

ذياب ابتسم بانتصار وسكر الجوال / جاك الموت بكرا الصباح انا عندك


...............

‏الحيٌاةَ روآي?َ جمّيل?َ فقَط إقرَائ?َا حتَىَ الن?َاي?ّ ..
ولا تقفَ عنَدَ سْطرَ حزينّ ، فَمٌا بعَدَ العَسٌر الا يسْرَ .


انتهى....


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££



اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي 💙

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

اشوفكم الأسبوع القادمx فيx بارت جديد ان شاء الله. ⏳

للامبالاةx هي آخر فصول الوجع

R_x3366




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس