عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-18, 01:38 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني……………
فبيت جاسم………
جاسم بصراخ: يلا خلصتي
ملاك: هي
جاسم: يلا بسرعه نزلي تحت عمتج ساره تترياج بتشلج بيت عنج سلطان وبفتك منج
ملاك (هالكثر يكرهني): ان شاء الله يبه ونزلت تحت وركبت مع ساره
ساره: هلا حبيبتي اخبارج
ملاك والموع فعيونها من معاملة جاسم لها وهي تتمنى الموت من كل قلبها: الحمد الله وعم السياره الهدوء بعد عشر دقايق وصلو بيت سلطان ساره: يلا حبيبتي نزلي بتعيشين عند عمج سلطان خلاص انسي ان عندج ابو اسمه جاسم سلطان هو ابوج وامج هي زوجته منى بيهتمون فيج
ملاك بعدم تصديق من الفرحه: والله صدق يعني ما شي ضرب من اليوم ورايح
ساره حزنت عليها بس ما بينت: هي يا بعد عمري يلانزلي عمج يترياج
نزلت ملاك وراحت داخل البيت اول ما دخلت الصاله شافت عمها سلطان يترياها سلطان: هلا هلا والله نور البيت تعالي حبيبتي سلمي علي راحت ملاك تسلم عليه بس هو سحبها لحضنه وقال: يلا حبيبتي هاتي اغراضج وتعالي وبراويج غرفتج اليديده
ملاك: ان شاء الله عمي
سلطان: ومن اليوم ورابح لاتناديني عني ناديني يبه
ملاك انصدمت من طلبه بس ما عارضت لانه لصالحها وقالت بكل صعوبه: ان شاء الله ي ب ه (يبه)
راحت ملاك لغرفتها مع عمها ويلست ترتب اغراضها واول ما خلصت سمعت صوت الباب يندق وقالت: ادخل كانت ريم وشيماء بنات عمها سلطان ريم: هلا والله ببنت عني واختي وحياتي وقلبي نور البيت بوجودج
شيماء: وانا اقول ليش منور البيت اليوم طلعتي انتي السبب
ابتسمت ملاك وقالت: منور باهله
ريم: ملاك من اليوم ورايح انا اختج اي شي تبين تقولينه قوليلي انا موجوده وحتى شيماء بعد موجوده
ملاك بحيا: مشكورات
شيماء: ماله داعي المستحتا نحن خواتج
ملاك اكتفت بابتسامه تاخذ العقل
فبيت جاسم………
اول ما راحت ملاك من البيت حس براحه نفسيه لا توصف وراح تلبس وتجهز عشان يسير عند ربعه وهو راكب سيارته فالطريق كان في ياهل يمشي فالشارع وبما انه ياهل فهو قصير وجاسم ما انتبهله دعمه وانجلبت سيارته وفي هاللحظه حس الجد باظطراب وقال لا اراديًا جااااسم وراح يتصل عليه بسسس ما يرد
عند جاسم في ريال كان واقف قريب من الحادث واتصل بالاسعاف ووصلت عقب ربع ساعه وخذو جاسم والياهل ودخلوهم السياره وبلمح البرق وصلو المستشفى ودخلوهم غرفة العمليات لان حالتهم كانت وايد خطيييره وخاصةً الياهل لان السياره انجلبت عليه
في بيت الجد كان ابو ياسر يالس عند عياله يسولف معاهم بس قاطعهم صوت جوال الجد
*******: الووو السلام عليكم منو معاي ابو جاسم سالم؟
ابو ياسر: وعليكم السلام هي انا من معاي
*******: مستشفى النور
ابو ياسر: خير شو ياه ولدي
المستشفى: ولدكم سوى حادث وانجلبت سيارته طاحت على واحد من اليهال
ابو ياسر منصدم وسكر الجوال بسرعه
الكل كان خايف لان ملامح الجد ما كانت تبشر بالخير
ياسر: خير يبه منو هذا
ابو ياسر: تعالوا معاي بسرعه بنسير مستشفى اخوكم جاسم سوا حادث
الجده وعلامات الخوف مبينه عليها: اااااااااااااااه ولدي شو يااااه
شوق: الله يستر
سلطان: يبه اييب معاي ملاك؟؟
الجد: مب لازم عشان ما تخاف
ساره: ما اتوقع انه بهمها بعد كل اللي سوالها ايااه
نايف: بسسس خلاص ما يخصكم فيه بنته وكيفه
شوق: ما هقيتها منك يا نايف بنته يعني يقتلها من الضرب
الجد بعصبيه: بسسس خلاااااص تعالوا سرعه معاي وخلو عنكم الرمسه
الكل: ان شاء الله يبه
بعد ربع ساعه كل الاهل كانوا فالمستشفى حتى ملاك يريون الدكتور يطلع ويخبرهم عن جاسم وبعد حوالي ساعتين طلع الدكتور
ابو ياسر: ها يا دكتور بشرنا عن جاسم
الدكتور: جاسم يحتاج متبرع بالكلى لانه كليته مصابه
ياسر: يبه انا بتبرع
ابو ياسر: اوكي
الدكتور: يلا تعال الغرفه عشان نسوي الفحص ونشوف اذا كلستك متطتبقه مع كليته ولا لأ
ياسر: ان شاء الله
سوا الدكتور الفحص بس للاسف ما تطابق فراح سلطان وما تطابق وبعدين راح نايف وما تطابق وبعدين راحت وشوق و ساره وبعد للاسف ما تطابق
الدكتور: بما ان كل اخوانه ما تطابقك فحوصاتهم فيمكن يتطابق مع واحد من عياله هو عنده عيال اصلًا ولا لأ
ابو ياسر: هي عنده بنت وحده بس
الدكتور: وينها يمكن تتطابق فحوصاتها معاه
ابو ياسر توهق لانه خاف ان ملاك ما توافق انها تتبرع عناد فيه وتفشلهم وبس امره لله وناداها ونادى معاها ساره لانها احسن وحده تقنع
ملاك: امر يدي شو تبا
اب ياسر: ابوج يحتاج متبرع للكلى وكل عمومتج كانو بيتبرعون بس ما تطابقك الفحوصات وقال الدكتور انه يمكن تتطابق الفحوصات معاج
ملاك: موافقه بس بشرط
ابو ياسر ما صدق انها وافقة وانصدم: شو الشرط
ملاك: انكم ما تقولوله اني انا اللي تبرعت
ساره وابو ياسر انصدمو من شرطها ووافقوا على الشرط السهل بدون تردد وسوت الفحص وتطابق بعدين راحت غرفة العمليات وتمت العمليه بنجاح بعدين ابو ياسر جمع عياله
ابو ياسر: سمعوني زين ملاك وافقة على انها تتبرع بس بشرط وهو ان ولا واحد فيكم يقول حق جاسم انها هي اللي تبرعت وياويلكم اذا دريت ان واحد فيكم قاله
الكل استغرب من شرط ملاك بس ما عارضو عليه ويوم طلعت ملاك من غرفة العمليات الكل تحمدلها على سلامتها بس قالها عمها سلطان: ملاك بسألج سؤال وجاوبيني بصراحه
ملاك: ان شاء الله يبه
سلطان: ليش ما تبين حد يقول حق جاسم انج انتي اللي تبرعتي له بكلاج؟
ملاك ارتبكت: لانه مثل ما تعرف هو يكرهني وما يطيقني ولو درا اني انا اللي تبرعتله بعصب ويسوي مشاكل وانا اريد اتفادى المشاكل ما فيني عليه
سلطان رحمها: ان شاء الله طلبج مجاب محد بقوله
ملاك فرحت: مشكور يبه وحبته عراسه
في غرغه ثانيه فالمستشفى كان تعبان فتح عيونه بصعوبه حس ان راسه دايخ كل جسمه يعوره خاصةً بدنه فجأه دخل عليه ابو ياسر: هلا هلا وليدي سلامات
جاسم باستغراب: الله يسلمك بسس يبه ليش انا فالمستشفى؟
ابو ياسر قاله عن الحادث وشو استوى بس ما قاله يوم ملاك تبرعت له بالكلى
جاسم باستغراب: يبه منو اللي تبرع بملاه وانقذ حياتي؟
ابو ياسر توهق: بقولك بس بشرط توعدني انك ما تخبر حد
جاسم: وعد
ابو ياسر بتردد: اااااهه آآه اللي تبرعت لك هي م م ملاك
جاسم انصدم من الاسم: شووو يبه من اللي تبرع؟
ابو ياسر بثقه: ملاك بنتك
جاسم انصدم وحس انه تعبان وراسه يعوره اكثر: يبه ممكن تطلع لو سمحت اريد ارتاح
ابو ياسر حس فيه وطلع بدون ما يتكلم
معقوله معقوله ملاك اللي عذبتها وضربتها وخليتها تتمنى الموووت تتبرع لي بكلاها وتنقذ حيااااتي لاااااا ما اصدق ما اصدق مستحيييييييييل كييييييييف اكيييد نااويه على شي اكييد ما اتوقع انها تحبني وتبا تنقذ حياتي او تحاتيني يمكن تبا تذلني وتستفزني وان بلاها كنت بكون الحين تحت التراب لااا لااا ما اصدق شلكها مخططه تسويبي شي او تقتلني
ملاك كانت فغرفه بعيده عن جاسم ترتاح من العمليه اللي قطعتلها بطنها وطلعت مصارينها وتفكر في جاسم وردت فعله اذا درا انها اللي تبرعتله كانت تفكر في خطه عشان تقدر تنتقم من جاسم اللي دمر حيلتي وبعد تفكير دام لخمس ساعات متواصله ياتها فكره جهنميه واتصلت على بسلطان: هلا هلا والله بهصوت وراعيه شحالج حبيبتي
ملاك: الحمد الله يبه ممكن اطلب منك طلب
سلطان: امري
ملاك متردده: اريد اروح عند ج ج جاسم
سلطان انصدم من طلبها وعلى طول وافق: ان شاء الخين خمس دقايق وانا عندج
ملاك بابتسامة مكر: شكرًا يبه احبببك
سلطان: العفو
سكرت ملاك التفون وبلمج البرق تعدلت عشان يكون جمالها فتان وتقدر تنفذ خطتها الشريره وبعد خمس دقايق بالضبط سمعت صوت الباب يندق ملاك: ادخل دخل سلطان وكان شكلها طفولي وبريئ سلطان ما قدر يتماك نفسه وقعد يناظر ويتأمل جمالها
ملاك: يلا يبه ما بنسير
سلطان انتبه وقال: يلا يلا الحين بنروح وطلعو من الغرفه متوجهين الى غرفة جاسم واول ما وصلو الغرفه
ملاك: لو سمحت عادي ادخل بروحي اريد اخذ راحتي
سلطان: يلا خذي وقتج
دقت الباب وسمعت صوت حزين وتعبان يقول: ادخل دخلت ملاك وشافت جاسم كان شكله يكسر القلب بس تمالكت نفسها عشان ما ترحمه وتقدر تنفذ اللي فبالها انصدم جاسم من اللي دخل كان يتحسبها تكرهه بسسسس فرحته ما دامت لانه ملام استغلت فرصة كونه ضعيف وانهالت عليه بالضرب بدون رحمه نفس ما كان يسويلها وهي صغيره وبعد ما نفذت اللي فبالها وارتاحت لانها قتلته مثلت انها تصيح وطلعت عند عمها سلطان: اااااااااااااااه يبه الحق علي جاسم جاااسم مااااااااااااااااااااات لاااا الحق علليه
سلطان بخوف: هدي هدي يا بنتي بلاه جاسم
ملاك تجذب وهي تمثل الصيااح: اول ما دخلت على جاسم كان ميت انا تحسبته راقد حطيت ايدي على صدره عشان اتحسس نبض قلبه بسس ما كان في نبض تروعت وهزيته هز عشان ينش بسس للاسف ما شي فايده
سلطان بسرعه راح عند جاسم يأكد من خبر وفاته بسس للاسف كان ميييت
سلطان: ملااااك بسرعه روحي نادي الدكتور عشان يتأكد من حاله
ملاك تروعت وخافت انه يكون بس فاقد الوعي ويقولهم عن اللي سوته فيه: ان شاء الله ومشت بحيث ان حتى السلحفاة تكون اسرع منها بعد حوالي ربع ساعه وصلت عند الدكتور وقالتله
الدكتور: يلا ثواني وانا موجود
ملاك (لا عادي خذ راحتك): يلا انا رايحه وبعد دقيققتين وصل الدكتور عند جاسم وسواله فحص وطلعت النتيجه وطلع الدكتور ينقللهم الاخبار وطبعًا الكل تجنع عنده حتى ملاك اللي شوي وتموت من الخوف لانها اذا انكشفت بتستوي كارثه
الدكتور: الظاهر ان المريض تعرض لعدة ضربات على راسه وبكسات على ويهه وحوالي ثلاثين عضه فريله والحين حالته خطيره بين الحياه والموت
الكل انصدم من تشخيص الدكتور ابو ياسر: انت متأكد من اللي تقوله
الدكتور: كل الثقه
ياسر: الحمد الله انه مب ميت يعني في فرصه انه يتم حي
الكتور: هي بس الفرصه واااايد صغير بس 2.5%
نايف: بس منو هذا اللي يتجرأ ويضربه هالضرب
ياسر: اكيد قلبه ما فيه ذرة رحمه
ابو ياسر: يعني في حد يضرب انسان مريض توه طالع من غرفة العمليات؟؟؟
كانت تدور الاف الاسئله في رؤوسهم اما ملاك فكانت تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها قبل ما تنكشف وتتمشكل
سلطان (معقوله تكون ملاك لا لا لا مستحيل تسويها اذا تبا تضربه وتعذبه ليش تتبرعله؟؟) ونفض الفكره من راسه
ابو ياسر بعصبيه: ياااااسر يلا بسرعه اتصل عالشرطه لازم نعرف منو هذا المجرم الحيوان الحقير اللي ضرب وليدي حبيب روحي
ملاك ذيج الساعه تجمدت من الخوف لانهم اكيد بعرفونها ويمكن تدخل السجن على فعلتها لكن هيهات هي الحين عمرها 17 سنه بعدها ما كملت 18 سنه عشان تندخل السجن فعيني بحاسبون ابوها اللي جاسم!
ياسر: الووو السلام عليكم
الشرطي: وعليكم السلام
ياسر: منو معاي؟
الشرطي: مقر الشرطه العسكري انا الشرطي ابو محمد
ياسر: لو سمحت في جريمه مستويه هنا فمستشفى*********
الشرطي: ممكن تقولي احداث الجريمه بالتفصيل الملل؟؟؟
ياسر قال للشرطي كل شي عن جاسم وعن الضرب اللي انضرب
الشرطي: عشر دقايق ونحن موجودين عندكم
ياسر: مع السلامه
الشرطي: مع السلامه
وسكر المكالمه وقال حق ابوه عن الشرطي وبعد عشر دقايق وصلت الشرطه
ابو محمد: وين المصاب
ابو ياسر: فالغرفه يرتاح الحين هو فاقد الوعي
ملاك ميته خوف من الشرطه ومتندمه من اللي سوته
ابو محمد يكلم ملاك لانه شافها متروعه: لا تخافين حبيبتي بنعرف منو هذا السفاح اللي قلبه ما ذرة رحمه وهجم على ابوج واذا مسكناه ما بشوف خير
ملاك كانت ذيج الساعه كانت جسد بلا روح من اثر الخوف وزاد عليها كلام الشرطي: يصير خير
وبعد فتره زادت عن ثلاث ايام نش جاسم من غيبوبته واول ما نش لقى الشرطه واقفه عراسه وزاغ واغمى عليه ثانيه
ابو محمد الشرطي باسف: شكله المريض خاف واغمى عليه
ابو ياسر: لو سمحت ممكن اطلعون برا انت وربعك عشان اذا نش مره ثانيه ما يتروع ويصير اللي صار
ملاك فهاذيج اللحظه طاااارت من الفرح لانه لولا الله ثم لاولا الشرطه كانت الحين بتكون في مقر التحقيق فحاولت انها تخليه يغمى عليه مره ثانيه اذا نش: لا عادي خله عشان يحققون بسرعه ويعرفون المجرم فوقت اقصر
ابو ياسر: على راحتج
بس هالمره عقب حوالي اسبوعين نش جاسم وما لقى حد واستغرب وحاول انه ييلس بس ما قدر كان يتألم وااايد مكان الضرب اللي ياه وبعد دقايق دخل الشرطي ابو محمد: السلام عليك جاسم شحالك ان شاء الله بخير؟؟
جاسم: الحمد الله بخير بسس منو انت وليش انت هنا
ابو محمد: انا الشرطي ابو محمد وانا هنا لان في مجرم ضربك لين ما نقعت روحك وانا هنا عشان اكشف هالمجرم بس لا تحاتي ان شاء اسبوعين بالكثير والمجرم مكشوف
جاسم انصدم من اللي قاله الشرطي لانه ما في ولا اي حد اعتدى عليه: بسس ما في حد اعتدى علي ولا ضربني
ابو محمد بدهشه: بسس كيف محد ضربك وانت لقوك مغمى عليك والدكتور قال ان فيك علامات ضرب فراسك وريلك وويهك
جاسم بتأكيد: اقولك محد ضربني يمكن من كثر الدوار اللي فراسي اغمى علي اما ضرب محد ضربني
ابو محمد عصب لانهم اتصلوله عالفاضي وطلع وراح عند ابو ياسر: لو سمحت ابا اكلمك فموضوع
ابو ياسر فرحان لانه تحسب ان الشرطي حصل المجرم: خير ان شاء الله حصلت المجرم؟؟
ابو محمد بعصبيه: لا ومستحيل احصله
ابو ياسر تلاشت الفرحه وزفر يضيق: وليش ان شاء الله انت شو شغلك؟؟؟
ابو محمد: ولدك المدعو جاسم نش من غيبوبته واستجوبته وقال ان محد ضربه ولا تعدى عليه
ابو ياسر باستغراب: كييييف اقولك الدكتور يانا وقال ان في حد رضبه وحتى ادا ما تصدق سأله بناديلك اياه
ابو محمد تفهم الموضوع: لا ما يحتاي هاذو ولدكم نش من الغيبوبه وقتل ان محد ضربه واظن ان هو ادرى من الدكتور
ابو ياسر بعصبيه: اقولك في حد ضرب ولدي وانا اريدك تاخذ حقه منه وانت تقولي مب لازم
ابو محمد: قلت لك مب لازم لانه الدكتور يمكن مغلط بين الاسماء واذا ما تصدقني روح اسأل ولدك هاذو واعي
وعلى طول راح ابو ياسر لعند جاسم وبدون ما يدق الباب دخل انه كان مستعيل: جاسم بسألك سؤال وجاوبني بسرعه منو اللي ضربك؟
جاسم: يبه محد ضربني الدكتور يمكن مغلط بالاسماء
ابو ياسر انصدم من جواب ولده واستسلم للامر الواقع: خلاص مشكور وطلع وراح عند الشرطي واستسمح منه لانه ضيع وقته عالفاضي وطبعًا ابو محمد تفهم الموضوع لانه مب اول مره تستوي هالحركه اما ملاك فكانت تدعي ربها وتشكره ان جاسم نسى كل شي استوى قبل ما يغمى عليه بعد ثلاث اسابيع ترخص جاسم من المستشفى ورد كل شي نفس ما كان ملاك ساكنه عند عمها سلطان وجاسم يعاملها نفس المعامله ما تغير

بعد مرور شهرين تقريبًا كان كل شي طبيعي ملاك توها راده من الجامعه الساعه 3:30 وفرحانه لانه باقلها بسس شهرين وبتتخرج كانت تعبانه راحت فوق لغرفتها حطت شنطتها على الطاوله وراحت في سابع نومها يات الساعه تسع فالليل واجتمعت كل العايله عشان تتعشى الا ملاك اللي كانت للحين راقده سلطان بقلق: وينها ملاك ليش ما يات
منى: ردت من الجامعه وهي تعبانه ورقدت
شيماء: اروح اوعيها
سلطان: لا خلها ترتاح
وتعشو كلهم الا ملاك ورقدو ويات الساعه سبع ونص سلطان: حد شاف وينها ملاك من امس ما شفتها راحت الجامعه ولا بعدها؟؟؟
منى: لا ما شفتها راحت بروح اشوفها راحت منى وركبت الدري ووصلت غرفة ملاك وفتحت الباب: ااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااا اااااااااه كانت ملاك مرميه عالارض وتقطر من الدم اللي فويهها ويوم سمع سلطان الصرخه تروع وربع باسرع ما عنده عشان يشوف شو استوى واول ما شافها مسك جواله واتصل عالاسعاف



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس