عرض مشاركة واحدة
قديم 31-10-17, 12:55 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملة البـــارت العاشــــر



صلو على النبي




بدر: بطريقه مستفزه وقمة الحقارة : بصراحه خطبتك وجيتك واثق توقعت بتوافقي بس اعترف اني انصدمت

اسيل: ما فهمتك

بدر: بإغاظة : كنت ابي انظر يوم الخطبة وأقول ما عجبتني ما بيها مو ستايلي وبضحكه بس خساره تخطيطي كله طار طلعتي ذكيه: وانا كل كلمه أقولها قلبي يتقطع من جواااا بس يا اسيل ما جابتها امها اللي تكسر قلبي او تكسرني


اسيل : طالعت فيه شوي وقلت وضحكت ضحكتي اللي تقهر بدر سبق وقلتلك العب على قدك او على الخروفات اللي زيك مو اسيل اللي تقدر تكسرها لا انت ولا عشرة زيك وقمت على طول لأنو البكيه بتطلع لو جلست دقيقه وحده عارفه يا بدر كل اللي قلته كذب عارفه انك تحبني عارفه ما تبي تبين لي انك مكسور أي انا كسرتك وانا كسرت قلبي جلست بـــ الأرض وبكيت ابي ارتاح من هذي الضيقة اللي بصدري ندمت على كل كلمه قلتها لك وش ينفع الندم الحين


هند: سيف سيف

سيف: ليه شايفتيني اصنج ما اسمع حسك واصل لآخر الدنيا قصري على حسك وحطبه

هند: جتني بكيه اول مره سيف يصرخ بوجهي انا خلقه ولده معذبني طيب يا سيف: قلت له بعصبيه تعال ساعدني بولدك


سيف: بالله وش اسوي انا اذبح ولا اجلس شايل ابنك والشباب طاروو مافي الا طلال صعبه اخليه بروحه


هند: تعتذر بطلال طيب طيب ياسيف اوكي ومشيت من عنده


سيف: استغفرالله هذي اللي تدور مشكله انا ناقصك


طلال: سيف اقرب وين رحت تعال ساعدني خلصت الذبيحه وين الشباب ما اشوفهم


سيف: خلهم بس يجون سحبوا انفسهم اوريك فيهم وهو معصب


طلال: جتني ضحكه على عصبية سيف اللي ما وراها سبب

ما تدري انت خلك على حالك خخخخخخ


ناز: جالسه بجنب امي وخالتي وارياف على جوالها وافكر بالي مو معهم مع اللي بجده شاغله بالي


ارياف : ناز ناز ناز

ناز: هلا ها معك امري يا قلبي


ارياف : متأكدة انك معي على العموم قومي خلينا نطبخ الشباب خلصوا الذبيحه الحقيني على المطبخ انتي منتي معي رجعت لتتنيحه


ناز: اها اوكي



خالدة : ماحسيت الا باب يتقفل بقوه
فزيت من على الكرسي طلعت الا اشوف اللي ما يتسما زوجي مالت على حظي يوم رماني عليك دايم أقول يمكن انا منحوسه بس الحين تأكدت اني اخذتك ميه بالميه فأنا منحوسه : خيرررر ليش تقفل الباب بهذي الطريقه



عزيز: طالعت فيها من فوق لتحت كيفي


خالدة: مالت عليك اسمعني انت تبي تحترمني وغصبن عنك راح احترمك اذا احترمتني وو


عزيز: قاطعتها : انتي بالذات مابي منك احترام لأنك وطالعت فيها بقرف


خالدة: جد والله استفزني طريقة كلامه حسسني اني نجسه لأني ايش قول باستغراب


عزيز: لأنك منتي محترمه انا احترم اللي محترم بس انتي وشكلك هذا ما فيك ذرة احترام وانشاءالله على يدي اعلمك الاحترام


خالدة: ههههههههههههههههههههههههه ه الله قروني طلعت رديت :تخسي وتعقب محترمه قبل لا اشوفك يا ابو الاحترام محترمه واخلاق وتربيه احسن من تربيتك المخيسه اللي يتظاهر قدام الناس انه رجال متدين وهو اخس رجال بالعالم وو


عزيز: قاطعتها اذا على التربيه فهي اللي ربتنا نفس الام وابتسمت


خالدة: هنا حسيت زي احد صفقني بلمت هذا بيوصل لوين سكت شوي وبتكلم الا اشوف ابتسامته اللي تقهرني كريههه شفته يتقرب على طول حضنت نفسي قلت وقسم بالله لو تتقرب ماراح يصير خير


عزيز: هههههههههههههههههههههه لو تبقين اخر بنت ما فكرت فيك ما فيك أي انوثه ومو بس انوثه ما فكرت فيك كزوجه اخذتك عشان اكسر شوكتك وعشان ابن الناس ما يبتلي فيك رحمته من المصيبه اللي بتجيه واها وزوجتي مو انتي ومستحيل تكوني انتي وطلعت كفايه كذا لها


خالدة: لو أقول لكم وش حسيت حسيت اني منبوذه أي منبوذه ومن مين من اللي يقول انو زوجي فعلا الحين انا يتيمه ما عمري حسيت اني يتيمه كسرتيني يمه كرهت نفسي وكرهت عزيز اكثر ودي في هاللحظه اموت وو معاد حسيت الا الدنيا ظلام



سعود: الين الين حبيبتي خلاص انسي كل اللي قلتلك خلاص حبيبتي انا اكلمك

الين : اسمعه بس مطنشه مابي عاد أتكلم تعبت من كل شي احس كل شي مقفل بوجهي التفت ها ايش تبغا ياسيد سعود

سعود: اول شي ليه جالسه بالغرفه وحدك وانتي لسا تعبانه وجلستك لوحدك مو زين لك خلاص حبيبتي انا اسف خلينا نطلع وش رايك

الين : ابتسمت مو قلت اني تعبانه كيف نطلع وطالعت فيه وانا ودي اكسر كل شي فوق راسه


سعود: الين تكفين خلينا نطلع والله تعبت من كل شي انا تعبان

الين : لم حط راسه على رجولي ويترجاني نسيت الزعل كله وش بقى فيني ياسعود ما اخذته قلبي وملكته كلي وهو لك وقلبي واه من قلبي يغفر عن اخطائك كل شي حتى الخيانه ياسعود الله يقطع هالقلب اللي معي وش عاد تبي هذا الانسان قاعد يستغلك ياقلبي كفى كفى : جلست شوي ساكته وبعدها قلت ببتسامه وانا من جوا اتقطع : اوكي طلعنا يالله


سعود: يالله ها امري تدللي يا ام احمد وين تبين تروحين

الين : على طول جا في بالي ابحر قلت له ابي ابحر

سعود: من عيوني ياعيوني انتي يالله مشينا انا بأخذ حماده وانتي البسي عبايتك وانزليلي اوكي

الين : اوكي
وصلنا ابحر ما ادري ليه هذا المكان اعشقه جلست اشوف المنظر كأني اول مره اشوفه بس هو الوحيد هذا المكان يريحني احس يشبهني احب أكون فيه واكون هاديه احس يفهمني ويفهم اللي في قلبي ابحررر اه يا ابحر ليتك تشيل اللي بقلبي

سعود: بضحكه الين وشبك اللي يشوفك يقول اول مره تزورين هالمكان وانتي كل نهايه أسبوع فيه


الين : سعود

سعود: عيونه

الين : تحبني

سعود: اموت فيك

الين : من ورا النقاب دموع نزلت قلت له: سعود اثبت لي وانا احسني بموت ضيقه

سعود: ابتسم الين والله اني مجنون اسويها

الين : بشهقه أي ابيك تثبتلي وانا احس روحي بتطلع

سعود: بصوته كله الييييييييييييييين اااااااااااااااااااانا احببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب بببك
الناس جالسه تشوف هذا المجنون

الين : ماعاد قدرت اتحكم بنفسي انفجرت ابكي بكيت وبكيت طلعت اللي بقلبي مكبوت

سعود: الين ههههههه اشبك تبكين انا قلت شي غلط قلتلك احبك الين حبيبتي خلاص اهدي


ام سيف: ناز ياروحي دقيلي على اختك ماترد عليه مشغول بالي عليها

ناز : اوكي يمه بدق


ارياف : جالسه وحدي دق خالد عليه هلا بقلبي

خالد: هلا فيك ياروحي وحشتيني ليه القمر جالس وحده اجي عندك ياقمر

ارياف : ههههههههههههههههههههه صدقني تصير من اعداد الموت

خالد: عارفه هذاني اشوفك ولاني قادر اتقرب منك والله يا طليل ليقتلني خلينا نسولف بالجوال الله فوق وانا اطالع لطلال أي حبيبتي شو شاغل بالك غيري ياقلبي

ارياف :جتني ضحكه على هذا المجنون واثق انك انت شاغل بالي

خالد: صغرت عيوني وهل عندك شك اكيد انا شاغل بالك بس

ارياف : شاغله بالي الين من اخر مكالمه وانا صوتها مو عاجبني

خالد: قلبي عورني على اختي الين دمرت نفسها يا ارياف لو تعطينا حنا يا اخوانها فرصه لا ناخذ حقها بس الين عند سعود ضعيفة شخصية

ارياف : سعود وش ذنبه سعود عبدٌ مأمور هذي امه يا عالم وش بيده خليكم مكانه ليه الين لين الان ما تكلمت ولا قالت شي لكم كل ما صارت مشكله ترجع له كله عشان سعود لأن الين عارفه انو مضغوط من امه ولا هو قادر يقول لها انها امه حتى مصروفها واغراضها وطلعاتها وروحاتها وجياتها
ام سعود متدخله في الين بكل شي بحياتها الين اييي بكيت ما عاد قدرت اتحمل لأنو عارفه ايش اللي بقلب صديقتي ماحد حاس اللي هي فيه بكيت قهر عليها متى يالله بترتاح الين الين ماتبي تخرب بيتها الين جالسه تسوي قدر المستطاع عشان هالبيت الصغير مايخرب تبي حياة هادئة ماحد يدخل فيها الين ياخالد مو ضعيفة شخصية الين تحب سعود تغفر له عن أخطاء عشان حبه

خالد: بضيقه : وليته التبن يقدر هذا الحب اختي ضايعه يا ارياف وش اسوي سيف وامي رفضوا يسوا شي قالو خلها براحتها حتى تكتفي منه وبتدق علينا وحنا ما راح نسيبه هذي اختنا سيف مقهور من الين والتناقض اللي هي فيه

ارياف: الله يرريح قلبها وتختار الصح بحياتها يارب

خالد: اللهم امين يارب أقول فوفتي وش رايك اجيك لسا فيني لقافه

ارياف : هههههه تعال اشوف طلال هنا خله يقتلك

خالد: اااااااااااااخ مو هذا اللي قاهرني


سيف: قربت منها وانا عارف انها معصبه تصدقين ياروحي من يوم تزوجتك ودي تعصبين الحمدالله يارب شفت هذا اليوم خخخخخخخ


هند: اكرهه لم يجلس يطقطق وانا معصبه : ببتسامه حبيبي

سيف: عيونه وقلبه وروحه

هند: رفعت حواجبي وطالعت بالباب يعني اطلع برا


سيف: طالعت ورايه وانا استغبي وش ياروحي واطالع وراي وش فيه

هند: اطلع برا

سيف: افا انا أبو عيالك تطرديني وش يقولون العرب لقد طردت زوجها يااا

هند: بصوت عالي سييييييييييف برا


سيف: شكل الوضع من جد وانا اتريق لي ساعه اوكي بس بقولك شغله اذا طلعت برا الوحوش ياكلو زوجك بعدين مافي سيف

هند: كتمت ضحكتي : سيف برا

سيف: طيب اجلس مع نفسك شوي وراجعي حساباتك يمكن في شي تحني علي يالله

هند: سيف برا

سيف: علق المسجل طالع طالع وانسيني خلاص خلي الذئاب تاكلني ياقاسيه انتي قاسيه أي أي ليه كذا طالع مافي تفاهم قوة حذف

هند: رفع ضغطي يتريق اخذت العلبة اللي بجنبي رميت عليه و
طلع احسن ياسيف تتوب ما تزعلني


مر اليوم مرار الكرام نامو اهل البر صحى طلال من بدري يسوي دلة القهوة اللي ريحتها تصك في الراس وسيف نايم بالسيارة خخخخ

سيف: شنو هذي الريحه اللي تصك في الدماغ اخخخخخ يا انو ظهري بموت منه الله يسامحك فيني ياهند

طلال:صبح صبح شنو منومك بالسيارة

سيف: من انا لا يا شيخ ماني نايم بالسيارة ولا شي توني صحيت الا على صوت هند النذله

هند: ببتسامه سيف حبيبي سوري امس ربطت حبل باب الخيمه ونسيتك وغمضت له ومشيت


سيف: على طول التفت لطلال وابتسمت فضحتني طلال يضحك
طلال: واضح انهم متزاعلين فقعت ضحك على وجه سيف وهو يرقع خخخخخخخ



الين : قمت على صوت حماده عيوني انت وازعاجك خليني اعطيه رضعته شكله جوعان حبيب الماما انت دخل سعود شفته مرتبك بس ما عطيت الموضوع اهميه سعود حماده انتبهله ابي اتسبح اوكي وبعدين اشبك كذا معرق

سعود: اشبي مافيني شي يعني وش فيني

الين : سألت اهدأ اشبك اخذت المنشفة انتبه لحماده

سعود: حماده نايم يعني بيصحى معليه شي

الين : دخلت الحمام تسبحت بعد ربع ساعه طلعت وجيت فتحت الدولاب الا اشوف الدرج اللي حاطه فيه ذهبي مفتوح صدمة عمرك يا الين ان زوجك يسرقك صدمه شريك حياتك استغل ثقتي فيه وعطيتيه كل ما تملكين ويغدر فيك بهذي الطريقه ما يكفي خيانته لي يجي يسرق ذهبي والله لو قال ابيه ولا محتاجه ما اغليه عليه اما يجيني بهذي الطريقه ويخدعني ويمسح الثقه اللي بقلبي له خليت المفتاح على التسريحه واخذه ادق على مين أقول لمين وش اسوي جلست علي منشفتي شعري غرقان قبال المكيف حول ثلاث ساعات بموت قهر على نفسي ماني عارفه وش اسوي ماشفته الا هو واقف على راسي ويقول


سعود: الين ترين الذهب عند اختي سيما

الين: سألته وانا فاقده كل شي نفسي ما احس فيها : سعود انت جبتني عشان تأخذ الذهب سعود اذا انت تبي الذهب محتاجه قول لي لا تخدعني بهذي الطريقه لا تقهرني يا سعود لا تخليني انصدم فيك اكثر لا تموتني يا سعود لا تكرهني فيك اكثر هذا كله عشان الذهب


سعود: الين الذهب مافي اغسلي ايدك منه انسي انو معك ذهب دق جوالي هلا يمه ها تبينها خذيها الين امي تبيك


الين : حسيت ببرود من اللي جاني حسيت ان في هالحظه اني متبلده ما ادري ايش كنت أقول فاقده كل شي

ام سعود: اسمعي يا الين خليك حرمه في بيتك والذهب لا تخافين عليه في امان ولا عاد تسوي مشاكل ما تعبتي انتي تعبتي ابني معك خلاص اعقلي

الين : جتني ضحكه على قولة المثل يقتلو القتيل ويمشو بجنازته : بعد هذا كله اللي سويتيه لي تحلفي ياعمه لأمي ان الذهب ما يطلع ولا ينباع شي منه وداقه علي تقوليلي خليك حرمه عمه سعود يبي الذهب يقول لي فداه مو يسرقني محتاج الذهب كله له بس لا يغدر فيني لا يستغلني ويستغل حبي له


ام سعود: الذهب انسي مافي عاد الذهب خلاص

الين : بقول لك شغله الطلعات هذي اللي متبرع فيها ابنك عشان الذهب وهذا كله تخطيط وانا ساكته ما دامكم متفقيين عليه ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ورميت الجوال


سعود : يمه خلاص انا بتفاهم معها خلاص يمه ما تدري ايش تقول

ام سعود: طلقها طلقها هذي بلا تربيه هذي ماحد براسها

سعود: يمه الله يخليك خلاص الذهب وتبينه وصلك خلينا بحالنا تكفين يمه قفلت من عند امي بشوف الين وين راحت وش صار معها اللي سويتو مو هين


الين : ماخليت شي بالمطبخ الا كسرته دخل سعود اخذت الكوب كسرته عليه ااااااااااااطلع اااااااااااطلع اكررررررهك والله اكررررررهك يارررررررب يارررررررررررب امووووووووووووووووووت من هذي العيشه معاد فيني اتحمل خلاص والله ماعاد فيني اتحمل هه هه


سعود: حضنتها وانا كاره نفسي كل اللي فيك انا السبب لا انا قادر أوقف امي ولا انا قادر أقول لها لا حضنتها بكيت وبكيت معها شليتها وحطيتها على كرسي النوم وهي مفتحه عيونها ماهي معي دموعها بس تنزل خيبت ضنك كثير يا الين


الين : اكلم نفسي واتضرع لله ثم ألجأ لنوم عميق لأحلم عندما يبتعد عنك اعز الناس ويتركك تائهاً وحيداً ليس لك طريق تسلكه عندما تبحث عن شخص واحد يفهمك وتفهمه ولا تجد في هذا الزمان من يمد لك يد العون عندما تجد الجميع بعيدين عنك حتى الشخص الذي احببته وعندما تصدم في حبك عندما تصبح حياتك دموع وبكاء واحزان ويصبح الطريق امامك مسدود عندما تفقد الامل في الجميع عندما لا تستطيع ان تعرف مشاعر الاخرين اتجاهك عندما تجد نفسك وحيداً وانت اشد الحاجه لمن يساندك فماذا تفعل شعور قد تكون قلوبنا ذاقت مره وقسوته فماتت من شدته وباتت تعيش بدون ان تشعر بطعم الحياه لا ادري ايهما اصعب /// فقدان العزيز اوووو خيانته اووووو جرحه



ام سيف: بنت اختك من امس ما ترد قلبي ماكلني عليها دقي يمه ريحيني

ناز : دقيت عليها امس ماردت مدري اشبها : هلا هذي يمه ردت :بدري وكمان نايمه امس تشوفين اتصالاتنا ليه ما تردين امي مشغوله عليك


الين : بصوت مبحوح هلا ناز

ناز: اشبه صوتك

الين : عطيني امي

ناز: صوتها ما ريحني اوكي خذي

ام سيف: هلا يمه كيفيك يمه اشغلتيني عليك يمه

الين : ما قدرت اتحمل يمه قلت لأمي كل شي

ام سيف: يمه طززز بالذهب كل شي يتعوض انا يمه فيه انا اعوضك لا تخربين بيتك بسبت ذهب

ناز: كنت حاسه الذهب اخذوو وجع استغفرالله صدق اللي قالو وجه ما يستحي يفعل ما يشتهي

ام سيف: خلاص يمه لا تعورين قلبي يمه كله ذهب اهم شي زوجك وابنك خلاص ارتاحي يمه الحين

الين : ببكي : يمه قلبي نار فيه خدعوني يمه سعود نذل جالس يستغفلني بمووت قهر بموت غبنه

ام سيف: الييييين بتموتين نفسك عشان ذهب يمه قلتلك انا فيه والله واخوانك موجودين

الين : الا قهرني يمه سرقني بارده على قلبي لو جاني وقال محتاج الذهب لا يمه سرقني زوجي سرقني ما استأذن مني

ام سيف: ريحي بالك يمه ولا تخربين بيتك عشاني يمه خلاص

الين : خلاص يمه انا تعبانه ابي انام او اموت وارتاح

ام سيف: إنالله نامي يمه وريحي بالك

ام سيف: يمه ناز قولي لسيف مشينا

ام طلال: وصلنا تونا يا ام سيف مالنا إلا يوم

ام سيف: أي طلعه هذي وقلبي مع هذي البنت

ام طلال: حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ناس




خالدة: قمت الا انا بالمستشفى وش صار معي يالله شفت ممرضة سألتها وش جابني هنا قالت هبوط في الضغط يعني ضغطي هبط هبطو عليك ياعزيز التبن

عزيز: والله خفت مو خفت عشانها عشان امي والله لا تموت وراها والا هي اخر همي دخلت الا اشوفها صاحيه قطوه بسبع ارواح وجع شوي وبنطلع

خالدة: ما فيني للكلام والهوشات معه اشرت براسي


بدر:تمنيت نبقى بس امي مدري اشبها احسها قلقانه شكل اكيد الين معها شي جديد مشينا على الفجر وصلنا نمنا على طول قمت الا على صراخ سيف اللهم اجعله خير نزلت الا زوجت اخوي بوجهي رجعت يا ولد طريق دخلت المطبخ واشوف وجه سيف ما يبشر بالخير وش فيه يا ولد وش فيه يمه

سيف: اختك هذي ماحد قادر يوقفها عند حدها

ام سيف: والله يا يمه دقت عليه وقالت لي وعيت انا عليها تخرب بيتها بسبب ذهب يا سيف وش الناس تبيهم يقولو نخرب بيتها بسبب ذهب طز بالذهب انا قلت لها اقضبي بيتك ولا اسمع نفس لك

بدر: خلينا نشوف نهايتها اهدأ وبعدين عشان الذهب طز بالذهب حنا فيه وين رحنا نبدل بدال الذهب عشره

خالد: انا يمه بأذهب اختي بس ابي اشوف التبن سعود لوين يوصل

سيف: بس يا عالم هذا ما يستاهل الين هذا استغلها واستغل حبها و خدعها وسرقها واحد نذل مو كفو لها امه تخطط وهو ينفذ ما يخافون من ربي

ناز: ببكي ما يخاف ربه هو وامه


خالد: الولد ماعنده رجوله بس خلو اختكم تقتنع ونشوف ما نبي ندخل حنا الين أتوقع اكتفت منه تبي زله وتجي بس لا خلوها ما بيها تلومنا ابيها تلومه هو هي ما قصرت معه بس الخسيس خسيس

سيف: هديت بعد كلام خالد معه حق نشوف لوين بتوصل يا سعود والله ماحد يفكك مني



سعود: الين كلمي جوال

الين : توقعت امي رديت هلا حسيت ببرود وصاعقه من ذولا الناس كيف عايشين كيف رميتي نفسك يا الين لهم كيف يعطيني الجوال اكلم اخوه الكبير جن جنوني كيف يتجرأ ويتكلم معي هذا مو محرم لي عشان اكلمه مدري ايش كان يقول اخر كلمتين سمعتها منه الين خليكي حرمه واسمعي كلام زوجك ما حسبت حساب أي شي قلت له :وانت بأي حق تكلمني من انت عشان تكلمني منت محرم لي أقول شغله والله مو منك ما ألومك من الخرده اللي عندي ماعنده ذرة رجوله جاي بالجوال واكلمك ورميت الجوال عليه اللي يتسما زوجي طلعت من عنده وهو حاط ايده على راسه لا ردك انت واخوك دقيت على سيف وانا خلاص فاقدة الامل بهذا الرجال تعبت تعبت :الووووو سيف لو تقطعني قطع قطع معاد ابيه تعبت وانفجرت ابكي ابغى ارتاح بس والله ابي احس براحه بقلبي

سيف: جن جنوني وانا اسمع اختي تشتكي وتبكي هذا اللي ابيه يا الين من اول: حبيبتي الحين امسك الخط والله ما تنزل دموعك وانا عايش ولا عاش اللي يقدر ينزلها يا الين الحين امشي

الين : انا ما عندي أب بس عندي اخ بمقام اب هو اللي رباني هو اللي عوضني هو ابوي هو سندي هو عضيدي هو اذا طحت يشيلني ربي ما يحرمني منك يارب

سيف: قفلت من عند الين ومشيت على البيت بعطيهم خبر وبمشي



طلال : طيب انا احبببببببببببببببببببببك

ناز : وانا اعشقك حبيبي عيوني امي تناديني خلني اشوف اش فيه البيت اليوم مخبوس الله يكون بعون هالبنت ما تهنت بهذي الزواجه يالله يا طلال اللي يصير لألين مو شي هين

طلال:الله يعين طيب ياروحي :
طلال عنده دوره شهر وناز عند اهلها ابي اخلص الدوره اللي اخذتها بالخفجي وبحط حد للمهزلة لازم اكلم خالتي الى هنا وخلاص مشاعل صارت ترسل أشياء تذهلني معقوله خالي ما عرف يربي لـــ هالدرجه مستهتره بحياتها والله اتقرف حتى من اسمها


سيف: يمه ترين بمشي لجده خلاص

ام سيف: ولا اسمع كلمه ولا اشوفك تتحرك ما في روحه

سيف : يمممممممه بنتك بقهر اختي مقهوره تبيني اسكت على قهر اختي

ام سيف: تروح تاخذها من بيتها بأي حق كل شي بيوقف ضدنا اصبر يا سيف انا معي شي في بالي اهدأ يمه انا ما راح اسكت اهدأ يمه


سيف: يمه مقهور على اختي اشوفها كذا ولاني قادر اسوي شي تكفين يمه


ام سيف: اسمع مني لو مره وحده يمه تكفى طلبتك

سيف: امي تترجاني واختي مقهوره من لها غيري يمه من لها غيرنا قولي يمه

ام سيف: سيف تكفى يمه على بالك بسكت يمه اصبر وشوف يمه انا ابيها منهم مابيها منا كل شي يوقف ضدنا يمه وانا بدق على الين واتفاهم معها خلاص


ام سيف: دقيت على الين

الين: هلا يمه

ام سيف: نايمه يمه

الين : بتعب ماني نايمه ولاني فايقه بمووت قهر يمه قهر بقلبي نار تحرقني تحرق جوفي

ام سيف: قلبي يتقطع على كل كلمه تقولها بس يا الين اصبري كل شي بيصير باللي تبين يمه الذهب مرده يرجع وان ما رجع انا ارجعه واهم شي زوجك وابنك يمه


الين : هههههههههههههههههه عشان من عشان زوجي قطع من زوج مو كفو يمه لي قلبي اكتفى يمه والله اكتفى


ام سيف: الييييييييييين الزمي بيتك فهمتي اذا تغليني يمه

الين : انفجرت ابكي تعبت تعبت ياربي يالله ريح قلبي يارب بمووت قهر وماحد حاس فيني


ام سيف: كل شهقه قلبي يتقطع مع بنتي والله يا الين لأطلع حقك ولا ما اكون امك : خلاص يمه

الين : وانا منتهيه بكي ابشري يمه خلاص يمه

ام سيف: بشوف وين بتوصلي يا ام سعود والله لأطلع الذهب من عيونك ولا ما اكون ام سيف خذي راحتك والأيام هي اللي بتثبت ان الين معها رجال انا اللي وقفت لهم والله ابسطها ياخذون حق اختهم من اللي يقول ما عندها رجال اتفي على الرجال اللي زيه اصبري يمه حقك بيطلع وعلى ايد اخوانك



خالدة: طلعت من المستشفى على البيت هه لا يتسما الملحق حق التبن عزيز : طالعت فيه انشاءالله بنعيش هنا

عزيز: وانا اتمغط ودي اقهره وش رايك اكيد هنا وين يعني بنعيش بالشارع هذا بيتي


خالدة: الحين انا باخذ معه الهدوء : اممممم لا وين بيت امي موجود مادام صرت زوجي وشددت عليه لأني مقهوره منه ومحرم لنا


عزيز : ههههه لا ياعيوني هنا بنجلس ماراح اطلع من بيتي وحركت حواجبي عشان اغيضها


خالدة: بنفسي وجع ابتسامه مستفزه كريهه ليش انا جالسه أتكلم معه وجع طلعت عند امي : يمممممممممممممه مستحيل مستحيل أعيش بالملحق


ام خالدة: هاووو الحين يقول انك عروس تدخلي بهذي الطريقه اعقلي لا تفشليني عند الرجال يمه


خالدة: اها يممممممممممه انا بموت هنا وانتي خايفه على مشاعر عزيز

ام خالدة: ليه عزيز ما قال لك انه بس أسبوع وينقل هنا كلمته بالموضوع قلت له انا وحدي وانت وبنتي عندي قال طيب


خالدة: عرفت انه بيرفع ضغطي الكريههه : طيب يمه خليني ادق على اسيل الحيوانه وحشتني

اسيل : اوووو من وين جات لها داقه الست خالدة ماراح ارد عليك ولي يالله قلبي ما يطاوعني حماره احبها رديت بنفس خايسه : نننننننننننننننننننعم


خالدة: أحووووووووووووووووبك

اسيل : ابتسمت غصبن عني تعرف كيف تراضيني كلبه رديت وانا امووووت فيك

خالدة: تعالي اسيل عندي مخنوقه بموت ودي افضفض لك

اسيل: هه هه وانا اخس منك بموت
خالدة: تعالي نموت سوا تخيلي ايش صار مع رنا





.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس