عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-17, 12:17 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



-
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
اليوم الي بعده ؛
الساعه 9:21AM
الردسي مول ؛
نجلاء قفلت جوالها : هيا جوري السياره السوداء
الجوري راحت معها : زوجك ذا الي كلمتيه؟
نجلاء : لا
الجوري عقدت حواجبها بااستغراب : مين اجل؟
نجلاء قربت من السياره : نواف , فتحت الباب الي قدام وركبت
الجوري تصلبت ف مكانها بااحراج وتوتر
نجلاء فتحت القزاز : هيا جوري!
الجوري رجعت ع ورا : لا تذكرت شيء نسيت مااخذته
نجلاء بضحكه : تعالي بس
الجوري طالعت ف خالتها بقهر وركبت وراها
نجلاء قفلت القزاز ولفت ع نواف : هيه نواف
نواف لف عليها : هلا
نجلاء عقدت حواجبها : شفيك ؟
نواف ابتسم ولف يطالع ف الطريق : ولا شيء معليك , كيفك انتي وعبدالرحمن؟
نجلاء : الحمدلله , يسلم عليك
نواف : الله يسلمك ويسلمه طالع ف المرايا وجت عينه عليها وابتسم بخفه
نجلاء لاحظت ابتسامته وابتسمت : نواف شرايك
نواف طالع فيها ورجع يطالع ف طريقه : ايش؟
نجلاء اتسعت ابتسامتها : اقول شرايك تتزوج الجوري , احس تناسبـ ... احح يا***** خالتك انا!!
الجوري حطت يدها ع وجهها بااحراج " اف اف ياربي وش ذي الخاله "
نواف ضحك بقوه وطالع ف الجوري الي حاطه يدها ع وجهها بااحراج وبعدها طالع ف خالته وبضحكه : مااقول لا
نجلاء بفرحه : ججد ؟!!
نواف هز راسه وابتسم : ايه
نجلاء لفت ع الجوري : وانتي؟
الجوري طالعت ف خالتها ورمشت بسرعه بتوتر ولفت وجهها جهة القزاز , تحس مو مستوعبه الي تسويه خالتها وهو ؟ ردة فعله غريبه ! كيف يقول ايه وهو خاطب؟ كيف يقول ايه وهو مايحبها " مااحبك , ولا افكر ارتبط فيك حتى , ولا بعقلك انا نواف اخذ وحده زيك ؟." للمره المليون تتردد جملته هذي ف بالها , عضت ع شفتها بضيق , فاقت من سرحانها ع صوت نجلاء : هيا جوري !!
الجوري طالعت فيها وفتحت الباب وطلعت ولما شافت خالتها بعيده نطقت بصوت اقرب للهمس : اكرهك قفلت الباب بهدوء ومشت متجهه لبيت جدها ؛
اتسعت حدقة عينه بصدمه , تكرهه ؟!!ابتسم بسخريه اكيد رداً ع كلامه قبل 6 شهور , تنهد بضيق وبهمس : الله يصلح الحال وحرك سيارته مبتعد عن بيت جده ؛
.
.
.
ف بيت الجد ؛
الجوري شافت جدتها جالسه ف الحديقه وراحت لها وسلمت ع راسها : كيفك يمه؟
الجده ابتسمت : الحمدلله وانتي كيفك يابنتي؟
الجوري هزت راسها : الحمدلله
الجده عقدت حواجبها : شفيه وجهك كذا ؟ متضايقه من ايش؟
الجوري سلمت ع راسها : ولا شيء يالغاليه لا تشيلين هم
.
.
.
.
الساعه 8:42pm
وهي تكلم بجوالها : متى بتجين ؟ .. ايه كلمت ريناد تقول لا .. اكيد ؟ .. خلاص استناك .. عندك اللوكيشن ولا ارسله ؟ .. اوكي تمام .. معالسلامه وقفلت
.
.
بعد نص ساعه ؛
طيف : ساره تعالي بعرفك ع صحباتي
ساره التفتت ع بنت خالتها وابتسمت : وينهم ؟
طيف مسكت يدها : تعالي معي وودتها عند صحباتها وباابتسامه : بنات هذي بنت خالتي الي احكيكم عنها دايما
ساره ابتسمت : اهلين انا ساره
ياسمين ابتسمت بمرح : هلا هلا اخيرا شفناك ! انا ياسمين ومدت يدها وصافحتها
وداد ابتسمت بهدوء ومدت يدها صافحتها : هلا انا وداد
ساره باابتسامه : تشرفت فيكم والله
ياسمين + وداد : الشرف لنا
ياسمين لـ طيف : وريني اخر رسمة الي تقولين بمناسبة المعرض ابغى اشوفها متحمسه لها مررهه
طيف ابتسمت بفرحه : تعالي اوريك
ساره انسحبت بهدوء وراحت بعيد عنهم وهي تتفرج ع اللوحات بااعجاب , سمعت جوالها يدق وطلعته وردت : هلا جوري وصلتي؟
..: السلام عليكم , تعرفين الاخت الجوري عبدالله؟
ساره وقفت مكانها بتوتر : وعليكم السلام ايه اعرفها صاحبتي ايش فيها؟!
..: صار لها حادث ف حي الـ**** ونقلناها لمستشفى الـ***** وصلي الخبر لااهلها وقفل الخط .
ساره تجمعت الدموع ف عيونها مو مستوعبه تو كلمتها قبل ساعه بالضبط !! طلعت من المعرض وشافت سيارة سواقها وركبت معه وقالت وعينها ع الجوال تدور ع رقم ام الجوري : كومار روح مستشفى الـ***** بسرعه , وبعد مالقيت الرقم دقت ؛
ام الجوري : هلا ساره
ساره بتوتر مو عارفه كيف تنقل لها الخبر : خاله تعالي مستشفى الـ***** انتي وعمي عبدالله
ام الجوري وقفت وبخوف : الجوري ايش فيها؟!!
ساره نزلت دموعها : مدري دقوا علي المستشفى ويقولون انو صارلها حادث وعلمي اهلها
ام الجوري توسعت عيونها بصدمه وطاحت ع الارض بقلة حيله
ساره سمعت صوت الطيحه وشهقت بخوف : خخاله !! خخاله دلال!!! خخخخااللهه ددلااالل!!!
.
.
.
.
.
ف بيت الجد ؛
مها دخلت بعد امها وقفلت الباب واستغربت صمت امها المفاجئ لفت ع امها وبااستغراب : يمه شفيـ وانتبهت لخالتها الي طايحه ع الارض والجوال جنبها وشهقت بصدمه
ام محمد راحت لها وبخوف وهي تهزها : دلال !! قومي يادلال شفيك كذا !! وبخوف اكبر بعد ماشافتها مااستجابت : ددلاال!! لفت ع مها وبشبه صراخ : الحقي اخوك لا يروح!! خليه يجي بسرعه
مها اخذت جوالها ودقت ع نواف بسرعه واول مارد : ننواف ارججعع خخالتي طايحه وماترد علينا !!
نواف توسعت عيونه بصدمه : اايش تقولينن انتي!!
مها بصراخ : تععال بسرععهه وقفلت وفتحت له الباب
نواف حمد ربه انو مابعد عن البيت كثير ورجع بسرعه وشاف الباب مفتوح ودخل
بسرعه وقرب من خالته : وخري يمه وشاف النبض وارتاح : الحمدلله , لف ع مها : جيبي عطر ومنديل بسرعه
مها طلعت العطر من شنطتها واعطته منديل
نواف بخ شوي من العطر ع المنديل وحطه عند خشمها , ابتسم براحه بعد ماشافها فتحت عيونها
ام محمد تنهدت براحه : الله يهديك يادلال خوفتينا ايش فيك ؟
ام الجوري طالعت فيهم وتذكرت الي صار ونزلت دموعها بخوف ع بنتها : الجوري يانوره صار لها حادث وشالوها المستشفى !
ام محمد توسعت عيونها وبخوف : كيفها دحين ؟!!
ام الجوري والخوف مقطع قلبها : مدري يانوره مدري
نواف عقد حواجبه : ف اي مستشفى ياخاله؟
ام الجوري عقدت حواجبها تحاول تتذكر بس ماقدرت , مجرد ماعرفت انها ف المستشفى ماقدرت تركز ع شيء : مدري واخذت جوالها ودقت ع ساره : صاحبتها علمتني بس ماقدرت اركز
ساره ردت : الو خاله ؟
ام الجوري حطت الجوال ع اذنها وببحه : هلا حبيبتي , الجوري ف اي مستشفى تقولين؟
ساره : مستشفى الـ *****
ام الجوري : تمام حبيبتي يعطيك العافيه , وقفلت ورفعت راسها وطالعت ف نواف : مستشفى الـ*****
نواف وقف ولف بيطلع : اوكي
ام الجوري وقفت بسرعه : بتروح المستشفى؟!!
نواف لف ع خالته : ايه
ام الجوري : ججايه معك انتظرني
نواف : اوكي
ام الجوري دخلت جوا واخذت عبايتها وطلعت وهي متغطيه : يلا وطلعت معاه وراحوا للمستشفى ؛
مها لفت ع امها : ليه مارحتي يمه؟
ام محمد وهي داخله جوا : ان شاءالله انها بخير , شوي وبدق ع دلال وتطمنّي , ولفت ع مها : اص لحد يدري ترفعين ضغط جدتك دحين ولا تجلطينها
مها هزت راسها : طيب
.
.
.
.
.
عند نواف وام الجوري ؛
وقف سيارته قدام المستشفى ودخلوا بسرعه وسأل الرسبشن : الجوري عبدالله الـ****** وين؟!!
الموظفه : دقيقه اشوفلك .. ف غرفه 237 الدور الرابع .
نواف : اوكي شكرا وبعد عنها ولف ع خالته : يلا ياخاله وحط يده ع كتف خالته ودخلوا المصعد وضغط ع الدور الرابع , اول ماانفتح المصعد طلعوا منه بسرعه وشاف دكتور واقف ع جنب وراح له : لو سمحت دكتور
الدكتور لف عليه : هلا
نواف : غرفه 237 وين ؟!
الدكتور اشر ع الجهة اليمين : اخر غرفة ع يدك اليسار
نواف ابتسم بتسليك : شكرا ومشى بسرعه يبغى يوصل ويطمن قلبه يبغى يتأكد ويشوف حالتها كيف , وقف عند غرفه وطالع ف الرقم "237" التفت ع خالته باابتسامه : هنا
ام الجوري تقدمت وفتحت الباب ودخلت وشافت بنتها وحيدتها ع السرير الابيض بلا حول منها ولا قوه وصاحبتها ساره جالسه قدامها ع كرسي , قربت منها وهي عاقده حواجبها بخوف ؛
ساره اول ماشافت ام الجوري ابتسمت تهديها : لا تخافين ياخاله مافيها شيء الحمدلله
ام الجوري وهي تطالع ف رجل بنتها المجبسه : ايش قال الدكتور ؟
ساره وعينها ع الجوري : يقول عندها كسر ف رجلها اليمين والباقي جروح طفيفه عادي يعني
ام الجوري تنهدت بضيق : الحمدلله جات ع كذا
ساره هزت راسها : الحمدلله
ام الجوري تذكرت نواف وطلعت له ؛
نواف كان ساند ظهره ع الجدار وف يده جواله يطقطق عليه , اول ماحس بخالته رفع راسه بلهفه : بشري ياخاله كيفها؟
ام الجوري : الحمدلله مابها شيء , انكسرت رجلها وجبسوها ونايمه دحين
نواف ابتسم براحه : الحمدلله ع سلامتها ماتشوف شر ان شاءالله
ام الجوري جلست ع الكرسي بتعب : الله يسلمك
نواف باابتسامه : تبغين اجيب لك شيء تشربينه؟
ام الجوري طالعت فيه وابتسمت : لا حبيبي تسلم
نواف : يلا ياخاله تراني كذا ولا كذا رايح ايش تبغيني اجيبلك؟
ام الجوري تنهدت : مدري ع مين طالع عنيد كذا , قهوه ساده
نواف ابتسم واشر ع عيونه : ابشري وراح لغرفة الدكتور المشرف ع حالة الجوري
ام الجوري دخلت وشافت ساره طالعه ؛
ساره وهي تربط نقابها : خالتي انا رايحه تبغين شيء؟ امي دقت علي ومضطره ارجع ولا انا ودي اقعد عند الجوري والله
ام الجوري : لا حبيبتي جزاك الله خير ماقصرتي , سلمي ع امك
ساره : شدعوه ياخاله الجوري اختي وبكره جايه بعد ان شاءالله من بدري مع ريناد
ام الجوري ابتسمت : الله يخليكم لبعض
ساره ابتسمت : امين يارب ويخليها لك , دق جوالها وشافت الاسم وردت : هلا طيف .. اي طلعت .. بعدين اكلمك جوالي بيطفي وانا برا .. معالسلامه قفلت وحطت الجوال ف شنطتها : يلا خاله معالسلامه
ام الجوري : الله يحفظك يابنتي
طلعت ساره , وتذكرت ام الجوري انها ماقالت لاابوها طلعت جوالها ودقت عليه وبعد رنتين رد ؛
ابو الجوري : هلا
ام الجوري جلست جنب بنتها : السلام عليكم
ابو الجوري : وعليكم السلام
ام الجوري : مشغول ياعبدالله؟
ابو الجوري استغرب : لا سمي
ام الجوري : الجوري تعبانه ووديناها المستشفى
ابو الجوري بخوف : ايش فيها؟!!
ام الجوري ماودها تخوفه اكثر : مافيها الا العافيه بس تعبانه شوي
ابو الجوري : اي مستشفى؟
ام الجوري : الـ***** , غرفة 237 ف الدور الرابع
ابو الجوري : طيب جاي , يلا فمان الله
ام الجوري : معالسلامه وقفلت .
.
.
.
راح للدكتور المشرف ع حالتها ودق الباب ودخل بعد ماسمع صوته : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام
نواف : انت المشرف ع حالة الجوري عبدالله الـ***** صح ؟
الدكتور هز راسه : ايه
نواف : طيب حاب اسألك عن حالتها
الدكتور وعينه ع الاوراق يتصفحها : بصفتك مين ؟
نواف رفع حاجب : ولد خالتها
الدكتور طالع فيه بحده : تفضل مالك حق تسأل , البنت بخير هذا الي اقدر اقوله لك
نواف طالع فيه بنفس نظرته : يعني اخلي خالتي تجي تسألك ولا كيف؟
الدكتور : ابوها وينه؟
نواف جت عينه ع ستاند ع المكتب عليه اسم الدكتور عقد حواجبه : سليمان الـ**** ؟! صاحب محمد انت ؟
د.سليمان : محمد مين ؟
نواف : محمد الـ*****
د.سليمان ابتسم ع طاري صاحبه : ايه
نواف طالع فيه بنظره غريبه : اها
د.سليمان : تفضل لو سمحت مو فاضي لك
نواف : مابتقول لي شفيها يعني؟
د.سليمان بملل : لا
نواف : اوكي اعطاه ظهره وطلع وخلى الباب مفتوح
د.سليمان طالع ف نواف بقهر وقام قفل الباب
نواف راح لمحل كوفي جنب المستشفى وطلب قهوه ساده لخالته وطلع وشاف محل عصيرات طبيعيه ودخل : عصير برتقال لو سمحت
الموظف اعطاه : الحساب 9 ريال
نواف اخذ العصير وحط الفلوس ع الطاوله قدامه وطلع ورجع المستشفى ودق ع محمد وبعد مارد : محمد وينك؟
محمد : ف الدوام , اشبك؟
نواف بشك : انت تشتغل ف مستشفى الـ*****؟
محمد : ايه
نواف بملل : تمام اسمع , شف لي حل مع خويك ذا
محمد بااستغراب : مين؟
نواف : سليمان الـ*****
محمد بضحكه : شسوا لك؟
نواف بقهر : هو المشرف ع حالة الجوري ولما سألت عنها يقول بصفتك مين تسأل ؟ بشنقه ترا!
محمد عقد حواجبه : شفيها الجوري؟!
نواف : بعدين اقولك المهم دحين تصرف
محمد ضحك : طيب معليك دحين يوصلك العلم
نواف : كفو يلا معالسلامه كلمه
محمد : ابشر فمـ .. قفل ف وجهه وحط جواله ف جيبه ودق الباب ؛
ام الجوري فتحت له واخذت كوب القهوه منه : يعطيك العافيه حبيبي ماتقصر
نواف مد لها عصير البرتقال : الله يعافيك , اعطيه الجوري مفيد لها
ام الجوري اخذته وابتسمت باامتنان : الله يسعدك
نواف ابتسم بخفه : وياك , اذا تبغين شيء ياخاله دقي علي , ومحمد بعد دوامه هنا ومداوم دحين
ام الجوري هزت راسها : ماتقصرون يعطيكم العافيه
نواف باابتسامه : الله يعافيك , حس بااحد جاي لهم والتفت وشاف ابو الجوري ؛
ابو الجوري طالع ف ام الجوري بخوف : كيفها دحين ؟
ام الجوري : الحمدلله بخير
ابو الجوري دخل واول ماشاف وضعها خاف ولف ع ام الجوري : ايش صار لها ؟
ام الجوري : صار لها حادث
ابو الجوري قرب منها وباس جبينها وبهمس : ماتشوفين شر ياعين ابوك , ابتعد عنها وطالع ف زوجته : ايش يقول الدكتور ؟
ام الجوري : ع كلام صاحبتها تقول كسر ف رجلها ورضوض خفيفه
ابو الجوري مسح ع وجهه بيده بضيق : الحمدلله جات ع كذا بس
ام الجوري هزت راسها : الحمدلله
ابو الجوري طلع وشاف نواف معطيهم ظهره وحاط جواله ع اذنه يكلم ؛
نواف : الو مها , وين امي؟ .. لا خلاص .. بخير لا تشيلين هم .. خلاص توكلي معالسلامه وقفل وحط جواله ف جيبه ولف وشاف ابو الجوري واقف يطالع فيه , ابتسم وراح له وسلم ع راسه : الحمدلله ع سلامة بنتك ياعم
ابو الجوري ابتسم : الله يسلمك
.
.
.
.
عند محمد ؛
بما ان دوامه خلص وقتها راح لسليمان ودق الباب ودخل بعد ماسمع صوته : فاضي ؟
سليمان رفع راسه وابتسم : ايه تعال
محمد جلس قدامه : عندك حاله بااسم الجوري عبدالله ؟
سليمان بااستغراب : ايه شعرفك ؟
محمد ابتسم بخفه : مايهم كيف عرفت المهم كيفها ؟
سليمان : حالياً بخير , كل الي فيها كسر ف رجلها اليمين ورضوض , الباقي يعتمد عليها لما تصحى
محمد عقد حواجبه : شصار لها هي؟
سليمان : حادث , ع حظها مسكينه السواق الي معها بخير ومافيه شيء
محمد توسعت عيونه بصدمه : ححادث؟!!
سليمان هز راسه : ايه , انت كيف تعرفها؟
محمد دق ع نواف وخلاه ع السبيكر : تصير بنت خالتي , واول ماسمع صوت نواف قفل السبيكر وحط الجوال ع اذنه : نواف اسمع .. يقولك كسر ف رجلها ورضوض , والباقي يعتمد عليها لمن تصحى .. ايه فهمت علي؟ .. ايه كفو وانا اخوك اوقف معهم .. شوي وبجي .. ايه معليك .. يلا معالسـ .. نزل جواله وطالع فيه بقهر : مايتوب هذا! حط جواله ف جيبه ورفع راسه وطالع ف سليمان ؛
سليمان بصدمه : لحظه يعني الي قبل شوي جاني اخوك ؟!
محمد بضحكه : ايه , دق علي مقهور ياخي انت بعد علمه لا تخليه كذا , هذي الجوري مو اي احد
سليمان وهو يتذكر ملامح نواف : مايشبهك ابد
محمد ابتسم : ايه
سليمان تذكر حركة نواف الاخيره وبقهر : اخوك عليه حركات تقهر
محمد بضحكه : شصار بينكم؟
سليمان : سألني عن حالتها وبعدها ... نرفزني ياشيخ لما راح وخلى الباب مفتوح , الحركه ذي تجيب لي الموت
محمد ضحك بقوه : استفزيته انت ياخي قول له مابتخسر شيء
سليمان وهو يحك دقنه : مدري ياخي احس تنرفزت لما جاء يسأل اسلوبه نرفزني
محمد بضحكه : ايه نواف عليه حركات تنرفز
سليمان ابتسم : طيب تطمن دحين لما علمته ؟
محمد ابتسم بخفه : ايه
قطع عليهم حديثهم صوت الباب انفتح التفتوا اثنينهم وشافوا وحده من الممرضات ؛
الممرضه : دككتور مححمد فيهه حاله ف الطوارئ تستوجب تدخل سريع , لو سمحت بسرعه تأخرنا عليهم واحنا ندور عليك
محمد قام بسرعه وحك حاجبه بتوتر : تمام جهزوا غرفة العمليات والادوات
الممرضه : كل شيء جاهز!!
محمد طلع معها بسرعه : اي غرفه ؟!
الممرضه : الغرفه الثالثه
محمد مشى بسرعه متجهه للمصعد , دخل وضغط ع الدور الاول واول مافتح راح للغرفه بسرعه ولبس اللبس المخصص وجاء بيدخل الغرفه وقفته يد حرمه كبيره ف السن مسكته , التفت بتوتر : شفيـ..
قاطعه صراخها : حسبي الله ععليكك ولدي بيموت من الالم وانت تمشي ع مهلك!!
محمد بعّد يدها عنه ودخل غرفة العمليات متجاهل كلامها , وبدا عمليته ؛
.
.
.
.
.
انتهى .





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس