عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-17, 06:10 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر ؛
-سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
بعد شهر ونص ؛
ام تركي ع حالها , اللهم انها طلعت من المستشفى .
نواف مارجع .
بشاير والجوري مايكلمون بعض ابد .
ف بيت ابو الجوري ؛
الساعه 8:31pm
ابو الجوري قام : جوري اذا جات امك قوليلها ان عمك عبدالرحمن عندي ف المجلس لا تجي هناك.
الجوري هزت راسها
ابو الجوري راح للمجلس وفتح الباب لااخوه : تفضل ياابو تركي اجلس
ابو تركي بجمود : مايحتاج , جيت اعطيك الورقه هذي واطلع ومد الورقه لااخوه ؛
ابو الجوري اخذها وبااستغراب : افا ياعبدالرحمن فنجال قهوه طيب؟
ابو تركي : لا وطلع .
ابو الجوري عقد حواجبه بااستغراب واخذ الورقه وفتحها ولقى بداخلها ورقه ثانيه بخط عبدالرحمن " ابو تركي ." ؛ اليوم دقوا علي المحكمه وعطوني هذي لما رحت لهم ."
ابو الجوري شاف الورقه الي وراها وانصدم لما شاف تاريخها وقرى محتواها وطلع الصاله وشاف الجوري جالسه ع جوالها بملل حط الورقه ع الطاوله وقال وهو طالع لغرفته : شوفيها تخصك.
الجوري حطت جوالها ع جنب واخذت الورقه وهي بقمة استغرابها فتحتها وانصدمت : ورقة طلاقي! طالعت ف التاريخ وبصدمه : نفس يوم وفاته !! اخذت الورقه وطلعت ودخلت غرفه امها وابوها : ابوي كيفف كذا؟!
ابو الجوري بقهر : مدري شكله طلقك قبل يجي القاعه .
الجوري بصدمه : طيب كيف بعدين جاء عندي فوق وكلمني و
ابو الجوري بضيق : مدري عنه يابنتي , الله يرحمه بس , رفع راسه وطالع فيها : دامه طلع مطلقك وهو مادخل عليك ف مالك عده , اطلعي عادي يعني .
الجوري بفرحه : اما !! الححممدلله يااربب
ابو الجوري طالع ف بنته يحس ظلمها كثير , باين ماتحبه ابد , يحس انه دمر حياة بنته توها ماكملت الـ 21 سنه ومطلقه؟ كل ذا غباء منه اجبرها ع شيء هي ماتبغاه وهذي نهايته , تنهد بضيق : جوري
الجوري طالعت فيه وعضت ع شفتها بخفه : اسفه يبه ماقصدت بس يعني طفشت ومن زمان مااطلع و
ابو الجوري قاطعها : اسف يابنتي لاني جبرتك عليه وقسيت عليك , كنت احسب ان طريقتي صح وانك جاهله وماتعرفين مصلحتك
الجوري بضحكه : اف كنت طايحه من عينك يعني؟ قربت منه وباست راسه : عمري وحياتي مازعلت منك اصلا , انت كل الي تسويه لي ياابوي ف مصلحتي حتى زواجي من عبدالله كان فيه عبره اكيد وابتسمت بهبال : يعني تجربه جديده وكذا
ابو الجوري ابتسم ع كلامها : زين روحي نامي دحين عشان بكره تطلعين من بدري
الجوري ضحكت : طيب تصبح ع خير وطلعت وقفلت الباب .
ابتسامتها هذي من زمان ماشافها , باين انها فرحت كثير بالخبر , تنهد بضيق غغلط غلط كبيييرر ف حق بنته , ليته مااجبرها ع الزواج من ولد اخوه , لو يرجع الزمن ورا ؟ كان رفض من اول ماسمع كلمتها " ماابغاه ." , من وهي طفله ماعمره قال لها لا ورفض لها طلب , كانت اول مره يقول لها لا فيها يوم رفضت عبدالله , وقتها وقف ضدها وكانت صدمه كبيره بالنسبه للجوري .
.
.
.
.
.
اليوم الثاني ؛
الخميس , 5:18pm؛
ف بيت الجده ؛
الجوري ومها ورنا وغدير كانوا جالسين ف الحديقه ؛
الجوري انسدحت ع العشب وتنهدت براحه : قسم بالله احس اني كنت ف سجن وافرجوا عني دحين .
غدير بااستغراب : وربي ذا ولد عمك غريب مره
رنا : خلاص عاد ترا مايجوز ع الميت الا الرحمه
الجوري جلست : ايه الله يرحمه ويغفر له
مها : بس تصدقين والله ماحسيت انك مغصوبه عليه ابد
الجوري ضحكت : اصلح ممثله ؟
مها بضحكه : لا طبعا مالاحظت لاني اصلا ماقابلتك ف ذيك الفتره كثير
الجوري ضحكت بقوه : سلكي طيـ .. جت عينها ع الي دخل الحديقه مع خالها سلمان , لمعت عيونها بلهفه وزادت نبضات قلبها ؛
الكل استغرب شفيها سكتت فجأه ولفوا ع جهة الباب ؛
مها صرخت بفرحه : نننننننننوووووووواااااافف فففف!!! وقامت تجري وحضنته بقوه : وحححششتتني يالـ***
نواف شد عليها وابتسم بخفه : وانتي بعد وحشتيني .
سلمان طالع ف الجوري ورنا وغدير الي تصنموا مكانهم وماتحركوا وبحده : بنت انتي وياها!
رنا استوعبت وقامت بسرعه ودخلت الفيلا
غدير لحقتها ودخلت الفيلا جري .
سلمان طالع ف الجوري الي للحين ع نفس وضعها وتطالع ف نواف وبشبه صراخ : ججوري!!
الجوري استوعبت وقامت ودخلت بسرعه وغطت وجهها بيدها بااحراج
رنا بضحكه : شفيك انتي فهيتي!
الجوري : اهخ ياربي دحين يحسب اني متعمده افف ياارببي ايشش ذاا
غدير ضحكت بقوه : وربي شكلك شييء باين مفهيه فيه 😂
الجوري بسرعه : لااا مو كذا بس انصدمت يعني .
رنا : المهم تعالوا نروح عند عماتي دحين يجي عمي سلمان ويجلدنا يقول ليه ماقمتوا من اول 😂
غدير : اايي صح يلاا
الجوري قامت معهم وراحوا عند الحريم؛
غدير : ععمه نوره ترا نواف ولدك جاء
ام محمد بفرحه : منجد!!
رنا : ايوه تو جاء مع عمي سلمان الظاهر
ام محمد وام الجوري والجده طلعوا يسلمون عليه ؛
الجوري اف تغغيرر مرره عن اخر مره شفته فيها !! احس اشتقت له مره وربي , عضت ع شفتها بااحراج .
غدير بملل : هف جوري ترا ماصارت لنا ساعه نسولف عندك
الجوري بااستغراب : هاه ايش؟
رنا بنص عين : اعترفي تحبينه ؟
الجوري بصدمه : مين؟
غدير رجعت ع ورا وبتأييد : واضح ياشيخه حتى لو تلاحظين جلس يطالع فيها فتره يعني باين كلكم الاثنين تحبـ
الجوري قاطعتها : ايش الخرافات هذي الي جالسين تطلعونها؟ انا مااحب ومافي احد ف بالي وهو مااظن يحبني اصلا !
رنا بااستغراب : اجل ليه اول مادخل كان يطالع فيك و
الجوري قاطعتها : عشاني كنت اضحك وصوتي عالي ف هو استغرب , مو عشان شيء ابد
مها جت وبفرحه : واه يابنات مره ماتوقعت يجي نواف اليوم افف احس اني ممببسسووطهه
غدير ابتسمت : ايه باين اول مادخل نطيتي تسلمين عليه
مها ضحكت : شسوي عاد اشتقت له
الجوري سرحت بخيالها بعيد عنهم , تفكر بكلام غدير ورنا , هي فعلا حست ان عينه جت ف عينها بس حسبت انو يتهيألها , تنهدت بضيق ؛ اهجدي يالجوري ترا مادرى عنك وهو قالها ف وجهك قبل يسافر , تنهدت للمره الثانيه وانسدحت ع رجل رنا : افف
مها بااستغراب : لا اله الا الله شفيك انتي!
الجوري طالعت فيها : انا؟
مها : ايه من يوم مادخلت وانتي تتأففين وتتنهدين شسالفتك؟
رنا طالعت ف غدير واشرت لها تسكت وماتقول شيء
غدير هزت راسها وكتمت ضحكتها
الجوري عدلت جلستها وباارتباك مااتوقعت احد يلاحظ عليها : لااا ولا شيء بس شايله هم الجامعه ايه لان باخذ صيفي وذا
مها : اها
رنا كتمت ضحكتها باين من طريقة كلامها وتصرفاتها اليوم فضحتها اصلا : الله يعينك يالجوري عاد الصيفي يبدا الاسبوع الجاي
الجوري حطت يدها ع رقبتها بتوتر : ايه
.
.
.
.
ف الحديقه ؛
نواف طالع ف خالته ام الجوري وابتسم بوجع : مبروك ياخاله لبنتك .
ام الجوري جاء ف بالها انو يبارك ع تخرجها : الله يبارك فيك بس عاد بقي لها شوي وتفرحنا ان شاءالله .
نواف عقد حواجبه " بقي لها شوي وتفرحنا؟" عض ع شفته وابتسم بقهر " حامل؟" : ايه الله يسهلها
ام الجوري هزت راسها : امين .
سلمان طالع ف امه : امي فيه احد جوا؟
الجده : لا بس بنات اخوانك .
سلمان : زين ودخل وسمع اصواتهم ف المجلس وراح لهم ؛
غدير ابتسمت بترقيع : هلا والله بعمنا الحلو
الجوري ضحكت بتوتر : خالي ياخي انت ليه كل مااشوفك تحلو اكثر؟
سلمان ضحك : ايه رقعوا يلا؟ وطالع ف رنا : بقي انتي
رنا ضحكت بقوه : والله ماتترقع
سلمان طالع فيهم بحده : دامكم عارفين انها ماتترقع ليه مادخلتوا ع طول ؟ وطالع ف الجوري
الجوري عضت ع شفتها بتوتر وسكتت
غدير بدفاع : عمي ياخي انتوا دخلتوا كذا فجأه واحنا مااستوعبنا والجوري من الفرحه ان عبدالله طلع مطلقها صارت ماتستوعب شيء بسرعه
سلمان بااستغراب : متى طلقها ؟ الرجال ميت وانتي تقولين مطلقها!
رنا : سالفه طويله صارت ماعليك منها المهم ان ترا ماقصدنا شيء والله
مها بعد مافهمت السالفه : يوهه خالي ترا نواف اهبل مايطالع تلقاه مااستوعب انهم فيه اصلا
سلمان بتسليك : ايه طيب اخر مره
غدير : ايه اخر مره
.
.
.
.
.
ف الحديقه ؛
ام محمد ابتسمت : نواف بما انك تعالجت الحمدلله بخطب لك
نواف بعدم اهتمام : طيب
ام الجوري حست بضيق ع بنتها بس مابينت
ام محمد طالعت ف ام الجوري : شرايك دلال ف سحر بنت ام متعب؟
ام الجوري عقدت حواجبها : سحر اكبر من نواف بـ اربع سنين شفيك يانوره!
نواف طالع ف خالته وابتسم بخفه : عادي مايهمني .
ام الجوري بااستغراب : راضي انت ؟
نواف هز راسه : ايه عادي
الجده بااعتراض : لا ياولدي ماتصلح لك وطالعت ف ام محمد بنص عين : انتي بعد فكري عدل واختاري بنت تناسبه مو اي بنت تجي ف بالك
ام محمد : شفيها ياامي مزيونه ماشاءالله!
نواف بااستغراب : ليه ماتبغيني اتزوجها يايمه؟
الجده : ماتناسبك ياولدي عوبا
نواف ضحك : زين دوروا لي ع وحده مو عوبا
ام محمد : شرايك ف رنا بنت خالك؟
نواف : ماعندي مانع
ام الجوري طالعت ف نواف وغمزت : نقول مبروك؟
نواف ضحك : من ناحيتي ايه
ام الجوري ابتسمت : الله يوفقكم
ام محمد انتبهت لااخوها ابو ماجد " ابو رنا برضو " دخل : ههلا ههلا محمد تعال
ابو ماجد قرب وسلم ع راس امه وسلم ع اخواته وولد اخته وجلس : شفيك يانوره؟
ام محمد دخلت ف الموضوع مباشره : ابغى اخطب رنا بنتك لولدي نواف
ابو ماجد طالع ف نواف ثم طالع ف ام محمد وابتسم : خير خير ان شاءالله
ام محمد : كلم ام ماجد
ابو ماجد هز راسه : ان شاءالله
سلمان طلع وشاف ابو ماجد وابتسم : اوهه محمد عندنا ارحب
.
.
.
.
.
بعد يومين ؛
ف بيت ابو ماجد ؛
الساعه 7:21pm
ام ماجد بصراخ : ررننناا يارنناا تععالي ههنا
رنا جات تجري : هاه ايش شصار ؟؟
ام ماجد : تعالي بكلمك
رنا جلست جنبها : هاه ياعيني انتي سمي؟
ام ماجد ابتسمت : تو ابوك كلمني وقال لي ان فيه خطاب جوك
رنا حمر وجهها ونزلت راسها
ام ماجد بجديه : المهم فكري زين وخذي وقتك ذا زواج مو لعبه , الي خطبك نواف ولد عمتك نوره
رنا توسعت عيونها بصدمه ورفعت راسها : ااايشش!!
ام ماجد عقدت حواجبها : شفيك؟
رنا بعدم تصديق : نواف نواف نفسه ؟!!
ام ماجد : لا نواف واحد ثاني , تتستهبلين!!
رنا بجديه : لا بس دام نواف ولد عمتي نوره ماني موافقه
ام ماجد بااستغراب : وليه ان شاءالله؟ شفيه رجال والنعم فيه والله
رنا بضيق : مااقدر ياامي هو فعلا رجال مايتعوض بس مااقدر بخون صاحبتي كذا
ام ماجد عقدت حواجبها : صاحبتك تحبه؟
رنا هزت راسها : ايه
ام ماجد رفعت حاجب : وايش عرفها فيه ؟
رنا : تعرفنا ذي
ام ماجد : الجوري؟
رنا هزت راسها بالنفي : لا لاا مو الجوري وحده الله يستر علينا وعليها المهم ماابغى قولي لاابوي اي عذر
ام ماجد تنهدت : زين روحي الله يجعله من نصيبها ويعوضك باالي احسن منه
رنا من قلب : اممينن يارب واشوفها مبسوطه مرهه
ام ماجد : امين
غدير دخلت : ايش سمعت سالفه خطبه وصاحبه ومدري ايش شسالفه ؟
رنا ضحكت : سمعتي السالفه كلها انتي
غدير بضحكه : بالله ايش التفاصيل؟
رنا قامت : انقلعي مابقول
غدير لحقتها : بالله ياخخي ععلميني
رنا هزت راسها بالنفي : لا مافي
غدير جلست قدام امها : انقلعي كريهه
رنا : احسن وطلعت غرفتها
.
.
.
.
.
بعد اسبوع ؛
ف بيت ابو محمد ؛
الساعه 5:12pm ؛
نواف كان طالع وسمع صوت امه تناديه والتفت : هلا يمه ؟
ام محمد : اسمع حبيبي , تو كلمتني زوجة خالك و
نواف : رفضوا؟
ام محمد هزت راسها : بس معليك ياولدي بخطب لك الي احسن منها
نواف ابتسم بخفه : لا تشيلين هم انا ماابغى اتزوج اصلا
ام محمد بضيق : خليني اشوف عيالك يانواف لا تحرمني .
محمد جاء من وراهم : افا وعيالي يالغاليه ماتبغين تشوفينهم؟
ام محمد : اص انت خليني اقنع اخوك دحين
نواف تنهد : طيب الي تشوفينها مناسبه اخطبيها
ام محمد هزت راسها : الله يوفقك ياولدي والقى لك بنت الحلال الي تستاهلك .
محمد : امين وترا حددت زواجي
ام محمد لفت عليه بسرعه : متتى؟
محمد ابتسم : بعد شهر بالضبط
نواف : ماشاءالله بس مو كأنك مستعجل شوي؟
محمد : لا ياشيخ طفشت والله
نواف ضحك : الله يوفقك , وطالع ف امه : يلا يمه انا طالع تبغين شيء؟
ام محمد : سلامتك حبيبي
نواف باس راسها وطلع وركب وشغل سيارته وابتسم بسخريه , كل الي جالس يصير نتيجه لخطاه , لو سافر بدون مايقول لها شيء كان يمكن ماتزوجت , كان دحين قال لاامه تخطبها هي له , يبغى يتزوج ايه لكن يبغاها هي مايبغى غيرها , وهي راحت وصارت من نصيب غيره من 5 شهور تقريبا , تنهد ومسح ع وجهه بيده بضيق وحرك سيارته متجه لشركته ؛
.
.
.
.
.
ف بيت ابو الجوري؛
دق جوالها وردت : هلا ساره , اوكي يلا جايه وقفلت وعدلت حجابها وتنقبت ورفعت صوتها : اممي انا طالعه مع ساره وريناد
ام الجوري طلعت من المطبخ : لححظه جوري
الجوري وقفت والتفتت : هلا
ام الجوري اعطتها ورقه : اعطيها ريناد تعطيها امها
الجوري : طيب
ام الجوري : لا تتأخرين !
الجوري هزت راسها وطلعت : معالسلامه
ام الجوري : استودعتك الله
الجوري قفلت الباب وشافت سيارة سواق ساره برا وركبت : السلام عليكم ومدت الورقه لريناد : عطيها امك ذي
ريناد بعد ماردت السلام : ايش هذي؟
الجوري : مدري امي اعطتني اياها ولفت ع ساره : وين بنروح؟
ساره : فيه مشغل جديد فتح شرايكم نروحه؟
ريناد : لا لا خليكم من المشغل دحين , فيه كوفي نسائي فتح جنب بيت رولا جارتنا القديمه خلونا نروحه تمدحه ممره
ساره طالعت ف الجوري : شرايك؟
الجوري : نروح مول احسن!
ساره : ايوه صراحه محتاجه كم حاجه ابغى اشتريها
ريناد : تمام
ساره للسواق : روح للردسي .
الجوري فتحت جوالها ودخلت الواتس وشافت رساله من رقم " هلا " عقدت حواجبها وردت : " اهلين .. مين ؟"
بعد ثواني وصلها الرد : " الجوري عبدالله؟."
..:"انا غزل بنت سعود "
الجوري : بنت عم مها ونواف؟
غزل : وش معنى قلتي نواف مو محمد؟"
الجوري بقهر : ييععع ككرريييهه وردت : عادي ترا كلهم عيال خالتي
غزل : المهم حبيت اعزمك شخصياً .
الجوري : على؟
غزل : خطبتي انا وولد خالتك
الجوري رفعت راسها وبخوف : بنات!
ساره بخوف من نبرتها : شفيك؟!!
ريناد بما انها جنبها شافت المحادثه وحطت يدها ع كتفها : معليك معليك كذابه اكيد
الجوري بضيق : كذابه وين ! مااقدر اقول تقصد احد ثاني لان ماعندي ولد خاله غيره ومحمد اخوه مملك !!
ساره بعد مافهمت الموضوع : معليك ياشيخه مع نفسهم كلهم
الجوري انتبهت لرسالتها وطالعت ف جوالها ؛
غزل : اتمنى تجين .
الجوري بخوف كبير : ولد خالتي مين؟
غزل : كم ولد خاله عندك انتي 😂؟
.. : نواف اقصد .
الجوري تحس مو قادره تصدق ابد , نواف لها هي مو لغزل! ارسلت لها : تمام , متى ؟
غزل : بكره الخميس .
الجوري : اوكي وقفلت جوالها وابتسمت بضيق طلع فعلا مايحبها ! ماتوقعت ان الكلمه هذي بتوجعها كذا تحس ضاقت عليها الدنيا ! تردد كلامه ف بالها " مااحبك , ولا افكر ارتبط فيك حتى , ولا بعقلك انا نواف اخذ وحده زيك؟." , تجمعت الدموع ف عيونها وعضت ع شفايفها وبغصه : بنات رجعـ ـوني بيـ ـتـ ـنا .
ريناد بحده : جوري وش قلنا احنا؟
الجوري بهمس باكي : مااقدر اتحمل مااقدر
ساره عقدت حواجبها : ريناد بشويش عليها!
ريناد هزت راسها بالنفي : لا , اسمعيني جوري اكثر من مره قلتلك شيليه من بالك , انسيه نواف هذا امسحيه من حياتك , لا تضعفين انتبهي
السواق وقف السياره : مدام
ساره : يلا بنات , وطلعت وبقى ريناد والجوري .
ريناد : جوري انزلي يلا
الجوري هزت راسها بـ لا : مـ
ريناد فتحت الباب وسحبتها معها : امشي هيا عاد عشاني
الجوري نزلت معها وودها تروح مكان وتجلس لوحدها تنعزل فيه عن كل الناس , متضايقه بقووه مو قادره تسيطر ع مشاعرها , " اذا كبرنا بتزوجك ونصير مع بعض ع طول ." , " الجوري عروستي انا ." , " مااحبك ولا افكر ارتبط فيك حتى ." نزلت دموعها وعضت ع شفتها بقوه ولفت ع ريناد وساره وببحه : بروح اغسل وجهي
ساره : بججي معك
الجوري مشت : مايحتاج بس بغسل وجهي
ساره طالعت فيها وهي رايحه لجهة الحمامات : خايفه عليها والله
ريناد تنهدت : الله يعينها
.
.
عند الجوري ؛
مشت متجهه للحمامات وهي ماتشوف طريقها من الدموع , صدمت بشخص وطاحت ع الارض بوجع ؛
..: ماتشوفين انتي!
الجوري رفعت راسها وطالعت فيه بنظره حاده تجاهلته وقامت ودخلت حمامات النساء ونزلت النقاب وحطته ع جنب , طالعت ف المرايا وجهها كان محمر مره ودموعها ع خدودها غسلت وجهها وتنهدت بضيق واخذت النقاب وتنقبت وطلعت ودقت ع ريناد وردت وبصوت مبحوح : وينكم؟
ريناد : عند ستار بكس , طلبنا لك معنا
الجوري : تمام جايتكم دحين وقفلت ومشت متجهه لهم ؛
عند ساره وريناد؛
ريناد بملل : ساره اخلصي .
ساره : استني مو شايفه الادميه قدامي؟
البنت الي قدام ساره اخذت طلبها وبعدت : هيا اطلبي لا تاكلك صاحبتك
ريناد كتمت ضحكتها وسكتت
ساره : احم ابغى 2 فرابتشينو كراميل وواحد وايت موكا
ريناد : اسمعي ساره بستناك برا عشان اذا جات الجوري اشوفها
ساره هزت راسها : طيب
ريناد طلعت برا وجلست تطالع ف الرايح والجاي؛
مروا من جنبها شلة شباب ؛
ريناد لفت نظرها كلامهم بس ماالتفتت ؛
واحد منهم : ياععيال تتحدوني اشبكها؟
خويه : يلا وعطها رقمي بعد
خويهم الثاني : احسها ماتعطي وجه !
الشاب : الا دحين تشوف كيف , وقرب من ريناد وبضحكه : ياححلوه
ريناد تأففت بملل ولفت وجهها ع الجهه الثانيه
الشاب حط يده ع يدها : سجلي الرقـ
ريناد سحبت يدها وبعدت عنه وبحده : مصختها تراك!
الشاب باابتسامه خبيثه : افا ترديني؟ وحس بشخص يسحبه التفت وبااستغراب : ننعم؟
طالع فيه بنظره حاده : وخر عنها !
الشاب طالع فيه وف الي جنبه : ليه تعرفونها؟
ريناد طالعت فيه وشهقت بصدمه " ياسر!! وش جابه!!"
ياسر سحبه من تيشيرته وبشبه صراخ : اقولكك وخخر ععنهاا !! بناتت الننااس لا تقرب منههمم فاااههمم ولا للاا!!!!
نواف حط يده ع كتفه وبهدوء : ياسر هدي مايصلح كذا
الشاب طالع ف اخوياه مالقيهم وبورطه : طيب اسف مدري انها اختك
نواف طالع فيه بحده : حصل خير , توكل وسحب ياسر عنه
ياسر بعد عن نواف وراح لريناد وبحده : شعندك جايه هنا!!
ريناد طالعت فيه ببرود : مااظن انو يخصك .
ياسر بعصبيه : ايش الي مايخصني؟ تبغين اشوف عيال الـ*** يتغزلون ف اختي واسكت؟
ريناد بقهر : الحين عرفت اني اختك سبحان الله!
الجوري جات وشافت ريناد تتكلم معه قربت منها وبااستغراب : ريناد شفيك ايش صار!!
ريناد عضت ع شفتها تكتم غيضها : معليك ماصار شيء تعالي بس .
الجوري جت عينها ع الي جنب ياسر وفتحت فمها بفهاوه : ايش جابه ههنا بعد!!
ريناد طالعت فيها وبااستغراب : مين ؟
الجوري وعينها عليه : نواف
ريناد طالعت مكان ماتطالع الجوري وبصدمه : اما هذا !
الجوري حست فيه انتبه لهم وصدت عنه : ريناد بدخل اشوف ساره وينها
ساره مدت لهم طلبهم : جيت مايحتاج تدوريني
ريناد انتبهت لياسر يطالع فيها بنظرات حاده كشرت بوجهها وبقهر : بنات امشوا نطلع , شوي ويأذن العشا واحنا ماخلصنا .
ساره والجوري : اوكي يلا وطلعوا معها
.
.
.
.
عند ياسر ونواف ؛
ياسر طالع ف نواف الي مسرح ومبتسم بنص عين : وش وراها الابتسامه هذي ؟
نواف ضحك : ولا شيء شعندك انت؟
ياسر : ععلينا يانواف؟
نواف طلع جواله وانتبه لااتصال امه ورد واشر لياسر " اصبر " : هلا يمه ؟ توسعت عيونه بصدمه : غغزل ماغيرها؟!! .. عض ع شفته بقهر : لا معليه طيب وافقت؟ .. ابتسم بضيق : اوكي تمام , تبغين شيء يالغاليه؟ .. الله يسلمك معالسلامه وقفل وحط جواله ف جيبه ؛
ياسر بااستغراب : شفيك انت؟
نواف بضيق : امي خطبت لي .
ياسر : طيب ؟ ليه زعلان؟
نواف طالع فيه بقهر : انت اكثر واحد تعرف اني ماابغى غير الجوري وتقول ليه زعلان؟
ياسر : ايش بتسوي طيب؟
نواف تنهد : مدري
ياسر : المهم معليك انت استخير اول واذا ابد مااقتنعت قول لاامك ماابغى الزواج دحين
نواف قام : المهم امشي نطلع
ياسر قام معه : تمام يلا وطلعوا برا المول ؛
.
.
.
.
بعد ساعه ؛
ريناد رجعت وشافت باب الشارع مفتوح ودخلت بسرعه وبصوت عالي : اامميي ودخلت المطبخ وبااستغراب : يمه وينك؟ طلعت وراحت لغرفة امها ودقت الباب : امي ترا بدخل! فتحت الباب ودخلت وماشافتها وبخوف : يممهه وييننكك !! طلعت من الغرفه وجلست تجري ف البيت تدور لاامها وتفتش الغرف , جلست ع الارض ف الصاله بعد مافقدت الامل وبصراخ : اااممممييييي !!!!!!! تحس بخوف وضياع , باب الشارع مفتوح وامها مو موجوده ف البيت ! المشكله مو واضح ان فيه احد دخل! البيت مرتب ومافي اي دليل ان فيه حرامي يعني! انتبهت لرساله وصلتها ع الجوال طلعت الجوال بسرعه وفتحتها وطلعت من امها " ريناد حبيبي انا رحت مع خالك ماقدرت اقول له لا , روحي عند ابوك ورقمي هذا خالك بيلغيه اذا طلعت رقم جديد بحاول اتواصل معك , امك."
توسعت عيونها بصدمه ودقت ع امها تتمناها ترد وتوضح لها اكثر ! كيف كذا فجأه تتركها وتقول لها تروح عند ابوها؟! رمت جوالها ع جنب بعد ماوصلها ان الجوال مقفل , جلست تطالع ف الفراغ بصدمه تحس مو مستوعبه الي يصير ابد , حست بصوت احد يناديها رفعت راسها بخوف : ممين؟
طالع فيها وهو عاقد حواجبه : ريناد؟
ريناد رجعت ع ورا بخوف : ممينن انت!!
تنهد بضيق : انا مشاري اخوك .
ريناد طالعت ف ملامحه تحس يشبه لياسر يعني مايكذب اكيد , عضت ع شفتها بضيق وقامت بعد ماشالت جوالها : ايش تبغى؟
مشاري : ابوي ارسلني اخذك لبيتنا
ريناد بسخريه : وابوك هذا ليه مايجي بنفسه!
مشاري بقلة صبر : ماهو فاضيلك اخلصي علي جيبي اغراضك و تعالي بستناك برا
ريناد بعناد : ماني جـ
مشاري قاطعها بحده : وبععدينن مععك!!
ريناد عضت ع شفايفها بقهر وطلعت غرفتها وطلعت شنطة كبيره وحطت اغراضها فيها ع السريع وطلعت ؛
مشاري كتم ضحكته بعد ماشافها جهزت بسرعه : هذي كل اغراضك؟
ريناد : لا بقي شوي بس مافيني اشيلها دحين
مشاري هز راسه : زين بكره برجع وبجيبها لك هيا بس وطلع
ريناد لحقته : طيب
مشاري قفل باب البيت واعطى ريناد المفتاح واخذ منها شنطتها وحطها ف السياره وركب وركبت جنبه وحرك السياره متجهه لبيت ابوه ؛
مروا من عند باسكن ووقف ولف عليها : ايش تبغين؟
ريناد : ماابغى
مشاري : افا تردين اخوك الكبير؟
ريناد بسخريه : الله والاخو عاد .
مشاري تجاهل كلامها : يلا قولي ايش تبغين ترا انا كذا ولا كذا بنزل بشتري لـ اسيل
ريناد لفت وجهها ناحية الشباك : ماابغى شيء
مشاري نزل : بكيفك بجيب لك ع ذوقي وقفل باب السياره ودخل المحل وطلب ؛
بعد خمس دقايق جاء ومد لها ايسكريمها : جبت لك توفي , يعجبك ولا اغيره؟
ريناد اخذته : لا يعجبني , شكرا
مشاري ابتسم : مابين الاخوان شكر .
ريناد قالت بتغيير للموضوع : مين ف بيتكم؟ غيرك انت وياسر يعني؟
مشاري : امي ولين واسيل ويزن .
ريناد عقدت حواجبها : يزن ؟
مشاري ابتسم بخفه : ولدي .
ريناد ابتسمت : الله يحفظه لك
مشاري باابتسامه : امين ووقف جنب البيت وقفل السياره ونزل : هيا انزلي وراح فتح شنطة السياره ونزل شنطتها؛
ريناد نزلت وطالعت ف البيت بتردد
مشاري مشى من جنبها وحط يده ع كتفها : تعالي يلا
ريناد مشت معاه ووقفت عند الباب تحس بخوف وتردد فضيع , ابوها استغنى عنها وعن امها ليه تـ قطع تفكيرها مشاري يناديها ؛
مشاري : هيا ريناد تعالي
ريناد تنهدت ودخلت معاه
مشاري طالع فيها وابتسم : ادخلي لا تخافين , وكمل بضحكه : اذا احد قالك شيء ادخلي ف عيونه لا تسكتين
ريناد ابتسمت بخفه
مشاري انتبه لااسيل واقفه قدامهم وتطالع ف ريناد بصدمه , مد لها كيس الايسكريم ومشى تعداها بعدم اهتمام : ريناد تعالي
اسيل نطقت بخوف : مشاري مين هذي؟
مشاري ابتسم بااستهبال : زوجتي الجديده وطالع ف ريناد وغمز لها : تعالي اوريك بيتك الجديد .
ريناد ضحكت : مشاري اهجد ونزلت نقابها ومدت يدها لااسيل : انتي اسيل زوجة مشاري؟
اسيل طالعت فيها بقهر وصدت عنها : مو شغلك
مشاري ضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ريناد طالعت فيه وبضحكه : صدقت 😂!!
مشاري كتم ضحكته وطالع ف اسيل : ترا ذي ريناد اختي
اسيل طالعت فيه بنص عين ومشت لجناحهم وهي متجاهله وجوده
ريناد كتمت ضحكتها : تستاهل الي يجيك
مشاري ضحك : تعالي اوديك غرفتك
ريناد راحت معه : طيب
مشاري فتح باب غرفه ف اخر الممر وحط شنطتها : هذي هي والي قبالها غرفة لين , اذا احتجتي شيء تعالي جناحي واشر عليه : هناك
ريناد هزت راسها : طيب شكرا
مشاري ابتسم : العفو وراح ؛
ريناد دخلت غرفتها وقفلت الباب وفصخت عبايتها وحطتها ع كرسي التسريحه وانسدحت ع السرير بتعب ونامت بعد طول تفكير ؛
.
.
.
- استغفرالله .
Insta:novel9_






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس