عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-17, 07:00 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــ4ـــــــــ� �ـارت

ما أصعب ان تبكي بلا دموع ...
وما اصعب ان تذهب بلا رجوع ..
وما اصعب ان تشعر بالضيق..
وكأن المكان من حولك يضيق..
ما اصعب ان تتكلم بلا صوت ..
ان تحيى كي تنتظر الموت ..
ما اصعب ان تشعر بالسأم ..
فترى كل من حولك عدم ...
ويسودك احساس الندم على
اثم لا تعرفه .. وذنب لم تقترفه
ما اصعب ان تشعر بالحزن العميق
وكأنه كامن في داخلك ألم عريق ..
تستكمل وحدك الطريق
بلا هدف ... بلا شريك ... بلا رفيق
وتصير انت والحزن فريق...
وتجد وجهك بين الدموع غريق ..
ويتحول الامل الباقي الى بريق
ما اصعب ان تعيش داخل نفسك وحيد
ما اصعب ان ترى النور ظلام

من مذكرات ألجازي


خرجت ألجازي من الغرفه وهي مستغربه ليش يطلعوها وليش يغطو ابوها بالمفرش الابيض! او بالاصح هي ماستغربت بس لسه ما استوعبت
ألجازي في نفسها " خير ان شاء الله يطلعوني ويدخلون هم وش ذا وين بياخدونه وليش مغطيينه كذا اي اكيد عشان هو نايم فيبغونه ما يشوف النور عشان ما يصحى اي اي اكيد "
جوليا وهي مستغربه ان ألجازي ما ابدت اي فعل : ألجازي
ألجازي ناظرت اهل جوليا وجوليا : لما تبكون ؟ ماذا بكم ؟!
جوليا : هيا فانذهب ألجازي
ألجازي : لا لن اذهب واترك ابي هنا انه نائم اذهبو انتم
جوليا حزنت على صديقتها : انه ليس نائم ألجازي اهئ اهئ
ألجازي: اين امي واخي ؟
جوليا بكت اكثر وحطت يدها على وجهها : انهم توفو ألجازي
ألجازي : هههههههههههههه ماذا تقولين اجننتي؟
جوليا مسكتها من يدها وراسو السياره راحو بيت جوليا بعد ما وصلو البيت في الصاله اللي ف الدور الارضي
ألجازي بصراخ : جوليا اخرسي اهلي لم يموتو اتفهمي لم يموووتوووو
جوليا : اوك اوك اذا اذهبي غرفتي لترتاحي
ألجازي : لا سوف انتظر بابا او زياد
جوليا بعد ما تعبت من المحاوله معها : على راحتك انا سأذهب للخلود الى النوم فأنا متعبه
ألجازي بعد ما راحت جوليا " يقولون اهلي ماتو الحمد لله والشكر جعله ف العدو ولا فيهم قهروني اووف"
بعد فتره نزلت جوليا تشوف ألجازي شافتها تبكي وجالسه على الصوفا راحت عندها جوليا
جوليا : ألجازي ؟
ناظرتها ألجازي : لقدتاخرو ياجوليا لم يأتو
جوليا بجزن : لقت اخذهم الله ألجازي وانتي مؤمنه اليس كذالك ؟
ألجازي انهارت تبكي وتصارخ : كفي عن قول هذاااا الا تفهمييي ؟ اهلي لا يموتو لا يموتو اهئ اهئ مين كذب عليكم هااا اهلي مااا ماتو هم عايشين . وبصراخ اكثر : زياد قالي ما بيروح مكان ويسيبني هو ما يكذب
هو قالي كذا والله قالي كذا اهئ اهئ ابغى امي وينها ابغاها اهئ اهئ والله ما قدر مااا قدر اعيش بدونهم
جوليا منصدمه من ألجازي مو عارفه اش تقول لان ألجازي تتكلم شوي عربي وشوي انجليزي : !!!!
ام جوليا وابوها لما سمعو صراخها على طول نزلو وجلسو يهدونها بس هي مو سامعه شي وكأنها لسه مستوعبه اللي صار
ألجازي بصراخ : ابغى امي ابغى امييي ما تفهمون هااا يماااه ااه وينك يباااه زياااد وينكم كذبتو على ليشششش اااه
جوليا لما مالقت في فايده من تهدأتها عتطها كف اقوى ما عندها
ألجازي ناظرتهم لثواني مو مستوعبه شي بعدين اغمى عليها شالها ابة جوليا وودوها على طول للمستشفى .
________________

بعد اسبوعين من هذي الاحداث

صحت وهي دايخه ومو حاسه باللي حولها حركت يدها بصعوبه وحطتها على راسها وضغطت عليها م كثر الصداع اللي تحس فيه
ألجازي في نفسها " اااه وين انا وش ذي الغرفه اااه ياربييي صداع وين ماما وبابا وزياد ؟ " وشهقت بقوه لما تذكرت انهم ماتو مابقى منهم غيرها جلست تبكي وتصارخ بانهيار تبي اهلها جو الممرضات وعطوها ابره مهدئه جلست على هذا الحال شهر كل مافاقت انهارت ويرجعو يعطونها ابره مهدئه
اذا فقدت انسان عزيز عليك تجلس فتره متأثر فما بالك اذا جاء فجأه اختفو كل غواليك ؟

________________

كانو جالسين جوليا وامها عند ألجازي بالمستشفى ويحاولو فيها انا تاكل او تتكلم بس مو راضيه بشي بس جالسه والممرضات وصو ام جوليا انا تأكلها غصب لان باين عليها التعب والارهاق بالمرره ووجها شاحب
جوليا : جيجي عزيزتي كلي فانتي مرهقه جدا
جوليا جالسه على السرير وضامه رجولها بيدها : ......
ام جوليا وهي تمد لها الاكل : هيا ارجوكي فالتاكلي
ألجازي : ........
جوليا : هيا ألجازي
ألجازي ببرود يميل للثلج : اتركوني وشأني فانا لست بحاجه بأحد
ام جوليا تركتها خافت عليها لا تنهار من جديد : حسنا لن اغصبك على شئ





نهاية البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس