عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-17, 09:58 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






البارت «21»».


أسفه على الأخطاء الإملائية .^-^

بسم الّظ°له الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

مدخل ) :-/]


أقسى من البكى...

اللي هو الشعور المزمن اللي ما يفارقك...

هو وجع القلب من أشياء...

ما كنت تحسب لها أي حسبنا من أشخاص...

مكان لهم و جود في حياتك..

ما توقعت انهم كذا ابدا...

يكون جرحينك ب سنين عمرك...

و يكملون تجريح ب طلب السماح منك...

هالشي هو الي يوجع....

ï؟¼

هناك حنين لشخص كانا يحضنني من ذو الصغر إلى يومي هذا ابتعد عن ايام معدودة و احس اني عايشه وميته ....


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


في بيت العالي

..... / مااااااامااااا

مشعل : صوت اسيل والله اسيل .... ركض عند باب الفله و ريان و عمر وصلاح يمشون بخطوات سريعة

وصل عند الباب بعد مشعل وصوت صراخها صار أعلى حس انه بيموت وهو يسمع صوتها تنادي أمها / يبه اكيد يضربونها..... صار يطق الباب بقوة ومشعل معها يبي الباب ي نفتح بسرعة

انفتح الباب و دف الي فتح الباب ودخل شافها واقفه في الوسط وشخص يضمها و هي تصارخ عليه لفت و التقت عيونها في عيونهم الي تحمل الكثير من الشوق و الكرهه للي ماسكها صار يناظر الي واقفين عند الباب صرخت بتعب من مقاومتها الضعيف لهم / مشـــــعل خذني من هنا ابقى امي معاد اقدر اههه

تقدم منها و عيونه ب عيونهاx يشوف التعب والضعف في عيونها لأول مرة ناظر في الارض وشافه كمية كبيرة من الدم خاف يكون صار فيها شي سرع بخطواتها يبي يشوف فيها شي هذا الدم دمها بس وقف في طريقة عبد الله و دفه على وراه بأمر من ابوه / على وين

مشعل بكل قوته عطه بكس على وجها / ابعد لا ادفنك

وقف عبد الله وهجم على مشعل و مشعل كان له نفس ردة الفعل قدم منهم ريان بدال ما يفاكك بينهم صار يضرب عبد الله مع مشعل و الشباب يحاولون يفكون بينهم خالد نايف مسك عبد الله و مقرن وسعود مسكو ريان و مشعل
و هم يبون يفلتون نفسهم

كانت بتروح لهم بس صقر كان ماسكها بقوة وهي لضعفها و صغر حجمها ماقدرت تقاومه / اتركني ااهه مشعل ريان

قدم صلاح وصرخ / اترك بنتي ي ولد العالي

صقر ضحك بسخرية / بنتك ضحكتني والله كيف تتجراون وتدخلون هنا

عمر عصب من ضحكه المستفز / زي متجرات و تاخد البنت من المستشفى

ضرب الجد العصا بقوة مايبي الأمور تعقد أكثر / صقر اتركهم ياخذون البنت

صقر وهو ماسك اسيل الي تتحرك معه بكل خطوة من التعب / يبه اسف اني بكسر كلامتك بس والله ما يخذونها لو يموتون

مشعل وهو يحاول يفك نفسه / تموت انت فاهم ترجع البنت غصبن عليك

صقر / تنحرمون منها زي محرمتوني

عمر قدم منه / من قال إنها بنتك

صقر طلع ورقة من جيبه / تحليل الابوه

صلاح حس انه مرح يقدر يواجه صقر الي ياخد احطياطه صرخ بصوت عالي /تحليلك مزور اسيل بنت عمر

صقر / اسيل بنتي و الحين يله برا البيت

بعد محاولات قدر اخيرن يفلت منهم أسرع بخطوته و مسك يدها وسحبها بس صقر كان ماسك يدها الثانيه إ صار صقر يسحب و هو يحسب كانت ماهي حاسه و لا بشي حاولها من التعب و الإرهاق و بسبب مرضها في القلب محد حسب حساب انها مريضه ولا حتى هي و قف عن سحب يدها يوم شاف عيونها متغير لونها ولون وجها شاحب خاف ومسك يدها بسرعة وصرخ / اسيل حبيبتي وش فيك

ترك يدها إ صار يناظر في وجها بخوف مايبي يخسرها هو من عمره تمنى تكون عند بنت من خلود الكل قدم بخوف من صراخ مشعل و أولهم ريان الي حس قلبه انقبض قدم بسرعة ومسك يدها / اسيل عمري وش فيك ... قرب صلاح وعمر بخوف لأنهم عارفين حالة اسيل من ايام فرنسا

ابتسمت وهي تحس انها بتطيح بس تكابر /x يله خل نروح ل ماماx أكـــ....ي. . وطاحت غايبه عن الوعي بين يدين مشعل صرخ بسرعة / لا نغمضبن عيونك الحين تاخذين علاجك و تصيرين زينه اسيل اسيل.... قرب صقر وخوانها و الجد و العمام مد يد يبي يمسك يده بس صلاح صرخ / ابعد يدك عنها كل بسببك .... قرب منx مشعل الي يحاول يصحيها و ريان الي يبكي وابوها يسكتها مسك يدها وشاف أن النبض ضعيف هز مشعل بسرعة / لازم نوديها المستشفى قزم شيلها بسرعة... وقف مشعل بسرعة وهو شايلها بين يديها زي الريشه حس كأنه جثه مافيه روح قربو اخوانهاx وصقر منها بس ريان دفهم بسرعة / لأحد يقرب من اختي فاهمين والله لو يصير لها شي لتندمون

صقر صرخ / وش فيها البنت ي صلاح ماقدرت تهتم فيها

مارد عليه رفع الجوال وتصل على مساعد الي مايرد فتح الباب ل مشعل عشان يطلع طلع من الباب بسرعة وهو شايلها بين يدينه وهي مو حاسه ب شي و ريانx وراه و ابوه و عمر و كل العايلة حتى الجد

.
.
.
.
ب قلب صادق فيه خوف عليك
في قلبي كل تعب تحسي فيه...

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

وقف ب صدمه يوم شاف الي واقف عند بوابة الفلهx و يناظر فيه ب نظرات حقد قرب منه. بسرعة و مسكه من يقينت ثوبه / انت وش تسوي هنا

ابتسم بخبث وهو يقول / بناخد شي من هنا ما يخصك اسمها اسيل

ذياب قدم منه بسرعة و و سكه من ثوبه / انت الي كنت تشتغل مع وحده

مساعد يحاول يدفه / تبي تعرف ها الوحد هاا تراها اسيل هي الي راح تدمركم ي العالي فاهم

انصدم هو كان متوقع أو شاك انها هي و وراها وحده بس محط في باله انها هي الي سببت كل ذا الخساير ل شركة / وش قاعد تقول

مساعد / الي سمعته والحين رجعو البنت ل أهلها ولا اتصل واحد منه لي شريكاتكم وانتوx تفلسون فاهم

ذياب عطاه بكس على وجهه بكل قوته ودفه / انت عارف من قاعد تكلم ها

تنهد بنزعاج يوم عرف ان بنت عمه هي الي تبي تضر العايله رفع رأسه لباب الفله وكان بيمشي بس وقف وهو يشوف شخص ماقدر شافه قبل شايل في يده جسم صغير و أشخاصx وراها الجد وابوه وعمامه و ناس ما يعرفهم
انقبض قلبه اكيد هذولي أهلها أكد لنفسه أن الي بين يدين هذا الشخص هي من حجمها تلم بهمس حق نفسه / اكيد الي بين يدين هذا الشخص هي يربي مايكون فيها شي قدم منهم بسرعة بس وقف يوم صرخ عمه بخوف وهو يقول له / شغل السيارة بسرعة... لف بسرعة جهة البوابه وطلع وشغل السيارة ينتظرهم

طلعت من بوابة الفله بسرعة و شاف جده ياشر له على سيارة سوده ركب وره فيهاx والجد ركب جنبهم و صقر قدام جنب ذياب صرخ بخوف يوم شاف دقات قلبها بطيئهx / بسرعة دقات قلبها بطيئه .... دعس بنزين بسرعة وهو خايف يخسر شخص شافه بصدفه و حبه ب صدق و انانيه اما الباقي الحقوهم ب سيارتهم بسرعة و ريان راح مع مساعد

...
...
كالسرطان انت لا علاج لي منك
عينآك قيدت قلباً كان حرحاً....

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العبد الله

حركت كرسيها صوب البلكونه المطله على مدخل الفله و قالت بحزن و انزعاج / تاخرو كثير

رحاب / الحين يجون

لفت كرسيها وصارت تناظر رحاب و هي تحس في شي صاير / رحاب لي اربع ايام ماني قادرها انام من الأحلام ولا قادره اعيش بدون اسيل احس بنتي فيها شي مراح ارتاح الا لما اشوفها

قربت منها و صارت تدفها جهة الصاله / الحين يرجعون و النتفه معهم وراح ترتحين

خلود و هي تحس بهبوط / نادي ميري تجيب لي ماي

رحاب بخوف / وش فيك

خلود / هبوط

رحاب نادت بسرعة

الخدامه / نعم مدام

رحاب / جيبي ماي وعصير فرش

ميري / انشاء الله ماما

بعد دقايق جابت ميري العصير و الماي شربت ورفعت رأسها ل رحاب / رحاب وديني عند البلكونة ابي أن انتظرهم

رحابx وهي تدفها جهة البلكونه / انشاء الله.

وصلتها عند البلكونه وأخذت جوالها و دخلت الصاله تسوي اتصال
رفعت رأسها فوق وهي تدعي ربها / ياربي لا تحرق قلبي و تفجعني فيها هذي ثاني مره احس فيها تناديني لايكون فيها شي
.
.
.

قلبي يحس فيك ي قطعه من روحي...
بس ماني قادره احدد إحساسي فيك..
انتي بخير ي نور العين ولا بشرx ظي نبضي..
.
.
.
£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

وقف السيارة بسرعة عند باب المستشفى ونزل بسرعة وفتح الباب ل مشعل نزل بسرعة وهي شايله بين يدينه رجوله تنزف دم بسبب القزاز لفها زين في عبايتها مشى فيها بسرعة ودخل باب المستشفى وهو يركض فيها وينادي احد يجيب نقاله سدحها على السرير و مسك يدها حس فيها تشد يده همس لها / رح تكونين بخير
الممرضات يدفعون السرير وهو معهم و ذياب و صلاح و صقرx قرب صقر منها ومسك يدها بس مشعل دف يد وصرخ / كل الي جالس يصير لها بسبتك ابعد

دخلوها غرفة الطوارئ و الكل جالس برا عند الغرفة
بعد فترة جاء مساعد و ريان عبد الله و الجد وباقي الشباب

قدمx و وجها مليان دموع بخوف ل مشعل / وش فيها لا تقول صار له شي

مشعل كانت ردة فعله انه ضم ريان و صارت دموع تنزل حابس دموعه من يوم اختفت بس الحين معاد يقدر

ريان وصوتها رايح من البكي / وش صااا... ر فيها تكفى

مشعل وهو يضمه بقوة ويكرر / م.. مادري مادري مستحيل اخلي شي يصير لها مستحيل

قرب عمر منهم وهو يحاول يهديهم اما صلاح جلس على الكرسي بتعب و مساعد جالس جنبه و صقر واقف عند باب الغرفة بخوف وذياب يروح و يجي و اخوانها و قفين وهم يدعون انها بخير

تكلم الجد بهدوء / استهدو بالله رح تكون بخير

صلاح / كل الي صار بسبب بنتي اول شي بنتي والحين حفيدتي

صقر بقهر / لا تحط السبب فيني و صدقني انك رح تندم ي صلاح

صلاح بهمس / حسبي الله ونعم الوكيل

ذياب ينهي الأمر / الحين مو وقت لوم و مشاكل

قال كلامه ورجع يروح ويرجع وهو يدعي انها تكون بخير من كل قلبه

رن جوال ريان و طلع الجوال من جيبها وشاف صاحب الرقم و نسحب من المكان

.
.
.
.


شفت هذا الكون لو غŒملا مساه
والقمر غŒرجع علغŒنا بألف آه
راح أضل ادعي لك تكون بخير

.

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في بيت العبد الله في الصاله

تتصل عليه من نص ساعة ولا يرد عليها تأخر كثير وخلود كل شوي تسألها وش فيهم تأخر وهي تكذب وتطلع أعذار اتصلت مره و ثنين و ثلاث و ماشله
بعد فتره رن الجوال وردت بسرعة / الو ريان وينكم تأخر...تو.... انقطع ملامه وهي تسمع صوت ريان يبكي على طول عرفت ان اسيل صار عليه شي هو مايبكي ذا البكي الا على اسيل سألته بخوف / ريان حبيبي اسيل وش فيها

ريان وهو يشهق من البكي/ يمه اسيل بتموت و تتركني

رحاب تحاول تهديه /بسم الله عليها ريان حبيبي الحين تقوم زي كل مره لا تبكي انت كبير

ريان / يمه والله والله ماني قادر مل ماتخيل الحياة بدون اسيل احس بموت

رحاب الي دمعتها نزلت ومساحتها بسرعة / بسم الله عليك وعليها قول لي وش فيها

ريان / يمه صقر صقر

شهقت وحطت يدها على فمها / صقر وش دخله

ريان / ايه يمه كل الي صار لها بسبب صقر

سألت بخوف وصوت واطي / شلون ليكون عرف

ريان / ايه ايه عرف واخدها... ورجع يبكي مره ثانية

رحاب / هد يروحي هد وقول وش فيها الحين

ريان / مادري لها نص ساعة في غرفة الطوارئ و لا أحد عطانا خبر عنها

رحاب صارت تبكي من بكى ولدها بدون احساس

كانت وراها واقفها جات تقول لها تبي تتصل في مشعل بس أسمعت رحاب وهي تحاول تهدي ريان ذبحها الفضول و قدمت أكثر وسمعت كل شي حطت يدها على فمها تمنع نفسها من البكي واسم صقر يتردد في أذنها
صقر
صقر
صقر
غرقت في بحر من الأفكار والتوقعات والهواجس
ان اسيل ذبحها صقر أو أحدها وراح يحرمها منها صرخت بصوت مكتوم من البكى الصامت الي عشتها وهي تحاول تقوم من الكرسي بس طاحت على الأرض صرخت بصوت عاليx / اسيل بنتي

طاح الجوال من يدها وراحت تركض للود ضمتها بسرعة وهي تقول لها / كل الي سمعتيه كذب

خلود تحاول تدفها / مو كذب صقر رجع لحياتي وحياة بنتي وش يبي... مسكت يد رحاب / رحاب قول لهم يجيبون بنتي اتصلي على ابوي تكفين.. وصارت تبكي بصوت عالي وهي تكرر ب جيبو لي اسيل


.
.
.
.
ما يرحم الا الله وكبرك تعّلى
اسقيتني مرك وضيعت حالي

£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

في المستشفى

طلع الدكتور الكل تقدم له بسرعة سأل صقر /دكتور طمني عليها

الدكتور / من ابوها

صقر وصلاح و عمر / انا اكون ابوها

صرخ مشعل بكره / تحسي تكون ابوها

عبد الله رفع صعبه بتهديد / احترم نفسك احسن لك

صرخ ذياب / كل واحد يسكت ويحترم المكان الي هو فيه

قدم صلاح من الدكتور / انا ابوها البنت وش فيها

الدكتور / هي الحين صاحيه وراح ننقلها غرفة بس كانت دقات قلبها مو منتظمه و نزفت دم كثير وهذا الشي سبب لها دوخه عشان هي فيها فقر دم

الكل قال براحه / الحمد لله

طلعو الممرضات بسرعة بخوف الكل لف بخوف قال الجد بخوف / وش فيها

الممرضه / مادري في يرمي كل شي على ارض ويقول كلام وصخ ويضرب

طلعت وهي لابسه عبايتها وتعرج من رجولها لفه الحجاب ب إهمال وهي تفرك يدها و عيونها تحتهم هالات سوده طلعت من الغرفة وهي معصبه من الممرضات الي كل شوي وحده تقزها ابرا شافت الممرضات واقفين خزتهم ومشت الممرضه قربت منها بس هي دفتها صارت تناظر الي قاعدين يناظرون فيها بخوف عليها و مترددين يقربون منها مشت جنبهم لين شافت جدها يفتح يده لها صرخت ب فرح وضمته / صلوحي والله اشتقت لي... ضحكت بتعب / والله مكلامك انت تعرف زعلي شين

ابتسم ب سعادة وراحة وهو يسمع صوت ضحكتها همس بصوت خفيف / فديت الضحكه
.
.

.


ضحكتك تملي مساحاتي رضا
اضحك... الله يرضالي عليك!.




£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££


بغŒن عقل وبغŒن قلب وبغŒن روح..

والتفاصغŒل الصغغŒره والجروح...

إختغŒاري صعب لكن مالي حل..

إلا اني اعشقك صمتٍ وبروح..

‏أنهى... â‌„


£££££££££££££££££££££££££ £££££££££££££££££££££££££ ££££££

اتمنى انه نال اعجابكم

مع حبي ï؟½ï؟½

حسابي في wattpab

https://my.w.tt/UiNb/rL68WWJvlH

حسابي في انسقرام

R_x2244

راح انزل بارت يوم الاثنين و الجمع

اتمنى يكون في تفاعل كبير و تعلايقتكم هي سبب لانتهاء الرواية

للامبالاة هي آخر فصول الوجع

مع حبي ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس