عرض مشاركة واحدة
قديم 28-11-17, 12:40 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هذا البارت ««15»»

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

و أسفه على التأخير في تنزيل البارت '

بسم الّظ°له الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-

هكذا هي الحياة....°

عندما تخسر شيئا....°

فأستبشر بالتعويض القادم من اللّه..

في أي لحظه...

فقد يمنحك أفضل مما خسرته..

ما إن ينساك صديق...

حتى يفقدك حتى يفقدك الآخر...

ما إن تغلق نافده...

حتى تلوح لك نافذه أخرى...

هكذا هي الحياه ....

ولاده بالتعويض...

فلا تيئس من الفقدان... °

بل افتح قلبك وتفائل بالقادم.. °

....................

‏ ‏ولو أنا أعمارنا بالمقلوب لكانت طفولتنا أجمل خاتمه

بعنوانــــ(x انكشاف الماضي ) 1

.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

في بيت العالي
. .
الساعة 2:15 الظهر

...بصوت مببحوح/ الو مين

ذياب جمد في مكانه نفس الصوت والبحه ي ربي

اسيل بصرخ / وجع ي زفت تتصل وتسكت مصحيني من النوم وتسكت مين انت

ذياب بقلبه / وجع ملسونه بس شكلها صغيره من صوتها

اسيل / اااوف ي زفت خربت علي نومي مين مين يجعلك للماحي

ذياب / هذا رقم محمد

اسيل صرخت بصوت عالي / لا لا هذا رقم عمتك اسيل... وسكرت الخط في وجهه

ذياب / وجع جعل لسانك للقص اسمها اسيل أجل كأني سامع ذا الاسم بس وين مادري وهي الي توصي الخدمه ترقبنا اكيد وراها احد من صوتها صغير متوقع أنه اهي

سجل الرقم في جواله / لازم اعرف اسمها وبنت مين عشان اجيبه تتكلم مين الي وراها

إبتسم بانتصار و دخل جناحه وسكر الباب رفع جواله وتصل على السكرتير بسرعة يبي يخلص من ذا المصايب والمشاكل ب أسرع وقت تعب من الخساير الي تتعرض لها الشركة من صرقة و ختلاس و العقود الي تختفي فتره وتطلع

ذياب / الو اسمع

الكسرتير / سم طال عمرك

ذياب / ابيك تعرف لي صاحب هذا الرقم 05********* اليله ابي المعلومات عن صاحب الرقم وأهله أن تطلب الأمر

السكرتير / ابشر طال عمرك توصي شي ثاني

ذياب / لا بس بسرعة ابي هذي المعلومات.... سكر الجوال ورمه على الطاولة مع مفتاح السيارة فسخ الثوب و الشماغ و دخل غرفة النوم انسدح على السرير وهو يفكر ماذا تريد منهم هذا المتطفله كي ترقبهم عن طريق الخادمة و سرقة أوراق مهمه من غرفته و مكتب عمه تذكر صراخها يوم سكت ولا رد عليها شلون شبت أعوذ بالله كبريت بس ابي اعرف وش تبي أو من تكون ودخل في النوم

.
.
افتح عقلك قبل أن تفتح فمك
««Open your mind before your mouth»»
.
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ £££££

بعد سبوعين

البنات خلصو الاختبارات النهائية و اخيرن بعد تعب

اسيل انجحت في نسبه 99% و النسبه مو عجبته وتخانقت مع الاستاذه ليش تنقصها و ريان جايب 97% بعد شرح مشعل له المواد وفرحان

ريم 91% بعد كرف وتعب ليل ونهار

منيرة 88% وفرحانا في النسبه اول مره

بشرى 95% وشافت نفسها

نورة 89% و عجبتها نسبتها و مقتنعه فيها

الشباب خلصو الاختبارات نص السنه

نايف ومقرن جبو العيدx نسبتهم 3 %من 5 % والجد متحلف فيهم وهم عادي عندهم ولا هامهم الموضوع

وسعود وسارة 4ونص % من 5 والفرحة مو سايعتهم

و عبد الله وخالدx مستمرين في الشغل في الشركة

وذياب مشغول في أمور ثانية

وخلود فتحت لها موقع خاص تعلم فيه لغاتx

و مشعل كرفه ابو مشعل في شغل الشركة

وصقر طول يومه في مكتبه يدرس الصفقات الجديدة ويرسلها لشركة

و الحريم في البيت سوالف و يتجمعون عندهم صديقاتهم في البيت أو يرحون بيت أهلهم في الويكند

الجد و عبد العزيز وعبد الرحمن في الدونية ضحك و اشعار وقصايد

.
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العبد الله

الساعة 11:52

نزلو من فوق بشويش و جزمهم في يدهم الكل نايم الجد و مشعل و خلود اسيل كانت لابسه بلوفر ازرق و وقعه سوده و جنز اسود وريان نفس لابسها

اسيل فرحانا / جبت مفتاح سيارتي انا الي بسوق

ريان يهز راسه بلا / لا انا بسوق ولا برجع فوق و نام

اسيل تكمل نزول من الدرج / عادي ارجع

ريان لف راجع فوق / بقول لمشعل و يمه خلود

مسكته بسرعة / وجع ي حقير خذ سوق انت

ريان سحب المفتاح وصار يقلبه / اهاا السيارة الجديدة

اسيل / اي ي زفت وانت الي بتسوقه قبل

ريان /x لازم ابارك السيارة لك ي زفته وعن طولت السان

اسيل / اقول جب ولا كلمه و انزل بسرعة

فتحو الباب و هب البرد مسكت يد ريان بسرعة / برد

ريان يرجف / اي بسرعة قبل الصلاة نجيب كوفي

اسيل / يله

دخلو كراج السيارات

ريان شاف السيارة ورح يركض / الله وش حلاتها عطيني إياها

اسيل تبوسها / تخسي هذي الحب

ريان فتح السيارة و ركب / طيب يله ركبي

اسيل / اوك.... وركبت السيارة

£££££££££££££££££££.£££££� �££££££££££££££££££££££££ £££££££

في الشركة

الساعة 12:30 اليل

جالس على طاولة المكتب ويقرأ المعلومات عن اسيل وأهلها و من تكون قراءه لين ما تعب يبي يعرف كيف عندها جنسيه سعودية وجنسيه فرنسيا و اسم الأب يختلف في جنسيتها السعودية اسيل عمر العبد الله
وجنسيتها الفرنسية اسيل صلاحx العبد الله واسم شهره اسلينا باسم معرضها في فرنسا ولها 4 شهور في السعودية عمرها 18 سنه تملك أسهم في شركات العبد الله نسبته 50%x اسم الأم خلود في فرنساx وفي السعودية اسم الأم رحاب العبد الله تنهد بتعب

ذياب / محمد وين باقي المعلومات عن أهلها

السكرتير مد له الملفات / هذي هي طال عمرك

ذياب سحب الملف وفتحه وصار يقرأ صلاح العبد الله العمر 65 يملك ثلاث فروع شركات في فرنسا و السعودية فرعين والإمارات ثلاث فروع وزع شركته على مشعل ولده وآسيل وحفيدته وقف عن القراءه

ذياب يكلم السكرتير / شلون حفيدته وهي مسجله في اسمه يعني بنته اسيل صلاح

السكرتير / مادري طال عمرك بحثت عن الموضوع بس ماعرفت كيف تصير حفيدتهx و مشعل يصير خالها وهو نفس العايلة ونفس الأب

ذياب رجع يقرأ عنده بنت و ولد مشعل وخلود متزوج مره وحده زوجته متوفيه من 30 سنه من ولدت مشعل رجع من فرنسا من 4 شهورx سحب الملف الثالث

ذياب رمى الملف وسحب ملف ثاني/x وش ذا المعلومات الي تلحس المخ

السكرتير / مادري طال عمرك هذي المعلومات الي قدرت اجيبها

كمل قراءه في معلومات كأنها معادلات رياضية يبي يعرف هو كان يبي يعرف اسمه وعايلتها بس شده اسم الأب المختلف واسم الأم المختلف عشان كذا حب يعرف مين تكون وحس كان اسم العايلة مره عليه

ذياب حط يده على راسه / عايلة العبد الله العبد الله.. شايف ذا الاسم فيx مكان او سامع فيه بس وين ماذكر

السكرتير الي سمعه / اي طال عمرك ومن فترة قصيره وقعتم مع اسيل عمر العبد الله و مشعل العبد الله صفقة و ألقاها وخسرتو 15 مليون يوم سويت بحث عن سبب إلقاء الصفقة طلع السبب بناء على طلب بنت اخته اسيل

ذياب سكت وx ذكر الصفقة من ضمن المشاكل الي جات عن طريق المجهول بس ليش بنت اخته ألقت الصفقة بينا وبينهم في سبب و صار يفكر في علاقةx المجهول و عايلة العبد الله بس لحظة العايلة سامعه بعد في مكان بس وين وين حاول يتذكر بس ذكرته خانته

ذياب / اقرأ معلومات مشعل العبد الله

السكرتير /x مشعل العبد الله الابن الوحيد لتاجر صلاح العبد الله طالع الأول على دفعته في فرنسا إدارة أعمال و خبرته كبيره على أنه مستلم الشغل الا من فتره يقدر يربح صفقة حتى لو كان على الحافه وبيخسرx خمس شركات عالمية افلست بسب انه يسحب العقود والصفقات إذا زحق أو بنت اخته محظرت الاجتماعات أو بدون سببx يدفع مليون تعويض لشركة الي خسرها وتكون قليله والشركة الي كتبو معاهم صفقة أو عقود تفلس مسجل في نادي رمي هو وبنت اخته في فرنسا

صار يفكر وش ذا العايلة الغريبة سحب الملف الأخير وفتحه وصار يقرأ خلود صلاح العمر 40 دكتورة في جامعة في فرنسا تقاعدة من 10 سنوات مدرست ابتدائي سابقن مطلقة من 17 ولديها بنت وحده اسيل العبد الله رمى الملف في الارض ولا كمل قرأته وصرخ

ذياب بعصبية / ابي معلومات واضحه مين يكون ابو البنت و وش علاقتها في الشخص الي يهدد العايلة في رسايله المجهوله و ليش حطه الخدمة ترقب الي في البيت وتسرق عقود مهمه

السكرتير رجع على وراء / طال عمرك هذي المعلومات الي قدرت اجيبها من فرنسا و هنا

ذياب صرخ/ ابي معلومات واضحة ابي اعرف طليق خلود مين و اسيل بنت مين صلاح ولا عمر مين ومشعل اخوها أو خالها كذا ماينفع ابي شي واضح

السكرتير شال الملف و صار يفتحة بسرعة و يقرأ المعلومات بسرعة و وقف عند اسم أصدمة وسكت

ذياب بنافد صبر / كمل وش فيك سكت

السكرتيرx بتوتر / اسم طليقة صقر

ذياب / صقر؟؟ ايش

السكرتير نطق الاسم بسرعة / محمد العالي

ذياب وقف بسرعة وصرخ / عيد الاسم

السكرتير بخوف / صقر العالي عمك طال عمرك

ذياب فكر انه مسمع الاسم زين وصار واقف مصدوم وتذكرx شيء وحب يتأكد فتح الدرج وطلع ظرف و حط يده على راسه من هول الصدمه / هذي طليقت عمي الي يفكرها متت بس شلون طلقها وهي ميته في ملعوب

فتح الدرج بسرعة وطلع ظرف الثاني وفتحة و قراء الاسم يبي يتأكد المطلقة : خلود صلاح العبد الله نفس الاسم سحب الورقة الثانية وصار يقرأها بتركيز يبي يحل ذا العقده أو المسائله الصعبة الي زي العبة

الورقة الثانية... انا صقر محمد العالي اتنازل عن حقوق طفلتي البالغة من العمر سنه و توقيع صقر تحت

ذياب صار يفكر كيف شلون /التنازل عن حقوق الطفله و توقيع عمي يعني عمي عنده بنت و متناول عن حقوقها من 17 سنه بعد طلاق امها بس وش اسمها ليكون اسيل صار يقراء الورقة مره ثانيه يبي يتأكد و يشوف الاسم وقف عن القراءة يوم شاف الاسم اسيل صلاح يعني عندي بنت عم اكيد عمي ميدري مستحيل يترك بنته هو دايمن يتمنى تكون عند بنت وإذا أحد جاب طاري زوجته يحزن حزن شديد ويجلس في مكتبه يوم كامل

رفع رأسه وهو مصدوم / شلون زوجت عمي عايشة وهم مسوين له عزا من 18 سنه في ملعوب ابي اعرف كل شئ

السكرتير / طال عمرك من 17 سنه تركو السعوديةx ورجعو من فرنسا منx 4 شهور هذا الي قدرت اعرفه بس شلون قالو انه ميته وسو عزا مادري ماحصلت معلومات للاسف

ذياب تنهد بتعب وسحب الملف الأخير / و السكرتير مساعد العبد الله مين يكون وش صلت القربة بينه وبين العبد الله

السكرتير / يقرب لهم من بعيد كان يشتغل عندهم من 5 سنوات وكان وفي لهم ترك الشغل من 4 شهور تقريبا بدون سبب

ذياب / اي كمل ومن ثلاث شهور و المشاكل تطردنا بسبب العبد الله

السكرتير / للأسف اي من رجعو السعوديةx المشاكل جات معاهمxx و اي اتوقع بيرجعون فرنسا بعد اسبوع

ذياب وقف بعصبية / وش الي بيرجعون فرنسا

اخد الأوراق من على الطاولة و الظرف و مفتاح السيارة ولف على السكرتير / اسمع ابيك تحط احد يرقب البنت وبيتهم وابيك ترسل لي عنوان البيت........ قال كلامه وطلع بسرعة من المكتب شلون عمي عنده بنت ولا يدري لازم اخبر عمي وش ذا المصيبه ياربي صبرك اكيد هم الي يبون يدمرون العالي أو انتقام بس مين الي بينتقم خلود ولا صلاح ولا مشعل و لا ولا اسيل وصل البيت على الساعة 12:30 الكل نايم دخل مكتب عمه وحط الظرف وطلع

ذيابx بهمسx / لازم يعرف عمي

.
.
.
.
صبرك على ي الغريب...
مهما طال الزمن و قصر...
ساعرف من تكون و و...
الايام القادمة بيننا...

.
.
.

.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££

بعد 4 ساعات لف في الشوارع بعد مشربو كافي طبعن اسيل 4 كاسات إدمان و ريان و احد

اسيل تشوف الساعة / الساعة 3 تأخرنا كثير لازم نرجع

ريان يسوق بسرعة / اوك بنوصل الحين

رن الجوالx في جيبهx وخاف / تتوقعين مشعل درا

اسيل / مادري رد بسرعة وكذب عليه إذا كان هو

طلع الجوال من جيبه بسرعة و طاح من يده تحت رجوله ونزل يجيبه

صرخت اسيل يوم شافت سيارة طلعت في وجهم / ريـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــان

ريان رفع رأسه حاول ياخد بريك بس ماقدر و صدمو

اسيل صقع رأسها وغابت عن الوعي / آآآآآآآآآآآآآآآآه

السيارة الي كانت وراهم تراقب اسيل نزل الرجل بسرعة شاف الحادث مكان كبير بس شكل الي في السيارتين جاهم ضرر و اتصل على الإسعاف / الو لو سمحت في حادث في طريق......... * رسلو سيارتين إسعاف بسرعة

بعد 10 دقايق جات سيارة الإسعاف و نقلهم للمستشفى

.
.

°
°

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££

الساعة 3:30 الفجر

في جناحه قام من صوت الجوال الي يرن ب ستمرار فتح عين و خذ الجول من على الطاوله الي جنب راسه

ذياب الي قام من عز نومه / وش تبي

.... / طال عمرك البنت الي قلت لنا نرقبها سوت حادث قبل ساعة

فز من السرير بسرعة / شلون

.... / هذا الي صار طال عمرك والحين هي في المستشفى مع اخوها

ذياب / كيف وضعها الحين

.... / مافيه شي بس كسر في اليد اليمنى و رأسها نزف وخسرت دم كثير و ركبو له دم و اخوها مافيه شياللامبالاة بس كسر في يده

ذياب / اسمع ابيك تتصل في أهلها وتبلقهم وعطني عنوان المستشفى وابي الأخبار توصلني اول في أول

.... / انشاء الله طال عمرك

ذياب قام وتروشx طار النوم نزل تحت شاف الشباب تحت وجده وعمامه و ابوه بيرحون المسجد نزل وراح معاهم

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££°

. طبع الحياة قسمه و ااااه.....
حكم القدر دربن مشت فيه القدر
سيف القدر مله عذر وصبر نعمه والشكر تاج النعم .
.
.
.
انتهى ~

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي ��â‌¤


اشوفكم الاسبوع القادمx فيx بارت جديد ان شاء الله. â?³

للامبالاةx هي آخر فصول الوجع

��R_x3366


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس