عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-17, 09:28 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ««20»».

أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

بسم الّظ°له الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-

لا تبرر..

وين بلقى لك عذر..

مابقى لك شي واحد يعذرك....

ولا تقول اسف على شي فات...

حتى هاذي ما اضن بتسترك....

كمل عدم وجودك في حياتي....

و نذرن علي ما عد اطلع في حياتك....

انا اقدر اقول لغيبتك عادي....

دخيل الله متى حياتي مثل اول....

ترجع...!


ترا بعض سنين الماضي و الذكريات توجع القلب ‎‎...،

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العالي

الساعة 8:30

نزلت بعد آخر كلام صقر وهي لابسه عبايته توجهت ل سعود و سحبت الأكياس ولفت عليهم / ترا ما كنت ابي اكل شي من فلوسكم بس الجوع كافر ي العالي.... وهي صاعده الدرج طلع في وجها ذياب غزته ولفت على صقر / ترا بفطر و بروح بيتنا يعني بلاش مشاكل و شوشره ذا الكلام موجه ل صقر و ولد اخوه الملقوف

وقف صقر وصرخ ماهي هامها احد ولا هي حاسبه حساب حق الكلام الي تطقطه / ي بنت؟! ٌ

صعدت الدرج بسرعة و دفت ذياب الي قاعد يطالع فيها ولا ردت عليه وهو زاد غضبه / رح تجلسين هنا غصب عليك

وقفت ولفت عليه وضحكت / ههههه انا ما إن غصب على شي وجلسه هنا مراح اجلس .... عصب من ضحكتها ووثوقها انها مرح تجلس هنا وقف بسرعة وتوجه لدرج يبي يمسكها يبي يفهمها أن مالها طلعه من هنا واقفه ي جبل ميهزك ريح و تناظر فيه بنظرات كره قبل مايقرب منها مسكه ذياب / عمي هد أعصابك هي بزر متعرف وش تقول

صرخت بصوت عالي / بزر انت ي الملقوف مالك دخل و انت ي صقر جلسه هنا مراح اجلس لو تموت تعرف معنى لو تموت

مرد عليها ماسك عمه لأنه عارف عمه إذا عصب ميعرف احد بدال ما يعدلها يخربها لف على سعود ونايف الي واقفين بدون صوت أو ردة فعل / اخذوها فوق بسرعة

سعود سحبها بسرعة وهي تصارخ عشان يتركها / ابعد مابي اجلس هنا مو غصب... وصرخت بصوت عالي / سامع ي صقر مو غصب

سعود / خلاص اهدي شوي رح تروحين

اسيل ب انفعال / اي اكيد بروح غصب من ورا خشومكم ي العالي

نايف / طيب طيب الحين تعال افطري

اسيل / اوكي

تحت في الصاله سمعها وهي تصارخ سامع ي صقر وكان بيصعد فوق بس وقف في وجهه ذياب مره ثانية / عمي وش فيك اتركها بزر اكيد أهلها ماثرين عليها

صقر يبي يبعده عن طريقه / انت متسمع وش تقول حتى كلمة يبه ما نقول صقر تناديني صقر كأني أصغر عيالها شكل خلود م عرفت تربيها

ذياب / عمي بز بس صدقني رح تتعود عليك بس انت كون حنون معها و طول بالك معها ورح ترضا صدقني

صقر جلس وهو يستغفر بصوت عالي / وجدك الي ماسكه معه من الصباح يقول ودها ل امها ولا هو ب يتصرف و من اليوم جالس يتصل على جدها بس مايشيله

ذياب / مرح يقدرون ي خذونها

في الغرفة بعد م فطرو رجعت وقفت عند البلكونه قدم منها سعود / انتي كنتي تعرفين ان صقر يكون ابوك وحنا اخوانك

اسيل بدون متلف عليه / اي بس ماكنت اعرف اشكالكم لا انتو ولا صقر

نايف كان بيسأل عن المواقف في المطعم و الشركة بس هي مدت يدها له وطلبت الجوال وهو بدون تفكير طلع الجوال من جيبه و مده لها

سعود / وش بتسوين ب الجوال

اسيل وهي تدخل الرقم / يعني ب اتصل وش بسوي يعني

سعود / انا عارف انك ب تتصلين بس على مين

اسيل / على اخوي

نايف / عندك اخوان

اسيل / ايه

سعود / ترا مرح تقدرين تطلعين من هنا ابوي مشدد الحراسه ماحد يقدر يدخل أو يطلع الا بإذنه وأذن ذياب وجدي بس

اسيل الي تنتظر ريان يرد على الجوال / اي يصر خيرة

بعد دقايق وصل لها صوته الي مبين عليه الحزن / هلا مين معي

خدت نفس من سمعت صوته اكيد صاير شي من صوته الحزين / اسيل

شهقت بصوت مخنوق / اسيل قولي والله هاذي انتي اسيل انتي وينك

اسيل / بشويش وش فيك

انسحب الجوال من يده بسرعة / اسيل وينك قولي بسرعة راح اجيك

اسيل بسعادة / مشعل

مشعل بحنين / عيونه وروحه قولي لي قولي لي انتي وينك فيه والله اني خايف عليك

اسيل / انا فـــ

كانت بتتكلم بس الجوال انسحب من يدها بسرعة

.
.
.
.
.
.
.
.

سعيد واحساس البكا وارد بشوفتك....
منت بعيد بس مدري متى بترجع ....

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في السيارة كان متوجه للمطار يجيب ولد عمه عمر أبو ريان سمع جوال ريان يرن بس ريان مادر وآن مره ثانية ورد ريان بحزن بس فجأة شهق شهقه مخنوقه وهو يقول اسيل ويبي يتأكد كأنه هي صفط السيارة على جنب بسرعة و سحب الجوال بسرعة وتكلم بسرعة بحنين بشتاق حق اخته وبنت اخته وبنتها حس في السعادة يوم سمع صوته حس براحة يوم عرف انها بخير من صوته وهي تقول له مشعل بسعادة سأله مره ثانية وين مكانه سمع صوته بتقول له هي وين بس الخط انقطع صرخ بخوف / الو اسيل وينك فيك شي

ريان سحب الجوال من يده بسرعة وحاول يتصل على الرقم بس الرقم مغلق / مايرد مايرد... صرخ بعصبه / اكيد في احد سوى فيها شي

مشعل / سمعت صوته هذا اكيد صقر اخذ الجوال منها انا اوريه

ريان / اخاف يضربها أو ياذيها

مشعل شغل السيارة / هو يقدر اساسن لازم نجيب عمر بسرعة عشان نروح نجيبها اخاف ماتكون بخير

ريان / لازم تودي امي عند يمه خلود عشان تلهيها ولا تشك

مشعل / اوكي مره وحده ناخد ابوي ومساعد
.
.
.
و الي خلقني وخلقك ي أغلى من النفس...
مايضرك شي و انا عايش و اتنفس.....

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

تحاول توصار للجوال الي رفعه فوق وهي تصارخ و تضربه بيدها الثانية / جيب الجوال ي حقير جيب اااه

عبد الله حط الجوال يجيبه وصرخ عليه / انا اخوك الكبير احترمي نفسك

اسيل بقهر / تخسي جيب الجوال

عبد الله صرخ عليه / من وين جبتي الجوال

اسيل بحزن شديد / ابي اكلم امي

عبد كسرت خاطره قرب منها يبي يضمها مهما كان هذي اخته الصغير هو بعد كان يتمنى اخت صغير بس هي دفته وصرخت / قلت ابي امي انت ماتفهم

مادر عليه ولف على نايف وسعود وصرخ / مين الي عطاها جوال

نايف بخوف / انا هي كانت تبي تكلم اخوها

عبد الله / و ابوي وش قال وهذا انت الكبير

نايف / مادري بس حرام تحرمونها من امها

عبد الله / اسكت مالك دخل... لف على سعود / وانت ليش ساكت و انت اكبر منه عقل

سعود صرخ / عادي م فيها شي تبي تكلم أهلها مو كافي حبسينها هنا

صرخ عليه بصوت عالي / لا ترفع صوتك علي لا تنسى اني اخوك الكبير

سعود / اسف مكان قصدي

اسيل صرخت / ترا صجيتنا انا اخوكم الكبير انا اخوكم الكبير طلع الجوال من جيبك بسرعة بلا كثرت حكي

لف عليه وخزها وهي اخشت وراء نايف بتمثل / يمه خوفتني

نايف صار يهتز وهو ماسك ضحكته صرخ عبد الله عليه / اقول ي بنت اعقلي احسن لك

طلعت من وراء نايف / وإذا م عقلت وش تسوي

عبد الله / مادري عليك توك صغير ماتدري وش تقولين... لف على نايف وسعود ومد يده وصرخ عليهم / الجولات بسرعة

سعود طلع حولينا من جيبه وحطهم في يد عبد الله و نايف طلع جوال / احنا بنات عشان تاخد الجولات

عبد الله / لا بس عشان تحرمون مره ثانية تعطونها الجوال

راحت عند السرير بسرعة وسحبت العباية و لبستها و فتح الباب تبي تطلع بس وقفها كلم عبد الله وهو يسألها وين بتروح / ماكلم بزران والله لا إريك شغلك بس اصبر على ي عبيد .. طلعت من الغرفة و الجناح بسرعة

نايف وسعود / ههههههههههه عبيد

عبد الله / وش نظامها ذي السانه سليط أعوذ بالله متخاف من أحد شلون جلستو معاها

نايف / تراها طيبه وعصبيه بنفس الوقت وهي اساسن تعامل الي متحبهم كذا

سعود / وباختصار تراها متطيقك لا انت ولا ابوي ولا عمي يعني الكل

عبد الله / وليش ماتطيقني انشاء الله

نايف / مادري بس عادي الحياة حلوه في كثار ميطقونك انا وذياب جات على اسيل

سعود / اي والله المهم الجولات بكرا ترجعها

عبد الله وقف وتوجه للباب / يصير خير خل نزل تحت وشوف وش بتسوي تراها مدلعه دلع مو طبيعي

نايف / ابي انزل معك ابي اشوف الاكشن

عبد الله لف وخز / أقصد وش بيصير

سعود / ههههههه

سمعو صوت صراخ وبسرعة نزلو تحت عرفو من صاحب الصرخ من جابها صقر وهي تصارخ تبي تروح من هنا بس اليوم زايد أمرها

..
.
.
.
.
.
تحت في الصاله صرخ عليها بصوت عالي / مافي روح من هنا تفهمين

صرخت بصوت أعالي من صوته / لا مافهمت يوم واحد هنا ما اجلس تفهم

الجد قرب منها يبي يهديها / ي بنتي استهدي ب الله انا الحين اوديك عند امك

اسيل بعد بسرعة عن الجد بجنون / انا مو بنت احد مو بنت احد ابوي واحد بس صلاح تسمع صلاح الحين تفتح الباب وتخليني اروح

الجد الي حس بحزن يوم بعدت عنه بكرهه / صقر ل آخر مره رجع البنت ل امها

صقر / يبه ارجوك لا تتدخل

اسيل / خله يدخل جات عليه هو انا اعرف السبب ب اني هنا الحين ولد اخوك الله يخده

صقر / أرضي ب الواقع طلعه من هنا ما في رح تجلسين هنا لين تتقبلين الواقع فاهمه

رجعت على وره لفت شافت فازات و مزهريات و بسرعة كسرتهم وصرخت / انت مالك وجود في واقعي و حياتي فاهم فاهم

صقر قرب منه بسرعة يبي يصيده بس هي رجعت على وره وداست على الخزاز و صرخت بالام و رفعت يد يوم قرب نايف وسعود وصرخت ب أعلى صوت / لا حد يقرب آآآآآآآآآآآآآآآآه

عبد الله بخوف على أخته عرف انها بيعتها و يمكن تأذي نفسه بس عشان يصير الي تبيه / هدي شوي

صرخت بسرعة ورجعت على وره وكسرت فارزقه ثانية / انا قاعد اقول لاحد يقرب

صقر قرب جنب عبد الله/ خلاص اهدي راح أوديك لأمك

خدت نفس براحة و نزلت رأسها تشوف رجلها ينزل منها دم وصارت تناظر في الدم وهو ينزل وسرحت وهي تتذكر امها إذا انجرحت يدها أو رجلها شلون تخاف عليه اشتقاقت حق حنان وخوف امها عليها

بش شافها لهايه قرب منه بسرعة و و شالها عن الغزاز اهي مستوعبت الا بعد ثواني صرخت بهستريه عشان يتركه / ااااه اتركني اتركني

صقر / رضيتي أو انرضيتي انا ابوك فاهمه

تحالو تفلت نفسها منه بس ماهي قادرة / اتركني اتركي مـــــــــامااااااا

صقر صرخ عليها / لازم تقبلين الواقع انتي كنتي تدرين من قبل اني ابوك و اني يوم من الايام بطلع ب حياتك

اسيل / ايه كنت اعرف انك ابوي بس هذا ب الواقع ماهو بحاتي الي بنيتها انت و الواقع بعدين عن حياتي في حياتي في انا وماما ومشعل وجدي بس فاهم

صقر نزلها على الأرض وصار ي سحبها من يدها / انتي الي لازم تفهمين أن طلعه من هنا مافي

صرخ الجد وضرب العصر ب الأرض بقوة / صقر اترك البنت

صرخ بصوت عالي / قلت مليون مره لأحد يتدخل

الجد/ ترفع صوتك على ي صقر

اسيل بنفسها / ياربي لازم اسوي شي ماقدر اجلس هنا أكثر من كذا

لف ابو خالد وصرخ على الحريم و البنات يوم شاف أن المشكله كل ماله تزيد / داخل بسرعة

الكل دخل الصاله الصغيره بسرعة ما بقى ب الصاله الا الجد وصقر و عبد الرحمن وعبد العزيز و اخوانها

سحبت يدها بسرعة و ركضت و وقفت في نص الصاله و صرخت / اكرهك لا تقرب مني اكرهك اكرهك

يحس قلبه مخنوق مغبوض من كلمة الكرهه الي تكنه له البنت الي تمناها

.
.
.
.
.
.
.
.
حتى الكرهه احساس .. لا تتبلاني انا ! انت ماتعني لي شي انت بالنسبه لي ولا شي ماضي مر علي امي و انتها مع مجايه في حياتها جرح سطحي وترك اثر و انا محيتها مع السنين

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

الساعة 11:30

نزل من السيارة ور فع راسه صارت يناظر الفله ورجعت له الماضي و الذكريات الاليمه تذكر شلون انطرد من الفله كل ماجاء يشوف خلود ونهان فيها و انداس على كرامته مستحيل ي خلي حفيدته هنا مشى لين وصل عند بوابة الفله كان معه مساعد و ريان الي أصر انه يجي و مشعل و عمر الي وصل من جدة و عصب من عرف ان صقر خد اسيل هي بنته حتى لو مكانت من لحمه و دمه يعزها و يحبها كثر ريان اول موصل من المطار أصر على أنها يروح الحين ما لازم يرتاح

مشعل / يبه شلون بندخل شوف ذا الرجال الي محوطين الفله

بو مشعل / انا بتكلم معهم.... وقف عن الرجال و سلام عليهم ورد السلام له
/ محمد العالي موجود

واحد من الرجال / ايه موجود أمر وش تبقى

بو مشعل / قول له بو مشعل ابي اشوفه ضروري جدا

طلع الجوال و اتصل على الجد بعد دقايق وصل له صوت الجد / الو

.... / في احد يبقى ي شوفك طال عمرك اسمه بو مشعل

الجد / قول له مشغول

... / يقول ضروري

الجد / دخله المجلس الخارجي

... / انشاء الله طال عمرك

سكر الجوال وفتح البوابة وقال ل بو مشعل يلحقه مع باقي الشباب ماعد مساعد الي دخل ووقف برا أشر له على المجلس و رجع يوقف مكانه

كان يمشي هو يستغفر و مشعل وريان وعمر وراه مر من عند باب الفله و كان بيمشي عند باب المجلس بس وقف يوم سمع صرخه عرف من صاحب الصرخة اسيل اكيد مقهوره حط في بالها أكثر من احتمال يمكن صقر ضربها أو سوا شي فيها صراخها مو طبيعي مشى بخطوات سريعة وهو يحس قلبه مخنوق من فكرت اسيل ي صير له شي

..... / مااااااامااااا

مشعل : صوت اسيل اسيل .... ركض عند باب الفله و ريان و عمر وصلاح يمشون بخطوات سريعة

وصل عند الباب بعد مشعل وصوت صراخها صار أعلى حس انه بيموت وهو يسمع صوتها تنادي أمها / يبه اكيد يضربونها..... صار يطق الباب بقوة ومشعل معها يبي الباب ي نفتح بسرعة

انفتح الباب و دف الي فتح الباب ودخل شافها واقفه في الوسط وشخص يضمها و هي تصارخ عليه لفت و التقت عيونها في عيونهم الي تحمل الكثير من الشوق و الكرهه للي ماسكها صار يناظر الي واقفين عند الباب
..
...
.
. .
.
.



والله انك حيل غاليه إيه غاليه حيل حيل
والله اني كل همي كيف أنا أقدر أحميك


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


وقف السيارة بسرعة ونزل من اتصلت عليه أمه وقالت له أن جده معصب وعمه و بنت عمه مسويه مشاكل و جرحت نفسها و رجلها تنزف ولا أحد قادر يمسكها طلع من الشركة بسرعة وركب سيارته وساق ب سرعة بس عشان يوصل له ي خاف يصير له شي هذيك اليوم كانت ينتحر من البلكونة و الحين جارها نفسها صار يكلم نفسه و يقول مستحيل شي يصير لها وقف ب صدمه يوم شاف الي واقف عند بوابة الفله و يناظر فيه ب نظرات حقد قرب منه. بسرعة و مسكه من يقينت ثوبه / انت وش تسوي هنا

ابتسم بخبث وهو يقول / بناخد شي من هنا ما يخصك اسمها اسيل

...
...
...
.

‏تبقى الغيره اكثر شعور يبعثر نبضات قلبك حتى وانت بعز فرحتك و حزنك


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


‏أمي تخاف علي من الدنيا â‌¤
و أنا اخاف من الدنيا بلا أميâ‌¤
ï¸?‏لقد خلق الله أمي بكل هذا الجمالâ‌¤
حتى أنه كلما كسرتني الحياة جبرني حنانهاâ‌¤
احبك امي احتاج الى هناك وانتي معي â‌¤

أنهى... â‌„




£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي ��

راح انزل بارت يوم الاثنين و الجمع

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

مع حبي �� ��




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-12-17 الساعة 09:56 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس