عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-17, 12:16 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده .
سبحان الله العظيم .
.
.
.
.
.
نواف دخل جواله ف جيبه ورفع راسه وبجمود : ارفض ووقف متجه للخارج
ابو عبدالمجيد صرخ بعصبيه وقهر : بنتي مو لعبه عندك يانواف!!!!
نواف تجاهله وطلع ودق ع امه : يمه اطلعي انتي وخالتي ومها .
ام محمد بااستغراب : طيب شفيكم نسمع صراخ!
نواف : معليك بس اطلعوا انتوا
ام محمد : طيب وقفلت .
دقيقتين وهم برا عند نواف ؛
نواف لما شافهم دخلوا مشى مبتعد عن بيت عمه , للحين مو مستوعب ! الجوري مطلقه؟!! يقدر يخطبها وتصير له وحلاله !!
ام محمد باانزعاج : نواف ياولدي علمني مطلعني من عند الناس كذا ليه؟
نواف تنهد براحه : جابوا المملك يبغوني املك عليها ورفضت
مها نطت وبحماس : مابتتزوج غغزل!!!!
نواف طالع فيها وابتسم : لا
مها بفرحه : امماا عاد والله انها من اول مو داخله مزاجي البنت هذي وبغت تجيني جلطه يوم عرفت انك بتتزوجها بس كويس غيرت رأيك
ام محمد عقدت حواجبها : ليه رفضت؟
نواف طالع ف المرايا وطاحت عينه ع عين خالته وابتسم بخفه : ولا شيء بعدين تعرفون .
ام محمد لما شافت ابتسامته تنهدت : الله يهديك ويحقق لك الي تتمناه
نواف بهمس : امين يارب ووقف السياره قدام بيت خالته : يلا ياخاله وصلنا
ام الجوري : يعطيك العافيه حبيبي وطلعت : يلا استودعتكم الله
نواف ابتسم : الله يعافيك
ام محمد : دلال سلمي ع الجوري .
ام الجوري ابتسمت : يوصل وقفلت الباب وراحت لبيتها
نواف جلس ينتظرها تدخل واول مادخلت وقفلت الباب مشى لبيتهم ؛
مها طالعت ف نواف بنص عين : ننوواافف!!
نواف وعينه ع الطريق : ها
مها : فيه وحده ف بالك عشان كذا رفضت غزل صح؟
نواف طالع فيها بطرف عينه ورجع يطالع ف الطريق ومارد
مها بنفس النبره : وههذي الي ف بالك هيي اقوول؟!!
نواف مارد
مها بملل : اهم شيء اني عرفت ان ف بالك وحده
نواف طلع جواله وشغله وانصدم من كمية الاتصالات والرسايل : اح
مها قربت منه وبلقافه : ايش؟
نواف لف الجوال ع جهتها
مها : ااووللهه والله لو انك مسوي ايش !!
نواف دق ع محمد الي كانت اغلب الاتصالات منه :
محمد رد ع طول : ننواف وينك!!!
نواف : تو وصلت خالتي وشوفني دحين عند البيت , خير ايش فيه ؟
محمد ابتسم بسخريه : خير هاه , وبجديه : اسمع ترا ابوي معصب عليك اذا شفته اعتذر منه ووضح له اسبابك
نواف : طيب وينكم انتوا ؟
محمد : انا راجع البيت وابوي لسا هناك
نواف بااستغراب : شعنده
محمد : مدري , وبضحكه : والله يانواف ماتوقعت الحركه هذي تجي منك ااببد
نواف وقف السياره قدام البيت واشر لاامه ومها ينزلون ونزل وراهم وقفل السياره : ياشيخ قسم بالله لما قريت كلام ياسر ماحسيت بنفسي بعدها 😂
محمد بااستغراب : ايش قالك ؟
نواف ابتسم ع الطاري : بعدين اقولك يلا تعال البيت لا تتأخر
محمد : اوكي وقفل ف وجهه
نواف حط جواله ف جيبه ودخل بيتهم وجلس ع الكنبه وتمدد عليها وتنهد براحه : الحمدلله
مها اول ماشافت امها راحت تكلمت : نواف انت تحب الجوري؟!
نواف طالع فيها وابتسم بدون شعور : مين قالك ؟
مها بفرحه : والله تححببههاا ححتى ششوفف ابتتسمتت بااين تححبها والله !!!
نواف ضحك : طيب انا ماانكرت وقلت لا , سكت شوي وطالع فيها وكمل كلامه وبجديه : مها الجوري جد مطلقه؟
مها : ايه طالعت فيه وبصدمه : لا يكون مابتتزوجها عشان كذا!
نواف طالع فيها بنص عين : ايش شايفتني؟
مها : كفو ههذا اخوي الي اعرفه وجلست ع الكنبه القريبه من نواف : تخيل ذا ولد عمها يوم زواجهم قبل الزفه مات ف حادث طيـ
نواف بصدمه : ممتى مات!!
مها حطت يدها ع راسها : ياربي يانواف وين عايش انت !
نواف عدل جلسته وطالع فيها بااهتمام : كملي
مها : وبعد شهرين من موته ابوه راح بيت خالتي واعطى زوج خالتي ورقة طلاق الجوري
نواف طالع فيها وبسخريه : تطقطقين علي انتي!
مها بصدق : لا والله ماقلت الا الي قالته لي الجوري بنفسها
نواف بملل : طيب كيف صار طلاقها وهو الرجال ميت من قبل الزفه ع قولتك؟
مها : مدري الجوري تقول ان التاريخ الي ف الورقه حقت الطلاق نفس تاريخ الزواج يعني شكله طلقها من قبل مايروحون القاعه وذا , شفت لما جيت انت وكنا ف بيت جدتي؟ اليوم الي قبله هي وصلتها ورقة الطلاق
نواف بتفكير : اها , وطالع ف مها : روحي شوفي امي وينها
مها : تبغاها ؟
نواف بملل : لا ابغى افكر ممكن تنقلعين؟
مها حطت يدها ع جبهتها : اح طيب بروح مالت عليك وعلى الي يحكي لك
نواف كتم ضحكته : طيب انقلعي بس
مها طنشته وطلعت لغرفه امها وابوها وشافت امها تصلي الوتر قفلت الباب وراحت غرفتها
.
.
.
.
.
ف بيت ابو الجوري ؛
ام الجوري دخلت وطلعت لغرفه الجوري وشافتها نايمه وجنبها اللاب توب , قفلت اللاب وحطته ع المكتب حقها ولحفتها وطلعت
.
.
.
.
بعد يومين ؛
السبت , الساعه 7:52pm ؛
الجوري حطت كوب قهوتها ع الطاوله ورجعت تطالع ف الاوراق الي قدامها : ايه سمعت ابوي يقوله بس مدري عاد
ساره ابتسمت وبحماس : المهم ماعلينا , بنت خالتي بتفتح معرض للرسم وتعرض فيه رسوماتها وذا , شرايكم نروحه؟!
ريناد وهي تلعب بخصلات شعرها : مايستهويني الرسم صراحه مااحس بستمتع لو رحت .
الجوري رفعت راسها وبحماس : ساارهه متتى ؟!!
ساره عقدت حواجبها بشك : اليوم السبت؟ الظاهر هو الاحد او الثلاثاء مدري ناسيه والله اسألها واقولك
الجوري حطت الاوراق ف الملف : تمام حطت الملف ع الطاوله ووقفت
ريناد طالعت فيها : وين؟
الجوري : بروح اعدل طرحتي
ريناد : زين لا تطولين
الجوري هزت راسها وراحت الحمامات " يكرم القارئ ." ونزلت نقابها ونزلت الطرحه ع كتفها وغسلت وجهها بمويا بارده ونشفته بمنديل وبعدها لفت الطرحه وعدلتها وطلعت بعد ما تنقبت .
الجوري طالعت ف ريناد بااستغراب بعد ماشافتها لوحدها بدون ساره : ريناد وين ساره ؟!
ريناد : راحت تقول عندها كم شغله تبغى تخلصها قبل معرض بنت خالتها
الجوري : اهاا
ريناد وهي تلعب بااظافرها : تدرين
الجوري بملل : لا ماادري علميني ؟
ريناد طالعت فيها بنص عين وبقهر : انقلعي مب قايله لك
الجوري ضحكت : تعالي امزح قولي
ريناد قامت : مافي وطلعت ؛
الجوري لحقتها بعد ماحاسبت وشافتها عند الباب : هيه ريناد اسمعي
ريناد : هلا
الجوري بضحكه : قولي اخر مره يلا عاد ؟
ريناد : مافي ودق جوالها وشافت الرقم وطالعت ف الجوري : تجين معي اوصلك ؟
الجوري انتبهت لكلام بنات خالاتها ف القروب وردت عليهم : مع مين بتروحين ؟
ريناد : ياسر اخوي
الجوري رفعت راسها وطالعت فيها : لا ما
ريناد قاطعتها : يلا عاد تعالي؟!
الجوري ضحكت : لا روحي انتي انا بروح اشتري لاامي عطر وصتني عليه من الماجد وبعدها برجع ع بيت جدتي
ريناد : اوكي بكيفك وطلعت وركبت مع اخوها ؛
الجوري راحت للماجد للعود ودقت ع امها وبعد ماسمعت صوتها تكلمت : امي فيه لونين من الي تبغينه , اي واحد؟ .. اوكي واشرت للرجال ع الي تبغاه امها .. دقيقه امي اطلع من المحل واكلمك وقفلت واخذت العطر الي تبغاه وحاسبت عليه وطلعت ورجعت دقت ع امها :
ام الجوري : هلا
الجوري : امي تبغين شيء ثاني اجيبه لك قبل مااطلع ؟
ام الجوري : لا تعالي بيت جدتك بس
الجوري : طيب خلي اكرم " السواق حقهم ." يجي لي
ام الجوري : والله اكرم مع ابوك لكن بشوفلك احد يجيبك
الجوري : لا خلاص بكلم اوبـ
ام الجوري قاطعتها : لا انا بتصرف
الجوري : طيب ولما شافت امها قفلت رجعت جوالها ف شنطتها وشافت ستاربكس قريب منها وراحت له وطلبت هوت تشوكلت وجلست وانتبهت لجوالها يدق وردت : هلا امي
ام الجوري : شوي ويجيك ولد خالك
الجوري : الله يهديك ياامي ماله داعي
ام الجوري : وشو يعني اخليك ف السوق لحالك كذا؟
الجوري : لا طبعا بس انا قايله لك بطلب اوبر
ام الجوري بتسليك : طيب ترا سيارة ولد خالك حمراء ولوحتها ****
الجوري : ايش نوعها ؟
ام الجوري عقدت حواجبها : تشالجر يمكن
الجوري : ايه تشارجر , ذا ريان الي بيجي؟
ام الجوري : ايه
الجوري : خلاص اعرف سيارته , اذا جاء دقي علي وعلميني هو عند اي بوابه
ام الجوري : طيب يلا مع السلامه وقفلت
الجوري فتحت السناب وصورت صوره وعدلت عليها وبعدها نزلتها .
انتبهت لوحده كانت معها ف الثانوي ارسلت لها؛
دانيا :" الله الله اموتت انا ع الاحتراف ماشاءالله 😩💙💙."
الجوري ابتسمت تلقائياً :" ياععمري انا والله تسلمين ❤❤🙁."
اول ماارسلت لها جاها اتصال من امها وردت : هاه جاء؟
ام الجوري : ايه , يقولك هو عند بوابه 4
الجوري : طيب يلا رايحه له
ام الجوري : معالسلامه وقفلت
الجوري قامت وطلعت متجهه للبوابه واول ماطلعت شافت سيارته وراحت له وركبت ورا وبهمس : السلام عليكم
ريان : وعليكم السلام وفتح جواله ع مباراة برشا واتليتكو مدريد وثبت الجوال بطريقه يقدر يشوف منها
الجوري طالعت فيه بضحكه " ماكذبت رنا والله ! مجنون كوره من جد " وطلعت جوالها وجلست تسولف مع ريناد ؛
بعد ماوصلوا؛
الجوري : يعطيك العافيه ونزلت .
ريان : الله يعافيك
طلع نواف من الفيلا وشاف ريان واقف , والجوري تو دخلت معقوله كانت معه!! ركب سيارته وهو يحاول يتناسى الموضوع او يتجاهله ع الاقل .
.
.
.
.
الجوري دخلت ونزلت عبايتها وعلقتها وسمعت صوتهم ف المجلس وراحت لهم : السلام عليكم وسلمت ع الكل وبعدها جلست جنب امها وباست راسها ومدت لها الكيس : شوفي يمه هذا هو الي تبينه؟
ام الجوري نزلت العطر وابتسمت : ايوه حبيبتي تسلمين
الجوري ابتسمت : الله يسلمك
مها بحماس : ججوري ججوري ححزري مينن جاء اليوم!!
الجوري عقدت حواجبها : مين ؟
مها : حزري اقولك
الجوري طالعت ف امها ورجعت تطالع ف مها وعقدت حواجبها بتفكير سكتت شوي ونطقت بفرحه : خخالتتي نججلاء؟!!
مها ضحكت : صحح خالتي نجلاء
الجوري قامت بفرحه : وينها وينها بسلم عليها وححشتني
غدير دخلت وشافت الجوري وابتسمت : ههلا هلا وسلمت عليها : عمتي نامت ترا
الجوري بخيبه امل : اما عاد ؟ متى نامت ؟
غدير : توها بس باين تعبانه مرره ياعمري هي
الجوري طالعت ف امها : خلاص اجل بنام هنا طيب؟
ام الجوري : بكيفك
مها بحماس : ححتى اننا بننام ههنا وطالعت ف امها : مالي دخل قررت ترا
ام محمد طالعت فيها بنص عين : والله؟
مها : ايه
الجده طالعت ف الجوري ومها : لااشوف ولا وحده تنام عندي ابغى اخذ راحتي مع بنتي
الجوري : اففاا يمه بعتينا !!
مها بقهر. : ليهه ياججده تحمست حرام ععليك!
الجده كتمت ضحكتها : وصلكم العلم ولا وحده تجلس هنا
الجوري بوزت : ماش زعلت
الجده : احسن ازعلي
مها ضحكت : اف اف جببههتتك وينن
الجوري طالعت ف الجده وهي مبوزه : شوفي يمه تضحك علي يرضيك!! يرضيك يايمه انا بنتك تضحكين علي العذال؟!!
الجده طالعت ف مها بنص عين : تضحكين هاه؟ وطالعت ف الجوري : برضو مافي
الجوري ضحكت : خساره توقعت تنفع 😂
مها ضحكت بقوه : تتتسستااههلينن اجل انا العذال هاه ؟ تستاهلين احححسنن
الجوري ضحكت : عادي عادي يازين بيت امي وابوي يجنن
الجده لفت ع بناتها : كلموا محمد " ابو ماجد " يجهز المزرعه بنروح لها
الجوري شهقت وبحماس : ييممممههه احححللففيي قوولليي والله !!!!
رنا بحماس : اااامممماااا ععاد!!!!
غدير بحماس مبالغ فيه واستهبال حطت يدها ع وجهها : له له له شنو ههذا شننو ههذا الجمال وطالعت ف جدتها : من صجك ياام محمد وجدة غدير الححلوه؟!! " تقصد نفسها بالحلوه "
مها ضحكت : خخفي ععلينا
الجده طالعت ف غدير وقالت تاخذها ع قد عقلها : ايه من صجي ياحفيدتي غدير الحلوه
غدير ضحكت وبما انها جنب جدتها حضنتها من الجنب : وهه يازينك ياجده والله اني احبك
الجوري بوزت : انا حاسه من اول ان فيه احد ماخذ قلب جدتي ومغيرها علي , اعترفي يالنونو شمسويه ف جدتي؟
مها حطت يدها ع رقبتها من الخلف وبتأييد : والله صراحه حتى انا زعلت ياجده ولفت ع امها : يلا نلف عفشنا ونرجع الجنوب ماش مايحبونا هنا
الجوري ع ان كلام مها مزح لكن حست بخوف لو صدق مابتشوفه بعد كذا الا نادر نادر مره
الجده : روحي لحالك خلي بنتي هنا
مها طالعت ف امها : امي ماتخليني تجين معي الجنوب صح ؟ وغمزت لاامها
ام محمد كتمت ضحكتها : لا بجلس عند امي
مها حطت يدها ع جبهتها : اف يممه مو كذا قدام الناس طيب
الجوري ضحكت بقوه : احححسنن تستاههلينن
مها طالعت فيها بقهر : اص مايضحك
رنا بضحكه : الا يضحك اضحكي جوري خذي راحتك
غدير تثاوبت : ودي اضحك بس احس مافيني
ام الجوري ابتسمت بحنيه : روحي نامي حبيبتي
غدير حطت راسها ع رجل جدتها : لا بجلس شوي معكم
مها : واضح بتجلسين معنا دامك انسدحتي
غدير وهي غصب تفتح عيونها من النوم : ايه مابنام
ام محمد دق جوالها وردت : هلا نواف
الجوري طالعت ف خالتها لثانيه وبعدها نزلت عينها لجوالها
ام محمد طالعت ف ساعة يدها : طيب يلا جايين وقفلت وطالعت ف مها : يلا مها اخوك برا
الجده : وين يانوره لسا بدري!
ام محمد : نواف بيطلع وخلاص مره وحده نرجع معه
الجده : الله يحفظكم
مها بوزت وبملل : ليييههه !! مين يرجع دحين لسا الساعه 10!!
ام محمد وهي تلبس عبايتها : اطلعي ساكته بس لا تأخرين اخوك
مها قامت وهي تتحلطم : كريه ولدك ذا
ام محمد طالعت فيها بحده : كم مره اقولك احترمي اخوانك ؟ اطلعي اطلعي بس
مها طلعت بعد مالبست عبايتها وتغطت
ام الجوري : خليها تجلس يانوره
ام محمد : لا ترفع ضغط امي بعدين , يلا فمان الله وطلعت
.
.
.
.
.
عند نواف ؛
دخلت مها وقفلت الباب بقوه ؛
جلست وهي تستنى نواف يتكلم ويخاصمها رفعت راسها بااستغراب بعد ماشافت ماتكلم : اشبك ؟
نواف طالع فيها وعقد حواجبه : هاه ؟ متى جيتي؟
مها طالعت فيه بنص عين وابتسمت بخبث : تفكر فيها ؟!!
نواف طنشها : وين امي؟
مها : شف جات
ام محمد دخلت : السلام عليكم
نواف : وعليكم السلام
مها بملل : يمه ليه نطلع دحين طفش!!
ام محمد : خلاص عاد من الظهر واحنا هناك!
مها بوزت وقالت متعمده تبغى تشوف ردة فعله : بس الجوري تو جات ماسولفت معها زين
نواف عقد حواجبه وسرح بفكره " وين كانت ! وليه جات مع ريان !!! من وقت ماشافهم وهو جالس يفكر ف الموضوع ذا , يمكن ماكان عندها احد يوصلها؟ تنهد بضيق مو عارف ايش سببهم وليه كانوا مع بعض بس يحس بضيق يحس انو كاره ريان بشكل فضيع , معقوله يكونون يكلمون بعض ؟ عض ع شفته بقهر من طاري الموضوع ذا ولف ع امه يبغى يسولف عن اي شيء اهم شيء مايفكر فيها : كيف خالتي نجلاء ؟
ام محمد ابتسمت : بخير تسلم عليك
.
.
.
.
" نجلاء - 28 سنه - متزوجه من 4 سنوات .
.
.
.
يتبع؛؛
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس