عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-17, 07:02 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــــــــ6ـــــــــــ� �ـــارت

لا تدخل حياة من لا يحتاجك >....
ولا تفرض ذاتك على من يرفضك >....
فمن ارادك سيفعل المستحيل ....
ليكســـب قلبكـــ...
ان عشت فعش حرا او ...
مت كالاشجار وقوفا>...

من مذكرات ألجازي



فيصل كان جاي من بره ودخل وهو يعني ويحرك مفتاح سيارته بيده شاف ابوه ةالوليد جالسين يسولفون راح ورمى نفسه على الصوفا ويناظر فيهم وهم يتكلمون
ابو الوليد : خير داخل تغني لا سلام ولا كلام مثل الخلق
فيصل ابتسم : السلام عليكم
الوليد : فيصل ابفاك بشغله
فيصل : وش هي ؟
الوليد :بجيب بنت عبد العزيز هنا وابغاك تحجز لها وتنقل اوراقها وترتيب لها غرفه هنا
فيصل : هههههه اما عاد بنت الروسيه نوت تشرف ههههه تخيل شكلها وهي مو فاهمه حنا وش نقول
هههه
الوليد : فيصل خلك جاد ولو لمره انا اكلمك جد
فيصل : طيب طيب ببدأ من بكره ان شاء الله

_______________

بعد شهرين ونصف
عند ألجازي تحسنت نفسيتها شوي ما تتكلم الا اذا احد كلمها بس
جالسين على طاوله الطعام كلهم وياكلون بهدوء
ابو جوليا : ألجازي لقد حدثني شخص ما على الهاتف يقول بأنه عمك وانه حجز لك تذكره بعد اسبوع لتذهبي وتقيمي عنده وسوف يكون في المطار بأنتظارك
ألجازي مستغربه : عمي ؟! ابي لم يخبرني ان لديه اخوه فقد قال ان لديه ام واب بالسعوديه
ابو جوليا : لا انه لديه ثلاثه اخوان
ألجازي : اتصل به ياعمي واخبره اني لا اريد الذهاب لاي مكان واخبره بأن يلغي حجزي
قالت هذا الكلام وطلعت لغرفتها جلست على السرير بعد ما سكرت الباب وهي تفكر " انا عندي أعمام غريبه ابوي ما قالي وليش ما جو واخذوني من اول طيب ؟ ! اكيد انهم مو حابيني ولا ليش جلسو كل هالمده ما سألو ولا شي لا ولسه متذكرين ان عندهم بنت لحالها هنا والله ما اروح مو ناقصه هموم انا بس يمكن يكونو طيبين اي اكيد بيكونو طيبين لانهم اهل بابا وبابا طيب الله يرحمه مادري ليش خايفه يلا اصلا ما بروح لمكان بقول لعمي ابو جوليا يقولهم انها ما تبغى وخلاص ليش كبرت السالفه انا " وضلت هلى هذا الحال لين نامت

_________________

الرياض السبت 8:30 ص

ابو الو ليد يتقهوى وجالسين معه ابو فهد وابو جهاد وفيصل وفهد وجوال
ابو الوليد : اي وش صار على بنت عبد العزيز
فيصل انا حجزت لها على يوم الجمعه
الولد : كلمني هذاك اللي جالسه عندهم يقول ما تبغى تجي
ابو الوليد : مو بكيفها بتجي غصب عنها ولا جلست ونست نفسها قال لا قال بس هين انا بربيها من جديد
فهد : جدي اش فيك البنت ما تعرفنا اكيد بتقول لا
الوليد وهو يهدي الوضع : يبه خلاص انا بكلمها وبقنهعا
ابو الوليد : لا تقنعها ولا شي شرها من شعرها وخلاص
فيصل : ههههههه كفو ابو فيصـ وسكت لما شاف الوليد يناظره بحده

________________

روسيا الاربعاء 5:20 بعد العصر

كانت ألجازي جالسه في الصاله على الصوفا مربعه رجولها وحاطه مخده صغيره على رجولها وجوليا جالسه جنبها تقلب في التي في بعد فتره دخل ابو جوليا وهو يتكلم بالجوال راح عندهم
ابو جوليا هذي هي تفضل واعطى الجوال ل ألجازي
ألجازي استغربت : من ؟
ابو جوليا : انه عمك فالتتحدثي معه
ألجازي حست بخوف وهي متردده تتكلم ولا لا بس ابو جوليا اعطاها الجوال
ألجازي بارتباك : هيلو


نكمل في البارت الجاي ان شاء الله


تحسنت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس