عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-17, 02:03 AM   #17

شموخ جنوبية

? العضوٌ??? » 411789
?  التسِجيلٌ » Nov 2017
? مشَارَ?اتْي » 85
?  نُقآطِيْ » شموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond reputeشموخ جنوبية has a reputation beyond repute
افتراضي

تكملة البارت الحادي عشر


صلو على النبي




الين: طالعت فيه نزلت دمعه ورا دمعه

اصعب وأقسى مايمر على الانسان هو
خذلان الحبيب نستطيع أن نتحمل كل
مافي الحياة من قسوة وبرد وألم وتعب
وآهات ودموع ولكن بخذلان الحبيب
تتوقف عندها كل الحياه بكل مافيها
لانها طعن المشاعر وغرز السكاكين
في القلب العاشق المتيم ولكن الخذلان
يعني التخطيط المسبق لذبح الفديه /الأحمق/ بحبه المجنون ،،،،


الين : نزلت من السياره واشوف الجمس قريب مننا طالعت فيهم وام سعود تأشر له حرك السياره وانا اشوف كيف يتخلى عني وعن ابنه :حماده ياماما شوف بابا تخلا عنا بشهقه تخلا عن ماما شفت ابوك شوف ياماما ماقدرت حتى اشيل ابني احس جسمي كله ينتفض من القهر اللي فيني احسني ضايعه من لي غيرك يارب التفت الا اشوف باب بيتنا ينفتح :يمه

يايمه ضميني ابي احس بحضنك بالأمان من هالزمان وهالمكان ابي أحكي لك عن اللي جرا فيني وبشكي من
سنيني يايمه ضميني ادري ماتغدريني اذا كنت في صدرك
وأنا بالعمر دوبي تايهه في دروبي ماعرفت الفرح بس أعيش
الجرح يايمه ليه الدنيا أذى وليه الناس مو مثلك كذا ضميني
بالحيل يممممممممممممممممه ترى حيل تعبانه ضميني يمه ترى قلب بنتك اتعبوووووووووووووووووووه



ام سيف: عورني قلبي وانا اشوف بنتي كأنها فاقده عقلها نظراتها مشتتة الشنط مرمية بالشارع وهي واقفه وتطالع بإبنها وفيني ياحسرت قلبي عليك يا الين ظلمتك انا يمه تعالي يمه طلعت اخذتها من ايدها وبنتي ماهي معي الين يمه الين امشي يمه طالعت بالشنط مايهم يمه الحين ندخلها امشي اخذت ابنها منها وهي اللي يشوفها جسم بلا روح دخلتها الغرفه الا اسمع صراخ سيف طالعت فيها ادخلي الغرفه الثانيه يمه خلاص دخلت على سيف سيف الله يرضى عليك اختك تعبانه مصدومه يمه تكفى يايمه لا تقهرني اكثر من مقهوره وما تحملت بموووت غبنه

سيف: بحرقه : مابي اشوف وجهها يا يمه الين كل يوم لها شور مره تعالي ومره لا خلاص تصالحنا على كيفها واحد سارق واحد بخيل عليها بكل شي بصرخه ايش تحب فيه والله ماخليها الا ما رجع عقلها براسها او تنقلع تروح له مابي اشوفها

هند: ماعاد قدرت اتحمل بكيت انت مجنون من لها غيرك يقولون انك مكان ابوها تجننت هذي اختك ياسيف مالها غيرك انت المفروض توقف معها وتاخذ حقها انت عضيدها وسندها انت ابوها انت اللي ربيت الين وتعبت فيها تجي بكل سهوله تقول كذا هذولا ناس لازم يوقفون عند حدهم هذولا ما حد براسهم حق اختك بذمتك انت وانفجرت ابكي على هذي البنت اللي ضاعت حياتها في ناس ما يرحمون بس يمهل ولا يهمل لكم يوم


الين : قمت وانا اسمع صراخ سيف دخلت الغرفه اللي هو موجود فيها طالعت فيه وانا دموعي ما وقفت


سيف: اطلعي عن وجهي مابي اشوفك خليك في غرفتك انتي صرتي ام عيب امد ايدي عليك يا الين لعبتي بأخوك ما خليتي لي ولنا كلنا كرامه عند هذولا الناس كل يوم لك كلمه

الين : طحت بين رجوله تكفى ياسيف سامحني توقعت معي رجال تخلا عني وعن ابنه قلت بعد ما تأسف يمكن ندم انا استاهل باللي صار معي انا مالي غيرك وبحرقة قلب روحي حسيتها بتطلع من البكي سيف صدمة عمري يا اخوك خذلني اوعدك يا سيف لو على ايش ماراح ارجعله والله ما ارجعله ابي حقي يا سيف خان ثقتي خاني غدر فيني بهذلني عذبني قهرني


سيف: اخذت بيدها نزلت دموعي مع اختي الصغيره على هذا العذاب حسبي الله عليهم كيف اقدر اقسى عليك أقول كذا يا الين بس قلبي ماراح يطاوعني : الين حقك راح اخذه اطلعه من عيونهم ولا ما اكون اخوك بس اوعديني تنسي سعود هذا لو يبيك وشاريك اقلها نزل معاك وقال لي وجبر بخاطرك يا الين مايبك هذا سعود مو كفو لك


مر أسبوع هدوء بس اللي صار بــــ هالاسبوع الملكه تحددت حقت اسيل

اسيل : اليوم ملكتي احس بخوف صليت استخاره قبل يومين ما ارتحت له بس مابي يقول بدر بيقول رفضت عشانه تهورت لا ما تهورت الا بضيع نفسي اسمه عريس الغفله رائد الحين بنزل تحت الكل موجود خواتها اهلها ناس طيبين جيت سلمت عليهم
ام رائد وامي كلوووووووووووووووووووش
اسيل: ابتسمت لهذي العمه فرحانه لولدها عمره فوق الخمسين ما تمشي معه كرسي متحرك رائد عمره 30 سنه

بدر: جن جنوني اليوم ملكتها قالت لي ناز طلال قال له حتى هو ماحضر ماقدر يطلع من داومه يمدي يابدر يمدي تلحق قبل لا تملك والله ما احد ياخذك غيري : مشيت على العصر الخبر وصل لي الساعه 3 العصر وانا راجع من دوامي لو ما مسكتني الخبله ناز كان وصلت من زمان الساعه ثمنيه بقي لي نص ساعه واوصل الدمام والله ما يتهنا فيك يا اسيل والله لا احرق قلوبكم كلكم

ام رائد : الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووو وووووووووووش
ريما : خوله : بشاير : مالهم دور رئيسي خوات رائد:
اسيل : وقعت الورقه وانا انتفض من الخوف وندم سمعت وحده من خواته تقول رائد بيدخل طالعت لأرياف قلت لها مابي اشوفه مابي ودموعي تنزل غصبن عني تكفين ابي اطلع غرفتي ما عطيتها فرصه تتكلم طلعت على طول


ارياف : جاني صرع من هذي المجنونه واخواته وامه يطالعون فيها اشبها : اسيل بتغير الميكب وتنزل شفتهم يبتسمون مجامله يالله يا اسيل شنو هببتي خليني اطلع اشوف اش علتها

بدر: دخلت من الباب الا اشوف المملك طالع يعني ملك اسيل راحت لواحد غيري اسيل ماهي لي اسيل مو من نصيبك يابدر حلم كله تبخر تحلمت انها بتكون لك قلت لم تتزوجها بتجيك بنت بتسميها رسيل بس اغير حرف تصير نفس امها راح كل شي اسيل تحبني انا اسيل قالت تحبني ماراح توافق على احد ثاني قربت من البلكونه رميت حصا يعني حجر


اسيل : جالسه على الكرسي الحين خلاص صرتي على ذمة رجال ثاني بدر انسيه انسي كل شي عن بدر مو لك بدر ما يحبك يا اسيل اش هذا قربت من الدريشه حقت البلكونه لا لا لا اسيل بلا جنان تتخيلي انه هنا رمى حجر قربت من الدريشه اخذت طرحه لفيت على راسي وغطيت وجهي غلطت كثير وتماديت بحياتي : نعم


بدر: اسيل لا توافقين انا احبك

اسيل : قلبي عورني عيوني حسيت فيها نار والدموع متحجره فيها ليه تبكين وانتي تبين كذا أي لا تبكين بدر روح من هنا انا على ذمة رجال وقفلت الدريشه كفايه الغلط اللي مشيت فيه كل اللي سويته غلط في غلط هذا عقاب لك ودرس استهتار فيني بس خلاص ندمت على كل شي صار مستحيل اخون ثقة رائد خلاص كل شي برميه وراي من اليوم ورايح بطلعك من قلبي يابدر


بدر: رجعت لرياض وانا عارف ان اسيل انتهت من حياتي طلعت تخلت عني تركتني راحت له رفضتني هنت نفسي كله عشانك وعشان قلبي وتخلت عني للمره ثانيه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه الحين يابدر تنزل دمعتك اسيل اللي ذليتها هنتها اسيل اللي قلت لها لو تبقي اخر بنت ما فكرت فيك الحين هي فكرت في غيرك اخذت غيرك رجعت وانا ميت من داخلي رجعت






مرت اربع شهور

طلال: علمت خالتي بموضوع مشاعل عورني قلبي على خالتي وهي ماتبي ترفع راسها بس الحمدالله اليوم ملكة مشاعل على ولد جيرانهم ما ودي أوصل الى هنا يا مشاعل بس انتي ماعطيتيني مجال تفهمين ان انا قلبي مو ملكي



ناز : اليوم ما حد قدي ربي فكني من مشاعل سمعت من خالتي ام طلال ان ملكتها فكه غنيمه



خالد:أحاول مع ارياف ابي اقدم الزواج وهي رافضه الا السنه الجايه


بدر: تغيرت حياتي ميه وثمانين درجه صرت هادي نوم وعمل أحاول اصلح جووو مع الين بس قلب اختي مكسور الين تغيرت ماهي الين الاوله حسبي الله عليكم في اللي كان السبب رفض سيف انه يروح المحكمه قال اصبرو مدري على شنو ناوي مررت اربع شهور اسيل اسيل مابي أتكلم عن اللي صار معها

ارياف : حياتي عاديه جدا بس اللي قاهرني اختي اسيل عطت نفسها حياه ثانيه كل وقتها بالغرفه


اسيل : مرت اربع شهور وانا ماراح انسى احس ندمانه ندمانه عشان رائد ضلمته وش ذنبه ليه تندمين رائد خلاص راح انتي حتى يا اسيل ما قابلتيه ولاعمرك شفتيه اربع شهور ضميري يأنبني ما انسى عمتي تطالع فيني بحسره حتى من شوفتي حرمته حرمته يكون زي أي واحد يكون فرحان بملكته رائد ماااااااااااااااااااات بعد الملكه صار عليه حادث وهو نازل من العقبه عمله بخميس مشيط حاول انه يشوفني بس رفضت عمري ما شفت الا صوره له مع اخته ندمانه



سيف: سيف يطبخ طبخت على نار هاديه كل شي ضدك ياسيد سعود قرب يومك ياحلووووووووووو



الين : مرت اربع شهور ما فكر يسأل عني رماني انا وابنه اللي قهرني انه خسيس ونذل ما نسى يوم جا اخو سعود وقال لأمي وسيف عطونا 15 الف وسعود يطلق فوق ما هم ماخذين ذهبي ورموني ولا سأل عني يبونه يطلقني والله مو سعود سعود عبد مأمور بس اصبرووو علي بتجيكم الين بشخصيه جديده الين المسكينه راحت وبجيبك انت على اخوك من جده لرياض ولا ما اكون الين رديت قلت لسيف قول لأخو سعود انا ابي زوجي سيف ضحك وقال الين خلينا ندفع 15 الف ونفكك منه وفكي نفسك من ذولا الناس امي ردت يا الين لا تموتيني زياده هذولا ما فيهم رحمه يمه طالعت بأمي وقلت والله يايمه حقي مايروح كذا حقي يطلع ابي أوصل للي ببالي تكفى يا سيف خلك معايه رد سيف تطمني انا معاك سوي اللي تبين يا الين العب فيهم لعب زي ما قهروك وعذبوك وحقك يطلع من عيونهم انا لهم بالمرصاد لا تفكرين بشي غير حقك ضحكت سلمت يا سيف خليكم من سالفتي انت وامي خالي بيوصل اليوم الليل ردت امي أي الله يستر عليهم


سيف: اجل انا اسيبكم اليوم مستلم انا سلمت على راس امي فمان لله


الين وام سيف : في حفظ الرحمن

الين : طلع سيف من هنا وسعود دق الباب من هنا قربت من الباب شفته أي شفته بس قلبي هالمره مليان كره رحت قلت لأمي سعود برا طلعت امي وبدر توه واصل دخل المجلس معه



ام سيف: نعم اش تبي وش جابك بعد ذا كله ترميها وتروح على بالك ايش

سعود: لا بس ابيها تتعلم وتحترم امي وتكون ست بيت

بدر: جتني ضحكه على هذا التافه كلام مو منطقي

ام سيف: نعم تبيها تتربى وتتعلم والله بنتي متعلمه قبل ما تشوف وجهك انت اللي يبيلك تعليم وان شاء الله على ايد الين تعلمك من هي الين من اليوم ورايح

سعود: خلاص يا عمه انا جيت اخذها كفايه كذا مشاكل

ام سيف: هههههههههههه انهبلت جاي بكل برووود بتاخذها ليه عندكم الحرمه زي الخدامه تشتغل وبس مالها أي شي لــ هالدرجه عندكم المره بلا قيمه لا والله حنا المره عندنا قيمه لها نحطها على راسنا

بدر: اسمعني وركز معي ترا اختي لها حقوق عندك وترا يا سيد سعود والله ما وقفت عليك يا تكون لها كفو يا اقلب وجهك وبعدين بذمتكم ما تستحون ترسل اخوك نبي 15 الف ويطلق عيب عيب

سعود: لا لا قصدي ابيها تعقل وتتربا

بدر: تخسى اختي متربيه قبل ما تاخذها

سعود: الين بتتعود على العيشه اللي ابيها واعلمها حبه حبه

ام سيف: لا بنتي ماهي متعوده على غلبك انت وامك الى هنا وخلاص وقمت لأنو هذا ما فيه عقل





خال سعود: اذكري الله يا ام سعود ما يصير كذا

ام سعود:لا ما تجلس على ذمته يطلقها والله يطلقها هذا هو يسمعني ولا امووووووووووووووووووووت وش تبي فيها انت منت رجال يقولو طلقها وورهم من الرجال

سعود: خلاص يمه اهدي والله لك اللي تبين اشوف امي بتموت قهر ويغمى عليها شوي وتصحى شوي وتقول لي طلقها خلاص يمممممه بيصير اللي تبين هدي يمه ضغطك يرتفع شفتها هديت شوي

خال سعود: استغفرالله يا اختي لا تظلمين نفسك يا اختك هذي يتيمه حرام اللي تسوينه


ام سعود: اجل يقول اخوها ما وقفت عليك ابني مو كفوووو لها نشووووووف والله لا يطلقها ما تجلس على ذمته ولا دقيقه وحده ولا والله لا اموت انا

جنوبيه : الله يجعلك موتي خخخخ




خالده: جالسه بالصاله عند امي والحنا براسي ومسويه اثنين بشعري اللي يشوفني كأني طالعه من الحبشه اهم شي ارفع ضغط عزيز

ام خالدة: ابغا اعرف شنو مسويه بنفسك كأنك شغاله ماخذين زوجها حرام عليك زوجك يجي يشوفك كذا انا يا امك انقرفت من شكلك فما بالك زوجك يشوفك كذا

خالدة: ههههههههههههههههههههههه وهذا المطلوب ابيه يتقرف معاد يقربني الخسيس ماخذني سلعه متا ما حب لعب فيني الخسيس

ام خالدة: ما قلت شي يضحك يالخبله


خالدة:ماما خليني وبدلع ابي شعري يضبط ويطول اكثر


ام خالدة : الله يصبر قلب عزيز بروحي عنه بهذلتي هالولد

خالدة: بتموتني امي كل شوي انا بهذلته ما شفت الا هو داخل سلم على راس امي وانا حاقده عليه صار ينام عندي الخسيس غصبن عني مسوي الزوج المطيع الغبي ما يدري اني استخدم حبوب منع الحمل لا وبكل برووود يبي عيال تخسى تصير ابوهم يييييييييععععععععع يييييييييييييييعع قرف



عزيز : اشوف هذي اللي يقولو انها زوجتي صدق تضحك هذا كله عشان تقهرني أقول ماما ماري وانا أأشر عليها قومي سوي قهوه يالله يمممه الله يهديك وش مجلس الشغاله هنا تعرفين ماحب يكونو بالصاله معي ضحكة على شكل الدلوعه بتبكي هههههههه


خالدة: قهرني ببكي وانا اشوف امي تضحك معه والله ما خليها لك قمت وانا اترنح كأني دايخه حشا مو دوخه كأني سكرانه قربت من عزيز وطيحت نفسي عليه الحنا بثوبه وبوجهه شعري قربته من وجهه ههههههه ما سمعت الا صراخه وهو يدفدف فيني ههههههه


عزيز :ماتوقعتها تتجرأ وتسوي كذا الخبله انقرفت من الحنا انا اكره شي اسمه حنا وهي ما قصرت ما بقيت شي الا وقلتلها نسيت ان امي جالسه بجنبي دفيتها بقوه طاحت على الأرض انتي وحده قرف ومستفزه بذمتك هذي شكل مره متزوجه اقسم بالله قاطعتني



ام خالدة: عزززززززززززززيززززززززز


عزيز: التفت لأمي ما حسبت حساب امي نسيت انها موجوده التفت الا اشوفها تبكي ممثله بارعه تاخذ اوسكر طيب ياخالدة


ام خالدة: انجنيت ياولد ترمي زوجتك بهذي الطريقه البنت داخت وقسم بالله ان عاد تعيدها ماراح يصير خير وهذاني قلتلك زوجتك تحترمها وتقدرها ماعطيتك إياها تهين فيها


عزيز: سلمت براسها انا اسف يمه والله من غير قصد سامحيني يمه وانا قلبي يغلي من اللي مسويه نفسها تبكي


ام خالدة: خلي خالدة تسامحك بعدين انا اسامحك وخليتهم و
طلعت لغرفتي


خالدة: جتني ضحكه وانا اشوف عزيز كذا بيموت غبنه تستاهل انشاءالله ياعزيز من يوم ورايح الزوجه المطيعه لك قدام امي عشان اعرفلك اصبر بس علي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه بصوت عالي


عزيز: سمعت ضحكتها التفت لها يعني تمثلين قدام امي صح

خالدة: قمت وقلت له اصبر علي ماشفت شي والله لا اخليك تمشي وتهلوووس فيني هههه


عزيز: طيب طيب نشوف من بيهلوس بالثاني انتي بديتي بالحرب


خالدة: طيب طيب ومريت من عنده ومديت لساني وهربت


عزيز: استغفرالله متزوج بزره

الين : اليوم اول أيام عيد الاضحى وصلو خالي وخالتي ببيتهم الفجر الحين بنروح عند الحريم نبي نسهر خالي اخذ بيت للإجازات يجلس فيه متحمسه لأسيل وارياف وقلبي معورني على بنت خالي الظاهر يا اسيل لنا شقا ما تهنيتي ما مرت أسبوعين الا زوجها مات وانا ضايعه راميني ولا سأل عني


الحريم والبنات جالسين مع بعض ضحك وناسه والمسجل لآخر صوت يغيرون جو اسيل والين اللي حياتهم تخبصت

ارياف : بنات بنات جد اليوم عيد

الين : لا عيدين

اسيل: هه هه ماتضحك

الين : مالت عليك

البنات رجعت حليمه لعادتها القديمه

اسيل والين : ههههههههههههههههههههههههه ه

الين / قمنا رقص واستهبال واستنزال وحماس ما شفت الا قبالي ام سعود انخطف لوني وانخطف قلبي جيتها ما تبشر بالخير مسكت ايد ارياف بقوه وبنفضه

ارياف : قلبي عورني على مسكتها

الين : خايفه هههههههههههههههههههه

ارياف : بسم لله عليك وليه تضحكين اهدي ماهو صاير شي اوكي

الين : ماتعرفينها يا ارياف

ام سعود : السلام عليكم


ام سيف وام طلال: وعليكم السلام

ام سعود : سلمت عليهم وسلمت على الين وقالت مشاءالله تبارك الله

الين : حاسه هذي العجوز وراها شي ابتسمت بخوف


ام سعود: انزلي يا الين لزوجك بيمشي جده يالله منتظرك تحت

الين : عمه انا زعلانه ابنك رماني ولا سأل علي اربع شهور والحين تقولي انزلي

ام سيف: بنتي ماهي نازله تبون سيف الحين اناديه لكم

ام سعود: لااااااااااااااا ابي بدر اللي يبي حقوق اخته

ام سيف: نزلت من الدرج انا و ام سعود
دخلت البيت طلعت غرفة بدر بدر يمه يمه قوم سعود وامه تحت مدري ايش ناويه عليه هذي العجوز يالله يمه انزل

بدر: قمت من النوم توني غفيت ما صدقت والرجال يطلعون بموت نوم طلعت الا بوجه سعود قلت له ادخل داخل مايصير واقف برا رما علي كلمتين بغيت افقد عقلي يالله معقوله عندهم هذي الكلمه سهله



سعود: بدر انت تبي حقوق اختك تبي تزوجها ما وقفت علي ها اختك طاااااااااااااااااااااااا ااااااااالق



بدر: من قوة الصدمه ما سمعت قلت له ايش


سعود: اختك طاااااااااااااااااااااااا ااااااالق


ام سعود: يا خساره


ام سيف: يا خساره يا خساره بنتي فيكم ارتحتي الحين الأيام بينا يا ام سعود


بدر: توكلو توكلو يالله من الصدمه هذي الكلمتين اللي قلتها


ام سيف: اطالع لبدر واقف لسا مصدوم بدر يمه ارجع كمل نومك


بدر: نوم يمه أي نوم النوووم طار حسيبهم الله


ام سيف: خليت بدر لسا واقف وانا مدري اواسي نفسي ولا اواسيك او اواسي قهر بنتي انا عارفه لين الان بنتي متعلقه بسعود دخلت الغرفه اول وحده وقفت وطالعت فيني ببتسامه وقالت 000000





البارت الجاي بيكون يوم الأربعاء


أي صح واشكر اللي منزله روايتي في شبكة الثقافة للروايات مشكووووووووووره كثير كثير الله يسعدك






عمررررررررررررررررررررررر رررري

فديتك



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-12-17 الساعة 11:36 PM
شموخ جنوبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس